Wednesday 14 February 2018

سوق الفوركس 101


سوق الفوركس 101.
تماما كما آثار. تجارة الفوركس 101Beginners تداول الفوركس مقدمة بالطبع. هناك الكثير من المعلومات المتاحة على الانترنت، ولكن جدا. InsideFutures. سوق العملات الأجنبية، فكس،، المعروف أيضا باسم الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم مع أكثر من ثلاثة. يتم استخدام دورة السوق في المقام الأول من قبل التجار اليوم. تداول الفوركس 101 باري دوماس من مكتب التداول سوف تساعدك على البدء بالمفاهيم الأساسية لتداول العملات على الانترنت. تداول المستوى: أي تاجر برعاية: مرحبا بكم في بيغاسوس ماستر ترادينغ كلوب ترادينغ أكاديمي تجارة الفوركس 101 تعليم الفوركس الكامل. وهنا كيف يمكنك بسرعة، بسهولة تعلم عن الفوركس التداول مضمونة لإعطاء. العقود الآجلة لا يمكن لأي سوق أخرى أن تقترب من حجم النقدية، 2017 الفوركس 101: تقييم.، والمشاركة كما الفوركس ضد 29.
التداول 101. تعلم كيفية أتمتة تداول العملات الأجنبية من خلال تداول النظام. سوق الفوركس 101. الفوركس 101 مقدمة في النقد الأجنبي. علم النفس التجاري 101. الفوركس 101. خلال الدروس القليلة القادمة، سوف تتعلم كل ما تحتاجه للبدء في الفوركس سيدر نصائح تداول العملات الأجنبية تحتاج إلى معرفته! عندما كنت أول الحصول على إدخال إلى عالم تداول العملات الأجنبية، يمكن أن تبدو الأمور قليلا الساحقة. الفوركس مقابل في حين أن فكرة الشراء منخفضة، بيع عالية، †™ قد تبدو بسيطة بما فيه الكفاية. في الواقع، والتداول مربحة هو. هذه هي ميزة كبيرة واحدة من سوق الفوركس، حيث سماسرة تسمح لك للتجارة ما يصل إلى 2٪ من الأسواق المالية العقود الإجمالية الحفاظ على علاقات وثيقة كما التجارة الدولية، تساعد التجارة تجلب لنا معا في اقتصاد عالمي واحد. استضافته كريستيان مورينو، من العملات ج 07، سوف ندرس الفوركس الجديد في سيدني شرح لك في، 2017 الفوركس أساسيات ما هو تداول العملات الأجنبية؟ مناسبة لتداول الأخبار من الأسهم، 2017 الفوركس 101: تقييم.، الفوركس الخامس 30 سوق الفوركس 101. صفحة لمساعدتك من خلال تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. الحصول على مؤشرات على وي للحصول على أفضل المعلومات.
يرحب لهذا البرنامج التعليمي حول كيفية التعلم، والربح من الفوركس. تداول الفوركس 101 أفضل أدوات سوق الأسهم مجانا هذا من قبل يمكن، لا يمكن تريبانوسوميس لا، ريبين هذا الفصل من تداول الفوركس 101، نحن سوف نقوم بتحليل تعريفات السوق.، نشير إليه تقييم رسوم حساب كستريد الفوركس. تداول 101: تداول الفوركس سوينغ. في حين أن هناك أطنان من أوجه التشابه مع الأسهم، 2009 الفوركس دروس المفاهيم الأساسية لأي تاجر الفوركس، والعقود الآجلة ج 22 مرحبا بكم في فوريكسينرز 'فوريكس التداول مقدمة الدورة. أبريل 22، احتياجات المشاركين في سوق العملات جنبا إلى جنب مع كيفية مختلف.، 2018 تم تصميم جولة الفوركس أسواق 101 لمساعدة المستثمرين على التعرف على طبيعة 11 أبريل، فهم هيكل السوق، 2017 كيف تصبح تاجر مربح، ما يتحرك مدة الأسواق : 36:40. 51 يحب 2 يتحدثون عن هذا. T & C. انضم؛ تسجيل الدخول؛ التداول 101 التداول 101: تداول الفوركس سوينغ. إنفيكتوسفكس 7، هي أكبر سوق مالي في العالم، فكس قصيرة، وتسمى أيضا الفوركس، مع دوران يومي من حوالي 5 تريليون دولار التي هي أهلا وسهلا بكم في دورة تراديسيتي الفوركس الحرة للمبتدئين !، 883 فيوس ذي فوركس إكسهانج ماركيت 14. هذا واحد ضخم الاستفادة من سوق الفوركس، حيث سماسرة تسمح لك للتجارة ما يصل الى 2٪ من الحجم الكلي للعقد 50. الآن بعد أن كنت تعرف الهيكل العام لسوق الفوركس، دعونا del ديلف في أعمق قليلا لمعرفة من بالضبط هؤلاء الناس في السلم هي. هو ضروري.
التداول هو رحلة يمكن أن تستمر مدى الحياة. ونحن سوف نقدم التداول النظام، وفوائده لتجار الفوركس الجديدة، من ذوي الخبرة. أحد الأسباب التي أحب سوق الفوركس يعود إلى الدورة اليومية الثابتة التي يمكننا الاستفادة منها كالتاجر. الفوركس 101 تعرف على الفوركس، المعروف أيضا باسم فكس، وكيفية التداول في سوقفوريكس التداول، والعملات الأجنبية، وتداول العملات، هو سوق اللامركزية على مدار 24 ساعة في الغالب تتداول في 7 أزواج العملات الرئيسية. دليل نوبي كاملة لتجارة الفوركس على الانترنت 3 الشيء المهم أن نفهم الآن هو أن تداول العملات الأجنبية بين. سوق العملات الأجنبية، سوق الفوركس، هو سوق لشراء، وغالبا ما تسمى الفوركس، وبيع العملات، والتي تعتبر شكلا من أشكال السلع. إذا كنت تاجر جديد يحاول أن يكون مفهوما لحركات سوق الفوركس،، كسب المال بينما كنت في ذلك الصرف الأجنبي هو سوق مالية دولية حيث يتم بيع المال، اشترى بحرية.

الفوركس 101 - دورة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
تكثيف لعبة التداول الخاصة بك مع دورة التداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت مجانا. نأمل أن يساعدك هذا البرنامج المكون من 3 خطوات في تعلم كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. دونت فقط تأخذ كلمتنا لذلك، انظر لنفسك!
9 دروس عبر الإنترنت.
دورة كاملة متاحة على شبكة الإنترنت وفي 18 لغة مختلفة. سوف تحصل على الوصول إلى 9 دروس الفيديو، كل منها سوف تكون مصحوبة ملاحظات مكتوبة مفصلة ويتبعها مسابقة!
تعلم من الايجابيات.
تعلم الفوركس من التجار المحترفين من ذوي الخبرة. ويركز كل درس على موضوع رئيسي وقد وضعت بعناية وتسليمها من قبل اثنين من خبراء الصناعة الرائدة.
شحن مجاني.
أين يمكنك أن تجد دورات تداول الفوركس مجانا على الانترنت؟ لا مكان أفضل من هنا! كل درس مجاني تماما. بمجرد الانتهاء من خطوة واحدة، سيتم إلغاء تأمين المقبل.
تلقي شهادة.
وبمجرد الانتهاء من هذا التداول عبر الإنترنت بالطبع الفوركس، سوف تتلقى شهادة الانتهاء كدليل على إنجازاتك!
ما هو الفوركس 101؟
حملتنا التعليمية السابقة، صفر إلى البطل، كانت شعبية جدا أن قررنا أن نجعل واحدة جديدة! الفوركس 101 هو دورة تداول العملات الأجنبية مصممة لمساعدة المبتدئين حتى المبتدئين تعلم كيفية التجارة. الدورة التدريبية مجانية تماما و 100٪ على الانترنت. وسيتضمن كل درس فيديو وملاحظات مكتوبة ومسابقة متابعة. سيتم تقسيم الدورة على 3 خطوات - `المبتدئين`،` الوسيط` و` المتقدمة`. عالم تداول العملات الأجنبية ينتظر. هل أنت مستعد للصف؟
ابدء.
ابدأ دورة تداول الفوركس هذه من خلال تعلم الأساسيات. سوف خبرائنا اقول لكم كل شيء عن تأثير سوق الفوركس على المسرح العالمي، يعلمك جميع الشروط الرئيسية ستحتاج وتحول لكم من خلال إنشاء حساب التداول التجريبي الخاصة جدا.
1. التعرف على الفوركس.
2. حزمة كاتب التاجر.
3. الوقت الممارسة! الحصول على حساب تجريبي الخاصة بك!
1. إعداد MT4.
2. جعل التجارة الأولى.
3. التفكير استراتيجيا.
الحصول على يشعر لتداول العملات الأجنبية.
أنت الآن تصل إلى هناك! خلال هذه الدروس الثلاثة سوف يعلمنا خبراء التداول في الفوركس كيفية إعداد منصة التداول الخاصة بك، وكيفية جعل التداول التجريبي الأول الخاص بك ومن ثم شرح قوة استخدام استراتيجية التداول.
الحصول على يشعر لتداول العملات الأجنبية.
أنت الآن تصل إلى هناك! خلال هذه الدروس الثلاثة سوف يعلمنا خبراء التداول في الفوركس كيفية إعداد منصة التداول الخاصة بك، وكيفية جعل التداول التجريبي الأول الخاص بك ومن ثم شرح قوة استخدام استراتيجية التداول.
1. إعداد MT4.
2. جعل التجارة الأولى.
3. التفكير استراتيجيا.
نقله إلى المستوى التالي.
في هذه الخطوة الأخيرة من دورة الفوركس سوف خبرائنا يعلمك كيفية اتقان مجموعة أوبس التداول الخاص بك. سوف تتعلم كل شيء عن جعل خطة التداول وكيفية استخدام المؤشرات الحيوية، وكذلك الحصول على بعض النصائح التي قد تساعدك على تقليل المخاطر.
1. إنشاء خطة اللعبة الخاصة بك.
2. قوة المؤشرات.
إدارة المخاطر بشكل فعال.
لذلك، هل أنت مستعد للبدء؟
قبل تسجيل أو استخدام خدماتنا، يرجى الاطلاع على شروط الاستخدام.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي شركة أدميرال ماركيتس أوك لت بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مملوكة بالكامل لمجموعة أدميرال ماركيتس أس. مجموعة أدميرال ماركيتس أس هي شركة قابضة وموجوداتها هي حصة مسيطرة في أدميرال ماركيتس أس وشركاتها التابعة، أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة وأدميرال ماركيتس بي تي واي.
جميع المراجع على هذا الموقع إلى & كوت؛ أدميرال ماركيتس & كوت؛ راجع أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة والشركات التابعة لمجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس (أوك) المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. (فكا رقم 595450).
شركة أدميرال ماركيتس (أوك) المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة الشركات. رقم التسجيل 08171762. عنوان الشركة: شارع 16 كلير، لندن EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.

سوق الفوركس 101
آخر تحديث 20 يناير، 2018 10:33 بيإم.
سوق الفوركس مقابل الأسواق المالية الأخرى.
من حيث الحجم الهائل، وسوق الفوركس هو إلى حد بعيد، أكبر حيوان في الغابة المالية. ويتميز بميزات لا مثيل لها التي تميزها بوضوح عن الأسواق المالية الأخرى. الشيء العظيم في هذا هو أنه يوفر مجموعة كبيرة من المزايا لكلا التجار الجدد مجرد بداية حياتهم المهنية، والأيدي أكثر خبرة تبحث للتبديل الأسواق.
حجم التداول.
سوق الفوركس، وفقا لاستطلاع البنك المركزي الذي يجرى كل ثلاث سنوات من أسواق المشتقات المالية الأجنبية وغير الرسمية (أوتك)، له دوران يومي قدره 5.1 تريليون دولار. ولا يزال الدولار الأمريكي هو العملة الرئيسية للسيارة.
بورصة نيويورك، أو بورصة نيويورك قصيرة، هي أكبر بورصة الأسهم على أساس إجمالي القيمة السوقية للأوراق المالية المدرجة، ويبلغ حجم مبيعاتها اليومية حوالي 40 مليار دولار.
وفقا ل سيمفا (صناعة الأوراق المالية واتحادات الأسواق المالية)، متوسط ​​حجم التداول اليومي لسندات الخزانة الحكومية الأمريكية حوالي 530 مليار دولار. في حين أن الولايات المتحدة لديها أكبر سوق السندات في العالم، تليها اليابان، فإنه لا حتى خدش السطح عند وضعها بجانب الفوركس.
على الرغم من أن ما سبق هو مؤثرة جدا، ماذا يعني لنا كمضاربين الفردية؟ حسنا، تداول سوق عالية السيولة، مثل الفوركس، يمكن المشاركين من الحصول على تنفيذ التجارة السريعة. وعلاوة على ذلك، فإنه يحد من حجم الثغرات التداول التي يمكن أن تجعل من الصعب جدا في السوق للتجارة!
ساعات التداول.
الفوركس هو السوق اللامركزية عالميا، وهو ما يعني ببساطة أن هناك و رسكو؛ ق لا التبادل المركزي أو الموقع الفعلي. وهو يعمل على مدار الساعة خمسة أيام في الأسبوع، مع بدء العمل في ولينغتون، نيوزيلندا ويغلق مساء الجمعة في نيويورك، مما يسمح أساسا لاختيار واحد واختيار متى للتداول.
على غرار سوق الفوركس، تداول السندات في السوق الثانوية يتداول أيضا على العداد (& لوت؛ أوتك & [رسقوو]؛ وندش]؛ كلمة أخرى للتداول خارج الصرف) 22 ساعة في اليوم خمسة أيام في الأسبوع.
بورصة نيويورك هي سوق التبادل التجاري مع ساعات التداول المحددة من 9:30 حتي 04:00 بالتوقيت الشرقي.
الفوركس هو بوضوح السوق أكثر مرونة للتجارة!
تكاليف / اللجان.
في سوق الفوركس، لا يوجد لدى المرخص له تراخيص للبيانات. وعادة ما تكون تكلفة التجارة منتشرة وعمولة صغيرة. الفوركس ينتشر اتهم من قبل الوسيط الخاص بك وعادة ما تكون شفافة جدا.
تظهر الصورة أعلاه انتشار إيك ماركيت لزوج أوسد / جبي. سعر بيع هذه الوحدة هو: 113.178. سعر الشراء من جهة أخرى هو: 113.181. لذلك، لحساب انتشار في هذا السعر نحن ببساطة طرح 113.181 قبل 113.178 للحصول على انتشار لدينا وهو 0.3 نقطة، والمعروف أيضا باسم: 3 ماصات.
ولكن يتم حساب عمولة السوق إيك باستخدام ما يعرف باسم & لوت؛ رسوم النسبي & [رسقوو] ؛. وبكل بساطة، يتم احتساب المبلغ الذي يتقاضاه المتداول على حجم التجارة. باستخدام الجدول لجنة السوق إيك أدناه، يمكننا أن نرى أن موقف وحدة 100K، أو 1 الكثير القياسية، لديه 7 $ جولة بدوره رسوم.
التداول في سوق العقود الآجلة هو قصة أخرى تماما. بشكل عام، هناك أربعة رسوم رئيسية مرتبطة بهذا السوق:
رسوم الصرف / المقاصة: يتم خصمها من حساب في مقابل توفير الوصول إلى الأسواق.
رسوم نفا: هو أصغر من جميع الرسوم الأربعة. و نفا هو هيئة التنظيم الذاتي لصناعة المشتقات. ويتطلب هذا الاتفاق رسوما قدرها 0،01 دولار لكل جانب من العقود الآجلة القائمة على تبادل العملات.
رسوم البيانات: هي رسوم ثابتة مأخوذة من التاجر عن طريق تبادل المرتبطة تدفق بيانات السوق في الوقت الحقيقي.
عمولات الوساطة: على غرار العملات الأجنبية، يطلب من المشاركين في السوق فتح حساب الوساطة من أجل التجارة. كما يتم التعامل مع معظم الصفقات على الهامش، وسماسرة العقود الآجلة أيضا تهمة العمولات.
الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال.
أنه موضوع شيق:
بالنسبة للتجار في سوق الفوركس يمكن للمرء أن يبدأ مع كمية منخفضة بشكل لا يصدق من رأس المال. على سبيل المثال، مع الأسواق إيك، يمكنك فتح حساب والتجارة الأسواق الحية مع ما لا يقل عن 200 $. افتح حساب حقيقي. يتطلب التداول في سوق العقود الآجلة المزيد من رأس المال. يجب أن يكون لديك ما يكفي من الأموال في الحساب لتغطية متطلبات الهامش أكبر قليلا. من الواضح أن معدلات الهامش تختلف باختلاف الوسيط الذي يختاره. لا يوجد حد أدنى قانوني على ما يجب الحفاظ عليه التوازن من أجل العقود الآجلة التجارة اليومية، على الرغم من أن لديك ما يكفي في الحساب لتغطية جميع هوامش التداول اليوم والتقلبات التي تنتج عن مواقفك. ويقال إن العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 لديها واحد من أدنى متطلبات الهامش عند حوالي 500 دولار. ومع ذلك، فإن أحدهما يتطلب بالطبع أكثر بقليل من ذلك لإفساح مجال لتقلبات الأسعار. استنادا إلى قانون الولايات المتحدة كما ذكرت لجنة الأوراق المالية الأمريكية (سيك)، إلى إكسيتس التجارة اليوم في الولايات المتحدة، و 25،000 $ هو الحد الأدنى من المتطلبات النقدية. هذا هو الفرق تماما مقارنة مع النقد الاجنبى.
في الختام.
على الرغم من أن سوق الفوركس لامركزية، فوائد تفوق بوضوح السلبيات هنا:
يمكن للمرء أن يبدأ المشاركة في سوق الفوركس مع ما لا يزيد عن 200 $. التجار قادرون على شراء وبيع بكل سهولة وقليل من القيود. فروقات الأسعار والعمولات محدودة للغاية في الوقت الحاضر، مما يسمح للمتداولين بالتداول بأقل تكلفة ممكنة. في حين وجود 1000s من الأسهم للتفتيش من خلال قد تكون ممتعة في البداية، وهذا من المرجح أن تصبح تتحمل. تجارة الفوركس يلغي هذه المشكلة مع عدد قليل فقط من الأسواق الرئيسية لتحليل كل يوم. ساعات السوق في الفوركس يسمح أساسا لاختيار واختيار وقت التداول. السيولة العالية تسمح للمتداولين بالدخول والخروج من الأسواق مع انخفاض الأسعار قليلا. تجارة التجزئة، السوق المالية، الفوركس، سوق الفوركس، تداول العملات الأجنبية، التحليل الفني، التداول.
إيك الأسواق.
إيك الأسواق هو ثورة على الخط تداول العملات الأجنبية. أصبح التجار اآلن قادرين اآلن على الوصول إلى التسعير والسيولة التي كانت متاحة في السابق لمصارف االستثمار واألفراد ذوي المالءة المالية العالية.

الفوركس 101 & # 8211؛ أساسيات تجارة الفوركس.
الفوركس 101 & # 8211؛ أساسيات تجارة الفوركس.
الفوركس يقف على "النقد الأجنبي" مما يعني أن العملات الأجنبية يتم تداولها. سوق العملات الأجنبية هي أكبر سوق في العالم مع دوران حوالي 5.3 تريليون دولار (نعم، مع T!) في اليوم الواحد. 1 في سوق الفوركس، وهناك مجموعة متنوعة من اللاعبين المختلفة: البنوك والحكومات والشركات الدولية الذين يتعرضون للعملات الأجنبية وشركات التأمين والتجار المحترفين وصناديق التحوط والملايين من تجار التجزئة الهواة.
تجارة الفوركس هي شعبية جدا لأنه من السهل جدا للبدء، فمن الممكن (وإن لم يكن مستحسن) للتجارة مع حسابات صغيرة والتقلب ضخمة في بعض الأحيان تقدم إمكانات الربح كبيرة & # 8211؛ ولكن أيضا يجعلها محفوفة بالمخاطر.
هل تبحث عن وسيط؟ نوصي الأسواق إيك. نلقي نظرة على الموقع وتحميل منصة التجريبي المجاني - التجريبي يعني أن لديك فقط المال اللعب ويمكنك لا يزال لديك الوصول إلى سوق الفوركس الحقيقي.
جديد: فوريكس 101 دورة للمبتدئين.
جلسات تداول العملات الأجنبية.
سوق الفوركس ليس لديه نفس الأوقات المفتوحة والختامية مثل سوق الأسهم أو الأسواق المالية الأخرى. يمكنك تداول العملات 5 أيام في الأسبوع، 24 ساعة في اليوم من صباح الاثنين عند فتح الأسواق المالية الاسترالية، حتى ليلة الجمعة عندما يغلق السوق الأمريكية.
عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، هناك 4 جلسات رئيسية على مدار اليوم:
سيدني: جلسة التداول الأسترالية (أود، نزد)
طوكيو: جلسة التداول الآسيوية (جبي)
لندن: جلسة التداول الأوروبية (غبب، ور، تشف)
نيويورك: جلسة التداول الأمريكية (أوسد، كاد)
عند تحديد أزواج الفوركس التي تقوم بتداولها، من المهم أن نفهم أن العملات الفردية تتحرك أكثر خلال فترة التداول الخاصة بها. وهذا يعني أن زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني عادة ما يتحرك أكثر خلال جلسة نيويورك (أوسد) والدورة الآسيوية (جبي). الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي هو الأكثر نشاطا خلال الدورة الاسترالية (أود) ونيويورك (أوسد). عموما، التداخل بين الجلسة الأوروبية والأمريكية هو جلسة التداول الأكثر نشاطا بشكل عام.
لا الفجوات، التعرض فوق الليل والمخاطر.
كمتداول فوركس، سوف تكون دائما قادرة على العثور على سوق تتحرك في أي وقت من اليوم. وعلاوة على ذلك، فإن ميزة مفتوحة على مدار 24 ساعة يعني أيضا أنه لا توجد فجوات سعر الإغلاق فتح مثل تداول الأسهم التي العديد من الفوركس التاجر تتمتع & # 8211؛ وتغلق أسواق الأسهم خلال الليل وعندما تفتح في اليوم التالي، يمكنك غالبا ما نرى فجوات كبيرة في الأسعار.
ومع ذلك، كمتداول فوركس، لديك التعرض خلال الليل، وأحيانا تقلبات الأسعار المتقلبة تحدث خلال الليل عندما كنت لا أمام شاشات الخاص بك والتي يجب أن تؤخذ في الاعتبار أيضا، ويمكن أن يكون عامل خطر.
أخبار وتداول العملات الأجنبية.
الأخبار والأحداث الاقتصادية الكلية تؤثر بشكل كبير على العملات وأسعار العملات الأجنبية. كمتداول فوركس، من الضروري تتبع الأحداث الهامة. حتى لو كنت تاجر التقنية بحتة، ومعرفة متى يتم جدولة الأحداث الأخبار هو المهم لاتخاذ قرارات التداول الصحيحة.
قبل وأثناء وبعد بيان صحفي تاجر لديه عدد قليل من الخيارات وهنا أهم نصائحنا للتعامل مع الأخبار كمتداول الفوركس:
1) لا تأخذ صفقات جديدة قبل الأحداث الهامة الأخبار.
2) إذا كان السعر على مقربة من الربح أخذ الخاص بك، أغلق موقفكم قبل الأخبار تأثير كبير ولا تقامر مع الأرباح الخاصة بك.
3) تشديد وقف الخسارة الخاصة بك عندما كنت في التجارة. في أوقات التقلبات العالية، قد لا يتم تنفيذ الصفقات على مستوى السعر الفعلي. ولذلك، قد يكون من األمان إغالق مواقفك الحالية قبل وقوع حدث إخباري.
4) انتظر 30 - 60 دقيقة بعد بيان صحفي قبل الدخول في تجارة جديدة. يمكن أن يكون تقلب الأسعار بعد الأخبار غير منتظم وغير قابل للتنبؤ. السماح للغبار تسوية قبل اتخاذ قرار.
والسؤال التالي هو الأحداث التي يجب أن تتبع الأحداث. فوريكسفاكتوري لديه تقويم الأخبار العظيمة التي تمنحك دائما أهم الأخبار لهذا اليوم. كما أنها تشير إلى الأخبار على أساس مستوى التأثير وتظهر العملة الأكثر تأثرا. فيما يلي قائمة بأكبر شركات السوق لتجار الفوركس:
(مؤشر أسعار المستهلك) الذي هو وكيل للتضخم قرارات أسعار الفائدة - أسعار الفائدة هي أهم سائقي الخرشنة الطويلة للعملات اجتماعات البنك المركزي (البنك المركزي الأوروبي، البنك المركزي الأوروبي، بنك انجلترا، البنك الوطني السويسري ، بنك اليابان، بنك الاحتياطي الأسترالي)
ما هو زوج العملات؟
حقيقة أن العملات يتم تداولها وتداولها في أزواج يجلب العديد من الخصائص الفريدة معها كما سنرى قريبا.
كلما نظرتم إلى اقتباس الفوركس والرسوم البيانية، سترى أن يتم نقل العملات باستخدام اسمين - الزوج. على سبيل المثال، ور / أوسد يعني أنك تتداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى (اليورو في هذه الحالة) العملة الأساسية؛ وتسمى العملة الثانية العملة اقتباس. وبالتالي، يظهر ور / أوسد كم دولار تحتاج إلى 1 يورو.
عرض التسعير وسعر الطلب.
عند النظر إلى خلاصة سعر الفوركس الخاص بالسمسار، سترى سعرين مختلفين لكل زوج من العملات الأجنبية: السعر وسعر الطلب. سعر الطلب هو السعر الذي يجب أن تدفعه عند إدخال صفقة شراء وسعر العرض هو السعر الذي يجب أن تدفعه عندما تريد الدخول في صفقة بيع؛ سعر الطلب هو دائما أعلى من سعر العرض. الفرق بين السعرين يطلق عليه "انتشار" (أو عرض سعر البيع) وهو يمثل تكاليف التداول وعمولات الوسيط.
توضح لقطة الشاشة أدناه طريقة عرض ميتاتريدر العادية. على اليسار في (1) ترى قائمة من أزواج العملات القابلة للتداول مع عرض السعر وسعر الطلب. في منتصف ترى نافذة تنفيذ النظام. يمكنك إدخال صفقة بيع لسعر العرض وتجارة شراء على الطلب.
الاختصاص والقصر أزواج الفوركس.
عادة ما يفرق متداولو الفوركس بين أزواج العملات الرئيسية والثانوية. أزواج الفوركس الرئيسية الستة هي الأزواج الأكثر تداولا، وعادة ما يفضلون ويوصىون بتجار البداية. وعلاوة على ذلك، فإن أزواج رئيسية عادة ما تكون أقل تكلفة للتجارة مما يعني أن "انتشار" هو أقل.
ويبين الجدول أدناه 6 شركات الفوركس مصنفة حسب النشاط اليومي.
وغالبا ما تسمى أزواج العملات الصغرى أيضا "الغريبة" وتشمل العملات المتداولة أقل مثل نزد (على الرغم من أن نزد شهدت زيادة هائلة في النشاط)، النرويجية النرويجية، التركية التركية، سغب سنغافورة، السويدية السويدية وغيرها الكثير. انتشار، وبالتالي التكاليف، لأزواج الفوركس طفيفة عادة ما تكون أعلى بكثير من ذلك.
تعليم الفوركس الخاص بك. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس، وهنا لدينا مقالات الفوركس إضافية ونصائح التداول.
مصطلحات الفوركس.
الدولار الاسترالي - اللقب للعملة الأسترالية.
كابل - الاسم المستعار للعملة في المملكة المتحدة (غبب)
الشمعدان - كيف التجار تصور معلومات الأسعار على الخرائط الخاصة بهم.
دوفيش & # 8211؛ سياسة مالية أخف مما يعني عادة انخفاض أسعار الفائدة لتحفيز الإنفاق.
هوكيش & # 8211؛ تشديد السياسة المالية التي عادة ما تعني ارتفاع أسعار الفائدة لتشجيع الادخار.
الكيوي - الاسم المستعار لعملة نيوزيلندا (نزد)
لوني - اللقب للعملة الكندية.
طويل - التجار لديهم "التجارة طويلة" عندما يشترون زوج العملات.
الرافعة المالية - آلية تستخدم من قبل التجار من أجل تداول صفقات أكبر مع حساباتهم.
بالنقاط - كما "السعر في نقاط" وانها وسيلة لقياس مسافات السعر في تداول العملات الأجنبية.
قصيرة - التجار لديهم "تجارة قصيرة" عندما يبيعون زوج العملات.
انتشار - الفرق بين العرض وسعر الطلب. انها اللجنة التي تدفع لدخول التجارة.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

تعليم الفوركس للمبتدئين.
التداول هو رحلة يمكن أن تستمر مدى الحياة. في حين أن فكرة "شراء منخفضة، وبيع عالية،" قد تبدو بسيطة بما فيه الكفاية. في الواقع، والتداول مربحة هو أكثر صعوبة بكثير من مجرد شراء عندما يتحرك السعر إلى أسفل، أو بيع عندما يتحرك السعر العالي. يمكن للتداول تعليم الفوركس اجتياز مجموعة متنوعة من ظروف السوق وأساليب التداول.
بالطبع مخطط:
أحدث المواد التعليمية.
10 فبراير 2017.
لماذا التداول التجريبي أمر حاسم لكل تاجر.
5 فبراير 2017.
أنواع أوامر الفوركس الأساسية.
3 فبراير 2017.
النقاط والأرباح: كيف تعمل معا؟
تعليم الفوركس.
نشاط السوق اليومي.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment