Saturday 10 February 2018

تداول الفوركس جنوب أفريقيا


دورات الفوركس:
(انقر على الزر إذا كنت تريد أن ترى الجدول الدراسي.)
(تظهر هذه الأرقام المحتملة خلال ظروف السوق الممتازة فقط ولا تمثل التداول العادي)
أفضل الدورات التدريبية الفوركس القيمة في جنوب أفريقيا!
دورات الفوركس التي يقدمها شخص ما ليس لديه تجربة تجارية ناجحة لا يمكن أن تساعدك على النجاح.
كن سيد نفسك! مجانا فوركس ندوة!
تعال إلى عرض مجاني حول كيفية كسب الدخل التكميلي أو حتى بناء مهنة جديدة بدوام كامل من تداول العملات الأجنبية من منزلك. إذا كنت تريد دائما أن تعرف كيف يعمل الفوركس وكيف يمكن للمرء أن كسب المال منه - الآن هو فرصتك لمعرفة! وسنقدم لك جميع المعلومات، ونوضح لك أيضا كيف يمكننا التجارة لكسب لقمة العيش من الفوركس. يوم السبت 27 يناير 2018 الساعة 14:00.
جديد 3 أشهر تداول الفوركس ماستر كورس!
بالإضافة إلى الدورات اليومية التي نقدمها للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل، ونحن الآن أيضا تقديم الطلاب يبحثون عن بناء مهنة في الفوركس دورة لمدة ثلاثة أشهر أن يحدث كل يوم من أيام الأسبوع 9h00 إلى 13h00، والذي يتضمن 5 أسابيع من التداول العملي تحت إشراف تاجر الفوركس المهنية بدوام كامل.
والآن لدينا أيضا نسخة بعد ساعات من دورة 3 أشهر!
ويمكن أيضا أن يتم بالطبع بدوام كامل 3 أشهر بعد ساعات على أساس نفس النهج والمناهج الدراسية كما دورة بدوام كامل.
هنا بعض ردود الفعل غير ملزم من طلابنا الذين حضروا دورات قصيرة لدينا:
"شكرا لك على دورة بريليانت التي سهلت! شكرا لك! شكرا لك!"
"أشكركم على دورة تدريبية رائعة، لقد استمتعت بها تماما، فأنت على دراية جيدة حتى الآن، ونحن محظوظون جدا لأنك وجدت لك.
"لقد استمتعت بصدق الدورة، وغالبا ما يحضر المرء دورة ويصبح بالملل أو بالطبع معقدة جدا لمتابعة، ولكن في هذه الحالة كانت المواد التدريبية واضحة جدا وسهلة الفهم، وأيضا حقيقة أن حجم الصف صغير جدا لذلك واحد يحصل حقا الاهتمام الفردي. مع تجهيز حصلت عليه من خلال هذا بالطبع، وأعتقد أنني في طريقي لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. شكرا لكم ارنست على الخدمة العظيمة، أنصح هذه الدورة إلى أي شخص جاد في تحسين تجارتهم المهارات و جعل التداول ناجحا ".
"في نهاية الأسبوع الأول من التداول التجريبي على النظام، كنت أعتقد أنني سوف أكتب لك بعض ردود الفعل. في الأساس كان لدي أسبوع جيد، وأنا فعلت 12 الصفقات، منها 8 كانت في الربح؛ إجمالي الربح نقطة 130، إجمالي خسارة في النقطة 17؛ الربح الإجمالي 113 نقطة، في إحدى الحالات أغلقت الصفقة لخسارة صغيرة لأنها كانت تسير على الطريق الخطأ، ثم بعد بضع ساعات فحص ووجدت أنه إذا كنت فقط كان المريض، انتقل في وقت لاحق كما هو متوقع، لذلك وعموما بداية جيدة ومشجعة، وشكرا مرة أخرى لكم على تميز التدريب الخاص بك وأنا واثق الآن أعطاني الأساس لتصبح تاجر ناجح "- بيتر.
"لقد أتيحت لي الفرصة لحضور الدورة وكانت مفيدة جدا، وتعلمت الكثير .. سواء كنت مبتدئا أو لديك قليلا من تاريخ التداول سوف تتعلم بالتأكيد الكثير على التعامل مع العملات. وجدت هذه الدورة مفيدة للغاية وغنية بالمعلومات، وسوف أحثكم على أخذ دورة واحد واحد، إرنست نفسه هو تاجر ناجح ولديه الكثير من المعرفة والحيل التي يمكن أن تتعلم منه ". - ماري آن.
"بشكل عام وجدت أنه ممتعة جدا وحقيقة أن كنت قد خلق جو حيث يمكن أن يحدث التعلم الجاد وكذلك جعله متعة ومثيرة هو نقطة زائد قوية. وجدت بالطبع دقيق جدا، وكنت أخذت آلام لوضع والصورة الكاملة بالنسبة لنا، وأنا حقا أحب رسائل البريد الإلكتروني متابعة ونصائح لهذا اليوم، في كل شيء، تجربة ممتازة بالنسبة لي وشكرا كبيرا لك لجعله كذلك ". - الدكتور إليس.
"بدأت التداول مباشرة من يوم الاثنين هذا الأسبوع باستخدام وسيط هوتفوريكس، والتحدي هو ليس لدي ما يكفي من الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية والمؤشرات، وأنا أعتمد على الصفقات المعلقة واتخاذ الربح الأرباح هذا الأسبوع أنا جعلت R500 الربح على أربعة (4 ) الرسم البياني للساعة، وفتحت الحساب مع R1000 على الكثير الصغير، ويبدو واعدة. " - جابو.

تداول الفوركس - تحسين جديد!
تفاصيل الدورة:
متطلب سابق: حضر ميتاتريدر 4 دورة أو لديهم معرفة عمل جيدة من منصة MT4.
المدة: 2 يوم (9h00 - 17h00)
التكلفة: R6،450 (من خلال التحويل الإلكتروني) أو 524 $ (من خلال بايبال / بطاقة الائتمان)
K إلى A (شركة بريطانية) R24،999 لمدة 2 يوم بالطبع (ويشمل منصة التداول الملكية، تجربة غرفة التداول ونظامين) ما يصل إلى 30+ الطلاب في فئة واحدة!
F W (إيرلندي Co.) R14،500 لمدة 3 أيام و R19،500 مع الإرشاد المدرجة.
تكلفة دورة تداول الفوركس (يومين)
+ استراتيجيات الفوز & أمب؛ الأنظمة (يوم واحد)
زائد: اختياري يوم واحد التداول العملي = R10.950 (890 $)
- يجب حجز الدورات في غضون فترة أقصاها شهرين من بعضها البعض.
- سوف تكون فاتورة الدورة الأولى بالسعر الكامل والخصومات المطبقة على الدورات التالية (ق).
ملحوظة: ضماننا للنجاح أو المال لا ينطبق إلا إذا كان على الأقل فوركس دورة تدريبية & كوت؛ استراتيجيات الفوز & أمب؛ أنظمة ومثل. .
محتوى الدورة:
الاكثر شعبية المجموعات فولاتيليتي / أدر سبرياد سبرياد / فولاتيليتي راتيو قيمة / بيب كورلاتيون كيفية اختيار أفضل زوج العملات.
مقاربات مختلفة لتداول العملات الأجنبية (1): (30 دقيقة)
التحليل الأساسي التحليل الفني السعر بيان اخبار العمل أنواع مختلفة من المتداولين: المتداول اليوم المتداول سوينغ التاجر.
مقاربات مختلفة لتداول العملات الأجنبية (2): (30 دقيقة)
عوامل النجاح الحاسمة (1): (15 دقيقة)
عوامل النجاح الحاسمة (2): (15 دقيقة)
عامل النجاح الحاسم (3):
علم النفس في التداول: (60 دقيقة)
رابط بين العواطف & أمب؛ أنماط السلوك والتجارة العواطف كيفية تقليل / السيطرة عليها 5 مراحل للذهاب من خلال قبل أن تكون ناجحة الثقة التقييم الذاتي.
عامل النجاح الحاسم (4)
الحد الأقصى للمخاطر٪ الوضع الأمثل لوقف الخسارة & أمب؛ أخذ الربح دور المخاطر: مكافأة موقف تحجيم / الكثير حساب حجم نقل سي التحجيم داخل وخارج محفظة من مصادر سلة التداول.
السعر العمل: خطوط الاتجاه مستويات سر أنماط السعر شمعدان أنماط دبوس الشموع (الكنغر الذيل) الاتجاه نطاق التداول تجارة اندلاع التداول.
التحليل الفني: المؤشرات الأكثر شعبية (ستد والعرف) مثال على نظام (ق) استنادا إلى مؤشرات فيبوناتشي الاختلافات.
ظروف السوق المثالية، الخ: (30 دقيقة)
بعض التوصيات النهائية: (30 دقيقة)
مجلة الجوانب النفسية مهارات إدارة المخاطر / التحليل الإحصائي عملية البدء.

3 أشهر الفوركس ترادينغ ماستر كورس.
كل يوم من أيام الأسبوع: 9h00 - 13h00 (أيام العطل المستثنى)
وتهدف هذه الدورة إلى الشباب الذين يرغبون في جعل مهنة في صناعة الفوركس - على الرغم من أنه مفتوح للأشخاص من أي سن الذين لديهم الوقت المتاح للحضور.
مع دروس اليوم يمكننا أن نتوقع فقط 10-15٪ من الطلاب أصبحوا تجار مربحة باستمرار، في حين مع دورة 3 أشهر ونحن نبحث عن نسبة نجاح 80٪.
الفرق الكبير مع هذه الدورة هو أن الوقت الكافي ينفق مع الطلاب لمنحهم فهم دقيق للعوامل الحاسمة التي ينطوي عليها التداول، والأهم من ذلك، فرصة للتداول مع وتحت إشراف تاجر المهنية التي تجعل عيشه من تداول الفوركس.
هذا هو فريدة من نوعها تماما والجزء الأكثر قيمة من الدورة.
بعد طلاب الدورة يجب أن تكون على استعداد لبدء المال من الفوركس للتجارة.
العديد من طلابنا يتداولون بالفعل حسابات حية مربحة في نهاية الدورة.
إذا كنت تدرس لتصبح مهنة مثل على سبيل المثال. طبيب، محامي، مهندس، وما إلى ذلك لديك لقضاء سنوات عديدة في الدراسة بدوام كامل وتنفق قدرا كبيرا من المال لتصبح مؤهلة. بعد الحصول على المؤهلات هؤلاء المهنيين يجب أن لا تزال تضع في ساعات عديدة من الأشغال الشاقة كل يوم لكسب رواتبهم محترمة، في حين أن تاجر الفوركس يمكن أن تعمل من المنزل لبضع ساعات فقط كل يوم وجعل حياة جيدة جدا من له / لها التداول. هناك العديد من الآلاف من تجار الفوركس بدوام كامل في العالم التي أثبتت أن التداول يمكن أن يكون مربحا للغاية.
نحن نأخذ نهج الأعمال في الدورة ويتم تدريس الطلاب كيفية أن تصبح رجال الأعمال وإدارة الأعمال الناجحة. لذلك تداول العملات الأجنبية ليست مقامرة، ولكن الأعمال الجديدة التي تقوم ببناء التي ينبغي أن توفر في نهاية المطاف لكم مع دخل سخية للعيش حياة جيدة جدا.
تفاصيل الدورة:
تبدأ الدورة 15 فبراير 2017 - محجوزة بالكامل!
تبدأ الدورة 3 يوليو 2017 - محجوزة بالكامل!
تاريخ البدء التالي: 5 فبراير 2018.
يرجى التسجيل في وقت مبكر إذا كنت ترغب في تجنب خيبة الأمل! هذا بالطبع هو شعبية جدا!
المدة: 3 أشهر.
(بعض الدورات فوركس تكلف R25،000 لمدة يومين فقط من التدريب!)
пѓ~ مجانا التوجيه والدعم بعد ذلك.
ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ
ѓ Pri Money Money Money Money Money Money Money Money Money Money Money Money Money ((((((((((((((((((((((((((((This
شهادة ماتريك (أو على الأقل درجة مرور 10)
пѓ~Pass الاختبار النفسي.
ѓ دفعة واحدة من R28500 قبل بدء الدورة.
ѓ T دفعات بقيمة R15،000 لكل = R30،000. واحد قبل بدء الدورة والآخر بعد شهر من بدء الدورة. *
* إذا لم يتم تلقي المدفوعات في الوقت المحدد لحضور الدورة قد يتم تعليق - حتى يتم تصحيح هذه المسألة.
حاشية في حال تم اختيار خيار دفع شهري أو ثلاثة، وكان الطالب قد قام بدفع الدفعة الأولى وحضر الدورة لمدة أسبوع على الأقل، يصبح مبلغ توتال من خيار الدفع المحدد اتفاقا تعاقديا - وسيصبح مستحقا إذا لم يحضر الطالب الدورة الكاملة.
إذا كنت ترغب في تقديم طلب للقبول في هذه الدورة يرجى ملء وتقديم نموذج الطلب.
إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على قرض دراسة من إدولوان (تسمى الآن فوندي) الرجاء النقر هنا للذهاب إلى بوابة طلب القرض لتطبيق على الانترنت -
أو انقر هنا إذا كنت ترغب في تحميل نموذج طلب القرض.
دعم الوثائق المطلوبة:
نسخة مصدقة من الرقم التعريفي لجنوب أفريقيا أحدث دفع الراتب رسالة تؤكد العمل (من صاحب العمل على رأس الصفحة) آخر بيان مصرفي لمدة 3 أشهر (ختم مصرفي) فاتورة / اقتباس من المؤسسة.
أول 3 أشهر. 77٪ كانوا تجار مربحة بالفعل بحلول نهاية الدورة! بعض منهم على حسابات حية!

منتجات.
ستعرض هذه الصفحة المنتجات التي تنطبق على المتداولين في الفوركس ويمكن أن تسهم في المزيد من التداول الناجح. سنقوم بإضافة وتغيير البنود في هذه الصفحة ونحن نبحث في السوق وإيجاد الحلول التي قد تهم تجار الفوركس ولديهم القدرة على تحسين نجاحهم في التداول.
اختبار الفوركس 2.
واقع الحياة تجربة الفوركس لبناء مهارات تداول قوية.
اختبار الفوركس هو جهاز محاكاة كمبيوتر من سوق الفوركس. انها تسمح للمستخدم لممارسة التداول واختبار استراتيجيات التداول المختلفة ضد بيانات السوق التاريخية، بدلا من المخاطر المال الحقيقي. محاكاة يعطي السيطرة الكاملة على عملية الاختبار. يمكن للمستخدم تحديد سرعة الاختبار، وجعل وقفة، وتتبع التاريخ إلى الأمام عن طريق القضبان، أو لفة إعادته إذا كانت الأنشطة تؤدي إلى خسارة، أدخل معلمات جديدة وإعادة اختبار الاستراتيجية.
محاكي فوريكس لديه مكتبة مدمجة من المؤشرات ومؤشرات التذبذب التي من شأنها أن تساعد التاجر لتحديد متى للدخول أو الخروج من التجارة. على سبيل المثال، هناك مؤشرات، مثل إيشيموكو، مؤشر القوة النسبية، ماسد، ستوكاستيك، وبولينجر باندز. يتم تحديث المكتبة بانتظام مع مؤشرات جديدة، بالإضافة إلى يمكن للمستخدمين إنشاء مؤشرات مخصصة الخاصة بهم باستخدام أبي تستر أبي وعينات من كيفية إنشاء مؤشرات مخصصة في نظام المساعدة. وهناك أيضا مكتبة أدوات الرسم، يمكن للمتداولين استخدامها لتتبع أفعالهم بكل سهولة. يمكن للمستخدم رسم الأشكال البيانية المختلفة على الرسوم البيانية، بما في ذلك خطوط عمودية، أفقية، خطوط الاتجاه، أشعة، خطوط بولي، أدوات فيبوناتشي و التقاط نقاط التحكم الخاصة بهم إلى الحانات على الرسم البياني. يمكن حذف الأشكال أو نسخها أو تحريرها لتغيير اللون والأسلوب. تم تصميم اختبار الفوركس لجميع التجار، بما في ذلك المبتدئين الذين هم مجرد اتخاذ الخطوات الأولى في عالم الفوركس والمهنيين الذين يرغبون في صقل مهارات التداول الخاصة بهم.
تطوير استراتيجية التداول التي تجلب الربح هي واحدة من أصعب الأشياء للقيام به. في حين أن حساب فوريكس الحية يمكن أن تساعد في هذه العملية، وممارسة في الوقت الحقيقي طويل جدا ومعقدة. على سبيل المثال، إذا كان نظام التداول يسمح التداول كل يوم فقط في 9 صباحا، سيكون على المستخدم للجلوس على جهاز الكمبيوتر كل يوم في 9 o†™ على مدار الساعة خلال شهر أو أكثر. لجعل الأمور أسوأ، اتصال بالإنترنت يمكن أن تذهب ميتة، أو يمكن للمستخدم الإفراط في النوم وقت التداول †"هذا كل له تأثير على النتائج النهائية. اختبار الفوركس يقلل من التعلم من أسابيع إلى دقائق ويسمح للتاجر لاختبار استراتيجيات دون انقطاع. على عكس برامج مماثلة، اختبار الفوركس يجلب نتائج دقيقة واقعية، والسماح للمتداول بداية كسب خبرة الفوركس الحقيقية والاستعداد للتداول في السوق الحقيقي. لتحقيق المزيد من الدقة، يتعامل البرنامج مع المبادلات، ينتشر، هوامش و معلمات السوق الأخرى. يمكنك أن ترى نتائج الاختبار كما الرسوم البيانية الربح، بما في ذلك التوازن، الهامش، الأسهم و السحب. بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد لدى فوركس تيستر أي قيود على عدد العملات أو الأطر الزمنية التي سيتم استخدامها للاختبار، وهو أمر غير مقبول لإجراء اختبارات متعددة العملات. يستورد البرنامج عددا غير محدود من العملات وسنوات من البيانات التاريخية ويسمح لك لاختبارها في وقت واحد.
ونحن نوصي بشدة بالاستثمار في هذا المنتج واختبار استراتيجيتكم وأنظمتكم قبل بدء البث المباشر. هذا الاستثمار (حوالي 199 $) سيوفر لك عدة مرات هذا المبلغ في الخسائر التي يمكن تجنبها أو الأرباح التي كان يمكن أن تكون قد قدمت.
(انقر على لافتة أدناه إذا كنت تريد أن تعرف أكثر - أو ترغب في شراء هذا المنتج)
فوريكس ستراتيغي ترادر.
فوريكس ستراتيغي ترادر ​​هو منصة تداول حرة تعمل عبر نظام ميتا تريدر. فإنه يمكن تلقائيا إرسال وتنفيذ أوامر التداول بناء على استراتيجية محددة مسبقا. واجهة البصرية تسمح للمستخدمين لخلق استراتيجيات خاصة بهم في عدد قليل من النقرات دون الحاجة إلى القلق حول البرمجة وترميز المنطق. جميع مكونات استراتيجية يمكن العثور عليها بسهولة في القوائم سهلة الاستخدام، ويمكن توفير ساعات لأي شخص حاول في السابق لإنشاء مستشار خبير الخاصة به في مت ووجد أنه من الصعب بأغلبية ساحقة.
فوريكس ستراتيغي ترادر ​​هو منصة التداول التلقائي الحرة التي تعمل عن طريق نظام ميتا التاجر. فإنه تلقائيا بإرسال وتنفيذ أوامر التداول بناء على استراتيجية محددة مسبقا. واجهة البصرية تتيح للمستخدمين إنشاء استراتيجيات خاصة بهم في عدد قليل من النقرات وتشغيلها على الفور. يتم اختيار جميع مكونات استراتيجية بسهولة من القوائم سهلة الاستخدام، ويمكن توفير ساعات لأي شخص سبق أن حاولت التداول خوارزمية وجدت أنه من الصعب بأغلبية ساحقة. يتم اختيار جميع مكونات استراتيجية بسهولة من القوائم سهلة الاستخدام، ويمكن توفير ساعات لأي شخص سبق أن حاولت التداول خوارزمية وجدت أنه من الصعب بأغلبية ساحقة.
وتتألف الاستراتيجية المعتادة من المؤشرات التقنية وقواعد تفسيرها من قبل البرنامج. كل القواعد الممكنة والجمع يمكن الوصول إليها من خلال القوائم المنسدلة وبعد تعيين الاستراتيجية كل ما عليك القيام به هو الاتصال محطة ميتا التاجر وانقر فوق تشغيل تلقائي تلقائي. طالما كنت على الانترنت البرنامج سوف تتبع المنطق والتجارة تلقائيا. حتى التجار المبتدئين سوف تجد أنه من السهل لخلق استراتيجيات التداول في دقائق وأولئك الذين هم أكثر تقدما ومعرفة التعاملات من مستشار مستشار البناء، يمكن أن ينقذ الكثير من المتاعب والكتابة الصيغة.
البرنامج يسمح للمستخدمين لاستيراد استراتيجيات من لدينا اختبار الظهر †"الفوركس استراتيجية باني، وحتى تحميل استراتيجيات المستخدمين الآخرين ™ ™ من المنتدى أو موقعنا على شبكة الإنترنت. بعض التعديلات المتقدمة التي يمكن تطبيقها على الاستراتيجية الخاصة بك ما يلي: تحديد المبلغ يجري تداولها بحجم الكثير أو كنسبة مئوية من إجمالي الحساب الخاص بك. إضافة إلى أو إزالة أو عكس موقف؛ وقف الخسارة وقيم الربح. وحتى تحديد موعد دقيق لتقديم الصفقات (مثلا الساعة العاشرة صباحا). الاحتمالات لا تعد ولا تحصى كما الفوركس استراتيجية تاجر لديه أكثر من 100 المؤشرات في مخزن وطن من الخيارات المنطقية لكل واحد منهم. وعلاوة على ذلك، التجار المتطورة من جميع أنحاء العالم حساب مؤشرات جديدة بانتظام وتحميلها على الموقع أو في المنتدى جعلها متاحة للجميع.
ويتضمن البرنامج أيضا الكثير من الاستراتيجيات التجريبية مع شرح شامل يهدف إلى توفير المعرفة الأساسية والمثال للمستخدمين قبل أن تبدأ اللعب مع المؤشرات والبدء في بناء النظم الخاصة بهم. وهناك أيضا طن من الموارد المفيدة والدروس على موقع على شبكة الإنترنت وفي المنتدى لذلك سوف لن تكون أبدا تركت في Ђќ dark darkЂќЂќЂќ. البرنامج مجاني تماما للاستخدام بحيث يكون متعة معها وجعل التداول الخاص بك أكثر ربحية!
يمكن العثور على معلومات مفصلة حول تحميل ومتطلبات النظام وتركيب استراتيجية الفوركس التاجر في صفحة التحميل.
بسيط الفوركس تستر.
اختبار الفوركس بسيط هو مجموعة البرامج التي السنانير مباشرة في منصة التداول الفوركس الأكثر شعبية على كوكب الأرض "ميتاتريدر 4. В فإنه يستخدم قوة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتغذية البيانات من وسيط الخاص بك إلى إعادة بدقة جدا تلعب السوق تيك لقراد، مما يسمح لك لوضع الصفقات تماما مثل كان السوق يعيش!
منذ بسيط اختبار الفوركس لديه واجهة المستخدم الرسومية بسيطة جدا وبديهية مصممة لتبدو وتشعر تماما مثل ميتاترادر ​​4 †"لا يوجد منحنى التعلم للبدء! يبدو ويشعر كما لو كنت تستخدم حساب حقيقي، إلا أن لديك القدرة على السيطرة على الوقت مع وقفة، الترجيع، والميزات السريعة إلى الأمام. يمكنك اختبار أي رمز / زوج الخاص بك مت 4 وسيط يدعم والتجارة في التاريخ، تماما كما كان يعيش!
اختبار الفوركس بسيط يسمح لك كامل القدرة على وضع النظام بما في ذلك أوامر الشراء / بيع، وأوامر المعلقة مثل شراء وقف، بيع وقف، شراء الحد، وبيع ليميت. يمكنك تعديل أي أمر وضعها في الوقت الحقيقي، واستخدام أي مت 4 مؤشر في جلسات الممارسة الخاصة بك!

دورة تداول العملات الأجنبية في جنوب إفريقيا
انضم إلى جريج سيكر & # 8217؛ s فريق التداول النخبة ومعرفة كيفية إنشاء الدخل الثاني في 60 دقيقة فقط في اليوم.
بلوس تقف فرصة للفوز بحساب تداول بقيمة R165 000!
حضور واحدة من ورش عمل الفوركس مجانا والتعلم من التجار المحترفين في 2 ساعة:
كيفية الاستفادة من العالم & # 8217؛ s أكبر سوق السائل مع 3 استراتيجيات التداول قوية كيفية أتمتة خلق الربح وخلق الدخل السلبي الإبداعي.
حجز مقعد ندوة مجانية أدناه.
حضور واحدة من ورش عمل الفوركس مجانا والتعلم من التجار المحترفين في 2 ساعة:
3 استراتيجيات تداول قوية كيفية المشاركة في العالم & # 8217؛ s أكبر سوق السائل (5.3 تريليون $ يوميا) كيفية أتمتة خلق الربح وخلق الدخل السلبي.
حرياتكم المالية تبدأ هنا.
كسب المال من السوق المتصاعدة أو السقطة يكون مدرب الخاصة بك & # 8211؛ العمل في أي وقت وفي أي مكان هل لديك خطر تدار وتقتصر على 2٪ فقط التجارة باستخدام بسيطة وسهلة الاستخدام البرمجيات الرسم البياني تعلم من العالم أكبر تاجر الحائز على جائزة.
تعلم من أفضل | تجارنا هي بروس.
جريج سيكر التاجر كبار.
وكان كليف مهنة تجارية مهنية تمتد على مدى 20 عاما تداول الفوركس ومشتقات العملات الأجنبية. وقد عمل لوسطاء المال الكبرى "التوسط" صفقات ملايين الدولارات لأكبر البنوك في العالم مثل تشيس، سيتي بنك، يو بي إس، نات ويست، باركليز، بنك رويال اسكتلندا، بنك رويال كندا، بنك أوف أمريكا وعلى وجه الخصوص بنك انجلترا. وقد أرسل له عمله في جميع أنحاء العالم ولكن الآن كليف يتداول حسابه الخاص ويعلم الآخرين كيفية التجارة بنجاح. عمل كليف كمدير مكتب ومدير مشارك في ألمانيا، سويسرا في الولايات المتحدة ولكن في الغالب المملكة المتحدة الأداء الشخصي في Q1 (01 يناير - 31 مارس) هذا العام + 32.25٪ النمو مع المعدل العام هو حوالي 10٪ شهريا على أساس شهري.
هدية مجانية حصرية حزمة.
حجز مقعد ندوة الخاص بك مجانا والحصول على كل هذا على الفور:
& # 8220؛ أسرار الثروة من صناع المال خطيرة & # 8221؛ 7-بارت سلسلة الفيديو.
& # 8220؛ 7 أسرار الأكثر نجاحا التجار العملة & # 8221؛ تبلغ قيمتها أكثر من R5،000.
قدمها جريج سيكر.
شهادات | | ماذا يقول الناس عنا.
ونحن نعتقد أنه لا يوجد شيء أكثر قوة من الآخرين رؤية ما حققه عملائنا من خلال حضور واحدة من دورات الفوركس لدينا.
عرض بكرة كاملة من الشهادات لسماع ما يقوله الآخرون عن دورات تداول العملات الأجنبية لدينا.
الفوركس | ما هو عليه ولماذا تعلم للتجارة.
لماذا تعلم التجارة؟
تعلم التداول ليس وسيطا فوركس ولا نحاول بيع برامج تداول معقدة ومكلفة. نحن التجار الحقيقي الذي حقق نتائج حقيقية.
نحن فريق من ذوي الخبرة، والمربين موضوعي نحن نعيش الفوركس، حتى تتمكن من معرفة ذلك لدينا الطابق التجاري الحية.
الخطوة الأولى في تعلم مهارة جديدة هي الحصول على التدريب الصحيح!
لا تفوت.
البقاء على المسار السريع إلى الحرية المالية! الاشتراك أدناه للحصول على تحديثات منتظمة على الأخبار والأحداث والعروض.

No comments:

Post a Comment