Thursday 15 February 2018

تداول أزواج العملات الأجنبية


أزواج العملات استراتيجيات التداول.
مرحبا بكم في دليلنا على أزواج العملات.
سيتم تضمين الأنواع التالية من الأزواج.
أزواج العملات الرئيسية أزواج العملات الصغرى أزواج العملات الغريبة.
في هذا الدليل نقدم نهجا أكثر عمقا لتداول العملات. وهنا سيتم توفير لمحة سريعة عن اقتصاد 22 بلدا من البلدان المتقدمة والنامية، وقائمة بمؤشرات الاقتصاد الكلي التي تميل إلى تحريك السوق أكثر من غيرها، فضلا عن قائمة بخصائص زوج العملات التي يجب أن يكون كل تاجر على دراية بها.
سيتم عرض ثلاثة أنواع من الأزواج:
1. أزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، إتك؛
2. أزواج العملات الصغرى مثل ور / غبب، غبب / جبي، ور / كاد الخ؛
3. أزواج العملات الغريبة مثل أوسد / روب، أوسد / سغد، ور / تري الخ.
وقد قمنا في كل عملية بحثية بفحص متوسط ​​التقلب السنوي) فيما يتعلق بكامل عام 2018 (وارتباطه باألزواج األخرى وكذلك أدائه من تاريخ محدد في 2018 وحتى نهاية العام. تم تقييم الأداء فيما يتعلق بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني. بالإضافة إلى ذلك، فحصنا فرص التجارة حمل لكل من أزواج مميزة.
أخيرا وليس آخرا، نحن نقدم للقارئ نظرة سريعة على الجانب الأساسي والفني لتداول العملات.
جدول المحتويات.
ور / أوسد تداول العملات الأجنبية.
أوسد / جبي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
غبب / أوسد تداول العملات الأجنبية.
أود / أوسد تداول العملات الأجنبية.
أوسد / كاد استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
أوسد / تشف استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
نزد / أوسد تداول العملات الأجنبية.
جدول المحتويات.
ور / أوسد تداول العملات الأجنبية.
أوسد / جبي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
غبب / أوسد تداول العملات الأجنبية.
أود / أوسد تداول العملات الأجنبية.
أوسد / كاد استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
أوسد / تشف استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
نزد / أوسد تداول العملات الأجنبية.
ثنائي تريبيون.
تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
اإلفصاح عن المخاطر المالية.
بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
سياسة ملفات الارتباط.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

أزواج العملات فكسم للتجارة.
لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأعلى في سوق الفوركس. اعتمادا على نوع حسابك، يمكنك الاستمتاع بتداول أزواج الأكثر سيولة في الكتالوج (حساب مصغر) أو كتالوج كامل من التخصصات والقاصرين (حسابات تاجر قياسي ونشط).
أزواج العملات.
أزواج العملات.
متوفر على حساب مصغر.
وتعتبر العملات الرئيسية وأزواج السلع هي أزواج العملات الأكثر سيولة والأكثر تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس. هذه الأزواج ومجموعاتها (ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب) تشكل الغالبية العظمى من جميع التداول في سوق الفوركس. لأن هذه الأزواج لديها أكبر حجم من المشترين والبائعين، كما أنها عادة ما يكون أشد فروق الأسعار.
ومع ذلك هناك أزواج العملات الأخرى التي تسمح لك للاستفادة من أحداث الاقتصاد الكلي في الأسواق الدولية محددة، مثل أوسد / مسن (الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي).
دليل الرموز.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
حساب الممارسة الحرة.
احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

أزواج التداول في الفوركس؟
وتحدد استراتيجيات التداول هذه اثنين من الأصول التي لديها قدر كبير من الترابط الإيجابي التاريخي للأسعار، وتحدد متى يكون الأداء أكثر من اللازم والأداء الضعيف الآخر بأكثر من مبلغ معين من الانحراف المعياري، ثم يمضي لفترة طويلة في الأداء الضعيف ويقصر الأداء المفرط، في نفس المبالغ النقدية. ونأمل أن تبدأ أسعار الأزواج في التقارب، وعندما ينخفض ​​الاختلاف إلى مستوى تاريخي طبيعي، تخرج التجارة في ربح. من ناحية أخرى، يتم تطبيق وقف الخسارة أيضا، في حالة تحرك الأسعار في الاتجاه المعاكس.
على الرغم من أن هناك الكثير من الاهتمام في هذه الأنواع من استراتيجيات "محايدة السوق"، لا ينبغي أن يفترض أنها خالية من المخاطر، وعيب محتمل آخر لمتاجر التجزئة هو أنها غالبا ما تتطلب رأس مال كبير نسبيا للعمل بنجاح. هذا لا يعني أن مثل هذه الاستراتيجية لا يمكن تطبيقها وبالتالي أقدم دراسة حالة قصيرة عن كيفية القيام به في الفوركس.
أولا، تحتاج إلى تحديد أزواج العملات التي عادة ما تظهر ارتباطات إيجابية عالية جدا في الأسعار. ومن الأمثلة على ذلك الدولار الأسترالي والنيوزيلندي، أو اليورو والفرنك السويسري. هناك بالكاد أي عملات لها ارتباطات أقوى. المشكلة واضحة على الفور عند النظر إلى الرسم البياني على المدى الطويل: على الرغم من أن هناك فترات طويلة من الزمن حيث أزواج يعني-العودة، وهناك نقاط حيث أونكوبل وجعل حركات اتجاهية قوية. على سبيل المثال، انخفض الدولار الاسترالي مقابل الدولار النيوزيلندي بنحو 25٪ بين عامي 2018 و 2018. زوج العملات يورو / فرنك سويسري يروي قصة أسوأ من ذلك، مع فشل عام 2018 كارثية من قبل البنك الوطني السويسري مسح أي شخص حماقة بما فيه الكفاية لتكون تداول الإرتداد بين هذه العملات.
ويتم تداول األزواج بشكل أفضل من خالل األسهم إما باستخدام مؤشرين أو اثنين من أسهم الشركات في نفس القطاع. على سبيل المثال، انظر إلى الرسم البياني الذي يبين الأداء المقارن للمؤشر S & أمب؛ P 500 ومؤشر داو جونز 30 - فإن الفجوة بين الخطوط في بعض الأحيان تتسع، ولكن في النهاية تلتقط.
آدم الليمون.
آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

التكامل المشترك في أزواج العملات الأجنبية.
التكامل المشترك في أزواج العملات الأجنبية هو أداة قيمة. بالنسبة لي، التكامل المشترك هو الأساس لاستراتيجية تجارية ميكانيكية محايدة السوق ممتازة التي تسمح لي للاستفادة في أي بيئة اقتصادية. سواء كان السوق في اتجاه صعودي، اتجاه هبوطي أو ببساطة تتحرك جانبية، وتداول أزواج الفوركس يسمح لي لحصاد المكاسب على مدار السنة.
يتم تصنيف إستراتيجية تداول أزواج العملات الأجنبية التي تستخدم التكامل المشترك كشكل من أشكال التداول المتقارب على أساس المراجحة الإحصائية والرجوع إلى المتوسط. هذا النوع من الاستراتيجية كان أول شعبية من قبل فريق التداول الكمي في مورغان ستانلي في 1980s باستخدام أزواج الأسهم، على الرغم من أنني والتجار الآخرين وجدوا أنه يعمل أيضا بشكل جيد جدا لتداول أزواج الفوركس، أيضا.
تداول أزواج الفوركس على أساس التكامل المشترك.
تداول أزواج الفوركس على أساس التكامل المشترك هو في الأساس استراتيجية عودة إلى متوسط. وباختصار، عندما يكون زوجين أو أكثر من أزواج الفوركس مدمجة، فإن ذلك يعني أن انتشار السعر بين أزواج الفوركس المنفصلة يميل إلى العودة إلى قيمته المتوسطة باستمرار مع مرور الوقت.
من المهم أن نفهم أن التكامل المشترك ليس ارتباطا. الترابط هو علاقة قصيرة الأجل فيما يتعلق بالتحركات المشتركة للأسعار. ويعني الترابط أن الأسعار الفردية تتحرك معا. على الرغم من الاعتماد على بعض الارتباط من قبل التجار، في حد ذاته انها أداة غير جديرة بالثقة.
ومن ناحية أخرى، فإن التكامل المشترك هو علاقة أطول أجلا مع التحركات المشتركة للأسعار، حيث تتحرك الأسعار معا في حدود أو فروق معينة، كما لو كانت مربوطة معا. لقد وجدت التكامل المشترك ليكون أداة مفيدة جدا في تداول أزواج الفوركس.
خلال تداول أزواج العملات الأجنبية، عندما ينتشر انتشار إلى قيمة عتبة يحسبها بلدي خوارزميات التداول الميكانيكية، وأنا "قصيرة" الفرق بين أسعار أزواج. وبعبارة أخرى، أنا أراهن على انتشار سوف يعود مرة أخرى نحو الصفر بسبب التكامل المشترك بينهما.
استراتيجيات التداول أزواج العملات الأساسية بسيطة جدا، وخصوصا عند استخدام أنظمة التداول الميكانيكية: اخترت اثنين من أزواج العملات المختلفة التي تميل إلى التحرك بالمثل. إنني أشتري زوج العملات الضعيفة وبيع الزوج المتداول. عندما يتقارب الفارق بين الزوجين، أغلق موقفي لتحقيق الربح.
تداول أزواج الفوركس على أساس التكامل المشترك هو استراتيجية محايدة السوق إلى حد ما. وكمثال على ذلك، إذا انخفض زوج العملات، فإن التداول من المحتمل أن يؤدي إلى خسارة على الجانب الطويل وكسب تعويض على الجانب القصير. لذلك، ما لم تفقد جميع العملات والأدوات الأساسية فجأة قيمة، يجب أن يكون صافي التجارة بالقرب من الصفر في أسوأ السيناريوهات.
وعلى نفس المنوال، فإن تداول الأزواج في العديد من الأسواق هو استراتيجية تداول ذاتي التمويل، حيث أن العائدات من المبيعات القصيرة يمكن أن تستخدم أحيانا لفتح الصفقة الطويلة. حتى من دون هذه الفائدة، لا يزال تداول أزواج العملات الأجنبية التي تعمل بالوقود المشترك يعمل بشكل جيد جدا.
فهم التكامل المشترك لتداول أزواج الفوركس.
التكامل المشترك مفيد بالنسبة لي في أزواج الفوركس التداول لأنه يتيح لي برنامج بلدي نظام التداول الميكانيكية على أساس كل من الانحرافات على المدى القصير من أسعار التوازن وكذلك توقعات السعر على المدى الطويل، والتي أعني التصحيحات والعودة إلى التوازن.
ولفهم كيفية عمل أزواج الفوركس التي يحركها التكامل المشترك، من المهم أولا تحديد التكامل المشترك، ثم وصف كيفية عمله في أنظمة التداول الميكانيكية.
كما قلت أعلاه، يشير التكامل المشترك إلى علاقة التوازن بين مجموعات من السلاسل الزمنية، مثل أسعار أزواج الفوركس المنفصلة التي هي في حد ذاتها ليست في حالة توازن. أما في المصطلحات الرياضية، فإن التكامل المشترك هو تقنية لقياس العلاقة بين المتغيرات غير الثابتة في سلسلة زمنية.
وإذا كان لكل سلسلتين زمنيتين أو أكثر قيمة جذر مساوية للقيمة 1، إلا أن تركيبة الخطية هي ثابتة، ثم يقال إنها مركبة كوينيغراتد.
وكمثال بسيط، يجب النظر في أسعار مؤشر سوق الأسهم والعقود الآجلة ذات الصلة: على الرغم من أن أسعار كل من هذين الصكين قد يهيمون على وجوههم بشكل عشوائي على فترات قصيرة من الزمن، في نهاية المطاف سيعودون إلى التوازن، وانحرافاتهم ستكون ثابت.
هنا مثال آخر، ذكر من حيث الكلاسيكية "المشي العشوائي" سبيل المثال: دعونا نقول هناك اثنين من سكران الفردية المشي هومويارد بعد ليلة من الكاروس. دعونا نفترض أيضا أن هذين السكرين لا يعرفون بعضهم البعض، لذلك ليس هناك علاقة يمكن التنبؤ بها بين مساراتهم الفردية. لذلك، ليس هناك تكامل بين تحركاتهم.
في المقابل، والنظر في فكرة أن الفرد في حالة سكر يتجول هوموارد في حين يرافقه كلبه على المقود. في هذه الحالة، هناك صلة محددة بين مسارات هذين المخلوقات الفقيرة.
على الرغم من أن كل من اثنين لا يزال على مسار فردي على مدى فترة قصيرة من الزمن، وعلى الرغم من أن أي واحد من الزوج قد يؤدي عشوائيا أو تأخر الآخر في أي نقطة معينة في الوقت المناسب، لا يزال، وسوف تكون دائما على مقربة من بعضها البعض. المسافة بينهما يمكن التنبؤ بها إلى حد ما، وبالتالي يقال أن الزوج أن يكون كوينيغراتد.
وبعد العودة الآن إلى المصطلحات التقنية، إذا كان هناك نوعان من السلاسل الزمنية غير الثابتة، مثل مجموعة افتراضية من أزواج العملات أب و زي، التي تصبح ثابتة عند حساب الفرق بينهما، وتسمى هذه الأزواج سلسلة متكاملة من الدرجة الأولى - أيضا استدعاء I (1) سلسلة.
على الرغم من أن أيا من هذه السلسلة يبقى في قيمة ثابتة، إذا كان هناك تركيبة خطية من أب و زي التي هي ثابتة (وصفها I (0))، ثم أب و زي هي كوينيغراتد.
المثال البسيط أعلاه يتكون من سلسلتين زمنيتين فقط من أزواج الفوركس الافتراضية. ومع ذلك، فإن مفهوم التكامل المشترك ينطبق أيضا على سلسلة زمنية متعددة، وذلك باستخدام أوامر التكامل أعلى ... فكر من حيث سكر يتجول يرافقه العديد من الكلاب، كل على المقود مختلفة طول.
في اقتصاديات العالم الحقيقي، فإنه من السهل العثور على أمثلة تظهر التكامل بين الأزواج: الدخل والإنفاق، أو قسوة القوانين الجنائية وحجم السجناء. في تداول أزواج العملات الأجنبية، ينصب تركيزي على الاستفادة من العلاقة الكمية التي يمكن التنبؤ بها بين أزواج العملات المتراكمة.
على سبيل المثال، لنفترض أنني أشاهد هذين الزوجين المفترسين للعملة الافتراضية، أب و زي، والعلاقة المشتركة بينهما هي أب & # 8211؛ زي = Z، حيث يساوي Z سلسلة ثابتة بمتوسط ​​صفر، وهذا هو I (0).
ويبدو أن هذا يشير إلى استراتيجية تداول بسيطة: عندما أب - زي & غ؛ V، و V هو بلدي عتبة سعر الزناد، ثم نظام تداول أزواج الفوركس سوف تبيع أب وشراء زي، لأن التوقعات ستكون ل أب لتقليل في الأسعار و زي لزيادة. أو، عندما أب - زي & لوت؛ - V، وأتوقع لشراء أب وبيع زي.
تجنب الانحدار الهامشي في تداول أزواج الفوركس.
ومع ذلك، فإنه ليس بسيطا كما يقترح المثال أعلاه. في الممارسة العملية، يحتاج نظام التداول الميكانيكي لتداول أزواج الفوركس إلى حساب التكامل المشترك بدلا من الاعتماد على قيمة R-سكارد بين أب و زي.
وذلك لأن تحليل الانحدار العادي يقصر عند التعامل مع المتغيرات غير ثابتة. ويسبب ذلك ما يسمى الانحدار الهامشي، مما يوحي العلاقات بين المتغيرات حتى عندما لا يكون هناك أي.
لنفترض، على سبيل المثال، أنني أترتب على مسلسل زمني واحد منفصل "المشي العشوائي" ضد بعضها البعض. عندما اختبر لمعرفة ما إذا كان هناك علاقة خطية، في كثير من الأحيان سوف تجد قيم عالية ل R - التربيع وكذلك القيم P المنخفضة. ومع ذلك، لا توجد علاقة بين هذين المشيين العشوائيين.
الصيغ واختبار التكامل المشترك في تداول أزواج الفوركس.
وأبسط اختبار للتكامل المشترك هو اختبار إنغل-غرانجر الذي يعمل على النحو التالي:
التحقق من أن أب t و زي t هما على حد سواء I (1) حساب العلاقة التكامل المشترك [زي t = أب t + إت] باستخدام طريقة المربعات الصغرى تحقق من أن بقايا التكامل المشترك وثابتة باستخدام اختبار وحدة الجذر مثل المعزز ديكي فولر (أدف) الاختبار.
معادلة غرانجر مفصلة:
I (0) يصف علاقة التكامل المشترك.
ويصف زي T-1 - βAB t-1 مدى الاختلال بعيدا عن المدى الطويل، في حين أن αi هي السرعة والاتجاه الذي تصحح فيه السلاسل الزمنية لزوج العملات نفسها من الاختلال.
عند استخدام طريقة إنغل-غرانجر في تداول أزواج الفوركس، يتم استخدام قيم بيتا للانحدار لحساب أحجام التداول للأزواج.
عند استخدام طريقة إنغل-غرانجر في تداول أزواج الفوركس، يتم استخدام قيم بيتا للانحدار لحساب أحجام التداول للأزواج.
تصحيح الخطأ للتكامل المشترك في أزواج العملات الأجنبية:
عند استخدام التكامل المشترك لتداول أزواج الفوركس، من المفيد أيضا حساب كيفية ضبط المتغيرات المركزة والعودة إلى التوازن على المدى الطويل. لذلك، على سبيل المثال، وهنا هما عينة الوقت أزواج الفوركس سلسلة أظهرت أوتورجريسيفيلي:
تداول أزواج الفوركس على أساس التكامل المشترك.
عندما أستخدم نظام التداول الآلي الخاص بي لتداول أزواج الفوركس، فإن الإعداد والتنفيذ بسيطان إلى حد ما. أولا، أجد أزواج العملات التي تبدو وكأنها قد تكون مشتركة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد.
ثم، أحسب فروق السعر المقدرة بين الزوجين. بعد ذلك، تحقق من وجود استبانة باستخدام اختبار جذر الوحدة أو طريقة شائعة أخرى.
أتأكد من أن خلاصة البيانات الواردة تعمل بشكل مناسب، وأسمح لخوارزميات التداول الميكانيكية بإنشاء إشارات التداول. على افتراض لقد قمت بتشغيل الاختبارات الخلفية كافية لتأكيد المعلمات، وأنا أخيرا على استعداد لاستخدام التكامل المشترك في بلدي أزواج الفوركس التداول.
لقد وجدت مؤشر ميتاتريدر الذي يوفر نقطة انطلاق ممتازة لبناء نظام تداول أزواج الفوركس المشترك. يبدو وكأنه مؤشر بولينجر باند، ولكن في الواقع يظهر مذبذب الفرق السعر بين اثنين من أزواج العملات المختلفة.
عندما يتحرك هذا المذبذب نحو أعلى أو منخفض للغاية، فإنه يشير إلى أن أزواج هي فصل، مما يشير إلى الصفقات.
ومع ذلك، للتأكد من النجاح أعتمد على بلدي نظام البناء الميكانيكية بنيت بشكل جيد لتصفية الإشارات مع اختبار ديكي فولر المعزز قبل تنفيذ الصفقات المناسبة.
وبطبيعة الحال، أي شخص يريد استخدام التكامل المشترك له أو لها أزواج الفوركس التداول، ولكن يفتقر إلى المهارات المطلوبة ألغو البرمجة، ويمكن الاعتماد على مبرمج من ذوي الخبرة لخلق مستشار خبير الفوز.
من خلال سحر التداول الخوارزمي، وأنا برنامج بلدي نظام التداول الميكانيكية لتحديد ينتشر السعر على أساس تحليل البيانات. خوارزميات بلدي خوارزمية لانحرافات الأسعار، ثم تلقائيا يشتري ويبيع أزواج العملات من أجل حصاد أوجه القصور في السوق.
المخاطر التي يجب أن تكون على دراية عند استخدام التكامل المشترك مع تداول أزواج الفوركس.
تداول أزواج العملات الأجنبية ليس خاليا تماما من المخاطر. قبل كل شيء، أنا أضع في اعتبارنا أن أزواج العملات الأجنبية التداول باستخدام التكامل هو استراتيجية انعكاس المتوسط، الذي يقوم على افتراض أن القيم المتوسطة سوف تكون هي نفسها في المستقبل كما كانت في الماضي.
على الرغم من أن اختبار ديكي-فولر المعزز المذكور سابقا مفيد في التحقق من العلاقات المتآزرة لتداول أزواج الفوركس، إلا أنه لا يعني أن فروق الأسعار ستستمر في أن تكون مشتركة في المستقبل.
أنا أعتمد على قواعد قوية لإدارة المخاطر، مما يعني أن نظام التداول الآلي الخاص بي يخرج من الصفقات غير المربحة إذا أو عندما يتم إبطال العائد المحسوب إلى المتوسط.
عندما تتغير القيم المتوسطة، انها تسمى الانجراف. أحاول الكشف عن الانجراف في أقرب وقت ممكن. وبعبارة أخرى، إذا بدأت أسعار أزواج الفوركس التي تم تجميعها سابقا في التحرك في اتجاه بدلا من العودة إلى المتوسط ​​المحسوب سابقا، فقد حان الوقت لخوارزميات نظام التداول الآلي الخاص بي لإعادة حساب القيم.
عندما أستخدم نظام التداول الميكانيكي الخاص بي لتداول أزواج الفوركس، أستخدم صيغة الانحدار الذاتي المذكورة سابقا في هذه المقالة من أجل حساب المتوسط ​​المتحرك للتنبؤ بالانتشار. ثم، أنا الخروج من التجارة في بلدي حدود الخطأ المحسوبة.
التكامل المشترك هو أداة قيمة لأزواج الفوركس بلدي التداول.
استخدام التكامل في أزواج الفوركس التداول هو استراتيجية التداول الميكانيكية محايدة السوق التي تسمح لي التجارة في أي بيئة السوق. انها استراتيجية ذكية تقوم على العودة إلى يعني، ومع ذلك فإنه يساعدني على تجنب المزالق لبعض استراتيجيات العودة إلى المتوسط ​​يعني تداول العملات الأجنبية.
ونظرا لاستخدامه المحتمل في أنظمة التداول الميكانيكية المربحة، فقد اجتذب التكامل المشترك لتداول أزواج العملات الأجنبية الاهتمام من التجار المحترفين وكذلك الباحثين الأكاديميين.
هناك الكثير من المقالات التي نشرت مؤخرا، مثل هذه المادة بلوق تركز على بلوق، أو هذه المناقشة العلمية للموضوع، فضلا عن الكثير من النقاش بين التجار.
التكامل المشترك هو أداة قيمة في بلدي أزواج الفوركس التداول، وأنا أوصي أن ننظر في الأمر لنفسك.
يقول توماسو سيليان.
مادة جيدة جدا. هو ملهم. شكرا لكتابة ذلك!
يقول هاريش ناتشناني.
كما يتم تطبيق الارتباط في الأسهم (الأسهم). ماهو الفرق؟ هل يمكن تطبيق العملية المذكورة أعلاه على الأسهم؟
يقول إدي زهرة.
نعم، يمكن تطبيق نفس العملية على الأسهم وكذلك على المشتقات. ونظرا لوجود مثل هذا الكون الكبير من الأسهم عند مقارنته بأزواج الفوركس، ينبغي أن يكون هناك عدد أكبر من الفرص المحتملة للتداول. مع عدد من الطحن قوة اليوم & # 8217؛ s نظم التداول، العديد من مجموعات من العلاقات يمكن فحصها بسرعة، في الوقت الحقيقي. ويمكن أيضا استخدام التكامل المشترك من قبل التجار الخيارات؛ فإنه من المتوقع أن تنتج نتائج مثل انتشار كوكا كولا-بيبسي الشعبي الذي تسمح فيه العلاقات السعرية بين بعض الأسهم / الخيارات للمتداولين بالاشتراك في مسرحيات منخفضة المخاطر إلى حد ما مع فرصة جيدة إلى حد ما للفوز.
يقول هاريش ناتشناني.
هل تتداول في غضون يوم أو أكثر من أسابيع باستخدام هذه الاستراتيجية؟ أيضا، ما لغة البرمجة التي تنصح بها. R يستغرق وقتا طويلا لتشغيل الحسابات وإذا كان في غضون التجارة اليوم، الكمون يأتي في اللعب.
لغة البرمجة لا تهم التداول في نهاية اليوم. أي لغة رئيسية مثل بيرل، بايثون، C / C ++ و C # على ما يرام. R يمكن أن يكون سريع للغاية لكنه يبطئ إذا كان & # 8217؛ s اضطر إلى تخصيص حيوي الذاكرة.
أنا التجارة باستخدام الرسوم البيانية اليومية، وأنا البقاء في معظم الصفقات لبضعة أيام لبضعة أسابيع. شون هو مبرمج خبير، وأنا أثق دائما حكمه لاستخدام أفضل لغة البرمجة للحصول على أفضل النتائج لاستراتيجية التداول معين. في الواقع، يمكن لشون خلق برنامج متوازن، الفوز لتحقيق الاستفادة من التكامل المشترك وعوامل أخرى كذلك. إذا كنت & # 8217؛ د مثل الاقتباس، يرجى الاتصال به مباشرة في معلومات @ أونيستيبريموفيد.
يقول كريس زيمر.
وهناك بعض االهتمام بتنفيذ هذا البرنامج ل MT4. إذا كنت تستطيع تقديم بعض التفاصيل على تنفيذ هذه الاستراتيجية في التعليمات البرمجية، يرجى إرسالها إلى زيمر @ أونيستيبريموفد.
أنا أفعل مشروع صغير على استراتيجيات التكامل المشترك في فكس لبلدي ماجستير. أعتقد أنك ركض اختبارات التكامل المشترك على الكثير من أزواج العملات. ما هي تلك التي وجدت أنها ذات دلالة إحصائية مركزة بشكل كبير؟
أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد إدي ركض في الواقع الأرقام. والمقصود من هذه المادة أن تكون دليلا شاملا لهذا المفهوم، ولكن ليس تماما لدرجة كونه استراتيجية حسن النية.
1) أوسد / جبي و ور / تشف.
2) ور / بلن و ور / هف.
3) أوسد / تري و أوسد / زار.
4) أود / أوسد و نزد / أوسد.
5) ور / نوك ور / سيك.
وأنا أعلم أن هذه ترتبط ارتباطا وثيقا للغاية، ولكن هذا لا يعني التكامل المشترك.
يقول كاميلو روميرو.
هناك أزواج الفوركس جيدة سوينغاتراتد:
لن يكون الدولار أوسجبي / ورشف زوجا متآلفا لأنه لن يكون هناك استراتيجية محايدة للسوق.
شكرا للمشاركة.
يقول كاميلو روميرو.
هل نفذ أي شخص شفرة باكتست باستخدام إستراتيجية الإرجاع المتوسط؟
هل يجب أن أقيم القيم بين أزواج الفوركس؟
هل أضاف أي شخص تكلفة العمولة إلى باكتست كود وحصلت على نتائج مربحة؟
I & # 8217؛ m متأكد من شخص ما لديه، لكنه & # 8217؛ s ليس شيئا حيث أنت & # 8217؛ سوف تجد لإجابة واضحة على الرسوم البيانية على المدى القصير. قد تجد كوانتيغراتيونس على المدى الطويل، ولكن هذا & # 8217؛ s لا البحوث أنا & # 8217؛ القيام به.
ويتمثل التكامل المشترك الوحيد بين اليورو والفرنك السويسري وبين الدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي حيث أن التجارة والاقتصاد الحميمين الوحيدين بين هذه البلدان والمصارف المركزية يخلقان هذا التكامل المشترك.
ليس اليورو و الجنيه الإسترليني؟
يقول روبرت J أرماغوست.
مرحبا إدي. مقال ممتاز. لقد تم اختبار مرة أخرى 10 سنوات من الرسوم البيانية التفكير & # 8221؛ لا أستطيع أن أكون أول شخص فكر في هذا! & # 8221؛ عندما وجدت هذا الموقع. شكرا جزيلا لكتابة هذا. أنا لا & # 8217؛ ر يشعر تماما حتى وحده بعد الآن. 🙂 فقط أتساءل أي وسيط كنت تستخدم أو هل تستخدم وسطاء متعددة. شكرا على وقتك.
مع خالص التقدير روبرت J. أرماغوست.
الوسيط الرئيسي الذي أستخدمه هو بيبرستون و ستو (عبر توبترادر).
مرحبا شون لقد تم تداول هذه الاستراتيجية يدويا. هل لديك برنامج لأتمتة هذا؟ (حتى أنا لا & # 8217؛ ر لديك للحصول على ما يصل في منتصف الليل بعد الآن) شكرا على وقتك.
ليس من على الرف، ولكن ذلك & # 8217؛ ق شيء يمكننا أن نبني. تبادل لاطلاق النار لي رسالة بالبريد الالكتروني مع قواعد الدخول والخروج للحصول على تقدير. معلومات @ onestepremoved.
روبرت & # 8212؛ شكرا لردود فعل طيبة. شون لديه الأدوات المناسبة لتنفيذ هذا النوع من استراتيجية التداول، وأنا أتفق تماما مع توصيات وسيط له، شكرا مرة أخرى للتعليق! EF.

تداول أزواج العملات الأجنبية
الصفحة الحالية المتعلقة أزواج العملات 5 تقع على قسم تداول الفوركس شم.
زوج العملات مثال: يشير اليورو / دولار 1.1000 إلى أن المتداول يحتاج إلى 1.1000 دولار أمريكي لشراء يورو واحد. وفي الوقت نفسه فإنه يشير إلى أن التاجر يمكن أن تبيع يورو واحد للحصول على 1.1000 دولار أمريكي.
قل على سبيل المثال ارتفاع قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي وسعر الصرف الآن في ور / أوسد 1.1100. لكل واحد اليورو الذي اشترى التاجر، وقال انه / انها قد حصلت على 1 أوسد سنت. من ناحية أخرى يمكن أن يكون لكل يورو التاجر المباعة، وقال انه / انها فقدت 1 دولار أمريكي. وذلك لأن التاجر "اشترى" العودة اليورو ل 1.11 بمعدل أعلى من شراؤها في الأصل، مما يجعل الخسارة.
أدناه قدمنا ​​تفسيرا بشأن أزواج العملات في صناعة الفوركس.
وأوضح أزواج العملات.
يشمل تداول الفوركس شراء عملة واحدة وبيع الآخر في نفس الوقت مع مراقبة كل قيمة العملة.
ويتيح شراء وبيع العملات في سوق الصرف الأجنبي فرصا لا تحصى للتاجر للحصول على أرباح ضخمة.
يتم تداول كل عملة في أزواج. يتم الاحتفاظ دائما بالأزواج معا نظرا لأن سعر زوج العملات يستند إلى تقييم هاتين العمالتين المحددتين.
العملات الرئيسية في الفوركس هي الدولار الأمريكي (أوسد)، اليورو (ور)، الجنيه الإسترليني (غبب)، الين الياباني، الفرنك السويسري (تشف) والدولار الأسترالي (أود) . هذه هي العملات الأكثر استخداما المتداولة في سوق الفوركس. هذه العملات الست الرئيسية تصل إلى 90٪ من سوق تداول العملات الأجنبية.
على الحركة، معظم الصفقات تميل إلى التداول مقابل الدولار الأمريكي. زوج العملات الأكثر شيوعا في السوق هو غالبا ور / أوسد.
ويطلق على سعر تداول زوج العملات "سعر الصرف". في الفوركس، هذا سعر الصرف يتغير باستمرار ويتأثر العرض والطلب العملة.
فكيف يحدث "الشراء" و "البيع" بالفعل؟
بشكل عام، فإن زوج العملات يحمل "عملة أساسية" و "عملة الاقتباس / العداد". العملة الأولى للزوج هي العملة الأساسية والثاني هو اقتباس / العداد. على سبيل المثال، غبب / جبي & # 8230؛ غبب = بيس و جبي = اقتباس.
التاجر هو إما شراء أو بيع العملة الأساسية في مقابل العملة الاقتباس.
مع سعر الصرف، فإن التاجر تحديد مقدار العملة الاقتباس التي تتطلب لشراء واحدة من العملات الأساسية.
عند الإشارة إلى "اقتباس" في الفوركس نتحدث عن معدل الشراء أو البيع مع زوج العملة الذي اخترته. نضع في اعتبارنا أن هذا يختلف عن "مؤشر" حيث أن هذا هو السعر الذي قدمه صانع السوق هو مجرد معلوماتية.
نوعين من الاقتباسات في السوق هي علامات الاقتباس المباشرة والاقتباسات غير المباشرة. اقتباس مباشر هو سعر دولار أمريكي واحد يشير إلى عملة أخرى، والاقتباس غير المباشر هو سعر وحدة واحدة من عملة أخرى تشير إلى الدولار الأمريكي.
شيء يجب على جميع التجار أن نأخذ في الاعتبار هو أن يتم نقل معظم العملات مقابل الاقتباس المباشر USD-. في حين أن اليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار النيوزلندي والدولار الاسترالي هي أسعار غير مباشرة.
في الفوركس، هناك سعران لعملة. هناك سعر الشراء الذي يشار إليه باسم سعر "بيد" وهناك هناك بيع السعر الذي يشار إليه باسم "أسك" السعر. مع هذين السعرين، يتم إنشاء "انتشار". A 'انتشار' هو الفرق بين "محاولة" و "نسأل" السعر. من خلال النظر في الانتشار، سوف يحدد التاجر الفرق بين ما يقدمه صانع السوق للشراء من المتداول وما يأخذه صانع السوق لبيعه للتاجر.
خذ هذا المثال:
سعر عرض السعر / ور / أوسد هو 1.1100 / 1.1200.
صانع السوق يقدم 1.11 $ عند شراء من التاجر. ومع ذلك انه / انها تأخذ 1.12 $ عند بيع إلى.
التجار شراء وبيع الكثير من دون أي تغيير في سعر الصرف. وقد يتسبب ذلك في فقدان المال.
ويرجع ذلك إلى انتشار. يدفع التجار أكثر لشراء العملة من تلك التي يحصلون عليها عند بيعها.
انتشار هو في الواقع لجنة لصانعي السوق (وسطاء الفوركس)، التي يتم الحصول عليها من التجار على كل أمر الفوركس وضعت.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment