Friday 16 February 2018

حوكمة الشركات وخيارات الأسهم التنفيذية


Zoekresultaten.


سجل: أوي: أرنو: 302170.


في هذه الأطروحة، يتم التحقيق في العلاقة بين هيكل حوكمة الشركات في الشركة، وتعيين منح خيارات الأسهم التنفيذية في هولندا. يتم تحديد باكداتينغ باستخدام عوائد غير طبيعية التراكمية (CAR†™ ق) حول مواعيد منح الخيار. يتم الحصول على خصائص حوكمة الشركات من التقارير السنوية للشركات. ويركز هذا على استقاللية مجلس اإلدارة وعدد أعضاء مجلس اإلدارة وعضو مجلس اإلدارة وحضور اإلناث في مجلس اإلدارة.


في مجموع 18 وضعت الفرضيات و 126 مجموعات البيانات المقابلة التي تم إنشاؤها التي تحصل على كارلس ™ ™ من الشركات مع خصائص حوكمة الشركات المختلفة. يتم إجراء العديد من الاختبارات t التي تقارن وسائل مجموعات البيانات المختلفة لاختبار العلاقة مع باكداتينغ.


وتبين النتائج وجود علاقة بين منح خيارات الأسهم التنفيذية ومتوسط ​​مدة مجلس الإدارة مقارنة بمتوسط ​​مدة عمل مجلس الإشراف. كما توجد علاقة ذات دلالة إحصائية بين التأرجح وحضور الإناث في المجلس. وتظهر هذه النتيجة أن احتمالية التراجع أقل احتمالا عندما تحدث امرأة أو أكثر في مجلس اإلدارة. وتظهر النتائج أيضا أنه من الأرجح أن يحدث التراجع عند حضور امرأة واحدة أو أكثر في مجلس الإشراف.


جيبرويك ديت أدرس أوم نار ديز باجينا تي لينكين: / رو / سكريبتي / 302170.


تنويه / Klachtenregeling.


مينت u دات دي ديجيتال بيسشيكبارستلينغ فان بيبالد ماتريال إنبريوك ماكت أوب إنيغ ريشت دات u توكومت أوف أو (بريفاسي) بيلانجن ششادت، دان كونت u ديت أونديربوود آن دي ونيفرزيتيتسبيبليوثيك لاتين ويتن. بيج إين جيغروند كلاشت زال دي ونيفرزيتيتسبيبليوثيك هيت ماتريال أونيغانيكيلييك ماكين إن / أوف فان دي ويبزيت فيرويجديرن، دان ويل سامن ميت u بيكيجكن هوي أوب إين أندر مانير آن أو كلاشت تيجيمويت كان وردن جيكومين.


حوكمة الشركات وخيارات الأسهم التنفيذية.


53 الصفحات التي تم نشرها: 5 أكتوبر 2006 آخر تعديل: 18 ديسمبر 2018.


دانيال و. كولينز.


جامعة أيوا - قسم المحاسبة.


غوجين غونغ.


جامعة ولاية بنسلفانيا - كلية سميل للأعمال.


جامعة سانتا كلارا - كلية ليفي للأعمال.


تاريخ مكتوب: 28 يناير 2009.


تدرس هذه الورقة ما إذا كانت حوكمة الشركات الضعيفة تشكل عاملا مساهما في حدوث تخفيضات في جوائز خيارات الأسهم التنفيذية. استنادا إلى عينة من شركات ستاندرد آند بورز 1500 التي تظهر أدلة على التراجع، نجد أن الشركات ذات الهياكل الإدارية الضعيفة التي تسمح للرؤساء التنفيذيين بممارسة مزيد من السلطة على مجلس الإدارة ولجنة التعويضات هم أكثر عرضة للانخراط في خيار الرئيس التنفيذي التعويم. وعالوة على ذلك، فإن النزعة إلى العودة إلى األسهم أقوى عندما تكون خيارات األسهم أكثر أهمية في تعويضات الرئيس التنفيذي وعندما يحصل المديرون على منح الخيار في نفس تاريخ الرئيس التنفيذي. ونجد أيضا أن الألواح المتشابكة بين شركات النسخ الخلفي ترتبط بزيادة نسبة التأخير. وأخيرا، نجد أن المدراء التنفيذيين لشركات التعويضات يحصلون على مستوى أعلى بكثير من إجمالي التعويضات من نظرائهم في الشركات غير المؤخرة بعد السيطرة على المحددات الاقتصادية للأجر التنفيذي، وأن التعويض الزائد المتوقع من مجلس الإدارة ومتغيرات هيكل الملكية لديه أكثر ارتباطا سلبيا مع أداء الشركة في المستقبل للشركات الخلفية بالنسبة للشركات غير المؤخرة. وتتفق الأدلة مع الشركات التي تعاني من مشاكل أكبر في الوكالات والتي تؤثر سلبا على قيمة المساهمين.


كلمات البحث: حوكمة الشركات، التنفيذي تعويض خيار الأسهم، باكداتينغ.


جيل التصنيف: G30، J33.


دانيال و. كولينز.


جامعة أيوا - قسم المحاسبة (البريد الإلكتروني)


108 باباجون بوسينيس بيلدينغ.


أيوا سيتي، يا 52242-1000.


غوجين غونغ.


جامعة ولاية بنسلفانيا - كلية سميل للأعمال (البريد الإلكتروني)


ونيفرزيتي بارك، با 16802.


هيدان لي (الكاتب الاتصال)


جامعة سانتا كلارا - مدرسة ليفي للأعمال (البريد الإلكتروني)


500 إل كامينو ريال.


سانتا كلارا، كاليفورنيا كاليفورنيا 95053.


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


المحاسبة المالية إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


S & P العالمية الاستخبارات سوق أبحاث سلسلة ورقة.


الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


تمويل الشركات: الحوكمة، مراقبة الشركات والمنظمة إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


مشتقات إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


قانون الشركات: قانون حوكمة الشركات إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


قانون الشركات: القانون والمالية إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


حوكمة الشركات والمحاسبة إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أوراق الموصى بها.


سرن روابط سريعة.


سرن الترتيب.


حول سرن.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo4 في 0.235 ثانية.


وحوكمة الشركات، والأخلاقيات، والخيارات الخلفية للأسهم.


أفشالوم M. آدم مارك S. شوارتز البريد الإلكتروني المؤلف.


يعد الرجوع إلى خيارات الأسهم مثالا لمشكلة الوكالة. وقد برزت على الرغم من جميع التدابير (أي اللوائح الجديدة والآليات الإضافية لإدارة الشركات) التي تهدف إلى معالجة هذه المشاكل؟ وبعيدا عن هذه التدابير السلبية للتحكم، قد يكون من الضروري أيضا اتباع نهج تمكيني أكثر إيجابية يستند إلى الأخلاقيات. ما هي التدابير الأخلاقية التي يتعين اتخاذها لمعالجة مشكلة الوكالة؟ ما هي القيم والمعايير التي يجب أن توجه مجلس الإدارة في حماية مصالح المساهمين؟ ومن أجل دراسة هذه القضايا، نناقش أولا الدور الذي يمكن أن تلعبه القيم والمعايير فيما يتعلق بحوكمة الشركات الأساسية والدور المناسب للمديرين، مثل الشفافية والمساءلة والنزاهة (وهو ما ينعكس في الآليات المناسبة للضوابط والتوازنات) والجمهور المسئولية . ثانيا، نناقش مختلف نهج أصحاب المصلحة (مثل الحكومة والمديرين والمديرين والمساهمين) التي يمكن من خلالها معالجة تضارب المصالح (أي مشكلة الوكالة). وثالثا، نقيم الممارسة المتمثلة في تقليص خيارات الأسهم، كمثال على مشكلة الوكالة، من حيث ما إذا كانت الممارسة مقبولة قانونيا أو مبررة أخلاقيا. رابعا، ننتقل إلى تحليل الممارسات الجيدة في مجال حوكمة الشركات التي تنطوي على خيارات التكرار استنادا إلى سلسلة من المعايير األخالقية بما في ذلك:) 1 (الثقة؛ (2) وتيليتاريانيسم؛ (3) العدالة؛ و (4) الكانتية. نستنتج أنه في حين أن خطط التعويض التنفيذي (مثل خيارات الأسهم) كانت تهدف أصلا للمساعدة في علاج مشكلة الوكالة من خلال ربط مصالح المديرين التنفيذيين والمساهمين، قد تكون هذه المخططات قد أصبحت "جزءا من المشكلة"، وأن الحل يعتمد في نهاية المطاف على ما إذا كان المديرون والمديرون التنفيذيون يقبلون بأن جميع أعمالهم يجب أن تستند إلى مجموعة من القيم الأخلاقية الأساسية.


يتم سرد أسماء المؤلفين أبجديا.


المراجع.


معلومات حقوق التأليف والنشر.


المؤلفين والانتماءات.


أفشالوم M. آدم 1 مارك S. شوارتز 2 كاتب البريد الإلكتروني 1. محاضر أخلاقيات الأعمال والمسؤولية الاجتماعية للشركات، كلية إدارة الأعمال كلية الإدارة ريشون ليزيون إسرائيل 2. أستاذ مشارك، حوكمة، القانون والأخلاق، كلية الدراسات الإدارية، أتكينسون كلية الدراسات الليبرالية والمهنية جامعة يورك تورونتو كندا.


حول هذه المقالة.


توصيات شخصية.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


الوصول غير المحدود إلى المقال الكامل التحميل الفوري تشمل ضريبة المبيعات المحلية إن وجدت.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.


تبديل الطبعة.


&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.

No comments:

Post a Comment