Wednesday 7 February 2018

صرف العملات الأجنبية كوالا لومبور


صرف العملات الأجنبية كوالا لومبور
سوف ماي ماني ماستر سن بهد توفر لك أكثر الأسعار تنافسية على عطلة الخاص بك، والسفر، والتجارية والمتطلبات التجارية.
نحن نقدم أصناف من صرف العملات مع جودة لا هوادة فيها من الخدمات، وحجم وفقا لاحتياجاتك وأفضل الأسعار المتاحة.
أفضل سعر الصرف ضمان.
نحن معروفون لدينا أفضل سعر لا يهزم والخوف شيئا بشأن حجم كبير من العملة وفقا لاحتياجاتك.
ماني إكسهانج إكسيرتس.
نحن واحدة من الشركات الرائدة في مجال صرف العملات في ماليزيا مع خبرة أكثر من خمسة عشر عاما، وقد خدم لأكثر من مليون عميل محليا، عالميا وتزايد يوميا.
تجربة ممتازة.
موظفينا ودية هي المختصة والكياسة. ونحن نؤكد لكم أفضل نوعية من الخدمة على كل صفقة يؤديها.
ويعتبر سوق النقد أو سوق الصرف الأجنبي سوقا لامركزية عالمية لتداول العملات. وهذا يشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة. نحن نتعامل مع أكثر من 30 العملات الأكثر شعبية، ونحن نقدم لعملائنا منطقة تداول العملات مريحة حيث يمكنهم الحصول على أفضل سعر إما من قبل واحد أو عدة صرف العملات.
الرسم البياني سعر الصرف.
يضم الرسم البياني سعر الصرف الحية التي توفر أفضل وأسعار ما يصل إلى تاريخ من العملات الأكثر شعبية دون عمولة ورسوم الخدمة. نحن المتخصصة أكثر في العملات الغامضة التي يصعب الحصول عليها من الموردين شارع العليا. نحن على استعداد لتقديم مع أسعار الصرف الأكثر تنافسية على كل ما تبذلونه من عطلة، والسفر، والتجارية والاحتياجات التجارية.
خطة السفر الخاص بك.
الذهاب في الخارج في عطلة أو رحلة عمل؟
خطة رحلة السفر معنا من خلال فهم طبيعة والثقافة والحاجة المالية لزيارة بلد رغبتك. خطة نفقات السفر الخاصة بك باستخدام "مخطط الميزانية العملة".
أسعار الصرف الأكثر لا يصدق فقط من بلدي المال الماجستير.
ميد، واد، ميغمال، اوسط، واد، المدينة،
لينغكاران سيد بوترا،
59200 كوالالمبور،
تم استهلال بلدي المال ماستر سن دينار بحريني في عام 2000 ومرخص بموجب قانون الأعمال خدمات المال لعام 2018 (الخدمات المالية رخصة تجارية تحمل رقم 01403) لتقديم وتوفير خدمات تغيير المال في ماليزيا. وبالنظر إلى أن منتجاتنا متقلبة عموما في طبيعتها وقد تتأثر سلبا بالتطورات السياسية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتنظيمية وغيرها في ماليزيا وغيرها من البلدان، فإنك تتعرض لمخاطر العملة التي قد تؤدي بالتالي إلى مكاسب أو خسائر غير متوقعة. في هذا الصدد، يتم تشجيعك على إجراء التقييم الخاص بك أو طلب المشورة المهنية لتقييم وفهم مستوى المخاطر قبل شراء منتجاتنا.
هذا الموقع مملوكة وتشغيلها من قبل بلدي المال ماستر سن بهد ويهدف إلى تزويد الزوار والمستخدمين المسجلين بمعلومات من أحدث أسعار العملات الأجنبية، بما في ذلك الرسوم البيانية التاريخية وأسعار الصرف المقارنة. موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك أثناء تصفح موقعنا على الانترنت. من خلال الاستمرار في تصفح موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يرجى الرجوع إلى شروط الاستخدام والبيانات الشخصية إشعار لمزيد من المعلومات حول استخدام موقعنا على الانترنت وطريقة وأغراض جمع البيانات الشخصية الخاصة بك.
نحن مطلوبون بموجب قطاع مكافحة غسل األموال وتمويل اإلرهاب 3 لقطاع األعمال المالية من أجل إجراء العناية الواجبة من العمالء على عمالئنا وأفرادنا عند تقديم خدمات تغيير المال وخدمات صرف الجملة التي تنطوي على مبلغ يعادل آرإم 3،000.00 وما فوق أو إذا كان لدينا أي شك أو شك بشأن المعلومات المقدمة من قبل عملائنا أو الصفقة، بغض النظر عن مبلغ التعامل. وفي هذا الصدد، نحتفظ بالحق في طلب معلوماتك الشخصية ودعم وثائق الهوية الخاصة بك قبل قبول وإجراء معاملة.
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو توضيح حول منتجاتنا وخدماتنا، يرجى الاتصال بنا عبر غرفة الدردشة الإلكترونية أو النموذج الإلكتروني على موقعنا على الانترنت أو الكتابة إلينا على support@mymoneymaster. my.
حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2018 بلدي المال سيد سن. جميع الحقوق محفوظة.

الطيف الفوركس.
ديت - 14 يناير 2018.
الطيف هق.
LG2-61، لور غروند 2، سونواي بيراميد شوبينغ مال، نو-3 جالان بس، 11/15 بندر سونواي، 46150 بيتالينغ جايا، سيلانغور، مالايسيا.
مرحبا بكم في الفوركس الطيف.
سوق الصرف الأجنبي هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى حولها. وحتى وقت قريب، كان تداول العملات الأجنبية في سوق العملات مجالا للمؤسسات المالية الكبيرة، والشركات، والمصارف المركزية، وصناديق التحوط، والأفراد الأثرياء للغاية. وقد تغير ظهور الإنترنت كل هذا، والآن من الممكن للمستثمرين المتوسط ​​لشراء وبيع العملات بسهولة مع النقر على فأرة من خلال حسابات الوساطة على الانترنت.
وتستند أسعار العملات إلى الاعتبارات الموضوعية للعرض والطلب ولا يمكن التلاعب بها بسهولة لأن حجم السوق لا يسمح حتى لأكبر اللاعبين، مثل المصارف المركزية، بتحريك الأسعار عند الإرادة.
سوق الفوركس يوفر الكثير من الفرص للمستثمرين. ومع ذلك، لكي يكون ناجحا، يجب على متداول العملات أن يفهم الأساس وراء تحركات العملة.
سبيكترومفوريكس، صراف مرخص مع خبرة واسعة في تداول العملات الأجنبية من جميع أنحاء العالم.
يساعد في توفير خدمة العملاء الممتازة وإعطاء أفضل الأسعار.
الخروج موقعنا على الانترنت لمعدلات تحديثها يوميا.
تأسست الطيف الفوركس في عام 2000 في المقام الأول لخدمة احتياجات النقد الأجنبي على الصعيد العالمي. ومنذ ذلك الحين نمت سبيكترومفوريكس إلى العلامة التجارية المدفوعات الدولية الرئيسية خدمة العملاء من القطاع الخاص والشركات في جميع أنحاء العالم.

5 ماني تشانجرس مع أفضل أسعار الصرف في كوالالمبور.
تبحث عن الطريقة الأكثر ملاءمة لإضافة بعض المبالغ من رينغيت الماليزي (آرإم) لمحفظتك لرحلة كوالا لمبور الخاص بك؟ وتساءل أين تجد الصرافين مع أفضل الأسعار؟
إذا كنت بعد هذه الأسئلة، سوف تحصل على الإجابات المطلوبة في هذه المقالة. نحن أيضا تشمل معلومات مفيدة بالنسبة لك أن تكون في معرفة.
هل هناك حد لكمية المال الذي يمكن للمرء أن يأخذه؟
أين تبادل المال في كوالالمبور (كل)؟
حتى تجد الصراف الصرافة المحلية لكسب المزيد من آرإم لمحفظتك في حين يجري في كوالا لمبور. ويأتي مقدمو الخدمات هذه على شكل صرافين فرديين وسلاسل صرف العملات.
أين يمكن الحصول على أفضل الأسعار؟
في كوالالمبور، السكان المحليين الذين سيذهبون إلى الخارج والزوار الذين يقومون بالبحث على الإنترنت بجدية سيحولون أموالهم في سلاسل صرف المال الأكثر شهرة في المدينة مثل فيتال ريت، ماكس ماني، نس كاشبوانت، الإمارات العربية المتحدة للصرافة و مترو إكسهانج.
بالإضافة إلى وجود أسعار فائدة، هذه السلاسل أيضا وضع فروعها في مواقع صديقة للسياح مثل مراكز التسوق (سونجي وانغ بلازا، جناح، سوريا كلسك، ميد فالي ميغمال) والمناطق التجارية (السوق المركزي، تشاو كيت السوق). حتى مجرد جلب الشيكات والعملات الخاصة بك المسافرين ل كل وتبادلها مع سهولة.
وتظل معظم مراكز التسوق في كوالا لمبور مفتوحة حتى الساعة 10:00 مساء كل يوم، وكذلك مراكز الصرافين المقيمين في مراكز التسوق.
يرجى ملاحظة أن جميع المعاملات المالية فوق RM3،000 تتطلب هوية صالحة.
مهمتك هي سهلة الآن: مجرد مسح من خلال أدناه أوصت شركات صرف الأموال وفروعها واختيار تلك التي تناسبك أكثر من غيرها.
1. الإمارات العربية المتحدة للصرافة.
الإمارات العربية المتحدة للصرافة التي تراها في كوالا لمبور هي الفروع الشقيقة لبورصة الإمارات العربية المتحدة التي تم العثور عليها في دبي. عند السفر في جميع أنحاء العالم، يمكنك استخدام خدمة صرف العملات من هذه العلامة التجارية في 31 بلدا.
وتقدم فروعها الأربعة التي تقدم خدماتها تحويل العملات وتحويل الأموال الفوري وخدمات التحويل المصرفي. وعلى عكس بورصة الإمارات العربية المتحدة في بلدان أخرى، فإن الفروع في ماليزيا تقبل فقط الدولار الأمريكي والدولار الأسترالي واليورو والجنيه الإسترليني والعملات الآسيوية.
وغالبا ما تكون أسعار الفائدة على الدولار الأمريكي أفضل ما يمكن الحصول عليه في المدينة. على سبيل المثال، أسعار البيع والشراء للدولار الأمريكي ل رينغيتس الماليزية هي 4.18430 و 4.18930 على التوالي في 21 أكتوبر 2018. يمكننا أن نرى أن انتشار بين المعدلين ضيقة. هذه المعدلات أفضل من نفس أسعار اليوم من نظرائها (4.160 و 4.250 في مترو الصرف، 4.170 و 4.200 بسعر فيتال).
1. الإمارات العربية المتحدة للصرافة @ بريكفيلدس.
& # 8211؛ هذا هو المقر الماليزي لبورصة الإمارات العربية المتحدة.
& # 8211؛ العنوان: 09 - 01، ليفيل 9، مينارا 2 مينارا كمبار بانك راكيات، رقم 33 جالان راكيات، 50470 كوالالمبور، ماليزيا.
& # 8211؛ هاتف: +603 2710 0288.
& # 8211؛ ساعات العمل: يوميا من الساعة 09:00 صباحا حتى 06:00 مساء.
2. سوق الإمارات العربية المتحدة للصرافة.
& # 8211؛ يقع في مكان مناسب في منطقة السوق المركزي.
& # 8211؛ يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من كاستوري والك، معبد سي زى سي يا وسوق بيتالينغ فليا.
& # 8211؛ العنوان: محل رقم 126 A، جالان تون H S لي، 50000 كوالالمبور، ماليزيا.
& # 8211؛ هاتف: +603 2026 2288.
& # 8211؛ ساعات العمل: يوميا من الساعة 09:00 صباحا حتى 06:00 مساء.
3. الإمارات العربية المتحدة للصرافة @ بوكيت بينتانغ.
& # 8211؛ وتحيط بالفندق الفنادق والمطاعم في بوكيت بينتانغ.
& # 8211؛ ويبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن سونجي وانغ بلازا و لو يات بلازا وساحة بيرجايا تيمس.
& # 8211؛ العنوان: لوت G-4 الطابق الأرضي، ويسما بوكيت بينتانغ، جالان بوكيت بينتانغ 55100 كوالالمبور، ماليزيا.
& # 8211؛ هاتف: +603 2143 3201.
& # 8211؛ ساعات العمل: يوميا من 9:00 صباحا وحتى 08:00 مساء.
4. الإمارات العربية المتحدة للصرافة @ مسجد الهند.
& # 8211؛ يقع هذا الفرع في الهند القديمة القديمة من كوالالمبور.
& # 8211؛ ويقع على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من مسجد المسجد الهندى.
& # 8211؛ العنوان: No. 70، جالان بونوس أوف، جالان ماسجيد إنديا، 50100 كوالا لومبور، مالايسيا.
& # 8211؛ هاتف: +603 2202 7302.
& # 8211؛ ساعات العمل: يوميا من الساعة 09:30 صباحا وحتى 08:00 مساء.
ملاحظة: يمكنك التحقق من معدلات اليومية هنا.
2. معدل الحيوية (التي تديرها ميرتشانتريد)
تأسست في عام 2006 في بينانغ، وسعت فيتال معدل أعمالها إلى كوالالمبور في عام 2018 مع أول فرع أنشئت في المثلث الذهبي للمدينة. الشركة لديها الآن 8 فروع في كوالالمبور، وكلها تقع في أماكن مريحة مثل بافيليون مول، سوريا كلسك، سونجي وانغ بلازا و كل سينترال. يتم الحصول على معدل الحيوية وتشغيلها من قبل ميرتشانتراد من مارس 2017.
على الرغم من كونها جديدة نسبيا في المنطقة، معدل الحيوية هو معروف من قبل العديد من السكان المحليين والسياح لخدمة سريعة ومعدلات مواتية. تمكن الشركة الناس من التحقق من الشراء اليومي وبيع أسعار الانترنت، والتي تغطي أكثر من 30 العملات الأجنبية.
يمكنك أيضا استخدام أداة حاسبة العملة في موقعه على الانترنت لمعرفة المبلغ المحدد الذي ستحصل عليه في كل فرع من فروعها مقابل مبلغ معين من المال المتبادل. حساب ومقارنة، أنها بسيطة ومريحة.
1. معدل الحيوية @ جناح.
& # 8211؛ هذا هو فرع رئيس الوزراء معدل الحيوية في كوالالمبور.
& # 8211؛ بافيليون هو مركز للتسوق على مسافة قريبة من مركز مؤتمرات كل ونادي رويال سيلانجور للجولف.
& # 8211؛ يقدم هذا الفرع خدمات تحويل العملات والتحويلات.
& # 8211؛ العنوان: لوت 1.24.00، ليفيل 1 بافيليون، 168 جالان بوكيت بينتانغ، بوكيت بينتانغ، 55100 كوالالمبور، ماليزيا.
& # 8211؛ هاتف: +603 2144 1010.
& # 8211؛ ساعات العمل: يوميا 10:00 و # 8211؛ 22:00.
& # 8211؛ هذا الفرع مناسب لأولئك الذين يرغبون في زيارة برجي بتروناس التوأم. يقع فندق سوريا كلسك عند سفح برجي بتروناس التوأم.
& # 8211؛ الخدمات: صرف العملات والتحويلات.
& # 8211؛ العنوان: لوت G34A G / F سوريا كلسك، 241 جالان أمبانغ، 50088 كوالالمبور، ماليزيا.
& # 8211؛ هاتف: +603 2181 7010.
& # 8211؛ ساعات العمل: يوميا 10:00 - 22:00.
3. معدل الحيوية @ سونجي وانغ بلازا.
& # 8211؛ سونجي وانغ بلازا هي واحدة من أفضل الأماكن للتسوق للمنتجات متوسطة المدى والميزانية في كوالالمبور.
& # 8211؛ الخدمات: صرف العملات والتحويلات.
& # 8211؛ العنوان: لغ 149 (C2) سونجي وانغ بلازا، جالان بوكيت بينتانغ، بوكيت بينتانغ، 55100 كوالالمبور، ماليزيا.
& # 8211؛ هاتف: +603 2110 6115.
& # 8211؛ ساعات العمل: يوميا 10:00 - 22:00.
& # 8211؛ هذا الفرع هو الخيار الأكثر ملاءمة لأولئك الذين يحصلون في جميع أنحاء في كوالالمبور وسائل النقل العام. محطة سينترال هي مركز النقل الرئيسي كوالالمبور.
& # 8211؛ الخدمات: صرف العملات والتحويلات.
& # 8211؛ العنوان: الوحدة د 5، قاعة المغادرة، المستوى 1 كل سيتي إير ترمينال، محطة كل سنترال، 50470 كوالالمبور، ماليزيا.
& # 8211؛ هاتف: +603 2278 8788.
& # 8211؛ ساعات العمل: يوميا من الساعة 08:00 صباحا وحتى 10:00 مساء.
& # 8211؛ ويوصى هذا الفرع لأولئك الذين يخططون للتسوق في تشاو كيت السوق.
& # 8211؛ الخدمات: صرف العملات والتحويلات.
& # 8211؛ العنوان: 444 جالان توانكو عبد الرحمن، 50100 كوالالمبور، ماليزيا.
& # 8211؛ هاتف: +603 4051 1077.
& # 8211؛ ساعات العمل: يوميا 10:00 - 22:00.
ملاحظة: يمكن أن تختلف أسعار الصرف بين الفروع اعتمادا على توافر المخزون العملة. تحقق من أسعارها اليومية هنا.
3. ماكس المال.
تأسست ماكس ماني كشركة تجارية في عام 1982. افتتحت أول منفذ صرف العملات في سونجي وانغ بلازا، كوالالمبور في عام 1998.
هذه الشركة معروفة بتبادل العملة من أي بلد تقريبا. وهناك أكثر من 100 عملة أجنبية تغطيها أعماله. فمن الممكن لأن ماكس المال هو عمل خدمة المال كبيرة في ماليزيا أن يتداول في الأوراق النقدية مع مئات من البلدان في العالم.
فروعها الخمسة في كوالا لمبور هي في موقع استراتيجي في مراكز التسوق الشعبية والسوق، مما يجعلها ملائمة للزوار للقيام تبادل. جميع الفروع تقدم أسعار تنافسية.
وغالبا ما تكون معدلاتهم للبطاطس التايلاندية (ثب) الأكثر فائدة في كل.
1. ماكس المال @ سونجي وانغ بلازا.
& # 8211؛ ماكس المال لديه 2 منافذ في سونجي وانغ بلازا، وكلاهما يقع في مستوى لغ.
& # 8211؛ سونجي وانغ بلازا هي واحدة من أفضل الأماكن للتسوق للمنتجات متوسطة المدى والميزانية في كوالالمبور.
& # 8211؛ يقدم خدمات تحويل العملات وتحويل الأموال.
& # 8211؛ العنوان: لغ 153 / لغ 156، سونجي وانغ بلازا، جالان سلطان إسماعيل، 50250 كوالالمبور، ماليزيا.
& # 8211؛ هاتف: +603 2142 6000 / +603 2141 7786.
& # 8211؛ ساعات العمل: يوميا 10:00 - 22:00.
2. ماكس المال @ منتصف وادي ميغمال.
& # 8211؛ يقع داخل ميد فالي ميغمال لراحة التسوق الخاصة بك.
& # 8211؛ يقدم خدمات تحويل العملات وتحويل الأموال.
& # 8211؛ العنوان: لوت S-1-01، ميد فالي ميغمال، ميد فالي سيتي، سيركل سيد بوترا، 59200 كوالالمبور، ماليزيا.
& # 8211؛ هاتف: +603 2282 9500 / + 603 2282 8500.
& # 8211؛ ساعات العمل: يوميا 10:00 - 22:00.
3. ماكس المال @ المركزي السوق.
& # 8211؛ مريحة للزوار لتبادل المال قبل التسوق في السوق المركزي يجب زيارة.
& # 8211؛ من هنا يمكنك أيضا المشي إلى كاستوري والك، ومعبد سين سي زي يا، وسوق بيتالينغ فليا.
& # 8211؛ يقدم خدمات تحويل العملات وتحويل الأموال.
& # 8211؛ العنوان: No.21، ليبوه بودو، 50050 كوالا لومبور، مالايسيا.
& # 8211؛ هاتف: +603 2026 1133.
& # 8211؛ ساعات العمل: يوميا 10:00 - 22:00.
& # 8211؛ يقع هذا الفرع داخل مركز التسوق أيون جوسكو، المعروف أيضا باسم جايا جوسكو، في مالوري.
& # 8211؛ يقع الفندق ضمن مسافة قصيرة مشيا من بودو أولو بلايغروند و ريكريتيونال بارك.
& # 8211؛ يقدم خدمات تحويل العملات وتحويل الأموال.
& # 8211؛ العنوان: G26، جوسكو تامان مالوري، 55100 كوالالمبور، ماليزيا.
& # 8211؛ هاتف: +603 9282 7000.
& # 8211؛ ساعات العمل: من الاثنين إلى الخميس 10:00 - 22:00. من الجمعة إلى الأحد 10:00 - 23:00.
ملاحظة: قد تختلف أسعار الصرف بين الفروع. تحقق من أسعارها اليومية هنا.
4. نس كاشبوانت.
نس كاشبوانت هي من بين كبار مزودي خدمات الأعمال المال في ماليزيا، وتقدم خدمة صرف العملات منذ عام 1993. فمن السهل جدا للزوار للوصول إلى كشك خدمة لهذه السلسلة لأن معظم فروعها تقع في المناطق التجارية والسياحية الرئيسية في كوالالمبور .
وقد اشتركت نس كاشبوانت مع ويسترن يونيون لتزويد الناس بخدمات تحويل الأموال، مما يسمح للمسافرين لإرسال واستقبال الأموال من أجزاء أخرى من العالم.
إذا كنت بحاجة فقط لتبادل كميات صغيرة مثل 50 $ أو 60 $، ثم نس كاشبوانت ينصح لأنها تعمل عن طيب خاطر مع فواتير صغيرة.
1. نس كاشبوانت @ جالان سينتول.
& # 8211؛ هذا هو المكتب الرئيسي نس كاشبوينت ل.
& # 8211؛ يقدم خدمات تحويل العملات وتحويل الأموال.
& # 8211؛ العنوان: رقم 6، الطابق الأرضي، جالان 14 / 48A، شارع سنتول راية قبالة جالان سينتول، 51000 كوالالمبور، ماليزيا.
& # 8211؛ هاتف: +603 4045 5989.
& # 8211؛ ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت من الساعة 9:30 صباحا وحتى الساعة 5:30 مساء. الأحد 09:30 - 14:30.
2. نس كاشبوانت @ منتصف وادي ميغمال.
& # 8211؛ يقع في وسط ميد ميغال.
& # 8211؛ يقدم خدمات تحويل العملات وتحويل الأموال.
& # 8211؛ العنوان: مركز تسوق إيون بيغ، ميد فالي ميغمال، لوت LG30، ميد فالي سيتي، جالان لينكاران سيد بوترا، 58000 كوالا لومبور، مالايسيا.
& # 8211؛ هاتف: +603 2284 5989.
& # 8211؛ ساعات العمل: من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 07:00 مساء.
& # 8211؛ يقع داخل سوريا كلسك، عند سفح البرجين التوأمين بتروناس.
& # 8211؛ يقدم خدمات تحويل العملات وتحويل الأموال.
& # 8211؛ العنوان: لوت C41B، كونكورس ليفيل، سوريا كلسك، 50088 كوالا لومبور، مالايسيا.
& # 8211؛ هاتف: +603 2161 8989.
& # 8211؛ ساعات العمل: يوميا 10:00 - 22:00.
4. نس كاشبوانت @ جالان أمبانغ.
& # 8211؛ يقع هذا الفرع بالقرب من السفارات والمكاتب القنصلية.
& # 8211؛ ويبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن برجي بتروناس التوأم.
& # 8211؛ يقدم خدمات تحويل العملات وتحويل الأموال.
& # 8211؛ العنوان: لوت 144، جالان أمبانغ، 50450 كوالالمبور، ماليزيا.
& # 8211؛ هاتف: +603 2161 5985.
& # 8211؛ ساعات العمل: يوميا 10:00 و # 8211؛ 19:00.
5. نس كاشبوانت @ بريكفيلدس.
& # 8211؛ أوصى إذا كنت تخطط لاستكشاف بريكفيلدس، الهند الصغيرة كوالا لمبور.
& # 8211؛ يقدم خدمات تحويل العملات وتحويل الأموال.
& # 8211؛ العنوان: No.282، الطابق الأرضي، جالان تون سامبانثان، بريكفيلدس، 50470 كوالالمبور، ماليزيا.
& # 8211؛ هاتف: +603 2274 5989.
& # 8211؛ ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت من الساعة 9:30 صباحا حتى الساعة 7:00 مساء. الأحد 9:30 حتي 18:30.
5. مترو الصرف.
مترو إكسهانج هي شركة صرافة أجنبية بدأت عملها في عام 2007. وتمتلك الشركة 3 فروع في كوالالمبور تقدم خدمة تحويل العملات والتحويلات إلى إندونيسيا ونيبال والهند والفلبين وسريلانكا.
يقع مكتبها الرئيسي بالقرب من برج مينارا كل، في حين أن الفرعين يقعان بالقرب من السوق المركزي وسوق تشاو كيت.
1. مترو الصرف @ جالان سينتول.
& # 8211؛ هذا هو المكتب الرئيسي للمترو الصرف.
& # 8211؛ ويبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن برج مينارا كل.
& # 8211؛ العنوان: لوت G49، الطابق الأرضي ويسما مبل، جالان رجا تشولان، 50200 كوالالمبور، ماليزيا.
& # 8211؛ هاتف: +603 2031 0007/0008.
& # 8211؛ ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة 10:00 - 18:00.
2. مترو الصرف @ السوق المركزي.
& # 8211؛ يقع هذا الفرع داخل السوق المركزي.
& # 8211؛ يبعد الفندق مسافة قصيرة مشيا من كاستوري والك و بيتالينغ ستريت ماركيت.
& # 8211؛ العنوان: محل L22، الطابق الأرضي، السوق المركزي، جالان هانغ كاستوري، 50050 كوالالمبور، ماليزيا.
& # 8211؛ هاتف: +603 2274 6022.
& # 8211؛ ساعات العمل: يوميا 10:00 - 22:00.
& # 8211؛ يقع هذا الفرع على مسافة قريبة من سوق تشاو كيت.
& # 8211؛ العنوان: جيراي نو 26-02، لورونغ رجاء بوت، أوف جالان رجاء ألانغ، كامبونغ بارو 50300 كوالالمبور، ماليزيا.

باستخدام Get4x في كوالالمبور.
يمكنك زيارة أبراج بتروناس المهيبة في كوالا لمبور، واستكشاف تلة الحجر الجيري في باتو كيف التي يبلغ عمرها 400 عام، أو قضاء يوم في حديقة صنواي لاغون المائية. لا يهم أين أنت في كوالالمبور، Get4x يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل أسعار الصرف من صرافين في المدينة. مجرد البحث واختيار أفضل سعر الصرف بالقرب منك قبل الاتصال المغير المال الذي اخترته من خلال التطبيق لتأكيد معدل.
تبادل عملتك في 3 خطوات سهلة.
حدد العملات الخاصة بك لاكتشاف أفضل أسعار الصرف النقدية بالقرب منك.
اختيار سعر الصرف المفضل لديك والاتصال صراف لتأكيد معدل.
التقاط العملة الخاصة بك أمر في صرف العملات والتمتع المدخرات الخاصة بك!
اللوائح.
الرقم التعريفي المطلوب أعلى من 3000 رينغيت ماليزي.
أوصى المحولات النقدية في كوالالمبور.
وجار كلاسيك سن بهد.
أكبر مغير المال - مسجد الهند.
مركز مدينة كوالا لمبور.
بومي تيراجو المال المتغيرات.
بفك - ميدان باسار.
مركز مدينة كوالا لمبور.
بادماجا ترافلز.
المالحة مبدل.
بلدي المال الماجستير.
وادي منتصف / بانغسار.
كل ريميت إكسهانج - بافيليون مول.
E-غلوبيكس - كيبونغ (الفرع الرئيسي)
اللوائح.
ووفقا للتشريعات، يتعين على الصرافين أن يفصلوا تفاصيل العملاء وأن يحصلوا على نسخة مكررة من وثائق الهوية للمعاملات التي تبلغ قيمتها 3000 دولار أمريكي أو أكثر. ولذلك قد يطلب من العملاء إعداد نسخة مطبوعة لإثبات هويتهم إذا كانوا يريدون تبادل أكثر من المبلغ المنصوص عليه. وبصرف النظر عن كونها هدفا لتمويل الإرهاب، تواجه ماليزيا تقلبات كبيرة في عملتها بعد أزمة بنك التنمية الديمقراطي. وقد أدى ذلك إلى تخزين عملات رينغيت، ورابطة المال للخدمات المالية (مامزب) قد تدخلت لتحذير صرافين ماليزيين ضد اكتناز مير. كما دعوا الجمهور إلى تقديم شكاواهم من خلال موقعهم على الانترنت إذا لم يتمكنوا من الحصول على أيديهم على مير - سوف مامزب ثم التحقيق واتخاذ إجراءات ضد صرافين وفقا للوائحها. وفي حالة فشل هذه الجهود الوقائية، قد يعلق المصرف المركزي الوطني حتى التراخيص ويفرض تدابير أشد قسوة. يتم اتخاذ هذه التدابير لحماية صناعة السياحة في ماليزيا، وضمان العملاء أو الزوار سوف يكون دائما الحصول على إمدادات جاهزة من العملة رينغيت المحلية.

سعر صرف الدولار الأمريكي - منتدى كوالالمبور.
تصفح المنتديات الكل.
مرحبا الناس. ماذا سيكون سعر صرف شراء الدولار الأمريكي في كل حاليا؟ أنا لا أبحث عن أفضل الأسعار ولكن بالتأكيد لا أسعار المطار التي عادة ما يكون انتشار عالية. أعتقد أن أسعار بوكيت بينتانغ سيكون المعيار. وستكون أي معلومات مفيدة.
بالتأكيد هذا هو متوسط ​​سعر السوق؟ المعدل عند تغييرك ك "& # 39؛ سياحي & # 39؛ سيكون أضعف بكثير.
لم يتم الفوز. معدل تحصل في ماليزيا هو جيد جدا.
مثال $ أود إلى مري هو سرد ك 3.23.
تحويل العملات الأخيرة على الصفقة كان أود دولار إلى مير خرج في 3.12.
تاريخ التعديل: 6:47 صباحا، 15 آذار (مارس) 2018.
وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.
أيضا - تحصل على معدلات أعلى لملاحظات أكبر من ل 5، 10، و 20.
شكرا لكثير من الناس.
أين هو أفضل مكان لتبادل؟
الحصول على 3.06 للدولار الأمريكي.
ابحث عن المحلات التجارية التبادلية المأهولة من قبل الهنود المحليين. الأسعار لا تختلف كثيرا & أمبير؛ عادة ما تكون عادلة. 3.08-3.1 في الوقت الراهن. إذا كنت يحدث ليكون حول كلسك، سيرا على الأقدام إلى وسط ويسما (بجانب ناسي كاندار بيليتا)، وهناك 2 المحلات التجارية. واحد في الخارج، واحد في الداخل، وأنا في يشتبه لسنوات عديدة على حد سواء ترتبط ببعضها البعض، وعادة ما يتناوبون عرض معدلات أعلى. تحقق من كل من قبل تغيير الدولار الخاص بك، ومن الواضح أن تذهب للحصول على معدل أقل.
تاريخ التحرير: 12:49 مساء، 28 آذار (مارس) 2018.
هل من الأفضل تبادل العملة في ماليزيا أو قبل مغادرتنا أستراليا؟
شكرا ألان.
مرحبا ألبيبالارات (ألان) ري: آخر # 9. فإن العديد من مواطنيكم / نساء سيوافقون ويوصيون بالتأكيد في زياراتهم لماليزيا من أستراليا، يحصل أحدهم على أسعار صرف مواتية تتبادل سعر صرف العملات أود إلى آرإم في بلد المقصد (في هذه الحالة ماليزيا).
ل أوب @ ixigo1، كنت في الواقع تعريض نفسك لآلية تبادل ديناميكية مزدوجة، إلا إذا كنت شراء أوسد مع آرإم، ثم غرامة. إذا لم يكن استخدام آرإم لشراء أوسد، ما يحدث هو، سيتم استخدام عملتك الأجنبية لشراء آرإم أولا، ثم فقط يتم استخدامه لشراء أوسد.

No comments:

Post a Comment