Saturday 10 February 2018

دوكاسكوبي سحب العملات الأجنبية


الودائع والسحب.
توضح هذه المقالة كيفية إيداع أو سحب الأموال من فوركس & أمب؛ حساب كفد.
تسجيل الدخول إلى منصة التداول الحية الخاصة بك.
افتح تقرير حسابي.
تتوفر عدة خيارات لإيداع وسحب الأموال:
انقر على الإيداع لإيداع الأموال عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم.
انقر على الحصول على الإرشادات واتبع الإرشادات لإرسال الأموال عن طريق التحويل الإلكتروني.
انقر على سحب لطلب سحب عن طريق التحويل الإلكتروني.
تحويل الأموال إلى فوريكس & أمب؛ يتم فتح حساب كفد أو خيار الخيارات الثنائية باسمك (إن أمكن).
إرسال الأموال إلى حساب دس بايمنتس (إن أمكن)

مرافق التمويل.
تحويلة كهربية بالسلك.
هذه هي أسرع وأسهل طريقة لتمويل حسابك. نحن نقبل الودائع بالدولار الأمريكي والفرنك السويسري واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والأسترالي والدولار الكندي والدولار الكندي والدولار الكندي والنيوزيلندي والدولار الكندي والنيوزيلندي والدولار النيوزيلندي والدولار النيوزلندي والنيوزيلندي والسويد والدولار الأمريكي واليونان. عادة ما يتم استلام الأموال من قبل بنك دوكاسكوبي خلال 1-2 يوم عمل. تتوفر تعليمات التحويل المصرفي عند الطلب إلى مدير الحساب.
بطاقات الائتمان والخصم.
تمويل الحساب عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم يسمح للعملاء من دوكاسكوبي بنك سا في ظل الشروط التالية:
يجب أن يكون اسم حامل البطاقة مطابقا لاسم صاحب الحساب لدى دوكاسكوبي بانك سا. لا يتم قبول التحويلات من أطراف ثالثة. سيتم سلكية الأموال مرة أخرى في النفقات الخاصة بك. من أجل ضمان عملائنا، فإن الحد الأقصى للمبلغ المقبول من خلال بطاقة الائتمان / الخصم هو 10،000 فرنك سويسري / 10،000 دولار أمريكي / 8000 يورو / 7000 جنيها استرلينيا / 10،000 دولار أسترالي / 10،000 دولار كندي / 000 1 ين ياباني / 000 34 زلوتي بولندي / 000 70 كرونة سويدية / 000 70 كرونة نرويجية / 60،000 / 500،000 روبل روسي حسب العملة المختارة. يتم قبول بطاقات السحب الآلي (مايسترو، فيزا إلكترون) وبطاقات الائتمان (ماستركارد، فيزا) للتمويل. قد تتغير أنواع البطاقات المقبولة من قبل دوكاسكوبي بانك سا في أي وقت دون إشعار مسبق للعملاء. دوكاسكوبي بنك سا لا تتقاضى أي رسوم لتمويل الحساب عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم، ومع ذلك، فإن عمولة البنك شريكنا يتقاضى رسوما.
1.2٪ على مبلغ الصفقة للمعاملات باليورو أو الجنيه الإسترليني أو الفرنك السويسري،
1.5٪ للمعاملات في دك، نوك، بلن أو سيك،
2٪ للمعاملات بالدولار الأمريكي و.
2.3٪ للمعاملات في روب، جبي، كاد و أود.
سيتم خصم هذه العمولة من المبلغ الذي تم اختياره من قبلك ليتم تحويله على حسابك. في حالة رغبة العملاء في استخدام بطاقة لها عملة أساسية أخرى من اليورو أو الدولار أو الجنيه الإسترليني أو الفرنك السويسري أو الدولار الأسترالي أو الدولار الكندي أو الين الياباني أو الين الياباني أو الكرونة النرويجية أو الدولار الكردي أو الروبلندي أو بلن، سيتم تحويل مبلغ الدفع إلى الفرنك السويسري، أود، كاد، جبي، سيك، نوك، دك، روب أو بلن، قد يتم تطبيق رسوم تحويل إضافية. من حيث المبدأ، يتم إضافة الأموال إلى حسابك في يوم العمل التالي عند استلام الأموال الخاصة بك من قبل دوكاسكوبي بنك سا.
ضمانات بنكية.
يوفر الحل ضمان البنك مرونة كبيرة وكفاءة للعملاء دوكاسكوبي البنك ويسمح لك للحفاظ على الأموال مع البنك موثوق به من أجل الوصول إليها على الفور عند الاقتضاء. وميكن اإسدار سمانات البنك لعدة حسابات، بشرط اأن تكون حتت نفس االسم الذي مت اإسدار سمان البنك له. يقبل دوكاسكوبي بنك الضمانات المصرفية للودائع بدءا من 100 000 دولار أمريكي. يتم النظر في جميع حالات الضمان البنكي على أساس فردي.
لمعرفة المزيد عن دوكاسكوبي بنك سا تمويلات التسهيلات، يرجى الكتابة لنا: أرسل لنا رسالة، اتصل بنا: +41 22 799 4888 أو بدلا من ذلك طلب معاودة الاتصال.

تسجيل تجريبي سريع.
مزيد من المعلومات حول النظام الأساسي:
مرافق التمويل.
دوكاسكوبي أوروبا (التابعة للاتحاد الأوروبي من دوكاسكوبي بنك سا، سويسرا) تقدم لعملائها ثلاث طرق مريحة لتمويل حسابات التداول الخاصة بهم. يجب أن تستوفي جميع الحسابات الجديدة الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع.
تحويلة كهربية بالسلك.
نحن نقبل الودائع بالدولار الأمريكي، الفرنك السويسري، اليورو، الجنيه الإسترليني، الين الياباني، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، دك، هكد، نوك، بلن، روب، سيك و سغد. عادة ما يتم تلقي الأموال من قبل دوكاسكوبي أوروبا في غضون 1-2 أيام عمل. تتوفر تعليمات التحويل المصرفي عند الطلب إلى مدير الحساب.
تمويل بطاقات الدفع.
دفع البطاقة هو أسرع وأبسط طريقة لتمويل حسابك - عادة ما يتم استلام الأموال من قبل دوكاسكوبي أوروبا في غضون يوم عمل واحد.
تمويل الحساب عن طريق بطاقة الائتمان يسمح فقط للعملاء المعتمدة من دوكاسكوبي أوروبا إبس أس. نحن لا نقبل التحويلات من أطراف ثالثة. الحد الأقصى للمبلغ هو 5000 أوسد / 4000 ور / 3500 غبب / 5000 تشف / 5000 أود / 5000 كاد / 35000 كرونة سويدية / 35000 كرونة نرويجية / 00000 كرونة دانمركية / 500،000 ين ياباني / 250،000 روبل روسي / 17000 بلن، حسب العملة المختارة. يتم قبول بطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان المصرفية (مايسترو، فيزا إلكترون، ماستركارد، فيزا) للتمويل. نحن لا نفرض أي رسوم للتمويل عن طريق بطاقة الدفع، ومع ذلك، فإن عمولة البنك شريكنا يتقاضى رسوما.
1.2٪ على مبلغ الصفقة للمعاملات باليورو أو الجنيه الإسترليني أو الفرنك السويسري،
1.5٪ للمعاملات في دك، نوك، بلن أو سيك،
2٪ للمعاملات بالدولار الأمريكي و.
2.3٪ للمعاملات في روب، جبي، كاد و أود.
سيتم خصم هذه العمولة من المبلغ الذي تم اختياره من قبلك ليتم تحويله على حسابك. في حالة رغبة العملاء في استخدام بطاقة لها عملة أساسية أخرى من اليورو أو الدولار أو الجنيه الإسترليني أو الفرنك السويسري أو الدولار الأسترالي أو الدولار الكندي أو الين الياباني أو الين الياباني أو الكرونة النرويجية أو الدولار الكردي أو الروبلندي أو بلن، سيتم تحويل مبلغ الدفع إلى الفرنك السويسري، أود، كاد، جبي، سيك، نوك، دك، روب أو بلن، قد يتم تطبيق رسوم تحويل إضافية. سيتم وضع الأموال على حساب التداول الخاص بك في غضون يوم عمل واحد من لحظة استلامنا أموالك.
ضمانات بنكية.
يوفر حل الضمان المصرفي مرونة كبيرة وكفاءة للعملاء دوكاسكوبي أوروبا ويسمح لك للحفاظ على الأموال مع البنك موثوق به من أجل الوصول إليها على الفور عند الاقتضاء. وميكن اإسدار سمانات البنك لعدة حسابات، بشرط اأن تكون حتت نفس االسم الذي مت اإسدار سمان البنك له. دوكاسكوبي أوروبا تقبل الضمانات المصرفية للودائع بدءا من 100 000 دولار أمريكي. يتم النظر في جميع حالات الضمان البنكي على أساس فردي.
لمعرفة المزيد عن حسابات دوكاسكوبي أوروبا إن، يرجى الكتابة لنا: [إمايل & # 160؛ بروتكتد] opy. e ش، اتصل بنا: +371 67 399 000 أو بدلا من ذلك طلب معاودة الاتصال.
لاكبليزا إيلا 20a-1، ريغا،
هاتف: +371 67 399 000.
بحث.
على الخط تداول العملات الأجنبية مع الاتحاد الأوروبي المرخصة وسيط الاستثمار - إن فوركس الوساطة المالية،
حسابات الفوركس المدارة، وإدخال وسطاء الفوركس، العملات تغذية البيانات الفوركس والأخبار.
الوصول إلى العملات منصة التداول الفوركس المقدمة على الخط من قبل Dukascopy. eu.
ما عليك سوى تمييز الخطأ واضغط على كترل + إنتر ثم اتباع الإرشادات.

سحب دوكاسكوبي الفوركس
وفي كل سنة، يتم جمع معلومات الحساب للسنة السابقة وإبلاغها لجميع الحسابات المعنية.
تتضمن معلومات الحساب المبلغ عنها الاسم والعنوان وبلد الإقامة الضريبية ورقم الهوية الضريبية وتاريخ الميلاد / تأسيس الشخص أو الكيان. غير أن التزام الإبلاغ لا يتعلق فقط بصاحب الحساب بل أيضا بالمالك (المستفيدين) المستفيدين أو الشخص (الأشخاص) المسيطرة.
وبالإضافة إلى ذلك، يتم الإبلاغ عن رقم الحساب، وإجمالي الدخل السنوي الإجمالي، وإجمالي الربح / الخسارة ورصيد الحساب في نهاية كل سنة تقويمية.
لديك الحقوق التالية بموجب قانون إيوي والقانون الاتحادي لحماية البيانات (فادب):
يحق لك الحصول على كامل الحماية القانونية التي يوفرها القانون الاتحادي لحماية البيانات (فادب) بشأن بنك دوكاسكوبي. على وجه الخصوص، لديك الحق في طلب المعلومات التي تم جمعها عنك للإبلاغ إلى اتفاقية التجارة الحرة. بناء على الطلب، يجب على بنك دوكاسكوبي تزويدك بنسخة من تقريره إلى اتفاقية التجارة الحرة. وعلاوة على ذلك، يحق لك طلب تصحيح البيانات غير الصحيحة عنك في أنظمة دوكاسكوبي بانك.
لديك الحق في الوصول إلى المعلومات وطلب تصحيح البيانات غير الصحيحة عنك الناتجة عن أخطاء في عملية إعداد التقارير. أما بالنسبة للبقية فإننا نشير إلى المادة 25 (أ) من القانون الاتحادي للإجراءات الإدارية.
تنظيم وسلامة ودائع العملاء.
وينظم بنك دوكاسكوبي بنك فينما كمصرف وتاجر للأوراق المالية. هذه المعلومات يمكن التحقق منها على موقع فينما.
بنك دوكاسكوبي هو، مثل جميع البنوك وتجار الأوراق المالية في سويسرا، إلزامية موقعة على "البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية اتفاق بشأن حماية الودائع". يتم حماية ودائع العميل بمبلغ 100'000 فرنك سويسري لكل عميل. يتم شرح حماية الودائع بالتفصيل هنا.
أسئلة حول فتح الحساب وتمويل الحساب.
فتح حساب مع دوكاسكوبي البنك هو سهل وسريع ورقية. يجب أن تبدأ من خلال تطبيق على الانترنت من خلال موقع دوكاسكوبي البنك (هتبس: // دوكاسكوبي / سويس / إنجليش / فوريكس / فكس-إنتيربانك-أكونت /؟ هيدربار). ثم سوف تتلقى المزيد من التوجيه عن طريق البريد الإلكتروني لتحديد نفسك وقبول العقود عبر الإنترنت. إذا كنت تستخدم التعرف على الفيديو يمكنك عادة فتح حسابك والبدء في التجارة في نفس اليوم.
الأفراد الذين يرغبون في فتح حساب مشترك والكيانات القانونية: بعد التطبيق عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني دوكاسكوبي البنك، يتلقى هؤلاء المتقدمين عن طريق وثائق فتح حساب البريد الإلكتروني في شكل بدف ليتم طباعتها والتوقيع عليها وإرسالها إلينا في الأصل، عن طريق البريد. يجب على جميع الموقعين على الحسابات المشتركة وحسابات الكيانات القانونية إثبات هويتهم إما عن طريق إبراز وثيقة هوية صالحة (جواز سفر أو بطاقة هوية وطنية أو رخصة قيادة أو غير ذلك) أثناء اجتماع شخصيا مع مدير حساب بنك دوكاسكوبي أو عن طريق إرسال عن طريق البريد الإلكتروني نسخة مصدقة من وثيقة الهوية (انقر هنا لقراءة كيفية الحصول على شهادة صالحة). كما أنهم بحاجة إلى إثبات عنوان سكنهم عن طريق إرسال نسخة بسيطة من فاتورة المرافق.
وبمجرد الانتهاء من التطبيق عبر الإنترنت، وتحديد الهوية والعقد قبول، ونحن التحقق من تطبيق حسابك وفتح حسابك إذا كان كل شيء على ما يرام. عند فتح حسابك تتلقى تعليمات النقل. يمكنك أيضا تمويل حسابك عن طريق الدفع / بطاقة الائتمان.
لا، لا تقبل مستندات فتح الحساب إلا عبر نقرات بسيطة، إلا إذا كنت تريد فتح حساب مشترك أو حساب كيان قانوني.
قد تحصل على شهادة من الأشخاص / الكيانات / المكاتب التالية:
كاتب العدل (فقط في المملكة المتحدة) عضو الشرطة في قاعة البلدية القضائية / سفارة كبار الموظفين المدنيين أو القنصلية أو المفوض السامي للبلد إصدار وثيقة الهوية الوسيط المالي (على سبيل المثال البنك أو تاجر الأوراق المالية المنظم / وسيط / مبادل نقدي، الخ) مفوض للأقسام (مثل المملكة المتحدة الأراضي السابقة، كندا، ماليزيا) العدالة من السلام (فقط في أستراليا ونيوزيلندا) مكتب البريد (فقط في المملكة المتحدة وسويسرا وألمانيا والبرتغال واستراليا، وحيث هذه الممارسة المعتادة)
القائمة أعلاه ليست شاملة؛ لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات المتعلقة ببلدكم، وخاصة إذا واجهت صعوبات في الحصول على شهادة. دوكاسكوبي بنك قد يرفض شهادة وفقا لتقديرها الخاص، لا تتردد في استشارة مدير العلاقات الخاص بك مسبقا. لكي يتم قبولك من قبل دوكاسكوبي بانك، يجب أن تكون شهادتك لتصوير جواز السفر / بطاقة الهوية كما يلي:
1 - ينبغي أن تتضمن الشهادة ما يلي:
النص "نسخة مصدقة من الأصل" اسم الموثق والتوقيع وتاريخ التوقيع، والموقف أو القدرة (على سبيل المثال كاتب عدل)، وتفاصيل الاتصال مثل العنوان ورقم الهاتف والختم الرسمي للشركة / الطابع المؤسسي أعجب بوضوح.
2. يجب أن يحتوي جواز السفر / الهوية على عينة من توقيع صاحبها. إذا كان توقيعك قد تغير، يرجى التوقيع بتوقيعك الحالي على نسختك من جواز السفر / بطاقة الهوية وطلب من الموثق أن يكتب "وقع في حضوري".
3. يجب أن تكون الصورة والصورة قابلة للقراءة بوضوح.
.4 يجب أن تكون الشهادة على نفس الصفحة مثل نسخة جواز السفر / الهوية أو إذا كانت هناك عدة صفحات يجب أن تكون مختومة معا.
5. يجب أن يكون جواز السفر / بطاقة الهوية ساري المفعول (وليس من تاريخه) في وقت إجراء النسخ.
6. يجب أن يحتوي جواز السفر / الهوية على مكان ميلاد صاحبها.
7. إذا لم يعد اسم عائلتك هو نفس جواز السفر / بطاقة الهوية الخاصة بك، يجب أن تقدم لنا نسخة مصدقة من شهادة زواجك أو وثيقة معادلة.
إذا كان لديك أي أسئلة أو صعوبات في تقديم نسخ مصدقة، يرجى الاتصال بمدير العلاقات في بنك دوكاسكوبي.
يمكنك تمويل حسابك من خلال التحويل الإلكتروني، وبطاقات السحب الآلي (مايسترو، فيزا إلكترون)، وبطاقات الائتمان (ماستركارد، فيزا)، والضمانات المصرفية ولكن نحن لا نقبل الشيكات والسندات البنكية. يرجى العثور على مزيد من المعلومات في قسم مرافق التمويل في الموقع.
يتم إرسال تسجيل الدخول وكلمة المرور المؤقتة إلى عملاء جدد عبر البريد الإلكتروني خلال اليوم الذي تم فيه تنشيط الحساب.
يتم إرسال رمز بين عبر الرسائل القصيرة سمز على رقم الجوال المسجل بعد كلمة المرور المؤقتة كما تم تغييرها إلى واحدة دائمة. في حالة عدم تلقي رمز بين الخاص بك، يرجى الاتصال بمكتب دعم التداول في دوكاسكوبي بانك. عادة دوكاسكوبي بنك يرسل بيانات اعتماد تسجيل الدخول عندما يتلقى أموال العميل والمعلومات اللازمة / كيك الوثائق.
إن وتخفيف المخاطر.
الأسعار المعروضة على سوفكس هي مزيج من السيولة التي يوفرها التجار الذين يضعون بيد و أوفر أوامر على سوق سوفكس (مزودي السيولة الداخلية) والبنوك الرئيسية والسماسرة وغيرها من الأسواق (مزودي السيولة الخارجية). إن مزیج مزودي السیولة الداخلیة والخارجیة یسمح للعملاء بالاستفادة من فروق الأسعار الضیقة والسیولة العمیقة. يمكن لعملاء سوق سوفكس الاختيار بين استهلاك السيولة، باستخدام أوامر قياسية وتوفير السيولة الخاصة بهم (بصفتهم صناع السوق) لغيرهم من التجار، من خلال وضع أوامر بيد و أوفر. جنبا إلى جنب مع العملاء الآخرين ومقدمي السيولة الخارجية، قد دوكاسكوبي البنك إضافة سيولة خاصة بها في أسعار سوفكس.
على الرغم من أن سوفكس - سوق الفوركس السويسري هو إن، دوكاسكوبي البنك هو الطرف المقابل من جميع عملائها الصفقات المنفذة على سوفكس. يرسل دوكاسكوبي البنك أوامر إلى السوق بين البنوك باسمه لتلبية احتياجاته الخاصة مثل التحوط التعرض و / أو اختبار صحة الأسعار الواردة من مقدمي السيولة. لا تؤدي جميع صفقات العملاء بالضرورة إلى أوامر التحوط المرسلة إلى السوق بين البنوك من قبل بنك دوكاسكوبي. ولا يمكن التحوط على وجه الخصوص في الصفقات الصغيرة مع الأطراف المقابلة الخارجية وبالتالي لا يمكن تنفيذه إلا من دون سيولة دوكاسكوبي بنك، حيث لا يجوز للأطراف الخارجية قبول الصفقات تحت حد أدنى معين. أيضا، حتى الآن، لا يمكن التحوط الصفقات على الخيارات الثنائية. يقوم دوكاسكوبي بانك بتحوط العملاء بشكل كامل أو جزئي أو غير متوافق مع تكنولوجيا التحوط والاحتياجات والتنظيم المصرفي.
لا يستطيع دوكاسكوبي بانك ضمان عدم وجود تضارب في المصالح. ومع ذلك، فإن عملاء بنك دوكاسكوبي محميون من الممارسات التجارية غير العادلة من خلال الحماية التالية:
على سوفكس إن، جميع التجار الحصول على نفس سعر الأعلاف ونفس جودة التنفيذ مهما كان حجم الصفقات الخاصة بهم؛ التنفيذ السريع لأوامر التداول وغياب مكتب التعامل يستبعد أي تدخل بشري في عملية التنفيذ. يتم تنفيذ الأوامر تلقائيا من قبل نظام التداول سوفكس حالما يتم الوفاء بالشروط (الأسعار، الحد الأقصى للانزلاق، الخ). ويمكن التحقق من جميع عمليات إعدام الأوامر أو رفضها، ويمكن تفسيرها بعد ذلك استنادا إلى بيانات موضوعية؛ تاريخ جميع أسعار القراد متاحة للجمهور للتحقق من تنفيذ النظام. وتستبعد هذه الشفافية إمكانية تقديم أسعار مختلفة لمختلف العملاء؛ فإن التنظيم المصرفي السويسري يفرض حسن سير الأعمال ويحمي مصالح العملاء.
تقع الدالة في قسم بورتفوليو في منصة التداول أو في منطقة تقارير العميل. سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة، وسيتم إلغاء جميع الأوامر المعلقة وتداول التداول إذا كانت حقوق الملكية في الحساب تساوي أو أقل من "مستوى وقف الخسارة" الذي يحدده العميل. ويرجى الحذر من أن تكون حقوق الملكية على الحساب بعد إغلاق جميع المراكز المفتوحة أقل من "مستوى إيقاف الخسارة"، وفقا لظروف السوق.
عند إدخال أمر مشروط، يجب الانتباه إلى سعر السوق الحالي والسعر المطلوب وعدم المساواة (& # 8804؛ أو & # 8805؛) التي قمت بإعدادها في طلبك. إذا كان شرط سعر الطلب يتوافق مع سعر السوق الحالي ثم يتم تنفيذ الأمر على الفور.
مثال: سعر السوق الحالي ور / أوسد 1.3010، فإن طلبك المشروط هو شراء إذا> = 1.3005. في مثل هذه الحالة سيتم تنفيذ الأمر فورا.
لأسباب أمنية، لا يمكن وضع الأوامر إلا عبر واجهة المنصة أو عن طريق استدعاء خط مكتب دعم التداول.
+41 22 799 48 48.
+41 22 799 48 38.
أوامر التداول.
أمر وقف هو أمر معلق لشراء أو بيع أداة بمجرد وصول سعر هذا الصك سعر محدد، والمعروفة باسم سعر التوقف. عندما يتم التوصل إلى سعر وقف، أمر وقف يصبح أمر السوق. يتم وضع أمر وقف شراء دائما فوق سعر السوق الحالي، في حين يتم وضع أمر وقف بيع أدناه. ويمكن إيقاف أوامر التوقف إما عن طريق الطلب أو عن طريق سعر العطاء، مما يتيح للمتداولين مزيدا من المرونة في مراقبة التنفيذ. في حالة الإشارة إلى أي قيمة انزلاق من قبل التاجر، يصبح أمر وقف أمر حد التوقف. وهذا هو، إذا فشل أمر وقف لتنفيذ ضمن نطاق الانزلاق المحدد، يتم تحويل النظام تلقائيا إلى أمر الحد.
أمر الحد هو أمر معلق لشراء أو بيع أداة على مستوى معين أو أفضل. لا يمكن تنفيذ أمر حد الشراء إلا بسعر الحد أو أقل ويتم تشغيله من جانب الطلب، ولا يمكن تنفيذ أمر حد البيع إلا بسعر الحد الأقصى أو أعلى ويتم تشغيله من جانب العرض. قد تفشل أوامر الحد لتنفيذ لأن سعر السوق قد ترتد بسرعة مرة أخرى من سعر الحد قبل طلبك يمكن شغلها.
حالات طارئة.
يجب عليك الاتصال بالخطوط الطارئة / مكتب دعم التداول. دوكاسكوبي بنك مستعد للمساعدة في أي وقت السوق المفتوحة. خطوط دوكاسكوبي بنك الطوارئ / دعم التجارة هي.
+41 22 799 48 48.
+41 22 799 48 38.
نعم، من الممكن التداول عبر الهاتف عن طريق الاتصال بمكتب دعم التداول على الرقم +41 22 799 48 48.
+41 22 799 48 38.
نعم، يتوفر مكتب دعم التداول على مدار 24 ساعة لأي مساعدة تتعلق بالتداول المباشر، من الأحد 9 مساء بتوقيت جرينتش حتى الجمعة 9 مساء بتوقيت جرينتش، ومن الأحد 10 مساء بتوقيت جرينتش حتى الجمعة 10 مساء بتوقيت جرينتش في الشتاء على أرقام الهاتف التالية :
+41 22 799 48 48.
+41 22 799 48 38.
يجب عليك الاتصال بمكتب دعم التداول على.
+41 22 799 48 48.
+41 22 799 48 38.
الأسئلة التقنية.
بالنسبة لإصدار جافا من النظام الأساسي:
اتصال إنترنت مباشر (لا يسمح بالوكالة). جافا v.7.0 +؛ وحدة المعالجة المركزية 1500 ميجا هرتز +.
لإصدار ويب من المنصة:
فايرفوكس الإصدار 1.5 أو الأحدث (مستحسن) أو ميكروسوفت إي v5.5 + أو أوبيرا 8+.
شروط التداول.
اعتمادا على خدمات بنك دوكاسكوبي التي تستخدمها، قد يتم تطبيق رسوم / عمولات مختلفة. جدول الرسوم الكامل متاح على موقعنا.
يتم تحديث معدلات التمديد دوكاسكوبي البنك (المبادلات بين عشية وضحاها) بانتظام. أسعار الصرف الحالية بين عشية وضحاها يمكن العثور عليها هنا.
دوكاسكوبي بنك تطبق معدلات التمديد مختلفة لضمان أن ارتفاع التداول دوران للعميل ينتج في ظروف أفضل بين عشية وضحاها. وكلما كنت التداول أفضل رولوفرز سيكون على حساب التداول الخاص بك. يرجى قراءة هنا لمزيد من المعلومات.
يرجى أن نضع في اعتبارنا أن حتى مواقف التحوط بالكامل توليد تكاليف الحمل.
على الرغم من أن دوكاسكوبي بنك يسعى لضمان أن تتماشى شروط التداول على ديمو والعيش قدر الإمكان، لا تزال الاختلافات قد تظهر. ومن املرجح أن يحدث ذلك عندما يتم إصدار أدوات جتارية جديدة واختبارها أو عند تطبيق شروط جتارة خاصة على أدوات معينة.

ForexScamBuster.
كشف وسطاء الغش الفوركس أخيرا!
إجراء سحب دوكاسكوبي.
دوكاسكوبي بنك هو بنك على الانترنت من سويسرا تركز على توفير خدمات التداول لعملائها عبر الإنترنت والأجهزة النقالة. لقد كانت جزءا من صناعة التداول عبر الإنترنت منذ عام 2004، وهي حقيقة يمكن أن أقول لكم الكثير عن نوعية خدماتهم. مع العديد من أنواع التداول تحت تصرفكم (ثنائي، الفوركس والعقود مقابل الفروقات، على سبيل المثال لا الحصر)، يمكنك أن تكون متأكدا من أنك سوف يكون دائما الكثير من الاحتمالات أثناء التداول معهم. ويمتلك البنك أيضا شركة وساطة خاصة به وشركة دفع، وكلاهما مرخصان أوروبيان. هذا الأخير هو مثيرة للاهتمام بشكل خاص بالنسبة لنا لأننا نريد لاستكشاف دوكاسكوبي إجراء الانسحاب في هذه المقالة، حتى البقاء معنا والقراءة على.
إجراءات سحب دوكاسكوبي | بسيط جدا.
يمكنك بسهولة بدء إجراء سحب دوكاسكوبي الخاص بك عبر الإنترنت عن طريق ملء نموذج الانسحاب. منصة لايف الخاص بك يمكن أن تساعدك أيضا مع ذلك. وعادة ما يستغرق يومين أو ثلاثة أيام عمل لأموالك للوصول إليك، وهي سرعة مرضية جدا للقيام بهذه الأمور. ما يثير الاهتمام بشكل خاص هو حقيقة أنك لم يكن لديك لتقديم الوسيط مع أي وثائق عندما تريد بدء إجراء سحب دوكاسكوبي. ويرجع السبب في ذلك إلى أنه سيتم التحقق من مستنداتك من قبل الوسيط، حيث يتعين عليك إرسال نسخها عند فتح حساب. ولا تقلق بشأن سلامتك هنا - كما رأينا في اختبار الغش دوكاسكوبي لدينا عام 2018، وهذا هو واحد من أفضل السماسرة يمكنك أن تجد عندما يتعلق الأمر بحماية التجار. كل هذا يجعل سحب أموالك إجراء سريع جدا وبسيط وآمن، ولكن لدينا المزيد لمناقشة، لذلك لا تذهب بعيدا.
دوكاسكوبي خيارات التمويل.
إجراءات سحب دوكاسكوبي | لا يوجد حد أدنى من المتطلبات.
لا يمكن إكمال إجراءات سحب دوكاسكوبي إلا باستخدام التحويل المصرفي المصرفي كوسيلة للانسحاب، ولكن الخبر السار هو أنه يسمح لك بسحب أي مبلغ متاح من المال من حسابك. وبعبارة أخرى، لا يوجد شرط الحد الأدنى للانسحاب هنا. وهذا يعني أن التجار لديهم الكثير من الاحتمالات عند اتخاذ قرار بشأن استراتيجية التداول الخاصة بهم، على الرغم من أننا يجب أن نذكر أن بعض الرسوم قد يتم تطبيقها. كل هذا يعتمد على العملة التي تقرر استخدامها أثناء التداول، وقائمة مفصلة من العملات والرسوم المطبقة عليها متاحة على موقع الوسيط. ولكن هذا هو واحد فقط من العديد من الميزات المثيرة للاهتمام هذا الوسيط لديه لهذا العرض، لذلك نحن نوصي بصدق تقرأ دوكاسكوبي مراجعة 2018 إذا كنت ترغب في معرفة المزيد.
دوكاسكوبي الرسوم البيانية منصة التداول.
إجراءات سحب دوكاسكوبي | استنتاج.
دوكاسكوبي الإجراء الانسحاب يوضح بوضوح لماذا يعتبر هذا الوسيط ليكون واحدا من الأفضل في الأعمال التجارية. سريعة وموثوق بها، مع مصالح العملاء في الاعتبار، دوكاسكوبي يجعل متأكد من أنك دائما الحصول على أموالك بأمان ودون تأخير. وبصرف النظر عن رصيد حسابك الفعلي معهم، لا توجد قيود على مقدار ما يمكنك سحبه وعندما يمكنك أن تفعل ذلك، مما يتيح لك الكثير من المرونة عند اختيار الاستراتيجية الخاصة بك. في أي حال، إذا كنت ترغب في تداول الفوركس، فتح حساب هنا هو واحد من أفضل التحركات يمكنك جعل.

No comments:

Post a Comment