Monday 12 February 2018

تعريف فوريكس كابل


كابل.


فريف.


أضيق.


شارك هذه الصفحة.


روابط خارجية.


مقالة توضح مختلف ألقاب العملات المستعارة المستخدمة في تداول العملات الأجنبية.


مقالة توضح أصل مصطلح "كابل".


لا توجد حاليا تعليقات على هذا المصطلح.


نشر تعليق.


يجب أن تكون مسجلا وتسجيل الدخول لنشر تعليق.


لا توجد حاليا مقاطع فيديو لهذا المصطلح.


المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض التعليم فقط. إن المؤلفين والمساهمين ليسوا مستشارين ماليين مسجلين، ولا ينبغي تفسير المعلومات التي تمت مناقشتها أو المرتبطة بها (سواء على المواقع الخارجية أو من خلال وسائل الإعلام التي تظهر على هذا الموقع) على أنها توصيات أو مشورة ولكن ليس أكثر من الآراء. لا يعتمد قاموس مصطلحات السوق أي من المواد المنشورة في تعريفات أو تعليقات في سلاسل محادثات أو روابط لمواقع ويب خارجية أو مقاطع فيديو. لا يضمن أي من التعاريف أو التعليقات أو الروابط الخارجية أو مقاطع الفيديو أو الوسائط الأخرى المرتبطة بها أن تكون دقيقة. من خلال قراءة هذا الموقع وأي مواد مشار إليها خارجيا، فإنك توافق على أن مسرد مصطلحات السوق ليست مسؤولة عن أي من قراراتك الاستثمارية أو التجارية أو المالية. لا تخاطر بالمال الذي لا تستطيع تحمله. من المستحسن أن تلتمس خدمات المستشار المالي الذي ينظم في نطاق اختصاصك قبل التصرف في أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة. يجب الحصول على المشورة المناسبة من الخبراء المختصين قبل اتخاذ أي استثمار أو قرارات أخرى .. يوصى بقراءة الشروط والأحكام الكاملة.


تعريف الكابل.


كابل هو واحد من بضعة مصطلحات العامية لمختلف أزواج العملات. في هذه الحالة يشير إلى الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. قد يظهر هذا أيضا غبب / أوسد أو غبوسد. أحيانا، يشير الناس أيضا إلى سعر الجنيه الإسترليني كبل.


حصل غبب / أوسد على لقبه من الكبل الذي يمتد تحت المحيط الأطلسي، والذي كان يستخدم لنقل سعر الصرف بين الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني. على الرغم من التكنولوجيا مما يجعل الكابل زائدة عن الحاجة، وقد تمسك الاسم.


وتشمل أسماء العملات الأخرى الألقاب الدولار الكندي، مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي، وسويسي، للفرنك السويسري مقابل الدولار الأمريكي. غالبية الألقاب هي مقابل العملات مقابل الدولار الأمريكي لأنها العملة الأكثر استخداما.


زيارة قسم تداول العملات الأجنبية لدينا.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


كابل.


فريف.


عامية لزوج العملات غبوسد. وبسبب المعدل الذي يرسله في الأصل كابل عبر الأطلسي، فإن الاسم عالق.


البنود ذات الصلة.


في سوق الفوركس، السيولة تتعلق بقدرة زوج العملات على أن يتم شراؤها وبيعها دون التسبب.


مجلس الاحتياطي الاتحادي للولايات المتحدة، المعروف باسم بنك الاحتياطي الفدرالي، هو المنظمة المسؤولة عن.


العملة الأولى في زوج العملات. ويقارن بين القيم بين العملة الأولى والثانية.


وفي سوق الصرف الأجنبي، يشير فارق سعر الفائدة (إيرد) إلى الفرق في الفائدة.


القيمة الإجمالية للسلع والخدمات المنتجة داخل حدود الولايات المتحدة، بغض النظر عن من.


مقالات ذات صلة.


لقطة اقتصادية: اليابان.


كونيتشيوا، أصدقاء الفوركس! وسيقوم البنك المركزي الياباني بإعطاء بيان سياسته النقدية يوم الثلاثاء، لذلك اعتقدت أن الوقت قد يكون وقتا طيبا لإعطاء نظرة عامة حول كيفية أداء الاقتصاد الياباني مؤخرا.


أهم محترفي السوق في الأسبوع (20-24 نوفمبر)


وكان ضعف الدولار هو الموضوع الرئيسي في الأسبوع الماضي. ولكن يمكنك تخمين العملة التي جاءت على رأس؟ أيضا، ما الذي دفع الدولار إلى الانخفاض في المقام الأول؟ وكيف كانت العملات الأخرى أجرة؟ الوقت لمعرفة!


الأسواق العالمية: خطة الضرائب ترامب يرسل الدولار، عوائد السندات العالي.


ارتفع الدولار وتكاليف الاقتراض العالمية يوم الخميس بعد أن اقترح الرئيس دونالد ترامب أكبر إزاحة للنظام الضريبي الأمريكي خلال ثلاثة عقود، وأيدت بيانات قوية حالة رفع سعر الفائدة الفدرالي في وقت لاحق من هذا العام.


لندن جلسة ملخص: كاد مدعوم من النفط، غبب وزنه من قبل توقعات النمو خفضت.


ليس كثيرا من حيث الاتجاه اليوم، ولكن كاد كان استثناء لأنه كان أعلى ضد أقرانه. غبب، في الوقت نفسه، كان ثابتا بالنسبة للجزء الأكبر ولكن حصلت على ووبد بالقرب من نهاية، على ما يبدو كرد فعل لتوقعات النمو خفضت أوبر.


قد تشعر بخيبة أمل إذا فشلت، ولكن كنت محكوما إذا كنت لا تحاول. بيفرلي سيلز.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كابل.


كابل هو ما دعا زوج العملات غبوسد منذ القرن 19th، منذ ذلك الحين، في حين تم ربط بورصة نيويورك ولندن بواسطة كابل عبر المحيط الأطلسي. وفيما يتعلق بحجم تجارته، فإن هذا الصك لا يتجاوزه سوى اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) و أوسجبي (أوسجبي)، ويعتبر أنه يتمتع بسيولة عالية حيث يحتوي الزوج على العملات العالمية الأولى والثالثة. وبنفس الطريقة، فإن التداول باستخدام الكابل متقلب للغاية.


هل لديك اسئلة؟


الدردشة الحية مستشار على الانترنت.


لمعرفة المزيد عن الفوركس ...


اقرأ التحليلات في قسم أناليتيكش.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


كابل.


تعريف "كابل"


كابل هو مصطلح عامية يستخدم بين التجار الفوركس مشيرا إلى سعر الصرف بين الدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني البريطاني. ويمكن أيضا أن تستخدم للإشارة ببساطة إلى الجنيه الاسترليني البريطاني. وبما أن الجنيه مقابل الدولار هو واحد من أزواج العملات الأكثر تداولا، فإن المصطلح يسمع كثيرا في غرف التداول.


كسر "كابل"


يشير الكبل فقط إلى الجنيه الإسترليني مع الإشارة إلى الأسعار والتداول مقابل الدولار. وتشير أسعار العملات الأخرى مثل اليورو أو الين الياباني إلى الجنيه الإسترليني، كما في "أحتاج إلى سعر بالسترليني / الين" أو "أعتقد أن اليورو / الاسترليني سوف ينتعش من مستوياته الحالية". الاختصار للجنيه هو الجنيه الإسترليني، والذي يقف على الجنيه الإسترليني. قد تسمع شخص يتعامل في سوق الفوركس يقول "كابل حتى اليوم" أو "كابل قد تتجه أقل مؤخرا". هذا المصطلح يفترض أنه مستمد من ظهور التلغراف في منتصف القرن التاسع عشر. وكان الجنيه هو العملة السائدة في ذلك الوقت، وتم تنفيذ المعاملات بين الجنيه والدولار عبر كابل عبر الأطلسي. ويشار إلى تجار الفوركس أحيانا باسم "تجار الكابل".


العملة المهيمنة حتى فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية.


ويعتبر الجنيه الإسترليني أو الجنيه الإسترليني أقدم عملة لا تزال قيد الاستخدام. وهي العملة المهيمنة في العالم لعدة قرون، وبالتالي اعتبرت العملة الاحتياطية الأساسية التي تحتفظ فيها الدول الأخرى بنقدها الزائد. ومع هيمنة الإمبراطورية البريطانية على التجارة العالمية، هيمن الجنيه على التمويل الدولي. وكان العطاء القانوني في معظم المستعمرات، بما في ذلك أجزاء كبيرة من أفريقيا وآسيا. بدأت الإمبراطورية تتلاشى بعد الحرب العالمية الأولى، حيث أن التكلفة الاقتصادية الهائلة للحرب أثرت على الاقتصاد. مع الحكومة البريطانية بشكل كبير في الديون إلى الولايات المتحدة، بدأ الدولار لتحمل وضع العملة الاحتياطية التي عقدها الجنيه. وقد اكتمل هذا التغيير بحلول عام 1949، عندما اضطرت الحكومة البريطانية إلى تخفيض قيمة الجنيه بنسبة 30.5٪. وبحلول أوائل القرن الحادي والعشرين، كان الدولار هو العملة الاحتياطية الرائدة في العالم، يليه اليورو. واستقر الجنيه في المركز الثالث.

No comments:

Post a Comment