Monday 12 February 2018

سعر فوركس ساعة


الفوركس أفضل الأسعار & أمب؛ صفقات.


جلبنا لكم كل مجموعة من المنتجات فوركس على الانترنت في الهند. سوف تجد أفضل الأسعار فوركس لأكثر من 4 التحديث لعام 2018.


عروض الفوركس.


سوف تجد حوالي 4 مع النطاق السعري بدءا من Rs.349 إلى Rs.1850 للعلامة التجارية الفوركس.


العثور على أفضل الأسعار فوركس.


نحن نحاول تقديم أحدث سعر تحديث فوركس التحديث على أساس منتظم. نحن نحاول تغطية متعددة مخازن الخط على الانترنت مثل الأمازون، فليبكارت وأكثر من ذلك.


آخر أسعار الفوركس & أمب؛ عروض.


في هذه الصفحة، سوف تجد بعض من أفضل الأسعار فوركس & أمب؛ العروض التي سوف تتغير من وقت لآخر. نأتي أكبر مجموعة منتجات فوركس من مخازن متعددة على الانترنت في الهند.


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


ينتشر التاجر النشط.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


إستراتيجية تداول الفوركس.


نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.


مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.


لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.


وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛


& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.


الحفاظ على التداول بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.


واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.


التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.


بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!


مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.


لماذا تريد التجارة مثل هذا؟


المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.


لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.


أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في الوقت الراهن واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.


ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟


سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.


وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.


ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.


أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.


إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.


برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.


وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.


أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.


أنواع تحليل العمل السعر.


في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:


دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.


كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.


أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.


أهداف استراتيجية التداول والتوقف.


الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.


توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.


تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.


كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.


يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛


تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.


إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!


الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:


كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..


يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.


في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.


كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.


تداول العملات الأجنبية.


ينتشر من 0.6 نقطة فقط ومضمونة توقف المتاحة 1 للتداول في الأسواق المتقلبة مع أستراليا NO.1 التجزئة فكس مزود. 2.


أسعار الفوركس الحية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة. أو تصفح أسعار حية للأزواج شعبية.


فكس هامش تيرس (كفد)


انظر التفاصيل الكاملة بما في ذلك ينتشر، وساعات التداول والهوامش لجميع أزواج العملات الأجنبية، في منطقة المساعدة لدينا.


كفد تفاصيل المنتج.


MT4 تفاصيل المنتج.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


مزود فكس الرائدة.


المزود العالمي رقم 1 لعقود الفروقات في العالم، ومزود الفوركس بالتجزئة رقم 1 في أستراليا 2.


انخفاض الهوامش.


ينتشر من 0.6 نقطة على ور / أوسد و أود / أوسد.


صفقة على أسعار بيتكوين.


دون الحاجة إلى شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


مجموعة فريدة من الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


مخطط الخصم حجم.


فروق أسعار العملات والانزلاق.


ما هو الفوركس؟


الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة ل إيغن السابق التغيير، وهي أكبر سوق مالي في العالم. ببساطة، انها كيف الأفراد والشركات تحويل عملة واحدة إلى أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


أسئلة وأجوبة الفوركس.


يتم تداول أسعار الفوركس دائما في أزواج العملات. وذلك لأنك تشتري فعليا عملة واحدة أثناء بيع العملة الأخرى. كل عملة في الزوج معروفة برمز عملة ثلاثة أحرف، مثل أود / أوسد.


العملة الأولى المدرجة في زوج يعرف باسم العملة الأساسية والعملة الثانية تعرف باسم عملة الاقتباس. يشير سعر الفوركس إلى مقدار وحدة واحدة من العملة الأساسية سوف تشتري العملة المقابلة.


تداول الفوركس يتيح لك التكهن على القوة النسبية لعملة واحدة مقابل آخر. فالعدد الكبير من التجار والكميات الهائلة من العملات المتداولة على أساس يومي يعطي سوق الفوركس سيولة عالية بشكل استثنائي. وهذا يعني أنه من السهل جدا على أي شخص الوصول إليه - يمكنك عادة شراء عملة عند الطلب، لأن تاجر آخر في مكان ما سيكون مستعدا للبيع، أو العكس بالعكس.


في تداول العملات الأجنبية تحتاج عموما فقط هامش صغير للبدء، وهناك تكاليف المعاملات منخفضة، ويمكنك الاستفادة من مستويات عالية من الرافعة المالية. وينبغي دائما أن نضع في اعتبارنا أن الرافعة ليس فقط تضخيم الأرباح المحتملة الخاصة بك ولكن أيضا الخسائر المحتملة الخاصة بك. فمن الممكن أن تفقد أكثر بكثير من الهامش الأولي الخاص بك إذا كان السوق يتحول بشكل حاد ضدك.


اعتمادا على وجهة نظرك، يمكنك إما شراء ('تذهب طويلة') أو بيع ('قصيرة') في أسواق الفوركس.


دعونا نقول كنت قد تم إبقاء العين على اليورو وكنت تعتقد أنها سوف تزيد في القيمة. في هذه الحالة، سوف تذهب طويل ور / أوسد. وبعبارة أخرى، يمكنك شراء اليورو وفي نفس الوقت بيع الدولارات.


إذا كنت تعتقد أن اليورو كان متجه إلى الانخفاض في القيمة، سوف تذهب قصيرة ور / أوسد. وهذا يعني بيع اليورو وشراء الدولار.


اشتري عند 0.76920 (7،692.0 نقطة)


1 عقد قياسي.


يساوي 10 دولارات أمريكية لكل نقطة.


الهامش = عدد العقود x قيمة عقد واحد x المستوى الحالي (متوسط ​​السعر) x معدل الهامش (0.5٪)


1 × 10 دولارات × 7،691.6 × 0.5٪ = 384.58 دولار أمريكي.


التمويل = الحجم × (رسوم توم-نيكست + + أدمين بنسبة 0.3٪ سنويا)


أوس $ 10 x -0.96 = - US $ 9.60 (لذلك ستحصل فعلا على 9.60 دولار أمريكي في هذه الحالة)


بيع عند 0.78412 (7،841.2 نقطة)


7،841.2 - 7،692.0 = 149.2 نقطة.


ويبلغ كل عقد 10 دولارات أمريكية لكل نقطة (حتى 10.2 × 149.2 نقطة)


0.8 نقطة إيغ انتشار (المدرجة أعلاه)


ماذا لو انخفض السوق 150 نقطة بدلا من ذلك (بفارق 0.8 نقطة):


افتح حسابا الآن.


لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، فإنه يأخذ أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تداول بيتكوين مرن.


تداول على تقلبات بيتكوين دون خطر شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


فكس الرسوم البيانية.


استخدام المخططات إيغ، بالإضافة إلى حزم برولتيمي و أوتوشارتيست المتقدمة.


ميتاترادر ​​4.


وظائف MT4 متكاملة تماما لتداول العملات سريع وموثوق بها.


1 توقف مضمونة غير متوفرة في جميع الأسواق وحجم المواقف التي نحن قادرون على تقديم هذا المرفق قد تكون محدودة. يرجى الاتصال بمكتب المساعدة للحصول على التفاصيل.


2 أكبر مورد لعقود الفروقات في العالم من حيث الإيرادات (باستثناء العملات الأجنبية). المصدر: البيانات المالية المنشورة، حتى أكتوبر / تشرين الأول 2018. العدد 1 في أستراليا حسب العلاقات الأولية، اتجاهات الاستثمار نوفمبر 2018 تقرير العملات الأجنبية. اتجاهات الاستثمار أغسطس 2017 كفد ريبورت.


3 متوسط ​​الانتشار (الاثنين 00:00 - الجمعة 22:00 بتوقيت جرينتش) لمدة اثني عشر أسبوعا تنتهي في 7 أكتوبر 2018. للحصول على الحد الأدنى من فروق الأسعار، يرجى الاطلاع على تفاصيل عقود الفروقات و MT4.


4 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، أغسطس 2018.


5 النسبة المئوية للأوامر المرفقة وغير المرفقة المليئة بالمستوى المطلوب، كانون الأول / ديسمبر 2018.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 07:00 السبت إلى 09:00 السبت (إيدت).


آخر الأخبار فكس.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي.


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


فكس النظام ووتش تجارة الخدمات.


فكس النظام ووتش تجارة الخدمات.


يمكن لعملاء هسك بريمير أو هسك أدفانس تحديد سعر الصرف المستهدف الخاص بك لتحويل الأموال تلقائيا و / أو لتلقي التنبيه عند الوصول إلى سعر صرف العملات الأجنبية المحدد.


إنشاء تنبيهات أسعار العملات الأجنبية وأوامر الحد.


ليس حتى الآن مستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الشخصية من هسك.


أحدث الأخبار.


منتجات ذات صله.


لماذا هسك فكس أوردر واتش ترادينغ سيرفيسز؟


تأمين المعدل المستهدف تلقائيا.


يتم تعيين معدلات الاستهداف المسبق ومعدلات التحويل وبمجرد الوصول إلى المعدل المستهدف، سنحول العملات المستهدفة بين حساباتك.


البقاء على علم.


يتم توفير خدمة التنبيه أولا في المدينة لك عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني عند الوصول إلى سعر فكس.


تيارات حية على مدار الساعة.


مراقبة تيارات معدل الحية 24 ساعة في اليوم و 5.5 أيام في الأسبوع، مع جميع أوامر الحد والتنبيهات معدل تنفيذها تلقائيا عند الوصول إلى المعدل المستهدف.


مجموعة واسعة من أزواج العملات.


يدعم سعر الفائدة بين أي مجموعة من العملات الرئيسية ال 11: الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، اليورو، الين الياباني، الدولار النيوزلندي، الجنيه الإسترليني، الدولار السنغافوري، الباهت التايلندي، الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي و الدولار هونج كونج.


تحديثات السوق في الوقت الحقيقي.


يوفر بيانات السوق في الوقت الحقيقي وأخبار الفوركس بما في ذلك إشارة السوق بقعة والتحليل الفني والمؤشرات الاقتصادية ذات الصلة.


منصة التداول سهلة الاستخدام.


إعداد وعرض أو إلغاء النظام الجديد / تنبيه في أي من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الشخصية أو المصرفية عبر الهاتف المحمول مع عدد قليل من النقرات.


كيف تستثمر / ابدأ مع خدمات التداول في نظام تداول العملات الأجنبية؟


الشخصية المصرفية عبر الإنترنت / المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


إعداد حساب واحد، والوصول إلى الوقت الحقيقي خدمات التداول فكس في أي وقت وفي أي مكان.


ببساطة تعيين المعدل المستهدف ومبلغ للتحويل من خلال منصات الإنترنت / المصرفية عبر الهاتف المتحرك وترك لنا لمراقبة السوق بالنسبة لك 24 ساعة في اليوم، 5.5 أيام في الأسبوع يوفر بيانات السوق في الوقت الحقيقي وأخبار الفوركس بما في ذلك:


1) إشارة بقعة السوق والاتجاه التاريخي الرسم البياني تصل إلى الماضي 5 سنوات،


2) التحليل الفني مثل مؤشر القوة النسبية، المتوسطات المتحركة، مستويات الدعم والمقاومة،


3) أخبار الفوركس والمؤشرات الاقتصادية ذات الصلة.


فرع / الخدمات المصرفية عبر الهاتف.


وضع النظام عن طريق أي من فروعنا أو المأهولة 1 الخدمة المصرفية عبر الهاتف.


1 حصريا لعملاء هسك بريمير.


المخاطر المختارة المنتجات ذات الصلة.


مخاطر تحويل العملات - ستكون قيمة عملتك الأجنبية وودائع الرنمينبى عرضة لخطر تقلب سعر الصرف. إذا اخترت تحويل العملة الأجنبية والودائع يوان بالعملات الأخرى بسعر صرف أقل ملاءمة من سعر الصرف الذي قمت بتحويل الأصلي إلى تلك العملة الأجنبية واليوان، قد تعاني خسارة في الأصل.


سعر صرف العملات.


تداول العملات الأجنبية في أي وقت، في أي مكان من خلال منصة خدمة وقفة واحدة HSBC†™.


العملة الأجنبية.


قفل أموالك بعيدا لفترة محددة وكسب الفائدة بمعدل جذابة على مجموعة من العملات.


التحويلات والمدفوعات.


توفير الوقت والجهد من خلال استكمال المعاملات من المنزل في أي وقت.


حساب التوفير بالعملات الأجنبية.


إدارة المدخرات الخاصة بك عبر العملات المختلفة وكسب الفائدة على رصيد حسابك.


طرق أخرى للاستثمار.


يمكنك التمتع لدينا فوريكس / تحويل الرنمينبي الخدمات وتحويل الأموال تلقائيا من حساب هكد الخاص بك إلى العملة الأجنبية / حساب الرنمينبي (أو العكس بالعكس) عندما يتم الوفاء مسبقا الخاص بك سعر الصرف المحدد و / أو معايير التردد.


مع منصة الهامش تداول العملات الأجنبية، والمصممة خصيصا للمستثمرين المحترفين والخبرة، يمكنك مراقبة الأسواق فكس والتجارة في أي وقت وفي أي مكان، 24hrs، 5.5 أيام في الأسبوع.


أسئلة مكررة.


كيف يمكنني الاستثمار بالعملة الأجنبية مع هسك؟ حدد للتوسيع حدد للطي.


يمكنك الاستثمار في العملات الأجنبية مع هسك عبر عدة طرق. يمكنك استخدام لدينا خدمة الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة لوضع تعليمات الصرف الخاص بك في أي وقت في أي مكان عبر الإنترنت أو المصرفية عبر الهاتف المحمول.


إذا كان لديك سعر صرف مستهدف في الاعتبار، يمكنك استخدام خدمة التداول من خلال نظام فكس أوردر لتعيين التعليمات الخاصة بك مسبقا.


إذا كنت ترغب في تجميع العملات الأجنبية أو الرنمينبي عن طريق الادخار العادية، يمكنك استخدام فوريكس / رمب خدمة التبديل إلى مسبقا تعليمات الصرف الخاص بك وسوف نقوم تلقائيا بتنفيذ التعليمات بالنسبة لك وفقا للمعايير الخاصة بك مسبقا.


ماذا يمكنني استخدام فكس ل؟ حدد للتوسيع حدد للطي.


يمكن للعملاء استخدام خدمات الصرف الأجنبي هسك لأغراض عديدة والتي تشمل ولكن لا تقتصر على ما يلي:


تلبية احتياجاتك "تراكم الثروة"، على سبيل المثال. قبل مجموعة التعليمات باستخدام خدمة التحويل يوان لتتراكم يوان في وتيرة الخاصة بك. تلبية احتياجات "الأسرة"، على سبيل المثال. استخدام فكس النظام ووتش وخدمة التنبيه إلى ما قبل مجموعة تعليمات لتحويل الأموال إلى كورنيسس أخرى في معدل المفضل لديك لتسوية دفع الخارج مثل الرهن العقاري أو الرسوم الدراسية لأطفالك. تلبية "احتياجات نمط الحياة"، على سبيل المثال. استخدام خدمات العملات الأجنبية قبل النظام عندما كنت تخطط للسفر إلى الخارج وذلك لإنقاذ الوقت الطابور الخاص لتبادل العملات في فرع.


ما هي خدمات التداول عبر نظام تداول العملات الأجنبية؟ حدد للتوسيع حدد للطي.


تتوفر خدمة تداول العملات الأجنبية (فكس أوردر واتش ترادينغ سيرفيسز) لعملاء هسك بريمير و هسك أدفانس فقط. يمكن للعملاء قبل تعيين معدل فكس الهدف الخاصة بهم باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو المصرفية عبر الهاتف المتحرك لتحويل الأموال تلقائيا ضمن حسابات للنقد الأجنبي عندما يتم ضرب سعر صرف العملات الأجنبية. كما يوفر خدمة التنبيه التي سيتم إبلاغ العملاء عن طريق الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني عندما يتم ضرب معدل فكس.


ما هي المخاطر المرتبطة بمنتجات الفوركس؟ حدد للتوسيع حدد للطي.


عند إجراء النقد الأجنبي، يجب أن يكون العملاء على دراية بالمخاطر التالية.


مخاطر تحويل العملات - ستكون قيمة عملتك الأجنبية وودائع الرنمينبى عرضة لخطر تقلب سعر الصرف. إذا اخترت تحويل العملة الأجنبية والودائع يوان بالعملات الأخرى بسعر صرف أقل ملاءمة من سعر الصرف الذي قمت بتحويل الأصلي إلى تلك العملة الأجنبية واليوان، قد تعاني خسارة في الأصل.


كونه عميل، وسوف تحصل على الوصول إلى أحدث تحديث فكس والمنزل؟ حدد للتوسيع حدد للطي.


يتم تزويد عملاء هسك بمعلومات الفوركس الشاملة في الوقت المناسب من متخصص الفوركس لدينا. يرجى الرجوع إلى قسم أخبار سوق الصرف الأجنبي في موقعنا على الانترنت وسوف تجد أحدث المعلومات سوق الفوركس، بما في ذلك الرسم البياني الاتجاه والتحليل الفني والتعليقات من متخصص الفوركس لدينا لمعظم العملات الرئيسية.

No comments:

Post a Comment