Sunday 18 February 2018

تكلفة نظام التداول دتس


تكلفة نظام التداول دتس
تداول العقود الآجلة، الفوركس، والأوراق المالية مع رابتور. التنبيهات التجارة الإنذار المبكر تمكنك من مراقبة وتجارة العشرات من الأسواق في وقت واحد.
التدريب المباشر + فيديو التدريب.
16 لايف، على الانترنت، دورات تدريبية بالإضافة إلى المبتدئين لتدريب المتقدم التدريب على الفيديو. تحميل منهج التدريب لايف هنا.
سهولة الاستعمال.
سهلة القراءة الرسوم البيانية، واضحة & # 8220؛ التجارة الآن & # 8221؛ والإشارات وإدارة التجارة خالية من الإجهاد تمكن التداول ثقة.
ترقيات جديدة مجانا.
سوف تتلقى كل الإصدارات الجديدة أو ترقيات إلى أي من برنامج المؤشر الذي تملكه، مجانا، إلى الأبد.
& # 8220؛ مع التعليم، والحس السليم، وخطة التداول التي تتبع منهجية سليمة، يمكنك أن تنجح بنفس الطريقة التي فعلت الآخرين ذلك قبل. & # 8221؛
آدم هالبرن.
رئيس، مؤشر مستودع.
وهنا ما تتلقاه في رابتور 2.0 حزمة تجارة شاملة!
رابتور 2.0 مولد إشارة.
في هذا الفيديو، انظر كيف أن رابتور يولد بوضوح المسمى (1، 2، أو 3)، تنبيهات عالية الاحتمال التجارة. لا حاجة للتحديق في الرسم البياني وتساءل أو تخمين في أعلى إشارات الاحتمال & # 8211؛ سوف رابتور اقول لكم!
مدير التجارة.
مدير التجارة هو أداة أساسية لأنه يساعد على حماية حسابك مع التحجيم الموقف الصحيح ويدير أيضا الصفقات الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الانتصارات وتقليل الخسائر. اسأل أي تاجر مربح، وسوف اقول لكم المفتاح لنمو حساب ثابت هو إدارة المال السليم. مدير التجارة يجعلك خبير إدارة الأموال، والحق في الخروج من مربع. مشاهدة الفيديو على اليمين!
& # 8220؛ ما يدهش التجار أكثر بعد استخدام مدير التجارة هو كم من المال كانوا يغادرون على الطاولة من خلال عدم تداول عدد الصحيح العقود لكل التجارة. & # 8221؛
يتم تضمين مدير التجارة في حزمة رابتور 2.0 التداول الخاص بك!
إو مخصص يعني رينكو البارات.
مع إو مخصص يعني رينكو البارات أنه & # 8217؛ ق أسهل بكثير لقراءة العمل السعر من الوقت أو القراد على أساس الشمعدان الرسم البياني. انظر إلى المخططين على اليمين. أول واحد هو الرسم البياني الشمعدان العادية والثاني يستخدم إو مخصص يعني رينكو البارات.
LogiCounter.
يظهر هذا الفيديو كيف يزيل لوجيسونتر الإجهاد من الاضطرار إلى إعداد الصفقات في الاندفاع. مع لوجيكونتر، يمكنك توقع تجارتك، وهذا يتيح لك بهدوء تعيين محطة الخاص بك، وعدد من العقود وسعر الدخول لدخول التجارة في اللحظة المثلى.
أوتو & # 8220؛ تريد نو & # 8221؛ التنبيهات.
عند التداول مع رابتور، لا يجب أن يكون يحدق في الشاشة في كل وقت. رابتور بالكشف عن احتمال ارتفاع الصفقات من خارج منطقة الجزاء، وسوف ينبهك عندما هذه الصفقات هي اقامة. هذا يتيح لك الكثير من الوقت للوصول الى السوق مع الإجهاد صفر. هذه الميزة تسمح لك لمراقبة العديد من الأسواق كما يحلو لك، في وقت واحد، لأنك & # 8217 سوف نسمع تنبيه مسموعة ونرى ذلك طباعتها على الرسم البياني عندما يكتشف النظام على تجارة جيدة.
16 دورة تدريبية عبر الإنترنت مباشرة.
إريش سينفت يعلمك كيفية التجارة مع رابتور وكذلك الخطوات اللازمة لإنشاء نمو حساب ثابت.
انقر هنا لتحميل المنهج التدريبي.
إو غرفة التداول.
يحصل أصحاب حزمة رابتور 2.0 التجارية على وصول غير محدود إلى الأبد إلى غرفة التداول في مستودع المؤشر. صفر رسوم، صفر رسوم إضافية، لا حدود الحضور!
هل صحيح حقا أنه بعد شراء حزمة رابتور التجارية أحصل على حرية الوصول غير المحدود إلى غرفة التداول مع إريش سينفت وأنا لم تحصل على تهمة؟
نعم هذا صحيح!
هل صحيح أيضا أنه عند إصدار إصدارات جديدة / مطورة من أي برنامج إو، بما في ذلك رابتور، أحصل على نسخة جديدة / مطورة مجانا؟
نعم، هذا صحيح أيضا!
24/7 التدريب على الفيديو.
كل ما تحتاجه لتكون وتشغيلها بسرعة مع جميع البرامج يمكن العثور عليها في منطقة العضو & # 8217؛ s، 24/7. كما ستحصل على إمكانية الوصول إلى دورات التداول للمبتدئين، وصولا إلى التدريب المتقدم للمتداولين.
ترقيات البرمجيات الحرة.
سوف تتلقى الإصدارات الجديدة / ترقية الإصدارات إلى أي برنامج مستودع المؤشر الذي تملكه & # 8211؛ خالية تماما من التهمة. لا توجد حدود لعدد الإصدارات الجديدة التي تتلقاها مجانا.
غير محدود في أي وقت Q & أمب؛ A.
دعم Q & أمبير؛ A دعم التداول مع إريش سينفت عبر البريد الإلكتروني. هل لديك سؤال تداول؟ إريش يراقب ظهرك. أرسل له أي أسئلة تداول لديك وانه & # 8217؛ سوف نعود اليكم مع المساعدة التي تحتاج إليها.
60 يوما ضمان استعادة الاموال.
من أجل التأهل لاسترداد يجب عليك مجلة 25 الصفقات (محاكاة الصفقات العد!) باستخدام ترادرفو وتسجيل 25 يوما في إو التدريب / غرفة التداول في غضون 60 يوما من الشراء.
تداول النفط الخام والأسواق المتقلبة الأخرى باستخدام تم ونظام رابتور يسمح لي التركيز على ما هو مهم. أجد نظام رابتور هو فحص الأمعاء المستمر من إذا أنا الاتجاه المعاكس أو الاتجاه التداول، وأنا حقا أحب حافة لينة، والحرف الثابت ترتد الصفقات، فضلا عن إشارة مزدوجة الانسحاب. في الواقع هذه الإشارة وحدها هي واحدة من أفضل رأيت.
هذه الحزمة بأكملها يسمح لي أن يكون الثقة إلى الابتعاد عن فقدان الصفقات بسرعة وخطوة إلى الوراء من الصفقات الفوز، والسماح مدير التجارة تولي المسؤولية. أجد نفسي باستخدام إدخالات رابتور الفعلية كأماكن لإضافة إلى الصفقات على انخفاض المخاطر بعد أنا بالفعل كسر حتى على الأصل وهذا هو تحسن هائل. يقول المثل القديم، أنه عندما حقك لا يمكن أن يكون حجم ما يكفي ولكن عندما خاطرك لديك دائما الكثير!
أنا في الحب مع هذه الأدوات، ولدي التفكير في إمكانية التفكير مرة أخرى!
مات بينيت.
أسئلة وأجوبة وأجوبة.
كيف يمكنني الحصول على نسخة من نينجاترادر ​​المثبتة؟
ماذا عن تثبيت بلدي مؤشر المنتجات مستودع؟
ليس هناك أى مشكلة! جميع أنظمتنا تأتي مع وثائق التثبيت والتثبيت كاملة الإعداد. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا خدمات اختيارية لتثبيت البرنامج وإعداد المخططات الخاصة بك بالنسبة لك عن طريق الاتصال البعيد إلى جهازك و غوتواسيست الدردشة.
كم من الوقت يستغرق لمعالجة أمر وترسل لي منتجي الجديد؟
البرنامج الخاص بك سوف تكون متاحة للتحميل على الفور بعد إكمال المعاملة الخاصة بك. يمكنك عادة أن تتوقع جدولة تثبيت النظام في غضون 24-48 ساعة. ومع ذلك، خلال فترات مشغول أو في عطلة نهاية الأسبوع قد يستغرق وقتا أطول قليلا.
من يدعم مؤشري؟
دعمنا مجاني (عبر البريد الإلكتروني) ... إذا كنت تريد منا أن ندعو لكم والوصول مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتلبية طلب الدعم الخاص بك، لدينا أيضا خيارات "تفعل ذلك بالنسبة لك" المتاحة.
هل يمكنني تثبيت المؤشر الخاص بي على أكثر من جهاز واحد؟
لدينا 1 إلى 1، ترخيص لنموذج ترخيص الكمبيوتر. وبعبارة أخرى، يحق لك استخدام آلة نينجاترادر ​​نشطة واحدة لكل ترخيص. ومع ذلك، تتوفر تراخيص إضافية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وما إلى ذلك بأسعار مخفضة للغاية. ملاحظة: لا يزيد عن 3 تراخيص لكل عميل.
كيف يمكنني العثور على معرف الجهاز؟
اتصل بالدعم @ إنديونوارويهوس للحصول على تعليمات كاملة للعثور على معرف الجهاز نينجاتريدر الخاص بك.
ماذا لو كنت بحاجة إلى استبدال معرف الجهاز الخاص بي؟
ليس هناك أى مشكلة. للحصول على رسوم الخدمة الاسمية من 10 دولار لكل مؤشر، لكل آلة، وسوف نحصل على كل شيء محدث بالنسبة لك. ملاحظة: نعطي تخفيضات حجم ل 3 أو أكثر من المؤشرات.
هل تقدم محاكمات؟
لا. أوقات المحاكمة القصيرة تخلق ضغطا صناعيا للنجاح بسرعة. التداول من الصعب بما فيه الكفاية دون هذا القلق المضافة.
هل تفعل التبادلات؟
نظرا لهيكل المدفوعات الملكية لدينا مبرمج لدينا الموردين، ونحن لسنا قادرين على القيام التبادلات.
ما هي سياسة استرداد الخاص بك؟
تستمتع بحماية سياسة رد الأموال المشروطة عند شراء حزمة رابتور التجارية. الشروط هي:
يجب عليك تداول 25 تداولا (عدد صفقات المحاكاة) باستخدام ترادرفو ويجب عليك حضور غرفة إو ترادينغ / تراينينغ 25 مرة على الأقل خلال أول 60 يوما من تاريخ الشراء.
يرجى العلم بأن المبيعات على جميع المنتجات الأخرى نهائية. لا عائدات، والمبالغ المستردة، أو التبادلات، جزئية أو غير ذلك، لأي سبب من الأسباب. بمجرد أن يتم وضع طلبك وبطاقة الائتمان الخاصة بك فواتير أو معالجتها من خلال باي بال، لا توجد عوائد أو الائتمان. لا يجوز لك إعادة المنتج وطلب استرداد الأموال، حيث تم تزويدك بالملكية الفكرية في شكل برمجيات ومواد تجارية محمية بموجب حقوق الطبع والنشر.
يتم توزيع جميع منتجاتنا ومرخصة على أساس "كما هي" وأي ضمانات أو ضمانات أو وعود من أي نوع من قبل مؤشر مستودع لأدائها، والموثوقية أو ملاءمة لأي مهمة معينة. في أي حال من الأحوال يكون المؤشر مستودع مسؤولة عن أي فقدان للبيانات أو أي أضرار من أي نوع أو مالية أو بدنية أو عاطفية أو غيرها، والتي قد تنشأ عن استخدامه. القانون الاتحادي أو المحلي يحكم استخدام بعض أنواع البرمجيات؛ فإنه من مسؤولية المستخدم لمتابعة مثل هذه القوانين.
أي وجميع المشتريات التي تؤدي إلى تهمة مرة أخرى يؤدي إلى مؤشر مستودع على الفور إلغاء تنشيط أي وجميع نسخ البرنامج وإلغاء تنشيط الجهاز إد. سيتم حظر اسم المستخدم الخاص بك بشكل دائم في قاعدة البيانات الخاصة بنا من المستخدمين المصرح لهم.
في أي حال من الأحوال يكون المؤشر مستودع مسؤولة عن أي أو جميع الخسائر المالية أو التكاليف من استخدام أي من برامجنا. وسيتم التحقيق في أي تهمة مرة أخرى التي بدأها العميل إلى أقصى حد، وأن العميل لن يكون قادرا على شراء أي من البنود من شركتنا. سيتم رد أي مشتريات إضافية على الفور. الرجاء عدم محاولة إجراء أي عمليات شراء احتيالية. إذا تلقينا أية رسوم احتياطية احتيالية، سنقوم على الفور بإلغاء تنشيط نسختك من البرنامج والمقاضاة إلى أقصى حد من القانون.
لمزيد من التفاصيل حول سياسات البرنامج، يرجى الرجوع إلى شروط الاستخدام.
هل يمكنني استخدام منتجاتك للاستخدام التجاري؟
المؤشر إن برمجيات المستودعات مخصصة للاستخدام الشخصي فقط، ولا يجوز نسخها أو إعادة توزيعها أو نشرها أو بثها أو تعميمها أو إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى أي أصدقاء أو عملاء أو مستثمرين أو بيعها إلى أي طرف ثالث كجزء من أي خدمة تجارية، الخدمات أو غرف الدردشة الحية. إذا تم العثور على استخدام أو التخطيط لاستخدام المؤشر في أي قدرة تجارية خاصة في الطبيعة التنافسية، سيتم إلغاء ترخيص الشفرة الخاصة بك وإلغاء الترخيص الخاص بك دون ردها. وبالإضافة إلى ذلك، تم ترميز البرنامج وذلك لتحديد العميل المصدر الأصلي من أي نسخ مستنسخة أو ديكومبيلد من البرنامج. وسوف تتم مقاضاة المستخدمين األصليين الذين وجد أنهم قاموا بتحرير أو استنساخ أو نسخ أي جزء من أجزاء المؤشر أو جميعها إلى أقصى حد ممكن من القانون.
أي إصدار من نينجاترادر ​​تدعمه؟
نحن نقدم برامج التداول للاستخدام مع الإصدارات نينجاترادر ​​7 و 8.
تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
استخدام أي من هذه المعلومات هو تماما على مسؤوليتك الخاصة، والتي المؤشر مستودع لن تكون مسؤولة. لا نحن ولا أي طرف ثالث نقدم أي ضمان أو ضمان لدقة أو توقيت أو الأداء أو اكتمال أو ملاءمة المعلومات والمحتوى وجدت أو المعروضة في المواد لأي غرض معين. تقر بأن هذه المعلومات والمواد قد تحتوي على أخطاء أو أخطاء ونحن نستبعد صراحة المسؤولية عن أي أخطاء أو أخطاء من هذا القبيل إلى أقصى حد يسمح به القانون. جميع المعلومات موجودة لا شيء آخر غير الترفيه وأغراض التعليم العام. نحن لسنا مستشارين التداول المسجلين.

كيفية بقعة إشارات التجارة موثوقة!
نظام التداول المتنوع (دتس) لديه العديد من المكونات الآلية له، ومعظمها يتعلق بإدارة التجارة عند استخدام الإضافة، مدير التجارة (والتي، بتو يمكن استخدامها مع أي نظام أو مجموعة من المؤشرات على نينجاترادر). تنبيهات التجارة مع دتس، ومع ذلك، التلقائي. وبعبارة أخرى، سوف دتس (سواء كان هوك، الصقر أو النسر النظام) اقول لكم عندما يكشف عن إعداد التجارة ممكن. هذا خلافا لمعظم الأنظمة الأخرى التي لا تعطيك أي تحذير وأنت مجبر على اتخاذ قرار على الفور. ولكن مع دتس تحصل على تحذير مسبق بحيث يكون لديك الكثير من الوقت لتقييم قوة الإشارة. تخمين ما نسميه هذا & # 8220؛ تحذير مسبق & # 8221 ؛؟ نقطة تحذير! ولكن هذا & # 8217؛ s مجرد جزء واحد من حالة تأهب التجارة. إذا تم استيفاء المعلمات الأخرى لإشارة قوية، ستقوم دتس بطباعة المثلث تلقائيا على المخطط الخاص بك وكذلك نقطة دخول مقترحة. سوف نحكم أيضا على قوة إشارة من لون خطوط الاتجاه الجزئي والكلي الخاص بك، فضلا عن مرشح لشراء أو بيع فرصة. كل هذا هو ميت من السهل، بلدي البالغ من العمر سبع سنوات يتقن ذلك في عشر دقائق. ما هي الأمور الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار لاتخاذ التجارة؟
1. هل تتجه أو متقلبة لهذا اليوم؟
للرد على هذا، نظرتم إلى الرسم البياني الخاص بك دتس لاقول لكم اذا كان السوق تتجه أو متقطع. إذا كان متقطع سترى الكثير من التغييرات اللون في القضبان، خطوط الاتجاه، وتصفية، مما يدل على سوق غير منتظم أو متقطع. مرة أخرى، يبلغ من العمر سبع سنوات قادر على هذا & # 8220؛ تحليل & # 8221؛.
2. ما هو نشاط السعر الحقيقي؟
مع دتس تتلقى أيضا الحانات يعني رينكو التي تظهر حساسية السعر الحقيقية. وبعبارة أخرى، فإنها تظهر لك الحدود الحالية للمشترين والبائعين (أي الدعم والمقاومة) أكثر وضوحا بكثير من الوقت أو علامة على أساس الشمعدان الرسم البياني. انظر إلى الرسمين أدناه. أول واحد هو الرسم البياني الشمعدان العادية والثاني يستخدم البارات رينكو. كما ترون، مع مين رينكوس، فمن & # 8217؛ s أسهل بكثير لرؤية الاتجاهات وكذلك حدود المشتري والبائعين (الدعم والمقاومة) والتي تجعل أسهل بكثير لرؤية فرص تجارية جيدة. بمجرد معرفة السوق & # 8220؛ المتطرفة & # 8221؛ يمكنك إعداد لتداول وفقا لذلك، إما عن طريق محاصرة التجار عندما مكيت ينتهك أقصى أو الذهاب مع الاتجاه عندما يؤكد السوق أن كسر أقصى المدقع سوف تعقد.
3. شراء أو بيع التحيز التي يحددها الاتجاه.
انها بسيطة جدا لتحديد ما إذا كان السوق في الاتجاه العام صعودا أو هبوطا & # 8230؛ إذا لم يكن في ختم، بطبيعة الحال. إذا كان ذلك في اتجاه صعودي لهذا اليوم، فإنك بالطبع سوف تعتمد تحيز الشراء لهذا اليوم. الاتجاه الهبوطي، اعتماد التحيز بيع.
إريش & # 8217؛ ق المفضلة بيع إشارة على هوك مايكرو المتسلق.
إريش & # 8217؛ ق المفضل هو أول كروس مايكرو الصغرى. هذا هو اسم حرفيا تماما ما هو عليه: خطوط الدقيقة والكروية عبر وفي حالة إشارة كل شيء بيع أحمر: القضبان، والخطوط الدقيقة والكبيرة والمرشح.
إريش & # 8217؛ s المفضلة إشارة على فالكون سوينغ التاجر.
عندما يتغير خط الاتجاه فالكون اللون، تغير السوق اتجاهها التحيز. ثم ابحث عن نمط أسفل لأسفل (للبيع) أو نمط لأعلى لأسفل (للشراء). نمط يشير إلى السوق تقاتل بها للرقابة. انظر الفيديو أعلاه للحصول على توضيح لهذه الصفقات.
إشارة فالكون الاسترجاع.
السوق & # 8220؛ يسحب & # 8221؛ (اتجاه التغييرات) ومن ثم يكسر خط الاتجاه ولكن خط الاتجاه لا يغير اللون. للاطلاع على توضيحات لهذه الإشارات والمزيد، شاهد الفيديو أعلى هذه الصفحة.
انقر هنا لمعرفة المزيد عن أنظمة التداول المتنوعة.
تعليق أو سؤال؟ نقرأ ونجيب كل واحد! (24 تعليقات حتى الآن)
التعليقات مغلقة.
يتم الإعلان عن نظام دتس كمولد إشارة واضح. وتشير المعلومات إلى أن الأمر سيستغرق عدة أسابيع لتعتاد على النظام. ما هو مقدار السلطة التقديرية المطلوبة لاستخدام النظام، إذا كان يولد إشارات دخول واضحة؟
تم تصميم دتس بحيث هناك القليل جدا من السلطة التقديرية المطلوبة ولكن هذا ليس نظام الصندوق الأسود والقرار النهائي الذهاب / عدم الذهاب تقع عليك.
ذي & # 8220؛ ديسكريتيون & # 8221؛ يمتد إلى نوع الإشارة. على سبيل المثال، في هوك الصغرى-المتزلج هناك إشارة احتمال عالية نشير إلى أول كروس مايكرو الصغرى كروس. هناك أيضا إشارة احتمالية أقل يشار إليها باسم شراء شريط أحمر أو بيع شريط أخضر. كل من الإشارات واضحة وضوح الشمس ولكن قد (أو قد لا) ترغب في اتخاذ كلا إشارات اعتمادا على ظروف السوق، حسابك، الخ.
ما هي تلك الشروط؟ في حالة شريط أحمر شراء قد ترغب في النظر في كم غرفة هناك متاح للسعر ل & # 8220؛ اختبار المدقع & # 8221؛ أو ما إذا كان من الأفضل لك أن تأخذ فشل الإشارة. وأنا أعلم أن هذا لا يجعل من المنطقي لكم في الوقت الراهن، ولكن تطمئن إلى أن وضوح الإشارة وكيفية تفسيره واضح.
هل هذا هو المكان المناسب لدخول رسم دتس؟
على أي حال، لدي سؤال وأشار جدا. وقد شهدت الكثير من المعلومات حول استراتيجيات التداول، والمال & أمب؛ وإدارة المخاطر، وعلم النفس، والأعمال التجارية وخطط التداول، وما إلى ذلك أحد المجالات التي أجد القليل من المعلومات حول هو تسجيل التجارة. بالتأكيد لقد رأيت قوالب لتسجيل الصفقات، الدخول / وقف الخسارة، الهدف ونقاط الخروج، مع معلومات عن تسجيل تعليقات حول المزاج، لم أتبع خطتي، الخ.
ما أجد تحديا هو تقرير ما هي المعلومات للحفاظ على سجل فعليا للمراجعة في وقت لاحق لتقييم أفضل التداول وتحديد ما أحتاج إلى تغيير، شخصيا أو في استراتيجيتي. التحدي هو حقا في مجال الخدمات اللوجستية. ما هو عملي لتسجيل؟ هل يمكنني تضمين لقطات الرسم البياني لكل صفقة؟ ما يمكنني تسجيل على المخططات، كما سنافشوب هو صورة فقط ولكن لا التقاط المنطق في ذلك الوقت. ماذا لو قمت بإجراء الكثير من الصفقات في يوم واحد، على سبيل المثال. السلخ فروة الرأس أو الصفقات متعددة، في وقت واحد أو غير ذلك؟ كيفية تنظيم أفضل كل هذه المعلومات لسهولة الاستعراض في وقت لاحق؟
لم أجد حتى الآن طريقة للقيام بذلك بكفاءة. افكارك؟
هذا سؤال جيد جدا. يمكن أن يكون تسجيل التجارة بسيطا أو معقدا كما تختاره. شخصيا الألغام هو بسيط جدا. أنا تدوين الملاحظات في دفتر ملزمة دوامة. أنا تسجيل وقت التجارة، سواء اشتريت أو بيعت، والتي دتس الطيور حصلت على إشارة، والدخول، وقف الخسارة الأصلي، الهدف الربح وكيف عملت التجارة بها (الربح / الخسارة). أنا أيضا جعل مذكرة لماذا أنا & # 8217؛ م أخذ التجارة. وستجد أنت & # 8217 & # 8217 & # 8217؛ ستعمل بنفسك عند إنشاء سجلاتك.
على سبيل المثال، من سجل التجارة اليوم لدي:
B، H، يم 4 @ 13972، سي 13952، P 13982، $ 200 P. أوت، ترت، 4th أرو.
وهذا يعني: اشترى، هوك، يم (ميني داو) 4 عقود @ 13972، وقف الخسارة 13952، الربح المستهدف 13982، 200 $ الربح. اتجاه أعلى، اختبار / إعادة الاختبار، 4TH السهم إشارة التوحيد.
بعد بضعة أسابيع ستبدأ في التعرف على أوجه التشابه في الصفقات المربحة مقابل الصفقات الخاسرة. هذا التمرين تمكنك من التعرف على الاجهزة أفضل عندما يحدثون وبالمثل أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على تجنب تلك الاجهزة التي أرين & # 8217؛ ر العمل. والسبب الآخر الذي يسجل أسباب الصفقات هو أنني أحب أن يكون هناك على الأقل 2 أسباب لاتخاذ التجارة. في وقت مبكر لاحظت أن الصفقات أخذت مع سبب واحد فقط لم يكن العمل بها وكذلك الصفقات حيث كان لي 2+ أسباب لاتخاذ التجارة.
أنا نادرا ما يسجل مشاعري عند اتخاذ التجارة لأنهم & # 8217؛ دائما تقريبا نفس: الذعر الخاضعة للرقابة. 😉
كيف يتعامل نظام دتس مع الأسواق المتقطعة / الجانبية خاصة إذا كان المستخدم لديه واحد فقط من الأنظمة الخاصة بك مثل سوينغ التاجر؟
دتس هو جيد جدا في تحديد الأسواق متقلبة ويخبرك لتجنب لهم! هذا صحيح بغض النظر عن الذي دتس الطيور كنت تتداول.
لسوء الحظ لا توجد طريقة جيدة للتداول في سوق متقلبة. بحكم تعريف السوق متقلبة نادرا ما يمنحك ما يكفي من خطوة لتحقيق حتى ربح متواضع.
سوف دتس تبقي لكم الخروج من الأسواق متقلبة حتى ختم قد انتهت والسوق على استعداد لجعل الخطوة التي لديها القدرة على كسب المال.
كيف يتعامل نظام دتس مع الأسواق المتقطعة / الجانبية خاصة إذا كان المستخدم لديه واحد فقط من الأنظمة الخاصة بك مثل سوينغ التاجر؟
كيف يمكنك استخدام أداة إدارة التجارة الخاصة بك مع الطيور الخاصة بك؟ هل تجد أنها تعمل بشكل جيد معهم؟
إدارة التجارة المناسبة ربما يكون أفضل سرية سرية في التداول! إدارة الأموال الصحيحة هي ما يفصل التجار الفائزين من التجار الخاسرين. صادق! مع إدارة المال الصحيح فمن الممكن لكسب المال حتى لو كان لديك فقط 50/50 النظام. نعم، هذا هو المهم.
ولكن على الرغم من مدى أهمية إدارة الأموال المناسبة لنجاحكم عدد قليل جدا من التجار يعرفون كيفية القيام بذلك بشكل صحيح. أدخل مدير التجارة & # 8211؛ الأداة الوحيدة من نوعه الذي تلقائيا إدارة المال المناسبة بالنسبة لك لأنه & # 8217؛ s استنادا إلى حسابك!
مع مدير التجارة سوف أبدا مرة أخرى تستثمر الكثير من المال على تجارة خاسرة. ولكن الأفضل حتى الآن، مع مدير التجارة سوف أبدا مرة أخرى تحت الاستفادة من التجارة الفائزة! مدير التجارة يسمح لك لاستثمار المبلغ المثالي في كل مرة. ولكن هذا ليس كل شيء. مع مدير التجارة يمكنك أيضا الحصول على 16 دولة من بين الفن وقف استراتيجيات زائدة تحت تصرفكم. مدير التجارة تلقائيا إدارة مواقف المفتوحة الخاصة بك مما يسمح لك للبحث عن فرص تجارية أخرى في أي مكان آخر!
نعم، أنها تعمل جيدة كما يبدو. في الواقع، بمجرد محاولة مدير التجارة، سوف تتساءل كيف تمكنت من أي وقت مضى للتجارة دون ذلك. بشكل جاد.
إلى أي مدى يعمل نظام دتس مع أطر زمنية مختلفة؟ سوف تولد نفس الإدخالات للتأكيد؟
نوصي باستخدام مؤشر مستودع متوسط ​​رينكو القضبان مع دتس، ولكن يمكنك استخدام الأطر الزمنية الأخرى أو أنماط الرسم البياني إذا كنت تفضل ذلك. حول نمط الرسوم البيانية الوحيد الذي لا يدعمه دتس هي بوينت أند فيغور تشارتس.
نوصي القضبان رينكو يعني ل:
1. أنها تحدد بسهولة مستويات الدعم والمقاومة،
2. أنها تساعد على إبقاء المخاطر إلى مبلغ دولار مقبول،
3. أنها تساعد & # 8220؛ على نحو سلس & # 8221؛ البيانات دتس يتلقى.
قد تفقد بعض هذه المزايا إذا ذهبت إلى وقت أو علامة أو نمط مخطط آخر. ولكن الجواب القصير هو & # 8220؛ نعم & # 8221؛، سوف دتس لا تزال تولد إشارات على أساس أنماط الرسم البياني الأخرى.
أحب أن تملك نظام والتجارة مع يا رفاق. ومن الواضح أن الدعم من أمثال ستيفاني وإريش هما أفضل ما يمكن أن يطلبه. ومن الواضح أنهم يؤمنون بما يفعلونه ويصدقون حقا على العمل مع الآخرين ومساعدتهم. ناهيك عن أنها قادرة تماما. لقد وجهت ما لا يقل عن اثني عشر من أصدقائي الذين يتطلعون لي لمساعدتهم على البدء، إلى موقع دتس وكما كنت قد تعلم التجارة لأكثر من سنة الآن، لقد كان لكثير من المواقع كثيرة ولم تكن أبدا مريحة توجيه أي شخص إلى أي موقع آخر. نظام دتس لديه البساطة للبدء في ذلك الحين لأنها اكتساب المعرفة التجارية (مثل هيكل السوق)، لتطبيق ذلك أيضا.
على أي حال، إلى سؤالي & # 8230؛
من المستحسن أن تقترح على التجار الجدد تشغيل خط متوسط ​​من الحجم وعدم التداول في البداية عندما ينخفض ​​المتوسط ​​إلى ما دون (X) (ربما مبلغ مقترح من قبل إريش وبالتأكيد يتم تحديده عند المتداولين تقدير) ؟؟ وهذا من شأنه أن يبقي نوبي من التداول قبل السوق وخلال ساعات الغداء عندما يكون حجم أقل.
أيضا، على طول هذه الخطوط، وجود أحجام شريط الأولية المقترحة مهمة ولكن، سيكون من المفيد أيضا إذا كان من المستحسن أن التجار الجدد لا يغير حجم شريط إلا إذا كان شيء مثل أتر يوم أمس فوق أو أقل (X) (اقترح مرة أخرى من قبل إريش أو ستيفاني أو التي يحددها التاجر إذا كانوا مرتاحين مع المبلغ) ؟؟
شكرا لكم على وقتك الرجال & أمب؛ يرجى النظر لي على محمل الجد & # 8230؛
شكرا على الكلمات الرقيقة راندي.
اقتراحاتك صالحة، ولكن ليس حسب الضرورة مع دتس، وخاصة مع الحانات مين رينكو. والسبب هو أن دتس تعتبر السعر وكذلك الزخم. إذا كانت جميع الشروط الصحيحة يمكنك الحصول على إشارة مربحة بغض النظر عن حجم.
بعد أن قلت ذلك، وأعتقد أنه من المهم للتجارة في السوق مع حجم كاف وعلى هذا النحو سوف تريد أن التمسك ساعات التداول العادية كما تقترح. شخصيا أنا لا تجارة في وقت ما قبل السوق أو ساعة الغداء في كثير من الأحيان، ولكن لقد حصلت على بعض التحركات الجيدة في هذه الأوقات، لذلك أنا لا & # 8217؛ ر تجاهلها تماما إما.
لقد كانت توصيتي الشخصية لإضافة شيء إلى دتس دائما: إذا كان يساعدك على اتخاذ قرار يمكن أن يبقى، إذا كان دوسن & # 8217؛ التخلص من ذلك لأنك لا تحتاج إلى ذلك.
لا نوصي بتغيير أحجام الشرائط لثلاثة أسباب:
1. أحجام شريط الافتراضي هي الحق ل 90٪ من الأسواق سوف تتداول. وهناك الكثير من الوقت والاختبار ذهبت إلى تطوير حجم شريط الصحيح الذي أصبح التخلف عن كل الطيور. هناك الأسواق التي تتطلب تعديلات طفيفة على حجم شريط ولكنهم قليلون ونحن يمكن أن تساعدك على تحديد حجم شريط الأمثل لتلك الأسواق،
2. هناك فرق كبير في دتس عن طريق تغيير حجم شريط علامة أو اثنين،
3- يمكن لتغيير حجم الشريط من جلسة إلى أخرى تغيير الشكل & # 8220؛ انظر & # 8221 ؛. على الرغم من أنه لا يوجد تغيير كبير في الطريقة التي يتم بها إنشاء الإشارات، إلا أن هناك شيئا يمكن أن يقال لتطوير الاستمرارية في التداول الخاص بك، والالتزام مع حجم شريط ثابت هو خطوة في الاتجاه الصحيح.
شكرا على السؤال. إنه & # 8217؛ s جيدة واحدة.
يبدو المستغل مثل مؤشرات موهان بوميرانغ & # 8230؛ سعره أرخص ثم لك 🙂
أي نسخة تجريبية مجانية لاختبار & # 8230؛ .. انها & # 8217؛ s بيئة مختلفة عندما كنت & # 8217؛ في ريال مدريد التداول المباشر & # 8230؛ يمكنك أن تقول لشراء هنا وبيع هناك لأن الرسوم البيانية فعلت بالفعل.
[أنا إعادة إرسال هذا كما حصلت على خطأ عند تقديم]
كيف يمكن التعامل مع دتس متقطع / جانبية الأسواق؟
هل النظام أكثر ربحية فقط في جلسة الصباح الأمريكية أم أنه يمكن تداوله بشكل مربح دون أي وقت في اليوم.
يمكنني استخدام مخطط القراد 512 كخطوة تأكيد. على ذلك لدي فقط تصحيح الألياف / التمديد. لدي أيضا 5 و 34 إما. عند عبورها هو مؤشر جيد للذهاب قصيرة أو طويلة وغالبا ما يؤكد هوك.
أجد أن استخدام فيب & # 8217؛ s لتحديد الأهداف والمخارج يحسن الربحية للنظام. أنا لا تجارة الصقر أو النسر ولكن هذا سيكون أفضل على إطار زمني أطول. على هوك عليك أن تكون على استعداد لاتخاذ بعض الحرارة في التجارة بدلا من مجرد القراد 5.
I & # 8217؛ m ثينكينغ أوف دوينغ ذي ذي & # 8220؛ كومبين & # 8221؛ في توبستيب التداول الشهر المقبل بمجرد أن النينجا على متن الطائرة. يستغرق متوسط ​​6 مرات لتمرير الجمع لتصبح تاجر ممولة بالكامل. أخي فقط فعل ذلك. انه ضد توصياتهم واختار أكبر & # 8220؛ ممارسة الجمع & # 8221؛ وقال انه حصل على بعقب ركل. أقسم أنه كان على وشك أن & # 8220؛ كعكة المشي. & # 8221؛
أنا لا أشارك نفس وجهات النظر مثل أخي، وأنا أعلم أنه & # 8217؛ ق ستكون عملية التجربة والخطأ. قد يتعين علي إجراء تعديلات على خطة التداول الخاصة بي. ولكني أعرف في كل مرة أفعل ذلك، وسوف تتعلم شيئا.
كيف تعتقد أن نظام دتس سيعطيني & # 8220؛ حافة & # 8221؛ فوق التجار الآخرين؟
حسنا، أنا أفهم أنه من خلال طرح سؤال أقف للفوز دتس مجانا. بالنسبة للمبتدئين أنا أحب ما يا رفاق قد فعلت نظام الحكمة و تمديد أنا إيك ما لديك على العرض كما حزمة، غرفة التداول الخ سؤالي هو هذا، واحدة من أفضل التصريحات التي سمعت عن التداول هو من فان ثارب، حيث يقول إننا نتبادل معتقداتنا حول السوق. من الواضح أنا إعادة صياغة ولكنك لا شك في الحصول على ما أعنيه. ما أود أن أعرفه هو ما قمت به مع دتس التي تسمح للتاجر، بغض النظر عن مستوى خبرتهم، للتداول بفعالية معتقداتهم حول السوق؟ عندما أقول بشكل فعال أنا يعني في نهاية المطاف مربحة.
كيف تعتمد على النجاح على المدى الطويل من أسلوب سلخ فروة الرأس الخاص بك على سرعة اتصال الكمبيوتر / الإنترنت والمسافة الجغرافية إلى الصرف؟
أيضا، لا حجم الرقم في خوارزميات الدخول الخاص بك؟
في باكتستينغ الخاص بك، كم كبير من السحب لديه المتاعب واجه؟ ما هو أكبر عدد من الخسائر متتالية واجهتها؟
ستيفاني، واليوم تغذية تغذى من دقائق إلى آخر اجتماع الشهر، و S & أمبير؛ ص ص ن بعد الظهر. هل أعطت هذه البرامج دتس فكرة قبل أن السوق سوف تذهب جنوبا؟ ثانكيوو & أمب؛ تداول جيد.
بعد مشاهدة عدد قليل من ندوات دتس، ويبدو أن النظام لا يزال يتطلب قدرا كبيرا من السلطة التقديرية لتكون مربحة،
حتى عندما تصطف جميع الألوان حتى الحق. مثل الوقت من اليوم، S & أمبير؛ R المناطق، كم إشارة في اتجاه أو مدى تحرك تحرك السعر. وبطبيعة الحال هذه هي كل الأشياء التي سوف ينظر الحكيم التاجر عند التداول، ولكن سؤالي هو: ما الذي يجعل هذا النظام أي أفضل من القول، ما كروسوفر / سحب النظام باستخدام خطوط إما و S & أمب؛ R؟
لدي سؤال لحمي & # 8230؛ بعد مشاهدة الفيديو الخاص بك، رأيت يتم تعيين إنفرفال الخاص بك في تيكس. أنا أفهم هو إعداد ستاندارت من دتس، ولكن يمكن أن يتم تعيين في مينوتس (ستد الفاصل الزمني نينجاترادر)؟
دون & # 8217؛ ر أعتقد أن هذا هو الفيديو المناسب. معظم الأمثلة التجارية الحية من دتس استخدام أكثر من واحد & # 8220؛ الطيور & # 8221 ؛. أنا & # 8217؛ م يتساءل كيف يعملون بشكل مستقل.
أنا متأكد من أنك فعلت الكثير من الاختبار الخلفي من الأنظمة الثلاثة. إذا تم معاملتها من وجهة نظر ميكانيكية بحتة، ما هو المتوقع في القراد أو $ من إشارة واحدة على أساس عقد واحد اسمحوا & # 8217 ق يقول في كل، إس أو 6E؟ وبعبارة أخرى، أي نوع من الحافة يمكن أن توفر إشارة واحدة على العديد من الصفقات إذا تعاملت ميكانيكي بحت؟

كفتك الاحتيال الاستشارية.
فرود أدفيسوري - أنظمة تداول العقود الآجلة تباع على الإنترنت.
تم استخدام هذه المقالة بإذن من مؤشر مستودع.
وبسبب زيادة مواقع الويب التي تعمل على الاحتيال على الترويج لنظم تجارة السلع والخدمات الاستشارية، نشرت لجنة مكافحة الإرهاب التجارية استشارة في مجال الاحتيال تهدف إلى مساعدة المستهلكين على تحديد عمليات الاحتيال والخداع المحتملة.
املؤشر استخدم املستودع هذه االستشارات لتوجيه متطلبات التصميم لنظام التداول املتنوع) دتس (باإلضافة إلى دورات غرفة التداول التي تدير األرباح.
يمكنك قراءة الاستشارة الكاملة هنا.
في ما يلي ملخص للمعلومات الواردة في الاستشارة ووصف لكيفية دمج توصيات اللجنة في أدوات التداول اليومية وغرفة التداول.
حذار من تجارة هيبوتيتيكال.
كفتك أدفيسوري: تستند نتائج التداول الافتراضية عادة على بيانات السعر التاريخية أو التداول في الوقت الحقيقي "الكمبيوتر".
كفتك أدفيسوري: عادة ما يدعي المروجون أنهم يتاجرون بعقود آجلة بأسعار السوق التي حدثت في وقت ما في الماضي. وتحسب النتائج على ما كان يمكن للتاجر تحقيقه لو تم وضعها، استنادا إلى الأسعار التاريخية الفعلية.
كفتك الاستشارية: النتائج غالبا ما تظهر ادعاءات كاذبة مثيرة للأداء على أساس التداول الحقيقي في حين أن النتائج تستند إلى "افتراضية" أو "في الوقت الحقيقي" التداول.
في مؤشر مستودع لا تستند نتائجنا على البيانات التاريخية كما أنها لا تأتي من تجارة الكمبيوتر. جميع نتائج التداول لدينا (انتصارات وخسائر) تأتي من الصفقات التي اتخذها مشرفي غرفة التداول لدينا ويمكن التحقق من خلال مشاهدة لدينا تسجيلات غرفة التداول التجارية المتاحة للجمهور والتي تبين الدخول الفعلي التجارة والإدارة والخروج من كل صفقة.
نحن تسجيل النشاط التجاري بأكمله من كل دورة تشغيل الأرباح بما في ذلك كل الفوز والخسارة التجارة. هذه التسجيلات متاحة لك للمراجعة والتحقق. يمكن العثور على جميع الروابط إلى جلسات تشغيل الأرباح هذه هنا.
نظام التداول كومينغس قصيرة.
فكثير من الأنظمة غالبا ما تفشل في النظر:
االستشارات: إن تغير ظروف السوق يؤثر على التجار وعمليات صنع القرار لديهم.
كفتك أدفيسوري: تغيير في الوضع المالي للتاجر.
كفتك أدفيسوري: قد يتم تنفيذ أوامر وقف الخسارة بسعر أفضل أو أسوأ، أو لا يتم تنفيذها على الإطلاق.
ربما تم بناء نظام التداول الخاص بك للكشف عن فرص الاتجاه على المدى الطويل. وعندما يتغير نشاط السوق إلى نمط يتراوح، لا ينبغي استخدام النظام في هذه الظروف. ولكن هذا يأخذ الكثير من الانضباط. هذا هو السبب في أن نظام التداول المتنوع لديه ثلاثة مولدات إشارة بدلا من واحد وأيضا لماذا نسميها "تنوعا" نظام التداول. ويستخدم كل مولد إشارة لحالة سوق مختلفة، مما يمكن التاجر من الاستمرار في التداول عندما تتغير ظروف السوق.
يواجه التجار عادة العديد من التحديات المتعلقة بإدارة الأموال وحماية الحساب. وباختصار، فإنهم يخاطرون بشكل روتيني كثيرا، ويتاجرون بعدد خاطئ من العقود لوضع احتمالات على جانبهم، وغالبا ما يخرجون من التجارة الجيدة في وقت مبكر جدا. لرعاية هذه القضايا، أنشأنا مدير التجارة. مع مدير التجارة كنت دائما خطر المبلغ الصحيح، والتجارة العدد الصحيح من العقود، ومدير التجارة سوف تضمن لك أن تأخذ أقصى قدر من الأرباح من كل التجارة عن طريق رفع تصل توقف الخاص بك تلقائيا لطالما السوق يذهب طريقك.
كمالك نظام التداول المتنوع تحصل على حرية الوصول مدى الحياة إلى غرفة التداول لدينا. وعلى هذا النحو تحصل على المشاركة في جلسات تشغيل الأرباح جنبا إلى جنب مع المشرفين غرفة. كنت تواجه كل شيء في الوقت الحقيقي مع عدم وجود نتائج افتراضية مدفوعة.
حذار من التكاليف الخفية.
قد تفشل مطالبات الربح من المروجين أن تأخذ في الاعتبار تكلفة شراء أو تأجير نظام التداول والاشتراك في تغذية البيانات إلزامية من بائع.
إذا كنت تريد الذهاب إلى الالتزام بالاستثمار في نظام التداول المتنوع، فأنت تستحق مبلغا هائلا من القيمة في مقابل ذلك. وعلى هذا النحو، لا توجد رسوم اشتراك مستمرة من أي نوع. كنت تملك البرنامج مدى الحياة، بما في ذلك ترقيات مجانية. وبالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضا الحصول على حرية الوصول مدى الحياة إلى المنتدى عضو لدينا، ومكتبة التدريب الفيديو الموجهة ذاتيا، والوصول مجانا مدى الحياة إلى غرفة التجارة.
هل نظام تداول العقود الآجلة مناسب لك؟
هل أنت قادر ومستعد لتثقيف نفسك حول التداول الآجلة؟
إذا كنت على استعداد لوضع في الجهد، وسنقدم لكم كل الموارد التي تحتاجها للنجاح، بما في ذلك الإرشاد الحي في غرفة التداول، ودعم التداول عبر منتدى الأعضاء إو لدينا، ومكتبة واسعة من أشرطة الفيديو التدريب.
هل لديك القدرة المالية على المخاطرة بفقدان المال أكثر من مبلغ الهامش الأولي والحفاظ على الخسائر التجارية لتلبية المكالمات الهامش؟
قبل التداول مع المال الحقيقي، يجب أن تتعلم كيفية استخدام النظام والاستراتيجيات ذات الصلة في المحاكاة. هذه النقطة حاسمة وغالبا ما يتم تجاهلها.
هل تعرف ما إذا كانت النتائج المعلن عنها تستند إلى التداول الفعلي أو "الافتراضي"؟
يتم توثيق كل دورة تشغيل الأرباح وتسجيلها مباشرة ... لا يوجد شيء افتراضية حول هذا الموضوع.
هل تعرف التكلفة الإجمالية للنظام بما في ذلك الشراء والرسوم والاشتراكات؟
كل شيء ... يتم تضمين البرمجيات والتعليم وأشرطة الفيديو، والمجتمع المستخدم، وغرفة التداول الوصول في شراء لمرة واحدة. لا توجد رسوم إضافية أو اشتراكات شهرية من أي نوع.
وتحثك لجنة التجارة الحرة على أن تكون متشككا عندما يدعي المروجون لأنظمة التداول والخدمات الاستشارية أن منتجاتهم وخدماتهم ستكسب أرباحا عالية بأقل قدر من المخاطر.
لسوء الحظ، هذا صحيح جدا. هذا هو السبب في أننا تشغيل هذه العملية شفافة. ونحن نسعى جاهدين ليكون نوع مختلف من شركة تجارية ... أفضل نوع!
لا يمكن لنظام التداول ضمان الأرباح.
خلاف أن هذا ليس ما تريد أن تسمع. ولكن هذه هي الحقيقة. كتب مركز التجارة الحرة هذا ونتفق معهم. ما يمكننا أن نضمن هو أدوات التداول الجودة، تعليم هادف، ودعم ممتاز.
"مهمة مستودع المؤشر هو تقديم حل التداول اليوم الأخير يجب أن تحتاج أي وقت مضى لشراء".

لماذا دتس؟
دتس تقف على نظام التداول المتنوعة. التفكير في استراتيجية محفظة الفوز على المنشطات.
دتس ل نينجاترادر ​​بفحص مئات الأسواق في العقود الآجلة، الفوركس، والأسهم للحصول على أفضل فروة الرأس، والتأرجح، والفرص التجارية الاتجاه. دتس بالكشف عن فرص البناء، بحيث يكون لديك الكثير من الوقت للوصول في الوقت المناسب.
أفضل الصفقات في كل سوق في كل لحظة ل سلخ فروة الرأس، تداول البديل، والاتجاه الاتجاه.
العديد من التجار تخريب نجاحهم مع الكثير.
قمنا بخفض الدهون وبناء نظام تداول متوازن يمنحك أدوات نينجاترادر ​​للنجاح.
دتس إشارات التداول ل نينجاترادر.
إشارات لدينا هي ببساطة ببساطة أفضل ستجد في أي مكان.
التداول في الوقت الحقيقي.
التجار المهنية استخدام البيانات عالية السرعة، في الوقت الحقيقي، وذلك ينبغي لك.
العديد من & # 8220؛ الأنظمة & # 8221؛ و & # 8220؛ إشارات & # 8221؛ تستند إلى البيانات السابقة، وهذه الأنظمة الأخرى تأتي مع تحذير من الحكومة الأمريكية: & # 8220؛ الأداء السابق ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي. & # 8221؛
هذا تحذير أقل مطمئنة. لا أحد يريد التعامل مع البيانات القديمة، مع نينجاترادر ​​& # 8217؛ دتس، كنت تعمل مع الوقت الحقيقي حتى البيانات الثانية.
التنمية المتسلسلة.
إشارات دتس تعتمد على 3 خوارزميات فريدة من نوعها التي تعطيك الإشارات الخاصة بك على مراحل.
1) الأول هو نقطة أن يخبرك إشارة تتطور. إستعد!
2) والثاني هو مثلث. ويخبرك أن الإشارة قد تم تأكيدها بواسطة خوارزميتين. اجلس!
3) والثالث هو خط. يبدو في أفضل سعر الدخول، يحسب لك من قبل دتس.
عندما يظهر الخط على المخطط، وهذا يعني أن جميع الخوارزميات الثلاثة تؤكد أن هذه إشارة عالية الاحتمال. اذهب!
نظم متنوعة.
دتس يضع ثلاثة أنظمة متميزة تماما في اللعب بالنسبة لك في وقت واحد.
نحن ندعو مولدات إشارة دتس لدينا & # 8220؛ الطيور. & # 8221؛ الطيور مطاردة الصفقات على أساس التخصصات الخاصة بهم. يمكنك رؤية الاختلافات في الرسم البياني على اليمين.
باستخدام كل ثلاثة معا، دتس يعطيك منظور متوازن والمهنية التي يمكن أن تؤدي إلى أفضل مزيج من الدقة والكسب والسلامة.
كل استراتيجية صالحة من تلقاء نفسها. يحدث السحر عندما توافق جميع الاستراتيجيات الثلاث. ثم تعلمون لديك تجارة صلبة.
كيف يعمل & # 8211؛ سريع، نظيفة، بسيطة.
دتس تحافظ على جميع الطيور 3 في الهواء الصيد في وقت واحد عن الصفقات بالنسبة لك.
لا تحتاج إلى ربط نفسك بشاشة جهاز الكمبيوتر. دتس بيردز & # 8220؛ تشيرب & # 8221؛ تحذيرات مسموعة ل & # 8220؛ جاهز، تعيين، اذهب & # 8221؛ مراحل كل إشارة تولدها. أو دتس يمكن أن نرسل لك تنبيهات البريد الإلكتروني. أنت حر في القيام بأشياء أخرى في حين دتس هو مسح الأسواق للحصول على أفضل الصفقات.
معظم التجار دتس ينتظرون جميع مولدات الإشارات الثلاثة إلى فلاش & # 8220؛ غو! & # 8221؛
والخطوة التالية هي سهلة. دتس المدمج في وحدة لوجيكونتر تلقائيا يحدد سعر الدخول الأمثل & # 8212؛ و & # 8217؛ s حيث سترى & # 8217 الشرطة المائلة على المخطط.
انقر هنا لمشاهدة صفحة الشهادات لدينا.
المهام المتزامنة اسمحوا & # 8217؛ كنت التجارة بسرعة.
للفوز في التداول تحتاج إلى التحرك بسرعة، حاسم.
التجارة أسرع من أي وقت مضى.
دتس يساعدك على التحرك بسرعة & أمب؛ حاسم، لذلك لا تفوت التجارة.
يحدق في شاشات كثيرة جدا لساعات كثيرة جدا ليس هو الجواب. كما أنه لا يبدأ في إعطائك المعلومات الأساسية التي تحتاجها للإجابة عن أسئلة متعددة حول كل صفقة تعتبرها.
كل سؤال تسأل مطالب إجابة دقيقة، وليس هناك ما يكفي من الوقت بالنسبة لك كل ذلك لوحدك. التقييم يأخذ الوقت الذي هو السبب في أننا بنيت دتس. فإنه يعالج كل التفاصيل بالنسبة لك.
مما يوفر لك الوقت.
خفض المهام متعددة بحيث التركيز الخاص بك يمكن أن تكون موجهة بشكل أفضل، وتشارك.
يمكنك & # 8217؛ t & # 8220؛ متعددة المهام & # 8221؛ طريقك إلى التداول الناجح. هناك الكثير من الأسئلة والكثير من التفاصيل لشخص واحد للتعامل معها. فمن المستحيل معالجة كل مسألة التداول وحساب السعر بشكل كاف.
هذا & # 8217؛ لماذا أنشأنا دتس، نظام التداول المتنوعة. دتس ل نينجاترادر ​​يعالج كل التفاصيل بالنسبة لك. مما يوفر لك قدرا هائلا من الوقت.
التركيز على القرارات الهامة.
فقط دتس يظهر لك كل التفاصيل الهامة التي تحتاجها للتجارة أسرع من أي وقت مضى.
دتس هو نظام وحدات. كل وحدة دتس يؤدي مهمة تجارية معينة واحدة بدقة مطلقة. إنه & # 8217؛ مثل وجود & # 8220؛ الغرفة الخلفية & # 8221؛ من المحللين & أمب؛ quants.
لكل التجارة، كنت تأخذ، يجب الوفاء بشروط متعددة. كنت تريد إشارة قوية، حجم موقف آمن، وسعر الدخول الصحيح، وموقف زائدة معقولة. وعندما يكون لديك أخيرا كل من عملت بها، ثم يمكنك اتخاذ القرار الحقيقي، أم لا يجب سحب الزناد.
دتس وحدات كل التعامل مع محددة، & أمب؛ وظيفة التداول اللازمة.
أنها تعمل معا، في الخلفية بحيث يمكنك التجارة التجارة السريعة الذكية.
دتس يدير قائمة مرجعية شاملة في الخلفية. تلقائيا. بشكل متواصل. لذلك أنت دون & # 8217؛ ر يجب أن.
جاهزة، مجموعة، الذهاب تنبيهات دخول السعر موقف حجم خروج توقف & أمب؛ المزيد سلخ فروة الرأس الصفقات سوينغ الصفقات الاتجاه الصفقات سوق الضوضاء تصحيح عبر التحقق من صحة.
انقر هنا لمشاهدة صفحة الشهادات لدينا.
دتس يمنحك صفقات قوية & أمبير؛ الصفقات الآمنة.
دتس يبقيك خارج & # 8220؛ المتاعب التجارة & # 8221؛ تلقائيا. أحجام الموقف، توقف زائدة، يتم تحسين كل مخارج، مما يتيح لك ليس فقط الصفقات جيدة ولكن الصفقات صيف.
أحجام الموضع.
يحدق في شاشات كثيرة جدا لساعات كثيرة جدا ليس هو الجواب.
لقد سمعت القاعدة: & # 8220؛ لا تأخذ أبدا أي مبلغ مقابل مبلغ يمكنك & # 8217؛ تحمله للتخسر. & # 8221؛ هناك & # 8217؛ s لا سر إلى وضع التحجيم. والقواعد الأساسية معروفة جيدا ومتفق عليها.
ومع ذلك، فإن عدد قليل من التجار في المنزل تأخذ من الوقت لتشغيل الحسابات وتحديد مواقفهم. ونحن نفهم. انها مهمة شاقة، ونحن & # 8217؛ د كل بدلا من التداول. مدير التجارة دتس يدير الحسابات بالنسبة لك & # 8212؛ على الفور & # 8212؛ على كل إشارة.
توقف زائدة.
يمكنك & # 8217؛ t & # 8220؛ متعددة المهام & # 8221؛ طريقك إلى التداول الناجح.
بعض & # 8220؛ التجزئة & # 8221؛ نظم التداول والاستراتيجيات ينصح بعدم وضع توقف زائدة. دون & # 8217؛ الاستماع! أنها جذابة لجريد الخاص بك. حتى مع جميع أنظمة الكمبيوتر، كوانتس الخلفية & أمب؛ سنوات من الخبرة وراءهم، تاجر الأرض، مدير المال أو التاجر صندوق التحوط لن تأخذ أبدا التجارة دون وضع الحماية المناسبة عبر & # 8220؛ وقف الخسارة & # 8221؛ طلب. لأنه سيكون هناك دائما فقدان الصفقات & # 8211؛ فترة.
الحماية من الحريق من الخسارة المفرطة هي & # 8220؛ المحطة الخلفية & # 8221 ؛. دتس يجعل من السهل تعيين الخاص بك توقف & # 8212؛ وإذا قمت بذلك، فلن تحصل على سحق من قبل تجارة القاتل مرة أخرى. دتس تراديماناجر يخبرك بالضبط أين وكيفية تعيين أوامر التوقف & # 8212؛ لتحصل على الكسب الأمثل مع مخاطر مقبولة.
تعيين مرة واحدة، ثم ننسى ذلك.
دتس يضع ثلاث استراتيجيات متميزة تماما في اللعب بالنسبة لك في وقت واحد.
أول شيء ستقوم به عند تثبيت دتس ماستيرترادر ​​الخاص بك هو المكونات في الإعدادات الخاصة بك لمستوى خطر مقبول مع تراديماناغر. ثم يمكنك نسيان ذلك. تراديماناجر يعمل تلقائيا في الخلفية وسوف تبقى لكم للخروج من المتاعب على كل التجارة. كل ما عليك القيام به هو اتباع ذلك & # 8217؛ ق التعليمات التي تأتي جنبا إلى جنب مع كل إشارة. إنه & # 8217؛ s بهذه البساطة.
كما ينمو حجم حسابك، قد ترغب في مراجعة إعدادات تراديماناغر الخاص بك مرة واحدة كل ربع سنة. ولكن، بالنسبة للجزء الأكبر، يمكنك أن تطمئن إلى أن تراديمانجر يقوم بعمله للحفاظ على حسابك كله، والحصول على أكثر من الصفقات الخاصة بك، وتبقي لكم للخروج من المتاعب.
دتس & # 8220؛ مدير التجارة & # 8221؛ يحمي صفقاتك & أمب؛ الحساب الخاص بك.
نحن جعلت من السهل الحفاظ على تخصصات التداول الأساسية، في الحقيقة، انها & # 8217؛ ق التلقائي.
كل حزمة دتس ماستر التاجر يأتي مع وحدة مدير التجارة المدمج في. معظم التجار في المنزل لا يعرفون شيئا عن & # 8220؛ أحجام المواقف & # 8221؛ و & # 8220؛ توقفات توقف & # 8221؛ ومتوسط ​​حساب التداول الفردي & # 8217؛ & # 8220؛ يفجر & # 8221؛ في 3 أشهر أو أقل.
التجار المهنية تعلم أساسيات المال & أمب؛ وإدارة التجارة قبل أن يتعلموا أي شيء عن فن التداول. المخاطر عالية، والحفاظ على رأس المال حساب هو القاعدة المطلقة رقم 1.
انقر هنا لمشاهدة صفحة الشهادات لدينا.
مشاهدة نظمنا مجانا.
ما هي أفضل طريقة لاكتشاف نظم التداول لدينا من لمشاهدة تجارتنا خبراء العقود الآجلة، الفوركس & أمب؛ الأسهم.
تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
استخدام أي من هذه المعلومات هو تماما على مسؤوليتك الخاصة، والتي المؤشر مستودع لن تكون مسؤولة. لا نحن ولا أي طرف ثالث نقدم أي ضمان أو ضمان لدقة أو توقيت أو الأداء أو اكتمال أو ملاءمة المعلومات والمحتوى وجدت أو المعروضة في المواد لأي غرض معين. تقر بأن هذه المعلومات والمواد قد تحتوي على أخطاء أو أخطاء ونحن نستبعد صراحة المسؤولية عن أي أخطاء أو أخطاء من هذا القبيل إلى أقصى حد يسمح به القانون. جميع المعلومات موجودة لا شيء آخر غير الترفيه وأغراض التعليم العام. نحن لسنا مستشارين التداول المسجلين.

تكلفة نظام التداول دتس
ماذا تحتاج إلى أن يكون تاجر اليوم المهنية؟
فيافيست دتس المنهج.
من أجل النجاح في التداول اليوم، تحتاج إلى الأدوات الصحيحة والتقنيات الصحيحة.
المسألة الأولية التي تحتاج إلى القيام به هو فتح حساب التداول مع منزل وسيط المفضل لديك. كما هو التداول اليوم، تحتاج إلى البحث عن منزل وسيط مع منصة مستقرة وعرض السمسرة أقل.
كل المهنية يحتاج إلى أدوات مناسبة وموثوق بها للقيام بمهامها.
كما تاجر اليوم، تحتاج إلى برنامج قوي وكذلك أجهزة كاملة. عليك التأكد من أن الأدوات التي تستخدمها للتجارة موثوقة وثابتة خصوصا خلال ساعات التداول.
كما تاجر اليوم المهنية، تحتاج رأس المال للتجارة. ويستند مبلغ رأس المال على القدرة على تحمل التكاليف الخاصة بك. يجب أن لا تؤثر على النفقات اليومية. فمن الأفضل أن تبدأ الأعمال التجارية يوم مع رأس المال الصغير، وتوسيع فقط عندما يكون لديك المزيد من رأس المال. يجب أن تكون خطة إدارة المخاطر المناسبة قبل التداول. من المهم جدا تأمين رأس المال الخاص بك في جميع الأوقات.
قبل بدء التداول اليوم، تأكد من أنك قد أتقنت بالفعل مهارات وتقنيات التداول.
خطة التداول مهمة للتاجر جيدة لأنها تعرف ما يجب القيام به عندما تكون الأمور في صالح لهم وعلى العكس من ذلك.
بعد وجود خطة تداول جيدة، كل ما تحتاجه هو الانضباط الذاتي، والذي يتضمن إدارة العاطفة والسيطرة عليها. خلال فترة التنفيذ، عليك أن تأخذ السيطرة الكاملة على العواطف. وينبغي القضاء على العواطف مثل الخوف والجشع وعدم اليقين وما إلى ذلك خلال فترة التنفيذ. هذا هو المفتاح ليكون تاجر اليوم ناجحة.

No comments:

Post a Comment