Friday 16 February 2018

دورهام استراتيجية التعليم الجامعي


التعليم.


التعليم الذي نقدمه في جامعة دورهام هو واحد من أعظم نقاط القوة لدينا. ولكننا نريد أن نفعل ما هو أفضل. نحن نريد أن يكون التعليم لدينا تحديا، وتمكين، بقيادة البحوث والتحويلية، والاستفادة من أحدث التقنيات الرقمية، والترحيب الطلاب الموهوبين من جميع الخلفيات وإنتاج المواطن العالمي والخطيرة تشارك اجتماعيا والخريجين قادرة على تحقيق كامل إمكاناتهم المهنية.


ضمان أن جميع برامجنا تقدم تحديا فكريا، وتماسك وشعور قوي من التقدم. تقديم بيئة التعلم الرقمي من الدرجة الأولى على قدم المساواة مع الأفضل في المملكة المتحدة. تحسين الوصول بشكل كبير من المجموعات غير الممثلة تمثيلا ناقصا؛ تجهيز الطلاب للانتقال بنجاح إلى المرحلة التالية من حياتهم، والخريجين والمواطنين.


نحن نفعل جيدا.


ويواجه طلاب جامعة دورهام تحديا للعمل مع بعضهم البعض ومعلميهم من أجل حل المشاكل من خلال التفكير المنطقي والناقد والأفقي. ونحن نشجع جميع طلابنا لقيادة الحياة دراسة. جامعة دورهام تفخر بأن نسبة عالية جدا من موظفينا هم زملاء أكاديمية التعليم العالي. وقد تعاونت جامعة دورهام مع منظمات القطاعين العام والخاص لإقامة شراكات تدريب الدكتوراه والمراكز التي توفر التدريب المتميز وفرص البحث. وتشمل الموضوعات الثقافة المرئية والعلوم البيئية وعلوم الأرض والطاقة والتمويل الإسلامي. تقدم جامعة دورهام و رسكو؛ ق مخطط تقدم تقدم الموهوبين المراهقين دعم مجاني لمساعدتهم على الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. منذ بدأ الدعم المدعوم في عام 2018، شارك أكثر من 1200 شاب، مع أكثر من 450 الذهاب للدراسة في دورهام. تقدم جامعة دورهام مجموعة واسعة من المنح الدراسية والعديد من المنح الدراسية الممولة تمويلا كاملا لدعم مجتمع مزدهر من طلاب الدراسات العليا يدرس.


ولكن هناك الكثير من المزيد في المستقبل.


وبحلول عام 2027، سنقوم بما يلي:


بناء مركز جديد للتعليم والتعلم يستضيف مجموعة واسعة من البيئات والتكنولوجيات التعليمية، بما في ذلك الفصول الدراسية الجديدة التي من شأنها أن تسمح للطلاب لتبادل الدورات في الوقت الحقيقي مع الطلاب من المؤسسات الأقران من جميع أنحاء العالم. بناء مختبر التعليم لتشجيع الابتكار في التربوية الفصول الدراسية والتقييم. المزيد من جلسات التعلم سيكون & لسو؛ انقلبت و [رسقوو]؛ وأكثر من ذلك سوف يكون بقيادة الطلاب. تنفيذ استراتيجية جديدة للنفاذ العادل على مستوى الجامعة وتوسيع خطة الدعم المدعوم والعمل مع المدارس المحلية لضمان وصول أكبر إلى جامعة دورهام للفئات الممثلة تمثيلا ناقصا.


اكتشف المزيد.


روابط ذات علاقة.


حتى أكثر من ذلك بكثير في مجال البحوث والتعليم، تجربة الطلاب على نطاق أوسع ودورهام العالمية.


وتهدف جامعة دورهام لتكون الرائدة عالميا في مجال البحث والتعليم وتجربة أوسع للطلاب، وجامعة عالمية حقا. معرفة كيف ستقدم استراتيجية جامعة دورهام 2017-2027 هذه الأهداف.


تجربة الطالب الأوسع نطاقا.


نحن فخورون بأن الطلاب دورهام الجمع بين العمل الشاق على دورات درجة مع التميز في الرياضة والموسيقى والدراما والتطوع. كلياتنا، اتحاد الطلاب دورهام والخبرة دورهام تتحد لإنتاج ما نسميه الفرق دورهام. وقد كان هذا منذ فترة طويلة قوة لجامعة دورهام. ولكننا نريد أن نفعل ما هو أفضل. ونحن نعتقد أننا يمكن أن نبني تجربة أوسع الطالب جيدة مثل أي في العالم.


تطوير المهمة التعليمية من كلياتنا. ضمان أن جامعة دورهام هي الأعلى في المملكة المتحدة للرياضة والموسيقى والمسرح؛ ضمان أن جامعة دورهام هو أعلى في المملكة المتحدة للعمل التطوعي والقيادة. تعلم من ومطابقة أفضل الممارسات في أوسع تجربة الطلاب في جميع أنحاء العالم.


نحن نفعل جيدا.


جامعة دورهام هي مؤسسة جماعية بفخر مع أربعة عشر كليات في مدينة دورهام واثنين في الحرم الجامعي الملكة، ستوكتون. مجموعة متنوعة من كليات لدينا يضمن هناك شيء للجميع. طلاب جامعة دورهام والموظفين المتطوعين النشطين، مع الطلاب إعطاء ما يقرب من 14،000 ساعة من الدعم المجتمعي سنويا. جامعة دورهام معدلات المشاركة في الرياضة الطلابية هي الأعلى في المملكة المتحدة لكل من النساء والرجال، في حين يضمن فريق دورهام أن دورهام هو باستمرار رقم واحد فريق الرياضة جامعة في المملكة المتحدة. وقد حققت جامعة دورهام المزيد من النجاح في المسابقات الوطنية للموسيقى والمسرح من أي جامعة أخرى في المملكة المتحدة منذ عام 2018. فازت فرقة نحاس لدينا مسابقة جامعية وطنية لأول مرة في عام 2017.


ولكن هناك الكثير من المزيد في المستقبل.


وبحلول عام 2027، سنقوم بما يلي:


تطوير جائزة دورهام التي سوف تقدم جميع الطلاب دورات على التفكير المنطقي ('عيادة جدال')، والمواطنة العالمية ومهارات الدراسة، فضلا عن الاعتمادات للمشاركة في الدراما والقيادة والموسيقى والرياضة والتطوع.


اكتشف المزيد.


روابط ذات علاقة.


حتى أكثر من ذلك بكثير في مجال البحوث والتعليم، تجربة الطلاب على نطاق أوسع ودورهام العالمية.


وتهدف جامعة دورهام لتكون الرائدة عالميا في مجال البحث والتعليم وتجربة أوسع للطلاب، وجامعة عالمية حقا. معرفة كيف ستقدم استراتيجية جامعة دورهام 2017-2027 هذه الأهداف.


7-1: استراتيجية التعليم.


1. إن طموحات الجامعة لتوفيرها التعليمي مذكورة بوضوح في إستراتيجية الجامعة 2018-20:


وسوف نحقق أعلى المعايير في التعليم بقيادة البحوث لكل من الطلاب الجامعيين والدراسات العليا، وربط البحوث والتعليم بطرق مبتكرة. وسوف نقدم بيئة محفزة تمكن الجميع للتعلم وتطوير لكامل إمكاناتهم. وسوف نعزز التمتع والتقدير للتعلم المستقل، الرسمي وغير الرسمي على حد سواء. وسوف نرحب الطلاب الأكثر قدرة ودوافع، مهما كانت خلفيتهم.


وسوف تعتمد جامعة دورهام التعليم على نهجنا التقليدي والمتميز في التنمية الأكاديمية والشخصية. سيقوم الطلاب الانخراط مباشرة مع العلماء الرائدة في العالم في الإدارات الأكاديمية لدينا، بدعم من فرص استثنائية للتنمية الشخصية في مجتمعاتنا السكنية الكلية. سيواجه الطلاب دورهام التحدي من أكبر القضايا في الانضباط الأكاديمي، في الوقت نفسه تطوير وشحذ مهارات مثل العمل الجماعي والإبداع والقيادة من خلال فرص للتفوق خارج بيئتهم التعليمية الرسمية، وخاصة من خلال الرياضة والثقافة والمشاركة المجتمعية. وسوف تكون مستعدة بشكل استثنائي جيدا لحياتهم المستقبلية والعمالة.


2 - وتكمن جذور هذه الطموحات في التزام دورهام بالسعي إلى تحقيق التميز في كل من التعليم والبحث، وهما أولويتان متساويتان ومترابطتان في الجامعة. ويتمثل دور استراتيجية التعليم في توفير إطار واضح للتنفيذ.


3 - ويرتكز توفير التعليم في دورهام على الاعتقاد بأن طلاب الجامعة والموظفين المشاركين في إيصال ودعم التعلم والتدريس والإشراف على البحوث هم أعضاء في نفس مجتمع الممارسة الأكاديمية، وهو مجتمع يتم تمييزه من قبل الجماعيين والطبيعة الدولية للجامعة. وفي حين قد تختلف أدوار كل منهم، تعمل جميع المجموعات معا كمجتمع أكاديمي ملتزم بالتميز التربوي وثقافة الممارسة العاكسة.


4. تقدم الجامعة نهجا يركز على الطالب في التعليم الذي يضع الطالب في مركز التعلم والتدريس والإشراف على البحوث، حيث يتم دعم جميع الطلاب من قبل الجامعة لتطوير كمتعلمين مستقلين، مع تحمل مسؤولية متزايدة عن حياتهم الشخصية و والتنمية المهنية، وبالتالي تحقيق كامل إمكاناتها. من خلال القيام بذلك يتم إدخال الطلاب دورهام في المجتمعات الأكاديمية من الممارسة في نفس الوقت أنها تطوير الصفات الفكرية والشخصية التي من شأنها إعدادهم لحياتهم المستقبلية والعمل. ولذلك، في قلب استراتيجية التعليم في الجامعة، أربعة مواضيع مترابطة تدعم هذا النهج الذي يركز على الطالب.


5. التعليم الذي تقوده البحوث يستمد قيمته الفريدة من المجتمع الأكاديمي من الممارسة التي يقوم عليها. [*] يتكون مجتمع الجامعة من الأكاديميين والطلاب والمهنيين الذين تستند أنشطتهم على المعرفة المشتركة ومهارات التحقيق المستمدة من البحوث. يجب أن يفهم المجتمع الأكاديمي دورهام الممارسة على مستوى الجامعة وعلى مستوى التخصصات. ويستمد كل برنامج درجة من واحد أو أكثر من الجماعات الأكاديمية المحددة للممارسة، وشكل التعليم بقيادة البحوث على كل برنامج يجب أن تعكس هذا. فبعض البرامج، بطبيعة الحال، بحكم المجتمعات التي تخدمها، تنطوي على التعرض إلى حد ما لأشكال التحقيق القائمة على الممارسة أو المهنية أو العلمية. جميع التخصصات سوف تعرض الطلاب للبحث، بطريقة مستنيرة من المنح الدراسية التربوية. سوف تثقيف الطلاب في مهارات التحقيق التي تعدهم لمستقبلهم. وإعطاء الطلاب الفرصة للمشاركة في البحوث أنفسهم.


6 - وتحقيقا لهذه الغاية، ينبغي لجميع الإدارات:


ا. تحديد طبيعة مجتمع الممارسة ذات الصلة، وما يعتبر "بحث" ضمن هذا المجتمع.


ب. حدد طرق التعرض للبحوث المستخدمة في أو الأنسب للمجتمع الأكاديمي من الممارسة.


ج. اعتماد وتوضيح هيكل البرنامج الأنسب لتقديم أساليب التعرض.


د. وضع ووضع آليات لضمان أن محتوى التدريس الفردي يحافظ على التركيز المناسب على أنماط التعرض المختارة المرتبطة وحدات فردية.


ه. التأكد من أن جميع طلاب الدكتوراه المشاركة بنشاط في قيادة النشاط البحثي بحيث أنه بحلول نهاية برنامج دراستهم أنها قدمت مساهمة كبيرة في تطوير موضوعهم من خلال خلق معارف جديدة.


7. يعتمد النجاح الأكاديمي والتطور الشخصي لطلابنا على تحملهم المسؤولية الشخصية عن تعلمهم واستغلال الفرص التي توفرها البيئة الجماعية التي يعيشون فيها ويدرسونها. دورهام في وضع فريد لتقديم الدعم لطلابنا من خلال شراكة بين الإدارات الأكاديمية، والكليات وخدمات الدعم المتخصصة.


8. مع عدد أكبر من الطلاب المتنوعين يجب على الجامعة ضمان أن استراتيجياتها لدعم طلابنا تتم مراجعتها والحفاظ عليها وتعزيزها. وسيكون من الحيوي أيضا أن يكون الدعم المقدم للطلبة مناسبا للغرض في بيئة يتغير فيها نظام الرسوم وتوقعات الطلبة بشكل ملحوظ، كما أن للجامعة التزامات متزايدة تقع عليها في إطار تشريعي نام فيما يتعلق بالطلبة (بما في ذلك على سبيل المثال، قانون التمييز ضد الإعاقة وقانون الاحتياجات التعليمية الخاصة والإعاقة).


9 - وللتصدي لهذه التحديات، ستقوم الجامعة بما يلي:


ا. ضمان التحسين المستمر من خلال الاستجابة لجميع أشكال ردود الفعل من الطلاب، وأن حلقة التغذية المرتدة مغلقة عن طريق تسليط الضوء على كيفية معالجة القضايا التي أثيرت للطلاب.


ب. تعزيز مشاركة الطلاب في تطوير التعلم والتعلم ومبادرات الخبرة الطلابية.


ج. ضمان حصول جميع الطلاب على مستويات مناسبة من الدعم، من خلال الكليات والأقسام الأكاديمية وخدمات الدعم المهني، وأن دورهام يعزز اتساق تقديم الدعم عبر أجزاء مختلفة من الجامعة.


د. زيادة تنويع جسمها الطلابي من أجل جذب واعتراف الطلاب بأكبر إمكانات للمساهمة في التعليم الذي نقدمه، والاستفادة منه، بغض النظر عن خلفيتهم، وضمان أن الجامعة في وضع جيد لتلبية احتياجات الدعم الفردية وهذا الجسم الطالب المتنوع على نحو متزايد.


التوظيف والمهارات.


10. سوف تضمن الجامعة أن خريجينا يقفون أفضل فرصة لتأمين نوع العمل الذي يريدون، سواء كان في غير ربحية، والقطاع الخاص أو القطاع العام، وأن الجامعة تنتج "خريجي دورهام" الذين هم في جدا ارتفاع الطلب من قبل أرباب العمل. من أجل تحقيق ذلك، سوف توفر الجامعة للطلاب تجربة تعليمية متكاملة التي تطور في طلابنا مجموعة من المعرفة والمهارات والصفات التي من شأنها تزويدهم للمستقبل في أي مجال يختارونه. وستجمع هذه التجربة التعليمية بين فرص التنمية الشخصية المقدمة من خلال نظام الكلية الجامعية المتميزة (الرسم حيثما كان ذلك مناسبا على المعرفة والخبرات والخبرات من خريجي دورهام).، مع المهارات المعرفية والتحليلية والقابلة للنقل التي وضعها الطلاب من خلال البحوث التي يقودها برامج الدراسة.


11 - ولتحقيق هذه الأهداف، ستقوم الجامعة بما يلي:


ا. تطوير روابط أقوى بين كلياتنا والأقسام الأكاديمية لتمكينها من تقديم نهج متميز ومتكامل للتنمية الفكرية والشخصية لطلابنا.


ب. مواصلة تطوير الفرص لجميع طلابنا لتجربة عالم العمل من خلال التدريب والتوظيف، والفرص المتاحة للقيادة والمشاركة المتاحة من خلال كلياتنا. مجتمعات الطلبة؛ والتوعية المجتمعية في الرياضة والثقافة والتطوع.


ج. ضمان أن طلابنا في ارتفاع الطلب من خلال تطوير: البحوث والتأثير ومهارات الاتصال؛ القدرة على إدارة التنمية الفكرية والشخصية والمهنية الخاصة بهم؛ وخصائص القيادة والإبداع وريادة الأعمال.


د. تقديم من خلال مجتمعاتنا الكلية الشعور بالمواطنة والولاء والانتماء التي تدعم النجاح المستقبلي لطلابنا.


12 - جامعة دورهام جامعة عالمية، وتتاح لجميع الطلاب الفرصة ليصبحوا مواطنين دوليين لديهم فهم للثقافات واللغات ونظم المعتقدات غير نظمهم الخاصة، ومن ثم يمكن أن يسهموا إسهاما إيجابيا في مجتمع يتزايد فيه تعدد الثقافات والعولمة . ونحن ملتزمون بضمان أن جميع طلابنا يدرسون على البرامج ذات الصلة دوليا وأن لديهم فرص للتعامل مع والتعلم من مجموعة متنوعة من الطلاب والموظفين.


13 - ولتحقيق هذه الطموحات:


ا. وسيتم دعم موظفينا في تطوير البرامج التي تعتمد على أهمية البحوث الدولية، والتي تطوير المهارات والكفاءة بين الثقافات وقابلية توظيف جميع طلابنا.


ب. وسوف نشجع الطلاب بشدة على الوصول إلى دورات اللغة التي يتم تقديمها من خلال مركز جامعة اللغة الأجنبية دراسة، وعند الاقتضاء إزالة الحواجز التي تحول دون تناول اللغات داخل المناهج الدراسية.


ج. وسوف نزيد فرص الدراسة والعمل والتطوع التطوعي مع البعد الدولي وضمان حصول جميع الطلاب على قدم المساواة مع هذه الفرص.


د. وسوف نقدر تنوع الجسم الطلابي لدينا وضمان أن تعكس الحياة الأكاديمية والاجتماعية للجامعة والاستفادة من هذا التنوع الثقافي.


ه. ومن خالل مجموعات املصالح اإلقليمية لدينا، سننشأ شراكات استراتيجية مع مؤسسات دولية ذات مكانة عالية لتعزيز فرص املوظفني والطلبة من خالل تطوير الروابط البحثية، وتطوير البرامج املشتركة، وتبادل املواقف، وتبادل أفضل املمارسات.


14 - وتمثل الأهداف المبينة أعلاه جدول أعمال ينطوي على تحديات ويهدف إلى ضمان أن يستمر توفير التعليم الجامعي في توفير تجربة تعليمية متميزة ومتميزة حقا لطلابنا. وسيتم تحقيق هذه الأهداف من خلال تحقيق الأهداف التالية للفترة 2018-2015 (وبالتالي دعم تحقيق الأهداف والغايات والأهداف الرئيسية في استراتيجية الجامعة 2018-20):


إشارة الصليب إلى استراتيجية الجامعة.


لتطوير هيكل شامل مركز تدريب الدكتوراه عبر كلية الدراسات العليا لدينا للابتكار في الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه) التوظيف والدعم والتعليم والتنمية.


إجراء استعراض كامل لمحفظة الجامعة من البرامج التي تم تدريسها، لتعريف أكثر وضوحا طبيعة "عرض دورهام"، لضمان وجود نهج صريحة ومبتكرة ومتماسكة للتعلم القائم على البحوث في مكانها لجميع مراحل جميع البرامج و أن يتم التعامل مع أدوار القابلية للتوظيف والتدويل ضمن المناهج الدراسية.


التعليم A1، O (i)


القيام باستعراض مرحلي وشامل لمواصفات برنامج الجامعة ومخططاتها النموذجية من أجل ضمان أن النهج التي يقودها البحث في التعلم، وتطوير مهارات التوظيف والجوانب الدولية للمناهج الدراسية واضحة.


التعليم A1، O (i)


وضع الهياكل والعمليات للسماح بالتطوير الاستراتيجي لمحفظة الجامعة من البرامج التي تدرس استجابة لظهور المواضيع البحثية والقوة الجديدة في الكلية والجامعة، والفرص متعددة التخصصات (بما في ذلك تلك المرتبطة معاهد البحوث في الجامعة) والأدلة من الطلب القوي في السوق في مجالات تتماشى مع الخبرة البحثية في الجامعة.


التعليم A1، O (i)


مراجعة استراتيجية الجامعة الحالية لتطوير الشراكات التعاونية.


التعليم A2، O (إي)


مراجعة شكل العام الدراسي للتأكد من أن هذا يبقى فعالا في دعم أهداف الجامعة المتمثلة في توفير التعليم القائم على البحوث وتطوير مجتمعات الممارسة التي تشمل الموظفين والطلاب من خلال التفاعل الفعال بين هاتين المجموعتين.


التعليم A1، O (i)


ضمان أن التميز في التعلم والتدريس والإشراف على البحوث والاعتراف بشكل مناسب ومكافأة من قبل الجامعة.


التعليم A1، O (إي)


ضمان أن نهج الجامعة لجوائز التميز والابتكار في التعلم والتعليم والإشراف على البحوث لها تأثير كبير على الفرص التعليمية التي تقدمها الجامعة، والحصول على الأهمية التي يستحقونها.


التعليم A1، O (إي)


ضمان دعم الموظفين المشاركين في تقديم أو دعم التعلم والتعليم والإشراف على البحوث بشكل فعال في تطوير سجل حافل من شأنها أن تسمح لهم للتنافس بنجاح للحصول على جوائز خارجية الاعتراف التميز في التعلم والتعليم.


التعليم A1، O (إي)


ضمان حصول الموظفين على عقود التدريس فقط على فرص جيدة لتطوير مهني مستمر، مع الاعتراف بأن مساهمتهم هي قيمة معادلة ولكنها تختلف عن تلك التي من الموظفين على مسار الوظيفي المحاضر.


التعليم A1، O (إي)


مراجعة الدعم الحالي والمستقبلي للدعم المالي لطلاب الدراسات العليا للتأكد من أن الجامعة تحصل على أقصى استفادة من التمويل المخصص لهذا المجال وأن آليات إدارة هذه الأموال هي مناسبة للغرض ومتوائمة مع الجامعة وأعضاء هيئة التدريس و احتياجات الإدارات والأولويات.


البحوث A2، O (إي)


لتنفيذ جدول متداول من الاستعراضات من إطار إدارة الجودة في الجامعة والعمليات لضمان أن هذه تتماشى مع التزام الجامعة للحفاظ على وتطوير ثقافة الممارسة العاكسة؛ تتماشى تماما مع الطبيعة التي يقودها البحث في توفير التعليم الجامعي؛ متناسبة؛ وأن تستمر في تلبية التوقعات والمتطلبات الخارجية.


التعليم A1، O (i)؛ الاستدامة ألف، س (7)


ضمان أن تشمل جميع المبادرات الهامة المقدمة إلى المفوضية الأوروبية للنظر فيها تقييم الأثر الذي يتناول تكاليف وفوائد الاقتراح.


الاستدامة ألف، س (7)


لضمان أن الجامعة تشارك على نحو فعال مع الطلاب، وذلك باستخدام آرائهم وردود الفعل لتعزيز الفرص التعليمية (بما في ذلك ردود فعل فعالة للطلاب حول كيفية معالجة القضايا التي أثارتها).


التعليم A1، O (إي)؛ المجتمع والمكان A1، O (4)


القيام باستعراض كامل للدعم الذي تقدمه الجامعة لطلابها عبر الأقسام الأكاديمية والكليات وخدمات الدعم المتخصصة، لضمان تحقيق الفوائد الكاملة للدعم الواسع النطاق للطلاب وتطورهم الشخصي بشكل كامل.


التعليم A2، O (i)


مواصلة تطوير الروابط بين الرعاية الرعوية المقدمة من خلال الكليات، والدعم الأكاديمي والتوجيهات التي تقدمها الإدارات / المدارس، وإدراج آليات لتعزيز هذه الروابط.


التعليم A2، O (إي)


لتنويع وتعزيز تجربة الدراسات العليا في جميع كليات الجامعة.


البحوث A2، O (إي)؛ A3، O (إيف)


وضع استراتيجية واضحة للموارد تضمن أن تكون الموارد المتاحة للتعليم والبحث مناسبة لجامعة عالمية المستوى، وأن هناك آليات مناسبة لإدخال تحسينات مستدامة تتفق فيما يتعلق بالتعليم مع النهج التربوية الحالية والنامية.


التعليم A1، O (إي)


إنشاء مستويات أساسية من توفير المرافق لطلاب الدراسات العليا والبحوث، وتنفيذ هذه في جميع أنحاء الجامعة.


البحوث A2، O (إي)


رصد تحقيق الأهداف في استراتيجية القبول الجامعية للجامعة لتنويع عدد الطلاب، وعند الضرورة مراجعة هذه الاستراتيجية لمواصلة دعم تحقيق هذه الأهداف.


التعليم A1، O (إيف)؛ الاستدامة A1، O (إي)


لضمان أن الجامعة في وضع جيد لتلبية احتياجات الدعم الفردية لجهاز طالب متنوع على نحو متزايد بما في ذلك (ولكن ليس حصريا) للطلاب المعوقين، والطلاب بدوام جزئي، والدراسات العليا والطلاب الدوليين.


التعليم A2، O (إي)


تعميم مراعاة التعليم والتدريس على جميع المستويات في دراسة استباقية ومتجاوبة وتنفيذ التعديلات المعقولة للإعاقة.


الاستدامة A3، O (في)


إنشاء مركز المؤسسة في حرم مدينة دورهام، وإنشاء برنامج رائد في القطاع في مدينة دورهام يضمن أن مسارات التقدم موجودة من برامج مركز المؤسسة لجميع الإدارات / المدارس الجامعية.


التعليم A1، O (إيف)؛ الاستدامة A1، O (إي)


إجراء مراجعة كاملة لاستراتيجية القبول والدراسات العليا في الجامعة، والسياسات والعمليات الداعمة.


التعليم A1، O (إيف)


لمراجعة التوزيع الحالي للحصص الجامعية.


التعليم A1، O (إيف)


لضمان حصول الكليات والإدارات / المدارس على دعم فعال في التوظيف والتسويق لبرامج البكالوريوس والدراسات العليا، سواء قبل وبعد العرض.


التعليم A1، O (إيف)


تعزيز المعلومات حول توفير التعليم الجامعي للمتقدمين والطلبة الحاليين، وضمان أن هذا يلبي أو يتجاوز نوعية توفير في مؤسسات التعليم العالي المقارنة.


التعليم A1، O (إيف)


لضمان تكامل أفضل ومواءمة خدمات دعم الطلاب مع المهمة الأكاديمية للجامعة.


التعليم A2، O (إي)


للتأكد من أن فرص الوصول إلى خدمات الطلاب عالية الجودة من خلال بوابة بوابة تتحقق.


التعليم A2، O (إي)


التوظيف والمهارات.


وبالإضافة إلى ذلك، انظر الهدفين 2 و 3، اللذين سيعالجان أيضا هذا الموضوع.


تطوير نموذج (نماذج) ابتكارية لتوفير فرص العمل وفرص تنمية المهارات لجميع الطلاب.


البحوث A2، O (إي)


لتقييم فعالية جائزة دورهام، والنهج الجديد لتخطيط التنمية الشخصية، من أجل ضمان تحقيق فوائد هذا الحكم بالكامل.


التعليم A2، O (i)


مواصلة تطوير الفرص لطلابنا لتجربة عالم العمل من خلال التدريب والتوظيف، بما في ذلك استعراض توفير ودعم العمل التنسيب / التدريب والأنشطة التطوعية، داخل وخارج المنهاج.


التعليم A2، O (i)، O (إي)


مواصلة تطوير فرص القيادة والمشاركة من خلال مجتمعاتنا الكليات والطلاب والتوعية المجتمعية في الرياضة والثقافة والتطوع.


التعليم A2، O (i)


لتعزيز مشاركة الجامعة مع الشركات الدولية وأرباب العمل، وتطوير صلات مع أصحاب العمل في الخارج.


التعليم A2، O (i)؛ التعليم A3، O (إي)


حيث تتوافق مع الطلب في السوق والمهمة الأكاديمية والخبرة التي تقودها البحوث من الجامعة، لدعم توفير فرص التعلم المرنة للتنمية المهنية المستمرة (الحاملة للائتمان وعدم تحمل الائتمان).


التعليم A1، O (إيف)


وبالإضافة إلى ذلك، انظر الأهداف 2 و 3 و 15 و 21 و 34، التي ستتناول هذا الموضوع أيضا.


لزيادة عدد مؤسسات التعليم العالي الشريكة حيث توجد لدى جامعة دورهام اتفاقيات بشأن عمليات التوظيف والتبادل للطالب على مدار العام.


التعليم A3، O (إي)


زيادة عدد الإدارات / المدارس التي تقدم برامج بما في ذلك سنوات الإيداع / التبادل غير الحاملة للائتمان.


التعليم A3، O (إي)


زيادة عدد البرامج التي تقدم زيارات دراسية / إيداعات دولية متكاملة ذات تحمل ائتماني قصير الأجل ولا تحمل ائتمانات.


التعليم A3، O (إي)


تعزيز الدعم للموظفين في تطوير التعلم والتدريس والإشراف الممارسة ردا على تنوع متزايد من الطلاب في الجامعة.


التعليم A3، O (إي)


وضع آلیات لدعم الموظفین المشارکین في تقدیم ودعم التعلیم والتدریب والإشراف علی البحوث لزیارة مؤسسات التعلیم العالي الشریکة في الخارج وتیسیر زیارات الموظفین في مؤسسات التعلیم العالي الشریکة إلی جامعة دورھام من أجل مشارکة الممارسة الفعالة في التعلیم والتدریب والبحث (بما في ذلك تدويل المناهج الدراسية).


التعليم A3، O (إي)


مراجعة نشاط التسويق والتوظيف في األسواق العالمية من أجل زيادة التطبيقات وتنويع األسواق) وبالتالي جذب أعداد متزايدة من التطبيقات عالية الجودة (والتأكد من أن هذا النشاط يتماشى مع أولويات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس واإلدارات.


التعليم A3، O (i)


لاستعراض مشاركة الجامعة مع سوق الاتحاد الأوروبي للتعيين الجامعي والدراسات العليا، من أجل رفع صورة الجامعة والتجنيد من هذه المنطقة.


التعليم A3، O (i)


لمراجعة عمليات النظر في الطلبات من الطلاب الدوليين، من أجل ضمان سرعة معالجة مباريات أو يتجاوز ذلك من مؤسسات التعليم العالي المتخذة أساسا للمقارنة.


التعليم A3، O (i)


زيادة عدد عمليات التوظيف / الزيارات الدراسية خارج المملكة المتحدة، من خلال استخدام التمويل الخارجي و / أو زيادة المشاركة مع الشركات الدولية.


التعليم A3، O (إي)


[*] لمجتمعات الممارسة، انظر E فينغر، مجتمعات الممارسة: التعلم والمعنى والهوية (كامبريدج، 1998، مطبعة جامعة كامبريدج)


5.1: مبادئ مشاركة الطلاب.


1. الطلاب والموظفين يعملون في شراكة للمشاركة في خلق دورهام البيئة التعليمية المميزة. من خلال مشاركة الطلاب الفعالة في شراكة مع دورهام الطلاب & [رسقوو]؛ الاتحاد، وستواصل الجامعة لتعزيز توفيرها، وضمان بيئة جماعية واحتراما على أساس المسؤوليات المتبادلة بين الموظفين والطلاب، وتطوير طلابنا و [رسقوو]؛ والمهارات والصفات.


2. وتلتزم جامعة دورهام استراتيجية التعليم لضمان أن جميع أعضاء العمل الجامعي لدكو؛ معا كمجتمع أكاديمي ملتزمة التميز التعليمي وثقافة الممارسة العاكسة & رديقو ؛، و [لدقوو]؛ نهج يركز على الطالب للتعليم & رديقو ؛، حيث & لدكو؛ يتم إدخال الطلاب في المجتمعات الأكاديمية من الممارسة في نفس الوقت أن تطوير الصفات الفكرية والشخصية التي من شأنها إعدادهم لحياتهم المستقبلية والتوظيف. & رديقو؛


3. دورهام الطلاب & [رسقوو]؛ الاتحاد ملتزمة يجري & لدكو؛ تمكين الطلاب و [رسقوو]؛ الاتحاد الذي يطور ويدعم طلابنا وهم يسعون جاهدين لخلق تأثير إيجابي دائم في المجتمع وفي حياتهم الخاصة من خلال تجربتهم الجامعية. & رديقو؛ وستقوم الجامعة بتطوير شراكة فعالة مع الاتحاد، وهي الهيئة التمثيلية لجميع طلاب دورهام.


4. تنطبق المبادئ التالية على مشاركة الطلاب في جميع أنحاء الجامعة، بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على، الإدارات الأكاديمية والكليات، وخدمات الدعم المهني، فضلا عن الاتحاد وغرف مشتركة.


.5 یجب أن یشارك الطلاب بشکل مباشر أو من خلال ممثليھم في عملیات صنع القرار المتعلقة بتجربة الطالب.


6 - يوافق الاتحاد والجامعة على الوسائل التي يتم من خلالها تمثيل الطلاب في الهيئات المناسبة داخل الجامعة. وتعترف الجامعة بالعمليات الديمقراطية للاتحاد التي يتم من خلالها اختيار الممثلين واحترامها.


7. يجب أن يكون واضحا لجميع الطلاب الفرص المتاحة للتواصل مع الجامعة، بشكل رسمي وغير رسمي، بشأن القضايا ذات الصلة بتجاربهم الطلابية المتنوعة.


.8 یجب أن یکون الطلاب علی وعي بالغرض من أجل التماس المشارکة والتعلیقات، وکذلك نتائجه وأثرھ. يجب على الموظفين والطلاب الاعتراف بشرعية الاختلاف صادقة ومهذبا.


.9 یجب أن یکون نشاط مشارکة الطلاب في الوقت المناسب، وشاملا، وجماعیا، ومبلغا بشکل جید، ویسترشد بأدلة ذات صلة.


.10 تساهم مشاركة الطالب ونشاط التغذية الراجعة في تعزيز الخدمات التعليمية والخدمات والحوكمة في الجامعة. يتم تشجيع الطلاب وممثلي الطلاب على تحديد مجالات التحسين، والعمل في شراكة مع الموظفين لتحسين حياة وعمل الجامعة.


11. يجب أن تكون المشاركة الفعالة للطالب وسيلة لتحديد استفسارات واهتمامات الطلاب. وعندما تثار المخاوف والاستفسارات، تقدم الجامعة والاتحاد استجابة واضحة وفي الوقت المناسب وذات مغزى.


12. يتم تمكين الطلاب وتشجيعهم على الثناء والاحتفال الممارسة الجيدة في جميع أنحاء الجامعة.


.13 یجب أن تعترف أنشطة المشارکة بتنوع الجسم الطلابي، بما یضمن مشارکة مجموعات الطلاب الممثلة تمثیلا ناقصا وعادة أولئك الذین لدیھم خصائص محمیة بشکل عادل.


14 - توفر الجامعة والاتحاد فرص التدريب والتطوير والدعم لجميع الموظفين والطلاب المشاركين في أنشطة مشاركة الطلاب.


.15 تقوم الجامعة واالتحاد برصد ومراجعة نشاط مشاركة الطالب من أجل ضمان استمرار الممارسات الجيدة وتعزيز نشاط المشاركة والعمل وفقا لهذه المبادئ.


9.7.7 استراتيجية التعلم والتدريس.


.1 من المتوقع أن يكون لدى المنظمات الشريكة استراتيجية للتعلم والتدريس تتماشى مع إستراتيجيتها أو مهمتها أو خطتها التنظيمية.


.2 یمکن الاطلاع علی نسخة من استراتیجیة التعلیم في جامعة دورھام واستراتیجیة جامعة دورھام في القسم 7 من ھذا الدلیل. قد ترغب المنظمات الشريكة في الرجوع إلى هذه الوثائق عند إعداد استراتيجيات التعلم والتعليم.


3. ستطلب جامعة دورهام نسخة من وثائق استراتيجية منظمة الشريك كجزء من عمليات التحقق من الصحة والاستعراض الدوري، لضمان أن مهمة المنظمة الشريكة متوافقة مع مهمة جامعة دورهام.


.4 عند إعداد إستراتيجية جديدة للتعلم والتدريس أو مراجعة إستراتيجية قائمة، يجب تقديم نسخة إلى لجنة اإلدارة للنظر فيها. وتيرة هذه التنقيحات مسألة تخص المنظمة الشريكة في سياق إجراءات التخطيط الاستراتيجي الخاصة بها.


5- يجوز للجنة الإدارة أن تحيل مسائل السياسة أو المبدأ إلى اللجنة الفرعية المعنية بالجودة والمعايير.

No comments:

Post a Comment