Saturday 24 February 2018

كشفت أسرار تجارة الفوركس


كشفت أسرار تجارة الفوركس.
كشفت أسرار تجارة الفوركس.
كشفت أسرار تجارة الفوركس.
كشفت أسرار الفوركس "في الفوركس الربح - كيفية.
كشف تداول الفوركس: كيفية تداول الفوركس بنجاح مع الاستراتيجيات السرية والمؤشرات تم التداول الآن لسنوات عديدة وحاولت التداول قبالة كل شيء.
أدوات تداول العملات الأجنبية | تدريب الفوركس | أسرار استراتيجية الفوركس.
كشفت أسرار الفوركس. 42 يحب. تعلم كيفية التجارة بنجاح ليس من الضروري أن يستغرق سنوات. إذا واصلتم فعل ذلك كما فعلت في الماضي.
كشفت الفوركس استراتيجية التداول بنك - تداول يوم الفوركس.
19.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أسرار الفوركس أنها لا تريد أن تعرف! كيفية تداول الفوركس مع ليث السامرة - المدة: كشف أسرار تداول القذرة الفوركس.
استراتيجيات متقدمة | استراتيجيات الفوركس & أمب؛ أنظمة كشف.
أسرار تداول الفوركس كشفت والتي يمكن استخدامها بسهولة لتداول الأخبار الستار وتظهر لك كيف يقترب التجار المؤسسيون من الفوركس.
أفضل 10 استراتيجيات الفوركس - أوثنتيكفكس.
أسرار استراتيجية الفوركس. 1.4K يحب. ملتزمة بمساعدة أي شخص يرغب في النجاح في سوق تجارة الفوركس.
Поможем вернуть деньги от брокера.
سبايك-حمر-فاد-تريد: لأن سعر الفوركس يتم إصدار تقرير سبتمبر لأداء الروبوتات الفوركس في نادي الفوركس الروبوتات الآن في أوثنتيفكس.
أسرار تداول الفوركس كشف نظام التداول.
انقر هنا للحصول على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس أرسلت الفوركس المزدوج ستوكاستيك التجارة. سوف تريد سر البوب ​​ووقف التجارة في التاجر الخاص بك.
كشفت أسرار تداول العملات الأجنبية - تجارة الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والمعادن.
13.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أسرار التداول كشفت - ما هو مؤشر القوة النسبية في تجارة الفوركس؟ إشارات عكس الاتجاه التي عندما جنبا إلى جنب مع مؤشرات أخرى تعطي ارتفاع احتمال التجارة.
أسرار تداول الفوركس كشف نظام التداول.
لا يخطئ ... التجارة حمل يجعل المال. في الواقع، يمكن أن تتجاوز العائدات على التجارة تحمل 10٪ - 60٪ + سنويا. لسوء الحظ، ل 95٪ + من الفرد.
100 استراتيجيات تداول الفوركس كشفت | مبتدئين و.
جنبا إلى جنب مع الفوركس استراتيجيات التداول المعقدة هذه الصفحة من المتوقع أن تكشف تدريجيا لدينا ما يسمى استراتيجيات التداول المتقدمة الفوركس. وستكون لهذه الاستراتيجيات.
ورشة عمل 4 ساعات - كشف أسرار تداول العملات الأجنبية.
25.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد طبقت للتو بعض الأساليب المذكورة في أسرار التداول كشفت 2.0 وأنا الفوركس والسلع حتى قبل أن تدخل التجارة.
أفضل نظام تداول العملات الأجنبية كشفت أسرار إنزيدر.
روبرت دورفمان - أسرار صندوق التحوط كشف تحميل، ببساطة عن طريق اتباع سهلة لتعلم استراتيجيات التداول المبينة في هذا الكتاب.
تجارة الفوركس 13 أنماط - النسب الذهبية سر كشف.
مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، تداول الفوركس مع 9 سر لكسب المال في تداول العملات الأجنبية هو إدارة المخاطر التجارية الخاصة بك والعثور على.
كشف تداول الفوركس: كيفية تداول الفوركس.
فوركس ترادينغ التعليم & أمب؛ الأدوات التي تعظيم الأرباح. الانضمام إلى نادي بيب والحصول على استراتيجية دخول مجانية. الاسم الأول * اسم العائلة * شاهدنا التجارة الحية. الزائرين.
كشفت أسرار تداول العملات الأجنبية | تريد ماستر تيم.
Бесплатная консультация! Поможем вернуть деньги из تريد! Опыт 7 лет! Жмите!
المليونير فوركس ترادر ​​سيكريتس ريبت - حلول الهجين.
لماذا تداول الفوركس؟ كيفية إدخال الصفقات للربح كيفية إدارة المخاطر - على وجه الدقة! 11 خطوات حاسمة لتوقيت الدخول والخروج نقاط أسرار التجارة في نهاية المطاف.
أسرار الفوركس كشف - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
أتمتة هي واحدة من أفضل أسرار بلدي على التداول في الفوركس دين سوندرز أفضل تجارة الفوركس نظام التجارة الفوركس) & كوت؛ الأسرار إنزيدر ريفيلد & كوت؛
استعراض المتداول السرية الرسم البياني كشفت الأسهم والخيارات.
أسرار الفوركس كشفت نظرة. أنا أكثر من سعداء لتبادل بلدي أسرار الفوركس شرسة مع أي شخص يريد لكسب المزيد من الدخل تداول العملات الأجنبية.
أسرار تداول الفوركس كشفت - سرية تداول العملات الأجنبية.
أخبار عاجلة. تداول العملات الأجنبية إثارة عن باني خوارزمية عبقري. إشارات الخيارات الثنائية وإشارات الفوركس تداول المعادلة من قبل بيني. لماذا غادرت.
كشفت أسرار تداول العملات الأجنبية - يوتيوب.
أسرار التداول كشفت - ما هو مؤشر القوة النسبية في تجارة الفوركس؟ فإنه يتيح للتداول التجريبي، حتى تتمكن من تصور التعامل الخاص بك في الحركة مع الإنسان trader. six. إنها ...
Вернем деньги из التجارة!
نيال فولر يشارك له 9 أسرار لتجارة مربحة - اليوم أنا السماح رسميا & كوت؛ القط من الكيس & كوت ؛؛ أنا ذاهب لتعطيك بلدي 9 أسرار كبيرة ل.
Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.
مع حسن إدارة المال التداول يمكنك الحصول على 50٪ من الصفقات الخاصة بك خاطئة ولا تزال تجعل الأحمال المال! التداول هو كل شيء عن احتمال البقاء على قيد الحياة. البقاء على قيد الحياة، لك.
أسرار الفوركس اندلاع تجارة كشف أخيرا.
أسرار تجارة الفوركس: كشف نظام التداول [ديفيد فول] على الأمازون. * مجانا * الشحن على العروض المؤهلة. تداول الفوركس تكشف الأسرار عن نظام تداول.
أسرار تجارة الفوركس - دانيالكود على الانترنت.
ربما كنت هنا قراءة هذا لأنك مهتم في أسرار استراتيجية التداول تريندلين كشفت نظام تجارة الفوركس أو إذا كنت قد سمعت أبدا.
أسرار استراتيجية الفوركس - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
استعراض المتداول السرية الرسم البياني كشفت الأسهم و & كوت؛ أسرار التداول كشفت: كيفية التجارة مع الذكية أنا أستمتع الفوركس / تداول الخيارات الثنائية الآن على عكس.
استراتيجيات الفوركس & أمب؛ أنظمة كشف.
من يريد أن يعرف الأسرار التي ربما 5٪ من جميع تجار الفوركس في العالم يعرفون استراتيجيات أثبتت كشفها على الفيديو! والتجارة أكثر كفاءة، وكسب.
أسرار تداول الفوركس: كشف صدمة أفضل الفوركس.
03.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أرجو منك أن تقرأ وتفهم كل كلمة واحدة في هذه المقالة، لأنها في سبيلها إلى سر الأسرار حول اليورو / الدولار في الفوركس ...
Секреты торговли на рынке فوريكس.
23.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هذا الكتاب يعلمك كيفية التجارة مثل الايجابيات. يظهر لك كيف أسرار تجارة الفوركس: كشف صدمة أفضل استراتيجيات الفوركس ومعروف قليلا.
أسرار تداول الفوركس كشفت | استراتيجيات لزيادة.
25.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أسرار تجارة الفوركس كشف ثيرمانبانكرسكرت / الحرة تعلم سر استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يتم استخدامها من قبل المصرفيين الأوروبيين إلى شكل الربح.
أوثنتيكفكس - لا يكمن أو الوعود مبالغ فيها، فقط ما.
نتائج "أسرار الفوركس كشفت" في الفوركس الربح - كيفية التجارة مع مؤشرات مجانية.
أسرار تداول الفوركس: استراتيجيات تداول الفوركس.
Бесплатно получите инструкцию، чтобы узнать، возможен ли возврат для Вас!
سر الأسرار في ور / أوسد ريفالد - سويس فوركس بانك.
الفوركس أنظمة التداول الاختراق للتجار التجزئة. معرفة أنظمة التداول الاختراق التي تولد الربح. استخدامها لتداول الفوركس الفوركس الآن!

كشفت أسرار تجارة الفوركس
نشط تداول العملات الأجنبية والبحوث المستمرة مكنتنا من جمع استراتيجيات وتقنيات مختلفة في ترسانة التداول لدينا.
اليوم يسعد فريقنا تقديم إستراتيجية تداول جديدة في الفوركس حيث يمكن للمتداولين بسرعة واستكشاف إستراتيجيات الفوركس المختلفة وتعلم تقنيات التداول!
لماذا نشارك معرفتنا؟
نحن تجار مثل الآخرين ونحب ما نقوم به.
لا توجد أسرار حول تداول العملات الأجنبية، فقط الخبرة والتفاني.
إلى جانب ذلك، على شبكة الإنترنت هناك عدد لا يحصى من البائعين الذين يقدمون استراتيجيات وأنظمة للتجار على استعداد لدفع. ونحن سوف يفاجأ إذا لم تكن قد اجتمعت واحدة حتى الآن! مجاني أو مدفوع & مداش؛ والخيار هو للتجار لجعل. اختيارنا هو مجموعة مجانية. ونحن أيضا بصدد تحديث مجموعتنا في كل مرة نكتشف استراتيجية جديدة جيدة الفوركس!
نحن نرحب بكم اليوم لاستكشاف استراتيجيات التداول الفوركس وأنظمة معنا ونأمل أن تجد بعض المعلومات المفيدة لنفسك من شأنها أن تحسن في نهاية المطاف التداول الخاص بك!
هل أنت مستعد لمشاركة أفكارك مع التجار الآخرين؟ انشر استراتيجية التداول في منتدىنا & مداش؛ الانضمام إلينا في مهمتنا لمساعدة التجار الفوركس تصبح التجار أفضل!
الساحة - & كوت؛ إذا كنت تستطيع أن تصور ذلك، يمكنك بناء عليه & كوت؛
الساحة هو البرنامج لأولئك الذين لديهم فهم جيد للاستثمار وكيفية بناء استراتيجية، ولكن لا تريد أن رمز أو استخدام البرامج التي تعطيك رمز التي يجب اختبارها، وإعادة ترميز ومن ثم اختبارها مرة أخرى. لقد كنا جميعا هناك، كنت قد عملت في التمويل لسنوات الآن، وكان لديك أفكار رائعة لوضع استراتيجية معا ولكن أنت ذاهب إما لدفع مبرمج ذراع وساق لرمز استراتيجية واحدة بالنسبة لك أو ذهابك لبناء ذلك في شيء بطيء وكئيب. فإنه يكتب من التعليمات البرمجية بالنسبة لك. يمكنك نسخ ولصقه في MT4، فإنه لا تصل إلى الهدف في المكان المناسب فقط كنت أعود وضبط الخ، الخ، الخ.
كيفية مضاعفة الحساب في 1 يوم؟
أرسله المستخدم في 13 سبتمبر، 2018 - 23:04.
يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية متعة إذا كنت تستطيع إتقان مهارة إدارة المخاطر. في رأيي، أهم شيء في أي تجارة هو إدارة المخاطر. إذا كنت تخاطر ب 30 نقطة لكل صفقة و 100 نقطة في المتوسط، حتى إذا كان لديك ربح بنسبة 50٪، فسوف تحصل على 350 نقطة في 10 صفقات (50٪ ربح يعني 10 صفقات تفوز بها 5 صفقات وتخسر ​​5 صفقات في المتوسط ، حيث يعني الفوز بخمسة صفقات برسم 500 نقطة وفقدان 5 صفقات يعني أنك تخسر 150 نقطة حتى تتمكن من تحقيق 350 نقطة.
هناك لا 100٪ الفوز التجارة الإعداد. كل إعداد التجارة لديه احتمال الفشل. عند الدخول في التجارة، كنت تأخذ المخاطر. مع خطر صغير عليك التأكد من أنه إذا فشل الإعداد التجاري فلن تفقد الكثير. خدعة تكمن في دخول صغيرة واختبار المياه. عندما تتحرك التجارة لصالحك وتصبح متأكد جدا أن كنت قد اشتعلت خطوة جيدة، يجب عليك فتح المزيد من المواقف. سيضمن ذلك مضاعفة أرباحك. والسؤال المهم هو كيف نفعل ذلك. يمكنني استخدام الشمعدانات كثيرا في بلدي التداول. شمعة H4 والشمعة H1 مهمة جدا ويمكنها أن تعطيك أدلة مهمة جدا حيث السعر يسير وحيث يجب وضع وقف الخسارة. أنا لا تهتم عن M5، M15 ولكن استخدام الشموع M30 وكذلك H1 و H4 الشموع في اتخاذ قرارات الدخول والخروج بلدي. أنا فقط فتح التجارة في نهاية M30، H1 أو H4 شمعة.
وجميع المؤشرات متخلفة وغير موثوقة. المؤشر الأكثر موثوقية كما ذكر أعلاه هو حركة السعر. في لقطات سترى ستوكاستيك و ماسد مذبذب. أنا استخدامها فقط 30٪ من الوقت في حين أن استخدام الشمعدانات 70٪ من الوقت. وتعمل المتوسطات المتحركة كمستويات دعم ومقاومة قوية. أستخدم المتوسطات المتحركة كمستويات دعم ومقاومة.
كيف أنقذت أكثر من مليون في سنة واحدة من التداول المباشر.
مارتن بيرس، تاجر الفوركس المهنية وعضو في فريق تجارة الفوركس الثورة. انه يظهر الحقيقة حول الفوركس والسماسرة. للاتصال به، وملء نموذج الاتصال في موقع فكترادينغريفولوتيون.
كيف أنقذت أكثر من مليون في سنة واحدة من التداول المباشر.
مما لا شك فيه أن كل تاجر قد تفكر بالفعل في كيفية جعل مليون دولار من خلال التداول على الفوركس. حاولوا عشرات الأنظمة والاستراتيجيات أو المؤشرات المختلفة التي تضمن العمل، ولكن النجاح الذي حلم لم يصل بعد. هل حاولت حقا كل شيء؟ الآن أود أن تظهر لك قليلا من وجهة نظر مختلفة حول كيفية إنقاذ أول مليون الخاص بك مع التداول المباشر.
هذا هو العام العاشر لقد تم الاستثمار في أسواق رأس المال. ونعمل مع شركائي التجاريين كمديري محافظ للزبائن من المؤسسات. خلال عصرنا في سوق الفوركس أدركنا أن النجاح في التداول اليدوي يعتمد على:
1) قدرات التجار - كيف يمكن أن تتكيف، والشعور فرصة لتحقيق الربح المحتمل، وقبول حالات الخسارة التجارية.
2) على الوسيط الذي من خلاله أدرك المعاملات.
حتى لا يذكر أهمية اختيار وسيط الطبقة العليا في العادي التلقائي أو حتى عالية التردد التداول.
واسمحوا لي أولا أن أوضح التكاليف التي تترتب على كل صفقة محققة في الواقع. في المثال التوضيحي التالي من التداول الحقيقي سوف نرى مدى أهمية الفرق في إجمالي التكاليف يمكن أن يكون مع مختلف الوسطاء.
إستراتيجية متقدمة # 10-a (مكملة للاستراتيجية مع ترندلينس)
مقدم من قبل المستخدم في 4 مارس، 2018 - 00:35.
مقدم من أندريه فلوريان.
وقال مايرون (هنا) نرسم خط الاتجاه من قبل سمو (ارتفاع أعلى) و هل (ارتفاع منخفض) للاتجاه الصعودي و ل (ارتفاع منخفض) و ل (انخفاض ادنى) للاتجاه الهبوطي. نحن بحاجة إلى الحد الأدنى من 2 لتقلبات ل للاتجاه الهبوطي والحد الأدنى من 2 هل يتأرجح للاتجاه الصاعد. نحن بحاجة إلى أتباع الاتجاه و دائما الذهاب مع هذا الاتجاه. هذه هي كلمات مايرون عندما تم تقديم استراتيجية خط الاتجاه، وليس الألغام. لذا، عندما يتقاطع السعر للمرة الثالثة مع خطنا، نبحث عن شراء إذا كان لدينا خط صعودي وبيع إذا كان لدينا خط هبوطي.
على سبيل المثال، على أود / أوسد يوميا حصلنا على اتجاه هبوطي واضح.
إستراتيجية تداول الفوركس # 55 (ماسد فوركس ثنائي خيارات استراتيجية)
مقدم من قبل المستخدم في 12 يناير 2018 - 18:51.
ماسد الفوركس استراتيجية الخيارات الثنائية ل M5 الإطار الزمني الذي هو سهل جدا وبسيطة وقوية.
هناك العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية الفوركس المتاحة في السوق. تداول الخيارات الثنائية الفوركس هو أبسط بكثير بالمقارنة مع النقد الاجنبى. لا يوجد وقف الخسارة أو أخذ الربح. تحتاج فقط للحصول على اتجاه السوق بشكل صحيح. هذا كل شئ. الآن هذا هو بسيط جدا استراتيجية الخيارات الثنائية الفوركس الذي يستخدم نمط شمعدان قليلة في تركيبة مع ماسد. ماسد هو مؤشر زخم قوي جدا.
استراتيجية التداول المعقدة # 24 (استراتيجية الفوركس على أساس وقف الخسارة الكبيرة)
مقدم من إدوارد ريفي في 18 أكتوبر، 2018 - 13:47.
مقدم من آدم جرين.
1. المفاهيم الرئيسية.
يجب على المبتدئين الحصول على ما يكفي من الخبرة والمهارات التجارية من أجل أن تكون قادرة على اختيار ممتازة وقف الخسائر والأرباح المستهدفة لجميع الصفقات التي تنفذها. هذه هي إجراءات حاسمة للكمال في المقام الأول لأن الفوركس لديه مثل هذا الطابع غير منتظمة وغير متوقعة أنه يمكن وقف بسرعة من المواقف التي يحميها فقط وقف الخسارة الصغيرة، على سبيل المثال 50 نقطة أو أقل. ويوضح الرسم البياني التالي هذا الوضع التجاري.
على الرسم البياني أعلاه، تقدم السعر ضمن نطاق تداول مقيد، كما هو معروض نحو الجانب الأيسر، قبل أن ينخفض ​​في النهاية إلى الجانب السلبي. بعد ذلك، تم تفعيل موقف قصير جديد بضمان وقف الخسارة الذي يقع على ارتفاع 50 نقطة فوق مستوى المقاومة السابق. على خلاف ذلك، تسبب ارتفاع أسعار صاعد كبير في هذه الصفقة للخروج في حيرة.
الوقف المتوقف عن مناطق العد ل MT4.
مقدم من إدوارد ريفي في 21 يناير 2018 - 13:12.
لقد قررت جمع الموارد حول الوقف المتعمد مناطق العد المتاحة اليوم.
معظم المؤشرات و إي هي مجاملة من الفوركس-تسد - واحدة من المنتديات الأكثر تقدما حول تداول العملات الأجنبية، حيث يمكنك أن تجد أي شيء تقريبا!
ولكن حتى في هذه الحالة، يصعب أحيانا العثور على مؤشرات / مناطق عمل تحتاجها بسرعة.
لذلك، قررت أن أجري سلسلة من الصفحات مع المؤشرات ومستشاري الخبراء (إي) التي، في رأيي، هي الأكثر فائدة.
اتبعني، والتمتع التداول!
الكشف عن الأسواق ذات المدى المتوسط.
مقدم من إدوارد ريفي في 17 ديسمبر 2009 - 13:05.
يمكنك الاشتراك في اكتشاف أفكار ومؤشرات وأدوات جديدة للحصول على تحكم إضافي في التداول المحدد النطاق.
والحقيقة هي أن غالبية تجار الفوركس يتداولون بشكل مربح ومريح، ولكن بمجرد أن يكون هناك اتجاه على جميع أنواع المشاكل تنشأ: الأنظمة التالية الاتجاه لم تعد تعمل، تردد إشارات الدخول كاذبة يزيد من جلب خسائر إضافية التي تأكل في وقت سابق الأرباح المتراكمة.
مع الأخذ بعين الاعتبار أن سوق الفوركس تنفق ما يصل إلى 50٪ من الوقت في حالة غير متجه، جانبية، ومعرفة كيفية التعامل مع الأسواق ذات النطاق المحدود يصبح أمرا حيويا.
فوركس ماني ماناجيمنت & أمب؛ استراتيجيات الخروج.
مقدم من إدوارد ريفي في 16 يوليو 2009 - 17:20.
ونحن نعتقد أن الوقت قد حان لفتح موضوع جديد مخصص لإدارة الأموال.
هنا سنقوم بنشر أنظمة التداول والأساليب التي تساعد على السيطرة على الخسائر وتقييم والحد من المخاطر، وتحسين الفوز: نسبة الخسارة، وبعبارة أخرى، كل ما يتعلق بإدارة الأموال في الفوركس.
نأمل أن هذا الموضوع سوف تخلق مصلحة جديدة لإدارة المال في تداول العملات، وتساعد في نهاية المطاف على تحسين نسبة الفوز من نظام التداول المفضلة لديك.
كم منا سوف تنجح في الفوركس؟
قدمه إدوارد ريفي في 22 مارس 2008 - 19:40.
ربما سمع الكثيرون منا التصريح بأن 95٪ من المبتدئين يخسرون في الفوركس ويظل 5٪ منهم ناجحين.
تبدأ رحلة تداول مشتركة في الفوركس مع حساب تجريبي وتتحول إلى حساب حقيقي مع مزيد من النتيجة الإيجابية أو السلبية.
لقد جعلنا بحث بسيط الخاصة التي كانت تهدف إلى معرفة كم من الوقت على متوسط ​​التجار تخطط لتجربة تداول الفوركس قبل أن يعيش.
وسطاء الفوركس التي تسمح سلخ فروة الرأس: البحوث والنتائج.
مقدم من قبل المستخدم في 5 يونيو 2007 - 13:56.
موضوع وسطاء الفوركس السماح سلخ فروة الرأس هو دائما الفعلية والحساسة.
كنت أبحث عن إجابات في مختلف المنتديات، حاول البحث مع الكلمات الرئيسية في محركات البحث، حاولت قراءة السياسات والأسئلة الشائعة على مواقع الإنترنت من وسطاء الفوركس مختلفة ل سلخ فروة الرأس.
بدا وكأنني لم يكن لدي سوى التخمينات، ولكن لا شيء قوي الاعتماد عليها.
ثم جئت مع حل بسيط - إرسال الاستفسارات دعم العملاء إلى وسطاء الفوركس مختلفة.
سؤالي إلى كل منهم كان هو نفسه:
"هل تسمح سلخ فروة الرأس؟ عن طريق السكالبينج يعني عقد موقف أقل من 1 دقيقة. "
اليوم، أود أن أشاطركم ما كشفته أبحاثي.
لذلك، سماسرة السماح أو لا يسمح سلخ فروة الرأس.
مبادئ توجيهية لإنشاء نظام تداول الفوركس الخاص.
مقدم من إدوارد ريفي في 27 يناير 2007 - 18:49.
هناك العديد من الأشياء التي نريد تحقيقها عند إنشاء نظام تداول الفوركس:
1. البحث عن نقاط الدخول في أقرب وقت ممكن.
2. البحث عن نقاط الخروج تأمين أقصى قدر من المكاسب.
3. تجنب إشارات الدخول والخروج وهمية.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

كشفت أسرار تداول العملات الأجنبية.
في كثير من الأحيان، سوف مبتدئ يبدأ تداول الفوركس على الانترنت والبحث عن المعلومات التي من شأنها مساعدته على التقدم في التداول والمساعدة في تطوير استراتيجية التداول له. هناك بالتأكيد العديد من المواقع التي تجذب المبتدئين إلى التفكير في أن الفوركس هو بسيط وسهل، وأنه يمكنك جعل الآلاف من الدولارات يوميا مع ما يقرب من أي خطر والمعرفة. واحدة من الأسرار الرئيسية للتجارة الفوركس هو أن هذا بالتأكيد ليس صحيحا. فإنه يأخذ الكثير من الخبرة والممارسة، والمحاكمة والخطأ لتصبح ناجحة في هذا السوق.
فكس هو سوق كبير حيث يمكنك التجارة مع سهولة هائلة من الوصول. تم تصميم هذه المقالة لتزويدك مع البيانات الأكثر قيمة في سوق العملات الأجنبية وكشف الأسرار التي وسطاء يفضلون الحفاظ على أنفسهم. أدميرال ماركيتس تزودك بمعلومات شفافة حول تداول العملات الأجنبية، حيث أن هدفنا الأساسي هو جعلك تاجر ناجح في هذا السوق. أولا سوف نقدم المعلومات الأساسية التي هي حيوية لرحلة التداول الخاص بك، ولكن ليس بالضرورة تتعلق التداول في الواقع - الفشل في استخدام هذه المعلومات من المؤكد أن تجعل حياتك المهنية التجارية أكثر صعوبة. بعد ذلك سوف ندرس الأسرار التي ترتبط في الواقع بالتداول. دعونا نتعلم المزيد عن أسرار فكس أدناه.
العديد من التجار تفشل في تحقيق الربح.
صدق أو لا تصدق، حوالي 80٪ من تجار الفوركس التجزئة يفقدون المال في الواقع عند تداول الفوركس. لماذا ا؟ والسبب الرئيسي هو أن هؤلاء التجار غير مستعدين للتداول في فترات تقلب عالية، وأنهم يميلون إلى أن يكونوا جشعين جدا، حتى في عام 2018.
ما هو مهم أن نفهم هو أنه في حين أن 80٪ من التجار يفقدون على حساباتهم، 20٪ المتبقية من التجار قادرون على الاستفادة من أخطائهم.
عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس على الإنترنت، يجب أن لا تكون متفائلا جدا. لا تحصل علينا خطأ، يجب عليك بالطبع بدء التداول فقط بهدف تحقيق الربح، ولكن هدف الربح الخاص بك يجب أن يكون واقعيا. ما هو هدف الربح الحقيقي؟ في حالات نادرة يجب أن تكون عودتك لا تزيد عن 5٪ في الشهر، وعادة أي شيء أقل من 5٪ هو واقعي إلى حد ما. عدم الجشع وواقعية هي واحدة من أهم أسرار تداول العملات.
ليس كل وسيط يمكن الوثوق بها.
وهناك سر آخر مهم هو أن ترخيص وسطاء الفوركس أمر مهم، ولكن ليس كل ترخيص يأتي مع نفس الدرجة من الثقة والأمن. واحدة من أسرار الفوركس أن العديد من السماسرة لا تريد أن تعرف هو أن التراخيص من الهيئات التنظيمية البحرية يمكن أن يكون لا قيمة لها تقريبا. هذا هو السبب في أنك يجب أن تسوية فقط للوسيط الذي ينظم من قبل سلطة معروفة - مثل سلطة السلوك المالي من المملكة المتحدة.
فقط تخيل أنك قد حصلت على مشكلة مع الوسيط الخاص بك وتريد أن تقدم شكوى وطلب أموالك ليتم إرسالها إليك. ما مدى سهولة الوصول إلى السلطات في سيشيل أو بليز وطلب منهم معالجة قضيتك؟ فرص أن يتم ذلك لصالحك صغيرة نوعا ما.
ومع ذلك، هناك أمر حيوي أن نتذكر هو أن تداول العملات الأجنبية قد لا يكون من السهل تنظيمها في كل بلد، وبالتالي بعض الوسطاء قد تخدم مختلف الولايات القضائية بموجب التراخيص البحرية. ما هو المهم أن نلقي نظرة على أن الوسيط الذي يعمل تحت رخصة البحرية يجب أن يكون نسخة احتياطية من رخصة الأوروبية المعروفة العادية.
قد تكون مكاتب التعامل مميتة بالنسبة لك.
عادة التجار يبحثون عن وسيط التي يمكن أن توفر أكثر انتشارا تنافسية. ويتم ذلك حتى التداول هو أرخص. ومع ذلك، فمن الواضح أن أرخص المنتجات قد لا تكون دائما الأكثر جاذبية. في الواقع، عادة أرخص المنتج هو أبعد ما يكون عن متفوقة. في كثير من الأحيان يتم عرض فروقات جذابة على الحسابات مع تنفيذ مكتب التعامل، ولكن هذه الحسابات ليست الخيار الأفضل والسبب وراء ذلك هو بالتأكيد واحدة من أسرار تداول العملات الأجنبية.
عندما يكون هناك وسيط بين التاجر والسوق التي يمكن أن تتداخل مع النشاط التجاري، فإنه بالتأكيد يخلق تضارب في المصالح. وكثير من السماسرة التي توفر تنفيذ مكتب التداول غالبا ما توفر لك مع التسعير رديئة أو ببساطة كبح جماح الأوامر الخاصة بك من فتح، أو حتى أسوأ من الإغلاق.
هذا هو السبب في أنه من الحيوي أن نفهم أنه في بعض الأحيان فمن الأفضل لدفع بضع نقاط اضافية أو استخدام حساب الذي يأتي مع عمولة، ولكن أوامرك الوفاء بها عن طريق نظام ستب أو إن من التداول مع 0 نقطة انتشار وتفقد الخاص بك والمال والأعصاب على نظام الرديئة من التنفيذ.
لا تثق مقدمي إشارة.
هناك العديد من المواقع التي سوف تدعي أن نورد لكم مع إشارات مختلفة، وأنظمة التداول الآلي التي يمكن تحقيق أرباح واسعة على مدى فترة قصيرة من الزمن والمؤشرات التي تتنبأ السوق يتحرك مع اليقين 100٪. واحدة من أسرار الفوركس الرئيسية هي أن غالبية هذه الأنظمة لا تعمل في الواقع. وقد تم تطويرها من قبل المسوقين، وهي مصممة للبيع، وليس العمل. مرة واحدة كنت قد دفعت للإشارات أو البرمجيات الآلية، فلن تكون قادرة على الحصول على المال الخاص بك، وهذه الأدوات بالكاد تجلب لك أي ربح.
بالطبع هناك مقدمي لائق، ولكن من الصعب جدا العثور عليها. والفكرة الرئيسية هي الحفاظ على البحث عن الناس الذين لديهم سجل حافل من السجلات التي يتم عدها في سنوات، وليس أسابيع. بالإضافة إلى ذلك، كلما يتعلق الأمر بالتداول الذي لا يستند إلى قراراتك الخاصة، يجب أن يكون لديك فهم جيد لماذا تتخذ هذه القرارات التجارية. العمياء التالية لبعض المتداولين أو النظام لن تكون مربحة بالنسبة لك.
كشفت أسرار تداول العملات الأجنبية.
الآن دعونا نلقي نظرة على الأسرار التي هي في الواقع قابلة للتطبيق على التداول الفعلي. ستساعدك المعلومات أدناه في تحسين ومعايرة استراتيجية تداول الفوركس، إذا كان لديك بالفعل واحدة. كما أنه سيكون مفيدا للتجار الذين لا يزالون يحددون أسلوب التداول الخاص بهم، وتبحث لمجرد محاولة الامور.
التخليص التخطيطي.
وبمجرد أن يبدأ المتداول بالعمل في سوق الفوركس، فإنه غالبا ما ينظر في إضافة كمية كبيرة من المؤشرات ثم يبدأ في الاعتقاد بأن هذه المؤشرات لها نوع من المعنى. وهذا النهج غير ممكن. أهم خدعة وعملية من أسرار تداول العملات هو الحفاظ على الرسم البياني الخاص بك واضح. هذا بالطبع لا يعني أنه يجب تجنب وضع المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب، فهذا يعني فقط أن كل مؤشر على المخطط الخاص بك يجب أن يكون غرض واضح وهدف.
تبرير شفاف من الصفقات.
كلما يحلل تاجر اليوم السوق للفرص، قد يشعر بالملل من التحليل المنتظم إذا لم يكن هناك ما يكفي من العمل. وهذا قد يؤدي في كثير من الأحيان الصفقات على أساس الاعتقاد بدلا من الاستراتيجية ورؤية التاجر. وعادة ما تؤدي مثل هذه الصفقات إلى نتائج سلبية للتداول وهذا هو السبب في تجنبها. من الضروري أن نفهم أن نشاطك الرئيسي كمتداول هو تحليل السوق ووضع استراتيجية. وينبغي أن تعامل أوامر الافتتاح والختام فقط باعتبارها إعدام يتم دائما دون أي مشاعر. جميع الصفقات الخاصة بك يجب أن تفتح وفقا للنظام والتحليل الخاص بك مسبقا، وهذا هو واحد من أهم أسرار تداول العملات الأجنبية.
استنتاج.
تداول الفوركس هو عملية كبيرة يجب أن تبدأ فقط مع عقلية تحقيق الربح. من المهم وضع أهداف واقعية لنفسك، حيث أن الأهداف المفرطة في التفاؤل يمكن أن تتركك دون أي أموال على حساب التداول الخاص بك. ومن المهم أيضا اختيار وسيط مناسب وحساب تداول مناسب، حيث سيكون هذا مؤشرا كبيرا على نجاحك في هذا السوق. عندما يتعلق الأمر بالتداول الفعلي، يجب أن تركز في الغالب على فهم ما تقوم به والحصول على نظرة عامة واضحة على الرسم البياني الخاص بك. الحد من الأنشطة الزائدة في التداول الخاص بك وعلى الرسم البياني الخاص بك هو عنصر أساسي في أن تصبح تاجر ناجح. هذه هي أسرار الفوركس الرئيسية كشفت. نأمل أن تكون هذه المادة مفيدة وتعليمية بالنسبة لك، وحسن الحظ التداول.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

43 مليون تداول تكشف سر التجار المربحين.
43 مليون تداول تكشف سر التجار المربحين.
التجار الذين يتبعون قاعدة بسيطة واحدة هم أكثر احتمالا ب 11.118 مرات لتكون مربحة بعد 12 شهرا من تلك التي لا.
الميزة الحرجة للتجار مربحة هي نسبة المكافأة إلى المخاطر. نعم، ربما كنت قد قرأت ذلك من قبل، ولكن هذه المرة انها احتياطيا مع البحوث. درس فكسم 43 مليون تداول حقيقي من التجار في جميع أنحاء العالم لإنتاج هذا التحليل.
صورة الائتمان: ديليفكس.
الجميع "يعرف" أن 90-95٪ من التجار يفقدون المال. والخبر السار هو أن النسبة الحقيقية أقل بشكل ملحوظ. 83٪ من جميع التجار يفقدون المال. وهذا هو من بين أسوأ مجموعة. عندما يستخدم المتداولون نسبة مكافأة إلى خطر واحد أو أكثر، 50٪ من جميع التجار مربحة بعد 12 شهرا.
حذر من أن يكون: عبارة "علاقة ليست سببية" ينطبق كثيرا هنا. لا أستطيع أن أعدكم أن استنادا إلى البيانات التي تستخدم المكافآت إلى نسب المخاطر أكبر من 1 سوف تعطيك تلقائيا 50-50 خلاف أن تكون مربحة على المدى الطويل.
المنطق، ومع ذلك، يشير إلى أن استخدام مكافأة جيدة لنسب المخاطر هو فكرة جيدة. النصيحة لاستخدام نسب المكافأة أعلى من واحد يظهر في كل كتاب التداول كتب على الإطلاق لسبب وجيه.
عندما يستخدم المتداولون نسبة مكافأة إلى خطر واحد أو أكثر، 50٪ من جميع التجار مربحة بعد 12 شهرا.
وأظن أن هذه النسبة ليست مهمة في حد ذاتها. بدلا من ذلك، نسبة كبيرة تثبط أسوأ الأخطاء التي يقوم بها التجار.
أتذكر مشروعا عندما عملت كوسيط في فكسم. وقام مكتب الأنظمة بتحليل صفقات تجار الأسهم الأكثر اتساقا في الشركة. ربما أخذ إشارة عكسية من أسوأ التجار قد يؤدي إلى الصفقات مربحة؟
للأسف، وجدنا شيئا أكثر دنيوية بكثير: أسوأ التجار تفقد لأنهم الإفراط في التجارة.
تكاليف التداول.
فكر في كيفية تطبيق تكاليف التداول على نسبة مخاطر المكافأة. إذا كنت تكسب $ 2 لكل $ 1 أن تخسر، فإنه يجعل سلخ فروة الرأس نشاطا مستحيلا.
التجار الذين يستخدمون نسبة 2: 1 بحاجة إلى استخدام المزيد من الصبر. على الرغم من أن فكسم تقدم فروق أسعار منخفضة وعمولات، فإن نسبة مخاطر المكافأة 2: 1 تعني مسافات أخرى لتحقيق هدف الربح. أطول مسافات نقطة أقل تكلفة كل نقطة من الأرباح.
أمثلة التكلفة.
ويبلغ متوسط ​​فكسم 1.4 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي. دعونا نرى كيف تؤثر لدينا نسبة المكافأة للمخاطر تكاليف التداول باستخدام انتشار 1.4 نقطة لأمثلة لدينا 2.
هدف الربح: 10 نقاط.
انتشار كنسبة مئوية من هدف الربح: 14٪
تداول الاتجاه اليومي.
هدف الربح: 50 نقطة.
انتشار كنسبة مئوية من هدف الربح: 2.8٪
التكلفة الخاصة بك كنسبة مئوية من الربح في هذه الأمثلة هي 5X أعلى عند فروة الرأس. هذا ليس جيدا!
وتؤدي الصفقات القابضة ذات الأهداف الربحية الأكبر إلى تقليل تأثير تكاليف التداول. وقال طريقة أخرى، يمكنك الحصول على الحفاظ على المزيد من النقاط عند الفوز عن طريق زيادة المسافة من هدف الربح الخاص بك من سعر الدخول الخاص بك.
النصيحة لاستخدام نسب المكافأة أعلى من واحد يظهر في كل كتاب التداول كتب على الإطلاق لسبب وجيه.
بعد نسبة مخاطر المكافأة أكبر من 1 يدفعك بشكل طبيعي نحو انخفاض تكاليف التداول.
خفض تكاليف التداول منطقيا يشير إلى أن لديك احتمال أكبر للربحية على المدى الطويل.
تم شرح نسبة مخاطر المكافآت.
تقارن نسبة مخاطر المكافأة بين متوسط ​​الربح ومتوسط ​​الخسارة. إذا كان متوسط ​​تداولك الفائت هو 30 دولارا أمريكيا ومتوسط ​​خسارة التداول هو 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيكون لديك نسبة مخاطر للمكافأة تبلغ 2: 1. إذا كان متوسط ​​تداولك الفائت هو 8 دولارات فقط، ولكن متوسط ​​خسارتك هو 16 دولارا، فإن نسبة مخاطرك هي 0.5: 1.
هل النسبة الفائزة مهمة.
بشكل مثير للدهشة، لا يبدو أن نسبة الصفقات الفائزة مهمة. شركة التداول عالية التردد فيرتو هو مثال عظيم على ذلك. يفوز فيرتو على 99.999٪ من أيام التداول على الرغم من أنه يفوز فقط على 49٪ من الصفقات.
وتظهر بيانات فكسم أن متوسط ​​التاجر يفوق أكثر من 50٪ من الوقت. وحققت صفقات اليورو مقابل الدولار الأميركي 61٪ من الوقت، في حين كانت بعض الأزواج أقرب إلى 50٪. نسبة الصفقات الفائزة على جميع أزواج العملات أكبر من 50٪.
صورة الائتمان: ديليفكس.
على الرغم من الفوز أكثر من 50٪ من الوقت، الصفقات مع نسبة المخاطر مكافأة الفقراء فقط لديه فرصة 17٪ لكسب الربح بعد 12 شهرا.
... يمكنك الحصول على المزيد من النقاط عند الفوز عن طريق زيادة المسافة من هدف الربح الخاص بك من سعر الدخول الخاص بك.
إذا كنت تكافح حاليا مع الربحية الخاصة بك، وربما كنت فكرت لنفسك، "أنا بحاجة للفوز على المزيد من الصفقات بلدي". انها مثل صاحب العمل قائلا: "أنا بحاجة إلى المزيد من الزبائن".
أصحاب الأعمال الذكية يعرفون أن إيجاد المزيد من العملاء هو مضيعة للوقت ومكلفة. غالبا ما يكون من الأسهل بكثير بيع المزيد من الأشياء للعملاء لديك بالفعل.
وهو يعمل بنفس الطريقة في التداول. بدلا من القلق بشأن الفوز في كثير من الأحيان، يجب أن تركز جهودك على الضغط على بضع نقاط اضافية من الصفقات الفوز الخاص بك.
إذا كان هناك أي شيء يجب أن تتعلمه من هذا البحث، فهذا هو: أسرع طريقة لتحسين هو كسب المزيد من النقاط على الصفقات الفائزة. لا تحتاج إلى المزيد من الصفقات الفوز لتحقيق أفضل.
أنواع الاستراتيجيات ذات معدلات المخاطر الجيدة للمكافأة.
نوع الاستراتيجية التي تحددها تقريبا تقريبا يملي نسبة المخاطر مكافأة الخاص بك. وعادة ما تكون نسب الاستراتيجيات أقل من 1، والتي تظهر بيانات فكسم لها احتمال 17٪ من الربحية على المدى الطويل. وتتجاوز الاستراتيجيات السائدة نسبا أعلى من 1، والتي تنطوي على 50٪ من احتمالات الربحية على المدى الطويل.
وضع استراتيجيات.
إذا كنت دايتريد اليورو مقابل الدولار الأميركي حيث كان النطاق اليومي في الآونة الأخيرة حوالي 80 نقطة، ثم أن 80 نقطة المدى هو السقف الصلب لما يمكن أن تجعل في يوم واحد. أنت تعرف من التجربة أن الحصول على القراد السفلي أو أعلى علامة من اليوم تقريبا يحدث أبدا. إذا كنت محظوظا، يمكنك إدخال ضمن 10-20 القراد من أسفل.
عند الدخول، تحتاج أيضا إلى إعطاء غرفة التنفس التجارة. أن وقف الخسارة ربما يحتاج إلى أن يكون شيئا مثل 25 نقطة إذا كان وقف ضيق أو 40 نقطة من أجل الحصول على الكثير من غرفة التنفس.
أفضل مخارج في السوق تتراوح تحدث في الوسط. أنت لا تعرف ما إذا كان السوق سيعود إلى السقف. انها لديها فرصة كبيرة كما العودة إلى دعم وأنها تصل إلى المقاومة.
نقطة الوسط لنطاق 80 نقطة هو 40 نقطة، ولكن من المرجح أن تدخل 10-20 نقطة من أسفل الحقيقي. وهذا يمنحك فقط مجموعة محتملة من أهداف الربح من 20-30 نقطة.
الأكثر واقعية، نسبة جيدة هو هدف الربح 30 نقطة على 25 وقف الخسارة نقطة، وهو 1.2. ومن المرجح أن معظم الاستراتيجيات خطر 40 نقطة لجعل 20، وهو ما يمثل 0.67 فقط.
النظر في ما هي استراتيجية التداول مجموعة. السوق عالقة. انها تواجه صعوبة في الذهاب إلى أي مكان. يجب عليك فقط أن تتدرج التجارة إذا كان لديك استراتيجية جيدة البحث مع حافة طويلة الأجل. وإلا، فإن المتداول النموذجي هو 83٪ من المرجح أن يسير مع الخسائر بعد عام.
استراتيجيات تتجه.
يجب أن تستمر استراتيجيات التداول الاتجاه لعدة أسابيع أو أشهر في وقت واحد. إذا نظرنا مرة أخرى إلى اليورو مقابل الدولار الأميركي على الإطار الزمني لعدة أشهر، المدى الحالي على المدى الطويل من 1.05 حتى 1.16. هذا نطاق من 900 نقطة، ولكن ليس مثل السوق يتذبذب صعودا وهبوطا من خلال هذا النطاق. بدلا من ذلك، فإنه يحصل عالقا قرب 108، ثم يدفع لفترة وجيزة إلى أسفل. ويعود إلى 1.08، ثم يدفع ما يصل إلى 1.12. قد يرتفع مرة أخرى إلى 1.15، ثم يتراجع إلى 1.08. من الصعب تخمين ما إذا كانت الخطوة التالية ستكون صعودا أو هبوطا.
تحرك 3،498.4 نقطة في اليورو مقابل الدولار الأميركي على 10 месячный период.
أفضل المسرحيات على المدى الطويل هي الجلوس على الصفقات والسماح لهم اختيار الاتجاه. بدأ آخر مثال على اليورو مقابل الدولار الأميركي في 8 مايو 2018 عند 1.39934 وانتهى في 13 مارس 2018، عند 1.04946. هذه الخطوة الهائلة 3،498.4 نقطة في 10 أشهر فقط.
هل هناك سيناريو حيث ستتعرض لخطر ما يقرب من 4000 نقطة في التجارة؟ بالطبع لا. ماذا عن 1000؟ لا! ماذا عن 500؟ لا!
ونسبة المكافأة الطبيعية للمخاطر لهذه الأنواع من الاتجاهات مرتفعة فلكية. لبضع مئات من النقاط من المخاطر، يمكنك جعل 10 أو أكثر من النقاط لكل واحد خطر.
وطالما أنك لا تتاجر بقوة، فإن الاستراتيجيات التي تتجه إلى الأسواق تكون أكثر صعوبة في الفوضى. إذا كنت تستطيع النقر فوق زر، أدخل وقف الخسارة ثم لا تفعل شيئا لعدة أشهر في وقت واحد، ثم كنت مؤهلا للنظر في الاتجاه الاتجاه.
التطبيق العملي هو بالطبع أكثر صعوبة من هذا الوصف، ولكن هذا هو فكرة باختصار. إذا كنت تاجر الفوركس مبتدئ وتساءل أين تبدأ، والاتجاهات على المدى الطويل هي المكان الذي كنت أقل عرضة للتأذي.
ومع ذلك، فإن مشكلة المبتدئين هي أنهم يبحثون عن الإثارة. انها ليست مثيرة بشكل رهيب لوضع على التجارة ومن ثم لا تفعل شيئا لعدة أشهر. ومن المفارقات في السوق أن العمل الأقل يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى نتائج أفضل.

يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.
إستراتيجية تداول بنك الفوركس كشفت & # 8211؛ استراتيجية تداول يوم الفوركس.
إستراتيجية تداول بنك الفوركس.
أي شخص ناجح في سوق الفوركس سوف يسلمون توافق على أنه لا يوجد مهنة أكبر يمكن للمرء أن يكون. القدرة على العمل الجدول الزمني الخاص بك، والحرية، وإمكانات الدخل من الصعب أن تتطابق مع أي مهنة أخرى. بعد أن قلت ذلك، ما الذي يستغرقه لتصبح ناجحة في سوق الفوركس؟ سهل وبسيط نحن بحاجة إلى التعليم النقد الاجنبى السليم لتحقيق النجاح.
في سوق مع معدل نجاح 5٪ من المهم أن نبحث عن وتلقي تدريب الفوركس من شأنها أن تسمح لنا أن نكون في تلك المجموعة الصغيرة جدا ناجحة من التجار. كيف يمكن للمرء أن يفعل ذلك؟ وببساطة، إذا كانت إستراتيجية تداول الفوركس التي يتم إستخدامها هي إستراتيجية تستخدمها الجماهير، فكيف يمكن للمرء أن يتوقع نتائج مختلفة عن الجماهير؟ 5٪ من تجار التجزئة تنجح، مما يخبرنا أن 95٪ تفشل وبالتالي ليس لدينا خيار آخر من التحرر من نظام التعليم النقد الاجنبى الفاشلة!
أدخل أنت الأعداء رئيس وفكر مثل البنك.
قبل أن نبدأ أود أن أعطي مقدمة لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية. أولا، من المعروف أن البنوك تدفع سوق الفوركس. انها ليست حقيقة خفية أنها تدفع أكبر قدر من حجم على أساس يومي ونتيجة لذلك أنها تدفع التحركات على المدى القصير. إذا كنا نفهم أن البنوك تدفع، والتلاعب، ودفع هذا السوق ثم لن يكون من المفيد للغاية لتتبع عندما يدخلون وما هو الموقف الذي يأخذون؟ هذا هو الأساس الأساسي لاستراتيجية التداول يوم البنك التي نستخدمها. إذا كنا نستطيع فك عندما يدخلون، وما الموقف الذي يأخذون ثم نحن لسنا بحاجة إلى أي معلومات أخرى لاتخاذ قرار تداول الفوركس مربحة.
يجب أن نتذكر أن هذا هو سوق البنوك، وليس لنا! تجار التجزئة ببساطة الذباب التصويري على الحائط. مع الأخذ في الاعتبار ذلك، لماذا ثم معظم تجار التجزئة الفوركس التجزئة هناك محاولة لابتكار أو تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تم إنشاؤها في محاولة لتناسب السوق نحن لا نتحكم؟ نحن مقتنعون بقوة في تداول يوم الفوركس لايف أن النجاح في سوق الفوركس ممكن فقط عندما نتوقف عن محاولة لتتناسب مع استراتيجيات الفوركس لسوق نحن دون & # 8217؛ ر السيطرة، ولكن بدلا من ذلك تعلم استراتيجية التداول من البنوك! هذا هو عملهم، ولديهم نموذج الأعمال التجارية (الملقب استراتيجية تداول العملات الأجنبية) التي يجب علينا أن نتعلم لمتابعة لتحقيق نتائج متسقة! كل يوم البنوك كرر نفس الخطوة 3 العملية. إذا تعلمنا تداول الفوركس من خلال اتباع نموذجهم سيكون لدينا فرصة أكبر بكثير للنجاح | بعد كل البنوك هي تلك التي تتحرك في السوق.
3 خطوات للنجاح.
كما ذكرنا فقط البنوك تستخدم عملية 3 خطوة يوم بعد يوم للاستفادة من سوق الفوركس. يمكننا أن نفكر في هذه العملية كاستراتيجية تداول العملات الأجنبية. لديها قواعد أنها تتبع، فإنه يمكن تكرارها، وأنه يؤدي باستمرار إلى الربح. في أي سوق يجب أن يكون هناك طرف مقابل في كل معاملة. إذا كنت تبحث لشراء السوق يجب أن يكون الشخص على استعداد لبيع لك، والعكس بالعكس إذا كنت تبحث لبيع السوق ثم شخص ما يحتاج إلى أن تكون على استعداد لشرائه منك. هذا هو الأساس لكيفية عمل السوق في تأسيسها، وبالتالي هذه هي الطريقة التي نتتبع كيف التجارة البنوك.
التراكم: كما نوقش أعلاه هناك طرف مقابل في كل صفقة في أي سوق بما في ذلك سوق الفوركس. لذلك عندما يرغب بنك أو مجموعة من المصارف في دخول سوق الفوركس، يجب أن يفعل ذلك من خلال تراكم موقف على مر الزمن. خلافا لك وأنا، وبسبب حجم البنوك الضخمة دفع يجب أن يدخلوا المواقف في الأوقات التي معظم الناس أن مصطلح كما توحيد أو الأسواق ملزمة النطاق.
هذه الفترات من التوحيد هي ما نسميه التراكم كما هي المجالات التي الأموال الذكية (البنوك وصناديق التحوط، إلخ) يدخل أو يتراكم الموقف المطلوب على مر الزمن. من خلال القيام بذلك من خلال فترات ضيق النطاق ملزمة البنوك قادرة على الحفاظ ليس فقط ما هي تراكم سرية لبقية السوق، ولكنها أيضا قادرة على الحصول على أفضل بكثير سعر الدخول الإجمالي. هذا هو الأساس لأي تجارة من قبل البنوك. يتم المال عن طريق تراكم موقف طويل أنها سوف تبيع في وقت لاحق بسعر أعلى، أو تراكم موقف قصير أنها سوف تغطي في وقت لاحق بسعر أقل.
هذا هو واحد من أهم المفاتيح لتداول العملات الأجنبية بنجاح، ومع ذلك فإنه دائما على بدا أو أسوأ بعد دعا توحيد التي ينظر إليها على أنها أوقات عديمة الفائدة في السوق التي لا تعني شيئا. وينبغي أن يكون هدفنا الوحيد هو تتبع متى تدخل المصارف السوق وما هو الموقف الذي تدخله، وبالتالي فإن هذه المجالات من التراكم تعتبر حاسمة بالنسبة لقراراتنا التجارية. كما نوقش أعلاه البنوك هي تلك التي تتحرك هذه السوق، وبالتالي إذا كنت تستطيع تحديد الموقف الذي تتراكم يمكنك تحديد أي اتجاه السوق سوف تتحرك المقبل مع درجة عالية من الدقة. ماذا يأتي بعد هذه الفترة من التراكم؟
التلاعب: مرارا وتكرارا خلال سنوات من تعليم تجار الفوركس أنا & # 8217؛ سمع العديد من التجار الفوركس يقولون أنه يشعر كما لو أنهم يدخلون السوق في الوقت الخطأ بالضبط. يشعر العديد من تجار الفوركس التجزئة كما لو أن السوق هو مجرد انتظار لهم للدخول قبل أن يتحول على الفور الاتجاه المعاكس. أنا & # 8217؛ م هنا لاقول لكم انه & # 8217؛ ق صحيح! هذه فكرة حاسمة يجب أن يفهمها الجميع ويأتيون لقبولها. نحن جميعا نعرف معدل الفشل بين التجار، ولكن ماذا تقول لنا هذه المعلومات؟
تذكر أعلاه عندما ناقشنا أنه يجب أن يكون هناك طرف مقابل في كل صفقة؟ وهذه حقيقة معروفة ولا جدال فيها. لأن موقف البنوك الضخمة كبير جدا يجب أن تخلق أساسا سوقها الخاصة. على سبيل المثال لنفترض أن البنك X كان يتطلع إلى بيع ور / أوسد. من أجل بيع حجم الموقف الذي يرغبون فيه يجب أن يكون هناك شخص على استعداد لشراء مبلغ مساو من ور / أوسد. هذا هو المكان الذي يأتي تاجر الفوركس التجزئة في.
يمكن التنبؤ بتجار الفوركس. كقاعدة عامة من الإبهام جميع التجار يذهبون من خلال نفس التعليم، واستخدام استراتيجيات التداول نفسها، واستخدام نفس البرامج والمؤشرات. في حين أن كل استراتيجية لها اختلافات صغيرة خاصة بها، فإن الغالبية تولد نفس النتائج الخاسرة وهذا لا يمكن إنكاره. إذا لم يظهر هذا معدل نجاح أعلى من 5٪؟ لذلك في حين أن الاستراتيجيات تختلف، فإن النتيجة وبالتالي الصفقات تميل إلى أن تكون في جزء كبير من نفس الشيء الذي يفسر لماذا نتيجة تجار التجزئة تميل إلى أن تكون هي نفسها. ولهذا السبب تدرك البنوك جيدا كيفية الحصول على تجار التجزئة لدخول السوق.
بالعودة إلى الرسم التوضيحي الخاص بنا إذا كان البنك X يتطلع إلى بيع زوج اليورو / الدولار الأمريكي، فإن ذلك سيؤدي إلى ارتفاع السعر، والذي بدوره سيبدأ في دفع ضغوط الشراء من تجار التجزئة. في هذه النقطة نفسها أنها ستبدأ في بيع في كل ذلك الضغط الشراء، ثم يتحول السوق على الفور إلى الجانب السلبي. هذا هو السبب الرئيسي العديد من تجار الفوركس التجزئة يدخل باستمرار السوق في الوقت الخطأ بالضبط. الجزء المؤسف حول هذا هو حقيقة أن هذه المعلومات هي في الواقع أقوى شيء البنوك تعطينا، ولكن فقط إذا كنا نفتح أعيننا لذلك. التلاعب في السعر يخبرنا ما الموقف الذي تراكمت وبالتالي يخبرنا الاتجاه الذي تنوي دفع السعر. وأحثكم على أن ننظر إلى الوراء في جميع التحركات السوق الكبيرة. قبل معظم كل خطوة في سوق الفوركس سترى فترة ضيق فترة ملزمة التي تراكم تليها دفع كاذبة في الاتجاه المعاكس للاتجاه.
توزيع / اتجاه السوق: بعد أن تراكمت لديها موقف من خلال السوق ضيق ضيق القياسية، البنوك غالبا ما تخلق دفعة كاذبة التي ناقشناها فقط وهو التلاعب. هذا دفع كاذبة هو امتداد لفترة تراكم لأنها تسمح لهم لإنهاء دخول بقية الموقف كانوا قد تراكمت. هذا كما ناقشنا للتو هو السبب في دخول العديد من تجار الفوركس إلى السوق في الوقت الخطأ تماما. ولكن إذا كنا نعرف الحيل التي نستخدمها يمكننا تجنب كونه بيدق التلاعب بالبنوك، وبدلا من الربح من ذلك كما يفعلون!
إذا كنا قد حددت بشكل صحيح أي اتجاه أنها التلاعب في السوق يمكننا بعد ذلك فهم الاتجاه الذي تنوي دفع السعر. وهذا ما يسمى مرحلة التوزيع في السوق، وينظر بصريا باعتبارها اتجاه السوق. مرة أخرى هذا الاتجاه في السوق يأتي فقط بعد الانتهاء من البنوك تراكم موقفها من خلال ضيق نطاق العمل سعر ملزمة وكذلك التلاعب. الأيدي أسفل هذا هو أسهل مجال بالنسبة لنا للاستفادة من ولكن فقط إذا كنا نستطيع تحديد بشكل صحيح الخطوات الأولى 2 في هذه العملية. من خلال هذه المقالة لقد تميزت هذه العملية خطوة 3 على سلسلة من الرسوم البيانية. مفاهيم جديدة يمكن أن يكون من الصعب أن نفهم مع الكلمات فقط، وبالتالي أعتقد أن المخططات يجب أن تخدمك بشكل جيد في عملية التعلم. كما كنت فحص هذه المخططات يجب أن يكون تحديد المراحل 3 من استراتيجية التداول يوم البنك.
وضع الفوركس في المنظور.
خلاصة القول هي هذه الاستراتيجية تداول الفوركس ولا شك مختلفة جدا عن ما كنت قد سمعت من قبل. تحقيق الرسم البياني هو التلاعب كاذبة من الأسعار والتعلم لقراءة نية وراء التحركات سوف تأخذ الممارسة. أي شيء في الحياة هو جديد يستغرق وقتا طويلا للتعلم وهذا لن يكون استثناء. ومع ذلك، فإن المكافأة المحتملة من كونه تاجر الفوركس مربحة ضخمة وفي رأينا لا مثيل لها! وجود الحرية في القيام كما تريد، والمال لدعم تلك الحرية هو شيء تداول العملات الأجنبية يقدم لنا جميعا، ولكن فقط إذا كنا على استعداد للعمل من أجل ذلك. الجميع قراءة هذا يعرف معظم التجار تفشل. الجميع قراءة هذا يعرف الطرق العامة معظم التجارة. لذلك إذا كنت تستخدم استراتيجية تداول العملات الأجنبية المستخدمة من قبل الجماهير وأنا أحثكم بشدة على إعطاء بعض التفكير الجاد لماذا تشعر بأن النتيجة ستكون مختلفة بالنسبة لك؟ في مرحلة ما نحن جميعا بحاجة إلى إدراك أنه ربما ليس & # 8217؛ s ليس عشرات الآلاف من تجار الفوركس التجزئة التي تفشل، ولكن ربما انها & # 8217؛ s الاستراتيجيات التي معيبة لتبدأ. لذلك أنا أحثكم مرة أخرى أن تأخذ في هذه المعلومات المجانية، وإعطائها بعض التفكير، وتطبيقه في التداول الخاص بك! أنا أقول هذا لا يسيء إلى أي شخص ولكن بدلا من ذلك في جهد مخلص لجعل الجميع يقرأ هذا التفكير حول الحقائق. في كلتا الحالتين أتمنى مخلصين لكم كل التوفيق وأتمنى حقا أن أخدم لكم في تقدمك كالتداول النقد الاجنبى.
مقالات ذات صلة.
25 تعليقات.
عزيزي، ستي و تش.
هذا هو أبروتش الأكثر إنتيليجنت إلى سوق الفوركس & # 8211؛
لمعرفة قواعد اللعبة، لديك لتسلق على منصة البرج.
وليس من خلال ثقب المفتاح في الباب.
شكر. يتم التحقق مما عرفته & # 8217؛ لفترة طويلة جدا. وكما أقول دائما، التداول ليس علم الصواريخ. كل انتصارات متأكد هي أنماط واضحة على الرسم البياني. هناك فترة تتراوح بين السفر في قناة محددة جيدا، تصحيح إلى مؤشر (خط مكسور الخاص بك يشبه 21 سما بالنسبة لي) ودفع مفاجئ إلى الأمام لأنها تخترق خط محوري. أنت تعرف أنه يقطع شوطا طويلا عندما يتم كسر المقاومة. إذا لم تكن متأكدا من المكان الذي ستنتهي فيه، فاستخدم رقم S / L لحماية جزء صغير من أرباحك. يمكنك القيام بذلك عند وضع نفسك جيدا. أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أن تقلبات ستضرب S / L الخاص بك ولكن لا يزال الخروج في الربح. هناك أنماط أخرى يمكنك استخدامها، ولكن إذا كنت استغلال هذا الشيء واحد مرارا وتكرارا، فإنه ليس من المستحيل مضاعفة الأسهم الخاصة بك مرارا وتكرارا، أسبوع بعد أسبوع! تتراوح إلى اختراق يحدث في السوق كل الوقت.
سعيد لسماع كنت تفعل جيدا مع هذا. نعم & # 8220؛ بدءا من الاختراق & # 8221؛ يحدث في كل وقت & # 8230؛ وأود أن إعادة كلمة أنه كما & # 8220؛ تراكم إلى الاختراق & # 8221؛ حيث يتراكم شخص ما من خلال هذه الفترات. المفتاح هو فهم ما يتم تجميعها & # 8230؛ وبالتالي الاتجاه الذي يجب أن تبحث عن التلاعب.
معلومات مفيدة جدا & # 8230؛ لقد بدأت التداول منذ وقت ليس ببعيد & # 8230؛ تم تداولها باستخدام أي شيء غير غريزة حتى الآن & # 8230؛ تمكنت من الحصول على بعض الأرباح الجيدة & # 8230؛ هذه الأيام القليلة لقد تم قراءة المعلومات هنا، ويجب أن أقول أنه حقا المنطقي مقارنة مع كل الأشياء المعقدة الأخرى هناك & # 8230 . ما زلت حتى الآن على فهم كامل لهذه العملية .. أستطيع أن أدرك هذه الاتجاهات، ولكن للأسف قليلا في وقت متأخر جدا & # 8230؛ أحب ذلك إذا كنت يمكن أن تعطي بعض نظرة ثاقبة كيفية التعرف على هذه بفعالية & # 8230؛ 🙂
-A سعيدة مبتدئ تاجر الذي يحب ما يشاهد على هذا الموقع & # 8211؛
مرحبا! وأنا أعلم أن هذا هو نوع من الموضوع ولكن.
كنت أتساءل ما هي منصة بلوق التي تستخدمها لهذا الموقع؟
أنا & # 8217؛ الحصول على ما يصل من وردبريس لأنني & # 8217؛ كان القضايا مع المتسللين وأنا & # 8217؛ م تبحث في بدائل لمنصة أخرى. سأكون رائعا إذا كنت قد تشير لي في اتجاه منصة جيدة.
لقد أرسلت إليك رسالة إلكترونية حول كيفية تحسين الأمان باستخدام وردبريس. موقعنا هو منصة وب ومنذ أن قمنا بتحسين أمننا كنا هافن الكثير من المشاكل مع المتسللين. حظا طيبا وفقك الله.
هذا يجعل الكثير من معانيها. ربما كنت قد ذكرت في مكان ما، ولكن ما هي الأطر الزمنية المستخدمة في المخططات المقدمة؟ وهل هناك توصيات محددة ينبغي أن تبحث عن المراحل؟ شكر.
نحن نستخدم الإطار الزمني 15 دقيقة للادخالات ولكن أيضا ننظر في الرسوم البيانية ساعة لبناء التحيز لهذا اليوم. إذا كان واضحا لدينا ننظر أساسا لعلامات في هذا الاتجاه وإلا فإننا نبحث عن التلاعب واضح على مستويات احتمال عالية نحن ألس الحصول على من الرسوم البيانية ساعة.
ما هي المعدلات المتحركة التي تطبقها على الرسوم البيانية؟ وماذا يفعلون فيما يتعلق تأكيدات التجارة الخاصة بك؟
هو 200 إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) على الإطار الزمني M15. هناك أيضا 800 إما تبين لنا حيث H1 200ema على الرسم البياني 15 دقيقة.
طيب، أين لحجز الأرباح، هل هناك أي مفهوم من الأرباح الحجز؟ وبالمثل عندما 200 إيما فواصل فوق ثم ما علينا القيام به؟ بيع على كل شمعة فواصل عالية؟
مجرد مشاهدة بالطبع سوف تفعل أي شيء جيد. هذا هو السبب في فشل التجار. مثل تعلم أن يطير طائرة من خلال قراءة دورة أو تعلم للقيام جراحة الدماغ من خلال قراءة دورة ومشاهدة بعض أشرطة الفيديو. عندما تعلمت أن أطير طائرة كان لي مدرب أن قضى 20 ساعة الأولى من وقت الرحلة معي قبل كنت قادرا على منفردا. هذا هو نفسه في الفوركس. بالطبع مهم كما هو الحال في تعلم الطيران، ولكن الجزء الأكثر أهمية كان وجود مدرب يجلس في المقعد الأيمن في الواقع تبين لي كيف نفعل كل شيء. هذا هو نفسه عند تعلم التجارة & # 8230؛ كنت بحاجة إلى شخص ما في & # 8220؛ المقعد الأيمن & # 8221؛ في الواقع يعلمك كيفية القيام بما تم تدريسه في الدورة.
مادة جيدة حقا !! مثيرة جدا للاهتمام & # 8230؛
كم الصفقات التي عادة ما تجد يوميا / أسبوع ؟؟
كمية الصفقات لدينا كل أسبوع يختلف. إذا ذهبت نظرة تحت علامة التبويب الأخيرة الصفقات على الموقع سوف تجد آخر 6 أشهر من نتائج التداول. تحتوي كل مشاركة على فيديو لكل شهر. تذكر هذا هو فقط على ور / أوسد و غبب / أوسد & # 8230؛ ولكن يمكن أن يتم تداول هذه الاستراتيجية على جميع أزواج أخرى وفي الواقع أسواق أخرى أيضا. وبالتالي فإن كمية الصفقات يمكنك الحصول على كل شهر يمكن أن تختلف بشكل عشوائي على أساس كمية من أزواج كنت التجارة.
أي وقت معين لتتبع الحركة؟
نحن التجارة فقط من 2-6: 30 صباحا الشرقية و 8-12: 30 صباحا الشرقية. وبما أننا نتطلع إلى تتبع النشاط المصرفي نرغب في التداول خلال الأوقات الأكثر نشاطا عندما يتم تداول أعلى السيولة.
ابحث عن أول إغلاق خارج نطاق آسيا على الإطار الزمني M15. وضعت على 2 الكثير / دقيقة / ميكروس واتخاذ واحد قبالة في 20 نقطة، والسماح للباقي تشغيل. إذا كانت الخطوة الأولى وهمية، وكنت تقريبا الحصول على 20 نقطة تقريبا في الاتجاه وهمية، قبل عكس السعر في الاتجاه المقصود. نفس الطريقة مع 2 الكثير.
إذا كانت الخطوة الأولى هي حق واحد (الذي يحدث في بعض الأحيان)، ثم تحصل على 20 نقطة + بقية :-).
هل إستراتيجيتك مناسبة للتداول اللحظي.
نعم، هذا هو استراتيجية التداول خلال اليوم.
الرسم البياني الثالث في هذه المقالة، واحد مع اتجاه السوق لأسفل 120 نقطة، ويظهر صندوقين المسمى & # 8220؛ تراكم & # 8221؛. بين هذين المربعين هو تراجع السعر ثم يعود السعر إلى مجموعة تراكم. في المرة الثانية التي تترك النطاق هو ارتفاع الأسعار وهذه المادة تسميات كما & # 8220؛ التلاعب & # 8221؛ إشارة لاتخاذ موقف قصير. سؤالي هو كيف لا يتم تفويت التراجع الأول ليكون التلاعب الذي يمثل إشارة شراء؟ هل هناك شيء واضح في المخطط I & # 8217؛ م مفقود أن يجب أن أستخدم لحكم ذلك؟
إذا كان تعقب أقل من 70٪ ارتداد من الدفع السابق ثم لا تزال تعتبر دورة صالحة.
شكرا جزيلا سيدي الخاص بك ماغنانيميتي في هذه النشرة. كنت واحدة من عدد قليل من خالص وكبير المعلم الفوركس لقد جئت عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة. المعلومات التي قدمتها هنا تساوي أي شيء ونحن نقدر لكم لذلك وتبقى ممتنة أبديا لك!
شكرا على الكلمات الرقيقة وأنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع هذه المادة. كل التوفيق في التداول الخاص بك!
تحية سيدي، هل هذا لا يزال ينطبق؟
تنطبق على ما، الفوركس؟ إذا كان الأمر كذلك نعم، وهذا هو السوق نحن التجارة. إذا كانت لديك أية أسئلة أخرى، فلا تتردد في إرسالها عبر & # 8216؛ اتصل بنا & # 8217؛ في القائمة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment