Friday 9 February 2018

دوج تسوية الفوركس


العدالة الأخبار.


ذكرت وزارة العدل اليوم ان هيئة محلفين اتحادية اتهمت ثلاثة اتجار سابقين فى البنوك الكبرى بتهمة التآمر على سعر الدولار الامريكى واليورو التى تم تبادلها فى السوق الفورى لتبادل العملات الاجنبية.


وجاء في لائحة الاتهام التي صدرت في محكمة الولايات المتحدة للمنطقة الجنوبية من نيويورك أن ريتشارد أوشر (الرئيس السابق لشركة G11 فكس ترادينغ-أوك في إحدى الشركات التابعة للبنك الملكي في اسكتلندا بي إل سي، وهي شركة تابعة لشركة جي بي مورغان تشيس وشركاه)، وروهان رامشانداني (العضو المنتدب السابق ورئيس التداول الفوري ل G10 فكس في إحدى الشركات التابعة لشركة سيتيكورب) وكريستوفر أشتون (الرئيس السابق لشركة سبوت فكس في شركة باركليز بلك) مع التآمر لإصلاح والأسعار وعروض أسعار الحفر بالدولار الأمريكي واليورو التي تم تبادلها في سوق الفوركس الفوري.


وقال نائب المدعى العام سالى سى ياتس "اذا ارتكبت جريمة فى زاوية الشارع او فى مكتب الزاوية، فلن يحصل اى شخص على تصريح مجانى لانهم يعملون لحساب شركة عندما يخرقون القانون". واضاف "ان لائحة الاتهام اليوم تؤكد مجددا التزامنا باعطاء الافراد المسؤولية عن سوء سلوك الشركات".


وقال النائب العام المساعد النائب العام بيل باير "ان المؤامرة المنسوبة شملت منافسين يتلاعبون بسعر الصرف لمئات المليارات من الدولارات المتداولة فى اسواق النقد الاجنبى لمصلحتهم وعلى حساب عملائهم". "لقد حصلنا من قبل على إدانات جنائية للمؤسسات المالية المعنية بسوء السلوك. واليوم نسعى إلى محاسبة الأفراد الذين تآمروا نيابة عنهم ".


وقال مساعد المدير المسؤول في مكتب التحقيقات في مكتب التحقيقات الفدرالي في واشنطن بول م. أبيت "ان هؤلاء التجار السابقين في المصارف يزعمون انهم حصلوا على ميزة غير عادلة على نظرائهم من خلال ارتكاب الاحتيال على الشركات التي تنطوي على التلاعب في صرف العملات الأجنبية". "أثرت أعمالهم على المراكز التجارية العالمية في السوق العالمية. ويؤكد اعلان اليوم التزام مكتب التحقيقات الفدرالى بالتحقيق مع الاشخاص المسؤولين عن التدخل الجمرى فى الاسواق المالية العالمية ومحاكمتهم ".


وجاءت لائحة الاتهام في أعقاب اتفاقيات باركليز بلك، سيتيكورب، 20 يونيو 2018، جي بي مورجان تشيس & أمب؛ و "رويال بانك أوف سكوتلاند" (بلك) ليقرروا التهم بتهمة التآمر لتحديد الأسعار وتقديم العطاءات بالدولار الأمريكي واليورو التي يتم تبادلها في سوق الفوركس الفوري، ودفع غرامات جنائية يبلغ مجموعها أكثر من 2.5 مليار دولار. وفي 5 يناير 2017، قبلت محكمة المقاطعة الفيدرالية في كونيتيكت هذه الاتفاقات بالطعن، وحكمت على البنوك وفقا لذلك.


ويخضع التهمة الواردة في لائحة الاتهام لعقوبة أقصاها 10 سنوات في السجن وغرامة قدرها مليون دولار. ويمكن زيادة الغرامة القصوى إلى ضعف المكسب المتأتي من الجريمة أو ضعف الخسارة التي تكبدها الضحايا إذا كان المبلغان أكبر من مليون دولار.


وفقا لقرار الاتهام، من ديسمبر 2007 على الأقل حتى يناير 2018 على الأقل، أوشر، رامشانداني وأشتون (جنبا إلى جنب مع المتعاونين لم يكشف عن اسمه) تآمرت لإصلاح الأسعار وعطاءات الحفر لليورو - زوج الدولار الأمريكي. وقد شاركت هذه المجموعة من التجار في المكالمات الهاتفية والرسائل الإلكترونية، بما في ذلك المحادثات شبه اليومية في غرفة الدردشة الإلكترونية الخاصة، لتنفيذ مؤامرتهم، التي يطلق عليها "كارتيل" أو "المافيا". وشمل سلوكهم المناهض للمنافسة التآمر حول وقت بعض المعدلات المعيارية المعروفة بالإصلاحات، مثل تنسيق أوامرهم والتداول للتلاعب في سعر زوج العملات بحلول وقت الإصلاح. وفي مثال آخر للتواطؤ، قام المتآمرون بتنسيق أوامرهم وتداولهم للتلاعب في سعر زوج العملات، مثل الامتناع عن دخول الأوامر أو التداول في أوقات معينة.


والتهمة الواردة في لائحة الاتهام هي مجرد ادعاء، ويفترض أن المتهمين بريء ما لم تثبت إدانته.


وقد اتهمت وزارة العدل الآن ستة أشخاص بالتحقيق فى العملات الأجنبية. وفي 20 يوليو / تموز 2018، رفعت الدائرة الجنائية بوزارة العدل اتهامات بالاحتيال ضد اثنين من المديرين التنفيذيين في شركة فكس للتآمر للاحتيال على عميل من مصرفهم من خلال مخطط تشغيل أمامي. في 4 يناير 2017، تم الإعلان عن اتفاق مكافحة الاحتكار واتفاق التفاؤل للتاجر في اتصال مع مؤامرة للتلاعب أسعار العملات الأجنبية في الأسواق الناشئة.


ويجري هذا التحقيق مكتب مكتب التحقيقات الفدرالي في واشنطن. ويتولى مكتب النيابة العامة لمكافحة الاحتكار هذا الادعاء. وقدم قسم الاحتيال التابع للشعبة الجنائية أيضا مساعدة كبيرة في هذه المسألة.


وقد تم توجيه الاتهام في هذه القضية إلى فرقة العمل المعنية بالاحتيال المالي التابعة للرئيس أوباما. وأنشأ الرئيس فرقة العمل للقيام بجهد عدواني ومنسق واستباقي للتحقيق في الجرائم المالية ومقاضاة مرتكبيها. مع أكثر من 20 وكالة اتحادية، 94 مكتب محاماة الولايات المتحدة وشركاء الولايات والمحلية، هو أوسع ائتلاف من وكالات إنفاذ القانون والتحقيق والتنظيم تجميعها من أي وقت مضى لمكافحة الغش. ومنذ العام المالي 2009، رفعت وزارة العدل أكثر من 18،000 قضية غش مالية ضد أكثر من 25،000 متهم.


لمزيد من المعلومات حول فرقة العمل، يرجى زيارة StopFraud. gov. يجب على أي شخص لديه معلومات بشأن تحديد الأسعار أو سلوك آخر مناهض للمنافسة في سوق العملات الأجنبية الاتصال بمركز شكاوى المواطنين التابع لشعبة مكافحة الاحتكار على الرقم (888) 647-3258، أو الانتقال إلى justice. gov/atr/contact/newcase. html أو الاتصال بخط المعلومات لمكتب التحقيقات الفدرالي ( 415) 553-7400.


JUSTICE. GOV.


ليفت كولومن أرشيف إمكانية الوصول أدوب ريدر فويا لا يوجد مخالفة قانون المعلومات الجودة سياسة الخصوصية السياسات القانونية & أمب؛ ديسكليمرز العمود الأيمن وسائل الاعلام الاجتماعية للموظفين مكتب المفتش العام الحكومة المفتوحة الكتابة العادية USA. gov بوسينيسوسا.


| 950 بنسيلفانيا أفينو، نو واشنطن، دس 20530-0001.


البنوك العالمية تعترف بالذنب في التحقيق الفوركس، وغرامة ما يقرب من 6 مليارات $.


اعترفت اربعة بنوك كبرى اليوم الاربعاء بمحاولة التعامل مع اسعار صرف العملات الاجنبية وتم تغريم ما يقرب من 6 مليارات دولار فى مستوطنة اخرى فى تحقيق عالمى فى السوق التى تبلغ قيمتها 5 تريليون دولار.


سيتيغروب إنك (ن) و جبمورغان تشيس & كو (JPM. N) و باركليز بلك (BARC. L) و أوبس أغ UBSG. VX (UBS. N) و رويال بانك أوف سكوتلاند بلك (RBS. L) مسؤولون في المملكة المتحدة من الغش بذكاء العملاء لتعزيز أرباحهم الخاصة باستخدام دعوة فقط غرف الدردشة ولغة مشفرة لتنسيق صفقاتهم.


كل ما عدا يو بي اس اعترف بالذنب للتآمر للتلاعب في سعر الدولار الأمريكي واليورو التي تم تبادلها في السوق الفوركس الفوركس. اعترف أوبس مذنب في تهمة مختلفة. تم تغريم بنك بانك أوف أميركا كورب (BAC. N) ولكن تجنب ادعاء مذنب على أعمال تجارها في غرف الدردشة.


& لدكو؛ وعقوبة كل هذه البنوك سوف تدفع الآن هو المناسب، بالنظر إلى طبيعة طويلة الأمد والفاحشة من سلوكها المناهض للمنافسة، & رديقو؛ حسبما ذكر النائب العام الامريكى لوريتا لينتش فى مؤتمر صحفى فى واشنطن.


وحدث سوء السلوك حتى عام 2018، بعد أن بدأت الهيئات الرقابية في معاقبة البنوك على تزوير سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور)، وهو معيار عالمي، وتعهدت البنوك بإصلاح ثقافتها المؤسسية وتعزيز الامتثال.


وفي المجموع، فرضت السلطات في الولايات المتحدة وأوروبا غرامة على سبعة بنوك تزيد قيمتها على 10 مليارات دولار بسبب فشلها في منع التجار من محاولة التلاعب بأسعار صرف العملات الأجنبية التي يستخدمها ملايين الأشخاص يوميا من بيوت الاستثمار التي تبلغ قيمتها تريليون دولار للسياح الذين يشترون العملات الأجنبية على عطلة.


التحقيقات لم تنته بعد. يمكن للمدعين العامين رفع دعاوى ضد الأفراد، وذلك باستخدام البنوك و [رسقوو]؛ تعهدت بالتعاون كجزء من اتفاقاتها. وتجري حاليا تحقيقات من جانب السلطات الاتحادية وسلطات الولايات بشأن كيفية استخدام المصارف لتداول العملات الأجنبية الإلكترونية لصالح مصالحها الخاصة على حساب العملاء.


وقد برزت المستوطنات يوم الاربعاء جزئيا لان وزارة العدل الامريكية اضطرت سيتى جروب ووحدة البنك المصرفية الرئيسية سيتيكورب ووالدي جي بي مورجان وباركليز وبنك اسكتلندا الملكي للاعتراف بارتكاب تهم جنائية امريكية.


وهذه هى المرة الاولى منذ عقود التى يعترف فيها الوالد او الوحدة المصرفية الرئيسية فى مؤسسة مالية امريكية كبرى بارتكاب تهم جنائية.


وحتى وقت قريب، نادرا ما طلبت السلطات الأمريكية إدانة جنائية ضد والدي المؤسسات المالية العالمية، بدلا من ذلك استقرت مع شركات أجنبية أجنبية أصغر. الأمر الذي جعل من السهل على الحكومة والبنوك السيطرة على أي تداعيات على النظام المالي وعملاء البنوك.


وتتفاوض البنوك المشاركة في صفقات الاستئناف على الإعفاءات التنظيمية لتجنب حدوث اضطرابات خطيرة في الأعمال التجارية يمكن أن تنجم عن المناشدات.


وقد منحت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية تنازلات لشركة جي بي مورغان والبنوك الأخرى التي أقرت بالذنب، مما يسمح لها بمواصلة أعمالها العادية للأوراق المالية.


ومع قيام المدعين العامين والبنوك بطرق تمكن المؤسسات من الاستمرار في ممارسة الأعمال التجارية، أعرب المحللون عن قلقهم من أن تصبح الإدانات أكثر روتينية وتكلفة للبنوك.


& لدكو؛ والمشكلة الأوسع هي أن هذا يضع الآن مرحلة لوزارة العدل في محاولة لمحاكمة جنائيا البنوك لجميع أنواع التجاوزات، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته جاريت سيبرغ، المحلل في شركة جوجنهايم للأوراق المالية.


وقال المحامون ان الادعاءات بالذنب ستسهل على صناديق المعاشات التقاعدية ومديري الاستثمار الذين يتعاملون بشكل منتظم مع البنوك رفع دعوى قضائية ضدهم بسبب الخسائر الناجمة عن تلك الصفقات.


& لدكو؛ هناك بالفعل الكثير من العمل يجري وراء الكواليس تقييم كيف يمكن تقديم المطالبات إلى الأمام، وأن هؤلاء المطالبين المحتملين سوف تتطلع إلى إعلان اليوم للحصول على أدلة لدعم تحليلها، & رديقو؛ وقال سيمون هارت، شريك التقاضي المصرفي في مكتب محاماة لندن ريك.


سيتي السلوك & لدكو؛ إمباراراسمنت & رديقو؛ - المدير التنفيذي.


وستدفع سيتيكورب مبلغ 925 مليون دولار، وهو أعلى غرامة جنائية، فضلا عن 342 مليون دولار إلى الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.


شارك تجارها في المؤامرة من أوائل ديسمبر 2007 حتى يناير 2018 على الأقل، وفقا لاتفاق الاستئناف.


وكان التجار في سيتي، جبمورغان والبنوك الأخرى جزءا من مجموعة تعرف باسم & لدكو؛ و كارتيل & رديقو؛ أو & لدكو؛ المافيا، & رديقو؛ والمشاركة في المحادثات اليومية تقريبا في غرفة دردشة حصرية وتنسيق الصفقات وتحديد معدلات خلاف ذلك.


كان سلوك البنك & لدكو؛ حرجا، & رديقو؛ وقال المدير التنفيذي سيتي جروب مايك كوربات في مذكرة للموظفين، والتي رأيت رويترز.


وقال كوربات انه يتعين اجراء تحقيق داخلي قريبا. وحتى الان تم اطلاق تسعة اشخاص.


وقال البروفيسور في كلية الحقوق بجامعة فرجينيا براندون غاريت ان اخر حالة مماثلة لسيتي او جي بي مورجان، التي تضم مؤسسة مالية اميركية كبرى اعترفت بتهم جنائية في الولايات المتحدة كانت دريكسل بورنهام لامبرت في عام 1989.


وكانت حصة جي بي مورغان و رسكو؛ ق من غرامة الجنائية 550 مليون $، على أساس مشاركتها من يوليو 2018 حتى يناير 2018. كما وافقت على دفع الاحتياطي الاتحادي 342 مليون $.


وقال جبمورغان تشيس كان السلوك الكامن وراء تهمة مكافحة الاحتكار & لدكو؛ تعزى أساسا إلى تاجر واحد & رديقو؛ الذي أطلق.


وفي نيويورك، تراجعت األسهم في جي بي مورغان وسيتي جروب بنسبة 0،7٪ و 0،8٪ على التوالي.


& لدكو؛ إذا كنت عين & لسكو؛ تي الغش، أنت عين & [رسقوو]؛ تي تريكينغ & رديقو؛


تم تغريم باركليز في بريطانيا رقما قياسيا قدره 2.4 مليار دولار. وواصل موظفوها المشاركة في ممارسات البيع المضللة على الرغم من تعهد الرئيس التنفيذي أنطوني جينكينز بإصلاح ثقافة البنك عالية المخاطر والمكافأة العالية.


باركليز و[رسقوو]؛ موظفي المبيعات سوف تقدم للعملاء سعر مختلف إلى واحد المقدمة من قبل البنك التجار، المعروفة باسم و لدكو؛ مارك المتابعة و رديقو؛ لتعزيز الأرباح. كان إنشاء العلامات المنبثقة أولوية عالية لمديري المبيعات، مع ملاحظة أحد الموظفين، & لدكو؛ إذا كنت لا تريد الغش، أنت لم تحاول. & رديقو؛


وأطلق باركليز أربعة تجار في الشهر الماضي. أمر بنجامين لاوسكي منظم البنوك في ولاية نيويورك البنك بإطلاق النار على أربعة آخرين تم تعليقهم أو وضعهم في إجازة مدفوعة الأجر.


وقد خصص بنك باركليز مبلغ 3.2 مليار دولار لتغطية أي تسوية ذات صلة بالعملات الأجنبية. وارتفعت أسهم البنك أكثر من 3 في المئة الى أعلى مستوى في 18 شهرا، حيث رحب المستثمرون بإزالة عدم اليقين بشأن فضيحة الفوركس.


وكانت شركة يو بى اس اول شركة تقدم تقارير عن سوء السلوك الى المسؤولين الامريكيين. وأقرت بالذنب وستدفع عقوبة جزائية قدرها 203 ملايين دولار بسبب خرق اتفاق عدم المقاضاة بشأن التلاعب في سعر الفائدة المعياري لليبور، وذلك جزئيا على أساس ممارساته في النقد الأجنبي.


أوبس، سويسرا أكبر بنك، سوف تدفع أيضا 342 مليون $ إلى الاحتياطي الفيدرالي على محاولة التلاعب في أسعار العملات الأجنبية.


وسوف يدفع البنك الملكي في اسكتلندا غرامة جنائية قدرها 395 مليون دولار، و 274 مليون دولار عقوبة على مجلس الاحتياطي الفدرالي.


قام البنك المركزي الأمريكي بتغريم ستة بنوك لممارسات غير آمنة وغير سليمة في أسواق الصرف الأجنبي، بما في ذلك غرامة بقيمة 205 مليون دولار لبنك أوف أميركا.


وكانت عقوبة أوبس أقل مما كان متوقعا، وساعدت أسهمها ترتفع إلى أعلى مستوياتها في ستة أعوام ونصف.


وقد جعل التحقيق العالمي في التلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية سوق الفوركس غير المنظم إلى حد كبير على المقود أكثر تشددا وتسارع دفعة لأتمتة التداول. وكانت السلطات في جنوب افريقيا اعلنت الاسبوع الماضي انها فتحت تحقيقا خاصا بها.


التغطية ذات الصلة.


تقارير إضافية من ليندساي دونزموير وسارة لينش في واشنطن، جوشوا فرانكلين، كاثارينا بارت وأوليفر هيرت في زيوريخ؛ كتابة كارمل كريمينز وكارين فريفيلد؛ تحرير من قبل جين ميريمان، روث بيتشفورد، سويونغ كيم، جيفري بينكو وليزا شوماكر.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


العدالة الأخبار.


أعلن اليوم المحامي الأمريكي كارمن م. أورتيز لمقاطعة ماساتشوستس، مدير أندرو ج. سيريسني من شعبة الإنفاذ في لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) والسكرتير توماس بيريز من وزارة العمل الأمريكية (دول) وافق بنك ستات ستريت و تروست كومباني، وهو مؤسسة مالية مقرها ماساتشوستس، على دفع ما لا يقل عن 382.4 مليون دولار، منها 155 مليون دولار لوزارة العدل، و 167.4 مليون دولار في حالة انحراف وعقوبات إلى المجلس الأعلى للتعليم، و 60 مليون دولار على الأقل لشركة "إريسا" من أجل تسوية المزاعم القائلة بأنها خدعت بعض زبائنها المحتجزين لدى تزويدهم بخدمات صرف العملات الأجنبية غير المباشرة.


كجزء من التسوية مع وزارة العدل، اعترف ستريت ستريت أنه على عكس تمثيلاته لبعض عملاء الحضانة، فإن قسم ستات ستريت غلوبال ماركيتس (سغم) عموما لا يبيع معاملات العملات الأجنبية بأسعار السوق السائدة بين البنوك. وبدلا من ذلك، اعترفت ستيت ستريت بأن سغم نفذت معاملات العملات الأجنبية من خلال تطبيق علامة موحدة محددة مسبقا (إذا كان عميل الحفظ هو مشتري فكس) أو علامة (إذا كان عميل الحفظ هو بائع فكس) إلى سعر الصرف السائد بين البنوك مقابل العملات الأجنبية . ويزعم أن ستات ستريت زعمت أن عملاء الحجز أبلغوا زورا بأنها قدمت "أفضل تنفيذ" لمعاملات العملات الأجنبية، وأنها تضمن أسعارا أكثر تنافسية متاحة في معاملات العملات الأجنبية، وأنها تقوم بتسعير معاملات العملات الأجنبية استنادا إلى مجموعة متنوعة من العوامل، كانت الأسعار مدفوعة إلى حد كبير بالعلامات الخفية المصممة لتعظيم أرباح ستات ستريت.


وقال المحامي الامريكى اورتيز "ان عملاء حجز ستيت ستريت، وكثير منهم صناديق التقاعد العامة والمؤسسات المالية والمنظمات غير الربحية، لهم الحق فى توقع ان تقوم ستيت ستريت بتنفيذ المعاملات بطريقة صادقة وصريحة". "وبدلا من ذلك، نفذت ستريت ستريت معاملات العملات الأجنبية بطريقة تمكنها من جني أرباح كبيرة على حساب عملاء الحفظ. وتعكس تسوية اليوم عقوبة هامة ومناسبة لسلوك الدولة المخادع ".


وقال المدير سيريسني: "كان عملاء ستيت ستريت يتضللون حول كيفية تسعير صفقاتهم ودفع علاماتهم الخفية إلى زاوية حيث من غير المرجح أن يلاحظوا ذلك. "المؤسسات المالية لا يمكن أن تضلل عملائها عن تكاليف التداول".


وقال بيريز: "عندما تضع المؤسسات المالية المكلفة بحماية أصول خطة التقاعد مصالح الشركة قبل مصلحة عملاء خططها، أو تفشل في الكشف عن الرسوم بصراحة، سنحملها المسؤولية". واضاف "ان ضمان التقاعد هو ركيزة من حياة الطبقة الوسطى، وان وزارة العمل وشركائنا الفيدراليين ملتزمون باستخدام سلطتنا لحمايتها".


ووفقا للمستوطنات المقترحة وغيرها من الاتفاقات، ستدفع ستيت ستريت ما مجموعه 382.4 مليون دولار، منها 155 مليون دولار ستدفع كعقوبة مدنية إلى الولايات المتحدة لحل الادعاءات التي قدمتها وزارة العدل أن شارع الدولة انتهك المالية قانون إصلاح المؤسسات وإنعاشها وإنفاذها، عن طريق ارتكاب عمليات غش تؤثر على المؤسسات المالية. وقد نشأت تحقيقات الولايات المتحدة من المبلغين عن المخالفات الذين رفعوا إعلانا بموجب هذا القانون.


وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصة على اتفاق منفصل لتسوية تحقيق لجنة الأوراق المالية والبورصة فيما يتعلق بخدمات فكس غير المباشرة في ستات ستريت. وبموجب شروط الاتفاق، سوف تدخل اللجنة أمر إداري ضد شارع الولاية، إلا بعد أن تمنح المحكمة المحلية الأمريكية الموافقة النهائية على التسوية المقترحة من قبل ستريت ستريت مع المدعين الخاصين في القضايا المعلقة المتعلقة برفع دعوى الأوراق المالية فيما يتعلق بخدمة تسعير العملات الأجنبية غير المباشرة. ويخلص الأمر الإداري إلى أن شارع ستات ستريت انتهك المادة 34 (ب) من قانون شركة الاستثمار لعام 1940 (قانون شركة الاستثمار) وتسبب في حدوث انتهاكات للمادة 31 (أ) من قانون شركة الاستثمار والقاعدة 31 أ -1 (ب) من خلال تزويد عملاء شركة الاستثمار المسجلة (ريك) بتأكيدات التجارة وتقارير المعاملات الشهرية التي كانت مضللة ماديا في ضوء تصريحات ستريت ستريت حول كيفية تسعير معاملات العملات الأجنبية. وبموجب أحكام الأمر، سوف يطلب من ستيت ستريت أن تكشف عن 75 مليون دولار من المكاسب غير المشروعة و 17.4 مليون دولار من الفوائد المسبقة، تدفع إلى عملاء ريك، وتدفع أيضا سيك عقوبة مدنية قدرها 75 مليون دولار.


تقوم ستات ستريت في الوقت نفسه بحل مطالبات وزارة العمل بموجب قانون تأمين دخل التقاعد للموظفين (إريسا) من خلال الموافقة على دفع 60 مليون دولار على الأقل إلى عملاء خطة إريسا في ستيت ستريت الذين وجدوا أن شركة ديل وجدت خسائر فيما يتعلق بالسلوك المزعوم أعلاه. وسيتم توزيع هذا المبلغ على عملاء خطة إريسا بالتزامن مع تسوية بعض الدعاوى الخاصة بالطبقة الخاصة. وتزعم وزارة العمل في المستوطنة أن شارع الولاية قدم تصريحات كاذبة أو مضللة بشأن بعض صفقات العملات الأجنبية، وأخفى من خطته العملاء كيف تسعير تلك الصفقات. في شارع ستاتيمنت ستريت ستريت أنه يمثل الآن وسيواصل تقديم إفصاحات تفصيلية لعملائه فيما يتعلق بأسعاره في أسعار العملات الأجنبية وأنه الآن يمتنع وسيظل يمتنع عن تقديم بيانات بشأن أسعار العملات الأجنبية التي ليست دقيقة.


ستدفع ستيت ستريت مبلغا إضافيا قدره 147.6 دولار أمريكي لحل دعاوى قضائية خاصة برفع دعوى قضائية تم رفعها من قبل عملاء البنك الذين يدعون حدوث سوء سلوك مماثل.


وقد تم التعامل مع القضية من قبل المحامين الأمريكيين المساعدين جستن أوكونيل و أبراهام جورج من الدائرة المدنية أورتيز. وقد أجرى تحقيقات المجلس الأعلى للتعليم كل من سوي كيرتين وسينثيا ستورير باران وأندرو باليد ومحامية المحاكمة العليا دينا بيرنشتاين والمدير الإقليمي المساعد سيليا مور وكل من مكتب بوسطن الإقليمي للشرق الأوسط وستيوارت جاكسون من شعبة التحليل الاقتصادي والمخاطر. وقد تم التحقيق في قضية وزارة العمل من قبل مكتب بوسطن الإقليمي لإدارة أمن الموظفين في بوسطن بمساعدة من المحامين الابتدائية العليا سوزان رايلي، ناثان غولدشتاين و ناثان هندرسون، و إريسا المستشار مارجوري بتلر.


JUSTICE. GOV.


ليفت كولومن أرشيف إمكانية الوصول أدوب ريدر فويا لا يوجد مخالفة قانون المعلومات الجودة سياسة الخصوصية السياسات القانونية & أمب؛ ديسكليمرز العمود الأيمن وسائل الاعلام الاجتماعية للموظفين مكتب المفتش العام الحكومة المفتوحة الكتابة العادية USA. gov بوسينيسوسا.


| 950 بنسيلفانيا أفينو، نو واشنطن، دس 20530-0001.


العدالة الأخبار.


سيتيكورب، جي بي مورغان تشيس & أمب؛ شركة باركليز بلك، البنك الملكي الاسكتلندي بلك توافق على ادانة مذنب في اتصال مع سوق الصرف الأجنبي واتفق على دفع أكثر من 2.5 مليار دولار في الغرامات الجنائية.


خمسة بنوك رئيسية - سيتيكورب، جي بي مورغان تشيس & أمب؛ و باركليز بلك، و رويال بانك أوف سكوتلاند بلك، و يو بي إس إيه جي - وافقوا على الاعتراف بالذنب في تهم جناية. سيتيكورب، جي بي مورغان تشيس & أمب؛ و باركليز بلك و رويال بانك أوف سكوتلاند بلك قد اتفقتا على الاعتراف بالذنب للتآمر للتلاعب في سعر الدولار الأمريكي واليورو التي تم تبادلها في السوق الفورية للبورصة، وقد وافقت البنوك على دفع غرامات جنائية بلغ مجموعها أي أكثر من 2.5 مليار دولار. وافق بنك خامس، يو بي اس اي جي، على الادعاء بالذنب للتلاعب في سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور) وغيرها من أسعار الفائدة القياسية ودفع عقوبة جزائية 203 مليون دولار، بعد خرق اتفاق عدم الملاحقة ديسمبر 2018 حل التحقيق ليبور.


والمحامي العام لوريتا اي. لينتش ومساعد المدعي العام بيل باير من قسم مكافحة الاحتكار بوزارة العدل ومساعد النائب العام ليسلي ر. كالدويل من القسم الجنائي بوزارة العدل ومساعد المدير المسؤول اندرو مكابي من مكتب مكتب التحقيقات الفدرالي في واشنطن والمدير ايتان أدلى غولمان من لجنة تداول العقود الآجلة للسلع هذا الإعلان.


"إن القرارات التاريخية اليوم هي الأحدث في جهودنا الجارية للتحقيق في الجرائم المالية ومقاضاة مرتكبيها، وهي بمثابة تذكير صارخ بأن وزارة العدل تعتزم أن تقاوم بقوة جميع الذين يميلون النظام الاقتصادي لصالحهم؛ الذين تخريب أسواقنا. والذين يثريون أنفسهم على حساب المستهلكين الأمريكيين "، وقال النائب العام لينش. "إن العقوبة التي ستدفعها هذه المصارف الآن مناسبة بالنظر إلى طبيعة سلوكها المناهض للمنافسة الطويلة الأمد والفظيعة. وهو يتناسب مع الضرر الواسع الانتشار. ويجب أن يثني المنافسين في المستقبل عن مطاردة الأرباح دون مراعاة الإنصاف، أو القانون، أو للصالح العام ".


واضاف ان "المؤامرة المنسوبة حددت الدولار الامريكي - سعر صرف اليورو، مما يؤثر على العملات التي هي في صلب التجارة الدولية ويقوض نزاهة وتنافسية أسواق صرف العملات الأجنبية التي تمثل مئات المليارات من الدولارات من المعاملات كل يوم" وفقا لما ذكره مساعد النائب العام باير. "خطورة الجريمة تستدعي مذنب على مستوى الوالدين من قبل سيتيكورب، باركليز، جبمورغان و ربس".


وقال مساعد المدعي العام كالدويل "ان الادعاءات الخمسة بالذنب على مستوى الوالدين التى تعلنها الوزارة اليوم تواصل بصوت عال وواضح اننا سنحمل المؤسسات المالية المسؤولية عن سوء السلوك الجنائى". "وسننفذ الاتفاقات التي ندخلها مع الشركات. إذا كان ذلك مناسبا ومتناسبا مع سوء السلوك وسجل الشركة، ونحن سوف تمزيق جيش الشعب الجديد أو دبا ومقاضاة الشركة المخالف ".


وقال مساعد المدير المكلف بالاعمال مكابى ان "هذه القرارات توضح ان الحكومة الامريكية لن تتسامح مع السلوك الاجرامى فى اى قطاع من الاسواق المالية". "يمثل هذا التحقيق خطوة أخرى في جهود مكتب التحقيقات الفدرالي الجارية لإيجاد ووقف المسؤولين عن الخطط المالية المعقدة لمصلحتهم الشخصية. وأثني على الوكلاء الخاصين والمحاسبين الشرعيين والمحللين، فضلا عن المدعين العامين على الوقت والموارد الكبيرة التي التزموا بها للتحقيق في هذه القضية ".


ووفقا لاتفاقات الاستئناف التي سيتم تقديمها في مقاطعة كونيتيكت، بين كانون الأول / ديسمبر 2007 وكانون الثاني / يناير 2018، استخدم تجار اليورو مقابل الدولار في سيتيكورب و جي بي مورغان وباركليز و ربس - الذين وصفوا أنفسهم "كارتيل" - غرفة دردشة إلكترونية حصرية و لغة مشفرة للتلاعب بأسعار الصرف القياسية. وتحدد هذه المعدلات، من بين طرق أخرى، إصلاحين يوميين رئيسيين، "الساعة 15/15. البنك المركزي الأوروبي إصلاح و 4: 00 مساء. الأسواق العالمية / إصلاح رويترز. تقوم الأطراف الثالثة بجمع بيانات التداول في هذه الأوقات لحساب ونشر "معدل إصلاح" يومي، والذي يستخدم بدوره في تسعير الطلبات لكثير من العملاء الكبار. وقام تجار "كارتل" بتنسيق تداولهم بالدولار الامريكى واليورو للتلاعب بالمعدلات القياسية التى حددت فى الساعة 15:15. و 4:00 مساء إصلاحات في محاولة لزيادة أرباحها.


وكما هو مفصل في اتفاقات الاستئناف، استخدم هؤلاء التجار أيضا دردشاتهم الإلكترونية الحصرية للتلاعب في سعر صرف اليورو مقابل الدولار بطرق أخرى. وكان أعضاء "الكرتيل" يتلاعبون بسعر صرف اليورو مقابل الدولار عن طريق الموافقة على حجب العطاءات أو العروض باليورو أو الدولار لتجنب تحريك سعر الصرف في اتجاه يتعارض مع المراكز المفتوحة التي يحتفظ بها المتآمرون. من خلال الموافقة على عدم الشراء أو البيع في أوقات معينة، قام التجار بحماية مراكز التداول لبعضهم البعض من خلال حجب العرض أو الطلب على العملة وقمع المنافسة في سوق العملات الأجنبية.


وقد اتفقت كل من سيتيكورب وباركليز وجي بي مورجان وجي بي آر إس على الاعتراف بالذنب في تهمة جناية واحدة من التآمر لإصلاح الأسعار وعروض التسعير بالدولار الأمريكي واليورو التي تم تبادلها في سوق الفوركس الفوري في الولايات المتحدة وأماكن أخرى. وقد وافق كل بنك على دفع غرامة جنائية تتناسب مع تورطه في المؤامرة:


وقد وافقت شركة سيتيكورب، التي كانت متورطة منذ كانون الأول / ديسمبر 2007 حتى كانون الثاني / يناير 2018 على الأقل، على دفع غرامة قدرها 925 مليون دولار؛


وقد اتفقت شركة باركليز، التي كانت متورطة منذ كانون الأول / ديسمبر 2007 حتى تموز / يوليه 2018، ومن كانون الأول / ديسمبر 2018 حتى آب / أغسطس 2018، على دفع غرامة قدرها 650 مليون دولار؛


وقد وافقت جي بي مورجان، التي شاركت على الأقل في وقت مبكر من يوليو 2018 حتى يناير 2018، على دفع غرامة قدرها 550 مليون دولار. و.


واتفق باركليز كذلك على أن ممارساته في تداول العملات الأجنبية وممارسات البيع وسلوكها التصحيحي في العملات الأجنبية تشكل جرائم فيدرالية تنتهك المدة الرئيسية لاتفاق عدم الملاحقة الذي أبرمته في يونيو / حزيران 2018 لتسوية تحقيق الإدارة بشأن التلاعب في سعر الفائدة بين البنوك في لندن ومعدلات الفائدة الأخرى. وقد وافق باركليز على دفع مبلغ إضافي قدره 60 مليون دولار عقوبات جنائية استنادا إلى انتهاكه لاتفاق عدم المقاضاة.


وبالإضافة إلى ذلك، وفقا لوثائق المحكمة المراد تقديمها، قررت وزارة العدل أن ممارسات التداول والممارسات الخادعة لعملة أوبس في إجراء بعض معاملات سوق العملات الأجنبية، فضلا عن سلوكها التواطئي في بعض أسواق العملات الأجنبية، انتهكت اتفاق عدم الملاحقة الصادر في ديسمبر 2018 حل تحقيق ليبور. وأعلنت الإدارة أن أوبس مخالفة للاتفاق، وقد وافق يو بي إس على الاعتراف بالذنب في تهمة جناية أحادية العد من الاحتيال الأسلاك في اتصال مع مخطط للتلاعب ليبور وغيرها من أسعار الفائدة القياسية. ووافقت الشركة أيضا على دفع غرامة قدرها 203 ملايين دولار.


وفقا لبيان واقعي من الإخلال تعلق على اتفاق أوبس الاستئناف، أوبس تشارك في ممارسات التداول والمتاجرة في العملات الأجنبية خادعة بعد أن وقعت على اتفاق ليبور غير الملاحقة، بما في ذلك علامات غير معلنة إضافة إلى بعض المعاملات فكس للعملاء. قام تجار أوبس وموظفي المبيعات بتقديم معلومات خاطئة للعملاء عن بعض المعاملات التي لم يتم إضافة علامات عليها، عندما كانت في الواقع. وفي مناسبات أخرى، استخدم تجار أوبس وموظفو المبيعات إشارات اليد لإخفاء تلك العلامات من العملاء. وفي مناسبات أخرى، قام بعض تجار أوبس بتتبع أوامر الحد وتنفيذها بمستوى مختلف عن المستوى المحدد للعميل من أجل إضافة علامات غير معلنة. وبالإضافة إلى ذلك، وفقا لوثائق المحكمة، تآمر تاجر أوبس فكس مع البنوك الأخرى التي تعمل في سوق الفوركس الفوري من خلال الموافقة على كبح المنافسة في شراء وبيع الدولار واليورو. شارك أوبس في هذا السلوك التواطؤ من أكتوبر 2018 إلى يناير 2018 على الأقل.


في إعلان أوبس في انتهاك لاتفاقية عدم الملاحقة، نظرت وزارة العدل سلوك يو بي إس المذكورة أعلاه في ضوء التزام يو بي إس بموجب اتفاق عدم الملاحقة بعدم ارتكاب أي جرائم أخرى. ونظرت الدائرة أيضا في ثلاثة قرارات جنائية سابقة صدرت عن بنك يو بي إس والعديد من القرارات المدنية والتنظيمية. وعلاوة على ذلك، اعتبرت الإدارة أيضا أن أوبس بعد ليبور الامتثال ومعالجة الجهود فشل في الكشف عن السلوك غير المشروع حتى يتم نشر مقال يشير إلى سوء السلوك المحتمل في أسواق العملات الأجنبية.


وقد اتفقت كل من شركة سيتيكورب وباركليز وجي بي مورجان و ربس و يو بي إس على فترة ثلاث سنوات من مراقبة الشركات، والتي إذا تمت الموافقة عليها من قبل المحكمة، ستشرف عليها المحكمة وتتطلب تقديم تقارير منتظمة إلى السلطات فضلا عن وقف جميع الأنشطة الإجرامية . وستواصل جميع البنوك الخمسة التعاون مع التحقيقات الجنائية الجارية للحكومة، ولا يوجد اتفاق نداء يمنع الإدارة من مقاضاة الأشخاص المسؤولين عن سوء السلوك ذات الصلة. وقد وافقت شركة سيتيكورب وباركليز وجي بي مورجان وشركة آر بي إس على إرسال إشعارات الإفصاح إلى جميع عملائها والأطراف المقابلة التي قد تكون قد تأثرت بالمبيعات وممارسات التداول الموضحة في اتفاقيات الاستئناف.


واليوم، فيما يتعلق بالتحقيق في العملات الأجنبية، أعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي أيضا أنه يفرض غرامات البنوك الخمسة بأكثر من 1.6 مليار دولار؛ كما قام باركليز بتسوية المطالبات ذات الصلة مع دائرة الخدمات المالية لولاية نيويورك (دفس) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) مقابل عقوبة إضافية مجتمعة تبلغ حوالي 1.3 مليار دولار أمريكي. وبالاقتران مع المستوطنات المعلنة سابقا مع الوكالات التنظيمية في الولايات المتحدة وخارجها، بما في ذلك مكتب المراقب المالي للعملة (أوك) والهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما)، فإن قرارات اليوم تجلب الغرامات والعقوبات الإجمالية المدفوعة من قبل هذه خمسة بنوك لسلوكها في سوق الفوركس الفوري إلى ما يقرب من 9 مليار $.


ويجري هذا التحقيق من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي في واشنطن مكتب مكتب. ويتم التعامل مع هذه النيابة من قبل مكتب مكافحة الاحتكار في نيويورك ومكتب أقسام إنفاذ القانون الأخرى وقسم الغش شعبة الشعبة الجنائية. وتقدر وزارة العدل المساعدة الكبيرة التي تقدمها كفتك، أوك، فينما، فكا، دفس، لجنة الأوراق المالية والبورصات، مجلس الاحتياطي الاتحادي، ومكتب المملكة المتحدة الاحتيال الخطير. كما قدم مكتب الشؤون الجنائية التابع للشعبة الجنائية ومكتب المدعي العام الأمريكي في مقاطعة كونيتيكت المساعدة في هذه المسألة.


JUSTICE. GOV.


ليفت كولومن أرشيف إمكانية الوصول أدوب ريدر فويا لا يوجد مخالفة قانون المعلومات الجودة سياسة الخصوصية السياسات القانونية & أمب؛ ديسكليمرز العمود الأيمن وسائل الاعلام الاجتماعية للموظفين مكتب المفتش العام الحكومة المفتوحة الكتابة العادية USA. gov بوسينيسوسا.


| 950 بنسيلفانيا أفينو، نو واشنطن، دس 20530-0001.


وزارة العدل الأمريكية تريد خمسة بنوك لتسوية قضية النقد الأجنبي بحلول منتصف مايو - FT.


20 أبريل (رويترز) - تريد وزارة العدل الأمريكية خمسة بنوك، بما في ذلك جي بي مورغان تشيس وشركاه وباركليز بي إل سي، للوصول إلى تسوية مشتركة & لدكو؛ للادعاءات التى تتلاعب بها فى اسواق النقد الاجنبى، وفقا لما ذكرته صحيفة فايننشال تايمز نقلا عن أشخاص مجهولين على دراية بالقضية.


واضافت ان المستوطنة سترى ان بعض المؤسسات تدفع حوالى مليار دولار لكل منها ومن المقرر ان يتم ذلك فى منتصف مايو. وتشمل محادثات التسوية أيضا سيتي جروب إنك، رويال بنك أوف سكوتلاند المجموعة بلك و أوبس المجموعة أغ. (on. ft / 1DFRUjx)


بيد انه من غير المؤكد ما اذا كانت وزارة العدل ستتمكن من حل كافة التحقيقات فى آن واحد، وفقا لما ذكره التقرير نقلا عن مصادر قريبة من هذه القضية.


ويتولى التحقيق حاليا قسم الاحتيال التابع لوزارة العدل.


وفي نوفمبر / تشرين الثاني، فرضت الجهات التنظيمية غرامة على ستة بنوك رئيسية بقيمة 4.3 مليار دولار في المستوطنات الأولى على التجار الذين يتلاعبون في سوق الصرف الأجنبي.


ومع ذلك، فإن التسوية لا تنطوي على وزارة العدل.


ورفض سيتي جروب التعليق. ولم تكن البنوك الأخرى ووزارة العدل على الفور متاحة للتعليق عليها. (التقارير من قبل ناروتام مدورا ومانيا فينكاتيش في بنغالورو؛ التحرير من قبل سينثيا أوستيرمان)


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # 6f65e8a0-02a1-11e8-8435-d5b41962ef51.


العدالة الأخبار.


سيتيكورب، جي بي مورغان تشيس & أمب؛ شركة باركليز بلك، البنك الملكي الاسكتلندي بلك توافق على ادانة مذنب في اتصال مع سوق الصرف الأجنبي واتفق على دفع أكثر من 2.5 مليار دولار في الغرامات الجنائية.


خمسة بنوك رئيسية - سيتيكورب، جي بي مورغان تشيس & أمب؛ و باركليز بلك، و رويال بانك أوف سكوتلاند بلك، و يو بي إس إيه جي - وافقوا على الاعتراف بالذنب في تهم جناية. سيتيكورب، جي بي مورغان تشيس & أمب؛ و باركليز بلك و رويال بانك أوف سكوتلاند بلك قد اتفقتا على الاعتراف بالذنب للتآمر للتلاعب في سعر الدولار الأمريكي واليورو التي تم تبادلها في السوق الفورية للبورصة، وقد وافقت البنوك على دفع غرامات جنائية بلغ مجموعها أي أكثر من 2.5 مليار دولار. وافق بنك خامس، يو بي اس اي جي، على الادعاء بالذنب للتلاعب في سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور) وغيرها من أسعار الفائدة القياسية ودفع عقوبة جزائية 203 مليون دولار، بعد خرق اتفاق عدم الملاحقة ديسمبر 2018 حل التحقيق ليبور.


والمحامي العام لوريتا اي. لينتش ومساعد المدعي العام بيل باير من قسم مكافحة الاحتكار بوزارة العدل ومساعد النائب العام ليسلي ر. كالدويل من القسم الجنائي بوزارة العدل ومساعد المدير المسؤول اندرو مكابي من مكتب مكتب التحقيقات الفدرالي في واشنطن والمدير ايتان أدلى غولمان من لجنة تداول العقود الآجلة للسلع هذا الإعلان.


"إن القرارات التاريخية اليوم هي الأحدث في جهودنا الجارية للتحقيق في الجرائم المالية ومقاضاة مرتكبيها، وهي بمثابة تذكير صارخ بأن وزارة العدل تعتزم أن تقاوم بقوة جميع الذين يميلون النظام الاقتصادي لصالحهم؛ الذين تخريب أسواقنا. والذين يثريون أنفسهم على حساب المستهلكين الأمريكيين "، وقال النائب العام لينش. "إن العقوبة التي ستدفعها هذه المصارف الآن مناسبة بالنظر إلى طبيعة سلوكها المناهض للمنافسة الطويلة الأمد والفظيعة. وهو يتناسب مع الضرر الواسع الانتشار. ويجب أن يثني المنافسين في المستقبل عن مطاردة الأرباح دون مراعاة الإنصاف، أو القانون، أو للصالح العام ".


واضاف ان "المؤامرة المنسوبة حددت الدولار الامريكي - سعر صرف اليورو، مما يؤثر على العملات التي هي في صلب التجارة الدولية ويقوض نزاهة وتنافسية أسواق صرف العملات الأجنبية التي تمثل مئات المليارات من الدولارات من المعاملات كل يوم" وفقا لما ذكره مساعد النائب العام باير. "خطورة الجريمة تستدعي مذنب على مستوى الوالدين من قبل سيتيكورب، باركليز، جبمورغان و ربس".


وقال مساعد المدعي العام كالدويل "ان الادعاءات الخمسة بالذنب على مستوى الوالدين التى تعلنها الوزارة اليوم تواصل بصوت عال وواضح اننا سنحمل المؤسسات المالية المسؤولية عن سوء السلوك الجنائى". "وسننفذ الاتفاقات التي ندخلها مع الشركات. إذا كان ذلك مناسبا ومتناسبا مع سوء السلوك وسجل الشركة، ونحن سوف تمزيق جيش الشعب الجديد أو دبا ومقاضاة الشركة المخالف ".


وقال مساعد المدير المكلف بالاعمال مكابى ان "هذه القرارات توضح ان الحكومة الامريكية لن تتسامح مع السلوك الاجرامى فى اى قطاع من الاسواق المالية". "يمثل هذا التحقيق خطوة أخرى في جهود مكتب التحقيقات الفدرالي الجارية لإيجاد ووقف المسؤولين عن الخطط المالية المعقدة لمصلحتهم الشخصية. وأثني على الوكلاء الخاصين والمحاسبين الشرعيين والمحللين، فضلا عن المدعين العامين على الوقت والموارد الكبيرة التي التزموا بها للتحقيق في هذه القضية ".


ووفقا لاتفاقات الاستئناف التي سيتم تقديمها في مقاطعة كونيتيكت، بين كانون الأول / ديسمبر 2007 وكانون الثاني / يناير 2018، استخدم تجار اليورو مقابل الدولار في سيتيكورب و جي بي مورغان وباركليز و ربس - الذين وصفوا أنفسهم "كارتيل" - غرفة دردشة إلكترونية حصرية و لغة مشفرة للتلاعب بأسعار الصرف القياسية. وتحدد هذه المعدلات، من بين طرق أخرى، إصلاحين يوميين رئيسيين، "الساعة 15/15. البنك المركزي الأوروبي إصلاح و 4: 00 مساء. الأسواق العالمية / إصلاح رويترز. تقوم الأطراف الثالثة بجمع بيانات التداول في هذه الأوقات لحساب ونشر "معدل إصلاح" يومي، والذي يستخدم بدوره في تسعير الطلبات لكثير من العملاء الكبار. وقام تجار "كارتل" بتنسيق تداولهم بالدولار الامريكى واليورو للتلاعب بالمعدلات القياسية التى حددت فى الساعة 15:15. و 4:00 مساء إصلاحات في محاولة لزيادة أرباحها.


وكما هو مفصل في اتفاقات الاستئناف، استخدم هؤلاء التجار أيضا دردشاتهم الإلكترونية الحصرية للتلاعب في سعر صرف اليورو مقابل الدولار بطرق أخرى. وكان أعضاء "الكرتيل" يتلاعبون بسعر صرف اليورو مقابل الدولار عن طريق الموافقة على حجب العطاءات أو العروض باليورو أو الدولار لتجنب تحريك سعر الصرف في اتجاه يتعارض مع المراكز المفتوحة التي يحتفظ بها المتآمرون. من خلال الموافقة على عدم الشراء أو البيع في أوقات معينة، قام التجار بحماية مراكز التداول لبعضهم البعض من خلال حجب العرض أو الطلب على العملة وقمع المنافسة في سوق العملات الأجنبية.


وقد اتفقت كل من سيتيكورب وباركليز وجي بي مورجان وجي بي آر إس على الاعتراف بالذنب في تهمة جناية واحدة من التآمر لإصلاح الأسعار وعروض التسعير بالدولار الأمريكي واليورو التي تم تبادلها في سوق الفوركس الفوري في الولايات المتحدة وأماكن أخرى. وقد وافق كل بنك على دفع غرامة جنائية تتناسب مع تورطه في المؤامرة:


وقد وافقت شركة سيتيكورب، التي كانت متورطة منذ كانون الأول / ديسمبر 2007 حتى كانون الثاني / يناير 2018 على الأقل، على دفع غرامة قدرها 925 مليون دولار؛


وقد اتفقت شركة باركليز، التي كانت متورطة منذ كانون الأول / ديسمبر 2007 حتى تموز / يوليه 2018، ومن كانون الأول / ديسمبر 2018 حتى آب / أغسطس 2018، على دفع غرامة قدرها 650 مليون دولار؛


وقد وافقت جي بي مورجان، التي شاركت على الأقل في وقت مبكر من يوليو 2018 حتى يناير 2018، على دفع غرامة قدرها 550 مليون دولار. و.


واتفق باركليز كذلك على أن ممارساته في تداول العملات الأجنبية وممارسات البيع وسلوكها التصحيحي في العملات الأجنبية تشكل جرائم فيدرالية تنتهك المدة الرئيسية لاتفاق عدم الملاحقة الذي أبرمته في يونيو / حزيران 2018 لتسوية تحقيق الإدارة بشأن التلاعب في سعر الفائدة بين البنوك في لندن ومعدلات الفائدة الأخرى. وقد وافق باركليز على دفع مبلغ إضافي قدره 60 مليون دولار عقوبات جنائية استنادا إلى انتهاكه لاتفاق عدم المقاضاة.


وبالإضافة إلى ذلك، وفقا لوثائق المحكمة المراد تقديمها، قررت وزارة العدل أن ممارسات التداول والممارسات الخادعة لعملة أوبس في إجراء بعض معاملات سوق العملات الأجنبية، فضلا عن سلوكها التواطئي في بعض أسواق العملات الأجنبية، انتهكت اتفاق عدم الملاحقة الصادر في ديسمبر 2018 حل تحقيق ليبور. وأعلنت الإدارة أن أوبس مخالفة للاتفاق، وقد وافق يو بي إس على الاعتراف بالذنب في تهمة جناية أحادية العد من الاحتيال الأسلاك في اتصال مع مخطط للتلاعب ليبور وغيرها من أسعار الفائدة القياسية. ووافقت الشركة أيضا على دفع غرامة قدرها 203 ملايين دولار.


وفقا لبيان واقعي من الخرق المرفقة باتفاق بنك الاحتياطي الفدرالي (أوبس)، قام بنك يو بي إس بممارسة عمليات تداول وممارسات فكس خادعة بعد توقيعه على اتفاق ليبور غير الملاحق، بما في ذلك العلامات غير المعلنة التي تمت إضافتها لبعض معاملات العملات الأجنبية للعملاء. قام تجار أوبس وموظفي المبيعات بتقديم معلومات خاطئة للعملاء عن بعض المعاملات التي لم يتم إضافة علامات عليها، عندما كانت في الواقع. وفي مناسبات أخرى، استخدم تجار أوبس وموظفو المبيعات إشارات اليد لإخفاء تلك العلامات من العملاء. وفي مناسبات أخرى، قام بعض تجار أوبس بتتبع أوامر الحد وتنفيذها بمستوى مختلف عن المستوى المحدد للعميل من أجل إضافة علامات غير معلنة. وبالإضافة إلى ذلك، وفقا لوثائق المحكمة، تآمر تاجر أوبس فكس مع البنوك الأخرى التي تعمل في سوق الفوركس الفوري من خلال الموافقة على كبح المنافسة في شراء وبيع الدولار واليورو. شارك أوبس في هذا السلوك التواطؤ من أكتوبر 2018 إلى يناير 2018 على الأقل.


في إعلان أوبس في انتهاك لاتفاقية عدم الملاحقة، نظرت وزارة العدل سلوك يو بي إس المذكورة أعلاه في ضوء التزام يو بي إس بموجب اتفاق عدم الملاحقة بعدم ارتكاب أي جرائم أخرى. ونظرت الدائرة أيضا في ثلاثة قرارات جنائية سابقة صدرت عن بنك يو بي إس والعديد من القرارات المدنية والتنظيمية. وعلاوة على ذلك، اعتبرت الإدارة أيضا أن أوبس بعد ليبور الامتثال ومعالجة الجهود فشل في الكشف عن السلوك غير المشروع حتى يتم نشر مقال يشير إلى سوء السلوك المحتمل في أسواق العملات الأجنبية.


وقد اتفقت كل من شركة سيتيكورب وباركليز وجي بي مورجان و ربس و يو بي إس على فترة ثلاث سنوات من مراقبة الشركات، والتي إذا تمت الموافقة عليها من قبل المحكمة، ستشرف عليها المحكمة وتتطلب تقديم تقارير منتظمة إلى السلطات فضلا عن وقف جميع الأنشطة الإجرامية . وستواصل جميع البنوك الخمسة التعاون مع التحقيقات الجنائية الجارية للحكومة، ولا يوجد اتفاق نداء يمنع الإدارة من مقاضاة الأشخاص المسؤولين عن سوء السلوك ذات الصلة. وقد وافقت شركة سيتيكورب وباركليز وجي بي مورجان وشركة آر بي إس على إرسال إشعارات الإفصاح إلى جميع عملائها والأطراف المقابلة التي قد تكون قد تأثرت بالمبيعات وممارسات التداول الموضحة في اتفاقيات الاستئناف.


واليوم، فيما يتعلق بالتحقيق في العملات الأجنبية، أعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي أيضا أنه يفرض غرامات البنوك الخمسة بأكثر من 1.6 مليار دولار؛ كما قام باركليز بتسوية المطالبات ذات الصلة مع دائرة الخدمات المالية لولاية نيويورك (دفس) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) مقابل عقوبة إضافية مجتمعة تبلغ حوالي 1.3 مليار دولار أمريكي. وبالاقتران مع المستوطنات المعلنة سابقا مع الوكالات التنظيمية في الولايات المتحدة وخارجها، بما في ذلك مكتب المراقب المالي للعملة (أوك) والهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما)، فإن قرارات اليوم تجلب الغرامات والعقوبات الإجمالية المدفوعة من قبل هذه خمسة بنوك لسلوكها في سوق الفوركس الفوري إلى ما يقرب من 9 مليار $.


ويجري هذا التحقيق من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي في واشنطن مكتب مكتب. ويتم التعامل مع هذه النيابة من قبل مكتب مكافحة الاحتكار في نيويورك ومكتب أقسام إنفاذ القانون الأخرى وقسم الغش شعبة الشعبة الجنائية. وتقدر وزارة العدل المساعدة الكبيرة التي تقدمها كفتك، أوك، فينما، فكا، دفس، لجنة الأوراق المالية والبورصات، مجلس الاحتياطي الاتحادي، ومكتب المملكة المتحدة الاحتيال الخطير. كما قدم مكتب الشؤون الجنائية التابع للشعبة الجنائية ومكتب المدعي العام الأمريكي في مقاطعة كونيتيكت المساعدة في هذه المسألة.


JUSTICE. GOV.


ليفت كولومن أرشيف إمكانية الوصول أدوب ريدر فويا لا يوجد مخالفة قانون المعلومات الجودة سياسة الخصوصية السياسات القانونية & أمب؛ ديسكليمرز العمود الأيمن وسائل الاعلام الاجتماعية للموظفين مكتب المفتش العام الحكومة المفتوحة الكتابة العادية USA. gov بوسينيسوسا.


| 950 بنسيلفانيا أفينو، نو واشنطن، دس 20530-0001.


وزارة العدل الأمريكية تريد خمسة بنوك لتسوية قضية النقد الأجنبي بحلول منتصف مايو - FT.


(رويترز) - وزارة العدل الأمريكية تريد خمسة بنوك، بما في ذلك جي بي مورجان تشيس وشركاه وباركليز بي إل سي، للوصول إلى مشترك & لدكو؛ المستوطنات الضخمة & رديقو؛ للادعاءات التى تتلاعب بها فى اسواق النقد الاجنبى، وفقا لما ذكرته صحيفة فايننشال تايمز نقلا عن أشخاص مجهولين على دراية بالقضية.


واضافت ان المستوطنة سترى ان بعض المؤسسات تدفع حوالى مليار دولار لكل منها ومن المقرر ان يتم ذلك فى منتصف مايو. وتشمل محادثات التسوية أيضا سيتي جروب إنك، رويال بنك أوف سكوتلاند المجموعة بلك و أوبس المجموعة أغ. (on. ft / 1DFRUjx)


بيد انه من غير المؤكد ما اذا كانت وزارة العدل ستتمكن من حل كافة التحقيقات فى آن واحد، وفقا لما ذكره التقرير نقلا عن مصادر قريبة من هذه القضية.


ويتولى التحقيق حاليا قسم الاحتيال التابع لوزارة العدل.


وفي نوفمبر / تشرين الثاني، فرضت الجهات التنظيمية غرامة على ستة بنوك رئيسية بقيمة 4.3 مليار دولار في المستوطنات الأولى على التجار الذين يتلاعبون في سوق الصرف الأجنبي.


ومع ذلك، فإن التسوية لا تنطوي على وزارة العدل.


ورفض سيتي جروب التعليق. ولم تكن البنوك الأخرى ووزارة العدل على الفور متاحة للتعليق عليها.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


البنوك العالمية تعترف بالذنب في التحقيق الفوركس، وغرامة ما يقرب من 6 مليارات $.


اعترفت اربعة بنوك كبرى اليوم الاربعاء بمحاولة التعامل مع اسعار صرف العملات الاجنبية وتم تغريم ما يقرب من 6 مليارات دولار فى مستوطنة اخرى فى تحقيق عالمى فى السوق التى تبلغ قيمتها 5 تريليون دولار.


سيتيغروب إنك (ن) و جبمورغان تشيس & كو (JPM. N) و باركليز بلك (BARC. L) و أوبس أغ UBSG. VX (UBS. N) و رويال بانك أوف سكوتلاند بلك (RBS. L) مسؤولون في المملكة المتحدة من الغش بذكاء العملاء لتعزيز أرباحهم الخاصة باستخدام دعوة فقط غرف الدردشة ولغة مشفرة لتنسيق صفقاتهم.


كل ما عدا يو بي اس اعترف بالذنب للتآمر للتلاعب في سعر الدولار الأمريكي واليورو التي تم تبادلها في السوق الفوركس الفوركس. اعترف أوبس مذنب في تهمة مختلفة. تم تغريم بنك بانك أوف أميركا كورب (BAC. N) ولكن تجنب ادعاء مذنب على أعمال تجارها في غرف الدردشة.


& لدكو؛ وعقوبة كل هذه البنوك سوف تدفع الآن هو المناسب، بالنظر إلى طبيعة طويلة الأمد والفاحشة من سلوكها المناهض للمنافسة، & رديقو؛ حسبما ذكر النائب العام الامريكى لوريتا لينتش فى مؤتمر صحفى فى واشنطن.


وحدث سوء السلوك حتى عام 2018، بعد أن بدأت الهيئات الرقابية في معاقبة البنوك على تزوير سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور)، وهو معيار عالمي، وتعهدت البنوك بإصلاح ثقافتها المؤسسية وتعزيز الامتثال.


وفي المجموع، فرضت السلطات في الولايات المتحدة وأوروبا غرامة على سبعة بنوك تزيد قيمتها على 10 مليارات دولار بسبب فشلها في منع التجار من محاولة التلاعب بأسعار صرف العملات الأجنبية التي يستخدمها ملايين الأشخاص يوميا من بيوت الاستثمار التي تبلغ قيمتها تريليون دولار للسياح الذين يشترون العملات الأجنبية على عطلة.


التحقيقات لم تنته بعد. يمكن للمدعين العامين رفع دعاوى ضد الأفراد، وذلك باستخدام البنوك و [رسقوو]؛ تعهدت بالتعاون كجزء من اتفاقاتها. وتجري حاليا تحقيقات من جانب السلطات الاتحادية وسلطات الولايات بشأن كيفية استخدام المصارف لتداول العملات الأجنبية الإلكترونية لصالح مصالحها الخاصة على حساب العملاء.


وقد برزت المستوطنات يوم الاربعاء جزئيا لان وزارة العدل الامريكية اضطرت سيتى جروب ووحدة البنك المصرفية الرئيسية سيتيكورب ووالدي جي بي مورجان وباركليز وبنك اسكتلندا الملكي للاعتراف بارتكاب تهم جنائية امريكية.


وهذه هى المرة الاولى منذ عقود التى يعترف فيها الوالد او الوحدة المصرفية الرئيسية فى مؤسسة مالية امريكية كبرى بارتكاب تهم جنائية.


وحتى وقت قريب، نادرا ما طلبت السلطات الأمريكية إدانة جنائية ضد والدي المؤسسات المالية العالمية، بدلا من ذلك استقرت مع شركات أجنبية أجنبية أصغر. الأمر الذي جعل من السهل على الحكومة والبنوك السيطرة على أي تداعيات على النظام المالي وعملاء البنوك.


وتتفاوض البنوك المشاركة في صفقات الاستئناف على الإعفاءات التنظيمية لتجنب حدوث اضطرابات خطيرة في الأعمال التجارية يمكن أن تنجم عن المناشدات.


وقد منحت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية تنازلات لشركة جي بي مورغان والبنوك الأخرى التي أقرت بالذنب، مما يسمح لها بمواصلة أعمالها العادية للأوراق المالية.


ومع قيام المدعين العامين والبنوك بطرق تمكن المؤسسات من الاستمرار في ممارسة الأعمال التجارية، أعرب المحللون عن قلقهم من أن تصبح الإدانات أكثر روتينية وتكلفة للبنوك.


& لدكو؛ والمشكلة الأوسع هي أن هذا يضع الآن مرحلة لوزارة العدل في محاولة لمحاكمة جنائيا البنوك لجميع أنواع التجاوزات، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته جاريت سيبرغ، المحلل في شركة جوجنهايم للأوراق المالية.


وقال المحامون ان الادعاءات بالذنب ستسهل على صناديق المعاشات التقاعدية ومديري الاستثمار الذين يتعاملون بشكل منتظم مع البنوك رفع دعوى قضائية ضدهم بسبب الخسائر الناجمة عن تلك الصفقات.


& لدكو؛ هناك بالفعل الكثير من العمل يجري وراء الكواليس تقييم كيف يمكن تقديم المطالبات إلى الأمام، وأن هؤلاء المطالبين المحتملين سوف تتطلع إلى إعلان اليوم للحصول على أدلة لدعم تحليلها، & رديقو؛ وقال سيمون هارت، شريك التقاضي المصرفي في مكتب محاماة لندن ريك.


سيتي السلوك & لدكو؛ إمباراراسمنت & رديقو؛ - المدير التنفيذي.


وستدفع سيتيكورب مبلغ 925 مليون دولار، وهو أعلى غرامة جنائية، فضلا عن 342 مليون دولار إلى الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.


شارك تجارها في المؤامرة من أوائل ديسمبر 2007 حتى يناير 2018 على الأقل، وفقا لاتفاق الاستئناف.


وكان التجار في سيتي، جبمورغان والبنوك الأخرى جزءا من مجموعة تعرف باسم & لدكو؛ و كارتيل & رديقو؛ أو & لدكو؛ المافيا، & رديقو؛ والمشاركة في المحادثات اليومية تقريبا في غرفة دردشة حصرية وتنسيق الصفقات وتحديد معدلات خلاف ذلك.


كان سلوك البنك & لدكو؛ حرجا، & رديقو؛ وقال المدير التنفيذي سيتي جروب مايك كوربات في مذكرة للموظفين، والتي رأيت رويترز.


وقال كوربات انه يتعين اجراء تحقيق داخلي قريبا. وحتى الان تم اطلاق تسعة اشخاص.


وقال البروفيسور في كلية الحقوق بجامعة فرجينيا براندون غاريت ان اخر حالة مماثلة لسيتي او جي بي مورجان، التي تضم مؤسسة مالية اميركية كبرى اعترفت بتهم جنائية في الولايات المتحدة كانت دريكسل بورنهام لامبرت في عام 1989.


وكانت حصة جي بي مورغان و رسكو؛ ق من غرامة الجنائية 550 مليون $، على أساس مشاركتها من يوليو 2018 حتى يناير 2018. كما وافقت على دفع الاحتياطي الاتحادي 342 مليون $.


وقال جبمورغان تشيس كان السلوك الكامن وراء تهمة مكافحة الاحتكار & لدكو؛ تعزى أساسا إلى تاجر واحد & رديقو؛ الذي أطلق.


وفي نيويورك، تراجعت األسهم في جي بي مورغان وسيتي جروب بنسبة 0،7٪ و 0،8٪ على التوالي.


& لدكو؛ إذا كنت عين & لسكو؛ تي الغش، أنت عين & [رسقوو]؛ تي تريكينغ & رديقو؛


تم تغريم باركليز في بريطانيا رقما قياسيا قدره 2.4 مليار دولار. وواصل موظفوها المشاركة في ممارسات البيع المضللة على الرغم من تعهد الرئيس التنفيذي أنطوني جينكينز بإصلاح ثقافة البنك عالية المخاطر والمكافأة العالية.


باركليز و[رسقوو]؛ موظفي المبيعات سوف تقدم للعملاء سعر مختلف إلى واحد المقدمة من قبل البنك التجار، المعروفة باسم و لدكو؛ مارك المتابعة و رديقو؛ لتعزيز الأرباح. كان إنشاء العلامات المنبثقة أولوية عالية لمديري المبيعات، مع ملاحظة أحد الموظفين، & لدكو؛ إذا كنت لا تريد الغش، أنت لم تحاول. & رديقو؛


وأطلق باركليز أربعة تجار في الشهر الماضي. أمر بنجامين لاوسكي منظم البنوك في ولاية نيويورك البنك بإطلاق النار على أربعة آخرين تم تعليقهم أو وضعهم في إجازة مدفوعة الأجر.


وقد خصص بنك باركليز مبلغ 3.2 مليار دولار لتغطية أي تسوية ذات صلة بالعملات الأجنبية. وارتفعت أسهم البنك أكثر من 3 في المئة الى أعلى مستوى في 18 شهرا، حيث رحب المستثمرون بإزالة عدم اليقين بشأن فضيحة الفوركس.


وكانت شركة يو بى اس اول شركة تقدم تقارير عن سوء السلوك الى المسؤولين الامريكيين. وأقرت بالذنب وستدفع عقوبة جزائية قدرها 203 ملايين دولار بسبب خرق اتفاق عدم المقاضاة بشأن التلاعب في سعر الفائدة المعياري لليبور، وذلك جزئيا على أساس ممارساته في النقد الأجنبي.


أوبس، سويسرا أكبر بنك، سوف تدفع أيضا 342 مليون $ إلى الاحتياطي الفيدرالي على محاولة التلاعب في أسعار العملات الأجنبية.


وسوف يدفع البنك الملكي في اسكتلندا غرامة جنائية قدرها 395 مليون دولار، و 274 مليون دولار عقوبة على مجلس الاحتياطي الفدرالي.


قام البنك المركزي الأمريكي بتغريم ستة بنوك لممارسات غير آمنة وغير سليمة في أسواق الصرف الأجنبي، بما في ذلك غرامة بقيمة 205 مليون دولار لبنك أوف أميركا.


وكانت عقوبة أوبس أقل مما كان متوقعا، وساعدت أسهمها ترتفع إلى أعلى مستوياتها في ستة أعوام ونصف.


وقد جعل التحقيق العالمي في التلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية سوق الفوركس غير المنظم إلى حد كبير على المقود أكثر تشددا وتسارع دفعة لأتمتة التداول. وكانت السلطات في جنوب افريقيا اعلنت الاسبوع الماضي انها فتحت تحقيقا خاصا بها.


التغطية ذات الصلة.


تقارير إضافية من ليندساي دونزموير وسارة لينش في واشنطن، جوشوا فرانكلين، كاثارينا بارت وأوليفر هيرت في زيوريخ؛ كتابة كارمل كريمينز وكارين فريفيلد؛ تحرير من قبل جين ميريمان، روث بيتشفورد، سويونغ كيم، جيفري بينكو وليزا شوماكر.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز يوافق هسك على 101.5m دولار تسوية العملات الأجنبية في الولايات المتحدة.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment