Thursday 15 February 2018

تحليل الفوركس من أعلى لأسفل


كيفية التداول مع الاتجاه باستخدام التحليل من أعلى إلى أسفل.


كيفية التداول مع الاتجاه باستخدام التحليل من أعلى إلى أسفل.


ويقال إن التداول مع هذا الاتجاه هو "أفضل" وأكثر الطرق فعالية للتجارة ولكن عندما يتعلق الأمر بتحديد ما هو التداول مع هذا الاتجاه، فإن معظم الناس لا يعرفون حقا ما يعنيه. بحكم تعريفه يعني أن لديك دائما لمطاردة السعر باسم "التداول مع الاتجاه" هو ممكن فقط إذا كنت تحصل في وقت متأخر عندما يكون الاتجاه واضح بالفعل وظاهرة للعيان. ولكن دون الاستفادة من التبصر، كيف يمكنك أن تعرف أن نقطة الدخول الخاصة بك لن تكون نقطة تحول وأن هذا الاتجاه قد انتهت؟


في مكالمة نفسي تاجر التاجر والناس ثم يعتقد تلقائيا أن أنا التجارة فقط الاتجاه مكافحة التي يعتقد كثيرون لديها نسبة نجاح منخفضة، وليس لأنهم يعرفون شيئا ولكن فقط لأنها تكرر ما قرأوه في مكان ما على شبكة الانترنت.


في هذه المقالة، أريد أن تظهر لك كيفية التجارة "مع هذا الاتجاه" حتى لو كنت التاجر عكس وكيفية العثور على فرص تداول احتمال كبير باستخدام من أعلى إلى أسفل، يوميا تحليل تحليل 4H.


تحديد التداول "مع الاتجاه"


إنني أتطلع إلى مراحل الاتجاه المبكرة ودلائل تشير إلى أن السوق ينتقل من اتجاه سوق إلى اتجاه آخر. أبدأ تحليل الاتجاه الخاص بي على الرسم البياني اليومي وكل ما أريد أن أرى هو رد فعل قوي التحول على الرسم البياني اليومي الذي سيبقي لي من اختيار قمم وقيعان a. k.a. اصطياد سكين السقوط.


بطبيعة الحال، قد أكون مخطئا في بعض الأحيان عندما يكون التحول هو مجرد تراجع خلال الاتجاه وليس الانعكاس الكامل، ولكن هذا هو طبيعة اللعبة.


على الإطار الزمني اليومي، أرسم مجالات الدعم والمقاومة الرئيسية وتحديد مستويات الأسعار الرئيسية. أنا لا التجارة لهم عمياء وأنا دائما انتظر رد فعل السعر الحقيقي في مثل هذا المستوى. ثم ابحث عن مزيج من 3 أشياء أدناه:


رد فعل سعر قوي على مستوى - وهذا يأتي من خلال شمعة الزخم مما يعني شمعة طويلة وقوية في الاتجاه المعاكس. إشارة عمل السعر - وهذا يمكن أن يكون أي نمط مثل بينبارس، تجتاح القضبان وغيرها من تشكيلات الشمعدان. نمط شمعدان متعدد - عادة الرأس والكتفين أو نمط مماثل.


ضع في اعتبارك أن هذا يصف فقط منظور الإطار الزمني الأعلى ولم يتم تضمين معايير التجارة 4H الفعلية حتى الآن. لذلك، يمكنك الذهاب إلى بلدي عكس التداول قائمة التشغيل للحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إليها.


دراسات الرسم البياني.


الآن دعونا نذهب أكثر من 3 أمثلة حديثة جدا وأغتنم نهج من أعلى إلى أسفل يوميا 4H لشرح كيفية اتباع السعر والاتجاه في الطريق الصحيح.


على اليسار الرسم البياني اليومي يمكنك ان ترى كيف تمزق السعر العالي وكان مسيرة قوية جدا. إن التقصير في مثل هذه السوق أمر خطير جدا ويجب تجنبه. كل ما فعلته كان الانتظار بصبر حتى وصل السعر إلى المقاومة عند 1.075 لمعرفة ما إذا كان السعر يمكن أن تجد المقاومة هنا مرة أخرى. معظم التجار سوف يحاولون بشكل مستمر أن يقصروا السوق الذي يحدث أعلى لأنهم يعتقدون أن "ما ترتفع أن تنخفض في نهاية المطاف" وعلى الرغم من أن هناك بعض الحقيقة لذلك، إذا كنت الوقت الصفقات الخاصة بك بشكل غير صحيح، فإنك لن تستمر طويلا كما تاجر.


لذلك بمجرد أن ترى علامات واضحة على أن السعر يجد مقاومة حتى هناك - اختراق كاذبة، شمعة هبوطية قوية وكسر من أدنى مستوى آخر - يمكنك الذهاب إلى الإطار الزمني السفلي والوقت دخولك القصير هناك.


على 4H على اليمين ترى بشكل جيد أن هذا لا علاقة له مع اختيار قمم وقيعان وأن الدخول في اتجاه جديد في مرحلة مبكرة مع تأكيد يمكن أيضا أن ينظر إليها على أنها "التداول مع هذا الاتجاه.


و نزد / جبي هو مثال كتاب مدرسي وبعد ارتفاع السعر على اليومية إلى المقاومة السابقة، التاجر كان فقط إلى الانتظار لتأكيد الإطار الزمني العالي. في هذه الحالة، كان لدينا عدة محاولات اختراق فاشلة مع الفتات طويلة و بينبار لطيفة. بعد تشكيل القناع، حان الوقت للذهاب إلى الإطار الزمني السفلي والوقت التجارة هناك. انها عملت بشكل جيد وهذا هو مثال عظيم كيف أن ارتفاع السعر الإطار الزمني والتحليل الفني يمكن أن تعطيك تأكيد حول اتجاه جديد أقل الإطار الزمني. ومع ذلك، كنت لا دائما التقاط طويلة الأمد، متعددة أيام أو متعددة أسابيع الاتجاه ولكن مثل هذه الانتكاسات عادة ما يجعل فرصة تجارية جيدة حيث يمكن للتاجر استخراج 2-3R بسهولة.


وأخيرا، فإن نموذج أوسد / كاد الطويل الذي يشبه الدولار النيوزيلندي / الين الياباني. ولم تكن عمليات البيع السابقة قوية، لكن السعر انخفض إلى أدنى مستوياته السابقة حيث وجد الدعم. اختبر هذا المجال عدة مرات وترك 2 بينبارس.


مرة أخرى، بعد أول بينبار التاجر يجب أن تذهب إلى الإطار الزمني الأدنى وانتظر إشارات أن الزخم يؤكد التغيير في الاتجاه الذي فعله على 4H ثم أدى إلى خطوة كبيرة. ومع ذلك، فمن الجدير بالذكر أن بينبار وحدها ليست كافية للدخول في التجارة تلقائيا وأنه هو مجرد الإطار الزمني العالي المعلومات التي نحتاج إلى ثم انتقل إلى الإطار الزمني السفلي.


كل الأمثلة 3 تظهر بشكل جيد كيف يتم تشكيل فكرة التجارة وكيف يمكن استخدام تركيبة دايلي-4H لخلق فرضية التجارة ومن ثم تنفيذها عند إعطاء الإشارات. "التداول مع الاتجاه" يمكن أن يكون أي شيء والامر متروك لكم لتشكيل طريقة أن المنطقي بالنسبة لك والتي تسمح لك لبناء التقاء حول الصفقات التي تريد أن تأخذ.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


الموضوع: أعلى إلى أسفل التحليل. فهم الأطر الزمنية المختلفة.


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


تحليل من أعلى إلى أسفل. فهم الأطر الزمنية المختلفة.


«التحليل من أعلى إلى أسفل» ليس نظام «3 شاشات». على الرغم من أنه قد يكون من المعقول تحليل الرسم البياني للسعر على H1، D1 و W1 في وقت واحد ولكن هذا ليس ما أقوم به. يمكنني استخدام فقط M30 و D1. من قبل «الأطر الزمنية» أنا أساسا فهم لا الرسوم البيانية ولكن المشاركين في السوق مع منظور مختلف. دعونا أولا تقديم وصفا موجزا على كل إطار زمني.


إذا كنت ترى أن السوق يذهب بالضبط إلى أدنى مستوى في اليوم السابق وعالية، وربما يهيمن على السوق من قبل هذه المجموعة. وهذا يعني أن حركة السعر سيكون لها قدرة محدودة على المضي قدما في هذه الحالة. ما لم تكن هناك أي أدلة للتاجر الأطر الأخرى (أوتف)، ستظل الفرصة محدودة.


إذا كنت ترى وقف تشغيل في أي اتجاه، فإنه قد يكون مؤشرا على أوتف كبير تراكم طويلة / قصيرة.


هذا مثال على تراكم اليورو مقابل الدولار الأميركي.


2. السعر يكسر مرتفعة من 24 مارس (2 أسابيع عالية)


تحليل من أعلى لأسفل.


ما هو "تحليل من أعلى إلى أسفل"


طريقة التحليل التي تنطوي على النظر إلى "الصورة الكبيرة" أولا، ومن ثم تحليل تفاصيل المكونات الأصغر. من خلال تحليل الصورة العامة أولا، مثل اتجاه الاقتصاد الكلي، يمكن للمستثمر أن يبدأ في تضييق الشركات المحتملة لتحليلها. يمكن للمتداول الذي يستخدم التحليل الفني استخدام التحليل من أعلى إلى أسفل كجزء من نظام التداول الخاص به.


كسر لأسفل "تحليل من أعلى لأسفل"


يمكن للمتداول اليوم أولا تحليل الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية لتحديد الاتجاه الأصول على المدى الطويل، ومستويات الدعم والمقاومة القوية. ومن ثم الانتقال إلى إطار زمني أصغر من الرسوم البيانية، لتحديد نقطة دخول جيدة. على سبيل المثال، إذا كان الأصل يتجه صعودا على الرسم البياني اليومي، وهناك زخم صعودي جيد على الرسم البياني لكل ساعة، يمكن للمتداول الذي يستخدم التحليل من أعلى إلى أسفل الانتقال إلى الرسم البياني لمدة 15 دقيقة والعثور على نقطة دخول جيدة لمركز طويل .


أعلى لأسفل & # 8211؛ تحليل زمني متعدد التداول.


أعلى لأسفل & # 8211؛ تحليل زمني متعدد التداول.


سيتم تشغيل هذه المادة تقدير السعر العمل من خلال سيناريو تحليل بسيط من أعلى إلى أسفل. الرسوم البيانية أدناه تظهر الإعداد التجاري النظري باستخدام الرسم البياني اليومي للحصول على التحيز والإطار الزمني الأدنى لتحريك إدخال إشارة.


الفكرة وراء هذا النوع من تحليل التداول الحبيبية هي أن وقف الخسارة يمكن أن توضع في كثير من الأحيان أكثر تشددا من عند تداول الرسوم البيانية اليومية وحدها، مما يوفر مخاطر نظرية أكبر لنسبة المكافأة. قد يكون الواقع هو أن معدل ضرب أقل، ولكن التداول التجريبي، جنبا إلى جنب مع اختبار الظهر واسعة، قد تكشف عن أن هذا يوفر أفضل & # 8220؛ التوقع & # 8221؛ القراءة مع مرور الوقت.


أساسا، أي شخص مهتم في هذا النوع من النهج ينبغي أن تبذل العناية الواجبة الخاصة بهم، مع العودة والخلف إلى الأمام من خلال نهج تداول الورق & # 8211؛ ولا يوجد رأس مال معرض للخطر. مع أي مزيد من اللغط سوف نقوم الآن من خلال أعلى الأساسية إلى أسفل & # 8211؛ إطار زمني متعدد & # 8211؛ سعر تحليل النهج.


أعلى تحليل لأسفل مثال.


يظهر الرسم البياني في الرسم البياني 1 أن السعر قد وصل إلى مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ على الرسم البياني اليومي ويقع فوق منطقة محورية السعر. في هذه المرحلة ليس هناك تحيز كبير في الأسعار السعر.


الأمور تصبح أكثر إثارة للاهتمام قليلا على الرسم البياني الشكل 2. السعر يظهر عنصرا من التردد، وقد أغلق عند أدنى مستوى له بعد ارتفاع كبير في الاتجاه الصعودي. ارتدت ارتداد 61.8٪ على أساس الإغلاق اليومي وشكلت شمعة خارجية هبوطية. الفشل في الإغلاق دون المستوى المحوري للأسعار هو مصدر قلق طفيف للدببة ولكن التحيز الهبوطي الطفيف يتشكل من منظور تحليل حركة السعر.


في الشكل 3، ويستند الرسم البياني على مدار الساعة ونحن التحقيق في الإطار الزمني السفلي تبحث عن أدلة إضافية من حيث السعر قد تذهب المقبل. وقد أعطى الرسم البياني للساعة شمعة هبوطية هابطة مدتها ساعة واحدة، والتي يبدو أنها تشكلت بعد صدور بيانات هامة، أو تحول كبير في معنويات اليوم. وقد أغلق التحرك الهبوطي الناتج أسفل منطقتنا المحورية للأسعار (السبب السابق للقلق) ويظهر الرسم البياني اليومي والساعي الرسم البياني للتحيز الهابط عند إجراء التحليل الفني باستخدام أطر زمنية متعددة.


تم إدراج الرسم البياني اليومي في الرسم البياني للساعة كمرجع. عند عرض هذا المخطط، نلاحظ أن حجم وقف الخسارة المطلوب هو تقريبا نصف الشمعة اليومية & # 8211؛ في حالة استخدام هذا التحليل من أعلى إلى أسفل ومنهج الدخول لكل ساعة والدخول في السوق بالقرب من منطقة محور السعر.


كما كان يستند الدخول على الرسم البياني اليومي ثم نستخدم يوميا لمرجع الخروج النظري. إن المجموعة الهامة من الارتفاعات المبينة في الشكل 4 هي منطقة متاعب منطقية محتملة، لأي تحرك هبوطي، حيث أن المقاومة غالبا ما تصبح داعمة.


ثم يتحرك السعر إلى منطقة الخروج ويجوز الخروج إذا لم يتم ضرب المحطة الخلفية (اعتمادا على الاستراتيجية التي تم نشرها). لن تسير الأمور دائما على نحو سلس مثل هذا ولكن يبقى المبدأ الأساسي أن الإطار الزمني الأدنى يمكن أن توفر معلومات إضافية & # 8211؛ مما يسمح للتاجر للتركيز على التطورات في الأسعار ذات الصلة العمل.


المصطلحات ذات الصلة: استراتيجيات التداول متعددة الأطر، والمنهجيات، ومؤشرات الإطار الزمني متعددة، مثال التحليل من أسفل إلى أعلى، الفوركس الإطار الزمني، وتقنيات الدعم / المقاومة، والتجار المهنية.


تحليل الفوركس والتجارة: استراتيجيات فعالة من أعلى إلى أسفل الجمع بين التحليلات الأساسية، موقف، والتحليل الفني.


T. J. مارتا، جوزيف بروسويلاس.


وصف.


تحليل الفوركس والتجارة ينظم الأكثر استخداما على نطاق واسع & # 8212؛ على الرغم من متباينة & # 8212؛ نهج لتحليل الفوركس في إطار واحد متناغم وقوي وقوي. ويستند هذا النظام إلى التحليلات الأساسية والمركزية والتقنية لتحديد مواقف العملات المربحة، مما يمكن التجار من اتخاذ أفضل القرارات المتعلقة بالعملات الرئيسية.


مارتا وبروسويلاس هم خبراء تداول العملات الأجنبية مع سنوات من الخبرة في تحليل وتداول كل العملات الرئيسية.


عن المؤلف.


T. J. وقد شغل منصب خبير اقتصادي في مجال التجارة الأمريكية، وخبير استراتيجي للدخل الثابت، وخبير استراتيجي للعملات في مجموعة جي 10 في اثنين من أكبر شركات الخدمات المالية في العالم: رك و سيتيغروب. & # 160؛ وتشمل انتماءاته المهنية الجمعية الوطنية لاقتصاديات الأعمال وسوق المال من مدرسة ستيرن في جامعة نيويورك. يحمل مارتا شهادة البكالوريوس من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا وماجستير في إدارة الأعمال من مدرسة ستيرن في جامعة نيويورك.


جوزيف بروسويلاس هو مدير في الاقتصاد موديز وهو اقتصادي معروف جيدا في القطاع المالي. قبل منصبه الحالي، كان كبير الاقتصاديين في صناديق ميرك ورئيس الاقتصاديين الأمريكيين في إيديغلوبال. ومجالات اهتمامه الرئيسية هي السياسة النقدية والدخل الثابت والعملات والسلع الأساسية. وكان اسمه بروسيلاس أفضل المنبر خلال شهر أغسطس 2009 من قبل ماركيتواتش / داو جونز.


الجزء الأول التحليل الأساسي.


الفصل 1 تعادل القوة الشرائية.


الفصل الثاني أسعار الصرف الحقيقي والميزان الخارجي.


الفصل الثالث تحديد سعر الصرف على المدى المتوسط: شروط التكافؤ، تدفقات رأس المال، والحساب الجاري.

No comments:

Post a Comment