Wednesday 28 February 2018

ضريبة الخيارات الثنائية


كيف يتم فرض الضرائب على الخيارات الثنائية؟


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


في حالة تداول الخيارات الثنائية، وكذلك فيما يتعلق بأي نشاط مربح آخر، يجب الوفاء بالضرائب. ومع ذلك، فإن الضرائب على الخيارات الثنائية غالبا ما تعتمد على الدولة التي تعيش فيها والتشريعات التي تغطيه. المشكلة الرئيسية مع الدخل المتولد في الأعمال التجارية هو أنه هو أكثر أو أقل العادية، في معظم الأحيان يوميا، مما يجعل من الصعب تتبع جميع الأرباح والخسائر. وبالمقارنة مع الحالة عندما يأتي الدخل مرة أو مرتين في الشهر فقط.


ما يعنيه هذا هو أنك، بصفتك المتداول، تتحمل مسؤولية تتبع أرباحك وإعلانها، حتى يتم تطبيق الضريبة. والوسطاء غير ملزمين في هذا الصدد، لأنهم يعملون كوسطاء وليس مؤسسات، مما يعني أنهم غير ملزمين بتتبع حركة رؤوس أموال موكليهم.


أدوات متقدمة والميزات.


دائما قراءة الوسطاء & # 8217؛ الأحكام والشروط.


فوائد التداول ثنائي.


دليل كامل على التداول عبر الإنترنت.


كل شيء عن أوقات انتهاء الصلاحية.


كيف يتم فرض الضرائب على الخيارات الثنائية؟


كيف يمكن للوسطاء كسب المال.


تعرف على الأصول في التداول ثنائي.


خيارات مقابل. تجارة التقليدية.


معدلات العائد & # 8211؛ الدليل النهائي.


هل يجب علي دفع الضرائب على الخيارات الثنائية؟


في جوهرها، عليك أن تدفع الضرائب على كل شيء. كل قطعة من الدخل، بغض النظر عن مصدرها، سوف تذهب من خلال أيدي مصلحة الضرائب. من حيث الخيارات الثنائية، وهناك 3 أنواع مختلفة من الضرائب تحتاج إلى النظر فيها، والتاجر العادية:


& # 8211؛ الضريبة على الأرباح الرأسمالية.


وفيما يتعلق بالتداول الثنائي، أدرج الدخل في فئة المكاسب الرأسمالية. ولكن التصنيف الصحيح يجب أن يأخذ في الاعتبار عدة جوانب، بما في ذلك المبلغ الذي تتلقاه والفترة الزمنية المعنية. إذا كنا نتحدث عن مبالغ دخل بسيطة، موزعة على فترات أطول من الزمن، أو حتى أقصر، طالما بقيت قيمتها منخفضة، فإنها سوف تكون مؤهلة كأرباح إضافية. وتندرج مبالغ أكبر خلال فترات منتظمة ضمن فئة المكاسب الرأسمالية.


ضريبة الدخل على التداول ثنائي يختلف وفقا للموقع الذي يتم تنشيط في. في هذا الصدد لدينا 2 فئات رئيسية: الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.


كيف يتم فرض ضريبة على الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة؟


في الولایات المتحدة، تم تصنیف دخل الخیارات الثنائیة کأرباح رأسمالیة ویتم فرض ضرائب علیھا وفقا لذلك. وغني عن ذلك ما إذا كنت تفعيل كعمل تجاري أو فرد لحسابهم الخاص، وهذا يعني أنك ملزم بإعلان دخلك في التقرير الضريبي السنوي.


في الولايات المتحدة، هناك فرق كبير من حيث تنظيم الضرائب على الخيارات الثنائية. بغض النظر عن حقيقة أنك تعيش على أراضي الولايات المتحدة، فإن مصلحة الضرائب لن تصدر وثائق الضرائب إذا كان وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك هو خارج الشاطئ. وينطبق الشيء نفسه إذا كان الوسيط غير مرخص. في حالة أي حالات أخرى، يتم تطبيق نموذج قانوني محدد، اعتمادا على كيفية رؤية مصلحة الضرائب لدخلك.


وهذا التصنيف الذي سيحدد، على النحو المحدد سابقا، على مقدار الدخل والفترة الزمنية التي يتقدم فيها. والمشكلة الرئيسية تدور حول ميل مصلحة الضرائب الأمريكية لتصنيف دخل التداول بالخيارات الثنائية لغير الولايات المتحدة بطريقة أو بأخرى.


في جوهرها، وهناك 2 أشكال ضريبة الدخل الرئيسية التي تشير إلى الضرائب الخيارات الثنائية التجار الأمريكي:


1. نموذج فينسين 114.


يتم تطبيق ذلك كلما كنت ستصل إلى 10000 $ في الأرباح خلال السنة الضريبية. وال تشير إلى المبلغ اإلجمالي لكل معاملة، ولكن إلى إجمالي المبلغ المكتسب خالل السنة الخاضعة للضريبة قيد التنفيذ.


2 - النموذج 8938.


ويأتي ذلك في كل مرة يصل فيها إجمالي أرباحك إلى 75،000 دولار خلال السنة الضريبية. ويجب تقديم نفس النموذج في حالة وصول أرباحك إلى 50،000 دولار في اليوم الأخير الذي يتعين فيه إيداع نموذج ضريبة الدخل.


غير أن هذه الأشكال تشكل الحلول غير المريحة للمشكلة. الحل الأكثر سهولة هو العمل في شراكة مع وسيط الخيارات الثنائية الذي ينظمه الولايات المتحدة، حيث أن العديد منهم سيوفر لك بديلا ثالثا وأكثر فعالية - املأ نموذج تصريح ضريبي.


وسيتولى الوسيط بعد ذلك إرسال الاستمارة إلى مصلحة الضرائب الأمريكية، وستكتمل التخفيضات الضريبية تلقائيا، مع تحقيق كل دخل تجاري. هذا لا يعني أنك معفى من ملء تقرير نهاية العام، ولكن حقيقة أنك سوف تكون قادرة على دفع الضرائب الخاصة بك على مدار السنة، وليس في دفع تعويضات كبيرة واحدة هي ميزة كبيرة. وهذا هو السبب في أن معظم التجار يلجأون إلى هذه الطريقة، بدلا من ملء النماذج الضريبية بانتظام.


كيف تخضع الخيارات الثنائية للضريبة في الاتحاد الأوروبي؟


وكما هو الحال في الولايات المتحدة، يعتبر تداول الخيارات الثنائية نشاطا قانونيا، مع اختلاف رئيسي واحد - وهذه الأنشطة أقل تنظيما من تلك التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها. يحدد التوجيه الأوروبي MiFID2 أن أي وسيط مسجل وينشط في بلد أوروبي حر في بيع خدماته لأي فرد أو شركة تقيم في بلد أوروبي آخر.


ومع ذلك، فإن مفهوم الاتحاد الأوروبي السماح والترويج للسوق الحرة جلبت على طول مسألة أكثر حساسية، وهو ضعف التنظيم. ونتيجة لذلك، وضعت كيانات تنظيمية، وفي هذا الصدد، لدينا 2 من أبرز منظمي الخيارات الثنائية في الاتحاد الأوروبي: قبرص والمملكة المتحدة.


وكان في عام 2018 عندما أعلنت قبرص الخيارات الثنائية الأدوات المالية ووضع مجموعة من اللوائح للقضاء على وتقييد الممارسات الاحتيالية والسيطرة على النشاط.


ونتيجة لذلك، لدينا الآن هيئة الرقابة المالية القبرصية (سيسيك) التي تنظم الأنشطة التجارية في الاتحاد الأوروبي، وجعلها واحدة من الكيانات التنظيمية الأكثر نفوذا على هذا الكوكب. وقد حدد هذا التأثير الضريبة على الخيارات الثنائية، والحد من أو القضاء على التهرب الضريبي وإنفاذ اللوائح التي تنتشر على كامل قطاع النشاط التجاري في الاتحاد الأوروبي.


ويطلب من الوسطاء والتجار الذين ينشطون تحت الولاية القضائية في المملكة المتحدة دفع ضريبة دخل على التداول الثنائي. ومع ذلك، هذا لا يعني أن الوسطاء ملزمة بأي حال من الأحوال بتزويد التجار بأي مستندات ضريبية. ومع ذلك، فإن بعض، وتتبع جميع المعاملات الجارية، من أجل مساعدة التاجر مع الاحتفاظ بسجل نشاطهم.


في المملكة المتحدة، لديك خيار تصنيف أرباح الخيارات الثنائية الخاصة بك كدخل القمار، والدخل العادي أو كسب رأس المال. ونتيجة لذلك، قد تطبق قواعد ضريبية مختلفة، اعتمادا على هذا العامل البسيط.


الشيء الجيد هو أن الخسائر يمكن أن تقطع من عملية الضرائب، لأن التنظيم في المملكة المتحدة يسمح لك لاستقطاعها من المبلغ النهائي. أما بالنسبة للمبلغ الذي تحتاج إلى دفعه، فهذا كله يعتمد على عدد من العوامل، ولا يمكن فهمه على النحو الصحيح إلا باللجوء إلى المساعدة المهنية.


وسوف تساعدك أيضا على تجنب أي سوء فهم محتمل، التي قد تؤدي إلى خصومات إضافية، والعقوبات وهلم جرا.


ضريبة الدخل على التداول ثنائي - كيفية.


كل ذلك يأتي لتتبع المعاملات العادية الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع كل صافي الأرباح والخسائر. بعض السماسرة سوف تفعل ذلك بالنسبة لك بناء على طلبها، والبعض الآخر لا. ولكن تسجيل كل ما تبذلونه من الدخل سوف تساعدك على أن تقرر ما هي فئة لتشمل فيه وما المسار لمتابعة عندما يتعلق الأمر بتقديم النموذج الضريبي، بموجب التشريع الحالي.


في هذا الصدد، كل من إرس و سيسيك هي جذرية جدا عندما يتعلق الأمر انتهاك الضرائب، لذلك قد ترغب في تدوس بحذر. أفضل شيء يجب القيام به هو اللجوء إلى خدمات مستشار الضرائب المهنية وتأخذ من هناك.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


هل يجب أن أدفع الضرائب على المكاسب الخيارات الثنائية؟ - هذا هو السؤال نحصل على طلب تقريبا كل يوم. في هذه المقالة الشاملة سنشرح كيف تعمل الخيارات الثنائية الضرائب في مختلف البلدان.


في هذه المقالة سوف أشرح لماذا من الضروري للغاية بالنسبة لك لقراءة الشروط والأحكام وسيط قبل التسجيل وجعل الودائع النقدية الحقيقية.


العديد من الخيارات الثنائية السماسرة لديها العديد من الأدوات المتقدمة والميزات مثل إغلاق الخيارات قبل انتهاء الصلاحية، مضاعفة أسفل وبيع الخيار. تعرف على كيفية استخدام هذه الأدوات لصالحك.


ضريبة الدخل لتجار الولايات المتحدة الأمريكية.


ويجب على أي مواطن أمريكي يحصل على دخل يزيد على 600 دولار في السنة التقويمية أن يبلغ عن إيراداته إلى دائرة الإيرادات الداخلية (إرس). إذا كنت تستفيد من تداول الخيارات الثنائية، فإنك مطالب بدفع الضرائب. سوف تحتاج إلى دفع الضرائب على كل من مستوى الولاية والمستوى الاتحادي. يفضل التجار الأكثر خطورة استخدام محاسب للمساعدة في رفع الضرائب بشكل صحيح كل عام.


كيف يمكنك الإبلاغ عن أرباحك؟


يجب على المتداولين أن يبلغوا عن أرباحهم في الخيارات الثنائية ككسب رأسمالي أو دخل عام. تعتبر مصلحة الضرائب أن دخل رأس المال هو أي شيء ينتج عنه ربح من الأصل، مثل التداول. أنت & # 8217؛ سمح لك ملف لكلا المكاسب قصيرة وطويلة الأجل. بالنسبة للخيارات الثنائية، فإنك تقدم ملفا قصير الأجل لأن ذلك ينطبق على الأصول التي تم الاحتفاظ بها لمدة تقل عن سنة. ستحتاج إلى تقديم النموذج 1040D إذا أبلغت عن أرباحك ككسب رأسمالي.


إذا كنت كسب لقمة العيش من التداول أو النظر في الخيارات الثنائية كنشاط تجاري، يمكنك الإبلاغ عن أرباحك تحت الدخل العام. وهذا يشمل أي دخل من الأعمال التجارية، والعاملين لحسابهم الخاص، والهدايا وأكثر من ذلك. يجب عليك تحديد ما هو الدخل (في هذه الحالة، قد نسميها تداول الخيارات الثنائية) والإبلاغ عن جميع الدخل المكتسب.


عند تقديمك للدخل العام كعمل تجاري أو شخص يعمل لحسابك الخاص، قد تكون قادرا على خصم خسائرك أيضا. سيساعد ذلك في تقليل مسؤولياتك الضريبية الإجمالية. إذا لم تكن متأكدا مما يمكنك وما تستطيع، يمكنك الاتصال بمستشار ضريبي محترف قبل تقديم الملف.


وسيطرت الولايات المتحدة على السماسرة خيارا ثالثا. يتعين عليك ملء نموذج إقرار ضريبي. يقوم الوسيط بتحويل النموذج إلى مصلحة الضرائب ويتم خصم الضرائب من أرباحك أثناء التداول. ستظل بحاجة إلى الإبلاغ عن أرباحك كل عام، ولكنك ستحقق التزاماتك الضريبية على مدار السنة بدلا من الاضطرار إلى دفع الضرائب بمبلغ إجمالي عند تقديمك.


كيفية دفع الضرائب؟


إذا تم أخذ الضرائب تلقائيا مع كل صفقة، قد لا يكون لديك أي ضرائب لدفع لاحقا. إذا لسبب ما، لم يتم سحب الضرائب من قبل، فستحتاج إلى تقديم الضرائب ودفع جميع الضرائب عن العام الماضي في وقت واحد. إذا كنت لا تريد دفع كل شيء دفعة واحدة، فاختر الطريقة التلقائية.


تذكر أن تدفع كلتا الولايتين (إذا كانت ضرائب الدولة تحصل على دخل) والضرائب الاتحادية. تخضع خيارات الخيارات الثنائية للضريبة على كلا المستويين. المبلغ الفيدرالي سيكون أعلى من الدولة.


إذا لم تقدم تقريرا عن أرباحك، فقد تتعرض لعقوبات مثل الغرامات والامتيازات وحتى وقت السجن. دون & # 8217؛ ر السماح فرحة تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة تكون مدمرة بسبب مشاكل الضرائب. بدلا من ذلك، توظيف أخصائي الضرائب لتقرير بشكل صحيح وتقديم دخل التداول بالنسبة لك. وبهذه الطريقة يمكنك التركيز على العثور على أفضل الأصول مقابل اختيار أشكال مصلحة الضرائب الصحيحة.


ضريبة للخيارات الثنائية.


ضريبة للخيارات الثنائية.


آسف لهذا السؤال سخيفة ولكن. أنا حقا بحاجة إلى معرفة هذه المعلومات، أريد أن مواصلة جعل المال التداول. من السهل جدا ثم آخر وظيفة.


أنا فقط لا أستطيع أن أصدق كم هو سهل يمكنك كسب المال مع هذا الشيء الثنائي. يجب أن أترك وظيفتي)


ملاحظة اسف على سوء لغتي الانجليزية.


أنا فقط لا أستطيع أن أصدق كم هو سهل يمكنك كسب المال مع هذا الشيء الثنائي. يجب أن أترك وظيفتي)


ملاحظة اسف على سوء لغتي الانجليزية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية كندا.


دليل الخيارات الثنائية في كندا.


الضرائب الكندية على أرباح تداول الخيارات الثنائية.


حتى باعتبارها أداة التداول غير رسمية، والخيارات الثنائية هي خاضعة للضريبة. وتختلف القوانين وفقا لبلد إقامتك، وفي حين أن بعض البلدان لا تطلب من التجار الإعلان رسميا عن الأرباح من خيارات التداول، فإن العديد من البلدان الأخرى، مثل كندا، تفرض أن جميع الأرباح يجب أن تملأ بشكل صحيح في تقرير ضريبة الدخل.


القيام الضرائب هو الوقت من العام معظم الناس الرهبة. سواء كنت تقوم بتجميع كل ما تبذلونه من الأوراق وتتوجه إلى محاسب أو استخدام البرنامج للقيام بذلك بنفسك، تعقيدات النظام يمكن الحصول على الساحقة بسرعة كبيرة. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم حسابات واضحة (على سبيل المثال لا توجد استثمارات)، فإن العملية تبسيط في معظمها، ولكن بالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية، يمكن أن تحصل الأمور على بعض الشيء نظرا لأن الصناعة لم يتم تنظيمها بعد في كندا، مما يجعل من الصعب الوصول إلى المعلومات الصحيحة عبر القنوات الرسمية.


بصفتك متداولا كنديا، فإنك ملزم بموجب القانون بتقديم الإقرار الضريبي، بغض النظر عن كيفية حصولك على إجمالي الدخل الخاص بك ومكان حدوثه. وبما أنه لا يوجد وسيط للخيارات الثنائية يحجب بعض أرباحك لأغراض ضريبية - وهذا أمر مستحيل بالنظر إلى كيفية وصول المتداولين من العديد من البلدان المختلفة، فأنت وحدك المسؤول عن إعلان الضرائب على أرباحك. عموما، يتم فرض ضريبة على جميع الأرباح الخيارات الثنائية كأرباح رأس المال.


العنصر الأول الذي يجب تدوينه فيما يتعلق بضريبة الخيارات الثنائية هو أن جميع المكاسب الناتجة عن الخيارات يجب الإبلاغ عنها في السنة الضريبية التي انتهت فيها الخيارات. على سبيل المثال، إذا بدأ أحد الصفقات الخاصة بك في نهاية ديسمبر من عام واحد وانتهى "في المال" في بداية يناير، فإنك سوف تشمل الأرباح من تلك التجارة على الضرائب الخاصة بك عن تلك السنة الجديدة.


بمجرد أن تبدأ التداول، فمن الأهمية بمكان أن معرفة طريقة لتتبع كل من المعاملات الخاصة بك. يجب تسجيل كل إيداع وكل انسحاب وكل التفاصيل التجارية الخاصة بك، بغض النظر عما إذا كان قد انتهى "في المال" أو "من المال". هذا قد يبدو مملة جدا ولكن بمجرد العثور على الإعداد الصحيح لظروف التداول الخاصة بك، وسوف تصبح طبيعة ثانية لتحديث ورقة العمل الخاصة بك على أساس منتظم. سوف نكون شاكرين للقيام بذلك عندما يصل موسم الضرائب. الطريقة الأسهل والأكثر مباشرة للقيام بذلك هي باستخدام جدول بيانات حيث يمكنك استخدام الصيغة لحساب تلقائيا المبلغ الإجمالي للأرباح والخسائر الخاصة بك. عندما تحصل على استعداد للقيام الضرائب الخاصة بك، كل ما عليك القيام به هو الرجوع إلى المستند الخاص بك للمبالغ لتشمل على عودتك.


أحد الجوانب التي تميل إلى أن تنسى مع الضرائب على الخيارات الثنائية في كندا هو أنه يسمح لك باستخدام جميع النفقات المتعلقة بأنشطة التداول الخاصة بك والمطالبة بها كاقتطاعات. ومع ذلك، من أجل القيام بذلك بشكل صحيح وأنها قد قبلت من قبل وكالة الإيرادات الكندية (كرا)، يجب أن يكون لديك كل إيصالات من البنود التي تعلن على الإقرار الضريبي الخاص بك ويجب أن تكون أيضا قادرة على تبرير كيف كان كل عملية شراء مرتبطة تماما للتداول أنشطة. وهذا يمكن أن يشمل أي شيء من شراء المواد التجارية إلى جهاز كمبيوتر.


طالما كنت منظمة تنظيما جيدا ولها مهارات حفظ السجلات قوية، إيداع كندا الضرائب على الخيارات الثنائية يجب أن يكون نسيم. ننصحك بالتشاور مع محاسب مطلع للحصول على إرشادات إضافية.


لدينا أدلة.


دليل حسب المقاطعة.


الاقسام.


انضم لقائمتنا البريدية.


الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما هي الآن المنتج المالي حظر في كندا. لا تتداول الخيارات الثنائية في كندا.


أوك الضرائب على الخيارات الثنائية شرح.


الخيارات الثنائية والموقف الضريبي في المملكة المتحدة.


هل العائدات من تداول الخيارات الثنائية جذب ضريبة الدخل و / أو ضريبة الأرباح أرباح المسؤولية؟ هل يجب الإعلان عن الدخل من الخيار الثنائي الخاص بك على الإقرار الضريبي الخاص بك؟


هذه الأسئلة وغيرها هي التي تهم التجار المبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء & # 8211؛ ونحن نريد لمساعدتك على الإجابة عليها.


Binaryoptions. co. uk ملتزمة بتوفير القراء مع صورة نهائية ومحدثة من الخيارات الثنائية التداول في المملكة المتحدة. يجري التمسك على الضرائب هو جزء من هذا، وهذا هو السبب في أننا قد جعلت الاستفسارات المباشرة مع همرك لتجلب لك هذا الدليل إلى الخيارات الثنائية والضرائب في المملكة المتحدة، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لمساعدتك على إجراء التقييم الخاص بك من نشاط التداول الخاص بك. وترد أيضا روابط إلى المبادئ التوجيهية الرسمية ذات الصلة.


وسطاء معفاة من الضرائب في المملكة المتحدة.


أساسيات الضرائب.


تنظر همرك في جميع الظروف ذات الصلة لاتخاذ القرارات بشأن المسؤولية الضريبية. هنا، سوف نحدد الموقف حول كيفية السلطات الضريبية تميل إلى النظر في الخيارات الثنائية. ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن المعالجة الصحيحة لأي المعاملات المالية أو الاستثمار يأتي إلى حقيقة واقعة:


ما الذي يتكون منه النشاط بالضبط؟ من يفعل ذلك؟ ما هو الغرض منه ؟ ما هو نمط النشاط الذي يشكل جزءا منه؟


المعاملة مع شركة الرهان انتشار هو مثال جيد على هذا النهج السياقية. أي التكهنات بشأن ما إذا كان الأصل سيزداد أو ينخفض. بالنسبة لمعظم الأفراد، ومن المرجح أن ينظر في هذا النشاط كما الرهان، وهو ما يعني أي أرباح من ذلك سيكون خارج نطاق ضريبة الدخل وضريبة الأرباح الأرباح. ومع ذلك، إذا نفذت المعاملة نفسها لأغراض تجارية؛ (علی سبیل المثال، إذا تم تطبیقھا بشکل استراتیجي کتحوط لتعویض المخاطر المرتبطة بالاستثمار المباشر في الأوراق المالیة)، فإن أي أرباح تنشأ عنھا یمکن اعتبارھا جزءا من نمط أوسع من النشاط یجتذب الالتزامات الضریبیة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، انظر المذكرة التوجيهية BIM56880.


المصطلحات الشائعة لها معاني محددة جدا عند التعامل مع الضرائب.


قد تعتبر نفسك "تاجر"، ولكن همرك لن نعتبرك على هذا النحو إذا كان النشاط الذي تشارك فيه يتكون فقط من المعاملات المضاربة. نتيجة نشاط المضاربة، القمار أو الرهان بحتة هو أن المعاملات المربحة منه لا تجتذب عموما رسوم ضريبية. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي المحتمل لهذا من وجهة نظرك هو أنه لا يمكنك المطالبة بالتعويض الضريبي عن الخسائر من هذا النوع من النشاط. لمزيد من التوجيه الرسمي حول معنى "التجارة، انظر الملاحظات التوجيهية BIM20050-20180.


كما سيأخذ مركز همرك المسألة مع وصف "الخيارات الثنائية" ك "خيارات" بالمعنى الرسمي. خيار في نظر همرك هو حق متفق عليه لشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. وهي تميل إلى أن تكون لها قيمة متأصلة في حد ذاتها (التي تنطوي على آثار غت). إذا كنت ترى أي إشارة إلى المعاملة الضريبية من 'خيارات'، نضع في اعتبارنا أنه لا يشير إلى الخيارات الثنائية. انظر CG12300 للتعرف الرسمي.


لماذا يتم التعامل مع الخيارات الثنائية بشكل عام كشكل من أشكال المقامرة لأغراض ضريبية؟


الخيارات الثنائية تقدم للأفراد فرصة للاستفادة من التقلبات صعودا أو هبوطا في، على سبيل المثال، سعر الأسهم الفردية أو أداء مؤشرات مثل أسواق الأسهم أو أسواق العملات. هذه هي المنتجات المشتقة. مما يعني أنك لا تملك أي ملكية في الأصل الأساسي (في أي وقت من الأوقات تمتلك الحصة المعنية).


في الواقع، هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة مرة واحدة في الخيار تنتهي: مبلغ ثابت من المال أو لا شيء، وهذا يتوقف على أي اتجاه لديك الرهان. سوف همرك دائما تقريبا اعتبار هذا شكل من أشكال المقامرة: نشاط المضاربة التي لا تؤدي في حد ذاتها إلى غت أو مسؤولية تكنولوجيا المعلومات.


هل يمكن اعتباره "تاجر محترف" إذا كانت الخيارات الثنائية هي المصدر الوحيد للدخل؟


وتساعد القضايا التي قدمت أمام المحاكم على تسليط الضوء على ذلك. تشير مذكرة التوجيه الرسمية BIM22017 إلى قضية غراهام ضد الأخضر [1925] 9TC309. وهنا، تبين أنه حتى إذا كان للمقامرة خبرة ولديه نظام عمل جيد، فهذا لا يعني أنهم يشاركون في التجارة.


قضية أحدث حقي ضد وزير الدولة لشؤون العمل والمعاشات [2018] إوكا سيف 530 تتعلق لاعب البوكر المهنية الذين كسبوا العيش من خلال مكاسبه والذي كان يواجه أمر دفع نفقة الطفل من وكالة دعم الطفل. وأكدت محكمة الاستئناف مرة أخرى المبدأ العام القائل بأن المقامرة ليست تجارة.


لذلك حتى لو كان مصدر الدخل الوحيد الخاص بك هو من أرباح الخيارات الثنائية، يبدو من غير المحتمل في الوقت الحاضر أن الأرباح ستعتبر مسؤولة عن الضرائب. ولكن لا يحكم بها تماما. ولتكييف القياس الوارد في المذكرات الإرشادية، على سبيل المثال، إذا تلقيت مكافأة مالية لتزويد العملاء بتلميحات ونصائح تداول الخيارات الثنائية، "ما إذا كانت مكاسب المقامرة التي تتكبدها تلك التجارة ستعتمد على الحقائق" .


هل يتعين علي تضمين أرباح الخيارات الثنائية في إقراراتي الضريبية؟


الجواب، في معظم الحالات، من المرجح أن لا يكون كما أنها لا تصنف كإيرادات لأغراض الضرائب. ولكن كما هو الحال مع الضرائب، كل ذلك يتوقف على السياق. استخدم هذه الإرشادات العامة وننظر في موقفك بعناية. يجب أن يكون المحاسب الذي لديه خبرة محددة في أنشطة المقامرة والتجارة المالية قادرا على تقييم الظروف الخاصة بك وتقديم رأي حول الالتزامات المحتملة.


تبحث عن منصة موثوقة، السمعة لإجراء الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك؟ تحقق من الاستعراضات لا معنى له من أفضل المواقع.

No comments:

Post a Comment