Monday 19 March 2018

تداول العملات الأجنبية مع 1000 $


$ 1000 / يوم في الفوركس. كيف ممكن؟


وهناك الكثير من التجار يعلنون أنهم قادرون على جعل 1000 دولار في اليوم. على الرغم من أنني في الغالب تحية لهم مع عدم الكفر، قررت أن أثير هذه المسألة هنا لمعرفة ما إذا كان أي شخص هو حقا جعل ذلك كثيرا في اليوم أو وهمية لها؟


أنا في انتظار ردودكم جيدة.


أين قرأت هذا الإعلان من التجار؟ يمكنك مشاركة المصدر أو الموقع؟


صديق في اليوم الواحد 1000 $ قد يكون من الصعب. إذا كنا نريد لكسب هذا المبلغ علينا أن نستثمر أكثر من ذلك بكثير، ويجب أن ندرس بجد وممارسة أيضا من الصعب.


$ 1000 / يوم في الفوركس هو ممكن ولكن يحتاج رأس المال ضخمة للتداول في اليوم الواحد وأنا لا أعتقد أن أي تاجر يأخذ مخاطر عالية جدا. لذلك، فمن وهمية. أنا لم يلتقي أي تاجر الذي جعل $ 1000 في اليوم الربح.


وفقا ل أعرف 1000 $ غير ممكن. ولكن التاجر - صديق جيد لي تحدى لي أنه سيكسب 1000 $ في اليوم الواحد. وقال انه سوف تستثمر على نطاق واسع.


كان هذا مجنون أعتقد أن كسب 1000٪ في يوم واحد. إذا كان ذلك ممكنا فقط للتاجر العظيم الذين لديهم استراتيجية رائعة ونظام وكان الحصول على ثروته في ذلك اليوم. ليس من السهل كسب فقط 10٪ في النقد الاجنبى. كلنا نعرف عن ذلك. إذا كان هناك أي شخص يمكن أن تكسب 1000٪ يوميا، وقال انه سوف تصبح أغنى الناس في العالم. مجرد التفكير مع فقط 1 $ رأس المال، وقال انه يمكن الحصول على أكثر من 10.000 $ في الأسبوع إذا كان يمكن أن تجعل 1000٪ يوميا.


وفقا لي، 1000٪ غير ممكن مع دولار واحد فقط في حالة السوق الحالية.


آه 1000 $ في اليوم، نعم فمن الممكن، ولكن.


أولا عليك أن تكون إما.


كبير حساب الدهون.


ثم تحتاج إلى أن يكون نظام جيد للذهاب معها.


لحساب الدهون الكبيرة، كما كنت تتداول 5 موقف الكثير، التي من شأنها أن تحتاج فقط 20 نقطة في اليوم.


للمخاطرة كبيرة، مثل لديك حساب 2K كنت خطر 1 الكثير الكثير، ثم تحتاج 100 نقطة في اليوم.


آه 1000 $ في اليوم، نعم فمن الممكن، ولكن. أولا تحتاج إلى أن تكون إمابيغ الدهون account. big المخاطر تاكر. ثم تحتاج إلى أن يكون نظام جيد للذهاب معها. حساب الدهون الكبيرة، كما كنت تتداول 5 موقف الكثير، التي من شأنها أن تحتاج فقط 20 نقطة في اليوم. كبير خطر المخاطرة، مثل لديك حساب 2K كنت خطر 1 الكثير الكثير، ثم تحتاج 100 نقطة في اليوم.


أعتقد أن لدیك الاستراتیجیة الصحیحة وأتأكد من أن ذلك قد یكون ناجحا إذا حاولنا ذلك. وقف الخسارة المناسبة واتخاذ أمر لا بد منه في هذه الاستراتيجية. يكون خطر المخاطرة وسوف تكون غنية الرجال.


قد يكون من الممكن إذا كنت تحصل على الاتجاه الصحيح من أي واحد الذين أنشئت. هناك الكثير من التجار تحت وسيط لدينا. إن / ستب وسيط فوركس، وسيط فوركس منظم أوروبي، حوالات نقدية وسيط فوركس، وسيط يسمح ل إي ترادينغ (روبوت). لذلك، يجب عليك الانضمام معنا في أقرب وقت ممكن.


وقال لي هذا - فمن الممكن إذا.


فوز 10 نقطة من التجارة مع 100 لوت.


فوز 50 نقطة يوميا مع 20 الكثير.


فوز 100 نقطة يوميا مع 10 الكثير.


فوز 500 نقطة يوميا مع 2 الكثير.


أعتقد أن الفوز 10 و 50 و 100 هو ممكن جدا ولكن الفوز 500 نقطة غير واقعي بعض الشيء.


إذا كان لديك حساب 50K. ثم كنت تفعل ذلك سهلا. يا رفاق فقط لا أعرف الناس مع تلك الحسابات الحجم. ولكنها موجودة. انهم لا يأتون الى هنا لاقول لكم ذلك. لماذا هم؟


كيف تبدأ التداول مع 1000 دولار فقط.


3 يونيو، 2018 في 12:21 بعد الظهر من كونال ديساي.


لذلك كنت ترغب في بدء التداول. عظيم! يمكن أن يكون التداول مجزيا للغاية، وتوفير الارتياح المهني والاستقلال المالي لأولئك الذين يأخذون الوقت للقيام بذلك الحق. ولكن يرجى قراءة هذا السطر الأخير مرة أخرى - تحتاج إلى معالجة هذا هو بطريقة مدروس، وليس فقط تهمة في، وشراء وبيع أوامر الحارقة. أستطيع التحدث من تجربة شخصية مع هذا، وأنا بدأت التداول في الكلية ولم تقترب الأمور تماما كما ينبغي أن يكون. في حين أنها راضية شهيتي للتجارة، كانت فترة تعليمية أقل مما كان يمكن أن يكون.


النقطة التي يقتربني فيها الكثير من الناس حول البدء في التاجر هي عندما يكون لديهم 1000 دولار أو حتى ينقذون - أحيانا أكثر قليلا، وأحيانا أقل قليلا. عادة، يريدون مني أن يوصي وسيط وبعض الأسهم لمشاهدة. وهنا ما أقول لهم.


ابدء.


من الصعب حقا التداول مع 1000 دولار فقط، أو حتى 2000 دولار. لاحظ أنني لم أقول أنه كان من المستحيل، لكنه صعب. والتداول هو تحديا بما فيه الكفاية كما هو، كنت لا تريد لرمي أي عقبات أكثر في المسار الخاص بك من اللازم. هذه هي بعض التحديات التي ستواجهها:


الوسطاء: الحد الأدنى لكثير من الوسطاء هو 500 دولار - 5000 دولار، مع بعض وسطاء الخصم الذين ليس لديهم حد أدنى على الإطلاق. ولكن - وهذا مهم جدا - لفتح حساب حيث يمكنك التجارة كثيرا على الإطلاق تحتاج حساب الهامش. مع حساب غير الهامش، هناك فترة تسوية للتداول. وبشكل أساسي، عندما تبيع أسهمك، يستغرق إيداع هذه الأموال مرة أخرى في حسابك عدة أيام. ويشار إلى هذا أحيانا باسم "T + 3"، وهذا يعني أن الأموال من البيع يجب أن يتم استلامها في موعد لا يتجاوز ثلاثة أيام بعد التداول.


قد يكون هذا مشكلة لأي تاجر، ولكن بشكل خاص إذا كان لديك حساب صغير بقيمة 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). قد تحتاج إلى الانتظار عدة أيام لجعل تجارة جديدة في حين أن آخر يستقر يمكن أن يكون محبطا بشكل لا يصدق، كما ترون فرص جيدة تمرير لك.


ولكن هناك طريقة حول ذلك - حسابات الهامش. مع حساب الهامش، أن فترة التسوية ليست مشكلة. بمجرد تنفيذ الصفقة، تتوفر هذه الأموال مرة أخرى لك على الفور، حتى تتمكن من التجارة بشكل متكرر. وهنا الصيد، على الرغم من: القانون يتطلب منك الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد من 2000 $ في حساب الهامش الخاص بك في جميع الأوقات (وهذا يشمل قيمة الأسهم الخاصة بك). بعض السماسرة تتطلب أكثر من 2000 $، لتوفير المخزن المؤقت، ولكن لا شيء يمكن أن تذهب أقل من 2000 $.


بدت: إذا كنت ترغب في التجارة اليوم، وأنت تسير لمواجهة التحدي القائم على وسيط آخر - قاعدة التجارة يوم نمط. وفقا ل فينرا:


وتعتمد القواعد مصطلح "تاجر اليوم النموذجي" الذي يتضمن أي عميل هامش يتداول اليوم (يشتري ثم يبيع أو يبيع قصير ثم يشتري نفس الضمان في نفس اليوم) أربع مرات أو أكثر في خمسة أيام عمل، شريطة أن يكون عدد اليوم فإن التداولات هي أكثر من ستة في المئة من إجمالي نشاط التداول للعميل لنفس فترة الخمسة أيام. وبموجب القواعد، يجب على التاجر يوم نمط الحفاظ على الحد الأدنى من الأسهم 25،000 $ في أي يوم أن يتداول يوم العميل. يجب أن يكون الحد الأدنى المطلوب من حقوق الملكية في الحساب قبل أي أنشطة تداول يوم. إذا انخفض الحساب إلى أقل من مبلغ 25،000 دولار، فلن يسمح للتاجر اليوم بالنشاط اليومي حتى تتم استعادة الحساب إلى الحد الأدنى لمستوى حقوق الملكية البالغ 25،000 دولار أمريكي.


باختصار، وهذا يعني إذا كنت ترغب في التجارة اليوم بانتظام، تحتاج إلى أن يكون 25،000 $.


التكلفة: سوف رسوم وأكل أكل لكم في حساب 1K $. في كل مرة كنت تضع التجارة - شراء أو بيع أو قصيرة أو تغطية - كنت تدفع وسيط الخاص بك عمولة. الغالبية العظمى من هذه هي نسبة ثابتة - يعني أنك تدفع نفس المبلغ سواء كنت شراء / بيع 100 $ قيمتها من الأسهم، أو 100،000 $. دعونا نمشي من خلال التجارة الافتراضية لإثبات القضية:


لقد كنت تشاهد $ أبك لمدة أسبوع. يبدو جاهزا للخروج. انها تتداول حاليا عند 20 $. بعد النظر إلى الرسم البياني، يمكنك تحديد 22 $ كهدف السعر - كسب 10٪ - إذا كان يعمل بالطريقة التي تريدها. إذا كان يذهب ضدك، 19 $ هو المكان الذي سوف تتوقف. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى خسارة 5٪ تذهب كل شيء في، شراء $ 1K بقيمة $ أبك.


ويمكن أن يحدث ذلك بطريقتين:


التجارة يذهب طريقك ويدير 10٪. وتضيف العمولات ما يصل إلى 20 دولارا ذهابا وإيابا. لا يمكنك الخروج الحق في الأعلى، لذلك مكاسبك هو في الواقع 9٪. الربح الخاص بك هو $ 70 التجارة يذهب ضدك. يمكنك تكريم وقف الخسارة الخاص بك وتخسر ​​50 $، بالإضافة إلى 20 $ في العمولات، لخسارة إجمالية قدرها 70 $.


يمكنك رؤية المشكلة هنا. عليك أن تكون تاجر جيد جدا، مع قدرات جيدة مخزون قطف وحتى أفضل مهارات التنفيذ حتى كسر حتى، كما كنت تبدأ دائما في العجز $ 20. ولكن لا أحد يتداول على التعادل؛ نحن نريد لكسب المال!


خيار أفضل.


نأمل، يمكنك أن ترى بعض القضايا التي سوف تواجه إذا كنت الغوص في ومحاولة للتجارة مع $ 1،000 أو 2000 $. ولكن لا تحصل على تثبيط! هناك الكثير من الأشياء العظيمة التي يمكنك القيام بها لتطوير المعرفة والمهارات الخاصة بك دون وضع الصفقات. وبحلول الوقت الذي قمت بحفظ ما يكفي من المال لفتح هذا الحساب الأول، عليك أن تكون وسيلة قبل الشخص الذي حاول التجارة مع $ 1،000 وحصلت على تثبيط من الخسائر.


التعليم: هذا هو السبب الأول لأنه الأكثر أهمية. هناك قول مأثور من التجار أن "الجميع يحصل على التعليم، بطريقة أو بأخرى". بعض الناس يقضون سنوات وآلاف (أو أكثر بكثير) الدولارات تثقيف أنفسهم مع سلسلة من الفشل في السوق. في نهاية المطاف، فإنها إما الحصول عليه الحق من خلال التجربة والخطأ، تذهب من خلال دورة تعليمية حقيقية، أو أنها تتخلى عن التداول. الخيار الثاني متفوق، وأنا أقول أنه كصاحب قضى سنوات تعلم الطريقة الصعبة قبل كسر أخيرا من خلال مساعدة معلمه (أكثر على ذلك أدناه). في ما يلي بعض الموارد التعليمية التي قد ترغب في الاطلاع عليها:


إنفستوبيديا: في رحلة التداول الخاصة بك، وأنت تسير لمواجهة الكثير من العبارات والمفاهيم التي كنت غير مألوف. تحتاج إلى معرفة الفرق بين إيرا روث و إيرا التقليدية؟ كيف تعمل الأسهم المخفضة فعلا؟ ماذا عن إتف تسوس؟ إنفستوبيديا هي أفضل مكان لتحويل التعريفات الصحيحة التي يستخدمها الجميع في المعرفة. المستثمرون الأعمال اليومية، ثستريت، وول ستريت جورنال: هذه هي كبيرة، والموارد الحرة للمساعدة في التعرف على بعض من الاتجاهات الساخنة في السوق الحالية، وبعض من النهج المختلفة لإيجاد فرص التداول. لا تجعل من الخطأ في التفكير يجب عليك القفز في والبدء في تداول هذه اللقطات، الآن أو في المستقبل. بدلا من ذلك، استخدم هذه المواقع للتعرف على اتجاهات التداول والأخبار التي تؤثر على السوق. فينفيز: هذا هو رائع، مجانا الأسهم فحص الموقع. فكيف هو مفيد إذا كنت لا تتداول؟ لأنك تستطيع - ويجب أن تبدأ - اختبار النظريات والاستراتيجيات الخاصة بك. عندما تتعلم حول إعدادات العلم، انظر ما إذا كان يمكنك العثور على بعض مع فينفيز. ثم انظر ما سيحدث - هل تعرفهم بشكل صحيح؟ ماذا كان يمكن أن يحدث إذا كنت تداولها؟ الرسم البياني: هذا واحد هو متعة والتعليمية. مفهوم بسيط: يتم تقديمك مع الأسهم كاب كبير عشوائي. ثم اخترت متى لشراء وبيع، واللعبة المسارات مجموع المكسب أو الخسارة. تشغيله في المتصفح و الادمان بشكل لا يصدق. لا تأخذ المكاسب والخسائر الافتراضية على محمل الجد. الثيران في وول ستريت: ربما كنت على علم بالفعل أن لدينا دورة تجارية شاملة، ودعا بوتكامب. هذا بالطبع يذهب على كل شيء يوم تطمح أو تاجر سوينغ تحتاج إلى معرفة. ولكن نحن أيضا توفير الموارد التعليمية الأخرى، بما في ذلك العديد والعديد من المشاركات بلوق الحرة على جوانب التجارة، تجارة حرة استعراض أشرطة الفيديو وندوات، ودورة تمهيدية!


محاكاة: هناك عدد من المحاكاة التي يمكن أن تعطيك تجربة التداول، دون خطر فقدان المال. ومن الأمثلة على ذلك منصة ثينك أو سويم's بابيرموني و ترادينغسيم و نينجا ترادر. أنها جميعا توفر ميزات منصة التداول العادية، مثل الرسم البياني والمؤشرات والمونتاج التداول، وتتبع بنل. بعض، مثل ترادينغسيم، تقدم ميزات إضافية لم يتم العثور عليها في منصة التقليدية، مثل القدرة على إعادة أيام التداول الماضية (لن يكون ذلك لطيفا!؟). الآن، من المهم أن ندرك أن عدم وجود المال الحقيقي على الطاولة يحد من قيمة تداول الورق، كما لم يكن لديك نفس المشاعر المعنية. ولكن، لا يزال بإمكانهم أن يعطيكم شعورا بما يشبه شراء الأسهم وبيعها وإدارة مواقعك ومسحها وما إلى ذلك.


المجتمع: يمكن أن يكون التداول نشاطا وحيدا، في بعض الأحيان. ولكن، هناك مجتمع ضخم، نابض بالحياة على الانترنت للمشاركة فيها. لأنه شيء الكثير من الناس متحمسون، ستجد التجار من كل مستوى المهارة بسعادة توفير المعلومات الحرة والأفكار التجارية. كما هو الحال مع المواقع الإخبارية التجارية المذكورة أعلاه، تأخذ ما تقرأه مع حبة الملح - بمجرد بدء التداول، لا تبدأ بعد الصفقات شخص ما أعمى، بغض النظر عن مدى دراية يبدو أنها في المنتدى. ولكن، يمكن للمنتديات أن تكون وسيلة رائعة للتعلم، والحصول على أفكار تجارية محددة، والعثور على الأصدقاء الذين يمكن أن توفر الرفقة والتشجيع.


التوجيه: هذا هو وقت كبير لبدء البحث عن معلمه التداول. على الرغم من أنك سوف تكون محدودة بعض الشيء في ما معلمه يمكن أن يعلمك إذا كنت لا تتداول مع المال الحقيقي بعد، الجانب الآخر من ذلك هو أن سيكون لديك عدد أقل من العادات السيئة التي تحتاج إلى التراجع. لقد ناقشت قبل قوة معلمه. ليس فقط سوف معلمه جيدة نقل المعرفة، وقال انه أو انها سوف تكون قادرة على تصحيح الأخطاء الفردية الخاصة بك - في بعض الأحيان، فإنها تشير إلى الأخطاء التي لا تعرف حتى كنت جعل.


الخطوات التالية.


لذلك عندما حان الوقت لبدء التداول فعلا؟ ليس هناك إجابة واحدة تناسب الجميع على هذا السؤال. إنقاذ ما يصل إلى 5000 $ بينما كنت تعلم وممارسة على جهاز محاكاة هو هدف عظيم. يمكنك بالتأكيد التجارة مع أقل. بعض التجار بحاجة أكثر. ولكن مع 5000 $، سوف تكون قادرة على فتح حساب والبدء في جعل بعض الصفقات سوينغ، وتجارة يوم عرضية. إذا كنت تتداول على جهاز محاكاة ولا يمكن أن يبدو لكسب المال مع بعض الاتساق، فأنت على الأرجح ليست على استعداد للتجارة المال الحقيقي حتى الان. هذا لا يستنتج أن نجاحك - أو عدم وجوده - على جهاز محاكاة سوف يترجم إلى التداول الفعلي، ولكن التداول المباشر بالتأكيد لن يكون أسهل من التداول المحاكي.


بمجرد أن تبدأ التداول، والتركيز على تعلم الاجهزة زوجين في البداية. فمن الأفضل بكثير لإتقان واحد أو اثنين من الاستراتيجيات من تلعثم من خلال عشرة منهم. إذا كنت تستطيع السيطرة على واحد فقط أو اثنين، عليك أن يفاجأ في كثير من الأحيان كيف بسرعة يمكنك أن تنمو حساب صغير الخاص بك إلى واحد كبير.


خذ وقتك. ادخر بعض الاموال. استثمر في ذاتك. السوق وجميع فرصها سيكون في انتظاركم!


حول كونال ديساي.


كونال ديساي هو المؤسس والمدير الرئيسي في بولز على وول ستريت. منذ عام 2018، ساعد كونال الآلاف من التجار الوصول إلى أهداف التداول من خلال دورات التداول الحية فريدة من نوعها. كونال هو تاجر اليوم بعد يوم والمدرب الرائدة في صناعة ليلا.


مجانا التاجر كتيب.


الحصول على لدينا الحصري "كتيب التاجر، الكتاب المقدس للتجار" وتعلم بالضبط كيف كبار التجار لدينا العثور على أفضل الأسهم باستخدام قائمة التاجر لدينا، وتقييم الأسهم، والتخطيط صباحهم المثالي لأداء الذروة، بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير.


لقد تم اشتراكك بنجاح!


الاقسام.


ما هو بولز في وول ستريت؟


كونال ديساي تأسست بولز على وول ستريت في عام 2008 لمساعدة التجار من جميع مستويات الخبرة الوصول إلى أهداف التداول الخاصة بهم. دورات التداول كونال توفر وسيلة فريدة من نوعها لتعلم عقود من المعرفة الاستثمارية في غضون بضعة أسابيع.


مثلنا.


دبوس على بينتيريست.


مجانا التاجر كتيب.


الحصول على لدينا الحصري "دليل المتداول، الكتاب المقدس للتجار". مع هذا الكتاب الاليكتروني سوف:


• خلق الخاصة بك الكمال الصباح لأداء الذروة.


• تعلم كيفية تطوير استراتيجية لتقييم الأسهم.


• تعلم قواعد إدارة المخاطر المناسبة عند إجراء التجارة.


• الحصول على الوصول إلى قائمة التداول اليومية لدينا وقائمة المصطلحات المتداول.


تداول الفوركس مع 1000 $ أو أقل.


ليس فقط من الممكن بدء تداول العملات الأجنبية مع 1000 $ (أو أقل)، ولكن مع الخطة الصحيحة مما يجعل دخل صغير منه كل أسبوع (أو نمو الحساب كل أسبوع) هو ممكن أيضا. سوق الفوركس يعطيك هذه السيطرة الدقيقة على حجم مواقفك والمخاطر التي حتى حساب صغير يمكن تداولها بنفس الطريقة المهنية الصفقات حساب كبير. وهذا غير ممكن في أسواق أخرى، مثل الأسهم أو العقود الآجلة. $ 1000 إيسن & # 8217؛ سوف تفعل أي شيء في سوق الأسهم، وأنت تريد أن تبدأ مع ما لا يقل عن 10،000 $ + إذا سوينغ تداول العقود الآجلة.


أنا أحب سوق الفوركس، وتريد أن توجه لكم من خلال عملية تنمو 1000 $ (أو أي حجم) حساب.


بينما يمكنك أن تبدأ بأقل من ذلك، أوصي تبدأ مع 600 $ على الأقل. كما تظهر بعض الأمثلة أدناه، إذا كنت تبدأ مع أقل من 600 دولار كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون مقيدة على الصفقات التي يمكن أن تتخذ. $ 1000 يمنحك مساحة أكبر قليلا ويجب أن تكون قادرا على اتخاذ معظم الصفقات البديل الذي تراه.


لأغراض هذه المقالة & # 8220؛ $ & # 8221؛ يعني الدولار الأمريكي. يرجى إجراء التعديل المناسب لعملتك الخاصة إذا لزم الأمر.


تداول الفوركس سوينغ مع 1000 $.


بشكل عام، تداول الأرجوحة يأخذ الصفقات التي تستمر من يوم إلى أسبوعين.


عندما أنا أرجوحة التجارة أقضي حوالي 20 دقيقة كل ليلة & # 8211؛ بعد إغلاق الولايات المتحدة ولكن قبل فتح لندن (انظر ساعات السوق في الوقت المحلي هنا: ساعات سوق الفوركس) & # 8212؛ وإيجاد مراكز التجارة. أنا تعيين إدخالات بلدي، ووقف الخسائر والأهداف ثم يذهب إلى السرير. بعض أوامر سوف تملأ طوال الليل، وحتى قد تكون مغلقة من قبل الصباح. عادة ما تستغرق الصفقات التي تمت ملؤها عدة ساعات إلى عدة أيام.


يتم إدارة المخاطر لدينا ويتم تعيين أهدافنا ووقف الخسائر، لذلك هناك & # 8217؛ ق لا حاجة لمراقبة باستمرار الصفقات لدينا. نسمح للرياضيات بزيادة قيمة حسابنا من خلال تحديد الأهداف التي هي أكبر من الخسائر وقفنا. حتى لو فزنا 40٪ فقط من صفقاتنا نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون مربحة باستخدام هذا النهج.


تداول الفوركس مع 1000 $ & # 8211؛ وسطاء الفوركس والحساب.


قبل الدخول في ميكانيكا التداول البديل، يجب أن يكون لديك النوع الصحيح من حساب الفوركس. إذا كنت تريد تداول حساب بقيمة 600 دولار أو 1000 دولار، فيجب أن يسمح حسابك بتداول كميات صغيرة. حساب الجزئي يسمح لك للتداول في 0.01 الكثير، وهو ما يعني كل نقطة بقيمة 0.10 $ (عندما الدولار هو العملة الثانية المدرجة، مثل ور / أوسد). حساب صغير يجعلك التجارة في 0.1 الكثير، حيث كل نقطة يستحق $ 1. يتطلب حساب قياسي التداول الكامل، حيث كل نقطة يستحق 10 $. النقطة هي كيفية قياس حركات العملة. إذا تحرك سعر العملة من 1.3000 إلى 1.3001، فإن ذلك تحرك خطوة واحدة. ويختلف التقلب من يوم لآخر، ولكن زوج العملات الأجنبية مثل ور / أوسد سيتحرك عادة من 70 إلى 120 نقطة في اليوم (انظر صفحة ديلي فوريكس ستاتس لإحصاءات التقلب الحالية).


لا أطلب المخاطرة بأكثر من 1٪ من حسابك في إحدى الصفقات. لنفترض أنك تجد صفقة حيث تحتاج إلى وضع وقف الخسارة 70 نقطة تحت سعر الدخول الخاص بك. مع حساب 1000 $ الحد الأقصى للمخاطر على التجارة يمكن أن يكون 10 $ (1٪ من 1000 $). إذا كنت تشتري الكثير الصغير، مع وقف الخسارة 70 نقطة خطر الخاص بك هو فقط 7 $ (70 نقطة × 0،10 $). جيد! إذا كنت تشتري الكثير مصغرة ووضع 70 نقطة وقف الخسارة خطر الخاص بك هو 70 $ (70 نقطة × 1 $). باد & # 8211؛ هذا 7٪ من حسابك. العديد من الصفقات الخاسرة وحسابك ينضب بشدة! إذا كانت الكثير الصغيرة سيئة لحساب صغير، الكثير القياسية ليست من السؤال.


الشيء الجميل عن وسيط الذي يتيح لك التداول الكثير الصغيرة هو أنه يمكنك حقا صقل موقفكم. لنفترض أنك تنمو حسابك إلى 10000 دولار أمريكي. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لا تزال تريد أن تكون قادرة على التجارة الكثير الصغيرة! وباستخدام نفس المثال الوارد أعلاه، مع عدد من العناصر الصغيرة، يمكنك ضبط موضعك حتى تتمكن من المخاطرة بنسبة 1٪ تقريبا من حسابك. على حساب 10000 $، المخاطرة 1٪، يمكنك أن تفقد ما يصل الى 100 $ في التجارة. مع توقف 70 نقطة يمكنك أن تأخذ 14 الكثير الصغيرة التي تعطيك خطر 98 $ (14 × 0.1 دولار × 70 نقطة). جيد! إذا كان مسموحا لك فقط لتداول كميات صغيرة ثم تحتاج إما إلى اتخاذ 1 الكثير مصغرة (يساوي 10 الكثير الصغيرة) أو 2 الكثير صغيرة. خذ 1 قطعة صغيرة وكنت خطر فقط 70 $ عندما كنت قد تكون مخاطرة تصل إلى 100 $ بأمان. خذ قطعتين صغيرتين وأنت تخاطر بمبلغ 140 دولارا، وهو أكثر من 1٪ من حسابنا الذي نرغب في المخاطرة به.


التجارة الجزئي الكثير والتجارة مع وسيط التي تمكنك من التجارة في الزيادات الكثير الجزئي بغض النظر عن حجم الحساب. يمكنني استخدام فكسوبين.


وهي توفر أنواع حسابات متعددة؛ للتداول سوينغ أوصي حساب إن (الذي يعمل كبيرة إذا قررت من أي وقت مضى إلى الفوركس التجارة اليوم). مع هذا الحساب هناك عمولات صغيرة (2.5 $ لكل 100000 تداول)، على الاطلاق أي تدخل وسيط وفرق هو عادة أقل من نقطة في معظم أزواج (تتقلب باستمرار). هذا هو المثالي للتداول سوينغ. لقراءة المزيد حول كيفية عمل حسابات إن، راجع إن تداول الفوركس مع فكسوبين.


لديهم أيضا المساعد الثاني المستوى العظيم الذي يسمح لك لوضع بسرعة وقف الخسائر والأهداف لأوامر الدخول (انظر الرابط أعلاه)، ثم يمكنك سحب وإسقاط توقف / الأهداف حسب الحاجة الحق على الشاشة. هذا هو ما يبدو عليه:


سنقوم أيضا باستخدام النفوذ، أوصي 20: 1 إلى 30: 1. نحن أرين & # 8217؛ ر حقا استخدام أكثر من حوالي 20: 1، ولكن وجود 30 أو 50: 1 على ما يرام كذلك . لقد توقفنا عن الخسائر في جميع المراكز، وخسائر وقفنا عادة ما تكون بطرق بعيدا عن السعر الحالي بحيث لا يتوقع خسارة كبيرة. خلال الأوقات المتقلبة سيكون لدينا وقف الخسارة أكبر، وإذا كان وقف الخسارة يجب أن تكون كبيرة جدا فإنه يسبب لنا لخطر أكثر من 1٪، ونحن لا تأخذ التجارة.


تداول الفوركس مع 1000 $ & # 8211؛ إنه & # 8217؛ مجرد الرياضيات.


دع & # 8217؛ ننكب على الميكانيكا. لدي عدد قليل من الاستراتيجيات المحددة التي اتبعها، وأنني فزت & # 8217؛ ر الخطوط العريضة تماما هنا (انظر كيفية استخدام الفوركس إشارات التداول سوينغ الفيديو لمزيد من التفاصيل حول واحدة من الاستراتيجيات) ولكن سأقدم لك الرياضيات وكيف أنا تعيين طلبي حتى ينمو حسابي.


إذا كنت أتخذ صفقة طويلة أضع وقف الخسارة 5 نقاط دون أدنى مستوى سوينغ كبير في السعر. يتم وضع وقف الخسارة على موقف قصير 5 نقاط فوق ارتفاع كبير، بالإضافة إلى انتشار نموذجي.


إذا كان تداول حساب بقيمة 1000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) يعني أن توقف الخسارة لا يمكن أن يتجاوز 100 نقطة من سعر الدخول (لأن 100 نقطة × 0.10 دولار = 10 دولارات، فإن الحد الأقصى للمخاطر عند تداول حساب 1000 دولار). لذلك، أنت تبحث عن نقاط دخول مع أقل من 100 نقطة من المخاطر. إذا تداول حساب 600 دولار، تحتاج إلى العثور على الصفقات مع أقل من 60 نقطة من المخاطر. وذلك لأننا لا نخاطر إلا بنسبة 1٪ من حسابنا في التجارة.


(ملاحظة: تختلف قيم النقاط عندما لا يكون الدولار الأمريكي العملة الثانية المدرجة في الزوج. إذا لم تكن متأكدا من قيم النقطة، يمكنك دائما التحقق من المبلغ الذي لديك في خطر على التداول في MetaTrader4 انتقل إلى أدوات & غ؛ خيارات & غ؛ وحدد & # 8220؛ إظهار مستويات التجارة. & # 8221؛ ضع طلبا بعيدا عن السعر الحالي الذي تريد إدخاله، ثم ضع نقطة التوقف والهدف. حرك مؤشر الماوس فوق مستوى إيقاف الخسارة على الشاشة لإظهار مبلغ الدولار المعرض للخطر. إذا كان أكثر من 1٪ من حسابك، إلغاء التجارة أو تقليل حجم الموقف. يمكنك أيضا معرفة كيفية حساب نفسك: حساب قيمة النقطة).


لذلك مع حساب $ 1000 اسمحوا & # 8217؛ ق يقول لك العثور على التجارة حيث الخطر هو 30 نقطة. وهذا يعني أنك يمكن أن تتداول 3 الكثير الصغيرة (خطر الخاص بك سيكون $ 9، ويسمح لك لخطر $ 10، جيد!). اتخاذ ثلاث وظائف منفصلة في نفس السعر، كل ل 1 مايكرو الكثير (المساعد الثاني المستوى يجعل هذا سهلا). ضع نفس نقطة 30 نقطة لكل منهم. هدفنا هو دائما على الأقل مرتين المخاطر لدينا. إذا المخاطرة 30 نقطة، ونحن وضع أهدافنا في 60 نقطة أو أكثر.


إذا كان وقف الخسارة أكبر قليلا، ويقول 70 نقطة، ثم يمكنك أن تأخذ فقط 1 لوت (لأنك سوف تضطر إلى المخاطرة $ 7 على الكثير 1 مايكرو، وهذا هو كل ما يمكن أن تتخذ للبقاء تحت لك 10 $ الحد من المخاطر). عندما يحدث هذا أوصي أخذ الربح في 2X المخاطر، وهو 140 نقطة في هذه الحالة. حجز الربح الخاص بك والبحث عن الصفقات الأخرى. هناك الكثير من أزواج الفوركس وغيرها من الفرص. إذا كنت تأخذ أكثر من موقف واحد، وهيكل السوق يسمح بذلك، يمكنك الخروج جزء من الموقف في 2X الخطر، وجزء آخر من الموقف في 3 × خطر & # 8230؛ أو أكبر. يمكنك دائما الخروج في 2X المخاطر الخاصة بك، ولكن في بعض الأحيان السوق يوفر إمكانات أكبر بكثير من ذلك. دليل استراتيجيات الفوركس للتداول اليوم وسوينغ 2.0 يحدد بالضبط كيفية اختيار هدف الربح الذي يناسب ظروف السوق الحالية.


ملاحظة: تحديد الأهداف في خطر 2X أو 3X هو تعسفي بعض الشيء. ليس هناك شيء سحري حول هذه الأرقام. ومع ذلك أقول للمتداولين الجدد أن يستخدموها، وأخذ الأرباح على هذه المستويات، لأنهم يحصلون عليها للحصول على المزيد من المال على الفائزين أكثر مما يخسرونه على الخاسرين. أن قال، بمجرد التقدم يمكنك تعيين الهدف الخاص بك على أي مستوى أكبر من خطر 2X. سوف تقوم بتعيين الإدخال الخاص بك، وقف الخسارة والهدف بناء على هيكل السوق (نوقشت لاحقا) وطالما أن المكافأة: الخطر يعمل لتكون أكبر من 2: 1 كنت جيدة للذهاب. يمكن أن تكون صفقاتي في نهاية المطاف هي 2.67: 1 أو 7.3: 1 مكافأة: نسب الخطر على سبيل المثال & # 8230؛ ولكن بدءا من 2: 1 و 3: 1 هو نقطة بداية بسيطة جيدة لمعظم الناس.


من خلال المخاطرة حول 1٪ في التجارة، والحصول على شغل في 3 إلى 8 الصفقات في الأسبوع، حتى لو فقدت 60٪ من الصفقات التي سوف تكون مربحة. مكاسبك هي على الأقل مرتين كبيرة مثل الخسائر الخاصة بك. إنها الرياضيات فقط. جعل 1٪ إلى 3٪ يوميا ليس من غير المألوف مع هذا النهج، وتلك الأنواع من العائدات تضيف بسرعة. لا يوجد سبب للمخاطرة بأكثر من 1٪ لكل صفقة. حتى مع فقدان أيام (الذي سيحدث) على مدى أسابيع وشهور كنت & # 8217؛ إعادة كسب المال.


هناك & # 8217؛ s لا عاطفة هنا (أو لا ينبغي & # 8217؛ ر). يمكنك تعيين أوامر الخاص بك وهذا هو عليه. كنت بحاجة إلى نظام لائق (انظر الموارد المذكورة أعلاه) للفوز 50٪ + من الصفقات الخاصة بك (من الناحية المثالية)، ولكن أبعد من ذلك & # 8217؛ ق الرياضيات فقط. سوف يكون لديك أيام خاسرة، ولكن الأيام الفائزة هي أكبر وأكثر تكرارا.


فوركس سوينغ ترادر ​​ويث $ 1000 & # 8211؛ أزواج ورسم البياني إطارات الوقت.


أوصي الذهاب من خلال حوالي 20 الرسوم البيانية ليلة إذا كنت تبدأ بها. ابحث عن الصفقات في أزواج التي هي مزيج من الدولار، اليورو، الجنيه الإسترليني، الين الياباني، الفرنك السويسري، الدولار الكندي، الدولار الاسترالي والدولار النيوزلندي. بمجرد أن تعرف ما الذي تبحث عنه، ينبغي أن يكون إجمالي وقت التداول أقل من 20 دقيقة في الليل. أنا الوجه من خلال 44 زوجا ليلا (بالإضافة إلى العديد من السلع)، وأنه لا يزال يأخذ فقط لي حوالي 20 دقيقة للعثور على الصفقات واخماد طلبي. من خلال وضع أوامر في عدد قليل من أزواج سوف تحصل على بعض يملأ كل ليلة (على افتراض أن هناك صالحة والإعدادات ذات جودة عالية، وبعض الأيام هناك لا شيء، في بعض الأيام هناك الكثير) وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون الحجز الأرباح أو الخسائر كل يوم. كل ليلة أنا الوجه من خلال الرسوم البيانية، اخماد أوامر جديدة إذا لزم الأمر، أو ضبط أوامر المعلقة كما هو مطلوب & # 8230؛ كل ذلك في أقل من 20 دقيقة.


يمكنني استخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات كدليل الشامل لهذا الاتجاه. عندما يكون ذلك ممكنا أود أن رسم قنوات الاتجاه الخام حول السعر (على الرسم البياني لمدة 4 ساعات) اسمحوا لي أن أعرف أين مناطق الدعم والمقاومة هي. أنا فقط اتخاذ الصفقات في الاتجاه العام على الرسم البياني لمدة 4 ساعات. أنا أيضا في كثير من الأحيان استخدام الرسم البياني لمدة ساعة إذا كان & # 8217؛ ق ذات الصلة. يظهر الرسم البياني أدناه مثالا (اضغط للتكبير).


يظهر الرسم البياني لمدة ساعة أعلاه قناة اتجاه منحدرة نحو الأسفل. تجارتي المثالية تأخذ مواقف قصيرة بالقرب من قمة القناة في منطقة المقاومة. إذا قمت بوضع أمر دخول قصير في الجزء السفلي من منطقة منطقة المقاومة، فبإمكانك وضع حد أعلى من 7 أيار (مايو)، مما يشكل خطرا على 40 نقطة على مستوى عال من الاحتمالية (وهذا يشبه إستراتيجية المنشعب & # 8220؛ ؛ المدخل الذي نوقش في دليل استراتيجية الفوركس). مع حساب 1000 $ يمكنك أن تأخذ 2 الكثير الصغيرة مع أهداف في 80 نقطة (خطر 2X) و 120 نقطة (3 × خطر).


في هذه الحالة، كلا الهدفين داخل القناة، وهو ما نريده، ولكن الهدف الثاني (عند خطر 3x) يقع بالقرب من قاع القناة، مما يزيد من مكاسب هذا الهيكل السوقي المعين. إذا كانت هياكل السوق تسمح للهدف الذي هو خطر 4X أو أكبر، واستخدامه. العديد من الاجهزة التجارية سوف تنتج فقط الصفقات التي هي جيدة لمخاطر 2X أو 3X، ولكن في بعض الأحيان توفر الاجهزة نسب أكثر ملاءمة للمخاطر / مكافأة أكثر من ذلك. عندما تحدث هذه الفرص، والاستفادة.


فوركس سوينغ ترادر ​​ويث $ 1000 & # 8211؛ كلمة أخيرة.


هذا النمط من التداول ليس عن الصواب أو الخطأ. التخلص من تلك العقلية. نحن & # 8217؛ إعادة التداول على أساس الرياضيات & # 8230؛ النظر في لعبة ورق في كازينو. البيت لديه ميزة إحصائية في لعبة ورق التي تتحقق على يد كثيرة. في التداول بهذه الطريقة، ونحن نفعل أيضا، ولكن علينا أن نكون لا هوادة فيها في وضع أوامر لدينا والسماح للسوق اللعب بها. إبقاء يديك والعقل من الصفقات الخاصة بك مرة واحدة في نفوسهم. السماح للعمل الرياضيات. ومع ذلك، فقط اتخاذ الاجهزة ذات جودة عالية مع نسب مخاطر / مكافأة مواتية. وینبغي أن توفر کل عملیة تجاریة إمکانیة جعل المخاطر علی الأقل 2x، استنادا إلی ھیکل السوق.


أكثر من 300 صفحة من أساسيات الفوركس و 20+ استراتيجيات الفوركس للاستفادة من سوق الفوركس 24 ساعة في اليوم. هذه ليست مجرد كتاب إلكتروني، انها دورة لبناء المهارات الخاصة بك خطوة بخطوة.


بواسطة كوري ميتشل، مت اتبعني على تويتر @ كوريميتك وتحقق من صفحة الفيسبوك لدينا.


8 أفكار حول & لدكو؛ تداول الفوركس سوينغ مع 1000 $ أو أقل & رديقو؛


لقد استمتعت بقراءة هذا المقال. فإنه يذكرني من الأيام الأولى لي تعلم تداول العملات الأجنبية منذ 2 سنوات. هل تداولت 1: 1 مع حسابك 1000 $ دون الرافعة المالية؟


سواء تداول حساب 1000 $ أو حساب 50،000 $ تبقى المفاهيم نفسها. أفعل الاستفادة من الرافعة المالية & # 8230؛ عندما تداول اليوم تصل إلى حوالي 20: 1. بالنسبة للتداول البديل، فإنه أقل قليلا & # 8230؛ عادة أقل من 5: 1.


أحب الرافعة المالية. المخاطرة 1٪ في التجارة، حتى لو كان هناك شيء مجنون يحدث الخسارة عادة ما تكون أكبر من ذلك (أو على الأقل لا يصيب، طالما يتم إدارة المخاطر والمواقف الضخمة أرين & # 8217؛ عقد خلال أحداث الأخبار حيث توقف الخسائر أقل فعالية).


حقا تتمتع أكتيكلس كوري الخاص بك، مفيدة جدا وسهلة الفهم. بعمل عظيم الحفاظ على العمل العظيم.


شكرا جزيلا على المعلومات الواردة أعلاه، u & # 8217؛ أفضل d.


قنوات التداول قد مسح حسابك، لأنك لا تعرف متى توقف القناة تشكيلها.


ويمكن القول عن أي طريقة. نحن لا نعرف أبدا إذا كانت التجارة واحدة سوف تعمل بها أم لا، ولكن على العديد من الصفقات لدينا حافة مربحة. قنوات الاتجاه تعمل بشكل جيد، طالما أن انتصارات أكبر من فقدان & # 8230؛ وينبغي أن تكون إذا كان استخدام الطريقة بشكل صحيح.


وGT؛ & GT. قد تقوم قنوات التداول بمسح حسابك.


أي وجميع أنواع التداول قد & # 8220؛ مسح & # 8221؛ الحساب الخاص بك. هذا & # 8217؛ s لماذا نستخدم إدارة الأموال.


يرجى التوقف مؤقتا والتفكير قبل إجراء مشاركة كهذه في المستقبل. السيطرة على الأنا الخاص بك!


مفيدة جدا ومفيدة. شكرا لكم.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


مخطط يوم تداول الفوركس مع 1000 $ (أو أقل)


تداول الفوركس اليوم مع 1،000 $ (أو أقل) هو ممكن، وحتى مربحة. تداول العملات الأجنبية يتيح لك التحكم في حجم الموقف الخاص بك على وجه التحديد، والاستفادة من الرافعة المالية، وكلاهما يساعد حساب تداول صغير. في سوق الأسهم يمكنك & # 8217؛ ر القيام بذلك على نحو فعال؛ أن يكون لديك حساب تداول يوم في الولايات المتحدة تحتاج إلى الحد الأدنى من 25،000 $. في سوق الفوركس يمكنك البدء في التداول بأقل من 1000 دولار. هذا لا يعني أنك سوف تكون قادرة على كسب العيش من التداول على الفور، ولكن يمكنك بناء حسابك من خلال اتباع إدارة المخاطر المناسبة، وذلك باستخدام وسيط انتشار منخفضة ووضع حوالي 4 إلى 6 الصفقات يوم سريع في على مدى بضع ساعات. هنا & # 8217؛ s مخطط للقيام بذلك.


لإبقاء المقالة بطول معقول، يتم توفير روابط إلى المقالات أو الموارد مع مزيد من المعلومات حول موضوع معين. يرجى قراءة تلك وكذلك للحصول على فهم كامل للمفاهيم.


الحصول على الإعداد في الفوركس - نوع الحساب والوسيط.


إذا كنت تريد التداول بمبلغ 1000 دولار أو أقل & # 8211؛ وتريد إنشاء حسابك & # 8211؛ أوصي بالتداول من خلال وسيط إن الذي يوفر انتشارا بالقرب من الصفر. أيضا، والتجارة الرسم البياني دقيقة واحدة مع استراتيجية الاتجاه التالية (أكثر على هذا قليلا).


يمكنني استخدام وسيط إن لأنني يمكن الاستفادة من الفرص على المدى القصير، ولا تزال إدارة المخاطر. استخدام وسيط عادي، مع 1 أو 2 نقطة انتشار على اليورو مقابل الدولار الأميركي، يعني أنك & # 8217؛ دفع 4 نقاط مجموع للحصول على الدخول والخروج. إذا تداول صفقة صغيرة، كل نقطة تساوي $ 1، وبالتالي فإن التجارة تكلف حقا لك 4 $ لكل قطعة صغيرة (وإذا كان الهدف الخاص بك هو لجعل 8 نقاط، أو 8 $ في الكثير مصغرة، حسنا، ترى المشكلة). انها تكلفة الفرصة البديلة، لأنه يلغي إمكانية جعل تلك النقاط الأربعة. من ناحية أخرى، فإن رسوم وسيط إن الخاص بي حوالي 2.5 دولار / 100 ألف (أقل إذا كان لديك حساب أكبر)، لذلك الكثير مصغرة (10K) يكلف فقط حوالي 0.25 $ للحصول على و $ 0.25 للخروج ($ 0.50 المجموع). وهناك الكثير الصغير (1K) يكلف سوى حوالي 0.05 $ للحصول على الدخول والخروج. هذا الفرق كبير، ويمكن أن يعني الفرق بين كونها إيجابية أو سلبية للشهر.


كمتداول اليوم، واحد من أهم العوامل هو الانتشار الذي تدفعه (الفرق بين عرض الأسعار وأسعار الطلب) & # 8211؛ يجب أن يكون منخفضا إذا كنت تتوقع أن تنجح. خلال الأوقات النشطة، مثل جلسة الولايات المتحدة ولندن، والفرق هو عادة حوالي 0.1 إلى 0.4 نقطة (نعم، جزء صغير من نقطة) مع وسيط إن. اتخاذ عدد قليل من الصفقات في حساب تجريبي إن وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى ما ميزة هائلة أنه لا وجود للقلق نفسك مع انتشار.


عند التعامل مع حساب أقل من 10،000 $ (وخاصة $ 1،000 وتحت) دائما تأكد من أن لديك القدرة على تداول الكثير الصغيرة، ويشار أيضا إلى & # 8220؛ 0.01 الكثير & # 8221 ؛. الكثير الجزئي تعطيك القدرة على حقا ضبط حجم الموقف الخاص بك والمخاطر على حساب صغير.


كما أوصي باستخدام حوالي 30: 1 الرافعة المالية. ويوضح سبب ذلك في وقت لاحق.


يوم التداول باستخدام الرسم البياني دقيقة واحدة.


لا تخاطر أبدا بأكثر من 1٪ من رأس المال في صفقة واحدة.


مع انتشار الصفر القريب، ويمكنني أن التجارة بنشاط التحركات السعر التي هي حوالي 8-25 نقطة من البداية الى النهاية. أضع هدفا ربحيا من 7 إلى 10 نقاط (أكثر احتمالا على صفقات معينة)، ووقف الخسارة بمقدار 4 نقاط (قد يختلف هذا قليلا عن طريق التجارة) وأنا قادر على تداول تلك الموجات السعرية التي تراها على الرسم البياني خلال دقيقة واحدة لندن أو أوائل الجلسة الأمريكية (انظر كيفية التداول اليومي الفوركس في 2 ساعة أو أقل للاستراتيجية).


التقلبات تتغير دائما، وهو ما يعني كم من النقاط معرضة للخطر والتقاط التغييرات أيضا. حيث يجب وقف الخسائر والأهداف يجب أن يكون في يوم معين / يتم تناول التجارة في مقالة الفوركس شاملة مرتبطة أعلاه.


إذا كنت التجارة على الرسم البياني 15 دقيقة أنا قد تحصل فقط على اثنين من الصفقات في كل يوم، وأنا بحاجة لقضاء معظم اليوم بلدي مشاهدة لجعل 4٪ كحد أقصى (إذا فزت اثنين من الصفقات مع 2: 1 مكافأة: نسبة المخاطر ). الآن 4٪ هو عائد يومي كبير، ولكن هذا هو أفضل سيناريو الحالة (لأنك تخاطر 1٪ من حسابك في التجارة، إذا قمت بإجراء 2: 1 على تلك الصفقات، كنت بنسبة 2٪ على كل x 2 الصفقات) . الآن، تحقق من الرسم البياني دقيقة واحدة في اليورو مقابل الدولار الأميركي، وسوف نلاحظ العديد من التحركات الصغيرة تتجه خلال لندن وأوائل جلسة الولايات المتحدة يمكننا الاستفادة من (دون & # 8217؛ ر التجارة حول الأخبار، لذلك تجاهل مجنون أسعار كبيرة الحانات والتي عادة ما تكون ذات صلة بالأخبار). على الرسم البياني دقيقة واحدة يمكنك جعل حوالي 3 إلى 6 الصفقات في غضون 2-3 ساعات. الآن افترض أنك تكسب كل تلك، أنت & # 8217؛ النظر في كسب 6٪ إلى 12٪ في بضع ساعات (على افتراض جميع الصفقات الفائزة ومكافأة 2: 1: نسبة المخاطر).


انها & # 8217؛ s سخيفة أن نفترض أنك & # 8217؛ سوف تربح كل ما تبذلونه من الصفقات وجعل 6٪ إلى 12٪ يوميا! لن تنجح، ولكن إمكاناتك الصاعدة أكبر من خلال اتخاذ المزيد من الصفقات على إطار زمني أقصر.


دعنا نراجع ما تحتاج إلى القيام به بسرعة:


إن وسيط لتداول اليوم. وأصغر انتشار وأقل لجنة أفضل. يجب أن يسمح الوسيط بتداول الكثير من العملات الصغيرة إذا كنت تستخدم حساب 1000 دولار (أو أصغر). وهناك الكثير الصغير يستحق $ 0.10 لكل نقطة من حركة، مضروبا في عدد الكثير الجزئي لديك في موقفكم. يوم تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي. يوم التداول خلال لندن أو أوائل جلسة الولايات المتحدة. تداول موجة السعر على الرسم البياني دقيقة واحدة. فقط التجارة لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات. وهذا هو أكثر من كافية وسوف تنتج عادة حوالي 4 إلى 6 الصفقات. أكثر ما نفقده في التجارة هو 1٪ من حسابنا. بالنسبة لخطرنا 1٪ على التجارة، يجب أن نحاول جعل 1.75٪ إلى 2٪


يوم تداول الفوركس مع 1000 دولار (أو أقل) & # 8211؛ التوقعات.


إذا كنت وضعت في العمل الشاق على حساب تجريبي ممارسة الاستراتيجية، والمخاطر أقل من 1٪ من حسابك على كل صفقة، يمكنك أن تنمو باطراد $ 1000 حساب عملات التداول اليوم.


افترض أن نسبة الفوز 50٪ (كنت الفوز 50 الصفقات من أصل 100)، 4 الصفقات في اليوم، ومتوسط ​​وقف الخسارة من 4 نقاط ومتوسط ​​الهدف من 7 نقاط.


إذا كنت تداول الفوركس مع 1000 $ لمدة 20 يوما من الشهر، واستخدام حجم موقف ثابت من 25 الكثير الصغيرة [التي تحافظ على مخاطر أقل من 10 $، أو 1٪ من الحساب: 25 × 0،10 $ × 4 نقاط = $ 10 خطر في التجارة، وهو 1٪ من رصيد الحساب 1000 $. اضبط حجم الموضع وفقا لحجم الحساب ومستوى إيقاف الخسارة]، وهنا ما يمكنك إجراؤه في الشهر:


20 يوما X 4 الصفقات = 80 الصفقات.


50٪ من 80 الصفقات مربحة = 40 الصفقات الفوز و 40 الصفقات خاسرة.


تجارة الفوز هي 7 نقاط (وهو 0.70 دولار لكل قطعة صغيرة) X 25 الكثير الصغيرة = 17.50 $.


تجارة خاسرة هي 4 نقاط (0.40 دولار لكل قطعة صغيرة) × 25 قطعة صغيرة = - 10 دولار.


إجمالي الصفقات الرابحة هو 40 صفقة X 17.50 $ = 700 $.


فقدان إجمالي التجارة هو 40 الصفقات X $ 10 = $ 400.


الربح الشهري (باستثناء العمولات) هو 700 $ & # 8211؛ 400 دولار = 300 دولار.


مجموع العمولات هي 80 الصفقات X 25 ميركو الكثير X $ 0.05 (ذهابا وإيابا) = 100 $.


الربح الشهري (بما في ذلك العمولات) هو 300 $ & # 8211؛ 100 دولار = 200 دولار بدون انقطاع.


هذا حوالي 20٪ على حساب 1000 دولار أمريكي. لا نتوقع أن نفعل ذلك، على الأقل ليس على الفور. وتهدف هذه الأرقام لإظهار الإمكانات، وليس الواقع. لسوء الحظ، فإن معظم التجار في نهاية المطاف يخسرون.


ما دام خطرك هو 1٪ لكل صفقة، فإنك تتداول حوالي 4 مرات في اليوم، وتحصل على معدل ربح 50٪ ومكافأة لخطر حوالي 1.75: 1، ثم بغض النظر عن مستويات وقف الخسارة ومستويات الهدف هي نتائجك سوف تعكس عوائد أعلاه. خلال تقلبات منخفضة لدينا وقف الخسائر والأهداف أصغر، وأثناء التقلبات العالية لدينا أكبر وقف الخسائر والأهداف. وهو لا يهم؛ كل ذلك يعمل من نفسه.


يوم تداول الفوركس مع 1000 دولار: 20٪ شهريا.


20٪ في الشهر قد تبدو عالية جدا، وبالنسبة لمعظم التجار هو عليه. تستخدم الرافعة المالية على نطاق واسع. الحساب هو فقط 1000 $، ولكن نحن اتخاذ مواقف من 25،000 $ (25 الصغرى الكثير). وبعبارة أخرى، نحن نستغل 25: 1 لجعل هذه العائدات!


وقف الخسارة من النقطة 3 إلى 4 قريب من أدنى خسارة توقف عند التداول، وسيكون مناسبا فقط عندما يكون التقلب في زوج اليورو مقابل الدولار منخفضا. إذا كنت تستخدم 5 نقاط وقف الخسارة، سوف تحتاج فقط حوالي 20: 1 الرافعة المالية، لأن حجم الموقف الخاص بك سيكون أصغر بسبب الخسارة وقف أكبر (زيادة من 4 نقاط إلى 5 نقاط). إذا كان حجم الموقف لا معنى له، اقرأ كيفية تحديد حجم الموضع. يتغير حجم الموضع كتغييرات وقف الخسارة، ولهذا السبب لا يهم ما إذا كان التقلب منخفضا أو مرتفعا. هذا النمط من التداول يتكيف معها، مما يساعد على تطبيع العوائد في جميع ظروف السوق.


ليس لدي أي مشكلة مع النفوذ لأن كل التجارة لديها وقف الخسارة على ذلك وأنا أبدا التجارة في غضون 5 دقائق من النشرات الإخبارية. لذلك، في حين أنني قد تحصل على بعض انزلاق صغير على التجارة الفردية، فإنه من غير المحتمل جدا انزلاق يكفي لإيذاء بلدي يوم التداول أو حساب (ولكن نعم، يمكن أن يحدث). أنا أيضا يوم التداول فقط اليورو مقابل الدولار الأميركي خلال جلسة لندن في وقت متأخر أو أوائل جلسة الولايات المتحدة عندما السيولة في ذروتها. وهذا يساعد على التقليل من خطر الكارثة.


ومن المهم أيضا أن نشير على الرغم من أنه عند استخدام الرافعة المالية، يمكنك أن تفقد كل شيء، والمزيد من المال مما أودعت، مما أدى إلى دين كبير للوسيط الخاص بك. عندما تتداول على الرافعة المالية فإنك تقترض المال للتداول. في حالة حدوث خطوة كبيرة، قد لا تكون قادرة على الخروج من منصبك. ومن الأمثلة على مثل هذه الأحداث، التي يمكن أن تمحى متداول يوم الاستدانة، تحطم فلاش الجنيه الإسترليني (أحد الأسباب التي لا يمكننا تداولها خارج أوقات التداول المرتفعة) في أكتوبر 2018، وارتفاع سعر صرف الفرنك السويسري في يناير 2018.


وسيط بلدي يوفر أيضا البرنامج المساعد ميتاترادر ​​الذي يضع تلقائيا وقف الخسائر والأهداف. أضع ما أريد وقف الخسارة والهدف (بالنقاط) وعندما أدخل التجارة يتم وضع وقف الخسارة والهدف في نفس الوقت. إذا كنت ترغب في ضبط الهدف مرة واحدة قليلا في التجارة يمكنني سحب النظام إلى السعر الذي تريده، والحق على الرسم البياني. وأنا أشجع بقوة هذا النوع من البرنامج المساعد لذلك يتم التحكم في المخاطر في أقرب وقت النظام يخرج، ويمكن إجراء الصفقات بسرعة كبيرة.


مراجعة سريعة لهذا القسم:


نحن التداول خلال جلسة لندن أو الولايات المتحدة لمدة ساعتين على الرسم البياني دقيقة واحدة. التقلب لا & # 8217؛ ر حقا يهم. عندما يكون ارتفاع لدينا وقف الخسارة سيكون أكبر قليلا، ولكن ذلك سوف هدفنا (سيكون لدينا موقف حجم أصغر). عندما تقلب منخفض، سيكون لدينا وقف الخسارة أصغر قليلا، ولكن ذلك سوف هدفنا (سيكون حجم موقفنا أكبر). إذا تمكنت من إجراء 4 إلى 6 صفقات في اليوم، ففوز بنسبة 50٪ من الصفقات، وفي المتوسط ​​يفوز بنحو 1.5 إلى 1.75 (أو أكثر) مرة أكبر من الخسائر، فإنك سوف تقوم ببناء دخل فوريكس قوي. لعب مع هذه الأرقام لنرى كيف سيناريوهات واستراتيجيات مختلفة يمكن أن تلعب بها. يبدو سهلا. إيسن & # 8217؛ t. يستغرق الكثير من الممارسة والوقت للوصول إلى هذا المستوى. مع الرافعة المالية، فمن الممكن أن تواجه خسارة كارثية.


تداول الفوركس مع 1000 دولار (أو أقل) & # 8211؛ كلمة أخيرة.


من غير المحتمل أن يصل معظم المتداولين إلى مستوى يمكنهم من تحقيق 20٪ شهريا (حتى مع الرافعة المالية)، على الرغم من أن الرياضيات البسيطة هنا تجعلها تبدو سهلة. ومع ذلك فمن الممكن البدء في بناء دخل النقد الاجنبى، حتى على 1000 دولار.


مع الرافعة المالية يمكنك أن تفقد كل شيء، والمزيد من المال مما كنت أودعت. فمن الممكن أن ينتهي بك الأمر مع دين للوسيط الخاص بك. هذا التكرار أكثر تواترا إذا كنت تمارس مواقف من خلال الأحداث الإخبارية، ولكن حتى لو كنت لا، يمكن أن الإعلانات مفاجأة هزة السوق مما يعني توقف الخسائر الخاصة بك قد تكون غير فعالة. هذا أمر شائع، ولكن يجب أن تكون على بينة من المخاطر قبل التداول. تذكر أيضا أن معظم التجار الذين يحاولون التداول على المدى القصير تفشل في ذلك.


تحتاج إلى السيطرة على المخاطر الخاصة بك والاحتفاظ بها صغيرة & # 8211؛ المخاطرة 1٪ من رأس المال أو أقل في التجارة & # 8211؛ من أجل تحقيق أرباح جيدة. وهذا يتناقض مع الاعتقاد الشائع بأنك بحاجة إلى المخاطرة أكثر لجعل المزيد & # 8230؛ فالس! الحفاظ على المخاطر الخاصة بك صغيرة على كل التجارة، وأرباحك أكبر. هذا هو الطريقة التي تنمو بها الحساب وترى عائدات شهرية جيدة.


أكثر من 300 صفحة معبأة مع استراتيجيات وخطة التداول حتى تبدأ التداول في الطريق الصحيح. ابدأ في بناء قصة نجاح تداول الفوركس.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


اتبعني على تويتر @ كوريميتك وتحقق من صفحة الفيسبوك لدينا.


للاطلاع على المقالات الإعلامية الأخرى، انظر:


التجار اليوم: كيف ولماذا لاستخدام "وقف الخسارة اليومية" & # 8211؛ كيفية الحد من الخسائر اليومية حتى أنها لا تؤثر تأثيرا كبيرا على الدخل الشهري الخاص بك.


أفضل وقت من اليوم ليوم التداول الفوركس & # 8211؛ أوقات مختلفة من اليوم لها ميول مختلفة، والتي ينبغي أن تتوافق مع استراتيجيات التداول.


35 الأفكار على & لدكو؛ مخطط لتداول الفوركس مع 1000 $ (أو أقل) & رديقو؛


مرحبا كوري - لقد درس المخطط الخاص بك لتداول اليوم وقراءة دليل الاستراتيجيات التي وجدت أنها ممتازة. تتحدث عن اختيار استراتيجيتين ليصبحوا بارعين في البداية وهذا هو هدفي. هناك العديد من الاستراتيجيات الرائعة في الكتاب أن الأمثلة الخاصة بك غالبا ما تستخدم الأطر الزمنية أطول للتداول. مع الأسواق الحالية والبدء مع استراتيجية التداول اليوم في المخطط، ما هي الاستراتيجية الأخرى التي سوف يوصي كأفضل اختيار لاستخدامها للتداول اليوم جنبا إلى جنب مع استراتيجية المخطط. بسيطة أفضل كما لدي وظيفة اليوم ووقت محدود. أنا مهتم في بناء حساب أصغر، لذلك المزيد من الفرص الصلبة في الإطار الزمني لمدة ساعتين سيكون هدفا.


نفس المفاهيم التي نوقشت في الكتاب تنطبق على التداول اليوم، ولكنها تحدث أسرع بكثير. هذا أمر جيد لأنه يسمح لنا أن عادة العثور على عدد من الصفقات في غضون 2 ساعة النافذة. بعض أيام ونحن قد تجد سوى 1 التجارة، أيام أخرى ننتهي أخذ 6 أو 7.


للتداول اليوم، جميع الاستراتيجيات في الكتاب يمكن أن تساعد في التحليل. ولكن بالنسبة للجزء الأكبر أريد أن أرى اتجاها قويا، ثم انتظر حتى التراجع. أريد أن أرى تحرك السعر جانبية لحانات الزوجين خلال هذا التراجع. ثم أدخل إما أثناء التوحيد (أكثر تقدما) أو الانتظار لانقطاع السعر من التوحيد في الاتجاه تتجه (كما نوقش في الكتاب). يمكن استخدام هذا النهج نفسه مع & # 8220؛ فرونت-رونينغ & # 8221 ؛. إذا كان هناك اتجاه جميل، والسعر يبدأ التحرك في نطاق أو نمط الرسم البياني، أريد أن شراء الدعم بالقرب من هذا النمط (إذا الاتجاه الصعودي) أو قصيرة بالقرب من المقاومة (إذا الاتجاه الهبوطي).


وهذان المفهومان ينتجان عادة عددا قليلا من الصفقات يوميا في اليورو مقابل الدولار الأميركي. إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي هادئ حقا (تقلب منخفض & # 8211؛ مثل كان قليلا جدا في الآونة الأخيرة)، ثم غبوسد يمكن استخدامها & # 8230؛ وقد نوقش هذا في هذه المقالة: هتبس: // فانتاجيبوانترادينغ / أرشيف / 21008.


يوم تداول الغش ورقة تكتيكية لديها أيضا بعض المعلومات الإضافية عن التداول اليوم: هتبس: // فانتاجيبوانترادينغ / أرشيف / 18529.


يمكن أن أبدأ تداول العملات الأجنبية مع 30 $ الرافعة المالية 1:50 (30 × 50 = 1500 $) والتجارة مع 4 ساعات فتح إغلاق موقف مع شراء بأسعار منخفضة وبيع في مثل ور / أوسد عالية.


إجمالي الربح = 16.71 $


ولكن أجعل 8.63 $ الربح (باستثناء لجنة) وأنا نشطة من 08:00 حتي 16:00 ولكن كما أنا بما في ذلك تكلفة اللجنة (0.10 $ لكل مايكرو)


كما أنا & # 8217؛ م صنع 4.90 $ إذا اشتريت الزوج في 1.07689 وبيع في 1.08041.


أن & # 8217؛ s 36 حركة الأنابيب كما تكلفة الهيئة هو 3.6 $ ل 4.90 $


كما أنا & # 8217؛ م مما يجعل الربح من 1.3 $ متوسط ​​في 4 ساعات فتح موقف الإغلاق 3 مرات في اليوم.


لذلك أنا & # 8217؛ م صنع 78 $ في 20 يوما.


هل هذا الحق صحيح أم لا؟


بعض المشاكل. واحد كبير & # 8211؛ أنت لا تعرف ما هو الأعلى والمنخفض سيكون مقدما.


$ 30 هو وسيلة لانخفاض لتبدأ. منذ كنت لا تعرف فعلا عالية والمنخفضة مقدما سوف تحتاج إلى تخمين، وهذا يعني أن السعر يمكن أن تذهب ضدك. سيتم إنهاء 30 دولارا في أي وقت من الأوقات (وفاز معظم الوسطاء & # 8217؛ ر قبول إيداع 30 $). تبدأ مع 500 $ أو 1000 دولار على الأقل.


أيضا، أرباحك هي خارج. سوف تكون قادرة على التجارة 1 الكثير الصغير فقط (إذا كان وسيط حتى يسمح لك للتداول على 30 $). وبذلك يكون الربح / الخسارة هو # من النقاط x 0.10 دولار لكل نقطة.


العمولات المحسوبة هي أيضا مرتفعة جدا. أنها ستكون أقل بكثير من ذلك إذا كان استخدام وسيط إن، أو حتى أي عمولة إذا كان استخدام عدم انتشار وسيط (ليست مثالية للتداول اليوم).


إن حصلت فكسم في ورطة، فإنها تغلق العملية الأمريكية، انها & # 8217؛ s العار، شركة كبيرة، منصة كبيرة، سلاسة التداول.


لم أكن أبدا تاجر الفوركس أريد فقط الحصول على، أرجو أن تخبرني أين أبدأ من؟


هناك الكثير من المعلومات المجانية على الموقع. يمكنك العثور على الكثير من المقالات حول مواضيع مختلفة ضمن قائمة دروس التداول، ومن ثم النظر في أساسيات تداول الفوركس واستراتيجيات الفوركس.


يمكنك أيضا الاطلاع على دليل استراتيجيات الفوركس للتداول اليومي و سوينغ ترادرس، والذي يحتوي على كل شيء في تداول الفوركس تم تجميعه (وأكثر من ذلك بكثير) في مكان واحد & # 8230؛ هتبس: // فانتاجيبوانترادينغ / فوريكس-داي-ترادينغ-أند-سوينغ - trading-استراتيجية الدليل.


مقال رائع، ولكن ما زلت مشوشة قليلا، عندما قلت ذلك.


& # 8220؛ عند التعامل مع حساب أقل من 10،000 $ (وخاصة $ 1،000 وتحت) دائما تأكد من أن لديك القدرة على تداول الكثير الصغيرة، ويشار أيضا إلى "0.01 الكثير". الكثير الجزئي تعطيك القدرة على حقا ضبط حجم الموقف الخاص بك والمخاطر على حساب صغير.


كما أوصي باستخدام حوالي 30: 1 الرافعة المالية. ويوضح سبب ذلك لاحقا. & # 8221؛


كما قال في وقت لاحق.


& # 8220؛ تجارة الفوز هي 7 نقاط (وهو 0.70 دولار لكل قطعة صغيرة) X 25 الكثير الصغيرة = $ 17.50 & # 8221؛


يرجى توضيح ما سبق، إذا كان الكثير الصغير 0.01، كيف هو 7 نقاط = 0.70 $، إيسن & # 8217؛ t يفترض أن يكون 0.07،


كما يرجى شرح الحسابات المذكورة أعلاه، وكيف حصلت على 17.50 $.


هل يمكنك توضيح ذلك، الطريقة التي تدخل بها الصفقات في ميتا-ترادر، وحدات التخزين المتوفرة في تاجر ميتا هي من 0.01 إلى 1.0.


إذا لم يكن الكثير من المتاعب، يمكنك الرجاء إظهار العملية برمتها باستخدام ميتا التاجر.


والكمية الصغيرة هي 1000 من العملة. الفوركس المستخدمة لتكون (منذ وقت طويل) تداولت فقط في المقام الأول في 100،000 كتل، ودعا الكثير القياسية. لذلك الكثير الصغير هو 1/100 من الكثير القياسية. وهناك الكثير القياسي هو 1.0 مع معظم السماسرة. لذلك الكثير الصغير هو 0.01.


وهناك الكثير صغير هو 10000 قيمة العملة، لذلك هو 0.1 (تمثل 1/10 من الكثير القياسية).


وتحدث نقطة حركة عندما يتحرك السعر العشري الرابع في سعر زوج العملات صعودا أو هبوطا بمقدار 1. إذا اشتريت 1000 من العملة (الكثير الجزئي) فإن كل نقطة من الحركة ستكون قيمتها 0.0001 x 1000 = $ 0.10. لذلك كل نقطة من حركة عند عقد الكثير الصغير واحد هو 0،10 $. حتى إذا قمت بإجراء 7 نقاط على التجارة، وجعل لكم 0.70 $. ولكن بالطبع يمكنك أن تأخذ موقفا من أكثر من قطعة صغيرة واحدة. في المثال أعلاه، يتم أخذ 25 قطعة صغيرة (25،000 قيمة العملة & # 8230؛ وهذا سيكون 0.25 على ميتاتريدر). لذلك، يتم ضرب الربح 0.70 $ في 25، مما أدى إلى ربح 17.50 $.


الرافعة المالية 30: 1 مطلوبة في هذه الحالة لأنه قد يكون لديك 1000 فقط في الحساب. (وهذا هو السبب في أننا نخاطر فقط 10 $ على التجارة، لذلك إذا فقدنا، ونحن فقط تفقد 1٪ من حسابنا). ولكن حجم الموقف أخذنا هو 25،000. وهذا يعني وسيط لدينا هو في الأساس سوف تقترض لنا 24،000 لجعل التجارة. هذا هو تلقائي، ويمكن القيام به على افتراض أن لديك على الأقل 25: 1 الرافعة المالية على حساب (التي أنشئت عند فتح الحساب).


تظهر أمثلة التحجيم موقف ميتراترادر ​​هنا: هتبس: // يوتيوب / ساعة؟ v = DbTWhEwHz_I (سوينغ التداول الأمثلة، ولكن تنطبق نفس المفاهيم)


الأداة الصغيرة أنا باستخدام لوضع الصفقات بلدي هو برنامج يمكنك تثبيت في ميتاتريدر. وهو متاح هنا: هتبس: // فكسوبين / أر / فوريكس-ترادرس-تولس /


مقالة رائعة عن إن & # 8217؛ s. أنا لم أرى ينتشر أن منخفضة. للأسف أنا في الولايات المتحدة الأمريكية. هل تعرف أي وسطاء ينتشر بالقرب من الفوركس المفتوحة & # 8217؛ s ينتشر التي تقبل المتداولين الولايات المتحدة الأمريكية؟


في الإنصاف، لقد لاحظت انتشار فكسوبين & # 8217؛ زحف على مدى الأشهر القليلة الماضية. وهي الآن عادة في نطاق 0.3 إلى 0.5 على اليورو مقابل الدولار الأميركي وهو أكثر انسجاما مع وسطاء إن العاملة في الولايات المتحدة.


فكسم هي واحدة من أنابيب واحدة. كان هناك عدد قليل من شركات إن الصغيرة في الماضي (أصغر، ولكن جيدة) ولكن تم الاستيلاء عليها من قبل اللاعبين الكبار.


وسطاء التفاعلية جيدة لحسابات أكبر (يتداول بشكل مثالي في الكثير من 100،000 $). الحد الأدنى $ 2 عمولة هو رسوم كبيرة إذا التداول الجزئي مواقف الكثير، على سبيل المثال. ولكن إذا تداول 100000 في وقت واحد، فإن $ 2 عمولة تنافسية للغاية. ولها حجم التجارة الحد الأدنى من 25،000 دولار على أي حال (25 الجزئي الكثير / 2.5 الكثير صغيرة). حتى في حين أن 25،000 $ هو الحد الأدنى من حجم المطلوبة على التجارة، وأود أن أوصي التداول في الكثير مع هذا الوسيط. بالنسبة للتجار الذين لديهم رأس مال كاف للقيام بذلك (استنادا إلى المبادئ التوجيهية المنصوص عليها في هذه المادة)، ثم هذا الوسيط هو خيار قابل للتطبيق. فروق أسعار الفائدة على اليورو مقابل الدولار الأميركي عادة ما تكون في المنطقة من 0.1 إلى 0.4. الشبكي: //interactivebrokers/en/index. php و = 759؟.


كيف تحصل على 4 نقطة للحصول على الدخول والخروج إذا كان انتشار على سبيل المثال 2 نقطة.


يبدو هذا بسيط & # 8230؛ ولكن يمكن أن تحصل في الواقع معقدة قليلا. بلدي 4 نقطة تكلفة الفرصة هو تبسيط / أو تقدير، ولكن هنا هو الأساس المنطقي & # 8230؛.


عندما يتم تحديد الفارق في 2 نقطة، قد ينتهي بك الأمر بإعطاء ما يصل إلى 4 نقاط من الأرباح المحتملة بعيدا عن التجارة لأنك تتخلى عن 2 نقطة على الطريق في، وتصل إلى 2 على الطريق للخروج & # 8230؛ نوع من.


With a 0.5 pip spread with an ECN broker you give up about 1 pip, but may only end up giving up 0.5 pips…or possibly no pips.


For example, assume the bid price is 1.2550 and you want to buy. If a broker had a 0.5 pip spread you could buy at 1.25505, or you could post a bid at 1.2550 and wait to get filled there. It is possible you could get filled at 1.2550 even if the offer price never drops to that level [because ECN brokers let you participate in true market liquidity, and get filled at the bid or ask, instead of having to pay the spread (always selling at bid or buying at offer)].


With a fixed spread of 2 pips the offer price would be 1.2552 at that point. So instead of buying at 1.2550 you buy at 1.2552 (you give up 1.5 to 2 pips compared to an ECN broker with a current spread of 0.5 pips).


Now assume the bid price rises to 1.2554. With both brokers you can sell immediately at that price. So there is no difference. The difference is only 2 pips, in this case, not the 4 pips as I said.


BUT with a true ECN broker you can post an order at the bid or offer (or create your own) and get filled at those levels if someone opts to transact with you. With fixed spread brokers you can’t do that.


So let’s assume you post an offer at 1.2556. You could potentially get filled there, even if the bid price never reaches that level. With a fixed spread broker, with say a 2 pips spread, the highest price you can sell at is 1.2554 at this point (2 pips below offer). So the fixed spread broker robs you of your opportunity to get filled on the other side of the spread. Even if the spread is 0.5 pips and the bid is 1.2554, then you have a chance of getting out at 1.25545 (the current offer if the bid is 1.2554), making a tiny bit extra.


So with a fixed spread broker the you are always giving up potential profit on getting in an out. Because the bid is always lower than the offer, and the offer is always higher than the current bid. The ECN broker allows to buy at the bid and sell at the offer. While a fixed spread broker will only fill you at the offer if the bid price reaches that point, and will only fill you at the offer if the bid price reaches that point.


All a bit confusing, but with the fixed spread broker you are always getting screwed a bit…on both sides. Someone is getting a better price than you. And likely the person getting a better price is someone using an ECN broker.


All that is basically to say, the 4 pips I use in the example is a bit of a simplification. You would actually have to compare brokers to see how much you are giving up on each trade. But likely with a 2 pip fixed spread broker, you are actually giving up more than 2 pips, even though on the surface it may seem like that is all you are giving up.


With an ECN broker you always have the potential get the best prices available (and even create them yourself), which means you actually don’t ever have to pay the spread (you can just try to buy at the bid, and try to sell at the offer, but you may not always get filled unless another person transacts with you). So the theoretical difference between an ECN trader and 2 pip fixed spread trader could be up to 4 pips on a single trade, although it could also be a bit lower, depending on how the trader opts to execute their orders.


This article goes into the bid/ask spread a bit more, and the illustrations may help make this a bit more clear https://vantagepointtrading/archives/13382.


Hi a great post, thanks. Can you please tell me the trade setup you suggest to apply for entry and exit. where I can find a good trade setup to guide my trade?


An article that provides trade setups is mentioned near the start of the article: How to Day Trade Forex In 2 Hours or Less (https://vantagepointtrading/archives/14162). It goes more into the strategies.


I want to be able to open trades on my small account even when I have less than $ 5 balance left, currently I cannot and my leverage is at my broker’s standard at 1:200. By reducing it to at least 1:15 because I plan to trade around 10 micro lots. Will it allow trades when I am left with less than $5 or that is determined by my broker?


No. Most brokers won’t allow you trade even one micro lot with less than $5. At 200:1 you can theoretically do it, because you actually only need to put up $5 (x 200 equals the $1000 you need to buy the micro lot). But since you pay the spread to get in, you are automatically in a losing position right away, which means you get kicked out of the trade (or they don’t let you take it in the first place) because you have no capital to absorb any losses. Dropping to 15:1 leverage means you will need $1000/15 = $66.66 to trade a single micro lot, plus additional capital so the price can fluctuate a bit.


I provide this explanation only to show you how things work. Don’t try to trade with $5, and especially don’t try to trade large positions. Only risk 1% of your capital per trade (https://vantagepointtrading/archives/2031). Save up and don’t trade if the small amount of capital in the account forces you to risk more than 1%. I recommend at least $500 for day trading (preferably $1000 or more) and at least $1000 for swing trading (preferably $2000 or more)…all of this is discussed in my Forex Guide mentioned at the end of the article.


Thank you for the top notch info.


I may have missed your explanation of the 30:1 leverage for small accounts. Could you please just break down the importance of leveraging properly.


“The account is only $1000, but we are taking positions of $27,000 (the 27 micro lots). In other words we [need to be] leveraged [at least] 27:1.” For more on why the position is $27K in this particular example, see start of the Expectations section, or see the Proper Position Sizing article: https://vantagepointtrading/archives/2031.


can I start trading with $300 in my account especially if I want to trade with currency.


You can start with $300, but you will be limited in what you can do. You are better off to save up more money…at least $500 or $600 or more. While you are saving up the money, practice some of the strategies discussed on this site in a demo account. Only once you are profitable in the demo over several months should you consider trading your real money. HOpefully by that time you will have enough saved up.


Would you open a standard account with 3000 if there was no commission?


For day trading, no to the standard account (starting with 3000 is fine). I much prefer the ECN accounts with lower spreads. With a lower spread it is easier to make money, and typically the lower spread more than makes up for the small commission charge. That said, it would depend on the broker. IF there is little difference between a standard and ECN account spreads, then it may not be worth worthwhile to get the ECN….but ideally go with another broker that offers low commissions and low spread ECN conditions. If the difference in the spread works out to more of a savings than the commission, then go with the ECN.


I just stumbled on your blog and really like it. I am learning so much reading your blog. I am an equity trader and thinking of getting into forex with $1000 for a start till i know what i am doing. I read your strategy about using $1000 and with discipline you can grow the fund. عندي سؤال.


How did you come up with the 27 micro lots?


Here below what you wrote and I am confused about the 27 micro lots:


If you are forex day trading with $1000 for 20 days out of the month, and use a fixed position size of 27 micro lots (which keeps risk below $10 or 1% of the account), here’s what you can potentially make in a month:


20 days X 4 trades = 80 trades.


55% of 80 trades are profitable = 44 winning trades and 36 losing trades.


A winning trade is 6 pips ($0.60 per micro lot) X 27 micro lots = $16.2.


A losing trade is 3.5 pips ($0.35 per micro lot) x 27 micro lots = $9.45 (which is less than 1% of our $1000 account)


Thanks for your time and help.


This is covered in an article on position size: vantagepointtrading/archives/2031 But here is the quick rundown. In the article I am saying don’t risk more than $10, or 1% of the $1000.


Our stop loss is 3.5 pips. A pip of movement in the EURUSD is worth $0.1 when trading a micro lot. Therefore, your risk is = number of pips X pip value X number of micro lots = 3.5 pips X $0.1 x 27 = $9.45….you are risking $9.45 on this trade, and you are allowed to risk up to $10. You could even take 28 micro lots, which would be risking $9.8. Trade 29 micro lots though and you are risking more than $10, so we opt for 27 or 28.


Another way to think of it is that each micro lot is worth $0.1 for each pip of movement. So if you trade 27 micro lots, you are risking $2.7 (because 0.1 x 27 = 2.7) for each pip of movement. We are risking 3.5 pips in this case (we are placing a stop loss 3.5 pips away from our entry price), so our risk is 3.5 pip x $2.7 = $9.45. This is the same calculation as before, just a different way of thinking about it.


Thank you so much for the quick response and great explanation. It definitely help a lot. I will continue to read your blog and might have more questions later as I progress in my Forex journey. Your blog is a huge help!


Did you make all 4 trades you made in a dat all equal up to 1% stop loss. Or was it one separately 1%?


I always risk 1% on EVERY trade. For example, with a $2000 account I would risk $20 on every trade I take.


For information on position sizing, so risk is kept at 1% on each trade, see: vantagepointtrading/archives/2031.


Do you only lyrics day trade eurusd?


The only forex pair I day trade is the EURUSD. That keeps it simple. GBPUSD is also acceptable.


can i start trading with only $50 in my account.


Theoretically you can, but I wouldn’t. To even take a single day trade, with a 5 pip stop loss will put $5 at risk. If you have some losing trades, you are at $0 very quickly.


Instead, don’t even thinking about trading with real money right now. Practice trading in a demo account. To see consistently positive results will likely take several months or more (for most people it will take a full year). During that time, continue to save up money. That way when your trading is better you will have more capital to start with. If you are day trading, start with at least $500, preferably $1000+. For swing trading (trades that last longer than a day) start with $1000+, and preferably $2000+ USD.


مقال ممتاز. عندي سؤال. Can you suggest an FOREX ECN Broker here in the USA? I live in California and wish to benefit from the lower commissions, just as you do with your trading.


Thank you, and looking forward to your suggestions and advice.


In the US commissions are higher than outside. FXCM offers ECN trading, and most other US brokers offer commissions and pricing structures that are similar (or slightly worse) than FXCM.


It’s fairly limited. FXCM is one of the main ones.


atcbrokers is another ecn forex broker.


I have no experience with the latter. Commissions are the same for both.


FXCM may have a slight advantage in that their Trading Station platform is pretty good (nicer looking than MT4 and easy to use), and you can also use NinjaTrader, which is a good day trading platform.


Since the commissions are the same, I would recommend opening a demo account with both brokers and seeing who offers the tightest spread consistently. Beyond that there isn’t much difference between them, so it comes down to personal preference.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


Can I Trade With $1000 And Win At Trading?


Trading is a business and like any business, you need capital to start.


One of the questions we hear at Netpicks is literally, “Can I trade with $1000 and make money?”


You don’t want to hear a marketing pitch but you want the truth and the truth is very simple:


ويمكن أن يتم ذلك؟ Sure it can. There are traders out there that started with low capital amounts and were able to turn that into a profitable trading career.


That answer is no.


Most traders, whether their starting capital is $1000, $5000, or virtually any amount, will never find lasting success trading the markets.


While capital does play a part, winning at trading takes more than just money. Traders often fail for reasons other than their available trading capital:


They fail to master any trading strategy They fail to recognize that risk management is vital in trading They fail to get a handle on the psychological factors that will affect how you trade.


Now that I have that disclaimer is out of the way, I will offer you a more optimistic viewpoint.


YES, it can be done. There are steps you can take where you can trading with $1,000 and get on some type of successful trading path.


How To Trade With $1000 And Have A Shot At Trading Success.


Here are 4 steps to focus on when you are starting to trading with limited capital. While it may seem to be a hard road (it will be), don’t let that deter you from following your dream.


Choose Your Market – فوركس.


Forget trading futures as your starting point. Trading the Forex market as a retail trader is the route you are going to want to look at for a variety of reasons.


When trading Forex with a $1000 trading account, you are not stuck in the day trading grind (trading the intra-day price movements and closing positions by end of day).


In fact, unlike Futures where you will have an increase in margin for overnight positions, swing trading Forex (carrying positions through a full swing in the market – usually 1-14 days depending on time frame focus) does not require the same monetary commitment.


The Forex market, although unregulated by an exchange, does have strict rules in place for the brokers. You will want to ensure you find a Forex broker where you can trade at least 1 micro-lot.


Micro Lot = 1000 units of the base currency in a Forex pair.


Trading a micro lot with $1000 in your account will allow you to use just enough risk so you don’t blow out your trading account with a string of losers and you may build your account. At this point though, don’t get caught up that you are trading a small position size. Getting on the right path in trading is far more important than building your trading account at this time.


Positions size = Simply the size of the position you are holding while trading a particular market.


You also want to make sure your broker is not charging obscene spread costs with wild increases in spread during volatile news events. Generally, an average of 2.5 is acceptable although with some brokers, you can get lower than that.


Invest In Yourself And Trader Training.


There are key elements to success, whether you are trading small or large, that cannot be overlooked or you will skew the odds directly against you as you trade.


Build trust in your trading strategy through manual back testing. There’s no substitute for this important first step. I call it the ‘ditch-digging’ of trading because in order to create a strong foundation, you have to dig ditches to pour the concrete.


Back testing will give you the preliminary knowledge and understanding you need for your chosen market(s).


You need to do the necessary research to create a trade plan that gives you a winning edge in the market trading Forex. Whether you are swing trading, day trading or a combination of both, you need to have a trade plan that puts the odds in your favor on every trade. Without one, you’re dead in the water.


Only you can answer that and it won’t be answered with words. It will be answered only with your own actions.


Make sure you spend all the time and effort necessary to PROVE you are a disciplined trader or you will NOT succeed with a $1,000 account or even a $1,000,000 account.


They will. Both will occur.


When you trade with $1000 in your account, you will only succeed by trading the edge.


Patience and Professionalism.


Treat your trading as a business. Be the facilitator of your trade plan and the operator of your trade business. Learn to “lean on your trading system” and let the edge of your trade plan do all the heavy lifting. Success will take time so get ready for the long haul.


Give It A Go With A $1000 Trading Account.


If you have accomplished the above, you will be in the best possible position to succeed while trading with $1000.


Why are you asking me?


Only you can answer that and that can only be answered by doing it. Forget words. Words are cheap. Your actions and deeds will reveal the answer over time. Prove it by doing it.

No comments:

Post a Comment