Wednesday 7 March 2018

تداول العملات الأجنبية أوكو


أخبار التجارة مع أوامر أوكو.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


إن أنماط توحيد التجارة قبل الحدث الإخباري، مثل مؤشر أسعار المستهلك الأوروبي، لا يجب أن تكون اقتراح صعب. الرسم البياني اليومي ور / أود أدناه هو مثال رئيسي. المفتاح الأول هو تداول هذا الرسم البياني هو التعرف على منطقة التوحيد على الرسم البياني لدينا من خلال إيجاد الدعم والمقاومة. وقد وجد السعر حاليا مقاومة عامة عند اختتام موجة صعودية قوامها 787 نقطة. مع تحريك الرسم البياني، يمكننا أن نرى خط المقاومة الذي شكله ربط قمة 5 و 12 و 13 سبتمبر. ويمكن أيضا رسم خط الدعم الصاعد بربط الفتات من أدنى مستوياته في 7 و 12 سبتمبر. وبمجرد العثور على هذين المخططين، يمكننا استقراءها لتشكيل نموذج مثلث وتحديد إدخالات باستخدام أوامر أوكو.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


مرة واحدة يتم العثور على نمط توحيد مثل مثلث، قرارات التداول لدينا تصبح أسهل بكثير. يمكننا إما أن ننتظر السعر لكسر نمط حيازة القائمة، أو التجارة بين الدعم والمقاومة. مع احتمال أن تؤدي الأحداث الإخبارية إلى تقلبات السوق، قد تكون استراتيجية الاختراق هي خطة العمل المفضلة للتجار. يجب أن تخطط إدخالات الاختراق للتحضير لانهيار أحد خطوط الدعم أو المقاومة التي تم رسمها سابقا على الرسم البياني.


يمكن أن يكون تعيين أوامر الدخول ميزة لمتداول خلال حدث إخباري. إذا لم تكن متأكدا من أن السوق سوف يكسر، يمكن شراء أوامر البيع والشراء من خلال إدخال أوكو. أوكو (واحد يلغي الآخر) سوف تدخل في السوق مع موقف طويل على كسر المقاومة من موقف قصير مع كسر الدعم. ويمكن وضع أوامر الوقف بين إدخالات منظمة التعاون الاقتصادي التي تم إعدادها للحد من الخسائر على عودة الأسعار مرة أخرى داخل مستويات الدعم والمقاومة السابقة.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


تفضيلي هو تعيين أمر أوكو لاحتمال اختراق زوج العملات يورود. وكما ذكرنا، يمكن وضع القيود خارج المستويات المرتفعة والهبوط الحالية. يجب وضع المحطات في مركز نموذج التوطيد بالقرب من 1.2320. يجب أن تبحث الحدود عن أهداف تسعير تزيد عن 160 نقطة أو أكثر لإنشاء ملف تعريف مخاطر / مكافأة واضح 1: 2.


وتشمل السيناريوهات البديلة استمرار السعر في التداول داخل المثلث قبل الاختراق.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أمر أوكو بسيط.


أوامر أوكو بسيطة هي وسيلة جيدة لإنشاء اثنين من أوامر الدخول، مع واحد إلغاء الآخر إذا كان السعر يضرب. مشاهدة لمعرفة المزيد.


نظام أوكو بسيط يسمح لك بسرعة لخلق اثنين من أوامر الدخول. واحد فوق سعر السوق الحالي، واحد أدناه. يتم ربط أوامر الدخول هذه تلقائيا معا، بمعنى إذا كان أحد الطلبين ينفذ، يلغي الآخر تلقائيا. وتعتبر هذه الأنواع من الطلبات مفيدة بشكل خاص لاستراتيجيات التداول المحددة والمتداخلة.


أشرطة الفيديو التعليمية: يتم توفير جميع أشرطة الفيديو للأغراض التعليمية فقط، وينبغي للعملاء لا تعتمد على المحتوى أو السياسات لأنها قد تختلف فيما يتعلق الكيان الذي تتاجر مع. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم أي الآراء والتحليلات والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


وسائل الإعلام ذات الصلة.


موارد إضافية.


اختر الفئة.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


وأوضح تداول العملات الأجنبية أوكو أوامر.


ترك أمر للتعامل بسعر معين بعيدا عن المستوى الحالي للسوق يمكن أن يكون وسيلة مريحة للتجارة الفوركس. ويمكن أن يساعد على فرض الانضباط على التداول الخاص بك، وكذلك توفير لكم عناء مراقبة السوق كما كنت تنتظر السعر المناسب.


في حين أنك قد تكون بالفعل على دراية باستخدام أوامر بسيطة للتجارة، قد تكون مهتمة أيضا في ما يعرف باسم واحد إلغاء أوامر أخرى أو أمر أوكو. نظام أوكو هو نوع أكثر تقدما قليلا من النظام. هذه المقالة سوف توضح كيف تعمل واستكشاف أي نوع من السيناريوهات التي تناسبها. بالطبع، إذا كنت لا ترغب في فرشاة على أوامر الأساسية، لماذا لا نلقي نظرة على لدينا وقف الخسارة و أخذ الربح المادة.


ما هو ترتيب أوكو؟


أمر أوكو هو، في الواقع، زوج من الأوامر التي ترتبط جنبا إلى جنب مع نوع من إدارة النظام. تضمن إدارة الطلبات هذه تنفيذ أمر واحد فقط من الأوامر. وكما يوحي الاسم، إذا تم تنفيذ أي من الأمرين، فإنه يلغي تلقائيا الترتيب المتبقي.


ويختلف هذا عن موقف الفانيلا العادي أو أوامر الحدود التي هي تعليمات منفصلة لشراء أو بيع السوق إذا تم الوفاء بشروط أسعار معينة. ولا ترتبط هذه الأوامر بنتيجة أي أمر آخر وتستمر في العمل حتى يتم تنفيذها أو إلغاؤها أو حتى انتهاء صلاحيتها (مثل أمر يومي). أوامر أوكو مفيدة لأنها يمكن أن تساعد "تنظيف" أوامر التي لم تعد مطلوبة.


دعونا نتحدث عن كيفية استخدام أوامر أوكو في MT4.


أوامر أوكو في MT4.


لم يتم تضمين أوامر أوكو في MT4 باعتباره الافتراضي. إذا كنت ترغب في استخدامها، تحتاج إلى تحميل مستشار الخبراء (إي) من أجل إضافة وظيفة إلى النظام الأساسي. و إي هو عملية الآلي الذي يسمح لك لوضع الصفقات وفقا لقواعد محددة.


إذا قمت بإجراء بحث على شبكة الإنترنت لأوامر أوكو، وسوف تجد هناك ندرة من مناطق العد الموصى بها للغاية هناك لهذا الغرض. أنا دائما أفضل أن يكون وظيفة مثل هذا يأتي من مصدر موثوق بها، على الرغم من ذلك، وهذا هو السبب ميتاتريدر 4 الطبعة العليا (MT4SE) هو مفيد جدا.


MT4SE هو، مخصص المساعد المجاني الذي يقدم مجموعة واسعة من مناطق العد والمؤشرات، وكلها قد اختارته وصياغتها من قبل المتخصصين في هذا القطاع. وهذا يعني أنك يمكن الاعتماد عليها للعمل بطريقة الخبراء. من بين مناطق العد المقدمة مع MT4SE هي أوامر أوكو.


الوصول إلى وظيفة أوكو في MT4SE هو عن طريق محطة صغيرة، ميزة خاصة أن يجعل فتح وإدارة المناصب أسهل. وتشمل محطة مصغرة قوالب النظام التي تجعل من السهل لوضع مجموعة واسعة من أوامر، بما في ذلك أوامر أوكو.


لذلك، دعونا نلقي نظرة على كيف يعمل.


وضع أوامر أوكو فوركس مع MT4SE.


أول شيء عليك القيام به هو تثبيت الإصدار الخاص من ميتاتريدر 4. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سوف تكون قادرا على رؤية جميع المؤشرات الإضافية و إي في المستكشف MT4. من هذه، تحتاج فقط لتحديد الأدميرال - محطة مصغرة، كما هو مبين في الصورة أدناه:


لفتح القائمة لوضع أوامر، انقر على أيقونة البرتقال في الزاوية اليمنى العليا من محطة مصغرة. تأكد من تفعيل إعداد السماح بالتداول الآلي، حيث أن هذا مطلوب لجهات التشغيل للعمل. هناك نوعان من أوامر أوكو المتاحة مع MT4SE.


أي واحد يناسبك سوف يعتمد عليك استراتيجية الفوركس أوكو من الأفضلية.


أوكو الاختراق.


يمكنك استخدام قالب الطلب هذا إذا كنت تتوقع أن يكسر السعر بوضوح في اتجاه واحد ولكنك غير متأكد مما إذا كان سيكون صعودا أو هبوطا. ولذلك فإن قالب الطلب يضع مستويين إيقاف - واحد لشراء فوق السعر الحالي واحد لبيع أقل من السعر الحالي.


إذا كانت اتجاهات السوق حتى، وسوف تكون شراء في السوق الصاعدة. إذا كانت اتجاهات السوق إلى أسفل، سوف تبيع في السوق السقوط. هذا يسمح لك للاستفادة من حركة السوق الكبيرة دون الحاجة إلى التنبؤ بالاتجاه.


في الصورة أعلاه يمكنك أن ترى لقد اخترت الاختراق أوكو لنوع الأمر وحدد وقف لشراء ووقف للبيع مع سعر دخول 50 نقطة بعيدا لكل منهما. إذا ارتفعت السوق 50 نقطة، سيتم تنفيذ أمر وقف شراء وسيتم إلغاء وقف بيع. على العكس من ذلك، إذا انخفض السوق 50 نقطة، سيتم تنفيذ أمر وقف بيع وسيتم إلغاء وقف الشراء.


السيناريوهات التي يمكن أن تستخدم هذه الاستراتيجية قد تشمل الافراج عن الشخصيات الاقتصادية أو خلال مؤتمر صحفي هام. في الأساس، الأوقات التي كنت الحكم على حركة سعرية كبيرة على الأرجح، ولكن عندما يكون هناك عدم يقين بشأن الطريقة التي سوف تتحرك سيكون. تقويمنا الاقتصادي يمكن أن تساعدك على تحديد الأحداث المؤثرة في الأفق.


أوكو الانعكاس.


في الصورة أعلاه يمكنك ان ترى لقد اخترت أوكو الانعكاس واخترت لوضع بلدي اثنين أوامر الحد 60 نقطة أي جانب من السعر الحالي. الآن، إذا ارتفع السوق 60 نقطة، سيتم تنفيذ حد بيع بلدي وسيتم إلغاء حد الشراء بلدي. إذا انخفض السوق بدلا من 60 نقطة، سيتم تنفيذ حد الشراء ويتم إلغاء حد بيعي.


لقد اخترت هذه المرة لإضافة وقف الخسارة والربح لموقفي إذا تم تنفيذها، سواء كان 50 نقطة من سعر الدخول.


قد تستخدم هذا النوع من فوركس أوكو النظام عندما كنت تعتقد أنك قد حددت مستويات الأسعار التي من المرجح أن تؤدي إلى عودة إلى المتوسط. وبعبارة أخرى، محاولة وضع سعر الدخول لأوامر الحد الخاص بك على مستويات المقاومة، على أمل أن ينتعش السعر من هذه النقاط.


لتقدير ميزة نظام أوكو على مجرد استخدام أمرين منفصلين منفصلين، فكر في السيناريو الذي تبحث فيه عن اختراق. لنفترض أنك تتوقع تحركا حادا في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) على الإعلان القادم من مجلس الاحتياطي الفدرالي.


عليك أن تقرر كنت ترغب في وضع أمر وقف لشراء 80 نقطة أعلاه والسوق ووقف النظام لبيع 80 نقطة أقل من السوق. الآن يمكن أن تفعل ذلك فقط كما أمرين منفصلين، أو هل يمكن أن تختار أن تفعل كل شيء باستخدام قالب الاختراق أوكو. العيب من السابق، هو أنه إذا حدث هذا التحرك الحاد، كنت لا تزال تركت مع النظام الآخر ترك العمل. إذا لم تعد ترغب في هذا الطلب - وربما كنت لا - سيكون لديك للذهاب إلى عناء إلغاء يدويا. مع النظام أوكو، يتم إزالتها بدقة بالنسبة لك تلقائيا بحيث لم يكن لديك ما يدعو للقلق الحصول على ملء لاحق في النظام المتبقي.


تداول أوكو: باختصار.


كما رأينا، أوامر أوكو تسمح لك لوضع أمرين في وقت واحد، منها واحد فقط يمكن تنفيذها من أي وقت مضى. ركضنا من خلال بعض السيناريوهات الأساسيات التي قد تكون هذه مفيدة، ولكن لمزيد من الأفكار الاستراتيجية لماذا لا تقرأ مقالنا عن أفضل استراتيجيات الفوركس أن العمل.


قد تجد أن أوامر أوكو تتوافق بشكل أكثر ملاءمة مع استراتيجيات معينة من غيرها؛ أفضل طريقة لاكتشاف ما يعمل حقا أفضل بالنسبة لك هو إعطائها الذهاب. والخبر السار هو أن حساب التداول التجريبي لدينا هو الكمال، وخالية من المخاطر البيئة للتعرف على كيفية أوكو أوامر العمل ومحاولة أفكارك بها. أيا كانت الاستراتيجية التي تختارها، نتمنى لكم حظا سعيدا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أخبار التجارة مع أوامر أوكو.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


إن أنماط توحيد التجارة قبل الحدث الإخباري، مثل مؤشر أسعار المستهلك الأوروبي، لا يجب أن تكون اقتراح صعب. الرسم البياني اليومي ور / أود أدناه هو مثال رئيسي. المفتاح الأول هو تداول هذا الرسم البياني هو التعرف على منطقة التوحيد على الرسم البياني لدينا من خلال إيجاد الدعم والمقاومة. وقد وجد السعر حاليا مقاومة عامة عند اختتام موجة صعودية قوامها 787 نقطة. مع تحريك الرسم البياني، يمكننا أن نرى خط المقاومة الذي شكله ربط قمة 5 و 12 و 13 سبتمبر. ويمكن أيضا رسم خط الدعم الصاعد بربط الفتات من أدنى مستوياته في 7 و 12 سبتمبر. وبمجرد العثور على هذين المخططين، يمكننا استقراءها لتشكيل نموذج مثلث وتحديد إدخالات باستخدام أوامر أوكو.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


مرة واحدة يتم العثور على نمط توحيد مثل مثلث، قرارات التداول لدينا تصبح أسهل بكثير. يمكننا إما أن ننتظر السعر لكسر نمط حيازة القائمة، أو التجارة بين الدعم والمقاومة. مع احتمال أن تؤدي الأحداث الإخبارية إلى تقلبات السوق، قد تكون استراتيجية الاختراق هي خطة العمل المفضلة للتجار. يجب أن تخطط إدخالات الاختراق للتحضير لانهيار أحد خطوط الدعم أو المقاومة التي تم رسمها سابقا على الرسم البياني.


يمكن أن يكون تعيين أوامر الدخول ميزة لمتداول خلال حدث إخباري. إذا لم تكن متأكدا من أن السوق سوف يكسر، يمكن شراء أوامر البيع والشراء من خلال إدخال أوكو. أوكو (واحد يلغي الآخر) سوف تدخل في السوق مع موقف طويل على كسر المقاومة من موقف قصير مع كسر الدعم. ويمكن وضع أوامر الوقف بين إدخالات منظمة التعاون الاقتصادي التي تم إعدادها للحد من الخسائر على عودة الأسعار مرة أخرى داخل مستويات الدعم والمقاومة السابقة.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


تفضيلي هو تعيين أمر أوكو لاحتمال اختراق زوج العملات يورود. وكما ذكرنا، يمكن وضع القيود خارج المستويات المرتفعة والهبوط الحالية. يجب وضع المحطات في مركز نموذج التوطيد بالقرب من 1.2320. يجب أن تبحث الحدود عن أهداف تسعير تزيد عن 160 نقطة أو أكثر لإنشاء ملف تعريف مخاطر / مكافأة واضح 1: 2.


وتشمل السيناريوهات البديلة استمرار السعر في التداول داخل المثلث قبل الاختراق.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أخبار التجارة مع أوامر أوكو.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


إن أنماط توحيد التجارة قبل الحدث الإخباري، مثل مؤشر أسعار المستهلك الأوروبي، لا يجب أن تكون اقتراح صعب. الرسم البياني اليومي ور / أود أدناه هو مثال رئيسي. المفتاح الأول هو تداول هذا الرسم البياني هو التعرف على منطقة التوحيد على الرسم البياني لدينا من خلال إيجاد الدعم والمقاومة. وقد وجد السعر حاليا مقاومة عامة عند اختتام موجة صعودية قوامها 787 نقطة. مع تحريك الرسم البياني، يمكننا أن نرى خط المقاومة الذي شكله ربط قمة 5 و 12 و 13 سبتمبر. ويمكن أيضا رسم خط الدعم الصاعد بربط الفتات من أدنى مستوياته في 7 و 12 سبتمبر. وبمجرد العثور على هذين المخططين، يمكننا استقراءها لتشكيل نموذج مثلث وتحديد إدخالات باستخدام أوامر أوكو.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


مرة واحدة يتم العثور على نمط توحيد مثل مثلث، قرارات التداول لدينا تصبح أسهل بكثير. يمكننا إما أن ننتظر السعر لكسر نمط حيازة القائمة، أو التجارة بين الدعم والمقاومة. مع احتمال أن تؤدي الأحداث الإخبارية إلى تقلبات السوق، قد تكون استراتيجية الاختراق هي خطة العمل المفضلة للتجار. يجب أن تخطط إدخالات الاختراق للتحضير لانهيار أحد خطوط الدعم أو المقاومة التي تم رسمها سابقا على الرسم البياني.


يمكن أن يكون تعيين أوامر الدخول ميزة لمتداول خلال حدث إخباري. إذا لم تكن متأكدا من أن السوق سوف يكسر، يمكن شراء أوامر البيع والشراء من خلال إدخال أوكو. أوكو (واحد يلغي الآخر) سوف تدخل في السوق مع موقف طويل على كسر المقاومة من موقف قصير مع كسر الدعم. ويمكن وضع أوامر الوقف بين إدخالات منظمة التعاون الاقتصادي التي تم إعدادها للحد من الخسائر على عودة الأسعار مرة أخرى داخل مستويات الدعم والمقاومة السابقة.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


تفضيلي هو تعيين أمر أوكو لاحتمال اختراق زوج العملات يورود. وكما ذكرنا، يمكن وضع القيود خارج المستويات المرتفعة والهبوط الحالية. يجب وضع المحطات في مركز نموذج التوطيد بالقرب من 1.2320. يجب أن تبحث الحدود عن أهداف تسعير تزيد عن 160 نقطة أو أكثر لإنشاء ملف تعريف مخاطر / مكافأة واضح 1: 2.


وتشمل السيناريوهات البديلة استمرار السعر في التداول داخل المثلث قبل الاختراق.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment