Tuesday 20 March 2018

قواعد نظام التداول البديلة


أنظمة التداول البديلة.
كما تعلمون، تقوم وحدة الامتحانات التجارية لإدارة تنظيم السوق في فينرا بإجراء مراجعة لنظم التداول البديلة (أتس) التي تديرها شركة شيز (الشركة). ولأغراض هذا الاستفسار، يقصد بمصطلح "المنشطات الأمفيتامينية" المنشطات الأمفيتامينية التي تديرها الشركة و / أو أي شركة تابعة للشركة تستخدم في توجيه الأوامر أو الرسائل الأخرى داخل أو خارج المنشطات الأمفيتامينية. بالإضافة إلى ذلك، يعني مصطلح "المشترك" أي وسيط / تاجر أو غير وسيط / تاجر مرخص له بإرسال أوامر أو مؤشرات اهتمام أو رسائل أخرى إلى المنشطات الأمفيتامينية لأغراض التنفيذ داخل المنشطات الأمفيتامينية أو غير ذلك الفائدة الموجهة إلى مراكز السوق الأخرى خارج المنشطات الأمفيتامينية).
وفيما يتعلق بهذه المسألة، يطلب الاتحاد من المعلومات الواردة أدناه.

نظام التداول البديل - أتس.
ما هو "نظام التداول البديل - أتس"
نظام التداول البديل هو نظام غير منظم كتبادل ولكن هو مكان لمطابقة أوامر الشراء والبيع من مشتركيها. وتزداد شعبية نظم التداول البديلة في جميع أنحاء العالم، وهي تشكل جزءا كبيرا من السيولة الموجودة في القضايا التي يتم تداولها في البورصة. المعروف أيضا باسم منشأة تجارية متعددة الأطراف في أوروبا، وشبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس)، عبر الشبكات، وشبكات الاتصال، اعتمادا على الوضع.
انهيار "نظام التداول البديل - أتس"
يتم تسجيل معظم أنظمة التداول البديلة - أو أتس - كسماسرة تجار بدلا من التبادلات والتركيز على إيجاد الأطراف المقابلة للمعاملات. وخلافا لبعض التبادلات الوطنية، فإن الأنظمة التجارية البديلة لا تضع قواعد تحكم سلوك المشتركين أو المشتركين في الانضباط بأي طريقة أخرى باستثناء استبعادهم من التداول. معظم أوامر أتس مباراة إلكترونيا، ولكن ليس بالضرورة أن يكون الإلكترونية. وتؤدي هذه النظم التجارية دورا هاما في توفير وسائل بديلة للوصول إلى السيولة.
وفي كثير من الأحيان، يستخدم المستثمرون المؤسسيون المنشطات الأمفيتامينية للعثور على أطراف مقابلة للمعاملات بدلا من تداول كتل كبيرة من الأسهم في البورصات الوطنية. ويمكن أن تصمم هذه الإجراءات لإخفاء التداول من وجهة نظر الجمهور لأن معاملات المنشطات الأمفيتامينية لا تظهر على كتب ترتيب التبادل الوطني. علی سبیل المثال، قد یستخدم صندوق التحوط الذي یرغب في بناء مرکز کبیر في حقوق الملکیة أتس لمنع المستثمرین الآخرین من الشراء مسبقا. ويمكن أيضا أن يشار إلى المنشطات الأمفيتامينية المستخدمة لهذه الأغراض على أنها حمامات مظلمة.
يجب على لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الموافقة على أنظمة التداول البديلة. في السنوات الأخيرة، صعدت هذه الهيئات التنظيمية إجراءات الإنفاذ ضد أنظمة تجارية بديلة لمخالفات مثل التداول ضد تدفق أوامر العملاء أو الاستفادة من معلومات تداول العملاء السرية. وقد تكون هذه الانتهاكات أكثر شيوعا في نظم التداول البديلة من التبادلات الوطنية نظرا لأنها تواجه لوائح أقل.
التنظيم أتس.
وقد قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات بإدخال اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية في عام 1998 لحماية المستثمرين وحل أي مخاوف تنشأ عن أنظمة التداول البديلة. وتقتضي اللوائح الاحتفاظ بسجلات أكثر صرامة والطلب على تقارير أكثر كثافة حول قضايا مثل الشفافية بمجرد أن تصل إلى أكثر من 5٪ من حجم التداول لأي أمن معين. وتشمل هذه المتطلبات الإبلاغ بموجب القاعدة 301 (ب) (5) '2' من النظام الأساسي للمنشطات الأمفيتامينية.
الخط السفلي.
أنظمة التداول البديلة هي تلك التي لا تنظم كتبادل، ولكن لا تزال مطابقة المشترين والبائعين داخل قاعدة المشتركين الخاصة بهم. وتتطلب لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أنظمة تجارية بديلة لتقديم طلب للحصول على الموافقة وتتطلب الاحتفاظ بسجلات مناسبة بموجب نظام أتس.

17 كفر 242.301 - متطلبات أنظمة التداول البديلة.
(أ) نطاق القسم. يجب أن يمتثل نظام تجاري بديل للمتطلبات الواردة في الفقرة (ب) من هذا القسم، ما لم يكن هذا النظام التجاري البديل:
(1) مسجل بوصفه تبادلا بموجب المادة 6 من القانون (15 من قانون الولايات المتحدة 78 واو)؛
(2) تعفى اللجنة من التسجيل كتبادل على أساس الحجم المحدود للمعامالت التي يتم تنفيذها؛
(ط) يتم تسجيله كوسيط تاجر بموجب القسمين 15 (ب) أو 15 جيم من القانون (15 أوسك 78o (b)، أو 78o-5)، أو هو مصرف، و.
'2' الحد من أنشطتها في الأوراق المالية إلى الصكوك التالية:
(أ) الأوراق المالية الحكومية، على النحو المحدد في المادة 3 (أ) (42) من القانون، (15 أوسك 78c (أ) (42))؛
(ب) اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء العكسي التي تشمل فقط الأوراق المالية المدرجة في الفقرة (أ) (4) '2' (ألف) من هذا القسم؛
(ج) أي وضع أو استدعاء أو متداخلة أو خيار أو امتياز على أمن حكومي، بخلاف وضع أو دعوة أو تعليق أو خيار أو امتياز:
(1) يتم تداولها في واحد أو أكثر من البورصات الوطنية؛ أو.
(2) يتم نشر عروض الأسعار من خلال نظام تسعير آلي تديره جمعية مسجلة للأوراق المالية؛ و.
(د) ورقة تجارية.
(5) يعفى، مشروطا أو غير مشروط، بأمر من اللجنة، بعد تطبيق ذلك النظام التجاري البديل، من شرط أو أكثر من متطلبات الفقرة (ب) من هذا الفرع. ولا تمنح اللجنة هذا الإعفاء إلا بعد أن تقرر أن هذا الأمر يتفق مع المصلحة العامة وحماية المستثمرين وإزالة العوائق التي تحول دون وجود نظام سوق وطني وإكمال آلياته.
(ب) الاحتياجات. ويتعين على كل نظام تجاري بديل يخضع لهذه اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية، عملا بالفقرة (أ) من هذا الفرع، أن يمتثل للشروط الواردة في هذه الفقرة (ب).
(1) تسجيل الوساطة والتاجر. ويتعين على النظام التجاري البديل أن يسجل بصفته وسيط تاجر بموجب المادة 15 من القانون (15 أوسك 78o).
(ط) يقدم النظام التجاري البديل تقريرا أوليا عن العملية بشأن المنشطات الأمفيتامينية النموذجية، و # xA7؛ 249.637 من هذا الفصل، وفقا للتعليمات الواردة فيه، قبل 20 يوما على الأقل من بدء العمل كنظام تجاري بديل، أو إذا كان النظام التجاري البديل يعمل اعتبارا من 21 أبريل 1999، في موعد أقصاه 11 مايو 1999.
'2'يقدم النظام التجاري البديل تعديلا على نموذج المنشطات الأمفيتامينية قبل 20 يوما تقويميا على الأقل من تنفيذ تغيير مادي على تشغيل نظام التداول البديل.
'3' إذا أصبحت أي معلومات واردة في تقرير التشغيل الأولي المقدم بموجب الفقرة (ب) (2) '1' من هذا الفرع غير دقيقة لأي سبب من الأسباب ولم يبلغ عنها من قبل إلى اللجنة كتعديل بشأن المنشطات الأمفيتامينية، فإن البديل يجب على نظام التداول أن يقدم تعديلا على النموذج أتس لتصحيح هذه المعلومات في غضون 30 يوما تقويميا بعد نهاية كل ربع سنة تقويمية يعمل فيها نظام التداول البديل.
'4'يجب على النظام التجاري البديل أن يقدم على وجه السرعة تعديلا على المعلومات المتعلقة بتصحيح المنشطات الأمفيتامينية التي سبق الإبلاغ عنها في نموذج المنشطات الأمفيتامينية بعد اكتشاف أن أي معلومات مقدمة بموجب الفقرات (ب) (2)' 1 'أو' 2 'أو' 3 ' كان غير دقيق عند تقديمه.
'5' يقدم النظام التجاري البديل فورا تقريرا عن وقف العمليات عن المنشطات الأمفيتامينية، وفقا للتعليمات الواردة فيه عند التوقف عن العمل كنظام تجاري بديل.
'6' يشكل كل إشعار أو تعديل مقدم عملا بهذه الفقرة (ب) (2) & # x201C؛ تقرير & # x201D؛ بالمعنى المقصود في البنود 11 ألف و 17 (أ) و 18 (أ) و 32 (أ) و (15 أوسك 78k-1 و 78q (أ) و 78r (أ) و 78ff (أ))، الأحكام المنطبقة من القانون.
'7' تعتبر التقارير المنصوص عليها في الفقرة (ب) (2) من هذا الفرع مرفوعة لدى استلامها من قبل شعبة تنظيم السوق، المحطة 10-2، في المكتب الرئيسي للجنة في واشنطن العاصمة. ويجب تقديم النسخ الأصلية المكررة للتقارير المنصوص عليها في الفقرات (ب) (2) (1) إلى (5) من هذا القسم مع موظفي المراقبة المعينين على هذا النحو من قبل أي منظمة تنظيم ذاتي وهي سلطة الفحص المعينة للتجارة البديلة النظام وفقا ل & # xA7؛ 240.17d-1 من هذا الفصل في وقت واحد مع تقديم مع اللجنة. وتقدم نسخ من التقارير المطلوبة بموجب الفقرة (ب) (9) من هذا القسم لموظفي المراقبة في هذه السلطة الذاتية التنظيم عند الطلب. وتعتبر جميع التقارير المقدمة عملا بالفقرة (ب) (2) والفقرة (ب) (9) من هذا القسم سرية عند تقديمها.
(3) عرض العرض والوصول التنفيذ.
'1'يتوافق نظام تجاري بديل مع الاشتراطات المبينة في الفقرة (ب) (3)' 2 'من هذا الفرع، فيما يتعلق بأي مخزونات من نظام إدارة الحركة الجوية يكون فيها النظام التجاري البديل:
(ب) خلال ما لا يقل عن 4 من الأشهر الستة التقويمية السابقة، كان متوسط ​​حجم التداول اليومي 5 في المائة أو أكثر من متوسط ​​الحجم اليومي لحصة الأسهم في نظام الإدارة الوطنية للأرصاد الجوية كما ورد في خطة فعالة لإعداد التقارير عن المعاملات.
'2'يوفر هذا النظام التجاري البديل إلى بورصة الأوراق المالية الوطنية أو الرابطة الوطنية للأوراق المالية أسعار وأحجام الأوامر بأعلى سعر شراء وأدنى سعر بيع لمثل هذا المخزون من نظام إدارة الأغذية الذي يعرض لأكثر من شخص واحد في التجارة البديلة النظام، لإدراجها في بيانات الاقتباس المتاحة من قبل بورصة الأوراق المالية الوطنية أو جمعية الأوراق المالية الوطنية للبائعين وفقا ل & # XA7؛ 242،602.
'3' فيما يتعلق بأي أمر يتم عرضه عملا بالفقرة (ب) (3) '2' من هذا الفرع، ينص نظام تجاري بديل على أي وسيط تاجر لديه حق الوصول إلى البورصة الوطنية أو رابطة الأوراق المالية الوطنية التي يوفر نظام التداول البديل أسعار وأحجام الطلبات المعروضة وفقا للفقرة (ب) (3) (2) من هذا القسم، والقدرة على تنفيذ معاملة مع هذه الأوامر هي:
(أ) ما يعادل قدرة هذا الوسيط - تاجر لتنفيذ معاملة مع أوامر أخرى عرضت في البورصة أو من قبل الجمعية؛ و.
(ب) بسعر أمر الشراء الأعلى سعرا أو أدنى سعر بيع أمر عرض لأقل من الحجم التراكمي لهذه الطلبات بأسعار دخلت فيها في مثل هذا السعر، أو حجم التنفيذ سعى من قبل هذه الوساطة تاجر.
(4) رسوم. ولا يجوز لنظام التداول البديل أن يفرض أي رسوم على التجار الوكلاء الذين يحصلون على نظام تجاري بديل من خلال بورصة وطنية للأوراق المالية أو رابطة وطنية للأوراق المالية تتنافى مع ما يعادله من نظام التداول البديل الذي تقتضيه الفقرة (ب) (3) 3) من هذا القسم. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان تبادل الأوراق المالية الوطنية أو رابطة الأوراق المالية الوطنية التي نظام تجاري بديل يوفر أسعار وأحجام أوامر بموجب الفقرتين (ب) (3) '2' و (ب) (3) '3' من هذا القسم قواعد تهدف إلى ضمان الاتساق مع معايير الوصول إلى الاقتباسات المعروضة على مثل هذه الأوراق المالية الوطنية أو السوق التي تديرها هذه الرابطة الوطنية للأوراق المالية، فإن نظام التداول البديل لا تفرض أي رسوم على الأعضاء التي تتعارض مع، والتي لم يتم الكشف عنها في أو التي لا تتفق مع أي معيار من سبل الوصول المكافئة التي تحددها هذه القواعد.
'1'يتوافق نظام تجاري بديل مع الشروط الواردة في الفقرة (ب) (5)' 2 'من هذا الفرع، إذا كان هذا النظام التجاري البديل قد أجرى خلال 4 أشهر من الأشهر الستة السابقة على الأقل:
(أ) فيما يتعلق بأي مخزونات نمس، 5 في المائة أو أكثر من متوسط ​​الحجم اليومي في ذلك الضمان المبلغ عنه بخطة فعالة لإعداد التقارير عن المعاملات؛
(ب) فيما يتعلق بأمن رأس المال الذي لا يمثل مخزونات من نظام إدارة الحركة الوطنية والتي يتم الإبلاغ عن المعاملات فيها إلى منظمة تنظيم ذاتي، فإن 5 في المائة أو أكثر من متوسط ​​حجم التداول اليومي في ذلك الأمن الذي تحسبه منظمة التنظيم الذاتي إلى والتي يتم الإبلاغ عن هذه المعاملات؛
(ج) فيما يتعلق بالأوراق المالية البلدية، أي 5 في المائة أو أكثر من متوسط ​​الحجم اليومي المتداول في الولايات المتحدة؛ أو.
(د) فيما يتعلق بأوراق الدين للشركات، 5 في المئة أو أكثر من متوسط ​​الحجم اليومي المتداولة في الولايات المتحدة.
(أ) وضع معايير مكتوبة لمنح إمكانية التداول على نظامها؛
(ب) عدم حظر أو تقييد أي شخص على نحو غير معقول فيما يتعلق بالحصول على الخدمات التي يوفرها هذا النظام التجاري البديل بتطبيق المعايير المنصوص عليها في الفقرة (ب) (5) '2' (ألف) من هذا الفرع بطريقة غير عادلة أو تمييزية .
(C) إنشاء والحفاظ على سجلات:
(1) جميع منح الوصول، بما في ذلك لجميع المشتركين، أسباب منح هذا الوصول؛ و.
(2) جميع حالات الرفض أو القيود المفروضة على الوصول والأسباب، لكل مقدم طلب، لحرمانه أو تقييده؛ و.
(د) الإبلاغ عن المعلومات المطلوبة في نموذج أتس-R (& # XA7؛ 249.638 من هذا الفصل) فيما يتعلق بالمنح والحرمان وقيود الوصول.
'3' على الرغم من الفقرة (ب) (5) (ط) من هذا الفرع، لا يلزم أن يكون هناك نظام تجاري بديل يمتثل للشروط الواردة في الفقرة (ب) (5) '2' من هذا الفرع، النظام:
(ب) لا يتم عرض أوامر العملاء على أي شخص، بخلاف موظفي نظام التداول البديل؛ و.
(ج) يتم تنفيذ هذه الأوامر بسعر هذا الضمان الذي تنشره خطة فعالة لإعداد تقارير المعاملات، أو مستمدة من هذه الأسعار.
(6) قدرة وسلامة وأمن الأنظمة الآلية.
'1'يتوافق النظام التجاري البديل مع الشروط الواردة في الفقرة (ب) (6)' 2 'من هذا الفرع، إذا كان هذا النظام التجاري البديل قد أجرى خلال 4 أشهر على الأقل من الأشهر الستة التقويمية السابقة:
(أ) فيما يتعلق بالأوراق المالية البلدية، 20 في المائة أو أكثر من متوسط ​​الحجم اليومي المتداولة في الولايات المتحدة؛ أو.
(ب) فيما يتعلق بأوراق دين الشركات، 20 في المئة أو أكثر من متوسط ​​حجم التداول اليومي في الولايات المتحدة.
'2' فيما يتعلق بالنظم التي تدعم دخول الطلبات، وتوجيه الأوامر، وتنفيذ الطلبات، وإعداد التقارير عن المعاملات، والمقارنة التجارية، يقوم نظام التداول البديل بما يلي:
(أ) وضع تقديرات معقولة للقدرات الحالية والمستقبلية؛
(ب) إجراء اختبارات دورية لضغط القدرة على النظم الحاسمة لتحديد قدرة هذا النظام على معالجة المعاملات بطريقة دقيقة وفي الوقت المناسب وبكفاءة؛
(ج) وضع وتنفيذ إجراءات معقولة لاستعراض وتطوير منهجية تطوير النظام واختباره؛
(د) استعراض ضعف نظمها الحاسوبية ومركزها للحواسيب في مواجهة التهديدات الداخلية والخارجية، والمخاطر البدنية، والكوارث الطبيعية؛
(ه) وضع خطط كافية للطوارئ والتعافي من الكوارث؛
(و) القيام، على أساس سنوي، بإجراء استعراض مستقل، وفقا لإجراءات ومعايير المراجعة المعمول بها، لضوابط نظام التجارة البديلة هذه لضمان أن الفقرات (ب) (6) '2' (أ) إلى (هاء) وتجري مراجعة من جانب الإدارة العليا لتقرير يتضمن توصيات واستنتاجات الاستعراض المستقل؛ و.
(ز) إخطار موظفي اللجنة فورا بانقطاع النظم المادية وتغيير النظم الهامة.
'3' على الرغم من الفقرة (ب) (6) '1' من هذا الفرع، لا يلزم أن يكون هناك نظام تجاري بديل يمتثل للشروط الواردة في الفقرة (ب) (6) '2' من هذا الفرع، النظام:
(ب) لا يتم عرض أوامر العملاء على أي شخص، بخلاف موظفي نظام التداول البديل؛ و.
(ج) يتم تنفيذ هذه الأوامر بسعر هذا الضمان الذي تنشره خطة فعالة لإعداد تقارير المعاملات، أو مستمدة من هذه الأسعار.
(7) الامتحانات والتفتيش والتحقيقات. ويسمح نظام التداول البديل بفحص وتفتيش مبانيه وأنظمته وسجلاته، والتعاون مع فحص أو فحص أو التحقيق في المشتركين، سواء كانت هذه الدراسة تجريها اللجنة أو منظمة تنظيم ذاتي هذا المشترك هو عضو.
(ط) إنشاء السجلات المحددة في & # xA7 والاحتفاظ بها؛ 242،302. و.
(2) الحفاظ على السجلات المحددة في & # xA7؛ 242،303.
(ط) تقديم المعلومات المطلوبة في نموذج أتس-R (& # xA7؛ 249.638 من هذا الفصل) في غضون 30 يوما تقويميا بعد نهاية كل ربع سنة تقويمية يعمل فيها السوق بعد تاريخ سريان هذا القسم؛ و.
'2' تقديم المعلومات المطلوبة في نموذج أتس-R في غضون 10 أيام تقويمية بعد توقف نظام تجاري بديل عن العمل.
(10) إجراءات لضمان المعاملة السرية للمعلومات التجارية.
(ط) يضع نظام التداول البديل ضمانات وإجراءات مناسبة لحماية المعلومات التجارية السرية للمشتركين. وتشمل هذه الضمانات والإجراءات ما يلي:
(أ) الحد من الوصول إلى المعلومات التجارية السرية للمشتركين لدى موظفي نظام التداول البديل الذين يقومون بتشغيل النظام أو المسؤولين عن امتثالهم لهذه القواعد أو أي قواعد أخرى معمول بها؛
(ب) تطبيق المعايير التي تحكم العاملين في نظام التداول البديل في حساباتهم الخاصة؛ و.
'2'ينبغي لنظام التجارة البديلة أن يعتمد ويطبق إجراءات رقابية كافية لضمان اتباع الضمانات والإجراءات المنصوص عليها في الفقرة (ب) (10) (ط) من هذا الفرع.
(11) الاسم. يجب ألا يستخدم نظام التداول البديل باسمه كلمة & # x201C؛ إكسهانج، & # x201D؛ أو مشتقات كلمة & # x201C؛ إكسهانج، & # x201D؛ مثل المصطلح & # x201C؛ سوق الأسهم. & # x201D؛
وهذه قائمة بأقسام مدونة الولايات المتحدة، والنظام الأساسي العام، والقوانين العامة، والوثائق الرئاسية، التي توفر سلطة وضع القواعد في هذا الجزء من القواعد.
لا يضمن أن تكون دقيقة أو ما يصل إلى التاريخ، على الرغم من أننا نقوم بتحديث قاعدة البيانات أسبوعيا. يتم وصف مزيد من القيود على الدقة في موقع غبو.
قانون الولايات المتحدة.
العنوان 17 المنشور في 16 ديسمبر 2017 03:45.
وفيما يلي جميع القواعد، والقواعد المقترحة، والإشعارات (ترتيبا زمنيا) المنشورة في السجل الاتحادي المتعلقة ب 17 كفر الجزء 242 بعد هذا التاريخ.
2018/12/23. المجلد. 81 # 247 - فرايداي، ديسمبر 23، 2018.
81 فر 94251 - درب التدقيق الموحد.
وتقدم اللجنة إخطارا بشأن القاعدة 608T المؤقتة بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. وعينت اللجنة الساعة 12:01 من صباح يوم 16 نوفمبر 2018 موعد انتهاء المادة 608T لأن القاعدة لم تعد ضرورية بعد ذلك.
81 فر 53546 - تنظيم سبسر التقارير ونشر المعلومات المبنية على الأمن.
وتعتمد لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أو "اللجنة" بعض التعديلات على اللائحة سبسر - الإبلاغ عن المعلومات المبنية على الأمن ونشرها ("اللائحة سبسر"). وعلى وجه التحديد، تقتضي القاعدة الجديدة 901 (أ) (1) من اللائحة سبسر وجود منصة (أي تبادل للأوراق المالية الوطنية أو مرفق تنفيذ مقايضة قائمة على الأمن) مسجل لدى اللجنة أو معفى من التسجيل) يتم تنفيذ مقايضة قائمة على الأمن على هذه المنصة التي سيتم تقديمها للتطهير. وتقتضي القاعدة الجديدة 901 (أ) (2) (1) من اللائحة سبسر قيام وكالة مقاصة مسجلة بالإبلاغ عن أي مقايضة قائمة على الأمن تكون طرفا مقابلها. وتعتمد اللجنة بعض التعديلات المطابقة لأحكام أخرى من اللائحة سبسر في ضوء التعديلات التي اعتمدت حديثا للقاعدة 901 (أ)، وتعديلا يستلزم وجود مستودعات بيانات مقايضة مستندة إلى الأمن مسجلة (سدر) على أساس بيانات المعاملات المبادلة القائمة على أساس البيانات التي يطلب منها نشرها علنا ​​على مستخدمي المعلومات على أساس غير رسوم. وتعتمد اللجنة أيضا تعديالت على القاعدة 908) أ (لتمديد اللوائح التنظيمية الخاصة باتفاقية سبسر والمتطلبات التنظيمية ونشر النشر العام إلى أنواع إضافية من المقايضات القائمة على األمن عبر الحدود. وتقدم اللجنة إرشادات بشأن تطبيق نظام سبسر على معاملات الوساطة الرئيسية وتخصيص مقايضات مبنية على أساس الأمان. وأخيرا، تعتمد اللجنة جدولا جديدا للامتثال لأجزاء اللائحة سبسر التي لم تحدد اللجنة من قبل تواريخ الامتثال لها.
81 فر 49432 - الإفصاح عن معلومات التعامل مع الطلب.
تقترح لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) تعديل القاعدتين 600 و 606 من نظام السوق الوطني ("نظام التنظيم") بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ("قانون التبادل") لطلب إفصاحات إضافية من قبل وسيط التجار للعملاء حول توجيه أوامرهم. وعلى وجه التحديد، فيما يتعلق بالأوامر المؤسسية، تقترح اللجنة تعديل القاعدة 606 من النظام الوطني للأرصاد الجوية أو الأرصاد الجوية الهيدرولوجية التي تطلب من وسيط - تاجر، بناء على طلب عميله، تقديم إفصاحات محددة تتعلق بتوجيه وتنفيذ الطلبات المؤسسية للعميل الأشهر الستة السابقة. وتقترح اللجنة أيضا تعديل القاعدة 606 من النظام الوطني للأرصاد الجوية أو الأرصاد الجوية الهيدرولوجية (نمس) التي تقضي بأن يطلب من وسيط التاجر إتاحة المعلومات المجمعة للجمهور فيما يتعلق بمعاملته للعملاء، أوامر مؤسسية لكل ربع سنة تقويمية. وفيما يتعلق بأوامر البيع بالتجزئة، تقترح اللجنة إدخال تحسينات مستهدفة على عمليات الكشف عن أوامر النظام الحالية بموجب القاعدة 606 من خلال تقسيم المعلومات المتعلقة بأوامر الحد إلى فئات قابلة للتسويق وغير قابلة للتسويق تتطلب الكشف عن المبلغ الإجمالي الصافي لأي مدفوعات لتدفق الطلبات المستلمة، الدفع من أي علاقة تقاسم الأرباح المستلمة، رسوم المعاملات المدفوعة، وحسومات المعاملات التي يتلقاها وسيط تاجر من أماكن معينة، مما يتطلب من وسيط التجار لوصف أي شروط الدفع لترتيبات تدفق النظام والعلاقات تقاسم الأرباح مع بعض الأماكن التي قد تؤثر على قراراتها توجيه النظام، والقضاء على شرط تقسيم التجزئة النظام توجيه المعلومات عن طريق إدراج السوق. وفيما يتعلق بهذه المتطلبات الجديدة، تقترح اللجنة تعديل القاعدة 600 من النظام الوطني للأرصاد الجوية أو الأرصاد الجوية الهيدرولوجية (نمس) لتشمل عددا من المصطلحات الجديدة التي تستعمل في التعديلات المقترحة على القاعدة 606. وتقترح اللجنة أيضا تعديل القاعدتين 605 و 606 من اللائحة ويطلب النظام الوطني للأرصاد الجوية أن تظل تقارير تنفيذ النظام العام وتعليمات النظام متاحة للجمهور لمدة ثلاث سنوات وأن تجري تغييرات مطابقة للقاعدة 607. وأخيرا، تقترح اللجنة تعديل القاعدة 3 أ 51-1 (أ) بموجب قانون التبادل . القاعدة 13 ه -1 (أ) (5) من المادة 13 دال - زاي؛ المادة 105 (ب) (1) من المادة ميم؛ القاعدة 201 (أ) و 204 (ز) من اللائحة شو؛ القواعد 600 (ب) و 602 (أ) (5) و 607 (أ) (1) و 611 (ج) من اللائحة التنظيمية الوطنية للأرصاد الجوية؛ والقاعدة 1000 من لائحة اصابات النخاع الشوكي، لتحديث الإحالات المرجعية نتيجة لهذه القاعدة المقترحة.
80 فر 81454 - الامتثال لنظم التنظيم والنزاهة؛ تصحيح.
تقوم لجنة الاوراق المالية والبورصات ("الهيئة") بإجراء تصحيح فني لقواعدها المتعلقة بالامتثال لنظم الأنظمة والنزاهة ("سسي") بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ("قانون التبادل") ومطابقة التعديلات على أنظمة أتس تحت قانون التبادل، الذي ينطبق على بعض المنظمات ذات التنظيم الذاتي (بما في ذلك وكالات المقاصة المسجلة)، وأنظمة التداول البديلة ("أتس")، ومعالجات الخطة، وإعفاء وكالات المقاصة (مجتمعة، "كيانات سسي").
80 فر 80998 - تنظيم نمس الأسهم أنظمة التداول البديلة.
تقترح لجنة الاوراق المالية والبورصات تعديل المتطلبات التنظيمية في نظام تداول المنشطات الأمفيتامينية بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ("قانون التبادل") المطبق على أنظمة التداول البديلة (أتس) التي تتعامل في أسهم نظام السوق الوطني (نمس) (يشار إليها فيما يلي باسم "نمس ستوك أتس")، بما في ذلك ما يسمى "برك مظلمة". أولا، تقترح اللجنة تعديل اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية لاعتماد نموذج أتس-N لتوفير معلومات عن وسيط التاجر الذي يقوم بتشغيل نمس ستوك أتس ("وسيط تاجر تاجر") وأنشطة مشغل وسيط تاجر والشركات التابعة لها في اتصال مع نمس الأسهم أتس، وتقديم معلومات مفصلة عن طريقة عمليات المنشطات الأمفيتامينية، وثانيا، تقترح اللجنة إلى تقديم الإيداعات على نموذج أتس-N العامة عن طريق نشر بعض نماذج أتس-N الإيداع على موقع اللجنة على شبكة الإنترنت و تتطلب كل نمس الأسهم أتس التي لديها موقع على شبكة الإنترنت لنشر على موقع نمس الأسهم أتس رابط تشعبي ورل مباشر إلى موقع ويب اللجنة الذي يحتوي على المستندات المطلوبة. وثالثا، تقترح اللجنة تعديل اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية لتوفير عملية للجنة لتحديد ما إذا كان الكيان مؤهلا للإعفاء من تعريف "التبادل" بموجب المادة 3 أ -1-1 (أ) (2) من قانون التبادل فيما يتعلق بالنظام الوطني للأرصاد الجوية الأسهم وإعلان نمس الأسهم أتس و شكل أتس-N إما فعالة أو، بعد إشعار وفرصة للسمع، غير فعالة. رابعا، في إطار الاقتراح، يمكن للجنة أن تعلق أو تحد أو تلغي الإعفاء من تعريف "التبادل" بعد تقديم الإخطار وفرصة الاستماع. خامسا، تقترح اللجنة أن تشترط وجود ضمانات وإجراءات خاصة بالمنشطات الأمفيتامينية لحماية المشتركين والمشتركين؛ يتم كتابة معلومات التداول السرية. وتقترح اللجنة أيضا إجراء تغييرات متطابقة على المادة 3 أ -1-1 (أ) من اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية وقانون التبادل. وبالإضافة إلى ذلك، تطلب اللجنة التعليق على أمور من بينها تغيير متطلبات الإعفاء من تعريف "التبادل" عملا بقاعدة المادة 3 أ -1-1 (أ) من قانون تبادل العملات التي تسهل المعاملات في الأوراق المالية بخلاف مخزونات نظام إدارة الحركة الجوية. وأخيرا، تطلب اللجنة أيضا تعليقها بشأن نظرها في تعديل قاعدتي قانون التبادل 600 و 606 لتحسين الشفافية بشأن التعامل مع أوامر العملاء المؤسسية وتوجيهها من قبل الوسطاء.
80 فر 27444 - تطبيق بعض المتطلبات السابع متطلبات معاملات المبادلة المستندة إلى الأمان متصلة مع غير الولايات المتحدة. نشاط الشخص الذي يتم ترتيبه أو التفاوض عليه أو تنفيذه من قبل الموظفين موجود في فرع أو مكتب أمريكي أو في فرع أمريكي أو مكتب وكيل.
تقوم لجنة الأوراق المالية والبورصة بنشر التعديلات المقترحة والقاعدة المعاد تطبيقها لمعالجة بعض أحكام قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ("قانون التبادل") التي تمت إضافتها من قبل العنوان الفرعي B من الباب السابع من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك ("قانون دود-فرانك") إلى أنشطة المقايضة القائمة على الأمن عبر الحدود. تقترح اللجنة إدخال تعديلات على القواعد 3a71-3 و 3a71-5 من قانون إكسهانج التي ستعالج تطبيق استثناء الحد الأدنى من معاملات المقايضة المستندة إلى الأمن والمرتبطة بنشاط غير مقيد على أساس المقايضة الأمني ، التي تم التفاوض عليها أو تنفيذها من قبل أفراد هذا الشخص الموجودين في فرع أو مكتب أمريكي، أو من قبل موظفي هذا الشخص أو الوكيل الذي يقع في فرع أو مكتب أمريكي. كما تعيد اللجنة اقتراح المادة 3 أ 71-3 (ج) من قانون التبادل واقتراح إدخال تعديلات معينة على المادة 3 أ 71-3 (أ) من قانون التبادل لمعالجة انطباق متطلبات السلوك التجاري الخارجي على الأعمال التجارية في الولايات المتحدة والأجانب، تجار المبادلة على أساس. وتقترح اللجنة أيضا إدخال تعديلات على اللائحة سبسر لتطبيق متطلبات الإبلاغ التنظيمي والنشر العام على المعاملات التي يتم ترتيبها أو التفاوض بشأنها أو تنفيذها من قبل أفراد من غير الولايات المتحدة أو أشخاص من هؤلاء الأشخاص غير الأمريكيين؛ الوكالء، التي تقع في الواليات المتحدة والمعامالت التي يتم تنفيذها من خالل أو من خالل وسيط / تاجر مسجل) بما في ذلك تسهيل تنفيذ مقايضة األوراق المالية المسجلة (، باإلضافة إلى بعض األمور ذات الصلة، بما في ذلك طلب وسيط مسجلين) (من أجل تقديم تقارير عن بعض المعامالت التي يتم تنفيذها من خالل أو من خالل الوسيط أو الوكيل المسجل.
80 فر 14564 - تنظيم سبسر التقارير ونشر المعلومات المبنية على الأمن.
وفقا للقسم 763 والمادة 766 من الباب السابع ("الباب السابع") من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك ("قانون دود فرانك")، فإن لجنة الأوراق المالية والبورصات ("سيك" أو " اللجنة ") باعتماد لائحة سبسر - نشر ونشر المعلومات المبنية على الأمن (" سبسر ") بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 (" قانون الصرف "). تنص اللائحة سبسر على الإبلاغ عن معلومات المقايضة المستندة إلى الأمن إلى مستودعات البيانات المبادلة المستندة إلى الأمن المسجلة ("وحدات حقوق السحب الخاصة المسجلة") أو اللجنة، ونشر المعلومات المتعلقة بمبادلة المقايضة على أساس الأمن والحجم ومعلومات التسعير عن طريق حقوق السحب الخاصة المسجلة. ويتعين على وحدات حقوق السحب الخاصة المسجلة وضع والحفاظ على بعض السياسات والإجراءات المتعلقة بكيفية الإبلاغ عن بيانات المعاملات ونشرها، ويطلب من المشاركين في وحدات حقوق السحب الخاصة المسجلة المسجلة في معاملات المقايضة المستندة إلى الأمن أو المشاركين الرئيسيين المبادلات القائمة على أساس الأمن، الإجراءات المصممة بشكل معقول لضمان امتثالها لالتزامات الإبلاغ السارية. يحتوي النظام سبسر على أحكام تتناول تطبيق التقارير التنظيمية ومتطلبات النشر العام لنشاط المقايضة المستندة إلى الأمن عبر الحدود، فضلا عن أحكام تسمح للمشاركين في السوق بالوفاء بهذه المتطلبات من خلال الامتثال البديل. وأخيرا، فإن اللائحة سبسر تتطلب تسجيل حقوق السحب الخاصة لتسجيل مع اللجنة كمعالج معلومات الأوراق المالية.
وتقترح لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أو "لجنة" (سيك) بعض القواعد الجديدة والتعديلات على القواعد التنظيمية سبسر - الإبلاغ عن معلومات المبادلة المستندة إلى الأمن ونشرها ("اللائحة سبسر"). وعلى وجه التحديد، ستقتضي القاعدة 901 (أ) (1) من اللائحة سبسر وجود منبر (أي تبادل وطني للأوراق المالية أو مرفق لتنفيذ المبادلة على أساس الأمن مسجل في اللجنة أو يعفي من التسجيل) إلى ("حقوق السحب الخاصة المسجلة") مقايضة مبنية على أساس الأمن تنفذ على هذه المنصة التي ستقدم إلى المقاصة. تقضي القاعدة 901 (أ) (2) (1) من اللائحة التنظيمية سبسر بأن تقوم وكالة المقاصة المسجلة بإبلاغ أي وحدة مقاصة قائمة على أساس الضمان بحقوق السحب الخاصة المسجلة. وتقترح اللجنة أيضا بعض التغييرات المتسقة على أحكام أخرى من اللائحة سبسر في ضوء التعديلات المقترحة على القاعدة 901 (أ)، وقاعدة جديدة تحظر تسجيل حقوق السحب الخاصة من فرض رسوم على أو فرض قيود الاستخدام على مستخدمي النظام الأمني، بيانات المعاملات المبادلة القائمة على أساس أنها مطالبة بنشرها علنا. وبالإضافة إلى ذلك، تشرح اللجنة تطبيق نظام سبسر على المعاملات الرئيسية للوساطة واقتراح توجيهات للإبلاغ والنشر العام لمخصصات المقايضة المستندة إلى الأمن. وأخيرا، تقترح اللجنة جدولا جديدا للامتثال لأجزاء اللائحة سبسر التي لم تحدد اللجنة تاريخ الامتثال لها.
79 فر 72252 - الامتثال لنظم التنظيم والنزاهة.
وتقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات ("الهيئة") باعتماد أنظمة جديدة للامتثال والنزاهة ("سسي") بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ("قانون التبادل") ومطابقة التعديلات على أنظمة أتس بموجب قانون الصرف. سوف تطبق لائحة التنظیم الموسع علی بعض منظمات التنظیم الذاتي (بما في ذلك وکالات المقاصة المسجلة) وأنظمة التداول البدیلة (أتس) ومعالجت الخطط وإعفاء وکالات التخزین (یشار إلیھا مجتمعة ب "کیانات اصابات النخاع الشوكي")، وستتطلب من ھیئات سسي الامتثال مع متطلبات فيما يتعلق بالنظم الآلية المركزية لأداء أنشطتها المنظمة.
78 فر 44771 - إلغاء الحظر ضد التماس عام والإعلان العام في القاعدة 506 والقاعدة 144A.
نحن نعتمد التعديلات على القاعدة 506 من اللائحة D والقاعدة 144A بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933 لتنفيذ القسم 201 (أ) من قانون بدء الأعمال التجارية في جومبستارت. ويسمح التعديل الذي أدخل على القاعدة 506 للمصدر بالمشاركة العامة في تقديم العطاءات أو الإعلان العام في عرض الأوراق المالية وبيعها وفقا للقاعدة 506، شريطة أن يكون جميع المشترين للأوراق المالية مستثمرين معتمدين ويتخذ المصدر خطوات معقولة للتحقق من أن هؤلاء المشترين مستثمرون معتمدون . ويشمل التعديل الذي أدخل على القاعدة 506 أيضا قائمة غير حصرية بالأساليب التي يمكن أن يستخدمها المصدرون لتلبية شرط التحقق بالنسبة للمشترين الذين هم أشخاص طبيعيون. وينص التعديل الذي أدخل على القاعدة 144A على أنه يجوز تقديم الأوراق المالية بموجب القاعدة 144A إلى أشخاص غير المشترين المؤسسيين المؤهلين، بشرط ألا تباع الأوراق المالية إلا للأشخاص الذين يعتقد البائع أو أي شخص يتصرف بالنيابة عن البائع بشكل معقول أن المشترين المؤسسيين المؤهلين . ونقوم أيضا بتنقيح النموذج دال لمطالبة الجهات المصدرة بالإشارة إلى ما إذا كانت تعتمد على الحكم الذي يسمح بالاستدراج العام أو الإعلان العام في عرض القاعدة 506. ونقوم اليوم أيضا، في بيان منفصل، بتنفيذ القسم 926 من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك، باعتماد تعديلات على القاعدة 506 لتنحية المصدرين وغيرهم من المشاركين في السوق من الاعتماد على القاعدة 506 إذا " الجهات الفاعلة السيئة & أبوس؛ "يشاركون في القاعدة 506. كما أننا نصدر اليوم في نشرة منفصلة نشر عدد من التعديلات المقترحة على اللائحة دال والنموذج دال والقاعدة 156 بموجب قانون الأوراق المالية بهدف التعليق على قدرة اللجنة على تقييم تطور ممارسات السوق في القاعدة 506 عروض وتناول بعض التعليقات المقدمة فيما يتعلق بتنفيذ القسم 201 (أ) (1) من قانون جومبستارت الأعمال الناشئة لدينا.
78 فر 30800 - إعادة فتح فترات التعليق لبعض إصدارات قواعد البيانات المقترحة وبيانات السياسات المنطبقة على المقايضات القائمة على الأمن.
وتقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات بإعادة النظر في فترات التعليق لإصداراتها المتميزة المتعلقة بالقواعد، المنشورة في السجل الاتحادي والمدرجة هنا، والتي تتعلق بالمقايضات القائمة على الأمن ("مقايضة" سب ") والمشتركين في سوق المقايضات الصغيرة، واقترحت عملا بأحكام معينة من الباب السابع من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك ("قانون دود فرانك") وقانون بورصة الأوراق المالية لعام 1934 ("قانون التبادل")، من بين أحكام أخرى (معا، "القواعد المقترحة"). كما تعيد اللجنة فتح باب التعليق على بيانها المتعلق بالسياسة العامة بشأن تسلسل تواريخ الامتثال للقواعد النهائية المنطبقة على المقايضات القائمة على الأمن المعتمدة عملا بقانون الصرف وقانون دود - فرانك المنشور في السجل الاتحادي في حزيران / يونيه 14، 2018 ("بيان السياسة"). The reopening of these comment periods is intended to allow interested persons additional time to analyze and comment upon the Proposed Rules and the Policy Statement in light of the Commission's proposal of substantially all of the rules required to be adopted by Title VII of the Dodd-Frank Act, its proposal of rules and interpretations addressing the application of the SB swap provisions of Title VII of the Dodd-Frank Act to cross-border SB swap transactions and non-U. S. persons that act in capacities regulated under the Dodd-Frank Act (the “Cross-Border Proposed Rules”), and the Commodity Futures Trading Commission's (the “CFTC”) adoption of substantially all of the rulemakings establishing the new regulatory framework for swaps. All comments received to date on the Proposed Rules and the Policy Statement will be considered and need not be resubmitted.
On March 25, 2018, the Securities and Exchange Commission (“Commission”) published in the Federal Register a proposed rule, Regulation Systems Compliance and Integrity (“Regulation SCI”) under the Securities Exchange Act of 1934, for public comment. Proposed Regulation SCI would apply to certain self-regulatory organizations (including registered clearing agencies), alternative trading systems (“ATSs”), plan processors, and exempt clearing agencies subject to the Commission's Automation Review Policy (collectively, “SCI entities”), and would require these SCI entities to comply with requirements with respect to their automated systems that support the performance of their regulated activities. The Commission is extending the time period in which to provide the Commission with comments.
The Securities and Exchange Commission (“SEC” or “Commission”) is publishing for public comment proposed rules and interpretive guidance to address the application of the provisions of the Securities Exchange Act of 1934, as amended (“Exchange Act”), that were added by Subtitle B of Title VII of the Dodd-Frank Wall Street Reform and Consumer Protection Act (“Dodd-Frank Act”), to cross-border security-based swap activities. Our proposed rules and interpretive guidance address the application of Subtitle B of Title VII of the Dodd-Frank Act with respect to each of the major registration categories covered by Title VII relating to market intermediaries, participants, and infrastructures for security-based swaps, and certain transaction-related requirements under Title VII in connection with reporting and dissemination, clearing, and trade execution for security-based swaps. In this connection, we are re-proposing Regulation SBSR and certain rules and forms relating to the registration of security-based swap dealers and major security-based swap participants. The proposal also contains a proposed rule providing an exception from the aggregation requirement, in the context of the security-based swap dealer definition, for affiliated groups with a registered security-based swap dealer. Moreover, the proposal addresses the sharing of information and preservation of confidentiality with respect to data collected and maintained by SDRs. In addition, the Commission is proposing rules and interpretive guidance addressing the policy and procedural framework under which the Commission would consider permitting compliance with comparable regulatory requirements in a foreign jurisdiction to substitute for compliance with requirements of the Exchange Act, and the rules and regulations thereunder, relating to security-based swaps ( i. e., “substituted compliance”). Finally, the Commission is setting forth our view of the scope of our authority, with respect to enforcement proceedings, under Section 929P of the Dodd-Frank Act.
78 FR 18084 - Regulation Systems Compliance and Integrity.
The Securities and Exchange Commission (“Commission”) is proposing Regulation Systems Compliance and Integrity (“Regulation SCI”) under the Securities Exchange Act of 1934 (“Exchange Act”) and conforming amendments to Regulation ATS under the Exchange Act. Proposed Regulation SCI would apply to certain self-regulatory organizations (including registered clearing agencies), alternative trading systems (“ATSs”), plan processors, and exempt clearing agencies subject to the Commission's Automation Review Policy (collectively, “SCI entities”), and would require these SCI entities to comply with requirements with respect to their automated systems that support the performance of their regulated activities.
77 FR 45722 - Consolidated Audit Trail.
The Securities and Exchange Commission (“Commission”) is adopting Rule 613 under the Securities Exchange Act of 1934 (“Exchange Act” or “Act”) to require national securities exchanges and national securities associations (“self-regulatory organizations” or “SROs”) to submit a national market system (“NMS”) plan to create, implement, and maintain a consolidated order tracking system, or consolidated audit trail, with respect to the trading of NMS securities, that would capture customer and order event information for orders in NMS securities, across all markets, from the time of order inception through routing, cancellation, modification, or execution.
77 FR 18684 - Net Worth Standard for Accredited Investors.
We are making a technical amendment to Regulation D and conforming changes to certain other rules. Regulation D was last amended in Release No. 33-9287 (December 21, 2018), which was published in the Federal Register on December 29, 2018. Those amendments became effective on February 27, 2018. Due to a typographical error in that release, the Preliminary Notes to Regulation D were inadvertently deleted from Regulation D. We are restoring the deleted text as new Rule 500. The deleted text is not being restored as Preliminary Notes in order to comply with current Federal Register codification standards.

Alternative trading system rules


Alternative Trading System (ATS) - one of the CATALYST transaction platforms organised by BondSpot.
The bond market Catalyst was launched on 30 September 2009. It operates on transaction platforms of the Warsaw Stock Exchange and BondSpot. Catalyst comprises four trading platforms. Two platforms operated by the WSE (a regulated market and an alternative trading system) are dedicated to retail investors; two BondSpot markets (regulated market and ATS) are dedicated to wholesale investors. All platforms support trading in non-Treasury debt instruments: municipal bonds, corporate bonds, and mortgage bonds. The Catalyst architecture ensures that the market can accommodate issues of different sizes and parameters and serve the needs of different investor groups: wholesale and retail investors, institutions and individuals.
The following entities may become the ATS Member:
1) an investment firm, which makes transactions on its own account or on its client’s account,
2) a foreign investment firm, which does not conduct brokerage activities in the territory of the Republic of Poland, which makes transactions on its own account or on its clients account,
3) a bank referred to in Art. 70 Sec.2 of the Trading Act, which makes transactions on its own account or on its client’s account, in debt instruments issued by the State Treasury and the National Bank of Poland and in debt instruments referred to in § 5 Sec. 1 Item 5 and on its own account in respect of other debt instruments, subject to Item 4,
4) an entity authorized under Art. 70 Sec. 1 Item 2 or 9 of the Trading Act to make transactions on its own account or on account of entities belonging to the same group as the entity,
5) any other entity, which is a corporate entity, that which makes transactions on its own account only.
The List of instruments traded in the Alternative Trading System organised by BondSpot.

الخيارات الثنائية.
نظام تجاري بديل.
متفس و أتس - تكنولوجيا التداول.
(أتس)، هو مصطلح تنظيمي أمريكي لمكان التداول غير التبادل الذي يطابق المشترين والبائعين للعثور على الأطراف المقابلة للمعاملات. يجب الموافقة على المنشطات الأمفيتامينية من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية و ...
أوفيرستوك's & # 216؛ تطلق التداول البديل سيك المتوافقة.
أنظمة التداول البديلة والسيولة من قبل هانز ديغريس * ومارك فان أشتر ** ورقة أعدت للمؤتمر سويرف لجنة 2: التكنولوجيا والأسواق المالية.
نظام التداول البديل - دولوث ترادينغ كو كانساس سيتي.
أنظمة التداول البديلة في مجموعة تكنولوجيا الاستثمار في أوروبا (إيتغ) 3 تقيس النتائج الإجمالية اختلافات كبيرة عبر أماكن بديلة داخل.
أنظمة التداول البديلة البحث عن السيولة الجديدة.
1 العرض 2 لقواعد نظام التداول البديل (نص وفقا للحالة القانونية في 2 أبريل 2018) ملاحظة: النسخة البولندية فقط من هذه الوثيقة ملزمة قانونا.
أخبار البند: سيك بتحديث s.
ليفيل أتس هو حقوق الملكية الأمريكية تعمل بشكل مستقل تهدف إلى تسهيل التنفيذ السريع والفعال في بيئة تجمع الظلام.
أول سيك المتوافقة أطلقت.
وقد أوضحت لجنة الأوراق المالیة والبورصات الأمریکیة مؤخرا أن أي رمز مع تدفق الدخل ھو ضمان، وبالتالي تخضع للوائح ذات الصلة.
نظام التداول البديل - أتس - إنفستوبيديا.
في المقابل، حمامات الظلام هي أنظمة التداول الإلكترونية البديلة التي أجريت خارج التبادلات التقليدية الأوراق المالية التقاضي والتحقيقات والإنفاذ.
- وورد فاينانس.
ولأغراض هذا القسم، تنطبق التعاريف التالية: (أ) يعني النظام التجاري البديل أي منظمة أو جمعية أو شخص أو مجموعة من الأشخاص أو.
17 كفر 242.300 - تعريفات. | قانون الولايات المتحدة | لي / ليجال.
نظام تداول مصمم للمستثمرين الكبار والتجار المحترفين، والذي يسمح بوسائل بديلة للوصول إلى السيولة. تمت الموافقة على هذا النظام من قبل لجنة الأوراق المالية البورصة (سيك) كمكان غير تجاري ولا ينظم كتبادل.
تنظيم التبادلات ونظم التداول البديلة: A.
(1) اعتماد إطار تنظيمي جديد يدمج هذه النظم بشكل أفضل في نظام السوق الوطنية ويحسن.
SEC. gov | نظام التداول البديل (& كوت؛ أتس & كوت؛).
تكدس الشركة الفرعية تزيرو الشركاء على جف لإطلاق نظام التداول البديل لرموز إيكو.
أنظمة التداول البديلة في أوروبا.
في أبريل، أضافت إنستينيت كوريا إلى قائمة متزايدة من الأسواق التي تعمل فيها. وكوريا كروس، كما هو معروف النظام، وسوف تعمل ك.
شبكة الاتصالات الإلكترونية - ويكيبيديا.
أنظمة التداول البديلة خلاصة باستخدام البيانات الخاصة، نقوم بفحص الطلبات المؤسسية والمعامالت المملوءة بأنظمة التداول اإللكترونية البديلة.
نظام التداول البديل | الأوراق المالية التقاضي.
التسجيل الثانويشركات الأوراق المالية وسطاء سوق المال شركات التمويل شركات الإقراض مشغل مسجل.
أنظمة التداول البديلة: وصف أتس التداول في.
تعرف على التداول الأمثل المكان، نصائح للتنقل في النظام الإيكولوجي للسوق خارج البورصة وأنظمة التداول البديلة مع الأصول تاراباييف.
s - فوريكسيرتس.
(أ) نطاق القسم. يجب أن يتوافق نظام تجاري بديل مع المتطلبات الواردة في الفقرة (ب) من هذا القسم، ما لم يكن هذا النظام التجاري البديل: (1).
التمويل & أمب؛ التنمية، مارس 2018 - الصفقات مبهمة.
نظام التداول البديل (أتس) هو مصطلح تنظيمي أمريكي وكندي لمكان التداول غير التبادلي الذي يطابق المشترين والبائعين للعثور على أطراف مقابلة للمعاملات.
المستوى أتس، وهو نظام التداول البديل المصممة ل.
وقد تبين أن نظم التداول البديلة لديها تكاليف تنفيذ أقل، ولكن مع ظهور أرقام جديدة للتنبؤات، تبددت بعض هذه التخفيضات في التكاليف.
أفضل نظام التداول البديل (باتس) تعريف.
أوبينبوندكس نظام التداول البديل دليل المستخدم سيبتمبر 26، 2018 أوبينبوندكس ليك 925 41st ست، سويت 103 ميامي بيتش، فلوريدا 33140 الهاتف: 800-986-2142.
يمكن لقواعد لجنة الأوراق المالية الأمريكية خفض عدد أنظمة التداول البديلة.
ما هو الفرق بين شبكة الاتصالات الإلكترونية و؟
إيكو السوق تحولت من قبل أتس الأمن رمز المشروع المشترك.
نظام التداول البديل ويكي: نظام التداول البديل (أتس) هو مصطلح تنظيمي في الولايات المتحدة لمكان التداول غير التبادل الذي يطابق المشترين والبائعين للعثور عليها.
نظام التداول البديل (أتس) - ويكينفست.
أنظمة التداول البديلة إقراض الأوراق المالية. الآلي للأسهم المالية للأسواق، وشركة (أقس) 529 الخامس أفي.، الطابق 14 نيويورك، ني 10017 (212) 905-5225.
&نسخ؛ نظام التداول البديل الخيار الثنائي | نظام التداول البديل أفضل الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment