Friday 23 March 2018

فكس دليل تداول الخيارات


فكس أوبتيونس ترادرس هاندبوك.


مجموعة سم فكس تمثل أكبر سوق فكس منظم في العالم وثاني أكبر منصة فكس مع أكثر من 100 مليار دولار في السيولة اليومية. إن مجموعة واسعة ومتنوعة من السيولة تتألف من مجموعة واسعة من العمالء في مجال الشراء والبيع - البنوك الرائدة في العالم، وصناديق التحوط، والشركات التجارية المملوكة ملكية خاصة والتجار الفرديين النشطين - تستخدم منتجاتنا الآجلة والخيارات لمنتجات إدارة المخاطر وفرص االستثمار.


خيارات سم فكس غروب تقدم لك:


التسعير الشفاف عدم الكشف عن هويته التخليص المركزي وضمانات الطرف المقابل مضمونة تقريبا الوصول الإلكتروني في جميع أنحاء العالم، على مدار الساعة، ستة أيام في الأسبوع.


جنبا إلى جنب مع حجم قياسي، خيارات سم المجموعة فكس تقدم سوقا عالية السيولة مع العديد من انتهاء الصلاحية، أزواج العملات، نقلا عن الخيارات وأكثر من ذلك، وتقديم العقود التي تتسم بالمرونة الكافية لتعطيك القدرة على تنفيذ أي استراتيجية التداول.


معلومات مميزة.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


خيارات تداول الفوركس في ساكسو.


لدينا اقتراح لمتداول الخيارات فكس هي فريدة من نوعها حقا نظرا لعمق عرض منتجاتنا، ونوعية التحليلات التي نقدمها، ومستوى الخدمة التي نقدمها المتاحة لعملائنا.


خيارات فكس تمكنك من التعبير عن وجهة نظر على السعر الفوري الأساسي تتحرك أعلى أو أقل أو جانبية، أو أن تأخذ وجهة نظر بشأن التقلب في المستقبل. توفر خيارات الفوركس أيضا المزيد من البدائل فيما يتعلق بالسيطرة على المخاطر، ويمكن استخدامها كبديل قابل للتطبيق لاستخدام أمر وقف الخسارة.


الكشف المعزز.


ومن أجل إظهار التزامنا بتحقيق نتائج عادلة وجودة التنفيذ والشفافية في القطاع المالي، كشفت ساكسو بشكل كامل عن ممارسات التعامل وأداء العميل.


فكس غلوبال كود.


ساكسو هي واحدة من أولى المؤسسات العالمية للتوقيع والتصرف وفقا لمدونة قواعد السلوك العالمية فكس الجديدة، الالتزام بحماية أكثر صرامة للعملاء والشفافية في سوق الفوركس.


المرونة.


الحصول على الوصول الكامل إلى التجارة الإلكترونية الفانيليا وخيارات اللمس الثنائية مع آجال الاستحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا، مما يوفر لك أقصى قدر من المرونة لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك وجهات النظر السوق.


تحليلات الجودة.


الوصول إلى مجموعة المهنية من التقارير مع التحديثات الحية التي توفر تحليلا مفصلا ل فكس بقعة والمواقف الخيار عبر أزواج العملات متعددة.


النفوذ المسؤول.


الاستفادة من منهجية هامشنا المتدرج كآلية لإدارة الأحداث السياسية والاقتصادية التي قد تؤدي إلى أن تصبح السوق متقلبة وتتغير بسرعة.


الخبرة والخبرة.


الاستفادة من خبرة ساكسو واسعة كمقدم السيولة والوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة من خلال ندوات لدينا وأكاديمية التجارة.


ميزات فكس إضافية.


منصات التداول.


تتوفر على منصات التداول من ساكسو تريدر و ساكسوترادر ​​غغو، مع تداول المبيعات العالمية أو عبر واجهة برمجة التطبيقات عبر منصات الجهات الخارجية. المنصات.


التعليم والتحليل.


اتبع ساكسو استراتيجيون على ترادينغفلور والحصول على التدريب من خلال أكاديمية ساكسو. سواء كنت جديدا على التداول، أو كنت صقل الاستراتيجية الخاصة بك، وهناك شيء بالنسبة لك. أعرف أكثر.


البقاء في أطول.


انتبه على وجه اليقين إلى أن مراكز العملات الأجنبية الحالية يمكن أن تحوط بشكل كامل بسعر مضمون، في حين تستفيد أيضا من المشاركة في تحركات السوق المواتية اعتمادا على ما يحدث للسعر الفوري على مدى عمر الخيار.


المزيد من فرص السوق بسعر كبير.


توفر ساكسو أسعارا تنافسية وفوارق ضيقة على نطاق واسع من فرص السوق في جميع أنحاء العالم، بسهولة وبسرعة عبر منصات التداول لدينا. الأسعار دائما واضحة وشفافة.


المزيد من فرص السوق.


بأسعار تنافسية.


نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق - كل ذلك في نقرة واحدة. استخدام منصة لدينا للتداول على أسعار البث المباشر لتحقيق الشفافية الكاملة.


ينتشر منخفضة مثل.


سواء كنت جديدا على إمكانيات خيارات الفوركس أو تبحث عن التدريب المتقدم، ساكسو أكاديمية لديها شيء بالنسبة لك. انقر هنا للحصول على أشرطة الفيديو لدغة الحجم على قضايا محددة، أو الالتزام وحدة التدريب على الانترنت أكثر شمولا.


خيارات فكس دليل المنتج.


تعرف على المزيد حول خيارات تداول الفوركس مع ساكسو عن طريق تحميل خيارات المنتجات المتاحة لدينا.


فكس فانيلا أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس فانيلا إمكانية شراء وبيع خيارات النمط الأوروبي، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين.


فكس توش أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس توش إمكانية شراء وبيع خيارات بلمسة واحدة و لا اللمس، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهية بطريقتين مختلفتين.


فكس بارير أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس بارير إمكانية شراء خيار واحد نوك-إن و نوك-أوت، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهية من خلال الاستفادة من تقلب زوج العملات الأساسي.


مقدمة عن خيارات الفوركس.


سواء كان التعبير عن وجهة نظر حول السوق الكامنة أو استخدامها كأداة تحوط، لا يجب أن تكون خيارات الفوركس معقدة.


خيارات خيارات الاتصال.


المشي من خلال مثال على تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي عن طريق خيار الاتصال.


ضع أمثلة على الخيارات.


هل تعتقد أن زوج العملات مبالغ فيه؟ يمكنك التعبير عن وجهة النظر هذه عن طريق خيار وضع.


تقصير خيارات الفانيلا.


معرفة كيف يمكنك كسب قسط من خيار ولكن أيضا كيف قد تواجه التزاما للمالك.


شفاف وموثوق بها الوصول إلى الفوركس الفوركس التجارة وإلى الأمام في 100+ أزواج العملات.


خيارات العقد.


75 خيارات العقود في العديد من فئات الأصول بما في ذلك المعادن والطاقة وأسعار الفائدة.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


يجب أن تكون على علم بأنه عند شراء خيارات الصرف الأجنبي، فإن الخسارة المحتملة ستكون مبلغ القسط المدفوع للخيار، بالإضافة إلى أي رسوم أو رسوم معاملة قابلة للتطبيق، إذا لم يحقق الخيار سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


الشروع في العمل في خيارات الفوركس.


كثير من الناس يعتقدون في سوق الأسهم عندما يفكرون في الخيارات. غير أن سوق الصرف الأجنبي يتيح أيضا فرصة تداول هذه المشتقات الفريدة. وتتيح الخيارات لمتاجر التجزئة العديد من الفرص للحد من المخاطر وزيادة الربح. هنا نناقش ما هي الخيارات، وكيف يتم استخدامها، والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتحقيق الربح.


هناك نوعان أساسيان من الخيارات المتاحة لتجار الفوركس بالتجزئة. والأكثر شيوعا هو خيار المكالمة / الخيار التقليدي، الذي يعمل كثيرا مثل خيار الأسهم المعنية. والبديل الآخر هو "التداول بمفرده في خيارات الدفع" - أو سبوت - مما يتيح للمتداولين مزيدا من المرونة. (تعلم كيفية اختيار حساب الفوركس المناسب في تجول الفوركس.)


تتيح الخيارات التقليدية للمشتري الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء شيء من البائع الخيار بسعر محدد والوقت. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار شراء زوجتين من اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.3000 في شهر واحد؛ ويعرف هذا العقد باسم "اليورو دعوة / دولار وضع". (نضع في اعتبارنا أنه في سوق الخيارات، عند شراء مكالمة، يمكنك شراء وضع في وقت واحد - تماما كما هو الحال في السوق النقدية.) إذا كان سعر ور / أوسد أقل من 1.3000، وينتهي الخيار لا قيمة له، والمشتري يفقد فقط قسط. من ناحية أخرى، إذا ارتفع اليورو / دولار إلى 1.4000، ثم يمكن للمشتري ممارسة الخيار وكسب اثنين فقط ل 1.3000، والتي يمكن بعد ذلك بيعها للربح.


بما أن خيارات الفوركس يتم تداولها من دون وصفة طبية (أوتك)، يمكن للمتداولين اختيار السعر والتاريخ الذي يكون فيه الخيار صالحا ومن ثم الحصول على عرض يوضح القسط الذي يجب دفعه للحصول على الخيار.


هناك نوعان من الخيارات التقليدية التي يقدمها الوسطاء:


أمريكان-ستايل - يمكن ممارسة هذا النوع من الخيارات في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. النمط الأوروبي - هذا النوع من الخيار يمكن أن تمارس إلا في وقت انتهاء الصلاحية.


ومن مزايا الخيارات التقليدية أن لديهم أقساط أقل من خيارات سبوت. أيضا، لأن (الأمريكية) الخيارات التقليدية يمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لأنها تسمح لمزيد من المرونة. ومن ناحية أخرى، يصعب تحديد الخيارات التقليدية وتنفيذها من خيارات سبوت. (للاطلاع على مقدمة تفصيلية للخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)


في ما يلي كيفية عمل خيارات سبوت: يقوم المتداول بإدخال سيناريو (على سبيل المثال، "ور / أوسد سيكسر 1.3000 في 12 يوما")، ويحصل على أقساط (تكلفة الخيار) اقتباس، ثم يتلقى دفع تعويضات إذا كان السيناريو يحدث. أساسا، سبوت تلقائيا بتحويل الخيار الخاص بك نقدا عند التجارة الخيار الخاص بك هو ناجح، مما يتيح لك دفع تعويضات.


يتمتع العديد من التجار بالخيارات الإضافية (المدرجة أدناه) التي توفر خيارات سبوت للمتداولين. أيضا، سبوت خيارات سهلة للتجارة: انها مسألة دخول السيناريو والسماح لها اللعب بها. إذا كنت على حق، تتلقى النقدية في حسابك. إذا كنت غير صحيح، وفقدان الخاص بك هو قسط الخاص بك. ميزة أخرى هي أن خيارات سبوت توفر خيارا من العديد من السيناريوهات المختلفة، مما يسمح للتاجر لاختيار بالضبط ما هو أو هي تعتقد أنه سيحدث.


غير أن عيب خيارات سبوت هو أقساط أعلى. في المتوسط، أقساط الخيار سبوت تكلف أكثر من الخيارات القياسية.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الخيارات نداء عام لكثير من التجار:


تقتصر مخاطر الجانب السلبي على علاوة الخيار (المبلغ الذي دفعته لشراء الخيار). لديك إمكانات الربح غير محدودة. كنت تدفع أقل من المال في وقت مبكر من ل سبوت (النقد) موقف الفوركس. تحصل على تعيين السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية. (هذه ليست محددة مسبقا مثل تلك الخيارات على العقود الآجلة.) خيارات يمكن استخدامها للتحوط ضد فتح بقعة (النقدية) مواقف من أجل الحد من المخاطر. وبدون المخاطرة بالكثير من رأس المال، يمكنك استخدام الخيارات للتداول على التنبؤات بتحركات السوق قبل وقوع الأحداث الأساسية (مثل التقارير الاقتصادية أو الاجتماعات). خيارات سبوت تسمح لك العديد من الخيارات: خيارات قياسية. لمسة واحدة سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس مستوى معين. لا لمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس مستوى معين. سبوت الرقمية - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر فوق أو أقل من مستوى معين. لمسة واحدة سبوت بلمسة واحدة - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس واحد من اثنين من مستويات مجموعة. مزدوج لا تعمل باللمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس أي من مستويين مجموعة.


لذلك، لماذا لا يستخدم الجميع الخيارات؟ حسنا، هناك أيضا بعض الجوانب السلبية لاستخدامها:


تختلف الأقساط، وفقا لسعر الإضراب وتاريخ الخيار، لذلك تختلف نسبة المخاطر / المكافآت. لا يمكن تداول الخيارات سبوت: بمجرد شراء واحدة، لا يمكنك تغيير عقلك ومن ثم بيعه. قد يكون من الصعب التنبؤ بالفترة الزمنية الدقيقة والسعر الذي قد تحدث فيه الحركات في السوق. قد تكون ضد خلاف. (انظر المقالة هل الخيار البائعين لديهم حافة التداول؟)


الخيارات لديها العديد من العوامل التي تحدد بشكل جماعي قيمتها:


القيمة الجوهرية - هذا هو مقدار ما سيكون الخيار يستحق إذا كان ينبغي أن تمارس الآن. ويمكن وصف موقف السعر الحالي فيما يتعلق بسعر الإضراب في واحدة من ثلاث طرق: "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أعلى من سعر السوق الحالي. "من المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي. "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب هو بسعر السوق الحالي. القيمة الزمنية - وهذا يمثل عدم التيقن من السعر مع مرور الوقت. عموما، يعد الوقت، أعلى قسط تدفعه لأن قيمة الوقت أكبر. فروق سعر الفائدة - يؤثر التغير في أسعار الفائدة على العلاقة بين إضراب الخيار ومعدل السوق الحالي. وكثيرا ما يدرج هذا التأثير في العلاوة كدالة للقيمة الزمنية. التقلب - يزيد التقلب العالي من احتمال أن يصل سعر السوق إلى سعر الإضراب خلال فترة زمنية محدودة. ويراعى التقلب في قيمة الوقت. عادة، العملات أكثر تقلبا لديها خيارات أعلى الأقساط.


ويقول انها 2 يناير 2018، وكنت تعتقد أن زوج يورو / دولار (اليورو مقابل الدولار)، الذي هو حاليا عند 1.3000، يتجه نحو الانخفاض بسبب الأرقام الإيجابية الأمريكية. ومع ذلك، هناك بعض التقارير الرئيسية القادمة قريبا التي يمكن أن تسبب تقلب كبير. كنت تشك في أن يحدث هذا التقلب خلال الشهرين المقبلين، ولكنك لا تريد المخاطرة بوضع نقدي، لذلك عليك أن تقرر استخدام الخيارات. (تعلم الأدوات التي سوف تساعدك على البدء في دورات الفوركس تعليم مبتدئين كيفية التداول.)


ثم تذهب إلى الوسيط الخاص بك ووضع طلب لشراء ور / أوسد دعوة اليورو، ويشار إليه عادة باسم "خيار اليورو وضع"، تعيين بسعر الإضراب من 1.2900 وانتهاء من 2 مارس 2018. وسيط يعلم يمكنك أن تكلف هذا الخيار 10 نقطة، لذلك عليك أن تقرر بكل سرور لشراء.


سيبدو هذا الأمر بالشكل التالي:


سترايك السعر: 1.2900.


تاريخ انتهاء الصلاحية: 2 آذار (مارس) 2018.


قسط: 10 أوسد نقطة.


كاش (سبوت) ريفيرانس: 1.3000.


لنفترض أن التقارير الجديدة تخرج وتراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد إلى 1.2850 - عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك، والنتيجة تمنحك ربح 40 دولار أمريكي (1.2900 - 1.2850 - 0.0010).


ویمکن استخدام الخیارات بطرق متنوعة، ولکنھا تستخدم عادة لأحد غرضین: (1) الحصول علی الأرباح أو (2) التحوط ضد المواقف القائمة.


الخيارات هي وسيلة جيدة للربح مع الحفاظ على المخاطر إلى أسفل - بعد كل شيء، يمكنك أن تفقد أكثر من قسط! ويريد العديد من تجار الفوركس استخدام الخيارات حول أوقات التقارير الهامة أو الأحداث، عندما ينتشر وزيادة المخاطر في أسواق النقد الاجنبى النقدية. أما تجار الفوركس الآخرون الذين يحركون الربح فيستخدمون ببساطة الخيارات بدلا من النقد لأن الخيارات أرخص. يمكن لموقف الخيارات كسب الكثير من المال من وضع نقدي في نفس المبلغ.


الخيارات هي وسيلة رائعة للتحوط ضد المواقف الموجودة لديك لتقليل المخاطر. بعض التجار حتى استخدام خيارات بدلا من أو جنبا إلى جنب مع نقاط وقف الخسارة. والميزة الرئيسية لاستخدام الخيارات جنبا إلى جنب مع توقف هو أن يكون لديك احتمال الربح غير محدود إذا استمر السعر للتحرك ضد موقفكم.


خيارات الفانيليا.


ما هي الخيارات؟


خيارات الفانيليا هي عقود تمنح التجار الحق في شراء أو بيع مبلغ محدد من األداة، بسعر معين في وقت محدد مسبقا. عند تداول الخيارات الفانيلا، التاجر لديه القدرة على السيطرة ليس فقط على الصك والمبلغ الذي يتداول، ولكن أيضا متى وبأي سعر. يمكن تداول الخيارات لمدة يوم أو أسبوع أو بضعة أشهر أو حتى سنة.


خيارات التداول هي لغزا لكثير من الناس. سيختار الكثيرون بقعة التداول على الخيارات، ولكن بمجرد الدخول في الخيارات - التجار الحصول على مدمن مخدرات. مجموعة متنوعة من الخيارات، مع القدرة على السيطرة على جميع جوانب التجارة، وموازنة بشكل صحيح المخاطر والمكافآت، ويرحب التجار إلى عالم مثير حيث جميع الخيارات مفتوحة.


مفتاح الفانيليا خيارات المصطلحات.


هناك بعض المصطلحات الفريدة في العالم الفانيليا خيارات التداول، ويجب على المرء أن يعرف لهم قبل البدء في التجارة. هناك نوعان من الخيارات:


خيارات الاتصال، التي تمنح المشتري الحق في شراء أداة بسعر محدد. يتم شراء خيارات المكالمات عادة من قبل التجار الذين يعتقدون أن السوق آخذ في الارتفاع، والمعروفة باسم التجار الثور. وضع الخيارات، التي تعطي المشتري الحق في بيع الصك بسعر محدد. من ناحية أخرى، يتم شراء خيارات شراء من قبل التجار تكهنات السوق سوف تنخفض، أو التجار الدب.


ومع ذلك، يمكن للمرء إما شراء أو بيع أي نوع من الخيار.


من أجل امتلاك خيار، يدفع المشتري للبائع مبلغ يسمى القسط. عندما يكون التاجر بمثابة المشتري يدفع الأقساط، وعند بيع خيار يحصل عليه. ويتقرر قسط من قبل عدد قليل من العوامل؛ المعدل الحالي أو سعر الصك هو الأول. وبالإضافة إلى ذلك، بما أن الخيارات هي عقود للتجارة في المستقبل، فهناك عنصر زمني. ويسمى التاريخ الذي يمكن فيه ممارسة الخيار تاريخ انتهاء الصلاحية، والسعر الذي يمكن للمشتري الخيار أن يختار لتنفيذ هو سعر الإضراب. خيارات أطول مؤرخة لديها أقساط أعلى من الخيارات المؤرخة أقصر، مثل شراء التأمين.


تقلبات السوق.


وثمة عامل رئيسي آخر في تحديد العلاوة هو تقلب الأداة الأساسية. ارتفاع التقلبات يزيد من سعر الخيار، حيث أن ارتفاع التذبذب يعني أن هناك احتمالية أكبر لتحرك أكبر في السوق يمكن أن يحقق أرباحا - حتى قبل أن يصل الخيار إلى سعر الإضراب. يمكن للتاجر أن يختار إغلاق موقفه في أي يوم تداول، مستفيدا من قسط أعلى، سواء كان قد ارتفع بسبب زيادة التقلب أو السوق تتحرك في طريقه.


يوضح الجدول التالي التأثير على أسعار المكالمة ووضع الخيارات، إذا تحرك أي من العوامل الرئيسية أعلى:


أساسيات الفانيليا خيارات التداول.


عند شراء خيار - سواء كان وضع أو مكالمة - التاجر يدفع قسط مقدما من رصيده حسابه، وأرباحه المحتملة لا حدود لها. عند بيع الخيارات، ومع ذلك، يتلقى المتداول العلاوة مقدما في رصيده النقدي، ولكن عرضة لخسائر محتملة غير محدودة إذا تحرك السوق مقابل الموقف، مثل الكثير من الجانب الخاسر من تجارة الفور.


للحد من هذه المخاطر، يمكن للمتداولين استخدام أوامر ستوبلوس على الخيارات، تماما كما هو الحال مع الصفقات الفورية. بدلا من ذلك، يمكن للمتداول شراء خيار آخر من المال، وبالتالي الحد تماما من التعرض المحتمل له.


عند شراء خيارات هناك مخاطر محدودة. فإن أكثر ما يمكن أن تضيع هو ما أنفق على قسط. إذا بيع الخيارات - وسيلة رائعة لتوليد الدخل - التاجر يتصرف مثل شركة التأمين، وتقدم شخص آخر حماية على الموقف. يتم جمع الأقساط، وإذا كان السوق يتفاعل وفقا للمضاربة، والتاجر يحتفظ الأرباح التي أدلى بها من أخذ هذا الخطر. إذا كان خاطئا، فإنه لا يختلف كثيرا عن الخطأ على تجارة بقعة العادية.


في كلتا الحالتين، يتعرض التاجر إلى الهبوط غير المحدود، وبالتالي يمكن إغلاق الموقف (مع أوامر ستوبلوس، على سبيل المثال)، ولكن مع خيارات التاجر سوف يكون قد حصل على قسط، ميزة حقيقية مقابل التداول الفوري.


خطوات في الفانيليا للتجارة.


الخطوة الأولى في خيارات التداول هي تحديد وجهة نظر السوق للأداة المختارة. إذا اعتقد المتداول أن أداة معينة سوف ترتفع، لديه ثلاث طرق للتعبير عن هذا الرأي. الأول هو شراء صك الصريح، أي مع التداول الفوري. والثاني هو لشراء خيار الاتصال. مع هذه الاستراتيجية، فإن أكثر ما يمكن أن يخسر هو قسط، تدفع مقدما. هذا الموقف يمكن بيعها في أي وقت. هذه هي الطريقة الأكثر أمانا للتعبير عن وجهة نظر صعودية. مسار العمل الثالث هو بيع خيار وضع. إذا كان الصك أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن الخيار تنتهي بلا قيمة - والتاجر يحتفظ قسط كامل جمعه مقدما.


مثال الصفقات.


السيناريو: السعر الحالي لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 1.1000. ويعتقد المتداول أنه سيرتفع خلال الأسبوع.


التداول الفوري: في سيناريو الحالة الأولى سوف يفتح موقف الفور ل 10،000 وحدة، على أي منصة في ينتشر معين. إذا تحرك سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس) يتحرك أعلى، فإنه يحقق أرباحا على الفور.


شراء خيار الاتصال: في الاستراتيجية الثانية، وقال انه يشتري خيار الاتصال مع أسبوع واحد لانتهاء بسعر ضربة، على سبيل المثال، من 1.1020. بمجرد الشراء يدفع القسط كما هو مبين في منصة التداول، على سبيل المثال، 0.0050 أو 50 نقطة. إذا، في تاريخ انتهاء الصلاحية، يوروس يتجاوز سعر الإضراب، وقال انه سوف كسب الفرق بين سعر الإضراب ومعدل اليورو مقابل الدولار الأميركي السائد. سيكون مستوى التعادل له سعر الإضراب بالإضافة إلى القسط الذي دفعه مقدما. ويمكنه أيضا الربح في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية بسبب زيادة في التقلبات الضمنية أو تحرك أعلى في سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي. وكلما ارتفع ذلك، كلما كان يمكن أن يجعل.


على سبيل المثال، إذا كان الزوج يتداول عند 1.1100، سيكون خياره 0.0080 أو 80 نقطة "في المال"، وستكون أرباحه 80 نقطة مطروحا منها القسط الذي دفعه 50 نقطة. من ناحية أخرى، إذا كانت بقعة أقل من الإضراب عند انتهاء الصلاحية، وخسارته سيكون قسط دفعه، 50 نقطة، وليس أكثر من ذلك.


بيع الخيار الخيار: في الحالة الثالثة، وقال انه سوف يبيع خيار وضع. وهذا يعني أنه سيكون بمثابة البائع، والحصول على قسط مباشرة إلى حسابه. الخطر الذي يأخذه من خلال بيع الخيار هو أنه مخطئ في السوق - وهكذا يجب أن نكون حذرين في اختيار سعر الإضراب. وينبغي أن يكون مرتاحا في رأيه أن اليورو مقابل الدولار الأميركي لن يكون دون هذا المستوى عند انتهاء الصلاحية.


طريقة أخرى ليقول ذلك هو أنه يجب أن تكون مريحة شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي في سعر الإضراب، لأنه إذا بقعة إنهاء أقل، والبائع لديه الحق في "وضع" يوروس له في سعر الإضراب. في مقابل اتخاذ هذه المخاطر، يتلقى البائع الخيار العلاوة الأولية. إذا انتهت بقعة أعلى من سعر الإضراب، وقال انه يحافظ على قسط ومجاني لبيع وضع آخر، إضافة إلى دخله المكتسبة من التجارة الأولى.


في كلا الخيارين أمثلة التداول، يتم تعيين قسط من قبل السوق، كما هو مبين في منصة التداول أفاوبتيونس في وقت التداول. سيتم تحديد المكاسب والخسائر، استنادا إلى سعر الإضراب، بمعدل الأداة الأساسية عند انتهاء الصلاحية.


لماذا خيارات التجارة؟


إدارة المخاطر.


في نهاية اليوم، يعتبر استثمارا آمنا في الواقع، بالنسبة للمشتري الخيار، هم أقل خطورة بكثير من التداول الأساسية. بالنسبة إلى البائع، فإن المخاطر السلبية أيضا أقل من كونه خاطئا في التعامل الفوري، حيث يقوم بائع الخيار بتحديد سعر الإضراب وفقا لرغبته في المخاطرة، ويحصل على علاوة على المخاطرة. خيارات تتطلب استثمار الأولي من الوقت، للتعرف على المنتج.


التعبير عن أي عرض السوق.


ولعل الميزة الأكثر تميزا من الخيارات هي أن أحدا يمكن التعبير عن أي رأي السوق تقريبا، من خلال الجمع بين الدعوة طويلة وقصيرة ووضع الخيارات، ومواقع بقعة طويلة أو قصيرة. المتداول هبوطي على أوسجبي، ولكن لست متأكدا؟ وقال انه يمكن شراء خيار وضع لهدفه تاريخ انتهاء الصلاحية، والجلوس والاسترخاء. سواء ارتفع أوسجبي صعودا أو هبوطا غدا، وقال انه هو آمن في موقفه على طول الطريق إلى تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا تحول إلى أن يكون على حق، بقعة أقل من سعر الإضراب من قبل على الأقل قيمة قسط، وقال انه كسب الأرباح.


استراتيجيات متعددة:


ومثل أي صك، فإن خيارات التداول لها مخاطرها وخسائرها المحتملة. ومع ذلك، هناك فرق كبير بين التداول الفوري وخيارات التداول. في التداول الفوري التاجر يمكن التكهن فقط على اتجاه السوق - سوف تذهب صعودا أو هبوطا. مع الخيارات، من ناحية أخرى، وقال انه يمكن تنفيذ استراتيجية تقوم على العديد من العوامل الأخرى - السعر الحالي مقابل سعر الإضراب، والوقت، واتجاهات السوق، والشهية المخاطرة، وأكثر من ذلك، أي أنه لديه المزيد من السيطرة على محفظته، وبالتالي أكثر غرفة للمناورة.


مركز التعلم.


الخيارات هي أداة عظيمة لأي تاجر الذي يستثمر قليلا من الوقت لفهم كيفية عملها. تقدم أفاتريد قسم التعليم الكامل الوصول مباشرة من منصة التداول.


زيادة خيارات التداول.


بالنسبة للمتاجر من ذوي الخبرة والعدوانية، يمكن استخدام الخيارات في عدد لا يحصى من الطرق. بالنسبة للمبتدئين، أو المتداول أكثر تحفظا، استراتيجيات خيارات طويلة مثل خيارات الشراء وخيارات ينتشر، تقدم دخول المخاطر محدودة في السوق. وباستخدام المنتجات والأدوات المعروضة على منصة أفاوبتيونس بحكمة، فإن هذه المرونة تولد المزيد من الإمكانيات لتحقيق الأرباح.


خيارات الفانيليا مع أفاتريد.


أفاوبتيونس ليست فقط منصة رائدة لخيارات التداول، ولكن أيضا واحدة التي تم بناؤها مع العميل في الاعتبار. وقد أدرجت منصة الأدوات المتوفرة لجميع العملاء، والغرض منها هو توجيه ومساعدة لكم في كل خطوة على الطريق. وعلاوة على ذلك، ومنصة بسيطة لفهم واستخدام. ويتم ذلك، من بين طرق أخرى، من خلال السماح لك لتشكيل العرض والأدوات على أساس رغبتك، وبالتالي إنشاء منصة لمساعدتك على النجاح.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


خيارات تداول العملات الأجنبية.


خيار العملات الأجنبية (خيار صرف العملات الأجنبية أو خيار العملة) هو مشتق مالي يعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع زوج من العملات بسعر محدد (يسمى سعر الإضراب) في تاريخ محدد (يسمى انتهاء الصلاحية التاريخ).†<


خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء، خيار وضع يمنحك الحق في بيع.


وتعزى خيارات العملات الأجنبية بشكل أساسي إلى نفس العوامل التي تدفع أزواج العملات الأساسية، مثل أسعار الفائدة وتوقعات التضخم والجغرافيا السياسية وبيانات الاقتصاد الكلي مثل البطالة والناتج المحلي الإجمالي واستقصاءات ثقة المستهلك والأعمال.


هناك نوعان من أنماط الخيارات. الأوروبية والأمريكية. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي على سعر الإضراب، في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


يرجى ملاحظة سمك الأسواق لا توفر القدرة على تداول خيارات العملات الأجنبية، هذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط. В.


كيف يتم تداول خيارات الفوركس؟


يمكن للمتداولين خيار الفوركس استخدام "الإغريق" (دلتا، غاما، ثيتا، ريو وفيغا) للحكم على المخاطر والمكافآت من سعر الخيارات، بنفس الطريقة التي كنت خيارات الأسهم.


ويقتصر الخطر على المشتري الخيار على تكلفة شراء الخيار، ودعا 'قسط'. خيار المشتري غير محدود نظريا إمكانات الربح. وعلى العكس من ذلك، بالنسبة للبائع الخيار خطر هو غير محدود، ولكن يتم إصلاح الربح على قسط المستلمة.


الوصول إلى خيارات الفوركس.


يتم تداول عقود خيارات العملات الأجنبية عادة من خلال السوق دون وصفة طبية بحيث تكون قابلة للتخصيص بشكل كامل ويمكن أن تنتهي في أي وقت. في سوق الخيارات الفورية، عند شراء "دعوة"، يمكنك أيضا شراء "وضع" في وقت واحد. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار للحق في شراء الكثير من اليورو / الدولار عند 1.00 (أو التكافؤ) في ثلاثة أشهر. هذا هو "ور دعوة / دولار وضع".


تتوفر خيارات الفوركس أيضا من خلال البورصات المنظمة والتي هي الخيارات في العقود الآجلة للعمالت الأجنبية، وفي هذه الحالة هو مجرد دعوة أو وضع. هذه توفر العديد من إكسيراتيونس واقتبس الخيارات مع استحقاقات موحدة. عند تداولها في البورصة، تكون خيارات الفوركس متوفرة عادة بعشرة أزواج من العملات، وكلها تشمل الدولار الأمريكي، ويتم تسويتها نقدا بالدولار.


لماذا التجارة الخيارات فكس؟


أحد الأسباب الأكثر شيوعا لاستخدام خيارات الفوركس هو التحوط على المدى القصير من الفوركس الفوركس أو مراكز سوق الأوراق المالية الأجنبية. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري ور / أوسد ولكن كنت تعتقد أنه قد يكون هناك انخفاض على المدى القصير في السعر، يمكنك أيضا شراء خيار وضع اليورو للاستفادة من الانخفاض مع الحفاظ على الشراء. يمكنك أيضا بيع ور / أوسد قصيرة في نفس الوقت الشراء.


هناك العديد من الاستراتيجيات الصاعدة، الهبوطية وحتى المحايدة التي يمكن تنفيذها مع عقود الخيارات. ويمكن أيضا استخدام استراتيجيات الانتشار التي يتم استخدامها في خيارات الأسهم مع خيارات الفوركس، بما في ذلك فروق رأسية، سترادلز، كوندورس والفراشات.


يمكن شراء أو بيع خيار الفوركس. وتستمد أسعار الخيارات من العملة الأساسية، وهي العملة الأولى في زوج العملات (مثل اليورو باليورو مقابل الدولار الأمريكي). إذا كنت صعودي على العملة الأساسية ثم يجب عليك شراء المكالمات أو بيع يضع، على العكس إذا كنت هبوطي يجب عليك شراء يضع أو بيع المكالمات.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


+44 (0) 20 7170 8200.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار حسب السيولة وتقلبات السوق. يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


سمك ماركيتس إجا باسيفيك بتي لت عبن 11 100 058 213، أفسل رقم 238054 (مصدر المنتجات المشتقة)، سمك ماركيتس ستوكبروكينغ ليميتد، مشارك في مجموعة أسك (بورصة أستراليا للأوراق المالية) و أبس (آسيا والمحيط الهادئ للصرافة)، عبن 69 081 002 851، أفسل رقم 246381 (مزود خدمات البورصة) يوفر المنتجات و / أو الخدمات المالية. من المهم بالنسبة لك أن تفكر في بيان الإفصاح عن المنتج ذي الصلة (بدس) وأية مستندات أخرى ذات صلة بالأسواق قبل أن تقرر ما إذا كنت ستحصل على أي من المنتجات المالية أم لا. يحتوي دليل الخدمات المالية لدينا على تفاصيل الرسوم والرسوم. كل هذه الوثائق متوفرة في cmcmarkets. au أو يمكنك الاتصال بنا على 1300 303 888.


ويمكن الاطلاع على المعلومات المتعلقة بمنصة التداول في السوق على موقعنا على موقع السوق.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.

No comments:

Post a Comment