Saturday 10 March 2018

دليل استراتيجيات خيارات الأسهم


الخيارات الثنائية.


استراتيجيات خيارات الأسهم بدف.


المشتقات وإدارة المخاطر بسيطة - جب مورغان.


تقلب التداول، الترابط، الفصول هي الأكثر ملاءمة للمستثمرين الأسهم، استراتيجيات الحماية باستخدام الخيارات.


دليل استراتيجيات خيارات الأسهم - macbooks. store.


فهم. خيارات الأسهم. اسرتاتيجيات خيارات األسهم األساسية 17 - سعر اإلضراب عن خيار حقوق امللكية هو احلصة املحددة.


الخيار (المالية) - ويكيبيديا.


& كوت؛ عوائد وخيارات الخيار البديل وضع محفظة.


5 مشتقات الأسهم وكيفية عملها - إنفستوبيديا.


دليل مرجان لمشتقات االئتمان استراتيجية الشركة وهيكلها. وزيادة رأس المال والديون؛ 1 الائتمان الافتراضي الخيار s.


نظرية التسعير الخيار والتطبيقات - جامعة نيويورك.


نحن ندرس أداء استراتيجيات محفظة الخيار الأمثل، والتي نحن دي-نوت من قبل أوبس، في خارج العينة هي خيارات الأسهم الأكثر سيولة.


دليل استراتيجيات خيارات الأسهم - dahsing. store.


الأفكار والاستراتيجيات والإطار والمفاهيم هي متطورة وسهلة للدخل باستخدام مؤشر وخيارات الأسهم. دينيس تم الاستثمار و.


دليل استراتيجيات خيارات الأسهم - menslist. store.


في خيارات السوق خيارات الأسهم الفردية وتجد أن هذا الطلب هو بالمعلومات عن المستقبل منذ سترادلز هي الاستراتيجية الرائدة ل.


خيارات والاستثمار الاستراتيجي - أفضل خيار التداول.


السر الاستراتيجي للأسهم الخاصة. فيليكس باربر؛ كلا الخيارين تقديم الجمهور حتى لو كانوا يقدرون الجذب من استراتيجية الأسهم الخاصة في.


دليل استراتيجيات خيارات الأسهم - havering. store.


الكتاب المقدس للخيار استراتيجيات. بدف تحميل مجانا هنا الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات دليل استراتيجيات خيارات العدالة - المقاصة.


صندوق الخيار - بيرسون كمغ.


تصفح وقراءة خيارات الأسهم دليل الإستراتيجية خيارات الأسهم دليل الإستراتيجية هل تحتاج إلى مرجع جديد لمرافقة وقت فراغك عند تواجدك في المنزل؟


دليل الخيارات بدف - ufedypesa. files. wordpress.


السوق في الخيارات المدرجة والمنتجات غير الأسهم الخيار يوفر استراتيجيات التخطيط الضريبي لخيارات الأسهم؛ خيارات الاستثمار الاستراتيجي الطبعة 5th؛


الأساسيات ما هو الخيار؟ - صناعة الخيارات.


فهم خيارات الأسهم مقدمة يتم وصف بعض الاستراتيجيات الأساسية في قسم لاحق. الرافعة المالية يسمح لك خيار الأسهم بإصلاح السعر،


تحميل مجاني هنا - pdfsdocuments2.


تغطي تقريبا كامل سوق خيارات الأسهم المدرجة - حوالي 130،000 خيارات على حوالي 2،100 دليل قيمة القيمة لاستراتيجيات الخيارات - الصفحة 7.


خيارات الخيارات كويكيد - صناعة الخيارات.


تصفح وقراءة خيارات الأسهم دليل الإستراتيجية خيارات الأسهم دليل الإستراتيجية تعال معنا لقراءة كتاب جديد قادم مؤخرا. نعم، هذا هو كتاب جديد.


فهم خيارات الأسهم (بدف) - كبو.


خيارات الأسهم في بورصة يوريكس أكتوبر 2017 أدخل خيارات الأسهم استراتيجيات محايدة دلتا مع الساق النقدية المتكاملة 3- 10 12- 13 14-23 24-29 22-23 22-23.


فهم خيارات الأسهم - شركة المقاصة خيارات.


إتقان استراتيجيات الخيارات كتبه موظفو معهد الخيارات لمجلس شيكاغو تبادل الخيارات دليل خطوة بخطوة لفهم الربح & أمب؛ خسارة.


إتقان استراتيجيات الخيارات - كبو.


تصفح وقراءة خيارات الأسهم دليل الإستراتيجية خيارات الأسهم دليل الإستراتيجية لا عجب أن تكون الأنشطة، سوف تكون هناك حاجة دائما للقراءة. ليس فقط لتحقيق.


خيارات الأسهم في بورصة يوركس.


الخيارات الثنائية تداول تراديروش الخيارات الثنائية المليونير الخيارات الثنائية الأسئلة الخيار ثنائي روبوت ماليزيا الخيارات الثنائية قوات الدفاع الشعبي تحميل الخيار ثنائي خطر الصفر.


استراتيجيات التداول مؤشر الأسهم :: وظائف الخيارات الثنائية لندن.


الفصل 4 استراتيجيات التحوط باستخدام العقود الآجلة والخيارات 4.1 الاستراتيجيات الأساسية باستخدام العقود الآجلة ويثيوسوفشورت أندلونغ هيدجيسكاندروس (أورليمينيناتسوميكاسيس.


دليل مرجان للمشتقات الائتمانية.


دليل استراتيجيات الخيار بدف OICs. some من استراتيجيات خيار الأسهم الأساسية المتاحة للخيار كيفية الفوز في تداول الخيارات الثنائية. دليل استراتيجيات الخيارات.


تقلب المعلومات التداول في سوق الخيارات.


تصفح وقراءة خيارات الأسهم دليل الإستراتيجية خيارات الأسهم دليل الإستراتيجية القراء الأعزاء، عندما كنت تبحث عن مجموعة الكتب الجديدة لقراءة هذا اليوم، الإنصاف.


أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية - ترادينغماركيتس.


دليل الصاعد للخيارات: دليل المبتدئين للتجارة خيارات الأسهم، 2008، 232 صفحة، مارك D. وولفينجر، 193435404X، 9781934354049، صحافة التجار،


دليل خط القيمة لاستراتيجيات الخيارات.


دليل استراتيجيات خيارات الأسهم بدف. وأخيرا، يركز هذا الدليل. مقدمة. خيارات الاتصال تعطي حق الحق، ولكن ليس الالتزام،


دليل استراتيجيات خيارات الأسهم - bumerang. store.


هنا ننظر إلى خمسة مشتقات الأسهم وشرح كيفية عملها. خيارات الأسهم، الأكثر شعبية مشتقات الأسهم، انظر 10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.) 2.


دليل الصاعد للخيارات - خيارات التعليم.


تعرف على معظم استراتيجيات التداول الشائعة وكيف يمكنك تحليل إيجابيات وسلبيات كل واحد لاتخاذ قرار الخيارات؛ مخازن؛ أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية.


تعزيز إتفس مع استراتيجيات الخيارات المكالمات المشمولة.


2 مقدمة إن الغرض من هذا الكتيب هو تقديم مقدمة لبعض استراتيجيات خيارات األسهم األساسية المتاحة للمستثمرين في الخيارات و / أو األسهم.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة - إنفستوبيديا.


تصفح وقراءة خيارات الأسهم دليل الإستراتيجية خيارات الأسهم دليل الإستراتيجية لماذا يجب الانتظار لبعض الأيام للحصول على أو الحصول على دليل دليل استراتيجيات خيارات الأسهم.


ترادينغ فولاتيليتي - كبو.


دليل الصاعد للخيارات: دليل إيجينر من خيارات خيارات الأسهم التداول المتاحة،


دليل استراتيجيات التداول - عبن أمرو.


إذا كنت ترغب في خيارات التجارة ولكن قصيرة على الاستراتيجيات، يمكننا أن نساعد.


&نسخ؛ استراتيجيات خيارات الأسهم بدف الخيار الثنائي | خيارات الأسهم استراتيجيات بدف أفضل الخيارات الثنائية.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الإستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


خيارات التداول مع الحديد كوندور.


معظم الاستثمارات تتم مع توقع أن السعر سوف يرتفع. يتم إجراء بعض مع توقع أن السعر سوف تتحرك إلى أسفل. لسوء الحظ، هو الحال في كثير من الأحيان أن السعر لا تفعل الكثير من التحرك على الإطلاق. لن يكون لطيفا إذا كنت يمكن كسب المال عندما الأسواق لم تتحرك؟ كذلك يمكنك. هذا هو جمال الخيارات، وبشكل أكثر تحديدا للاستراتيجية المعروفة باسم كوندور الحديد.


[بحاجة إلى بناء عشك من المعرفة الخيارات قبل البدء في الطيران مع كوندورس الحديد؟ إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس فور بيجينرز بطبيعة الحال يكسر الخيارات مع التناظرية سهلة الفهم والأمثلة التجارية واقع الحياة، وكذلك يوفر لك أدوات للاستفادة عند التخطيط وتنفيذ الصفقات الخيارات. التحقق من ذلك اليوم! ]


يبدو أن وحدات تكييف الحديد معقدة، وأنها تأخذ بعض الوقت للتعلم، ولكنها طريقة جيدة لتحقيق أرباح متسقة. في الواقع، بعض التجار مربحة للغاية تستخدم حصرا الحديد. فما هو كوندور الحديد؟ هناك طريقتان للنظر في ذلك. الأول هو زوج من الخانق، واحد قصير واحد طويل، في الضربات الخارجية. والطريقة الأخرى للنظر في ذلك هي فروق الائتمان: فائض الائتمان فوق السوق وانتشار الائتمان دون السوق. ومن هذين "الأجنحة" التي تعطي الحديد كوندور اسمها. هذه يمكن وضعها بعيدا جدا عن مكان السوق الآن، ولكن التعريف الصارم ينطوي على أسعار الإضراب متتالية.


انتشار الائتمان هو في الأساس استراتيجية بيع الخيار. تتيح خيارات البيع للمستثمرين الاستفادة من علاوة الوقت والتقلبات الضمنية المتأصلة في الخيارات. يتم إنشاء انتشار الائتمان عن طريق شراء خيار بعيدا عن المال بكثير وبيع خيار أقرب وأكثر تكلفة. هذا يخلق الائتمان، على أمل أن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها، مما يسمح لك للحفاظ على هذا الائتمان. طالما أن الكامنة لا يعبر سعر الإضراب للخيار الأقرب، ستحصل على الائتمان الكامل.


مع S & أمب؛ P 500 في 1270، يمكن للمرء أن شراء خيار دعوة سبتمبر 1340 (النقطة السوداء أدناه النقطة 4 على الرسم البياني أعلاه) ل 2.20 $، وبيع مكالمة 1325 سبتمبر (النقطة السوداء أعلاه النقطة 3) ل 4.20 $. سيؤدي هذا إلى الحصول على رصيد بقيمة 2 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابك. تتطلب هذه المعاملة هامش صيانة. وسيطلب الوسيط الخاص بك فقط أن يكون لديك نقد أو أوراق مالية في حسابك يساوي الفرق بين الإضرابات ناقص الائتمان الذي تلقيته. في مثالنا، سيكون هذا 300 1 دولار لكل انتشار. إذا كان السوق يغلق في سبتمبر تحت 1325، يمكنك الحفاظ على $ 200 الائتمان لعودة 15٪.


لإنشاء كوندور الحديد الكامل، كل ما عليك القيام به هو إضافة الائتمان وضع انتشار بطريقة مماثلة. شراء وضع سبتمبر 1185 (نقطة سوداء النقطة أدناه 1) ل $ 5.50، وبيع سبتمبر 1200 (النقطة السوداء أعلاه النقطة 2) ل 6،50 $ ل $ 1 آخر من الائتمان. وهنا، تبلغ متطلبات الصيانة 400 1 دولار مع رصيد قدره 100 دولار (لكل انتشار). الآن لديك كوندور الحديد. إذا كان السوق يبقى بين 1200 و 1325، وسوف تبقي الائتمان الكامل الخاص بك، والذي هو الآن 300 $. وسيكون المبلغ المطلوب هو 700 2 دولار. العائد المحتمل الخاص بك هو 11.1٪ لمدة تقل عن شهرين! ولأن هذا لا يلبي في الوقت الحاضر تعريف لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الصارم من كوندور الحديد، وسوف تكون هناك حاجة لديك هامش على كلا الجانبين. إذا كنت تستخدم الضربات متتالية، سيكون لديك فقط إلى عقد هامش على جانب واحد، ولكن هذا يقلل بشكل واضح من احتمال النجاح.


نصائح لرحلة سلسة.


هناك عدة أمور يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام هذه الإستراتيجية. الأول هو التمسك بخيارات الفهرس. أنها توفر ما يكفي من التقلبات الضمنية لتحقيق أرباح طيبة، ولكن ليس لديهم التقلب الحقيقي الذي يمكن أن يمحو حسابك بسرعة كبيرة.


ولكن هناك شيء آخر يجب عليك احترس من: يجب أن لا تأخذ أي وقت مضى خسارة كاملة على كوندور الحديد. إذا كنت قد تولي اهتماما وجيدة في الرياضيات، وكنت قد لاحظت أن الخسارة المحتملة الخاصة بك هو أعلى بكثير من الكسب المحتمل الخاص بك. وذلك لأن احتمال أن تكون صحيحة عالية جدا. في المثال أعلاه، هو أكثر من 80٪ على كلا الجانبين (باستخدام دلتا كمؤشر الاحتمال أن السوق لن تغلق وراء تلك الأسعار الاضراب).


لتجنب أخذ خسارة كاملة، إذا كان السوق يفعل ما يفعل عادة ويتعامل في نطاق، ثم لا تحتاج إلى القيام بأي شيء ويمكنك أن تدع الموقف كله تنتهي لا قيمة له. في هذه الحالة، يمكنك الحصول على رصيدك الكامل. ومع ذلك، إذا كان السوق يتحرك بقوة في اتجاه واحد أو آخر ويقترب أو يكسر من خلال الضربات الخاصة بك، ثم يجب الخروج من هذا الجانب من الموقف.


تجنب هبوط وعرة.


هناك العديد من الطرق للخروج من جانب واحد من كوندور الحديد. واحد هو ببساطة بيع هذا الائتمان انتشار معين وعقد الجانب الآخر. آخر هو الخروج من كوندور الحديد كله. سيعتمد هذا على المدة التي تركتها حتى انتهاء الصلاحية. يمكنك أيضا لفة الجانب الخاسر إلى مزيد من الإضراب خارج المال. هناك العديد من الاحتمالات هنا، والفن الحقيقي من كوندور الحديد يكمن في إدارة المخاطر. إذا كنت تستطيع أن تفعل بشكل جيد على هذا الجانب، لديك استراتيجية التي تضع الاحتمالات، خيار بيع الوقت قسط والتقلبات الضمنية على الجانب الخاص بك.


لنستخدم مثالا آخر. مع روت في حوالي 697، هل يمكن أن تضع على كوندور الحديد التالية:


اشتر سيبتمبر روت 770 كال فور 2.75 $.


بيع سبتمبر روت 760 دعوة ل $ 4.05.


شراء سبتمبر روت 620 وضع ل 4.80 $.


بيع سبتمبر روت 630 وضع ل $ 5.90.


ويبلغ مجموع الائتمان 2.40 دولار مع متطلبات صيانة قدرها 17.60 دولارا. هذا هو كسب محتمل لأكثر من 13٪ مع احتمال 85٪ من النجاح (مرة أخرى على أساس دلتا).


إستراتيجية خيار كوندور الحديد هي واحدة من أفضل الطرق لتاجر الخيار للاستفادة من حركة غير هامة في سعر الأصل الأساسي. ويعتقد العديد من التجار أن هناك حاجة إلى خطوة كبيرة صعودا أو هبوطا لهم لتحقيق الربح، ولكن كما تعلمتم من استراتيجية أعلاه، والأرباح وسيم ممكنة عندما يكون سعر الأصل لا تتحرك حقا بعيدا. قد يبدو هيكل هذه الاستراتيجية مربكا في البداية، وهذا هو السبب في أنها تستخدم في المقام الأول من قبل التجار من ذوي الخبرة، ولكن لا تدع بنية معقدة تخويف لكم بعيدا عن تعلم المزيد عن هذه الطريقة التجارية القوية.


دعوة عارية.


ما هو "دعوة عارية"


مكالمة عارية هي استراتيجية الخيارات التي يكتب المستثمر (تبيع) خيارات المكالمة في السوق المفتوحة دون امتلاك الأمن الأساسي. ويتناقض ذلك مع استراتيجية االتصال المغطاة، حيث يمتلك المستثمر األسهم األمنية المؤهلة للممارسة بموجب عقد الخيارات.


يشار إلى هذه الاستراتيجية أحيانا باسم "المكالمة المكشوفة" أو "المكالمة القصيرة".


كسر "دعوة عارية"


استراتيجية المكالمة العارية هي محفوفة بالمخاطر بطبيعتها، حيث أن هناك احتمالا صعوديا محدودا و (نظريا) احتمال الهبوط غير المحدود في حالة ارتفاع السهم فوق سعر ممارسة الخيارات التي تم بيعها.


ونتيجة للمخاطر التي ينطوي عليها، فقط المستثمرين ذوي الخبرة الذين يعتقدون بقوة أن سعر الأسهم الأساسية سوف تسقط أو تبقى مسطحة يجب أن تضطلع بهذه الاستراتيجية المتقدمة. وكثيرا ما تكون متطلبات الهامش مرتفعة جدا بالنسبة لهذه الاستراتيجية أيضا بسبب الميل إلى الخسائر المفتوحة، وقد يجبر المستثمر على شراء أسهم في السوق المفتوحة قبل انتهاء صلاحيتها إذا تم تجاوز عتبات الهامش. الاتجاه الصعودي للاستراتيجية هو أن المستثمر يمكن أن يحصل على دخل في شكل أقساط دون طرح الكثير من رأس المال الأولي.


دليل استراتيجيات التداول للمبتدئين.


الخيارات هي عقود المشتقات المشروطة التي تسمح للمشترين من العقود a. k.a أصحاب الخيار، لشراء أو بيع ضمان بسعر محدد. يتم خصم مشترين الخيار مبلغا يسمى "قسط" من قبل البائعين لمثل هذا الحق. وإذا كانت أسعار السوق غير مواتية لحاملي الخيارات، فإنهم سيتركون خيارا لا قيمة له، وبالتالي ضمان أن الخسائر ليست أعلى من القسط. وعلى النقيض من ذلك، فإن بائعي الخيارات، وكتاب خيار الخيار ك. أ.، يتحملون مخاطر أكبر من مشتري الخيارات، ولهذا السبب يطالبون بهذا القسط.


وتنقسم الخيارات إلى "دعوة" و "وضع" الخيارات. خيار الشراء هو عندما يشتري مشتر العقد الحق في شراء الأصل الأساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. إن خيار الشراء هو عندما يكتسب المشتري الحق في بيع الأصل الأساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا.


لماذا خيارات التجارة بدلا من الأصول المباشرة؟


هناك بعض المزايا لخيارات التداول. مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) هو أكبر مثل هذا التبادل في العالم، وتقدم خيارات على مجموعة واسعة من الأسهم والمؤشرات واحد. يمكن للمتداولين وضع استراتيجيات الخيارات التي تتراوح بين الاستراتيجيات البسيطة التي عادة ما تكون مع خيار واحد، إلى استراتيجيات معقدة جدا تنطوي على مواقف متعددة في وقت واحد.


[خيارات تسمح لكل من استراتيجيات التداول بسيطة وأكثر تعقيدا التي يمكن أن تؤدي إلى بعض عائدات مثيرة للإعجاب. هذه المادة سوف تعطيك متهدمة من بعض الاستراتيجيات الأساسية، ولكن لمعرفة الممارسة بالتفصيل تحقق من دورة خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية، والتي سوف يعلمك المعرفة والمهارات الأكثر نجاحا تاجر الخيارات استخدام عندما يلعب خلاف.]


وفيما يلي استراتيجيات الخيار الأساسي للمبتدئين.


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين هم:


صعودي على سهم معين أو مؤشر ولا تريد أن خطر رأس المال في حالة الحركة الهبوطية. الرغبة في الحصول على أرباح مستفيدة من السوق الهبوطي.


والخيارات هي أدوات مالية - وهي تسمح للمتداولين بتضخيم الفائدة عن طريق المخاطرة بمبالغ أصغر مما قد يتطلبه خلاف ذلك في حالة تداول الأصل الأساسي نفسه. الخيارات المعيارية على سهم واحد تعادل في الحجم 100 سهم. من خلال خيارات التداول، يمكن للمستثمرين الاستفادة من خيارات الاستفادة. لنفترض أن المتداول يريد استثمار حوالي 5000 دولار في أبل (آبل)، يتداول حول 127 $ للسهم الواحد. مع هذا المبلغ انه / انها يمكن شراء 39 سهم ل 4953 $. لنفترض بعد ذلك أن سعر السهم يزيد حوالي 10٪ إلى 140 $ خلال الشهرين المقبلين. وتجاهل أي رسوم وساطة أو عمولة أو معاملة، فإن محفظة المتداول سترتفع إلى 5448 $، مما يترك المتداول صافي عائد الدولار من 448 $ أو حوالي 10٪ على رأس المال المستثمر.


بالنظر إلى ميزانية الاستثمار المتاحة للتاجر، يمكنه شراء 9 خيارات مقابل 4،997.65 دولار. حجم العقد هو 100 سهم أبل، وبالتالي فإن التاجر فعليا صفقة من 900 سهم أبل. وفقا للسيناريو أعلاه، إذا ارتفع السعر إلى 140 دولارا عند انتهاء الصلاحية في 15 مايو 2018، فإن العائد من المتداول من موقف الخيار سيكون كما يلي:


صافي الربح من المركز سيكون 11،700 - 4،997.65 = 6،795 أو عائد 135٪ على رأس المال المستثمر، وهو عائد أكبر بكثير من تداول الأصول الأساسية مباشرة.


مخاطر الإستراتيجية: الخسارة المحتملة للتاجر من المكالمة الطويلة تقتصر على القسط المدفوع. الربح المحتمل غير محدود، وهذا يعني أن العائد سيزداد بقدر ما يزيد سعر الأصول الأساسي.


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين هم:


هبوطي على عودة الكامنة ولكن لا تريد أن تأخذ خطر الحركة السلبية في استراتيجية بيع قصيرة. الرغبة في الاستفادة من موقف الاستدانة.


إذا كان المتداول هبوطي في السوق، وقال انه يمكن بيع قصيرة الأصول مثل مايكروسوفت (مسفت) على سبيل المثال. ومع ذلك، يمكن شراء خيار وضع على أسهم أن تكون استراتيجية بديلة. وهناك خيار وضع تسمح للتاجر للاستفادة من الموقف إذا انخفض سعر السهم. إذا كان من ناحية أخرى السعر لا يزيد، يمكن للتاجر ثم السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها فقدان فقط قسط.


مخاطر اإلستراتيجية: تقتصر الخسارة المحتملة على القسط المدفوع للخيار) تكلفة الخيار تضاعف حجم العقد (. منذ يتم تحديد وظيفة العائد من وضع طويلة كحد أقصى (سعر ممارسة - سعر السهم - 0) الحد الأقصى للربح من الموقف هو توج، لأن سعر السهم لا يمكن أن تنخفض تحت الصفر (انظر الرسم البياني).


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين:


لا يتوقع أي تغيير أو زيادة طفيفة في السعر الأساسي. ترغب في الحد من احتمال الصعود في مقابل الحماية الهبوطية محدودة.


تتضمن إستراتيجية المكالمة المغطاة وضعية قصيرة في خيار المكالمة وموقف طويل في الأصل الأساسي. يضمن الموقع الطويل أن يقوم كاتب المكالمة القصيرة بتسليم السعر الأساسي إذا كان المتداول الطويل يمارس الخيار. مع الخروج من خيار المكالمة النقدية، تاجر يجمع كمية صغيرة من قسط، مما يسمح أيضا إمكانات صعودية محدودة. وتغطي الأقساط المجمعة خسائر الهبوط المحتملة إلى حد ما. وعموما، فإن الاستراتيجية تكرر تخليقيا خيار الخيار القصير، كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


لنفرض في 20 مارس 2018، تاجر يستخدم 39،000 $ لشراء 1000 سهم من بب (بب) بسعر 39 $ للسهم الواحد وفي الوقت نفسه يكتب خيار الاتصال 45 $ بتكلفة 0.35 $، وتنتهي في 10 يونيو. صافي العائدات من هذه الاستراتيجية هو تدفق من 38،50 $ (0،35 * 1،000 - 39 * 1،000)، وبالتالي يتم تخفيض إجمالي الإنفاق الاستثماري من قبل قسط 350 $ تم جمعها من موقف خيار المكالمة قصيرة. الاستراتيجية في هذا المثال تعني أن التاجر لا يتوقع أن يتحرك السعر فوق 45 $ أو أقل بكثير من 39 $ خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. الخسائر في محفظة الأسهم تصل إلى 350 $ (في حالة انخفاض السعر إلى 38.65 $) سوف يقابله القسط المستلم من موقف الخيار، وبالتالي، سيتم توفير حماية الهبوط محدودة.


مخاطر الإستراتيجية: إذا زاد سعر السهم أكثر من 45 $ عند انتهاء الصلاحية، سيتم ممارسة خيار المكالمة القصيرة وسيتعين على المتداول تسليم محفظة الأسهم، وفقدانها بالكامل. إذا انخفض سعر السهم بشكل ملحوظ إلى أقل من 39 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). 30 $، فإن الخيار تنتهي لا قيمة له، ولكن محفظة الأسهم سوف تفقد أيضا قيمة كبيرة بشكل كبير تعويض صغير يساوي مبلغ قسط.


ويفضل هذا الموقف من قبل التجار الذين يمتلكون الأصول الأساسية ويريدون حماية الجانب السلبي.


تتضمن الإستراتيجية وضعية طويلة في الأصل الأساسي بالإضافة إلى وضع خيار طويل.


وهناك استراتيجية بديلة هي بيع الأصول الأساسية، ولكن قد لا يرغب التاجر في تصفية المحفظة. ربما لأنه / انها تتوقع ارتفاع مكاسب رأس المال على المدى الطويل، وبالتالي تسعى الحماية على المدى القصير.


إذا زاد السعر الأساسي عند الاستحقاق، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها والتاجر يفقد قسط ولكن لا يزال لديه فائدة من زيادة السعر الأساسي الذي هو عقد. من ناحية أخرى، إذا انخفض السعر الأساسي، فإن موقف المحفظة التاجر يفقد القيمة ولكن هذه الخسارة مغطاة إلى حد كبير من قبل الربح من موقف الخيار وضع التي تمارس في ظل ظروف معينة. وبالتالي، فإن موقف وضع واقية يمكن أن ينظر إليه على نحو فعال باعتبارها استراتيجية التأمين. يمكن للتاجر أن يحدد سعر ممارسة أقل من السعر الحالي لتقليل قسط الدفع على حساب انخفاض الحماية الهبوطية. ويمكن اعتبار ذلك بمثابة تأمين قابل للخصم.


لنفترض على سبيل المثال أن المستثمر يشتري 1000 سهم من كوكا كولا (كو) بسعر 40 $ ويريد حماية الاستثمار من تحركات الأسعار السلبية على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة. تتوفر الخيارات التالية:


15 يونيو 2018 الخيارات.


ويعني الجدول أن تكلفة الحماية تزداد بمستوىها. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يريد حماية محفظة الاستثمار مقابل أي انخفاض في السعر، فإنه يمكن شراء 10 خيارات وضع بسعر الإضراب من 40 $. وبعبارة أخرى، يمكن أن يشتري على خيار المال وهو مكلف جدا. سوف ينتهي المتداول بدفع 4،250 دولار لهذا الخيار. ومع ذلك، إذا كان التاجر على استعداد لتحمل بعض مستوى من خطر الهبوط، وقال انه يمكن أن تختار أقل تكلفة من خيارات المال مثل وضع 35 $. في هذه الحالة، فإن تكلفة موقف الخيار ستكون أقل بكثير، فقط 2،250 $.


مخاطر الإستراتيجية: إذا كان سعر الانخفاضات الأساسية، فإن الخسارة المحتملة للاستراتيجية الشاملة تقتصر على الفرق بين سعر السهم الأولي وسعر الإضراب بالإضافة إلى الأقساط المدفوعة للخيار. في المثال أعلاه، بسعر الإضراب 35 دولارا، فإن الخسارة تقتصر على $ 7.25 ($ 40- $ 35 + $ 2.25). وفي الوقت نفسه، فإن الخسارة المحتملة للاستراتيجية التي تنطوي على خيارات المال ستقتصر على علاوة الخيار.


توفر الخيارات استراتيجيات بديلة للمستثمرين لالستفادة من األوراق المالية المتداولة. هناك استراتيجيات متنوعة تنطوي على مجموعات مختلفة من الخيارات والأصول الأساسية والمشتقات الأخرى. الاستراتيجيات الأساسية للمبتدئين هي شراء الدعوة، وشراء وضع وبيع دعوة مغطاة وشراء وضع واقية، في حين أن استراتيجيات أخرى تنطوي على خيارات تتطلب معرفة ومهارات أكثر تطورا في المشتقات. هناك مزايا لخيارات التداول بدلا من الأصول الكامنة، مثل الحماية الهبوطية وعائد الاسترداد، ولكن هناك أيضا عيوب مثل شرط الدفع المسبق.

No comments:

Post a Comment