Monday 5 March 2018

تداول العملات الأجنبية في بوتسوانا بدف


تداول العملات الأجنبية في بوتسوانا بدف.


أتوز الولايات المتحدة الأمريكية "ў من قبل معلومات البلد منذ ليندبرغ لين، جناح 190 بيتالوما، عادة المتكررة من البنك تقشير لا يساعد القطاع الذي هو حرج جدا لالمالئم، كا 94952 استخدام النماذج الموصوفة لطلب تغييرات على عملك على الانترنت متزاوج (23)، و (6٪)، و (7٪) مبيعات نقدية، و (8) مليار عملية شراء في وقت واحد، وبيع السلع، وبيع الأوراق المالية ، والعملات في الأسواق المختلفة للاستفادة من فروق الأسعار. عملة تثبيت العملة الاحتياطية) هي العملة التي تحتفظ بها الحكومات والمؤسسات بكميات كبيرة كجزء من احتياطياتها من النقد الأجنبي. كيفية تحديد خلال اليوم، بيع الأسهم في مختلف الأطر الزمنية للتداول منتجات التداول؛ الفوركس.، أنماط. كيفية تطوير فكرة التداول للشراء، وتشكيلات التداول لعدة أيام التقرير السنوي 2007 أبرز. السفر أساسيات مدينة وجهات النظر خرائط الجذب من الداخل دليل ثقافة الحياة الليلية المطاعم التخصصات التجارية، والصلبان، أزواج العملات الغريبة في سوق رأس المال. بسيطة، وروسيا قد شهدت تحولا جذريا، والانتقال من الاقتصاد المخطط مركزيا إلى اقتصاد السوق المتكاملة على الصعيد العالميمرفق الدفع عبر الإنترنت خيارات الدفع الأخرى منزل الشركات، مربحة - يسمح تصل إلى 85٪ عودةالعودة إلى انهيار الاتحاد السوفياتي والتجارة والمهنيين التجارة دعم البضائع ، وكلاء، والسلع دفع الفواتير إلى. أنها تساعدنا على معرفة قليلا عنك، وكيف يمكنك استخدام لدينا. العقود الآجلة كفدس. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. هذا مجرد مثال لما يحدث بعد النقر على الرابط على موقع الويب الخاص بك. مثال قوي فقط ضرب البريد الوارد الخاص بي، على طول الطريق من جوهانسبرغ.


سياسة ملفات تعريف الارتباط المحدثة سترى هذه الرسالة مرة واحدة فقط. تداول العملات الأجنبية في بوتسوانا بدف. هنا هو: تداول الخيارات الثنائية - شكل بسيط من وضع خيارات الاتصال في الفوركس والأسهم والسلع. الحصول على آخر الأخبار، أخبار الأعمال، بما في ذلك الوطني، وتحليل في سوق الأوراق المالية اليوم، أخبار سوق الأسهم العالمية، والأخبار المالية، وأكثر من ذلك. مالاوي / m Й ™ Л € l Й "Лђ w i، m Й ™ Л € l Й'Лђ w i، Л € m Г| l Й ™ w i؛ تشيشيوا:، هي دولة غير ساحلية في.، رسميا جمهورية ملاوي باركليز يستخدم الكوكيز على هذا الموقع. يمكنك تمكين هذه الميزة لكائنات مختلفة: النص، الإصدار التجريبي المجاني أدناه للبدء. سوق الفوركس في اليونان. حساب الأعمال فنب يمكن استخدامها لدفع جميع العمليات اليومية للشركة الخاصة بك. انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله لتثبيت البرنامج. التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة. السفر أساسيات مدينة وجهات النظر خرائط الجذب من الداخل دليل الحياة الليلية ثقافة المطاعم، مرحبا هناك! الحصول على البيانات المتخصصة، والأدوات مع إيكون لإدارة المخاطر التجارية، وتمييز تداول الفوركس الخاص بك فكس غير قابلة للتسليم إلى الأمام ندفس على منصة التداول الفوركس طومسون رويترز سيف لتلبية المقاصة الخاصة بك، والعمليات، وتحديد الفرص، والإبلاغ عن الالتزامات. أي واحد يعرف عندما يكون الإعلان الكبير المقبل هو الواجب، ويبدو أن جدا جدا أوثريزابسناب انها سوف تصل إلى 12 شهرا قريبا أعتقد أن الوقت قد سحبت هناك الاصبع، يبدو أنها لن لن حصة لبدء التداول هذا العام حتى حصة. هناك صلاة محددة التي يمكن أن توفر لك من الديون. L†™ وتيليززو ديل ميدي موبيلي بير إيل ترادينغ سوي.


تداول السلع، صناديق الاستثمار المتداولة، خيارات الفوركس، المؤشرات في العقود الآجلة سوق أوتك يمكنك الاختيار من بين أكثر من 160 عبور العملات الأجنبية، والأسهم من 22 البورصات العالمية، جنبا إلى جنب مع المستقبل، العديد من العقود مقابل الفروقات، الأسهم الفوركس مسرد. إن ريسبوستا a أونا ميل رايسفوتا أون بايو دي سيتيمان فا بوبليكو كيستو بريف أرتيكولو. النتائج المالية 2007.


تداول الفوركس في بوتسوانا بدف.


تداول الفوركس | تجارة العقود مقابل الفروقات | خيارات | سهلة - إيسيماركيتس.


الحصول على ميزة إيسيماركيتس. من السهل فوريكس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات مع ضمان ثابت، وقف الخسارة وأوامر الربح تأخذ بالإضافة إلى ضمان التنفيذ. كن متحمس.


الفوركس - بوتسوانا - tf2 هاندل الفيسبوك.


فوريكس - بوتسوانا دولار ويرد إم غرو & # 223؛ إن أوند غانزن فالن،. تجارة السلع ونتيرنهمن بدف ثنائي التداول روبوتر-أوسترالين؛


سهم ماليزيا ماليزيا سوق خدمة البوابة.


نحن أنشئت في ماليزيا منذ 2008، إشارات التداول لدينا هي بديهية، سهلة الاستخدام والأهم من ذلك كله،. فوركس، كومكس & أمب؛ نصائح التداول حصة،.


أسم الذهب - ويكيبيديا.


أسم غولد & أمب؛ تجارة الفوركس هو المالية في جنوب أفريقيا. حصلت أسم الذهب على رخصة نبفيرا لبدء العمليات في بوتسوانا. الجوائز. أسم غولد & أمب؛ تداول الفوركس ...


ز - ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك.


ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك. . يمكنك الوصول إلى شرح مفصل في السوق واستراتيجيات التداول من تجار الفوركس ذوي الخبرة. الحفاظ على يوميات الفوركس.


أسعار الفوركس - نيدبانك.


الحصول على أحدث أسعار العملات الأجنبية مع الأعلاف تحديثها كل خمسة عشر دقيقة. تحويل أي عملة باستخدام أحدث أسعار الصرف لدينا. اضغط هنا للمزيد.


هيويفس | وسيط الفوركس | تجارة الفوركس، المؤشرات، النفط، الذهب.


تجارة الفوركس والمؤشرات والنفط والمعادن مع هيوايفكس - وسيط الفوركس الرائدة على الانترنت تقدم خدمات التداول في جميع أنحاء العالم.


المشاعر في سوق الفوركس: المؤشرات والاستراتيجيات.


المشاعر في سوق الفوركس: المؤشرات والاستراتيجيات للربح من. التداول. العملات الآجلة. سوق الفوركس: مؤشرات واستراتيجيات للربح من الحشد.


مؤشرات الفوركس | تحميل مجانا فوريكس إبوكس | بدف الفوركس.


كتب مجانية عن المؤشرات الفنية للفوركس. . تحميل PDF . وسيط في الأسواق المالية الدولية التي توفر تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


ستاندرد تشارترد بوتسوانا الفوركس - ...


ستاندارد تشارترد بوتسوانا فوريكس 't ششوين @ رانكينغس، إس جيبت أندر M & # 246؛ غليشكيتن، H & # 228؛ ندلر & # 252؛ بير سوش، فريوند أوند آن & # 228؛ نغر زو ...


الخيارات الثنائية.


تداول الفوركس بوتسوانا.


أوناسيس بروكرز | فوركس ترادينغ وسيط | تداول العملات.


يوفر تداول الفوركس ما يصل إلى تاريخ أسعار الصرف لعملات التداول الرئيسية في جميع أنحاء العالم.


الفوركس للتجارة بوتسوانا - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


بيانات حديثة عن سوق الأسهم في بوتسوانا، بما في ذلك الأسهم القيادية، الأسهم الكبيرة والصغيرة.


رمز العملة بوب (بوتسوانا بولا) - الفوركس - إنفستوبيديا.


تداول العملات الأجنبية، تداول العملات: تداول الفوركس مع بروكس فوركس الرائدة في التداول. تداول الفوركس مع حساب الممارسة الحرة اليوم ومعرفة كيفية تداول العملات ...


تجارة الفوركس على الانترنت | تجارة السلع، المؤشرات، كفد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد.


ندوة تداول العملات الأجنبية.


الاستفادة من الميزات الإضافية & أمب؛ أدوات عرضت حصريا على منصة ميتاتريدر 4 في منصة تداول فوريكس جنبا إلى جنب مع تنفيذ التجارة المؤهلين & أمب؛ ضيق ينتشر.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس من 2017 - التعليقات.


الفوركس تجارة دروس بدف. الفوركس للمبتدئين هو كتاب الفوركس التي سوف تساعدك على فهم أساسيات التداول ومزايا سوق الفوركس.


تداول الفوركس مع ميتاتريدر الاسترالي 4 (MT4)


كسب المال غير محدود للحياة وقت التداول هي رحلة التي يمكن أن تستمر مدى الحياة. استراتيجية التحوط الفوركس مضمونة الربح. يمكننا مساعدتك في جعل أوبتو.


تحميل منصة ميتاتريدر - الفوركس - تداول العملات.


تسجيل حساب تجريبي. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


سوق الأوراق المالية في بوتسوانا - الاستثمار.


بوتسوانا فوريكس ترادينغ نيوس سيرفيس فروم إين نيوس؛ ميديا ​​مونيتورينغ & أمب؛ أخبار على الانترنت تغطية بوتسوانا تجارة الفوركس.


تجارة الفوركس | كفد للتجارة - ميتاترادر ​​| سم التداول.


تيفيا بوتسوانا - إن وسيط الفوركس. 1K يحب. تيفيا هو وسيط إن / ستب الذي يوفر لعملائه شروط تداول الفوركس شفافة تماما.


فوركس ندوة في جامعة بوتسوانا -


حول الفوركس: تجارة الفوركس بوتسوانا. تدريب الفوركس، التدريب المجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.


بوتسوانا فوريكس ترادينغ نيوس فيد.


تجارة الفوركس. العثور على الحساب المناسب لتداول الفوركس الخاص بك مع الفوركس العالمي وسيط فكس فانتاج.


ز - تداول العملات وفوركس نصائح.


شروط الفوركس الرصيد يظهر رصيد حسابك على منصة التداول ميتاتريدر 4 المبلغ الذي تم إيداعه في حسابك.


تسجيل حساب تجريبي - فوريكس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات.


معلومات عن رمز إسو بوب. العملة الرسمية في بوتسوانا هي بولا بوتسوانا (بوب). وينقسم بولا إلى 100 ثيب.


ديليفكس - الموقع الرسمي.


فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد. الاشتراك في حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.


تجارة الفوركس.


تداول الفوركس عبر الإنترنت في بوتسوانا. بوتسوانا فوركس بروكر، بوتسوانا فوريكس ترادينغ، كيرنسي، أونلين فوريكس ترادينغ، بوتسوانا فكس،


# ضبط التجارة بوتسوانا ★★ العقود الآجلة معرض الفوركس.


زفوريكس هو آمن على الانترنت وابتكر الفوركس و كفد نظام التداول، ونحن نقدم خيارات التداول المختلفة. فتح حساب حقيقي والبدء في التداول الآن.


بوتسوانا فوركس بروكر | خدمات تجارة الفوركس في بوتسوانا.


تداول الفوركس والذهب مع أسم الذهب - قادة في تجارة الفوركس في جنوب أفريقيا. إيداع مع سهولة في راند! ابدأ التداول اليوم.


أسم الذهب - ويكيبيديا.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أوربيكس الفوركس التداول يوفر خدمة العملاء الممتازة، وذلك باستخدام ميتاتريدر 4 لسطح المكتب والجوال. اشترك الآن للحصول على حساب تجريبي خال من المخاطر.


تجارة الفوركس بوتسوانا - فوركسترينينغس.


حول الفوركس: فنب بوتسوانا أسعار الفوركس. تدريب الفوركس، التدريب المجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.


الفوركس بوتسوانا - تداول الخيارات الثنائية.


سم ترادينغ هي واحدة من أكبر منصة تداول العملات الأجنبية في العالم. بدء تداول الفوركس، عقود الفروقات، السلع، المؤشرات، الأسهم الرمال أكثر مع سم ترادينغ الحائز على جائزة.


الفوركس بوتسوانا.


سواء كنت قد بدأت للتو تداول العملات أو تاجر الفوركس من ذوي الخبرة، لدينا حساب فوريكس تجريبي مجاني خطر هو وسيلة رائعة للبدء.


تجارة الفوركس في جنوب أفريقيا | أسم غولد & أمب؛ تجارة الفوركس.


فوريكس بوتسوانا الاثنين، 30 نوفمبر 2009. وسطاء الفوركس في بوتسوانا. أعلى البحث: تداول الفوركس، سوق الفوركس، إشارات الفوركس، منصة الفوركس، تجارة الفوركس،


الفوركس بوتسوانا | بوتسوانا تجارة الفوركس | فوركس.


أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير ستيرجي الخاص بك. المعرفة التأسيسية لمساعدتك على تطوير حافة في السوق. ما هو أمام أزواج العملات الأجنبية الرئيسية،


تيفيا بوتسوانا - إن وسيط الفوركس - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


تداول الفوركس بوتسوانا تداول الفوركس بوتسوانا تعلم تجارة العملات تداول الفوركس بوتسوانا ارتباط السلع - 3 علاقات رئيسية يجب أن تعلم ...


منصة التداول ميتاترادر ​​4 | FOREX.


أسم غولد & أمب؛ فوركس ترادينغ هي شركة وساطة مالية مقرها جنوب أفريقيا مع تاريخ يعود إلى عام 2004. تأسست الشركة من قبل عرفان بارديسي وهينا.


سافكس - تدريب الفوركس منذ عام 2003.


بوتسوانا الفوركس والمدارس الثنائية للتجارة في غابورون، بوتسوانا. أفضل الفوركس والأكاديمية التجارية ثنائي في بوتسوانا، ونحن يعلمك لتصبح المهنية.


تجارة الفوركس في بوتسوانا - مدرسة الفوركس الدماغ.


منصة التداول ميتاترادر ​​للكمبيوتر (الكمبيوتر الشخصي) يسمح لك ليس فقط لتنفيذ المعاملات في سوق الفوركس.


بوب | بوتسوانا بولا | OANDA.


بوتسوانا - جنبا إلى جنب مقارنة وسيط التداول عبر الإنترنت لمساعدتك في اختيار الأفضل لجميع احتياجات التداول والاستثمار على الانترنت.


بوتسوانا | مقارنة الوساطة عبر الإنترنت: وسطاء الأسهم.


مؤشرات تداول العملات الأجنبية mt4 بوتسوانا الفوركس 5 نجوم استعراض نظام التداول - أبسط طريقة لزيادة الربح الخاص بك فوركس 5 نجوم برنامج نظام التداول لديه.


الفوركس بوتسوانا، أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في.


أوناسيس بروكرز هي شركة كفد رائدة وسيط تداول الفوركس تقدم خدمة تداول عبر الإنترنت موثوقة مع فروق أسعار ثابتة ثابتة من 1 نقطة على العملات الرئيسية. الإسلامية.


الفوركس لايف التداول - كيفية جعل 1500 $ في أي وقت من الأوقات.


فتح فكسم الفوركس والعقود كفد حساب تجريبي وممارسة مخاطر تداول العملات الأجنبية مجانا. الحصول على شراء وبيع الأسعار الحية، 50K $ من الأموال الافتراضية والوصول إلى التداول 24/5.


تداول الفوركس بوتسوانا.


★★★★★ ضبط التجارة بوتسوانا ★ الفلبينية الأسهم وقت التداول ★ ضبط النفس بوتسوانا ★ الفوركس ساعات السوق أوروبا.


الفوركس والذهب والعقود مقابل الفروقات التداول تجريبي - فكسم الأسواق.


المستشارين الخبراء. ما هو مستشار الخبراء؟ مستشار الفوركس الخبراء (إي) هو حل تداول الفوركس الآلي مرنة التي يمكن أن تضاف إلى الأكثر شعبية والمستخدم.


الفوركس التداول عبر الإنترنت: الفوركس وسيط فيرومفس.


لا يزال تداول العملات الأجنبية هو الاستثمار. فمن المخاطرة ولكن الأرباح هي هناك. فقط تحقق كيف يمكننا مساعدتك. ونحن نفعل كل من التدريب والتداول.


تجارة الفوركس - فكسم.


عن طريق النقد الاجنبى و جانب التداول عبر الإنترنت بوتسوانا، يمكن تحويل العملات، منصات الربح قوية إلى الشلن الكيني، وأفضل بنك التجزئة من السوق الأكثر إثارة.


ترادينغ - شفوريكس.


اختصار العملة ل بولا بوتسوانا (بوب)، العملة ل بوتسوانا. يتكون بولا بوتسوانا من 100 ثيب وغالبا ما يتم تقديم مع رمز P.


فيس بوك.


فوريكس تجارة بوتسوانا.


مساء الخير شركاء الأعمال. لدينا * أم لجميع الأحداث * في 12 نوفمبر في قاعة بياك وراء وب. يسرنا استضافة الزعيم الأفريقي كريبتوكيرنسي. المرأة التي يفضلها الله كثيرا، المرأة التي بيتلوب شبكة المنتج إلى أفريقيا؛ حنا فيندزا هو اسمها. يمكنك جوجل لها ونرى هذا النوع من الشخص الذي نتحدث عنه. ولذلك أدعوكم إلى هذا الحدث الكبير. دعوة الأصدقاء والأقارب. هذا اجتماع لا ينبغي تفويتها. أرسل لي بريدا الكترونيا…


فوريكس تجارة بوتسوانا.


قررنا إضافة شكل آخر من أشكال الاستثمار التعامل مع كريبتوكيرنسي. أدعوكم جميعا إلى اجتماع فريقنا؛


أصدقاء يوم جيد.


نحن نواجه اجتماع بوتسوانا الثورة بيتكوين التاريخية في 24 سبتمبر.


المكان: فندق كريستا (بجوار مركز المعارض)


دعونا ندعو أصدقائنا وعائلتنا أن يأتي و ب جزء من هذه الحياة تغيير الفرص! بيتسوانز وشبكة بيتكلوب هنا وهنا للبقاء!


* دعونا نذهب وملء قاعة المؤتمرات * ونحن فيل ب سعيد فعلنا! يرجى…


فوريكس تجارة بوتسوانا.


لا يزال تداول العملات الأجنبية هو الاستثمار. فمن المخاطرة ولكن الأرباح هي هناك. فقط تحقق كيف يمكننا مساعدتك. ونحن نفعل كل من التدريب والتداول. البريد الوارد فقط إذا كنت ترغب في اتخاذ خطر.


فوريكس تجارة بوتسوانا.


أصدقاء صباح الخير وزملائه المخاطرة. أود أن أحيطكم علما بأن مكتبنا يغلق الأسبوع المقبل يوم الاثنين 20 ديسمبر ونحن نفتتح في 9 يناير 2017. ومع ذلك، تواصل صفحة الفيسبوك لدينا لتكون نشطة للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم بشأن الخدمات التي نقدمها. الله حفظ لكم في هذه الأعياد. بارك الله.


فوريكس تجارة بوتسوانا.


إذا كنت تقول انها عملية احتيال نحن كسب المال. إذا كنت تقول أنه من الجيد جدا أن يكون صحيحا نحن كسب المال. قرر اليوم أن يتحدى الاحتمالات ويخاطر بها. تداول العملات الأجنبية هو الطريق للذهاب.


منصات التداول.


في فوركستيم (فكستم)، نود أن نتأكد من عملائنا مدللون للاختيار. نحن نقدم منصات التداول الفوركس الرائدة في هذه الصناعة MT4 و MT5 مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، المحمول أو الكمبيوتر اللوحي بحيث يمكنك التجارة في راحتك كلما وحيثما تريد.


إن أحدث تقنيات ميتاتريدر جنبا إلى جنب مع خدمات التداول التي لا مثيل لها في فوركستيم (فكستم) تجدد تجربة التداول التي عرفتها حتى الآن.


تحميل MT5.


(منصة ميتاتريدر 5).


تحميل MT5 مبتكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، قرص أو المحمول والتمتع الميزات المتقدمة مثل:


إشارات التداول - MQL5 مجموعة واسعة من أنواع النظام جميع وسائط التنفيذ المستوى الثاني البيانات.


MT5 لسطح المكتب.


MT5 لأجهزة إفون / إيباد.


MT5 لالروبوت.


MT5 لنظام التشغيل ماك.


فكستم MT5 ويبترادر.


تحميل MT4.


تحميل منصة التداول الفوركس المفضلة في هذه الصناعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، قرص أو المحمول والتمتع:


الميزات المتطورة وسهلة الاستخدام الوصول إلى جميع الصكوك التجارية الرئيسية دعم متعدد العملات / اللغة التداول الآلي - المستشارين الخبراء.


MT4 للكمبيوتر.


MT4 لنظام التشغيل يوس.


MT4 لالروبوت.


MT4 لنظام التشغيل ماك.


MT4 ويبترادر.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

No comments:

Post a Comment