Tuesday 27 March 2018

فوركس ماركتسكوب 2 0


الخيارات الثنائية.
فوركس ماركيتسكوب 2.0.
إضافة المحاور إلى الرسم البياني الخاص بك في 3 خطوات سهلة - دايليفس.
افتح ماركيتسكوب 2.0؛ حدد الرمز "إضافة مؤشر"؛ أو استخدام "إدراج" خيار القائمة. تعلم الفوركس - إضافة مؤشرات (تم إنشاؤها باستخدام فكسسم's ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية) الخطوة 2: حدد المحاور. بمجرد اختيار إضافة مؤشر، سيكون الوقت قد حان لاختيار ما تريد تطبيقه على المخططات.
علامة مؤشر متر ل ماركيتسكوب 2.0 - يوتيوب.
18/09/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الملف الشخصي المركب مع ريال فول ل ماركيتسكوب 2.0 - المدة: 11:14. الأكثر قوة استراتيجية الفوركس السوق الشخصي - المدة: 47:15.
أسئلة فكسم • r / الفوركس - رديت.
تحميل الإضافات والنصوص لتمديد قوة منصات التداول فكسم الخاص بك!
استراتيجية كسر الأساسية فوركس | MrTopStep.
قائمة مؤشرات الفوركس دليل مؤشرات الفوركس مؤشرات تظهر إجمالي حجم تجارة الفوركس عند (هناك واحد لمنصة ماركيتسكوب 2.0.
استراتيجية إما 3 و رينكو للاتجاهات التجارية.
نطاق السوق هو المصدر الرئيسي لبيانات السوق، منظور مستقل وتحليل موضوعي في سوق العيون اليوم.
ملف السوق ل ماركيتسكوب 2.0 - يوتيوب.
ماركيتسكوب الرسوم البيانية نظرة عامة. وصف؛ تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين ما تستطيع.
ماركيتسكوب 2.0 الأسئلة - بابيبيبس منتدى تداول العملات الأجنبية.
A استراتيجية اندلاع الأساسية فوركس. الثلاثاء، 15 أكتوبر، لمزيد من المعلومات حول تحميل هذا المؤشر المجاني وإضافتها إلى ماركيتسكوب 2.0،
فكسم التطبيقات »تطبيقات الفوركس، تطبيقات التداول الفوركس، فكسم.
20/07/2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا جميع! يمكنني استخدام ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية (لأنني التجارة مع فسم)، وأود أن أعرف ما إذا كان أي شخص لديه أو يعرف من مكان للمؤشرات المخصصة لهذا النظام الأساسي؟
ماركيتسكوب - أدوات التداول موموفوريكس.
الرسم البياني التي أعدتها جيمي سيتيل، مت باستخدام ماركيتسكوب 2.0. مهتم في التداول الآلي مع مرآة التاجر؟ فوريكساناليسيس: تداول الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) جانبيا.
- فوركسنوس.
وظيفة اليوم هو مجرد قابس سريع للإضافات ماركيتسكوب موموفس على لديهم أداة أخرى تسمى ماركيتسكوب 2.0 أسواق رأس المال الفوركس.
فكسم بناء محطة استراتيجية البناء »الفوركس على الانترنت.
لدى فكسم المملكة المتحدة مكاتب، قبل تداول أي منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس المحدودة، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي. ليميتد،
محطة التداول - فكسم الدعم.
حزمة الرسوم البيانية كبيرة هي المفتاح لتداول العملات الأجنبية فعالة. محطة التداول تأتي محملة مسبقا مع ماركيتسكوب، وحرة الرسم البياني المهنية التي تسمح لك للتداول مباشرة من الرسم البياني، والبقاء على اطلاع على التنبيهات السعر، في حين يضم مجموعة واسعة من المؤشرات.
النفط الخام، الذهب للتقدم إذا دراجي تلميحات في التحفيز.
21/10/2018 & # 0183؛ & # 32؛ أواجه مشكلة في الحصول على قالب خط B / المؤشرات المستوردة إلى بلدي فكسم (ماركيتسكوب 2.0) منصة يمكنني استخدام نينجاترادر ​​لبلدي الآجلة.
فكسم المملكة المتحدة الدعم - بوابة الدعم.
29/10/2018 & # 0183؛ & # 32؛ متعدد المؤشرات ل ماركيتسكوب 2.0 ستيفن ديكنسون. الملف الشخصي المركب مع ريال فول ل ماركيتسكوب 2.0 التجار-هايدوت جلسات الفوركس الحية.
استيراد مؤشر نت إلى فكسم ماركيتسكوب - Trade2Win.
دابليو دابليو نسخة نورتون الورقية من العظام الجافة في الوادي متوفرة في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2018. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر.
مؤشر مؤشرات الفوركس | دليل مؤشرات الفوركس.
20/01/2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل هناك أي أدوات الرسم البياني التي تفصل الجلسات التجارية (آسيا، لندن، نيويورك) أو على الأقل عرض خط عمودي لإغلاق / فتح يوم التداول؟
ماركيتسكوب - أدوات التداول موموفوريكس.
قراءة بلدي استعراض مفصل حول كيفية استخدام الرسوم البيانية رينكو على ماركيتسكوب إيجابيات وسلبيات. فكسم ماركيتسوب رينكو تشارتس استعراض أفضل طريقة للتداول الفوركس؟
تداول الفوركس السوق يتأرجح - الفوركس التعليقات.
لماذا الاتجاه هو صديقك. 11/20/2018 بالإضافة إلى وسيلة سهلة لتحديد اتجاه الاتجاه باستخدام الفوركس (التي أنشئت باستخدام فكسم's ماركيتسكوب 2.0.
فوركس ماركيتسكوب 2.0 # ymevirumo. web. fc2.
30/10/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الرسم البياني اليومي - تم إنشاؤها باستخدام فكسم ماركيتسكوب 2.0. USDJPY. أسعار اختبار الدعم في منطقة 79.53-60 التي تميزت إغلاق 17 أغسطس و 23.6٪
فكسم هو الافراج عن تحديث محطة التجارة - أفضل وسيط الفوركس.
تداول مؤشر الزخم العشوائي القوي. تعلم الفوركس: مثل معظم (خلق باستخدام فكسمز ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية)
تداول مؤشر زخم مؤشر ستوكاستيك القوي »أونلين.
(تم إنشاؤها باستخدام فكسسم's ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية) انقر للتكبير. كيفية تداول أنماط الفوركس في اتجاه صاعد،
A المؤشر الأساسي استراتيجية اندلاع - ياهو المالية.
استراتيجية إما 3 و رينكو للتداول (التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم's ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية) تعلم تداول العملات الأجنبية مع حساب الممارسة الحرة والتداول.
تعلم الفوركس - تجارة القوة وراء السعر مع على التوازن.
05/05/2018 & # 0183؛ & # 32؛ بلدي المعرفة علم الخيال العلمي محدودة جدا بعد لدي مشكلة لدي لحل. أنا بحاجة إلى استخدام أرسسي 2.0 المدمج في أرسي (قوة النسبية على التكيف.
تيشينال تحليل المحفوظات - مراجعات العملات الأجنبية.
12/07/2018 & # 0183؛ & # 32؛ [غير قادر على استرداد المحتوى الكامل النص] يا رفاق، أنا الحصول على مجنون لمعرفة أين لتنشيط الخيار لتظهر لي خط السعر في ماركيتسكوب 2.0 إذا.
ماركيتسكوب 2.0 الرسم البياني / المؤشرات @ مصنع الفوركس.
يتضمن ماركيتسكوب الميزات التي تجعله خيارا رائعا لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة. يتم توزيع ماركيتسكوب كجزء من محطة تجارة الفوركس.
فكسم - الرسوم البيانية ماركيتسكوب - لا تستخدم - Trade2Win.
11/10/2004 & # 0183؛ & # 32؛ فكسم - الرسوم البيانية ماركيتسكوب - لا تستخدم. هذه مناقشة حول فكسم - الرسوم البيانية ماركيتسكوب - لا تستخدم ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ فقط.
متعدد المؤشرات ل ماركيتسكوب 2.0 - يوتيوب.
مرحبا بكم في فكوديباس! إذا كنت تاجر الفوركس أو المطور تسعى أو كل هذه المؤشرات والاستراتيجيات هي لمحطة التداول إي / ماركيتسكوب 2.0،
هل هو الفوركس بينانت أو مثلث؟ - مونيشو.
محطة التداول. تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات الجديدة على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على الخسائر.
FXCodeBase.
2.0 انقر هنا لقراءة تحذير المخاطر الكاملة. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد & كوت؛ فكسم لت & كوت؛ هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم بشكل جماعي، و & كوت؛ مجموعة فكسم & كوت ؛. جميع المراجع على هذا الموقع إلى 2.0 تشير إلى فكسم المجموعة. فوركس كابيتال 2.0 ليميتد مرخصة ومنظمة في أسواق المملكة المتحدة تتنافس على سلطة السلوك المالي.
ماركيتسكوب - فسكوديباسيويكي.
أسئلة فكسم المقدمة 3 سنوات ماركيتسكوب 2.0 لا تظهر بالنسبة لي في قائمة الخيارات. في حين أن حجم سوق الفوركس غير متاح كما هو عليه.
عمق السوق - فكسم تطبيقات المتجر.
07/03/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الرسم البياني اليومي - تم إنشاؤها باستخدام فكسم ماركيتسكوب 2.0 تعلم تداول الفوركس مع حساب الممارسة الحرة والرسوم البيانية التجارية من فكسم.
نطاق السوق.
24/12/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الرسم البياني اليومي - تم إنشاؤها باستخدام فكسم ماركيتسكوب 2.0 تعلم تداول الفوركس مع حساب الممارسة الحرة والرسوم البيانية التجارية من فكسم. البحث عن:
أسئلة ماركيتسكوب 2.0 الرسم البياني - بابيبيبس الفوركس.
من خلال فتح اثنين من بت، كانت رائعة للنظر إلى أن 40-50 مخيم من جميع الكواكب الخارجية عميق موثوق بها في ماركيتسكوب 2.0 نظام التحميل مجانا. الضرائب مارتينز القيام به.
ماركيتسكوب 2.0 تحميل مجاني - أونيفرسو أون لاين.
التداول يتأرجح سوق الفوركس. أرسلت بواسطة فوريكس ملاحظات جنوب أفريقيا يوم 19 يوليو 2018 الفوركس للمبتدئين. (تم إنشاؤها باستخدام فكسسم's ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية)
الفوركس: التحليل الفني الكلاسيكي اليومي 10.30.2018 - ياهو.
تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة كما يمكنك الحفاظ على خسارة فائضة يتطلب عمق السوق معيار فكسم.

تحميل محطة التداول.
سواء كنت عميل فكسم أو لديك ببساطة تجريبي فكسم، يمكنك الوصول بسهولة منصات محطة التداول.
متطلبات التحميل.
محطة التداول تيسي.
تحتاج محطة التداول على جهاز ماك الخاص بك؟ استخدام محطة التداول ويب أو انقر هنا لخيارات ماك. وبالمثل، بحث "محطة التداول" على متجر تطبيقات الهاتف الخاص بك للحصول على منصة متنقلة.
محطة التداول هي منصة فكسم الرائدة الملكية. ويتميز وظائف في الرسم البياني، ودخول النظام والتجارة الأتمتة. وهو متاح على شبكة الإنترنت، سطح المكتب والجوال.
محطة التداول هي منصة فكسم الحائز على جائزة الملكية. وهو نتاج أكثر من عقد من ردود فعل العملاء والبراعة التكنولوجية المتطورة. بغض النظر عن مستوى الخبرة أو مستوى التطور، فإن محطة التداول غالبا ما تكون الخيار المفضل بين التجار النشطين.
محطة التداول مباريات الابتكار مع وظيفة سلس. المدرجة أدناه هي بعض الميزات المدرجة في مجموعة البرامج:
الوصول إلى السوق الفريد:
تنفيذ أنواع الطلب متعددة، وعرض البيانات التسعير في الوقت الحقيقي ودمج العشرات من المؤشرات مسبقة في التداول الخاص بك.
التداول مباشرة من الرسم البياني باستخدام أدوات قوية ومؤشر حجم الحقيقي الحصري فكسم.
استراتيجيات التداول الآلي:
تطوير النظام الخاص بك من خلال تطبيق للدولة من بين الفن باكتستينغ وتحسين القدرات.
من أجل توفير أفضل في الوصول إلى الأسواق عن بعد، تتوفر محطة التداول عبر سطح المكتب، ويب أو تطبيقات الهاتف المتحرك.
بالنسبة لكثير من التجار والمستثمرين، مكتب المنزل مجهزة بكمبيوتر سطح المكتب هو الطريقة المفضلة للوصول إلى سوق الفوركس / كفد. بالنسبة لأولئك الأفراد، واستضافة محطة التداول محليا عن طريق التحميل هو وسيلة سهلة للحصول على ما يصل وتشغيلها في السوق.
تنزيل محطة التداول: الإجراء.
تحميل محطة التداول بسيط نسبيا. لا يهم أي متصفح الويب المستندة إلى ويندوز هو المفضل لديك، سوى عدد قليل من الخطوات الأساسية ضرورية لإتمام العملية:
انقر على الرابط "تنزيل محطة التداول".
- هذا بتحميل فكسم تجارة محطة إعداد وحدة.
انقر على "التالي" وقبول بنود اتفاقية الترخيص بعد التعرف عليها.
أدخل خيارات التثبيت المطلوبة.
اختر موقع التثبيت وانقر على "تثبيت"
- التثبيت الآن كاملة. ببساطة الدخول والبدء في تجربة السوق الخاصة بك!
- التثبيت الآن كاملة. ببساطة الدخول والبدء في تجربة السوق الخاصة بك!
اعتمادا على المتصفح الذي اخترته، قد يختلف الوصول إلى "معالج التثبيت" محطة التداول قليلا. هنا هو الإجراء للحصول على معالج التثبيت وتشغيلها لكل متصفح. تبدأ التعليمات التالية مباشرة بعد النقر على الرابط "تنزيل محطة التداول":
عند اكتمال التنزيل، ستطلب نافذة منبثقة "تشغيل" أو "حفظ" الملف. انقر فوق "تشغيل" اتبع الإرشادات الخاصة بمعالج التثبيت.
سيظهر التنزيل في الركن السفلي الأيسر من الصفحة ك "FXTS2Install. EXE" انقر بزر الماوس الأيمن أو انقر نقرا مزدوجا فوق "FXTS2Install. EXE"
- سيقوم هذا الإجراء بفتح معالج التثبيت.
انقر على السهم الأخضر لأسفل الموجود في أعلى الزاوية اليمنى للشاشة انقر بزر الماوس الأيمن أو انقر نقرا مزدوجا فوق "FXTS2Install. EXE"
- سيقوم هذا الإجراء بفتح معالج التثبيت.
إلغاء تثبيت محطة التداول.
إذا كنت بحاجة إلى إلغاء تثبيت محطة التداول، الإجراء هو موحدة والأساسية:
اضغط على "جهاز التحكم في فكسم" حدد "نعم" لتأكيد إلغاء التثبيت حدد "إلغاء التثبيت بالكامل" أو مع "حفظ الإعدادات" انقر على "إضافة أو إزالة البرامج" أو "إلغاء تثبيت برنامج" "إنهاء."
الوصول إلى محطة التداول على ماك.
كثير من الناس يفضلون استخدام ماك. إذا كان هذا هو الحال، توصي فكسم الخدمات التالية لسد الفجوة نظام التشغيل ويندوز / ماك أوس:
خادم فكسم الخاص الظاهري الخاص (فس) استضافة.
التشابه: برامج الطرف الثالث من التشابه إب القابضة. التشابهات تمكن المستخدم من تشغيل ويندوز وماك أوس في وقت واحد.
الانصهار: يوفر وظائف مماثلة كما المتوازيات، التي تقدمها شركة فموير
معسكر: تم تجهيز معسكر من قبل شركة آبل كميزة مثبتة مسبقا على أجهزة الكمبيوتر الأحدث. انها لن تسمح للمستخدم لتشغيل ويندوز وماك أوس في نفس الوقت.
بالإضافة إلى هذه الحلول، تذكر أن محطة التداول متاحة عبر الإنترنت ومنصات متحركة. ببساطة البحث "محطات التداول" في متجر الجهاز المحمول الخاص بك للوصول إلى.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

تداول الفوركس مباشرة من الرسوم البيانية.
حزمة الرسوم البيانية كبيرة هي المفتاح لتداول العملات الأجنبية فعالة. محطة التداول تأتي محملة مسبقا مع ماركيتسكوب، وحرة الرسم البياني المهنية التي تسمح لك للتداول مباشرة من الرسم البياني، والبقاء على اطلاع على التنبيهات السعر، في حين يضم مجموعة واسعة من المؤشرات.
التجارة من الرسوم البيانية.
يمكنك وضع الصفقات بسهولة على الرسوم البيانية محطة التداول، مما يسمح لك لتبسيط تحليل التجارة والإدارة. يمكن فتح أوامر أو إغلاقها بسرعة عن طريق النقر على الرسم البياني أو السعر. يمكنك حتى تحرير أوامر مع السحب والإسقاط بسيطة. استخدام أدوات الرسم البياني قوية.
في محطة التداول، لديك الأدوات التي تحتاجها لرسم خطوط الاتجاه، وتحديد مستويات فيبوناتشي واستخدام تراكب الأسعار. بسهولة إعداد تنبيهات الأسعار للبقاء على رأس الصفقات الخاصة بك. ضبط استراتيجيتك مع العشرات من الأدوات القوية المتاحة على محطة التداول. استكشاف حجم حقيقي.
مع حجم ونطاق تجمع فكسم من التجار، لدينا كتاب التداول يتيح لك الوصول إلى الحجم الحقيقي في السوق. لدينا الحصري مؤشرات حجم الحقيقي-محملة مسبقا على محطة التداول-فتح الوصول فريدة من نوعها وجدت في أي مكان آخر في السوق، مما يتيح لك دعم استراتيجية مع معنويات السوق الحقيقية.
فكسم أبس - يور ماركتبليس فور ترادينغ أبس.
واحدة من أفضل الطرق لتبسيط التداول الخاص بك هو مع المؤشرات والنصوص والتطبيقات الأخرى. محطة التداول تأتي محملة مسبقا مع العشرات من المؤشرات المفيدة. ولكن مع فكسم التطبيقات، يمكنك بسهولة تحميل المؤشرات وغيرها من التطبيقات لمساعدتك على تخصيص الرسوم البيانية الخاصة بك. مثل التطبيقات المفضلة لديك مخازن، فكسم تطبيقات توفر المئات من تطبيقات فريدة من نوعها، مثل المؤشرات والاستراتيجيات، مثالية لأي تاجر. معرفة المزيد عن فكسم التطبيقات.
محطة التداول يفتح عالم من الفرص مع استراتيجيات الآلي، والمؤشرات المخصصة والقدرة على باكتست الاستراتيجيات. مزيد من المعلومات عن الاستراتيجيات التلقائية.
حساب التداول مجانا حساب الممارسة.
نحن نقدم لك و الجنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على تجارة مريحة مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

إضافة المحاور إلى الرسم البياني الخاص بك في 3 خطوات سهلة.
بواسطة ووكر انكلترا.
حدد & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو؛ استخدام خيارات القائمة البحث محاور كاماريلا تحت دعم / مجموعة المقاومة مؤشر المعلمات، وانقر فوق موافق.
محاور كاماريلا هي أدوات مفيدة لتحديد انعكاسات السوق وفرص الاختراق المحتملة للمتسوقين الفوركس. ولكن قبل أن تتمكن من البدء في استخدام المحاور في التداول الخاص بك سوف تحتاج إلى معرفة كيفية إضافتها إلى الرسوم البيانية الخاصة بك. اليوم سوف نستعرض كيفية إضافة محاور كوماريلا، وذلك باستخدام فكسمز ماركيتسكوب 2.0 رسم الخرائط البرمجيات.
دعونا نبدأ!
تعلم الفوركس & نداش؛ أودنز اندلاع.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
الخطوة 1: إضافة مؤشر.
بعد فتح ماركيتسكوب 2.0، حان الوقت لبدء الخطوات الأولى لإضافة محاور كاماريلا إلى المخطط الذي اخترته. يمكن أن تبدأ العملية بتحديد أول & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو؛ رمز في أعلى شريط أدوات المخطط. أو يمكنك اختيار & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو؛ من القائمة المنسدلة أسفل علامة التبويب "إدراج". وبمجرد اختيار، يمكنك الانتقال إلى الخطوة رقم 2.
تعلم الفوركس & نداش؛ إضافة مؤشرات.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
الخطوة 2: حدد المحاور.
بمجرد اختيار إضافة مؤشر، سيكون الوقت قد حان لاختيار ما تريد تطبيقه على المخططات. إذا كنت تبحث عن استخدام محاور كاماريلا، كما هو مذكور في مقالة فكس ريفيرالس و سلسلة الويبينار، فستحتاج إلى العثور على & لدكو؛ المحاور & رديقو؛ المدرجة تحت عنوان الدعم والمقاومة. تذكر إذا كنت تواجه صعوبات في العثور على & لدكو؛ المحاور، & رديقو؛ استخدام قائمة البحث في الجزء العلوي من الشاشة المنبثقة. وجدت مرة واحدة كل ما يلزم هو نقرة من & لدكو؛ موافق & رديقو؛ زر وسوف تكون خطوة واحدة أقرب إلى إعداد المؤشر الخاص بك.
حدد المحاور تحت الدعم / المقاومة استخدام شريط البحث لتصفية النتائج انقر فوق & لدكو؛ موافق & رديقو؛
تعلم الفوركس & نداش؛ حدد بيفوتس.
الخطوة 3: حدد المعلمات.
الخطوة الأخيرة لإضافة المؤشر الخاص بك هي تحديد المعلمات مؤشر لاستخدامها. هذه القائمة في الصورة سوف يطفو على السطح بعد الانتهاء من الخطوة 2، ويمكنك بعد ذلك أن تقرر أي إعدادات كنت تفضل ذلك. لأن هناك العديد من الخيارات للتجارة المحورية، أولا سوف تحتاج إلى تحديد كاماريلا من & لدكو؛ وضع الحساب & رديقو؛ القائمة المنسدلة. بعد ذلك، ستحتاج إلى تحديد & لدكو؛ الإطار الزمني للمحور. & رديقو؛ باستخدام D1 أو الإعداد اليومي، وهذا سيوفر مجموعة جديدة من النقاط المحورية بالنسبة لك كل يوم تداول في 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يمكنك الآن النقر على & لدكو؛ موافق & رديقو؛ وسيتم إضافة محاور كاماريلا إلى الرسم البياني الخاص بك.
حدد كاماريلا من القائمة المنسدلة تحقق من الإطار الزمني المعلمة انقر & لدكو؛ موافق & رديقو؛
تعلم الفوركس & نداش؛ خصائص المؤشر.
الآن بعد أن كنت على دراية بإضافة محاور كاماريلا إلى الرسوم البيانية الخاصة بك، والاستمرار في تعلم كيفية هذه الدعم & أمب؛ يمكن أن تعمل خطوط المقاومة في استراتيجية التداول النشطة. للحاق بركب جميع الإجراءات انظر المقالات التي تم إصدارها مسبقا حول الموضوع مرتبط أدناه.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، والتي تتضمن مقالات عن تحليل محوري إضافي، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

فوريكس ماركيتسكوب 2.0
مرحبا بكم في فكوديباس!
إذا كنت تاجر الفوركس أو المطور تسعى أو على استعداد لتقاسم موارد كبيرة على التداول الآلي، هذا المنتدى هو لك. في هذا المنتدى، ستتاح لك الفرصة ل:
الحصول على طن من المؤشرات والإشارات والاستراتيجيات والتمتع التنزيلات المجانية. كل هذه المؤشرات والاستراتيجيات هي لمحطة التداول إي / ماركيتسكوب 2.0، واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية وحائز على جائزة في العالم.
الحصول على مؤشرات مجانية ومستشارين ميتاتريدر 4 (MT4) منصة التداول، منصة التداول شعبية أخرى.
قراءة مقالات حول مؤشرات الاستخدام والاستراتيجيات والتنمية.
قبل متابعة تصفح هذا الموقع، يرجى قراءة إخلاء المسؤولية والترخيص وقواعد المنتدى. الوصول إلى أي مواد في هذا المنتدى يعني أنك قرأت ووافقت على الشروط والأحكام المدرجة في هذه الوثائق الهامة جدا.
تبادل رأيك حول المؤشرات والإشارات والاستراتيجيات الصادرة عن فريق فكوديباس ونشرها من قبل أشخاص طيبين آخرين من هذا المنتدى. ردود الفعل الخاصة بك هي الطريقة الوحيدة المطورين لدينا يعرفون أنهم يفعلون الأمور الصحيحة. إذا كنت مطور يرغب في مشاركة مؤشر أو استراتيجية، فأنت موضع ترحيب للقيام بذلك. الناس سوف نقدر وأمثالك.
طلب مؤشر أو إشارة أو استراتيجية لم يتم تطويرها بعد. كما قلنا، ونحن نفعل ذلك مجانا. حسنا، في معظم الحالات. طالما أنك لا تمانع في أن المؤشر أو الاستراتيجية موزعة على نطاق واسع في جميع أنحاء المجتمع، والتنمية خالية تماما. إذا كنت تفضل الحفاظ على مؤشر / استراتيجية لنفسك، يرجى قراءة أدناه.
استثمر أموالك في تجارة أفضل. طلب البرمجيات الملكية للاستخدام الخاص بك فقط. سنكون سعداء لتطوير مشروع شخصي بالنسبة لك في مقابل بعض التعويضات.

No comments:

Post a Comment