Monday 26 March 2018

حجم خيارات فكس


حجم خيارات فكس
تستخدم جميع مواقع تومسون ريوترز ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك عبر الإنترنت. تم وضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند إطلاق هذا الموقع. يمكنك تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط من خلال المتصفح.
أخبار قانونية مالية & أمب؛ وسائل الإعلام إدارة المخاطر الضرائب & أمب؛ المحاسبة السيارات الطاقة الحكومة التكنولوجيا رؤية جميع الحلول.
التجارة & أمب؛ التنظيم البيانات الاستخبارات & أمب؛ المنصات ديسروبتيون & أمب؛ التحول التجارة العالمية & أمب؛ سلسلة التوريد مسؤول الأعمال & أمب؛ تضمين #WorkingatTR شاهد كل المقالات.
2018 توقعات منظمة العفو الدولية هل أنت مستعد ل بلوكشين؟ إنهاء الرق الحديث شاهد جميع التقارير.
تومسون رويترز وظائف.
إكسيرينسد بروفيسيونالس ساليس تيشنولوغي وظائف مؤقتة عرض جميع الوظائف.
أحجام تداول تومسون رويترز.
تغطية جميع الصفقات الفورية، العقود الآجلة، المقايضة، الخيارات وغير القابلة للتداول إلى الأمام على منصات تومسون رويترز.
كل شهر تقوم تومسون ريوترز بنشر متوسط ​​حجم التداول اليومي لمنصات التداول الإلكتروني في الفوركس مطابقة، فكسال و تومسون ريوترز سيف. وتغطي أرقام المجلدات جميع العقود الفورية، الآجلة، المقايضة، الخيارات وغير المتداولة الآجلة المتداولة في تلك المنصات.
وفقا للوائح لجنة التجارة الحرة، يتم نشر أحجام تومسون ريوترز سيف يوميا.

فكس المؤسسي.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
خيارات الفوركس معظم المشتقات سريعة النمو في الصناعة.
وتؤكد أرقام تومسون رويترز اتجاها أوسع لتداول خيارات الفوركس في عام 2018.
هذا الصباح في لندن، أصدرت طومسون رويترز إعلانا يسلط الضوء على تزايد دوران خيارات العملات الأجنبية طوال عام 2018. ولكن وفقا للبيانات الأوسع التي يجمعها بنك التسويات الدولية، هذه ليست حالة معزولة. مع النصف الأول من العام الدنيوية من حيث النمو في الفضاء، شهد الربع الأخير زيادة كبيرة في النشاط.
ونشرت تومسون رويترز بياناتها الخاصة، مما يدل على أن تداول خيارات تداول العملات الأجنبية تسارع بنسبة 166 في المائة طوال عام 2018. ومع وجود أكثر من 36 من الخيارات النشطة لصانعي الأسعار وأكثر من 225 من الخيارات النشطة، فإن منصة تومسون رويترز للعمالء من الفوركس إلى العميل وقد سجلت خيارات الفوركس باعتبارها أسرع المنتجات نموا لهذا العام.
وفي حين لم يتم نشر األرقام النهائية لعام 2018، إال أن خط األسعار الخاص بالعمالت األجنبية خارج البورصة) أوتك (قد تزايد على مستوى العالم وفقا لبيانات بنك التسويات الدولية. ومن المتوقع ان تنشر المؤسسة الارقام النهائية للعام الماضى فى الاسابيع القادمة.
وتعليقا على إعلان شركة تومسون رويترز، قال فيل ويسبرغ، رئيس قسم العملات الأجنبية في الشركة: "نظرا لتعقيداتها المتأصلة، كانت خيارات الفوركس هي آخر أداة للتبديل من الأسواق خارج البورصة إلى منصات إلكترونية، ولكن أفضل متطلبات التنفيذ يرون وحدات تخزين الخيارات والمشاركين على منصات لدينا تزدهر حقا. "
"نحن نكتشف أنه في سوق الفوركس المجزأ للغاية والمتحقق بشكل متزايد، فإن متداولي الأسعار & # 8211؛ الشركات الشرائية والبنوك الصغيرة & # 8211؛ ترغب في استخدام المنصات التي توفر الشفافية المثلى ومساعدتها على إثبات فعالية التنفيذ سواء كانت مكلفة أم لا. إنهم يريدون أيضا الكفاءة والمرونة التي تأتي مع أدوات سير العمل الغنية بالمزايا التي يمكن أن توفرها المنصات الإلكترونية "، وأضاف الرئيس السابق والرئيس التنفيذي لشركة فكسال.
وبحسب عاملين في الصناعة، فإن النمو السريع في سوق خيارات صرف العملات الأجنبية طوال عام 2018 كان مستمرا إلى حد كبير في الربع الأخير من العام، عندما مخاطر الحدث الكبير من إجراءات سياسة البنك المركزي الأوروبي وأول بنك الاحتياطي الفدرالي رفع الفائدة في 9 سنوات إلى زيادة شهية المستثمرين لحماية استثماراتهم.
وبالنظر إلى التقرير الشهري النهائي لعام 2018 من تومسون رويترز، فقد لاحظنا أن إجمالي حجم التداول اليومي للفرنك قد ارتفع بنسبة 6.6 في المائة ليصل إلى 337 مليار دولار. ومع ذلك، فقد عزز حجم التداول بشكل كبير ارتفاع بنسبة 8.8٪ ليصل إلى 246 مليار دولار في قسم "حجم آخر" والذي يتضمن مقايضات العملات الأجنبية، والعقود الآجلة، وخيارات التنمية الوطنية والخيارات.
أخبار ذات صلة.
هل المنظمين الأوروبيين مستعدين ل ميفيد إي غدا؟ تحطم المواقع.
يورونكست & # 8217؛ s كانون الأول / ديسمبر كتاب النقدية.
بنك الاحتياطي الأسترالي يقترح بيس لتنظيم العملات الرقمية.
اترك رد.
1 تعليق على "خيارات العملات الأجنبية الأكثر نموا بسرعة المشتقات في الصناعة"

حجم خيارات فكس
تستخدم جميع مواقع تومسون ريوترز ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك عبر الإنترنت. تم وضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند إطلاق هذا الموقع. يمكنك تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط من خلال المتصفح.
أخبار قانونية مالية & أمب؛ وسائل الإعلام إدارة المخاطر الضرائب & أمب؛ المحاسبة السيارات الطاقة الحكومة التكنولوجيا رؤية جميع الحلول.
التجارة & أمب؛ التنظيم البيانات الاستخبارات & أمب؛ المنصات ديسروبتيون & أمب؛ التحول التجارة العالمية & أمب؛ سلسلة التوريد مسؤول الأعمال & أمب؛ تضمين #WorkingatTR شاهد كل المقالات.
2018 توقعات منظمة العفو الدولية هل أنت مستعد ل بلوكشين؟ إنهاء الرق الحديث شاهد جميع التقارير.
تومسون رويترز وظائف.
إكسيرينسد بروفيسيونالس ساليس تيشنولوغي وظائف مؤقتة عرض جميع الوظائف.
11 يناير 2018.
تباطؤ تداول خيارات الفوركس اإللكترونية مع تسارع طومسون رويترز في زيادة حجم الخيارات بنسبة 166٪ في 2018.
نيويورك - لندن - شهد مؤشر "تومسون رويترز" من تاجر الفوركس ارتفاعا كبيرا في حجم تداول الخيارات بنسبة 166٪ في 2018 مقارنة بالعام السابق. وعلى وجه الخصوص، شهد الربع الرابع من عام 2018 أحجام قياسية شهرية وأسبوعية و يومية عالية مع أكثر من 36 من صانعي أسعار الخيارات العالمية والمحلية، وأكثر من 225 من الخيارات النشطة في السوق الآن على منصة تومسون رويترز فكس.
يوفر تومسون رويترز فكس ترادينغ كلا من تداول العلاقة (من بنك إلى عميل) وتداول ثنائي (بين البنوك) للفانيلا وخيارات فكس الغريبة. في الأشهر الأخيرة، قامت الشركة بإدخال وسائل الشرح الإلكترونية في الفوركس لتبسيط الطريقة التي تستطيع بها البنوك الوصول إلى خيارات السيولة في السوق ما بين البنوك. من خلال توفير نقطة واحدة من الوصول إلى خيارات السيولة عن طريق وسائل الشرح الإلكترونية أو عن طريق طومسون رويترز فكسال تاجر إلى العميل طلب للحصول على الاقتباس الخدمة، فكس التداول يساعد المشاركين في السوق لإدارة مخاطر تجارتها بكفاءة.
وقال فيل ويسبيرغ: "نظرا لتعقيداتها المتأصلة، كانت خيارات الفوركس هي آخر أداة فكس للتحول من أسواق أوتك إلى منصات إلكترونية، ولكن أفضل متطلبات التنفيذ هي رؤية مستويات الخيارات والمشاركين على منصاتنا تزدهر حقا". "نحن نجد أنه في سوق الفوركس شديدة التجزؤ والتدقيق بشكل متزايد اليوم، يرغب المتداولون في الأسعار - الشركات التي تشتري أسهمهم والمصارف الصغيرة - في استخدام منصات توفر الشفافية المثلى وتساعدهم على إثبات فعالية التنفيذ سواء تم تكليفهم بذلك أم لا. كما أنها تريد الكفاءة والمرونة التي تأتي مع أدوات سير العمل الغنية بالمزايا التي يمكن أن توفرها المنصات الإلكترونية. "
تساعد تومسون ريوترز فكس ترادينغ المشاركين في السوق على تبسيط سير عملهم التجاري من خلال تضمين أدوات الامتثال، والمعالجة المباشرة، والتأكيدات، فضلا عن تقارير التسوية والتاريخ التجاري. وهو يساعد المشاركين في السوق على الامتثال لمتطلبات التجارة التنظيمية من خلال توفير إمكانية الوصول إلى أماكن التداول المنظمة (طومسون رويترز سيف و تومسون رويترز مطابقة متف) وخدمة الإبلاغ التجارة العالمية.
في عام 2018، تعزز شركة تومسون رويترز فكس ترادينغ استراتيجية تومسون رويترز لتوفير منصة تجمع بين أفضل أدوات التداول المسبق للشركة، وأماكن التداول، وقدرات ما بعد التداول في سطح مكتب واحد من الجيل التالي. ولذلك فقد تم تصميم تداول العملات الأجنبية كمسار الترقية الطبيعية لمستخدمي جميع مواقع المعاملات التجارية الأجنبية الخاصة به وسوف تتطور باستمرار مع إضافة المزيد من الوظائف والمحتوى.

خيارات حجم القادة.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تعرض هذه الصفحة خيارات الأسهم مع أعلى حجم يومي، مع خيارات مقسمة بين الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. الحجم هو العدد الإجمالي لعقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، وذلك بسعر الإضراب المحدد. حجم التداول على خيار ما يتعلق بحجم المخزون الأساسي. يجب على التجار أن يقارنوا حجم الخيارات العالية مع متوسط ​​حجم التداول اليومي للدلائل على مصدرها.
عندما يكون للخيار نشاط حجم مرتفع، فإنه عادة ما يشير إلى واحد من ثلاثة أشياء.
قد يشير إلى أن حدثا كبيرا على وشك أن يحدث. ويتطلع المتداولون إلى الحصول على قفزة متوقعة في سعر السهم (بطريقة أو بأخرى) وشراء الخيارات نتيجة لذلك. في هذه الحالة، يجب أن تبحث مقارنة حجم الخيار بالمتوسط ​​اليومي لحجم المخزون الأساسي. إذا كان المخزون الأساسي لديه تغيير كبير في المئة في السعر وحجم أكبر من المعتاد، وهذا هو عادة إشارة قوية في السوق في نفس اتجاه التغيير. وفي أحيان أخرى، قد يشير الحجم المرتفع لعقد الخيارات إلى أن المشترين الذين يتم وضعهم يحذرون من مخاطر سلبية محتملة على الأسهم التي تشير تقنيتها إلى البيع. وفي كثير من الأحيان، تكون هذه التحوطات من صندوق تحوط أو تاجر مؤسسي كبير. إذا كنت ترى حجم كبير على خيار أوتم، وهذا عادة ما يكون مدفوعا التحوط. وأخيرا، يتم إنشاء حجم عالية في بعض الأحيان من قبل التجار خيارات عديمي الخبرة، والتجار الذين يشترون خيارات أوتم رخيصة مع أي سبب واستراتيجية محددة.
ارتفاع حجم التداول اليومي على عقد الخيارات يتطلب المزيد من التحليل لمحاولة تحديد أين تأتي الصفقات من. بمجرد أن تفهم أي من الشروط الثلاثة المذكورة أعلاه تدفع النشاط، يمكنك استخدام هذه المعلومات بشكل أكثر فعالية لصياغة إستراتيجيتك الخاصة.
يتم فرز الصفحة مبدئيا بتسلسل حجم تنازلي يومي. يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة.
ولكي يتم تضمين هذا الخيار، يجب أن يكون حجمه أكبر من 500، وأن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 100.
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

كلاروس التكنولوجيا المالية.
قد يتذكر القراء العاديون أننا نظرنا إلى كسر سعر اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) مرة أخرى في يناير 2018 في هذه المدونة. ودقوو]؛ Francaggedon وردقوو]؛ كان حدثا فريدا من دون أي تحذير مسبق، ومع ذلك ما زلنا قادرين على رؤية الأدلة في البيانات من استراتيجيات التداول محظوظا / محظوظا / مربحة في حجم لائق إلى حد ما.
الآن بعد & لدكو؛ بريكسيت & رديقو؛ تم الإعلان عن الاستفتاء في 23 يونيو 2018، هل نحن على وشك أن نرى كميات كبيرة من اليورو / الجنيه الاسترليني فكس خيارات ضربت حول هذا التاريخ؟
أعلن ديفيد كاميرون التاريخ الدقيق للاستفتاء في 20 فبراير 2018. ولذلك فمن المنطقي لمقارنة حجم اليورو / الجنيه الاسترليني الخيارات فكس بين 2018 و 2018. هذا بسيط في سدرفيو الباحث باستخدام & لدكو؛ السنة على السنة & رديقو؛ العلم الذي أضفناه مؤخرا:
ور / غبب فكس أوبتيونس 2018 فس 2018.
وبلغ متوسط ​​حجم التداول الشهري في عام 2018 ما قيمته 30.5 مليار دولار أمريكي، بالإضافة إلى 9 مليار دولار أمريكي تم تداولها بالفعل في مارس مقابل متوسط ​​حجم شهري في الربع الرابع و 15 دولارا من 25 مليار دولار أمريكي. وهكذا يمكننا القول إنه في حين كانت أحجام الذروة في عام 2018 أعلى، فقد شهد النشاط ارتفاعا طفيفا في 2018 .
ومع ذلك، فإنه مخيب للآمال تماما حقا. نظرا إلى & لدكو؛ أننوينس & رديقو؛ المرتبطة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، اعتقدت أننا نرى المزيد من الصخب نحو نوع التأمين من الهياكل. ربما المكاتب المصرفية هي ببساطة غير راغبة في كتابة أي خيارات هذه الأيام؟
تاريخ المجلد العام.
مع هذا الفكر في الاعتبار، وكنت أتساءل عما إذا كنا نشهد الآن نسبة أكبر من النشاط في خيارات غبب / أوسد بالنسبة للأزواج العملات الرئيسية الأخرى. دعونا ننظر في السلاسل الزمنية بين 2018 و 2018 للنشاط من قبل زوج العملات، والنظر في نسبة نصيبهم من افتراضية:
غبب / أوسد النسبة المئوية للحصة السوقية 2018- & رسكو؛ 16.
تم تداول خيارات غبب / أوسد على نطاق واسع & نداش؛ ببطء فبراير 2018 يمثل أفضل شهر من حيث & لدكو؛ حصة السوق و رديقو ؛، وهو ما يمثل أكثر من 11٪ من الخيارات المتداولة عبر أزواج العملات 5 أعلاه. غبب / أوسد شهد سابقا كميات كبيرة في أبريل 2018، ويفترض أن تتعلق الانتخابات العامة عن كثب. ومن المثير للاهتمام أن المجلدات لم تتأثر إلى حد كبير باستفتاء استقلال اسكتلندا لعام 2018.
وبشكل عام، لا نرى تأثير كبير على أحجام خيارات فكس غبب / أوسد المتعلقة بالأحداث السياسية في المملكة المتحدة. وهذا أمر مثير للدهشة إلى حد ما لأن هذه الأحداث تؤثر بلا شك على الأسعار.
الآفاق القادمة.
ومع ذلك، فإنه لا يزال يستحق المثابرة لمعرفة ما إذا كان يمكننا العثور على أي دليل على استراتيجيات الخيار المتعلقة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. لذلك دعونا ننظر إلى سلم انتهاء الخيارات ور / غبب فكس المتداولة حتى الآن:
اليورو / الجنيه الإسترليني من الخيارات الخيار من خيارات العملات الأجنبية المتداولة منذ 20 فبراير (تاريخ إعلان الاستفتاء على خروج بريطانيا) الرسم البياني يظهر انتهاء الصلاحية الأسبوعية حتى نهاية 2018 (يضع في البرتقال، يدعو الأزرق). وكما هو معتاد، فإن المبالغ الاسمية هي الأكبر بالنسبة إلى فترات انتهاء الصلاحية الأقصر. نشهد ذروة أخرى نحو نهاية الصيف، في أغسطس 2018 و هيليب؛ & هيليب؛. ولكن كانت هناك خيارات قليلة جدا ضربت حول تاريخ الاستفتاء الدقيق. ربما نحن بحاجة إلى الانتظار لفترة أقصر من تاريخ انتهاء الصلاحية، مع زيادة السيولة، لتهبط على تاريخ الاستفتاء لرؤية بعض أحجام ذات مغزى؟
تفسير الأحجام.
يبدو أن المجلدات تقول لنا أمرين:
ويخبز عدم اليقين في سعر الكامنة، وليس في نشاط الخيارات. غبب / أوسد ضعيف تاريخيا، والذي يرتبط مع فترات من عدم اليقين السياسي. ارتفع اليورو / الجنيه الإسترليني بالفعل بقوة منذ العام الماضي. هذا 10٪ زائد رالي الذباب في مواجهة فروق سعر الفائدة، حيث يحتفظ البنك المركزي الأوروبي التحيز التيسير. ولكن هل سيستفيد اليورو حقا من مغادرة المملكة المتحدة؟ ماكرو الرجل لديه قطعة متوازنة بشكل خاص على هذا هنا.
هل هي مشكلة وقت؟
الاقتراض من قطعة الرجل ماكرو، ربما يبقى النشاط الخيار السبب هزيلة جدا ويرجع ذلك إلى الوقت الهائل سوف يستغرق للمفاوضات اللاحقة. نعم، يحدث الاستفتاء في حزيران (يونيو) & نداش؛ ونعم، وأسعار السوق تتفاعل بلا شك في هذا الوقت. ولكن من الناحية الواقعية، فإن أي انقسام عن الاتحاد الأوروبي لن يحدث لمدة عامين آخرين. وفقا للمادة 50؛
3 - تتوقف المعاهدات عن تطبيقها على الدولة المعنية اعتبارا من تاريخ بدء نفاذ اتفاق الانسحاب، أو بعد انقضاء سنتين على الإخطار المشار إليه في الفقرة 2، ما لم يكن المجلس الأوروبي، بالاتفاق مع العضو الدولة المعنية، بالإجماع تمديد هذه الفترة.
لذلك ربما نحن سوف يكون لدينا لتوسيع صافي ما ننظر في الفضاء خيارات.
سنكون بالتأكيد إبقاء العين على النشاط خلال الأشهر المقبلة، لذلك تذكر أن الاشتراك أدناه للبقاء على علم.
ابق على اطلاع مع النشرة الإخبارية المجانية، اشترك هنا.

No comments:

Post a Comment