Wednesday 7 March 2018

خيارات فسم بنيرس


لقد كان وصولك إلى هذا الموقع محدودا.


تم تقييد دخولك إلى هذه الخدمة بشكل مؤقت. يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق. (رمز استجابة هتب 503)


السبب: تم ​​تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية.


ملاحظة هامة لمشرفي الموقع: إذا كنت مسؤولا عن ملاحظة موقع الويب هذا، فقد تم تقييد وصولك لأنك قمت بكسر أحد قواعد حظر وردفنس المتقدمة. سبب وصولك المحدود هو: "تم تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية." .


إذا كنت مسؤول الموقع وتم قفله عن طريق الخطأ، يرجى إدخال بريدك الإلكتروني في المربع أدناه وانقر على "إرسال". إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي تدخله ينتمي إلى مشرف موقع معروف أو شخص ما لتلقي تنبيهات وردفنس، فسنرسل إليك رسالة إلكترونية لمساعدتك في استعادة إمكانية الدخول. يرجى قراءة هذه الأسئلة الشائعة إذا كان هذا لا يعمل.


تم إنشاؤها بواسطة وردفنس في الخميس، 18 يناير 2018 4:36:03 غمت.


مراجعة فكسم.


فكسم ليس وسيط الخيارات الثنائية على هذا النحو ولكن هو أكثر وسيط الفوركس الذي يقدم أيضا خيارات لنشر الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. لا يبدو أن هذا الوسيط المرخص والمنظم لتقديم أي مكافآت أو برامج لكبار الشخصيات للعملاء الجدد أو الحاليين، ومع ذلك فإنه يفخر العديد من الخيارات من منصات التداول مثيرة للإعجاب وكذلك 24/7 الوصول إلى المعرفة وخدمة العملاء مفيدة. هناك العديد من الأصول المتاحة للتداول.


استعراض لمحة عامة.


المكافآت - 0٪


البرمجيات - 95٪


كوستومر سوبورت - 95٪


خيارات الاختيار - 90٪


نوعية جيدة وسيط.


يوفر فكسم تداول الفوركس، انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات للمستثمرين الجدد وذوي الخبرة في جميع أنحاء العالم. هذا الوسيط يقدم التجار الوصول إلى السوق الأكثر سيولة وأكبر في العالم جنبا إلى جنب مع أدوات التداول المبتكرة والموارد التعليمية وتلبية أعلى المعايير المالية للحماية لصناديق التاجر. مع أكثر من 130،000 حسابات التاجر النشط، فكسم لها وجود في 12 بلدا في جميع أنحاء العالم، وتم توريد خدماتها لمدة 15 عاما. فكسم هو أيضا وسيط الحائز على جائزة مع العديد من الجوائز على اسمها.


معلومات الشركة.


فوركس كابيتال ماركيتس لت، والمعروفة باسم فكسم، هي جزء من مجموعة فكسم من الشركات، وهي منظمة ومرخصة في المملكة المتحدة من قبل فكا. هذا الوسيط موثوق بها تحافظ على جميع أموال العملاء في حسابات منفصلة لراحة البال، ويتم حماية جميع العملاء من قبل خطة تعويضات الخدمات المالية. رقم التسجيل 21768.


الأصول المتاحة.


فكسم تقدم خيارا جيدا من الأصول للتجار للاختيار من بينها.


وتشمل قائمة الأصول ما يلي:


أزواج العملات الأجنبية.


المكافآت & أمب؛ برامج كبار الشخصيات.


فكسم لا يبدو أن تقدم أي نوع من المكافآت أو الامتيازات إما للعملاء المسجلين حديثا أو للعملاء الموالين الحاليين. على الرغم من أن هناك حساب تاجر أعلى حجم، الخيار التاجر النشط، فإنه لا يبدو أن تقدم أي مزايا محددة أو برامج كبار الشخصيات.


وكما هو متوقع من معظم وسطاء اليوم، فإن فكسم اعترفت بالحاجة إلى العملاء للتحقق من أصولهم والقيام بتجارتهم أثناء تنقلهم. وهم يدركون أن التجار لا يريدون أن تكون مرتبطة إلى جهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي، ومع العلم أن تحميل وتركيب برامج الذاكرة مكثفة يبطئ المعاملات من خلال التسبب في مشاكل مع ذاكرة الكمبيوتر، وبالتالي فكسم تقدم واجهة التداول التي يمكن الوصول إليها من خلال الإنترنت، فضلا عن منصة التداول القياسية ميتاترادر ​​التي تتطلب تحميل. وهذا يتيح تنفيذ عمليات إعدام التجارة بسرعة أكبر من أي مكان في جميع أنحاء العالم وفي أي ساعة من الليل أو اليوم باستخدام قرص، آي باد أو الروبوت الذكي طالما أن لديها اتصال إنترنت وظيفية. فضلا عن وجود موقع على شبكة الإنترنت الأمثل المحمول، فكسم أيضا لديه تطبيقات الهاتف المتحرك مجانا مما يجعل الأمر أسهل للتجارة من جهاز محمول. فمن السهل لتحميل هذا التطبيق المحمول من متجر غوغل بلاي، متجر أبل أو حتى من وسيط & # 8217؛ ق الموقع.


الودائع والسحب.


تقدم فكسم العديد من وسائل الدفع بما في ذلك:


يمكن أن تستغرق عملية المعالجة أقل من يوم عمل واحد ل سكريل أو ونيونباي أو بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان لمدة تصل إلى 5 أيام عمل للتحويل المصرفي أو أش. إذا اخترت دفع شيك، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 10 أيام.


هناك العديد من أنواع الحسابات التي تتطلب الحد الأدنى من مبالغ الودائع الدنيا، مع حساب البسيطة المستوى الأساسي يتطلب إيداع منخفضة من 50 جنيه استرليني فقط الحد الأدنى. يتطلب الحساب القياسي الحد الأدنى للإيداع 10،000 £، ويتطلب حساب التاجر النشط مبلغا أدنى قدره 25،000 جنيه إسترليني لبدء التداول.


دعم العملاء.


هناك العديد من الطرق التي من خلالها يمكن للعملاء الاتصال فكسم مركز دعم العملاء. وتشمل هذه:


البريد الإلكتروني - عنوانان، 1 للاستفسارات العامة، 1 لاستفسارات الحساب صفحة الدردشة المباشرة الأسئلة الشائعة للاستجابات السريعة للأسئلة الأكثر شيوعا خطوط المساعدة الهاتف في 44 بلدا في جميع أنحاء العالم.


يتوفر فريق دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم المساعدة للعملاء وحل المشاكل، على الرغم من أن خدمة الدردشة المباشرة متاحة فقط 24/5.


الموقع متاح أيضا في 11 لغة لراحة العملاء في جميع أنحاء العالم بما في ذلك:


ميزات اضافية والموارد.


فكسم لديها مركز الموارد التعليمية المفيدة التي تشمل دورات الفيديو التي تهدف إلى احتياجات المستثمرين واسعة النطاق الذين يبحثون عن طرق لتعميق معرفتهم من التداول والاستثمار. وهناك أيضا أدوات التحليل الفني فضلا عن رؤى السوق المتاحة.


وعموما، فكسم لديها الكثير جدا لتقديم العملاء المحتملين، ولكن من المهم أيضا أن نأخذ في الاعتبار أن هناك عدة نقاط سلبية أيضا.


وهناك مجموعة من منصات التداول المختلفة لتتناسب مع احتياجات مجموعة من التجار 100٪ واجهة التداول عبر الإنترنت المتاحة التي لا توجد منشآت أو التنزيلات تطبيقات التداول المحمول لفون والروبوت اختيار أساليب الاتصال بخدمة العملاء بما في ذلك الدردشة الفورية الفورية دعم العملاء متعدد اللغات موقع متعدد اللغات قوي سل تشفير الموقع واسعة اختيار أنواع الحسابات حسابات تجريبية مجانية متاحة موارد تعليمية مجانية خيار جيد من الصفقات المتاحة 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع خدمة العملاء ينظمها فكا.


لا يبدو أن هناك مكافآت متاحة تتوفر وسائل الدفع عبر الإنترنت المحدودة.


هل فكسم وسيطا موثوقا به؟


فكسم هو وسيط مرخص ومنظمة والتي تم تسجيلها مع فكا (سلطة السلوك المالي) في المملكة المتحدة. وهذا يعني أن العملاء يمكن أن يكون راحة البال أن تفاصيلهم الشخصية والمالية في أيد أمينة. يتم االحتفاظ بجميع أموال العمالء في حسابات منفصلة ويتوافق هذا الوسيط مع اللوائح الصارمة لمكافحة غسيل األموال وااللتزام لضمان حماية عمالئها بشكل جيد من االحتيال المحتمل. وقد فاز فكسم العديد من الجوائز، والتي تبين أن هذا هو وسيط تقديرا كبيرا في جميع أنحاء العالم.


هل هناك رسوم تسجيل تدفع إلى فكسم؟


لا يحتاج العملاء لدفع أي رسوم تسجيل عند فتح حساب تداول مباشر مع هذا الوسيط.


هل يمكنني فتح حساب تجريبي باستخدام فكسم؟


تقدم فكسم للعملاء المحتملين خيار فتح حساب تجريبي مجاني لمحاولة الخروج من ميزات موقعهم دون الحاجة إلى المخاطرة بأي من أموالهم الخاصة. هذا هو وسيلة سهلة لتجار المبتدئين لتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية دون أي نوع من الالتزام المالي، فضلا عن توفير وسيلة مفيدة للمستثمرين أكثر خبرة لمحاولة الخروج من استراتيجية تجارية جديدة خالية من المخاطر.


هل هناك خيار من منصات التداول؟


يمكن للمتداولين الذين يختارون استخدام خدمات فكسم & # 8217؛ من مجموعة من المنصات المثيرة للإعجاب. منصة ميتاترادر ​​قابلة للتنزيل ولكنها موثوقة للغاية وسهلة الاستخدام، حتى للمبتدئين، وسيط التداول الخاص منصة التداول هي أيضا شعبية وسهلة الاستعمال، والتي يمكن الوصول إليها من جهاز كمبيوتر سطح المكتب أو جهاز محمول. وهناك أيضا برنامج نينجاترادر ​​وزولوتريد لتداول الأقران. وهناك أيضا التطبيق المحمول مريحة والتي هي مناسبة لكلا أبل وأجهزة الروبوت والتي يمكن تحميلها مجانا لتلائم احتياجات التجار على الذهاب.


ما هي أنواع الحسابات المتاحة؟


تقدم فكسم ثلاثة أنواع مختلفة من حساب التداول المباشر (فضلا عن حساب تجريبي مجاني). وتشمل هذه:


حساب صغير - وهذا يتطلب الحد الأدنى للإيداع 50 جنيه استرليني، ويوفر للعملاء الوصول إلى 21 أزواج العملات وكذلك 18 عقود الفروقات.


الحساب القياسي - وهذا يتطلب الحد الأدنى للإيداع 10،000 £ ويتيح للعملاء الوصول إلى جميع أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات.


حساب المتداول النشط - للحد الأدنى للإيداع من 25،000 £ العملاء يمكن الوصول إلى جميع عقود الفروقات وأزواج العملات.


هل هناك أي موارد تعليمية متاحة؟


يوفر فكسم مجموعة مثيرة للإعجاب من الموارد التعليمية لمساعدة التجار العلامة التجارية الجديدة للحصول على السيطرة على أساسيات الأسواق المالية، وكذلك لتوسيع المعرفة من أولئك الذين لديهم المزيد من الخبرة في مجال الاستثمار. وتشمل مجموعة شاملة من الموارد أدلة تجارية، واسعة النطاق على مكتبة الفيديو الطلب، في الندوات الشخصية والفصول الدراسية الحية، فضلا عن جامعة فكسم فريدة من نوعها. هذه الميزة غير عادية تقدم أربعة مستويات من التدريب لتمكين جميع مستويات التاجر لتوسيع معارفهم. من أساسيات الاستثمار حتى علم النفس التجاري والمنهجيات المتقدمة، وهذه الدورات مفيدة للغاية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


الأحداث والخبراء على التلفزيون دوكاسكوبي.


2 - ما هي اللوائح التي يجري تنفيذها وما هو المعدل؟


3. ما هي التحديات التي تواجهها الشركات؟


4. فيما يتعلق بيتكوين و E - المال، كنت قد ذكرت أي ارتباط. هل يمكن أن نتوقع وجود ارتباط في مرحلة ما؟


5.Today قمت بمناقشة ثو Ђњ Ђњvolvingolving landscape landscape of of of of of of of of China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China China


6. يمكن أن تشدد الشيكات التجارة الإلكترونية تؤثر 2Checkouts حركة العملاء؟ إن ميزات الحماية من الأمن والاحتيال ضرورية ولكن ما هي المخاطر التي يواجهها المستخدمون.


7.You've عملت لكلا البنوك العالمية اكتساب وأيضا بوابات الدفع العالمية. أي من القطاعين تشعر بأنك تتفوق على الآخر في تطورات الدفع عبر الإنترنت؟


8 - ويعد الإقراض من جانب P2P عرضا جديدا نسبيا، ولكنه يتمتع بقوة دفع كبيرة تدفعها قوى الاقتصاد الكلي (2)، وهي تقدمات تكنولوجية وتحولات ديمغرافية. هل يمكنك التحدث إلينا من خلال هذه القوى وما هو نوع تأثيرها على إقراض المستهلك؟


9. النظر إلى المستهلكين أنفسهم، ولا سيما جيل الألفية، الذين يميلون إلى قيمة راحة المعاملات عبر الإنترنت، وأقل ولاء للبنوك.


هل جيل الألفية الأهداف الرئيسية للإقراض P2P؟ هل هناك فرصة من هذه لهم لمنصات P2P أن تتطور من كونها 'تقديم المتخصصة'؟


10 - وبدأ العديد من المؤسسات المالية الآن في دراسة التغيرات التي تطرأ على أفق الشركات التي يمكن أن تزعزع السوق. والسؤال هو، هل المؤسسات المالية التعاون أو التنافس مع منصات الإقراض P2P؟


11 - وكان الناس يقومون بعمليات شراء على الأجهزة المحمولة منذ فترة قصيرة، ولكن مثل أي تكنولوجيا أخرى، لا بد أن يكون هناك شيء أكثر سهولة وأكثر كفاءة. من حيث التكنولوجيا، ما هو في الأفق للدفع عبر الهاتف المتحرك؟


12. لدينا أبل الدفع، الروبوت وسامسونج الدفع، فيزا الخروج و ماسترباس في القتال في السوق للاهتمام، ولكن المستهلكين الاستمرار في استخدام البطاقات البلاستيكية، وليس الهواتف النقالة، لدفع ثمن الاشياء عندما تسوق في مخازن البدنية. مع بقاء مستويات الاستخدام راكدة نسبيا، أين هو أن الدفع سوف تأتي من لتغيير هذا؟


13. ما هي وجهة نظركم حول اتجاهات الدفع للعام القادم وما الذي يبدو عليه النظام الإيكولوجي للمدفوعات المثالي؟


I - حقائق الخدمات المحدودة.


2. ما الذي سوف تتطلع شركتك لتحقيقه للفترة المتبقية من العام؟


3. ما رأيكم في خطب الدكتور إيسينغ والسيد ماتونيس اليوم؟


4. ما الذي تتمتع به أكثر من الحدث اليوم العثور على؟


5. كيف تصف الحدث بكلمة واحدة؟


نائب رئيس مجلس إدارة سيسيك.


E. I. مستشار محفظة ستوردزا.


مدير فينغرافس.


سويس ريسوس كابيتال.


تشيكوس مجموعة وسائل الإعلام.


2. ما مدى أهمية قطاع الشركات التابعة لقطاع صناعة العملات الأجنبية؟


3. هل ترى أن السوق التابعة لها مستمرة في النمو وما هي أحدث الاتجاهات التي ستظهر في هذا القطاع؟


4. ما هو النظام الذي تستخدمه للشركات التابعة لك؟


5. هل الشفافية في التكاليف ذات أهمية متزايدة للعملاء؟


6. We†™ إعادة هنا في أمستردام اليوم ولكن أين هي المنطقة الرئيسية التالية للسوق التابعة لها؟ ويقتبس البعض من جنوب أفريقيا كاقتصاد قائم على السلع الأساسية، ويشير النظام المصرفي المستقر إلى أنه يمكن أن يحقق أداء جيدا في قطاع العملات الأجنبية؟


7. ماذا جئت إلى أمستردام لتحقيق اليوم لعملك؟


8. لماذا هو نظام التابعة لها مختلفة من نظام يب التقليدية؟


9. كيف تبقي منتجك جذابا للشركات التابعة؟


10. المشي لنا من خلال واحدة من الاتجاهات الرئيسية كنت قد رأيت تظهر داخل صناعة الوساطة المالية هذا العام؟


11. ما هي عروض شركتك التي ستعززها بقوة ولماذا؟


12. ما مدى أهمية النشاط التجاري التابع لنشاطك؟


13 - وأصبحت التطبيقات المتنقلة والتجارة الاجتماعية الآن جزءا لا يتجزأ من العديد من الاستراتيجيات، ولكن ما الذي تراه "المقبل" في هذا المجال؟ وكيف سوف تكون تبحث لتلبية احتياجاتها؟


الرئيس التنفيذي لشركة روبوت دي الفوركس.


الرئيس التنفيذي لتجار التعليم.


هنيب كابيتال ماركيتس.


الرئيس التنفيذي لشركة زولو تريد 2.


الرئيس التنفيذي لشركة الزولو للتجارة 1.


الرئيس التنفيذي لشركة فكس إمبير.


2. النظر إلى الجانب الآخر للعملة، ما هي العوامل التي تقولين أن العملاء يجب أن يأخذوها في الاعتبار عند فتح حساب لدى وسيط فكس؟


3. أحدثت الشبكات الاجتماعية ثورة في كيفية تنظيم الناس لحياتهم اليومية، من التفاعل الشخصي إلى مصادر آخر الأخبار والمعلومات. ولكن ما الذي يمثله لك كوسيط؟ في هذا العالم سريع الحركة وحيث الاتصالات هو المفتاح. ما هي استراتيجيتك؟


4 - العولمة. قد يكون من الضروري وجود محلي في عالم عالمي ولكن ما هو نهجكم؟ تهدف إلى الحصول على موطئ قدم في العديد من المواقع ممكن أو تحديد مناطق محددة مع معظم إمكانات السوق؟


5. وأخيرا، إلى الناس الذين يتطلعون إلى الدخول في هذه الصناعة - ما "تلميح العلوي" هل تعطي لسيط البدء من حيث استراتيجية أو نصيحة عامة؟


جيش السلام الفوركس.


2. في صناعة حيث الحلول المتنافسة والفوارق الضيقة يساوي حصة السوق، من الذي تخشى؟ من تعتبر أكبر منافس لك؟


3. في تقريرها الفصلي، يقترح فوركس ماغنيتس أن منصة MT4 تمثل ما يقرب من 20٪ من سوق التجزئة. المزيد والمزيد من السماسرة إضافة منصات التداول المختلفة. فما الذي يستخدمه المطلعون؟ أي منصة فكس ينمو؟


4. ما هي أكبر التحديات عند جذب عملاء جدد؟ كيف تعتقد أن الملف الشخصي للمتداول آخذ في التغير وما الذي تقوم به شركتك لجذبها والاحتفاظ بها؟


5. ما هو الإجراء الخاص بك للتعامل مع شكاوى العملاء؟ كيف تصحح الأخطاء؟ هل تتحدث مباشرة إلى العملاء أو تستخدم بنية أكثر حيادية؟


واحد صفر المالية.


بوك أسواق رأس المال.


2. كيف تطور عملك العام الماضي؟ ما هي التحديات الرئيسية؟ ما هي التحديات الرئيسية لشركتك في 2018-2018؟


3. ما رأيك بالشفافية في عالم الفوركس؟ هل نحن ذاهبون إلى نموذج تبادل، وسوف يكون جميع الوسطاء إن مع تغذية البيانات واحد، أو أننا سوف تبقي نموذج أوتك؟ لماذا ا؟


4. ما هي استراتيجيتك للمستقبل - أي منتجات جديدة، والتوسع الجغرافي؟


5. ما هي أفضل ظروف التداول التي يمكن أن تقدم لعملائك؟


iedv. fr.


التمويل | الاقتصاد | بنك.


فكسم أو فكسغم؟


لي موند دو ترادينغ فوركس ريجورج دي بروكرز أوكس أكرونيميس كوي بيوفنت بورتر à كونفوسيون. C & # 8217؛ إستتمنت ليسامنت إنتر فكسم إت فكسغم. فويسي، أون، إكسامبل، صارخ، دي، نومس، بروش، دي، لا، ترومبيري.


الفوركس الفوركس.


لي تيرم كيو l & # 8217؛ أون ريتروف لي بلوس إست فكس، كوي إست أون ديمينوتيف دي فوريكس. دانز لي كاس ديس ديوكس ماركيس فكسم إت فكسغم نوس كونستاتونس كو & # 8217؛ ون سيول ليتر ليس ديستينغو. ديفيسيبل بور أون إنترنوت كوي ن كونيت باس لي ترادينغ إت سيس أكتورس دي s & # 8217؛ y ريتروفر. ون موفيز ليتيور إست سيلوي-سي سي ريتروف أفيك أون كورتير بيو فيابل كوم ليس نومبريوكس أفيس نيجاتيفس سور فكسغم كيو سي سيت سوليغن.


فكسم أون بروكر دي كونفيانس، فكسغم أون بروكر & # 8230؛


فكسم إست بريسنت ديبويز 1999 إت بوسيد لي ستاتوت دي بروكر نو دالينغ ديسك. بور فولغاريزر نوس بوفونس دير كيو لي كورتير n & # 8217؛ a أوكون إنتيريت à فوس فوار بيردر بور ديغاجر ديس بينيفيسز. سا ريمونيراتيون سي فيت سوس فورم دي كوميسيونز. إيل n & # 8217؛ y a باس دي كونفليت دي فيت فيت لورسكو & # 8217؛ إيل s & # 8217؛ أجيت دي ريتيرر سيس سيسنز. دي بلوس سيلوي-سي بروبوس ديس سبريادس أسيز سيريس بور سيدير ​​لي بلوس غراند نومبر دي ترادرس إينسي كيو ديس فورماتيونس بور ليس ديبوتانتس.


A l & # 8217؛ إنكرس فكسغم كوي بورتانت a bénéficié ديس أوتوريساتيونس إن يوروب n & # 8217؛ a باس hésité à جور أفيك لا légalité سي كوي لوي a فالو ون موفيز بريس. ليس تيمويغناجيس بيرميتنت دي ميتر إن أفانت لا ستراتيجي أغريسيف ديس كونزيلرز دو بروكر كوي فوس بوسنت à إنفستير إت سوفنت à بيرت. ريكوبيرر سيس كومينز إست توت أوسي compliqué ألورس كيو سون كومبت دي ترادينغ سي فوات ديبيتر دي ديفيرنتيس شارجس. إيل سيمبلرايت كيو فكسغم إساي دي ريدورر سون بلاسون ميس لي مال إست فيت كوم نوس مونتر سيت أرتيكل دي 2018 سور ليس براتيكس دي سي بروكر. ديسورمايس لا كونفيانس ديس ترادرس إس بارتي فيرس d & # 8217؛ أوتريس كورتيرز إن أوبتيون بينير كوي أونت montré بين بلوس دي سيريوكس.


تشكيل خيارات أوكس بنيرس.


إنكونويس دو غراند بوبليك إيل y a إنكور كلكز أنيس، ليس أوبتيونس بينيرس أو أوبتيونس نوميريكز سونت سانس دوت ليس إنسترومنتس فينانسيرس ليس بلوس فاسيلز à ترادر ​​سور لي marché فينانسيه. C'est سانس دوت سيت easé كوي a فيت que de plus en plus de gens s'y إنتيرسنت.


ديسيرانت فروكتيفيه ليورس économies، لا بلوبارت ديس épargnants سي تورننت فيس سي سيستيم، d'أوتانت بلوس كيو ليس أفانتاجيس سونت نومبريوكس، إت ميمي ليس بلوس نوفيسز بيوفنت y تروفر ليورس كومبتيس. ميس بور بين كومنسر دانز لي ترادينغ سور ليس أوبتيونس بينيرس، إيل فوت كومبريندر دي كوي إيل s & # 8217؛ أجيت إكساكتيمنت.


لي سيستيم دو ترادينغ أوبتيون بينير إن كلكيس موتس.


أبارو إن جيليت 2008 أو شيكاغو بوارد أوف أوبتيونس إكسهانج (كبو)، ليس أوبتيونس بينيرس étaient à l'أوريجين أون إنسترومنت فينانسيه destiné أوكس بروفيسيونلز دي لا بورس. بيو à بيو، لي ترادينغ d & # 8217؛ أوبتيون بينير a évolué جوسكو & # 8217؛ à ديفينير أسيسابل بور توت بارتيكولير، إت سي أون أون بروكر.


إلس كونسيستنت à سبيكولر سور لا فاليور دي ديفرز أكتيفس كوي بيوفنت être:


ديس ماتيرس بريميرز كومي ليس ميتوكس بريسيوكس (أور، أرجنت، كيفر ...) أو لي بيترول ليس أكتيفيتيز d'ون إنتربريس دوني à l'إكسيمبل دي فاسيبوك، كوكا كولا، Société جينيرال، أبل أو نيسان ليس إندسيس بورسيرز كوم داو جونز، ناسداك، S & أمب؛ P، فتس، إيبكس، نيكي، داكس ... أو إنكور ليس ديفيسس كوي سونت برينسيباليمنت إن بير كوم ور / أوسد، أوسد / ين.


كونكريتيمنت، لي ترادر ​​فا فير ديس بريفيسيونس سور لا مونتي أو لا بيس d'أون أكتيف سور أون إنتيرفال دي تمبس donné. سي سيس بريفيسيونس سونت إكساكتيس، إيل gagn et s'en Type avec sa mais inesi que ses sains. دانز لي كاس كونتير، إيل بيرد l'أرجنت qu'il a إنفستي.


بار إكسيمبل، أون ترادر ​​فا إنفستير 1000 وروز سور لا هوس دو كوبل دي ديفيس ور / غبب أفيك أون رينديمنت دي 85٪. سي à لا فيرميتور دو كونترات، إيل s'avère que la valeur de coupé de devise monte، لي ترادر ​​غاغنيرا 850 وروز ريكوبيريرا دونك 1850 وروز. ميس s'il a يو فو إت كيو l'أكتيف بيس، إيل بيردرا ليس 1000 وروز إنفستيس. فويلا كوي إلوستري بين l'إمبورتانت d'être أون بون ستراتيج إت d & # 8217؛ أفوير ديس إنفورماتيونس فيابلز.


تعليق متريسيز ليس بيسس إن ترادينغ أوبتيونس بينيرس؟


كوم توت إنفستسيمنت إن بورس، لي بوت جينيرال دو ترادينغ أوبتيون بينير إست دي غاغنر دي l'أرجنت أفيك ليس.


بالإضافة إلى القيم. ميس جينيرر ديس كونس فيا سي système ne s'improvise pas du jour au lendemain. إيل فوت أون مينيموم دي سافوير-فير إت ون ميتريس ديس ديفيرنتيس تيشنيكز، كوم l'أنليز ديس كوربيس أو إنكور l'أكتيفاتيون ديس موفيمنتس ديس فلوكس أكتيفس. S'il n'existe باس إنكور d'écoles سبيسياليسيس دانز لا فورماتيون دي ترادرس إن أوبتيون بينير، دي نومبريوكس سيتس دي فورماتيونس بيوفنت فوس إيدر à بين إنفستير فوتر أرجنت سور إنترنيت.


لا بلوبارت ديس بلاتيفورمز دي كورتاجيس إن ليغن ديسبنسنت ديس فورماتيونس أوكس نوفيوكس فينوس سور ليور سيت. بيو إمبورت فوتر نيفياو إت فوتر capacité، فوس تروفيريز توجورس كورد à فوتر أرك. إن إفيت، ديس كونزيلرز سونت là بور فوس إيدر à أفوير لا ميليور إكسيرينس بوسيبل سور سيس بلاتيفورمز. ديس فورماتيونس كومبليتس، ديس e-بوكس، ديس ويبينيرس، ديس فورماتيونس إن فيديوس سونت ديسبونيبلز إن ليغن. إيل إست أوسي conseillé d'وتيليسر ليس كومبتيس ديموس سي فوس ديبوتيز فرايمنت دانز لي ترادينغ أوبتيون بينير. سيلا فوس بيرميترا دي كومبريندر ليس رواجيس دو ترادينغ سانس ريسك. نوس فوس كونسيلونس également دي تشويسير أون بروكر régulé بار أون أورغانيسم يوروبين إت إينسي éviter ليس بلاتيفورمز à ريسك.

No comments:

Post a Comment