Sunday 18 March 2018

ركلر الفوركس


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أوسدروب الرسم البياني (الدولار الأمريكي / الروبل الروسي الرسم البياني)


أوسد / روب التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


أوسد / روب نيوس.


الدولار المصارف إلى أدنى مستوى في 3 سنوات مقابل اليورو.


(رتتنوس) - الدولار يخسر أمام جميع منافسيه الرئيسيين بعد ظهر اليوم الجمعة. خسارة . القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


مخزونات الأعمال الأمريكية ترتفع أكثر مما كان متوقعا في نوفمبر.


(رتتنوس) - ارتفعت المخزونات التجارية في الولايات المتحدة أكثر قليلا مما كان متوقعا في مو. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الدولار المختلط بعد التضخم الأمريكي للمستهلك، مبيعات التجزئة.


(رتتنوس) - جاء الدولار الأمريكي مختلطا مقابل نظرائه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


وارتفعت أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة بنسبة 0.1٪ في ديسمبر، أقل من المتوقع.


(رتتنوس) - انعكاسا لحدوث تراجع حاد في أسعار الطاقة، أصدرت وزارة العمل تقريرا س. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


روبل روسي.


العملة الرسمية لروسيا هي الروبل الروسي، الذي يرمز إليه رمز الفوركس روب ورمز العملة ₽. والروبل الروسي هو أيضا العملة الرسمية لأبخازيا وأوسيتيا الجنوبية، وهما جمهوريتان معترف بهما جزئيا. وكان الروبل عملة الأمة منذ أيام الإمبراطورية الروسية، وكان أيضا العطاء القانوني طوال فترة الاتحاد السوفيتي. وعلى الرغم من أن ترانسنيستريا وبيلاروس لديهما عملة تعرف باسم الروبل، فإنهما كيانان منفصلان، وهما عملتان منفصلتان في حد ذاته. كان الروبل الروسي أول عملة في العالم يتم تحريكها مرة أخرى في عام 1704، ومنذ ذلك الوقت كان كل روبل بقيمة 100 كوبكس (الروسية: копейка، تر. كوبيكا). البنك الوطني في البلاد هو بنك روسيا (والمعروف أحيانا باسم البنك المركزي للاتحاد الروسي). وهي هيئة مستقلة مكلفة بحماية استقرار العملة وتنظيم الصناعة المصرفية وإصدار القطع النقدية والأوراق البنكية ووضع معايير للمحاسبة والعمليات المصرفية.


الروبل الروسي - لمحة موجزة.


مصطلح روبل يأتي من الكلمة الروسية روبيت، الذي يترجم إلى "لخفض". ويعتقد أن هذا الاسم أعطيت لأن القطع النقدية الأصلية ألقي باستخدام تقنية القطع. منذ القرن الرابع عشر وحتى القرن السابع عشر، لم تكن كلمة روبل تشير في الواقع إلى العملة، بل إلى وحدة حساب ووزن. لم يكن حتى عام 1704 أن بطرس الأكبر إصلاح النظام النقدي في البلاد وأمر عملة الفضة الروبل جديدة لتكون مسك، الذي تم تقسيمه إلى 100 النحاس كوبكس. وكان الذهب الروبل مربوطا بالفرنك الفرنسي في عام 1885، ولكن هذا انخفض في بداية الحرب العالمية الأولى عندما انخفضت قيمة العملة، مما أدى إلى التضخم المفرط في أوائل 1920s. عندما تأسس الاتحاد السوفييتي في عام 1922، حل الروبل السوفياتي محل الروبل الروسي، وعندما انفصل الاتحاد السوفييتي في عام 1991، احتفظ الاتحاد الروسي بالروبل كعملته الرسمية، وذلك ببساطة بإصدار أوراق نقدية جديدة تحمل اسم بنك روسيا في 1993. شهد الروبل الروسي انخفاضا كبيرا في قيمة العملة خلال أوائل التسعينات بسبب التضخم المفرط، وأدى ذلك إلى إعادة تشكيل العملة في عام 1998 كخطوة إدارية للحد من الروبل القديم. لسوء الحظ، حدث ذلك مع اندلاع الأزمة المالية الروسية عام 1998، ونتيجة لذلك فقدت العملة 70٪ من حيث القيمة مقابل الدولار في 6 أشهر فقط.


وفي عام 2018، تم الإعلان عن أن روسيا والصين ستستخدمان عملتيهما الوطنيتين لأغراض التجارة الثنائية بدلا من الدولار الأمريكي كما كان الحال في السابق. وقد تم ذلك في محاولة لتحسين العلاقة بين موسكو وبكين فضلا عن حماية الاقتصاد المحلي.


روسيا واقتصادها.


ومن المعروف أن روسيا لديها اقتصاد مختلط، ومتوسط ​​الدخل من الدخل المتوسط ​​مع العديد من المجالات الاستراتيجية لملكية الدولة. خلال التسعينيات، تم خصخصة الكثير من الزراعة والصناعات الروسية؛ غير أن قطاعي الدفاع والطاقة استبعدا من الخصخصة. وروسيا دولة هائلة، وتعد ثغرة البلاد عاملا رئيسيا لنشاطها الاقتصادي. وتشير التقديرات إلى أن الأمة تمتلك أكثر من 30٪ من الموارد الطبيعية العالمية بقيمة إجمالية تقارب 75 تريليون دولار أمريكي. ويعتمد جزء كبير من النمو الاقتصادي في البلاد على عائدات الطاقة بفضل وفرة روسيا للغاز الطبيعي والمعادن الثمينة والنفط. هذه السلع هي الجزء الرئيسي من صادرات روسيا، على الرغم من أن صناعة الأسلحة في البلاد أيضا يجلب إيرادات كبيرة. وتشتهر روسيا بتصديرها العسكري بما في ذلك الغواصات والسفن وأنظمة الدفاع الجوي والطائرات المقاتلة، في حين تشمل القطاعات الاقتصادية الهامة الأخرى الزراعة والغابات وصيد الأسماك. ومع ذلك، فإن أكبر قطاع من اقتصاد روسيا هو صناعة الخدمات التي تمثل حوالي 60٪ من الناتج المحلي الإجمالي للبلد وتشمل الصناعات الصحية والتعليمية والاتصالات وتجارة التجزئة. والتعدين مهم أيضا للاقتصاد، كما هو الحال بالنسبة لقطاع البناء.


العوامل التي تؤثر على الروبل الروسي.


أحد العوامل الرئيسية التي تؤثر على قيمة الروبل الروسي هو السعر العالمي للنفط، حيث يعتمد الاقتصاد الروسي اعتمادا كبيرا على صحة صناعة الطاقة. وتعد صناعة النفط في روسيا من أكبر الصناعات النفطية في العالم، وبالتالي فإن التقلبات في أسعار النفط ستؤدي بالضرورة إلى تحولات اقتصادية في البلاد. كما يؤثر الطلب العالمي على الصادرات الرئيسية الأخرى في روسيا مثل الآلات والسلع الاستهلاكية على قيمة الروبل في سوق الفوركس. والاضطرابات السياسية هي أيضا عامل رئيسي في هذا المجال، وأي صعوبات مع أوكرانيا المجاورة يمكن أن تؤثر على سعر صرف الروبل الروسي. ما يقرب من خمس واردات أوكرانيا & # 8217؛ ق تأتي من روسيا، وبالتالي أي اضطرابات بين البلدين سيكون له انعكاسات على الاقتصاد الروسي.


العملات الرئيسية الأخرى.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


مشكلة في تداول الروبل الروسي.


مع كل ما يجري في روسيا هذه الأيام، وأنا متأكد من أنك قد نظرت في تداول الروبل في نقطة واحدة أو أخرى. ولكن هل هو حقا يستحق إضافة الروبل الروسي لقائمة مراقبة العملات الأجنبية الخاصة بك؟


وكانت السنة الماضية مثيرة للاهتمام بالنسبة لروسيا، حيث تم وضع البلاد في المقعد الساخن لدعم حركة التمرد في أوكرانيا. وكان المجتمع الدولي مستاء في معظمه من هذا الأمر، مما دفع الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة إلى فرض عقوبات على قطاعي المالية والطاقة في روسيا. في نهاية المطاف، أدت هذه إلى ضعف اقتصادي واسع النطاق وانخفاض كبير في العملة الروسية.


مع ذلك، قرر البنك المركزي الروسي وضع حد لعثرة الروبل بإعلان رفع سعر الفائدة في حالات الطوارئ من 10.5٪ إلى 17٪ في ديسمبر. كما تدخلت وزارة المالية الروسية وأعلنت أنها مستعدة لبيع بقيمة 7 مليارات دولار من العملات الأجنبية لدعم الروبل. بدلا من تثبيت العملة على الرغم من هذه التحركات أدت إلى الذعر في السوق والمزيد من انخفاض قيمة العملة!


وأوضح خبراء صناعة الفوركس أن عدم وجود السيولة بين أزواج الروبل هو إلقاء اللوم على هذه التقلبات السعرية المتقلبة. وعلى الرغم من ذلك، قامت عدة بنوك ومؤسسات مالية كبيرة بتعليق تسوية العملة الروسية في وقت سابق عندما بدأ الصراع الجيوسياسي وشكوك السوق تتصاعد في وقت سابق من العام. في وقت لاحق، قرر وسطاء الفوركس مثل ساكسو بنك، إيك ماركيتس و غين كابيتال خفض الرافعة المالية للدولار الأمريكي / روب و ور / روب، بينما أوقفت ألباري أوك و فكسم و دوكاسكوبي و أكسيترادر ​​التداول لهذه الأزواج من العملات تماما.


كلمة من خلال وول ستريت في الآونة الأخيرة هو أن بعض الوسطاء، مثل ألباري روسيا و فكس برو، استأنفت بالفعل تقديم أوسد / روب و ور / روب على منصات التداول الخاصة بهم. ومع ذلك، أوضح فكس برو في بيان أن الروبل من المرجح أن تخضع لفترات من التقلب الشديد والتوسع اتساعا شديدا بسبب نقص السيولة وغالبا ما تحدث. وأضافوا أنه من الممكن تعليق التداول بالروبل مرة أخرى، تبعا لظروف السوق.


وبصرف النظر عن الفوركس الفوري، خيارات أخرى لتداول الروبل الروسي لا تزال متاحة. وأحد هذه العقود هو عقود العقود الآجلة التي طرحت حديثا على الروبل في بورصة دبي للذهب والسلع (دغكس). ووفقا للرئيس التنفيذي المؤقت للتبادل غورانغ ديساي، فإن هذه العقود الآجلة للعملات الناشئة في الأسواق الناشئة تمثل جانبا هاما لاستراتيجيتها الشاملة وطويلة الأجل للمنتجات، حيث أن ذلك سيسمح للشركات بالتحوط ضد مخاطر أسعار العملات.


في الوقت الراهن، لا تزال بورصة موسكو (موكس) مغلقة للعطلات، مع إعادة تعيين عمليات تداول العملات الأجنبية في 10 يناير. في حين أن المزيد من السماسرة يمكن أيضا استئناف عرض أزواج الروبل على منصاتهم بحلول ذلك الوقت، مراقبي السوق لا تزال حذرة من عدم انتظام السعر يمكن للحركات أن تثني معظم المتداولين عن تداول العملة الروسية. إذا التقلب ليس لديك كوب من الشاي، y'all أفضل ممارسة المزيد من الحذر إذا كنت تخطط لتجارة الروبل!


الحديد الصدأ من الإهمال. يفقد الماء نقائه من الركود. . . وحتى مع ذلك لا تقاعس النسغ قوة العقل. ليوناردو دافنشي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الدولار الأمريكي / روبل روسي.


أوسدروب الرسم البياني للفوركس.


ومع استمرار انخفاض الدولار الأمريكي مقابل الروبل الروسي حدث تطور كبير. وسجل سعر صرف العملة مستوى دعم كبير جدا بالقرب من مستوى 57.60. وفي تلك العلامة، استوفي مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.80٪ بدعم من نمط القناة الصاعدة الأكثر سيادة. ومع ذلك، لم يعد هذا هو الوضع. بدلا من ذلك.


الروبل يتحرك في الخطوات. لقد قمنا ببناء مجرد هبوط آخر في الطريق في الطابق السفلي.


على المدى الطويل.


يبدو أنه لا توجد فرصة لرؤية منطقة 90-100 قريبا في هذا الزوج. كن حذرا إذا كنت تلعب أغينتس روبل.


تخطيط للرصد على المدى الطويل.


شراء فرصة في مربع السماء. إذا كنت تعتقد أن هذا التحليل يمكن أن يكون مفيدا، وترك تعليقك أو تحب! أشكركم على الدعم والتجارة مع الرعاية!


أوسدور يتماشى تماما مع حركة السعر في النفط الخام. لدينا أخيرا وضع التذبذب المنخفض لمدة 20 شهرا تحطمت، المثلث هو هيكل المحطة وبالتالي فإن الاحتمال الوحيد ل أوسروب الآن هو التوجه إلى أعلى، مع الأخذ في أعلى مستويات الدورة السابقة. والأهداف هي 115. 130.


تحليل السوق؛ يتداول الزوج الآن بالقرب من منطقة الدعم مع منطقة مثلث قوية أيضا. إذا كان السوق يحمل الدعم مثلث يمكننا أن نتوقع ارتفاع حتى ريسيستانك المقبل. لذلك دعونا ننتظر ونرى ما يفعله السوق في الأيام القادمة، هتافات!


انظر المخطط التوضيحي.


ها. أوسدروب هبوطي للغاية قريبا إذا كان يدمر بيلو الدعم الحالي 55،65.


.. و زخم متزايد اسمحوا لي أن نتوقع المزيد من المنسدلة.


أوسدروب أن ينخفض ​​إلى ما دون 40.


يبدو هذا الزوج التجاري وكأنه يمكن أن يكون استراتيجية شاملة لفترة طويلة. ومع ذلك، فإنه يبدو أيضا أن نتوقع موجة أخرى من الارتباطات الإيجابية لموقف عقد قصيرة. وبما أن ارتباط زوج العملات هذا يتغير كثيرا، فإن الإستراتيجية التي تستخدم إشارات أي و إيشيموكو يمكن أن تكون مربحة جدا. ومع ذلك، فإنه لا يتقلب بما فيه الكفاية حيث a.


وأعلنت وزارة المالية أنها ستنفق لشراء 203.9 مليار دولار بالعملة الأجنبية بنهاية هذا العام. مع مثل هذه المجلدات، لم يكن سوق المكاتب حتى الآن. ويحذر المحللون من أنه بسبب تدخل وزارة المالية، فإن الروبل سيكون تحت الضغط. العوامل التي تلعب ضد العملة الروسية كثيرا أن الانخفاض الحاد في.


أتوقع رؤية أوسدروب 61 قبل 31.12.


وقد تم ارتداد ارتفاع أكتوبر، ولكن لا يزال التراجع أسفل بحيث المزيد من قطرات من المرجح.


صباح الخير جميعا! أي شخص هنا بعد أوسدروب؟ وبالنظر إلى القناة الهبوطية ومستويات فيبو، وأعتقد أوسدروب سوف تتداول حول 58.50، ولكن سوف تستمر في الاتجاه النزولي. تقدير الروبل الروسي يتفق مع النفط الخام يقترب من أعلى مستوى له في 2.5 سنة.

No comments:

Post a Comment