Sunday 25 March 2018

تداول الفوركس أوك


أعلى تصنيف أوك الفوركس وسطاء التعليقات - 2018.


في المملكة المتحدة، هيئة الخدمات المالية (فسا) هي الجهة التنظيمية الوحيدة التي تشرف على عمليات مقدمي الخدمات المالية. وتندرج كل من شركات الوساطة والتبادل وسوق الخدمات المالية األخرى تحت اختصاص الهيئة. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر باللوائح المتعلقة ببيع وإدارة ومعالجة الاستثمارات، فضلا عن معاملة العملاء، فإن سلطة السلوك المالي هي الهيئة الرئيسية لمراقبة السلوك المالي.


يمكن للمتداولين في المملكة المتحدة التسجيل والتداول مع أي وسيط. ومع ذلك، بما أن المملكة المتحدة هي عضو في الاتحاد الأوروبي، فإن التداول مع وسيط مرخص من الاتحاد الأوروبي ومنظمة، يوفر الطمأنينة والأمن. يجب أن يكون وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة دائما تنظيم فسا.


نوصي بأن جميع التجار القيام البحوث المناسبة في العديد من وسطاء الفوركس قبل التسجيل مع أي واحد منهم. لقد جعلنا هذا البحث سهلا قدر الإمكان من خلال تقديم قائمة من كبار وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة لتختار من بينها. لقد قمنا بمراجعة كل منهم وقمنا باختيار كبار وسطاء الفوركس مع سجل حافل في تزويد عملائهم بأفضل تجربة تداول ممكنة.


بريطانيا وسطاء الفوركس التعليقات.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد إلى موقع تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


يتم تشغيل الأسواق من قبل سافيكاب إنفستمينتس ليميتد، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 092/08 ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا كمقدم خدمات مالية معتمد تحت لا. 43906. وقد حصلت الأسواق على جائزة "أفضل خدمة للعملاء لعام 2018" التي تقدمها شركة "لندن للمستثمرين"، وجائزة "أفضل وسيط في خدمة العملاء في أوروبا 2018" في مجال التمويل المصرفي العالمي، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى على مدى السنوات الماضية.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تداول العملات الأجنبية.


معرفة كيف تجارة العملات الأجنبية غير المصرح به والشركات الوساطة العمل، وكيفية تجنب الحيل وماذا تفعل إذا كنت خدع.


يتم استهداف المستهلكين في المملكة المتحدة بشكل متزايد من قبل تجارة العملات الأجنبية غير المصرح به وشركات الوساطة التي تتيح الفرصة للتجارة في النقد الأجنبي، وعقود الاختلاف، والخيارات الثنائية وغيرها من السلع.


أنها تعد عوائد عالية جدا وأرباح مضمونة، إما من خلال حساب مدار حيث تقوم الشركة بتداول نيابة عن المستثمر أو عن طريق التداول باستخدام منصة التداول للشركة.


كيف تعمل العملات الأجنبية (فكس) عمليات التداول والوساطة.


معظم المستهلكين يقولون أنهم تلقوا في البداية بعض العائدات من الشركة لإعطاء الانطباع بأن تجارتهم قد حققت نجاحا.


ثم سيتم تشجيعهم على استثمار المزيد من المال ولكن في هذه المرحلة أو بعد وقت قصير من توقف العائدات، يتم تعليق حسابهم وليس هناك مزيد من الاتصال مع الشركة.


العديد من الشركات احتيال يدعي أن يكون مقرها في المملكة المتحدة وحتى يدعي أن فكا أذن.


حذار من شركات استنساخ.


وسوف تستخدم العديد من شركات التجارة الوساطة والوساطة اسم "رقم التسجيل الثابت" (فرن) وعنوان الشركات والأفراد الذين أذن لهم فكا. وهذا ما يسمى "شركة استنساخ".


ثم يقوم المحتالون بإعطاء رقم هاتفهم وعنوانهم وتفاصيل موقعهم الإلكتروني، ويزعمون أحيانا أن تفاصيل الاتصال بالشركة في السجل قديمة.


قد يدعي المحتالين أيضا أن يكونوا شركة في الخارج، والتي لا يكون دائما كامل الاتصال وتفاصيل موقع الويب المدرجة في السجل.


قد يحيل المخادعون حتى موقع شركة معتمدة، مما يجعل التغييرات الدقيقة مثل رقم الهاتف.


كيفية حماية نفسك.


يجب عليك التحقق من سجل فكا من الشركات المعتمدة قبل التعامل مع أي شركة. إذا لم يكنوا مصرح لهم من قبلنا، فمن المحتمل أن تكون عملية احتيال. يمكنك أيضا التحقق من قائمة تحذير الشركات لتجنب.


إذا لم تكن تفاصيل الاتصال بالشركة مدرجة في السجل أو أن الشركة تدعي أنها قديمة، فاتصل بخط مساعدة المستهلك على الرقم 0800 111 6768.


يجب عليك التحقق من الشركة ليست شركة استنساخ عن طريق طلب رقم مرجعيهم الثابت (فرن) وتفاصيل الاتصال ومن ثم استدعاء لهم مرة أخرى على رقم لوحة مفاتيح في سجلنا - أبدا استخدام وصلة في رسالة بريد إلكتروني أو موقع من عرض الشركة أنت استثمار.


احذر دائما إذا تم الاتصال بك من اللون الأزرق، واضغط على الاستثمار بسرعة أو وعدت العوائد التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا.


ونحن ننصح بشدة للحصول على المشورة المهنية المستقلة قبل اتخاذ أي استثمار.


إذا كنت قد خدع.


يمكنك الإبلاغ عن الشركة أو احتيال لنا عن طريق الاتصال لدينا خط مساعدة المستهلك على 0800 111 6768 أو استخدام نموذج الإبلاغ لدينا.


إذا كنت قد استثمرت مع شركة غير مصرح بها من قبل فكا، الاستثمار الخاص بك ليست محمية من قبل خطة الخدمات المالية والتعويضات المالية في المملكة المتحدة.


إذا كنت قد استثمرت بالفعل في عملية احتيال، من المرجح أن تستهدفك المحتالين مرة أخرى أو بيع التفاصيل الخاصة بك إلى المجرمين الآخرين.


قد تكون عملية احتيال المتابعة منفصلة تماما أو تتعلق بالغش السابق، مثل عرض للحصول على أموالك أو إعادة شراء الاستثمار بعد دفع رسوم.


إذا كان لديك أي مخاوف على الإطلاق حول احتيال محتمل، اتصل بنا على الفور.


مقارنة منصات التداول في المملكة المتحدة الفوركس.


هؤلاء الوسطاء الفوركس تعطيك الوصول إلى أسواق المملكة المتحدة من خلال منصات مختلفة. قارن حسابات أرخص الصفقات في المملكة المتحدة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق ربح من العملة الأجنبية.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟


بل هو نوع من الاستثمار الذي يتيح لك التداول على سعر عملة واحدة صعودا أو هبوطا مقابل آخر.


كما يتيح لك وسيط الفوركس في المملكة المتحدة التداول في أسواق المملكة المتحدة، مثل المؤشرات مثل فتس 100.


كيفية التداول في الفوركس في المملكة المتحدة.


تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط الفوركس البريطاني، ثم إضافة المال للتجارة مع.


اعتمادا على الوسيط الذي تختاره، تحتاج أيضا إلى الحصول على مبلغ احتياطي في حسابك قبل أن تتمكن من إجراء التجارة. وهذا لتغطية أي خسائر محتملة.


كيفية اختيار منصة تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة.


وتظهر هذه المقارنة شركات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة التي تمكنك من التداول على أزواج العملات التالية:


الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)


جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)


اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد)


لمساعدتك في العثور على أفضل منصة للتجارة الفوركس على، والبحث عن أصغر انتشار عرضت.


ما هو انتشار؟


هو الفرق بين سعر الشراء والبيع لزوج العملات، ويخبرك كم العملة تحتاج إلى التحرك في صالحك قبل التعادل.


ويقاس الفرق بنقاط، باستخدام المكان العشري الرابع على سعر صرف العملة.


على سبيل المثال، إذا كان سعر شراء اليورو / الجنيه الإسترليني هو 1.231 3، وسعر البيع هو 1.231 1، وحجم النقطة هو 2 (1.2313 - 1.2311).


يتم استخدام النقطة العشرية الثانية لقياس نقطة عند التداول على زوج العملات الذي يتضمن الين الياباني.


على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء ل أوسد / جبي هو 140.45، وسعر البيع هو 140.43، فإن حجم النقطة هو 2 (140.45 - 140.43).


لإعطاء نفسك أفضل فرصة لتحقيق الربح، ابحث عن منصة تداول العملات الأجنبية التي توفر أصغر انتشار لزوج العملات التي تريد التداول عليها.


ما هي الطرق التي يمكنك تداولها في الفوركس؟


توضح هذه المقارنة طريقة تداول الفوركس التي تستخدمها كل شركة، لذا اختر من:


تسمح لك معظم شركات التداول في الفوركس بالتداول عبر منصة إلكترونية، ولكن بعضها يقدم لك تطبيق جوال يتيح لك التداول على هذه الخطوة.


أوك تداول العملات الأجنبية منصة أسئلة وأجوبة.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


بعض رسوم السحب النقدي أو لعدم استخدام حسابك لأكثر من عام. تحقق من شروط كل شركة قبل فتح الحساب.


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول منصات التداول في المملكة المتحدة العملات الأجنبية المقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نقوم بتضمين حسابات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة من لوحة لدينا. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.


أفضل 10 وسطاء فوركس ينظمون في المملكة المتحدة (فكسم، غساب)


في يناير 2018، وسوق الفوركس الباري المملكة المتحدة بطلب للإعسار بعد قرار البنك الوطني السويسري مفاجأة للتخلي عن ربط ضد اليورو. وقد سلط الحدث الضوء على وسطاء الفوركس وتنظيمهم، وخاصة في المملكة المتحدة. في هذه المقالة، سنقوم بمراجعة وسطاء الفوركس الرائدة في المملكة المتحدة وأساسيات كيفية تنظيمها.


مع حجم التداول اليومي أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم، وسوق الصرف الأجنبي، وتسمى أيضا الفوركس أو فكس، هو أكبر سوق في العالم. حجم وسيولة عميقة في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع التداول على مدار 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، وجعلها خيارا جذابا للتجار. (للحصول على دليل خطوة بخطوة على كل ما تحتاج إلى معرفته على تحويل العملات انظر الفوركس تجول).


ومع ذلك، وعلى عكس المخزونات والسلع، لا يوجد تداول مركزي أو تداول مركزي. إن انعدام الشفافية في سوق الفوركس جعله عرضة للعديد من حالات سوء الممارسة والتلاعب. في المملكة المتحدة، تعمل سلطة السلوك المالي (فكا) بوصفها الوكالة الرقابية لضمان السلوك التجاري العادل والأخلاقي. يجب على وسطاء الفوركس المنظم من قبل فكا الالتزام بعدد من معايير الصناعة. ومما له أهمية خاصة شرط فكا بأن تحتفظ الشركات بأموال العملاء منفصلة عن أموال الشركة. لا يمكن استخدام هذه الودائع المنفصلة كموجودات الشركة إذا أصبحت شركة الوساطة معسرة.


ويؤكد حدث يناير 2018 الذي يشترك فيه البنك الوطني السويسري (سنب) أهمية استخدام وسيط يتم تنظيمه من قبل فكا. أحداث غير متوقعة تماما، في وقت ما يشار إلى أحداث البجعة السوداء، يمكن أن يحدث في أي وقت وتسبب الفوضى. وقد ألقت الأسواق المالية باضطراب بسبب القرار السويسري، وتعرض عدد من وسطاء الفوركس لخسائر فادحة مع إفلاس بعضهم. لحسن الحظ بالنسبة للعملاء من ألباري المملكة المتحدة، وكان ينظم الشركة من قبل فكا.


يتم سرد وسطاء الفوركس العشرة الخاضعة لرقابة هيئة السوق المالية (فكا) دون ترتيب معين بناء على عوامل منها الاستقرار المالي وجودة التنفيذ ومنصات التداول المتاحة. في اختيار من بينها يمكن للمرء أن تنظر تفضيلات مثل الأسواق المتاحة، والبرمجيات التنفيذ، والقدرة التنافسية من ينتشر. (ذات صلة 5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس)


أواندا: تقدم شركة النقد الأجنبي الكندية فروق أسعار تنافسية منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة في ور / أوسد. جنبا إلى جنب مع منصة فكتريد الخاصة بها أطلقت في عام 2001، تقدم أواندا ميتاترادر ​​4. وسطاء التفاعلية: غرينتش، كونت. وسطاء التفاعلية القائمة توفر الوصول المباشر إلى العملات الأجنبية بين البنوك ونقلت وتعمل باستخدام شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) هيكل السوق. سيتي إندكس: أنشئت في المملكة المتحدة في عام 1983، تقدم سيتي إندكس تداول العملات الأجنبية، جنبا إلى جنب مع كفد والرهان انتشار. تتوفر منصة ميتاتريدر 4 مع أدوات وميزات إضافية. الفوركس: مملوكة من قبل الشركة الأم غين كابيتال (رمزها في بورصة نيويورك: غساب). منذ عام 2001، كان فوريكس المحرك الأول في جلب أسواق العملات لتاجر التجزئة. فكسم: إكسهانج المدرجة فكسم (رمزها في بورصة نيويورك: فكسم) يقدم نموذج التعامل مع مكتب جنبا إلى جنب مع ينتشر تنافسية. تقدم الشركة التداول في مجموعة واسعة من العملات بما في ذلك اليوان الصيني. فكسرو: تأسست في عام 2006، فكسرو مقرها لندن هو وسيط على الانترنت تقدم تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات. تتوفر منصات التداول ميتاترادر ​​4 و كترادر. إيغ الأسواق: تأسست في عام 1974 كشركة الرهان انتشار تحت اسم مؤشر إيغ. تقدم الشركة التداول في أزواج بما في ذلك ور / أوسد، أود / أوسد، و أوسد / جبي مع فروق منخفضة تصل إلى 0.8 نقطة. كمس الفوركس: منصة فت التاجر الملكية التي تقدمها كمس الفوركس يسمح لك للتداول مباشرة من الرسم البياني ويوفر مؤشرات فنية متعددة. أكتيفترادس: تأسست في عام 2001، أكتيفيترادس تقدم تداول العملات الأجنبية في قطع صغيرة ومتناهية الصغر، وطرح المنتجات المتنوعة، وفروق تنافسية. هي الأسواق: في الأعمال التجارية لمدة 30 عاما، هي الأسواق يوفر منصات التداول متعددة ومجموعة واسعة من الأدوات التجارية. هي الأسواق قسم من هنيب المجموعة، تكتل عالمي مع وجود في 20 بلدا.


ومن بين كبار وسطاء الفوركس الخاضعين لرقابة فكا في المملكة المتحدة، فإن الغالبية تقع في الواقع في الخارج. وفي كثير من الحالات، يعني ذلك أنها تنظم أيضا من قبل هيئات أخرى مثل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) في الولايات المتحدة. وفي الوقت الذي تستمر فيه صناعة الفوركس بالتجزئة في التطور والتحسن، يجب على المتداولين أن يظلوا يقظين في التمحيص حيث يضعون أموالهم للاستثمار.


تعلم للتجارة التعليقات.


تعلم التجارة.


معدل تعلم التجارة؟


مراجعة تعلم التجارة الآن.


مشاركة شيء بصدق جدا.


من الصفر حقا، اليوم عام واثق مع التداول، ويجعلك واثقا من أن كنت تاجر الآن.


المهنة من قبل الشيف.


كل الفضل إلى المدربين بلدي الذين قد تظهر لي حقا الطريق إلى أن تكون ناجحة. أبدا أن تهب، والتعلم، والتعلم وتعلم للتجارة.


تعلم التجارة يجعلك أن تكون تاجر بنفسك .. اتبع لك المدربين الكلمات على وجه التحديد ما يريدون منك أن تكون .. ثم الذهاب من السهل، وجعل لكم طريقتهم الخاصة ..


صنع 205٪ في بلدي 3 أشهر من التداول الخطير.


كذلك أنا واثق من أن تظهر أكثر من التداول في الأيام المقبلة.


تبقى دائما بسيطة. المريض والثقة ..


هذا هو . انتظر الانتظار والتجارة مع ثقة.


باث إلى النجاح.


كن مستعدا لرحلة مثيرة!


& # 8226؛ الآن أنا متفائل بشأن بلدي المستقبل المالي بفضل ليرنتوريد (لت).


& # 8226؛ لدي الآن فهم الأدوات لمساعدتي في أن يكون تاجر الفوركس ناجحة.


بدأت مع عدد قليل من الصراعات عند المحاولة الأولى ل & # 8216؛ كسب العقلية الصحيحة & # 8217؛. كما بدأت في تطبيق الأدوات والعمليات والقواعد التي تدرس من قبل المحاضر العليا لت، بدأت في التغلب على أي مخاوف المتصورة التي كان لي في البداية وأنا الآن قادرة على المضي قدما في رحلة التداول بلدي.


انضممت إلى برنامج الثروة غير محدود وبفضل الدعم والتشجيع من مكتبي المعين أنا كسبت + 13٪ في حساب واحد و + 16٪ في آخر قبل عيد الميلاد 2017 فقط.


كما وجدت موظفي غرفة الخلفية في لت ليكون على قدم المساواة المريض، داعمة ومشجعة!


إذا كنت مستعدا للانضباط باستمرار والعمل على التحدي المتمثل في تغيير المستقبل المالي الخاص بك وأنت لا تعرف أين تبدأ، ليرنتوريد هي الأشخاص المناسبين والبدء المناسب لك!


مهتم في النخبة / غير محدود دورة الثروة.


إذا كنت مهتما اتصل بي على 07491312520.


بالطبع الأساس العظيم للحصول على & # 8230؛


يرجى تجنب هؤلاء الرجال على الإطلاق & # 8230؛


مراجعة لت.


جئت إلى لت تردد كما كان لي & # 8230؛


لت منظمة التجارة المهنية.


والبعض الآخر من أروغانت و إغوسنتريك الناس.


، أولا وقبل كل شيء، كنت تضيع 3 ساعات في المجموع من اليوم 1 واليوم 2 كوس رجل يدعى غاري بصوت عال، الرجل المتغطرس تكرار حرفيا نفس الشيء لعنة ل 1.5 H وتريد منك الانضمام إليه في مخطط 25K الحثالة التعلم تعلم الشيء، ثم لا يتم احترام كسر والبرنامج على الإطلاق، كليف هو رجل جيد الذي يفسر تماما في التفاصيل. ثم الانتهاء في وقت متأخر من 2 أيام كما لديهم إدارة الوقت سيئة للغاية، ومن المقرر 1 إلى 1 دورة التدريب بعد شهر أو نحو ذلك، وأنها ليست سوى 30 دقيقة لكل منهما، وهو سيء جدا للحصول على المال الذي دفعته. عموما مخلفات توتال من المال، في يوم 1 سألت لمغادرة الدورة والحصول على أموالي كما كان غاري وقحا جدا بالنسبة لي ولهم وحليب البائع جيدة تقول لي. بلا بلا هورسشيت، مما اضطر الى البقاء هناك، وسوف تتحدى الدفع كوس أنا لست مرضية مع المعرفة ووعود بالطبع عندما قدم لي. يشرحون شيئا ولكن عموما لم نفعل سوى عدد قليل من الصفقات ولم يتم اتباعها ثورولي، ومن ثم لم يعرف بعض ما حدث أو أشياء أخرى، ثم ظل مخطط النظام الذكي تحطمت أي شيء هناك لمساعدتك، سوب تحتاج إلى الخروج والدعوة رجل تكنولوجيا المعلومات، بصراحة مزق قبالة. لا تخدع ما وعدك.

No comments:

Post a Comment