Thursday 8 March 2018

خيارات الاستثمار إتراد إيرا


أفضل حسابات إيرا: 2018 أفضل اللقطات.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


حساب التقاعد الفردي هو جزء حاسم من بناء المدخرات التقاعد الخاص بك. في كثير من الحالات، انها أفضل مكان لإنقاذ للتقاعد إذا لم يكن لديك خطة التقاعد في مكان العمل مثل 401 (ك)، أو إذا كنت قد وصلت بالفعل إلى الحد الأقصى من تلك الخطة. كنت ترغب في اختيار مزود إيرا الذي يقدم مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية منخفضة التكلفة، ولن تأكل في المدخرات الخاصة بك مع رسوم إضافية.


(هل تريد معرفة المزيد عن هذه الحسابات؟ اطلع على دليلنا إلى إيراس.)


سواء كنت تفتح أول إيرا الخاص بك، وذلك باستخدام الأموال القديمة 401 (ك) لتمويل إيرا التمديد أو تبحث لنقل إيرا الحالي الخاص بك إلى وسيط جديد، نحن & # 8217؛ تقييم الخيارات واختيار أفضل مقدمي حساب إيرا التقليدية من قبل الفئة. لدى الوسطاء ومستشاري روبو المدرجة أدناه الحد الأدنى للحساب المعقول، والرسوم المنخفضة، وخدمة العملاء القوية، واختيار الاستثمار الرائع. ويعني ذلك في معظم الحالات وجود عدد من الصناديق الاستثمارية غير المتداولة في المعاملات (نتف) والصناديق المتداولة بدون مقابل (إيتس)، والتي يمكن شراؤها بدون أي تكلفة.


أفضل حسابات إيرا.


تد أميريتراد وتشارلز شواب الفوز لدينا أعلى شرف لأفضل مقدمي إيرا العام بسبب اختيارهم كبيرة من الأموال، وانخفاض التكاليف، وخدمة العملاء الممتازة. في ما يلي ملخص للفائزين في كل فئة حتى تتمكن من اختيار مقدم الخدمة الذي هو الأفضل بالنسبة لك.


تد أميريتريد: أفضل عموما تشارلز شواب: أفضل التجارة الإلكترونية الشاملة: أفضل من دون حساب الحد الأدنى ميريل إدج: أفضل من دون أدنى حساب بيترمنت: أفضل للمستثمرين المبتدئين ويالثفرونت: الأفضل للمستثمرين المبتدئين ألي انفست: الأفضل للتجار النشطين وسطاء التفاعلية: أفضل للتجار النشط الإخلاص: أفضل بتكاليف منخفضة الطليعة: أفضل بتكاليف منخفضة.


أفضل مقدمي إيرا عموما.


يقدم هؤلاء المزودون مجموعة كبيرة من الأموال، وخدمة العملاء عالية الجودة والحد الأدنى من حساب معقول والرسوم.


تد أميريتراد وتشارلز شواب مثالية للمستثمرين التقاعد: أنها توفر ثروة من أدوات التخطيط التقاعد والموارد والموارد، جنبا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من الخيارات التي يمكن تداولها مع أي رسوم أو عمولات. كلا السماسرة أيضا 24/7 خدمة العملاء والمكاتب المحلية والعروض التعليمية عبر الإنترنت وفي الفرع.


تد أميريتريد لا يتطلب الحد الأدنى للحساب، في حين شواب يتطلب إيداع الأولي 1000 $. ومع ذلك، يتم التنازل عن هذا الحد الأدنى مع الودائع التلقائية من 100 دولار على الأقل في الشهر. تقدم شواب أيضا مجموعة رائعة من صناديق المؤشرات مع الحد الأدنى للاستثمار من 100 دولار فقط.


أفضل مقدمي إيرا مع أي حساب الحد الأدنى.


ولدى هؤلاء المزودين 0 دولار أمريكي كحد أدنى من متطلبات الاستثمار في حسابات الاستجابة العاجلة.


بالإضافة إلى خيارنا الأعلى تد أميريتريد - التي ليس لديها أيضا حساب أدنى - المستثمرين ابتداء صغيرة ينبغي أن تنظر التجارة الإلكترونية وميريل حافة. كلا الوسطاء لا يحتاجون إلى حساب الحد الأدنى للوصول إلى الجودة 24/7 خدمة العملاء، بما في ذلك الفروع المادية (يمكن للعملاء ميريل حافة زيارة المستشارين في أكثر من 2،100 بنك أوف أمريكا المواقع).


التجارة الإلكترونية، التي تتخلى عن الحد الأدنى لحساباتها على حسابات الاستثمار الدولية ولكنها تتطلب خلاف ذلك إيداع أولي بقيمة 500 دولار، سوف تبرز للمستثمرين الباحثين عن صناديق الاستثمار المتداولة بدون رسوم: يقدم الوسيط أكثر من 150 خيارا. سوف ميريل حافة نداء الى العملاء من الشركة الأم، بنك أوف أمريكا، كما يتم دمج الحسابات في تسجيل الدخول واحد.


أفضل مقدمي إيرا للمستثمرين تسريح.


روبو المستشارين بيترمنت و ويالثفرونت إدارة محفظتك بالنسبة لك.


بيترمنت و ويالثفرونت هي روبو المستشارين التي تدير حساب إيرا لك، وبناء محفظة من إتفس منخفضة التكلفة.


وتعتبر شركة "بيترمينمنت" من كبار المستشارين المستقلين، وقد حافظت على زخمها على الرغم من المنافسة القوية، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى انخفاض تكاليفها وتشكيلة قوية من أدوات التخطيط للتقاعد. وتتقاضى الشركة نسبة 0.25٪ من عروض بيترمنت الرقمية الخاصة بها، والتي تتيح الوصول في التطبيق للمستشارين البشريين، كما أنها توفر الرسائل والوصول إلى الهاتف للمستشارين البشريين مقابل رسوم أعلى والحد الأدنى المطلوب للحساب من خلال الخدمة المتميزة.


تفرض شركة ويالثفرونت على شقة بنسبة 0.25٪، ولكنها تتنازل عن رسومها بالكامل على أول 10،000 دولار مستثمر (15000 دولار أمريكي مع ترويج خاص لقراء نيردواليت). للمقارنة الكاملة بين الخدمتين، تحقق من مشاركتنا على ويالثفرونت مقابل بيترمنت.


أفضل مقدمي إيرا للتجار النشطين.


يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات منخفضة بالإضافة إلى أبحاث واسعة ومنصات تداول قوية.


سيكون من المستبعد أن يكون المستثمرون في التقاعد حكيما لتجنب اللعب في السوق داخل حساب الاستجابة العاجلة. ولكن إذا كنت ترغب في تخصيص جزء من إيرا الخاص بك لتداول الأسهم - نحن نتحدث 10٪ أو أقل - يجب أن تبحث في اللجان والبحوث والأدوات عند مقارنة مقدمي الخدمات.


يقدم ألي انفست 4.95 $ الأسهم الصفقات جنبا إلى جنب مع أدوات متقدمة ومنصات التداول. المستثمرون الذين يتاجرون 30 مرة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحافظون على رصيد حساب 100،000 دولار أو أكثر يدفعون فقط 3.95 $ لكل صفقة و 50 سنتا لعقد الخيارات.


كما يقدم الوسطاء التفاعليون أدوات متقدمة ومنصات التداول، وتبدأ عمولات التداول منخفضة في مجرد 0.005 $ للسهم الواحد (الحد الأدنى، ومع ذلك، هو $ 1 التجارة). على عكس ألي، وسيط التفاعلية يتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من إتفس خالية من العمولات والصناديق الاستثمارية لا رسوم المعاملات. أليس للاستثمار.


أفضل مقدمي إيرا بتكاليف منخفضة.


ويقدم هؤلاء المزودون مجموعة كبيرة من صناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة ذات معدلات حساب منخفضة.


إذا كانت الرسوم والنفقات هي الشاغل الرئيسي الخاص بك - ويجب أن تكون على رأس القائمة على الأقل - يجب أن ننظر إلى الإخلاص والطليعة (على الرغم من تشارلز شواب و تد أميريتريد، لدينا أفضل يختار، هي أيضا المتنافسين قوية هنا).


فديليتي يعطي عملائها الوصول إلى مجموعة مثيرة للإعجاب من الأموال عالية التصنيف مع نسب حساب تحت 0.50٪. العديد من تهمة أي رسوم المعاملات أو عمولة. الجانب السلبي: غالبية صناديق الاستثمار في الشركة لديها الحد الأدنى للاستثمار 2500 $، ولكن الإخلاص يتنازل على أن العديد من مع ودائع السيارات من 200 $ على الأقل في الشهر.


فانغوارد - التي جلبت المستثمرين صندوق المؤشر - يقدم 2800 صناديق الاستثمار بدون رسوم المعاملات وحوالي 70 صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولة، ويفوز باليد على التكاليف. إن أموال الشركة لديها متوسط ​​نسبة مصروفات تبلغ 0.18٪ فقط. ويبلغ الحد الأدنى لاستثمارات التقاعد لدى فانغوارد 000 1 دولار.


ملاحظة: لا تنطبق هذه العروض الترويجية على المودعين لأول مرة، وذلك بسبب حدود المساهمة في حساب الاستجابة العاجلة البالغة 500 5 دولار في السنة. لقد حاولنا تضمين العروض الترويجية ذات متطلبات الإيداع المنخفض حيثما كان ذلك متاحا.


ملخص: أفضل مقدمي حساب إيرا.


لكل تجارة؛ حسومات كبيرة.


ميريل إدج.


Wealthfront.


تحسين.


ألي انفست.


تد أميريتريد.


290+ صناديق الاستثمار المتداولة، 4،100+ الأموال.


تشارلز شواب.


240+ صناديق الاستثمار المتداولة، 4،300+ الأموال.


وسطاء التفاعلية.


دقيقة. $ 1، كحد أقصى. 0.5٪ من القيمة التجارية.


الطليعة.


تعرف على المزيد حول إيراس.


ما هو الجيش الجمهوري الايرلندي ولماذا تريد واحد؟


حساب الاستجابة العاجلة هو حساب استثمار مخصص للتقاعد. حسابات حساب الاستجابة العاجلة، التي تهدف إلى تشجيع الادخار للتقاعد، لديها فوائد ضريبية كبيرة:


و إيرا التقليدية يكسب لك خصم الضرائب على المساهمات للسنة التي يتم إجراؤها. ثم تدفع ضرائب الدخل على التوزيعات التي تأخذها في التقاعد. لأنك تؤخر الضرائب حتى التقاعد، فإن نمو الاستثمار في حساب الاستجابة العاجلة التقليدي هو تأجيل الضرائب. لا تقدم روث إيرا أي خصم ضريبي عند تقديم المساهمات، ولكن لا يتم فرض ضريبة على التوزيعات المؤهلة للتقاعد. وهذا يجعل دخل الاستثمار في روث إيرا خالية من الضرائب - أنك لن تدفع الضرائب على الإطلاق، طالما انتظر حتى التقاعد للوصول إليه.


عموما، إيرا التقليدي هو الأفضل إذا كنت تتوقع معدل الضريبة الخاص بك لتكون أقل في التقاعد مما هو عليه الآن - عن طريق إيقاف الضرائب حتى التقاعد، سوف تدفع هذا المعدل المنخفض. إذا كنت تتوقع العكس ليكون صحيحا - الضرائب الخاصة بك الآن أقل وسوف تكون أعلى في التقاعد - قد ترغب في اختيار إيرا روث.


لمزيد من المعلومات حول هذا القرار، ودراسة لدينا مقارنة شاملة روث والتقليدية إيراس.


ما هو الحد الأقصى للمساهمة في حساب الاستجابة العاجلة؟


يمكنك المساهمة بما يصل إلى 5،500 دولار إلى حساب الاستجابة العاجلة كل عام، أو 6500 دولار إذا كنت 50 أو أكثر. هذا هو الحد المشترك المشترك بين نوعين من الجيش الجمهوري الايرلندي - هل يمكن أن يكون على حد سواء روث و إيرا التقليدية، ولكن لا يمكنك المساهمة أكثر من الحد الأقصى بين الاثنين. ولا يشمل هذا الحد المبالغ التي تم ترحيلها، من 401 (ك) مثلا.


كيف يمكنني بسهولة الوصول إلى هذا المال؟


هذا هو حساب التقاعد، وبالتالي فإن المقصود من المال للبقاء حتى عمر 59 ½ أو في وقت لاحق.


ومع ذلك، فإن قواعد انسحاب الجيش الجمهوري الايرلندي التقليدية هي أكثر صرامة من قواعد انسحاب روث إيرا: مع إيرا التقليدية، قد تخضع للضريبة وضرب مع 10٪ عقوبة الانسحاب المبكر إذا كنت سحب المال من قبل 59 ½. هناك عدد قليل من الاستثناءات.


مع روث إيرا، يمكنك سحب المساهمات الخاصة بك في أي وقت - تذكر، كنت قد دفعت بالفعل الضرائب عليها. ومع ذلك، قد تخضع للضريبة أو يعاقب على توزيع أرباح الاستثمار في وقت مبكر.


هل يمكن لأي شخص المساهمة في الجيش الجمهوري الايرلندي؟


نعم و لا. روث إيرا لديها حدود الدخل للأهلية. إذا کنت تکسب کثیرا، یتم خفض حد مساھمتك أو إلغاؤه تماما. (لمعرفة ما إذا كنت متأثرة، استخدم آلة حاسبة روث إيرا.)


ولا توجد حدود للدخل في حسابات الاستجابة العاجلة التقليدية، ولكن إذا كنت مغطاة أيضا بخطة تقاعد في مكان العمل مثل خطة 401 (ك)، فإن مبلغ مساهمتك التي يمكنك خصمها قد يتم إزالتها تدريجيا أو إلغاؤها.


وهذا يعني أنه لا يزال بإمكانك تقديم الحد الأقصى للمساهمة السنوية، ولكن سيتم اعتبار جزء منه أو كله مساهمة غير قابلة للنقض. لا توجد فائدة ضريبية فورية على المساهمات غير القابلة للإيداع، ولكن لا يزال بإمكانك تأجيل الضرائب على دخل الاستثمار حتى التقاعد. اقرأ المزيد عن حدود خصم إيرا التقليدية.


كيف يمكنك فتح حساب الاستجابة العاجلة؟


انها عملية بسيطة: يمكنك فتح إيرا على الانترنت، في أي وسيط أو روبو مستشار (على الرغم من أننا جزئية لتلك المذكورة أعلاه، للأسباب التي حددناها). يستغرق الأمر حوالي 15 دقيقة، وستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الشخصية، بما في ذلك اسمك وتاريخ الميلاد والعنوان البريدي ورقم الضمان الاجتماعي. وهنا دليلنا لفتح حساب الاستجابة العاجلة، والذي يتضمن أيضا معلومات حول كيفية تمويل واستثمار الحساب.


ماذا تقصد باستثمار الحساب؟


وخلافا لحسابات الادخار، لا يدفع إيرا معدل فائدة محدد أو يعود. مرة واحدة كنت قد وضعت المال في الحساب، تحتاج إلى تحديد الاستثمارات. وإلا، سوف أموالك الجلوس في النقدية، والتي ليست مثالية لهدف طويل الأجل مثل التقاعد. يقدم معظم موردي حساب الاستجابة العاجلة مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية، بما في ذلك الأسهم الفردية والسندات والصناديق المشتركة.


إذا كان هذا يبدو من الدوري الخاص بك، يمكنك فتح إيرا الخاص بك في مستشار روبو - مثل المذكورة أعلاه - والتي سوف تدير الاستثمارات الخاصة بك بالنسبة لك مقابل رسوم رمزية.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


E * التجارة مقابل الإخلاص لفتح حساب الاستجابة العاجلة.


اختيار الوساطة لحساب الاستجابة العاجلة هو أكثر من مجرد اللجان أو منصات التداول. هنا كيف E * التجارة والإخلاص مقارنة على الميزات للمستثمرين التقاعد.


وبمجرد تعظيم الاستفادة من مباراة صاحب العمل على 401 (ك)، قد يكون من الذكاء فتح حساب الاستجابة العاجلة لتوفير المزيد من أجل التقاعد. يقدم إيرا المزيد عندما يتعلق الأمر إلى أين وكيف يمكنك الاستثمار، ولكن كل هذا يتوقف على المكان الذي تقرر في نهاية المطاف لفتح حساب. دعونا ننظر في E * التجارة والإخلاص، وهما السماسرة المشتركة ل إيراس، لنرى كيف يقارنون على الميزات الهامة للمستثمرين التقاعد.


أسعار العمولة.


والحقيقة هي أن اختيار الوساطة ليست مجرد العثور على أرخص الأسعار في كل صفقة. تتميز اللجان التي تبدأ عادة في أقل من 10 $ التجارة، والاختلافات بين هذين السماسرة ينخفض ​​إلى أكثر قليلا من 2 $ في معظم الحالات.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


$ 9.99 + 0.75 دولار لكل عقد.


19.99 $ لكل عملية شراء.


7.95 $ + 0.75 دولار لكل عقد.


49.95 $ لكل عملية شراء.


مصدر البيانات: مواقع الشركة.


تسعير اللجنة ليس كما هو واضح دائما كما قد يبدو. على الرغم من أنهم يتقاضون عمولة لمعظم صناديق الاستثمار المشترك و إتف الصفقات، كلا الوسطاء تقدم الآلاف من الأموال يمكنك التجارة مجانا. وبالمثل، غالبا ما تتضمن العروض الخاصة لحسابات الاستثمار الدولي صفقات خالية من العمولات ومكافآت نقدية فقط لفتح حساب، مما يؤدي إلى خصم فعال على أسعار التداول المدرجة لدى الوسيط.


اختيار صناديق الاستثمار المشترك وخيارات خالية من العمولات.


E * التجارة والاخلاص لديها تشكيلة واسعة للمستثمرين الصندوق، حيث أن كل عرض الآلاف من الأموال التي يمكن لعملائها شراء أو بيع مجانا. بالإضافة إلى ذلك، كل من الشركات لديها قائمة من إتفس خالية من العمولات التي يمكنك التداول دون دفع عمولة القياسية.


إجمالي الصناديق المشتركة.


لا تحميل، لا المعاملات رسوم الأموال (نتف)


أكثر من 100 (ويسدومتري، العالمية X، دويتشه بنك، وأكثر من ذلك)


أكثر من 11،500.


91 (الإخلاص و إشاريس)


مصدر البيانات: مواقع الشركة.


واقعيا، حتى أكثر تنوعا من المستثمرين الصندوق لن تملك الآلاف من صناديق الاستثمار المشترك، لذلك الجودة هي أكثر أهمية من الكمية. جعل مذكرة العقلية لمعرفة ما إذا كانت الأموال المفضلة لديك متاحة مجانا في كل وساطة.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع بالنسبة إلى حسابات الاستجابة العاجلة.


الإخلاص و E * التجارة هي وسطاء لا الحد الأدنى، وهذا يعني أنها سوف تفتح حساب بغض النظر عن الإيداع الأولي الخاص بك. أما بالنسبة للاستثمار، فضع في اعتبارنا أن الصناديق المشتركة غالبا ما يكون الحد الأدنى الخاصة بها. بالنسبة للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، فإن الحد الأدنى هو سعر سهم واحد، والذي يختلف باختلاف الأسهم و إتف.


الأسهم الدولية والاستثمارات أدر.


الوسطاء يمكن أن تختلف بشكل كبير عندما يتعلق الأمر الأسواق الدولية. بعض السماسرة (بما في ذلك الإخلاص) تمكنك من التجارة في الأسواق في جميع أنحاء العالم. معظم الوسطاء (E * التجارة المدرجة) تسمح لك فقط لتداول الأوراق المالية مع علامات المحلية.


نوع الاستثمار.


الأسهم المتداولة في أسواق الأسهم الدولية.


نعم (25 سوقا حول العالم)


صناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة للأسهم الأجنبية.


مصدر البيانات: مواقع الشركة.


اعتمادا على كيفية الاستثمار، قد يكون هذا مهما أو أقل بالنسبة لك. وكقاعدة عامة، فإن تكلفة التداول على الصعيد الدولي أكثر تكلفة، بحيث يمكن للمستثمرين أن ينقذوا عمولاتهم بالالتزام بالبدائل المدرجة في الولايات المتحدة متى أمكن ذلك. وتختلف اللجان الدولية للإخلاص استنادا إلى العملة المحلية وبورصة الأوراق المالية وهي أعلى عموما من أسعارها المحلية في جدول سابق.


تطبيقات التداول المحمول تسمح لك لفحص على محفظة إيرا الخاص بك من أي مكان. مصدر الصورة: جيتي الصور.


مراجعات تطبيقات الجوال.


يتوقع المستثمرون أن يكونوا قادرين على التجارة من أي مكان، لذلك معظم السماسرة تقدم الآن وسيلة للقيام بذلك تماما. تطبيقات الجوال للهواتف والأجهزة اللوحية تمكن العملاء من التداول من أي مكان لديهم اتصال بالإنترنت. في ما يلي كيفية تقييم كل من مستخدمي وساطة العملاء لقدراتهم، اعتبارا من 24 كانون الثاني (يناير) 2017:


أبل المتجر.


مصدر البيانات: مخازن التطبيق ذات الصلة.


رسوم حساب الاستجابة العاجلة: رسوم الصيانة وعدم النشاط.


نحن لسنا بحاجة لقضاء الكثير من الوقت هنا. الإخلاص و E * التجارة هي ما يسمى بسماسرة إيرا بدون رسوم، مما يعني أنها لا تملك رسوم عدم النشاط لحسابات النشاط المنخفض، ولا رسوم الصيانة فقط لإبقاء حساب مفتوح.


أدوات البحث والتقاعد.


وكقاعدة عامة، نميل إلى الاعتقاد بأن المستثمرين يمكن أن يستفيدوا من الوصول إلى أدوات البحث والتقاعد في الوقت المناسب لاتخاذ قرارات أكثر استنارة. كل من E * التجارة والإخلاص تقدم ثروة من أدوات الملكية والبحوث طرف ثالث والتقاعد التخطيط لمساعدتك في محفظتك.


وتشمل أبحاث الطرف الثالث الإخلاص S & أمب؛ P، ترقيات المحللين وتخفيضات من مئات من شركات البحوث، وعشرات ملخص تصنيف الأسهم. عندما يتعلق الأمر بالتخطيط للتقاعد، يمكن أن يساعدك مستشار استراتيجية الدخل في فيديليتي في تحديد ما إذا كانت محفظتك (بما في ذلك حسابات غير فيديليتي) تسير على الطريق الصحيح لإنتاج ما يكفي من دخل التقاعد، واقتراح طرق لتحسين أداء محفظتك.


E * مزودو البحوث من طرف ثالث في التجارة هم العديد من الشركات مثل S & أمب؛ P، موديز، مورنينغستار، و تومسون ريوترز، على سبيل المثال لا الحصر أسماء معروفة. E * الملكية الملكية بلدي المستشار الظاهري أداة يمكن أن تساعدك على تخصيص أفضل محفظة الاستثمار الخاصة بك على أساس أهدافك، تحمل المخاطر، والشخصية المالية.


أفضل ل إيراس: E * التجارة أو الإخلاص؟


اعتمادا على كيفية الاستثمار، إما وسيط يمكن أن يكون مناسبا لك. من ناحية، يوفر الإخلاص الوصول إلى المزيد من الأموال والأسهم الدولية. من ناحية أخرى، تقدم E * تريد عمولات أقل للأموال التي ليست على قوائم الوسطاء الحرة، ولكن أسعار العمولة القياسية هي أعلى من ذلك.


كما أنها تختلف عندما يتعلق الأمر بتحديدات إتف الخالية من العمولة. وتشمل قائمة إتف الخالية من العمولة الخالية من العمولة صناديق مؤشرات أكثر "أساسية"، في حين تقدم E * تريد استراتيجيات أكثر تخصصا (أرباح الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة المتحوط، وصناديق القطاع) في تشكيلة الفريق.


ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد الذي هو مناسبا لك. زيارة مركز إيرا كذبة لمقارنة العديد من وسطاء الخصم الرائدة من قبل اللجان، واختيار الاستثمار، والعروض الخاصة والمكافآت.


الأردن ليس لدى واثن أي موقف في أي أسهم مذكورة. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي موديز. يوصي موتلي كذبة ويسدومتري الاستثمارات. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


وأعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني من خلال النقر هنا، أو تغرد لي.


E * تريد إيرا ريفيو: ماذا نتوقع قبل فتح حساب الاستجابة العاجلة.


هنا ما تحتاج إلى معرفته حول E * تريد قبل فتح إيرا. انظر كيف تكدس على اللجان، والصناديق المشتركة واختيار إتف، وأكثر من ذلك.


عندما تكون مستعدا لوضع تخطيط التقاعد بأيديكم، فإن فتح حساب الاستجابة العاجلة سيكون قفزة منطقية. ولكن قبل القفز في كلا القدمين، من المهم أن نفهم كيف سيؤثر الوسيط الذي تختاره على ما تدفعه، وما يمكنك الاستثمار فيه.


دعونا ننظر في واحدة من وسطاء الإنترنت الأكثر شعبية، E * التجارة، لاستعراض ما لديها لتقدمه المستثمرين إيرا.


أسعار العمولة وتكاليف التداول.


وقد قطعت أسعار اللجنة شوطا طويلا من E * التجارة في الأيام الأولى، عندما تم تسعير المعاملات في 40 $ لكل منهما. واليوم، تبدأ أنواع التجارة الأكثر شيوعا (الأسهم وتداول صناديق المؤشرات الأوروبية) بأقل من 10 دولارات لكل منهما.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


$ 9.99 + 0.75 دولار لكل عقد.


19.99 $ لكل عملية شراء.


مصدر البيانات: موقع الشركة.


تقدم E * تريد أسعارا أقل لتجارها الأكثر نشاطا، الذين يرون أن العمولات تنخفض إلى 7.99 دولار عندما يجعلون 150 صفقة أو أكثر في ربع سنوي. ولكن حتى المستثمرين ذوي الحجم المنخفض يمكنهم تسجيل بعض الخصومات بفضل قائمة الشركة الطويلة للصناديق الاستثمارية الخالية من الرسوم وصناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولات. و لا تنسى الامتيازات للتوقيع - عروض خاصة ل إيراس جديدة تشمل التداولات خالية من العمولات والمكافآت النقدية.


اختيار صناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة بدون رسوم.


E * التجارة ليست مجرد الأسهم أو الأسهم تداول الخيارات. منصة لديها أكثر من 8،000 صناديق الاستثمار المشترك للاختيار من بينها، ما يقرب من الثلث هي الأموال التي لا رسوم المعاملات التي يمكنك الاستثمار في مجانا!


إجمالي الصناديق المشتركة.


لا تحميل، لا المعاملات رسوم الأموال (نتف)


أكثر من 100 (شجرة الحكمة، X العالمية، وأكثر من ذلك)


مصدر البيانات: موقع الشركة.


المستثمرون الذين عادة ما يستخدمون صناديق الاستثمار المتداولة يجب أن يقضوا بعض الوقت مع قائمة الخيارات الخالية من العمولة. صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولة هي في المقام الأول الأموال المتخصصة التي تركز على أساليب الاستثمار محددة (مثل الأسهم توزيعات الأرباح) أو القطاعات والمناطق الجغرافية، والتي ليست شائعة على قوائم الوسطاء الآخرين.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع ل E * التجارة إيراس.


* تنخفض التجارة الحد الأدنى الأولي للإيداع الأولي الذي تبلغ قيمته 500 دولار إيرا، مما يسمح للمستثمرين بالبدء بكل ما يشاءون. وبطبيعة الحال، فإن بعض صناديق الاستثمار لديها الحد الأدنى الخاص بها، في حين أن الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة لديها قيود عملية (ستحتاج إلى أن يكون لديك ما يكفي في حسابك لشراء حصة كاملة واحدة على الأقل). ومع ذلك، فإن الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لن تحصل في طريق ببساطة فتح حساب.


لا يوجد حد أدنى حسابات إيرا تجعل من السهل لتحقيق التوازن بين احتياجات ميزانيتك مع الحاجة إلى حفظ للتقاعد. مصدر الصورة: جيتي الصور.


الأسهم الدولية و أدرس.


* تتبع التجارة عموما "الوساطة" للخصم، التي توفر إمكانية محدودة للوصول إلى الاستثمارات الدولية عن طريق أدرس أو الأموال التي تملك أوراق مالية أجنبية.


نوع الاستثمار.


الأسهم المتداولة في أسواق الأسهم الدولية.


صناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة للأسهم الأجنبية.


مصدر البيانات: شركة.


على الرغم من أن E * تريد لا توفر القدرة على التجارة في التبادلات الدولية، والعديد من الشركات الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم لديها أدرس المدرجة في الولايات المتحدة. تويوتا، ونيليفر، و بب هي أمثلة على الشركات التي يتم سردها في المقام الأول في الأسواق الدولية ولكن لديها أيضا شريط الولايات المتحدة. لذلك، قد يشعر المستثمرون من صغار المستثمرين بمزيد من المحدودية من المستثمرين الكبار حيث أن الشركات الأصغر حجما أقل احتمالا بأن يكون لديها أدر.


تطبيق الجوال.


معظم الوسطاء تجعل من الممكن لإدارة محفظتك على الذهاب مع التطبيق التداول المحمول للهواتف أو أقراص. وإليك كيفية تقييم المستخدمين E * تريد مؤخرا التطبيق المحمول على منصات شعبية، مع تصنيفات اعتبارا من 1 فبراير 2017:


أبل المتجر.


مصدر البيانات: مخازن التطبيق ذات الصلة.


رسوم حساب إيرا.


ويتحمل بعض الوسطاء رسوم الصيانة السنوية (لإبقاء حساب مفتوح) أو رسوم عدم النشاط (لعدم الوفاء بالحد الأدنى من متطلبات التداول الخاصة بالسماسرة). نحن لسنا بحاجة لقضاء الكثير من الوقت هنا، كما E * التجارة لا تتقاضى رسوم الصيانة أو عدم النشاط على إيراس، ولكن الحفاظ على هذه الرسوم في الاعتبار أثناء البحث عن أفضل وسيط ل إيرا الخاص بك.


أدوات البحث والتقاعد.


E * عملاء التجارة الحصول على الوصول إلى مكتبة كبيرة من التقارير البحثية والأفكار. يتمتع عملاء الوساطة بإمكانية الوصول إلى أبحاث طرف ثالث من شركة S & أمب؛ P كابيتال إق، مورنينغستار، و تومسون ريوترز، على سبيل المثال لا الحصر شركات من قائمة طويلة من مقدمي الخدمات.


للتخطيط للتقاعد، يمكن لأداة "المستشار الظاهري" الخاصة بالشركة أن تساعدك على تصميم محفظة استنادا إلى المدخلات التي تشمل الجدول الزمني للتقاعد والدخل والتحمل للمخاطر. الأداة الحرة هي مفيد جدا ويمكن أن يبصق من محفظة نموذج في بضع دقائق فقط.


هو E * حق التجارة ل إيرا الخاص بك؟


يمكن للمستثمرين العثور على الكثير لمثل حول E * التجارة كوسيط ل التقليدية أو روث إيرا. وتضم مكتبة البحوث التابعة لها بعض ملابس الطرف الثالث المعروفة، وتقدم تشكيلة فريدة من صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولة. ومع ذلك، فإن أسعار عمولاتها ليست بالضرورة أدنى الأسعار، وتخفض خصومات العمولة فقط للمتداولين الأكثر نشاطا.


والحقيقة هي أنه لا يوجد وسيط هو حل واحد يناسب الجميع لكل مستثمر. ما يهم حقا هو كيف يتناسب وسيط داخل الاحتياجات المحددة للمحفظة الخاصة بك. ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد الذي هو مناسبا لك. زيارة مركز إيرا كذبة لمقارنة وسطاء الخصم الرائدة، ومعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على عرض خاص فقط لفتح حساب.


الأردن ليس لدى واثن أي موقف في أي أسهم مذكورة. يوصي موتلي كذبة ويسدومتري الاستثمارات. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


وأعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني من خلال النقر هنا، أو تغرد لي.


إيرا التقليدية.


إمكانية النمو المؤجل للضرائب.


حفظ للتقاعد مع مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية جعل المساهمات التي يمكن خصمها الضرائب، اعتمادا على الدخل 2 التقليدية أو روث الجيش الجمهوري الايرلندي؟ معرفة أي واحد قد يكون على حق. النظر E * تجارة الاستثمارات الشخصية. تبدأ مع مجرد 5000 $ الحد الأدنى للاستثمار مع المحافظ الأساسية.


(إذا كان دون سن الخمسين)


(إذا كان عمره 50 عاما أو أكثر)


المساهمات القابلة للخصم من الضرائب.


ويمكن تقديم المساهمات على أساس ما قبل الضريبة وقد تكون قابلة للخصم من الضرائب حسب الدخل.


إمكانات النمو المؤجلة الضريبية.


جميع الأرباح الاستثمارية مؤجلة للضرائب. دفع الضرائب فقط عند اتخاذ التوزيعات.


لا توجد رسوم سنوية على حساب الاستجابة العاجلة ولا أدنى حد للحساب.


قد يتم تطبيق رسوم المعاملة، ونفقات الصندوق، وعمولات الوساطة، ورسوم الخدمة.


الاستفادة من المرونة.


سحب أصول خالية من العقوبة في أي وقت لشراء منزل المؤهل للمرة الأولى، وتكاليف التعليم العالي المؤهلين، أو بعض النفقات الطبية الرئيسية 3.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الصفقات خالية من العمولة.


В للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الصفقات خالية من العمولة.


В للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


التجارة أكثر، ودفع أقل.


مع E * تريد، كنت تدفع لجنة 6.95 $ للأسهم والخيارات الصفقات. هنا لمحة سريعة عن لدينا واضحة، والتنافسية لكل التجارة التسعير.


$ 4.95 مع 30+ الصفقات في الربع الرابع.


$ 4.95 مع 30+ الصفقات في الربع الواحد. 4 دفع $ 0В عمولة على أكثر من 100 صناديق الاستثمار المتداولة 5.


صناديق الاستثمار.


أي تحميل، أي رسوم المعاملات لأكثر من 4400 الأموال 6.


لتداول السوق الثانوية عبر الإنترنت (10 دولارات كحد أدنى، 250 دولار كحد أقصى) 7.


لكل عقد؛ بالإضافة إلى $ 4.95 - $ 6.95 عمولة 4.


استكشاف حسابات مماثلة.


إمكانيات النمو الخالية من الضرائب مع السحب المستقبلي الخالي من الضرائب على التوزيعات المؤهلة 8.


حفظ للتقاعد مع مزايا ضريبية قيمة، بما في ذلك القدرة على سحب المساهمات في أي وقت الضرائب - وخالية من عقوبة.


التمديد إيرا.


السيطرة على المدخرات التقاعد.


إذا كنت قد غيرت وظائف أو تقاعدت، لديك خيارات عند النظر في ما يجب القيام به مع خطة صاحب العمل السابق. تأكد من معرفة إيجابيات وسلبيات كل خيار.


الاستثمارات الشخصية.


الإدارة المهنية، المحافظ المتنوعة.


الاستفادة من إدارة الأموال المهنية من E * تريد كابيتال ماناجيمنت. الاختيار من بين مجموعة من المحافظ المدارة المخصصة للمساعدة في تلبية الاحتياجات المالية الخاصة بك.


أسئلة وأجوبة إيرا التقليدية.


& # xE145. ما هي متطلبات أهلية إيرا التقليدية؟


يجب أن يكون 18 سنة من العمر أو أكثر مع دخل مكتسب لا يمكن أن تسهم بعد سن 70ВЅ يجب أن يكون ماجي (المعدل المعدل الدخل الإجمالي) تحت عتبات معينة لخصم المساهمات لتطبيق على شبكة الإنترنت، يجب أن تكون مواطنا أمريكيا أو مقيم يجب إنشاء إيرا التقليدية من قبل (بدون تمديدات) للسنة الضريبية التي تنطبق عليها المساهمة (المساهمات) المؤهلة. هذا التاريخ هو عادة 15 أبريل من كل عام. سيتم قبول الطلبات التي يتم ختمها بواسطة هذا التاريخ. قد تؤثر المشارکة في خطة التقاعد التي یرعاھا صاحب العمل، مثل خطة 401 (k) أو 403 (b) أو 457، علی قدرة المستثمر علی خصم المساھمات التقلیدیة من حساب الاستجابة العاجلة علی ضرائبھم. وإذا لم يشارك أي مستثمر أو زوجته في خطة مدعومة من صاحب العمل، فإنه يمكن أن يقتطع بالكامل مساهمة تقليدية من حساب الاستجابة العاجلة على ضرائبه.


إذا كان المستثمر يشارك في خطة التقاعد التي ترعاها صاحب العمل، وإذا كانت ماجي أقل من 62،000 $ في عام 2017 (63،000 $ في 2018)، فإنها قد تكون أيضا مؤهلة لخصم كامل مساهمتها. إذا كان المستثمر ماغي ما بين 62،000 $ Ђ "72،000 $ في عام 2017 ($ 63،000 Ђ" 73،000 $ في 2018)، فإنها قد تكون مؤهلة لخصم مساهمة جزئية. المستثمرون الذين لديهم ماجي أكثر من 72،000 $ في عام 2017 (73،000 $ في 2018) ليست مؤهلة لخصم مساهمة.


إذا شارك مستثمر في خطة التقاعد التي يرعاها صاحب العمل، وإذا كان مجموعهم ماجي أقل من 99،000 $ في عام 2017 (101،000 $ في 2018)، فإنها قد تكون أيضا مؤهلة لخصم كامل مساهمتها. إذا كان مجموعها ماجي ما بين 99،000 $ Ђ "119،000 $ في عام 2017 ($ 101،000 Ђ" 121،000 $ في 2018)، فإنها قد تكون مؤهلة لخصم مساهمة جزئية. المستثمر غير مؤهل لاقتطاع مساهمة إذا كان مجموعها ماجي أكثر من 119،000 $ في عام 2017 (121،000 $ في 2018). وإذا لم يشارك المستثمر في خطة مدعومة من صاحب العمل، ولكن زوجته تفعل ذلك، فإن حدود الدخل تختلف. إذا كان مجموعها ماجي أقل من 186،000 $ في عام 2017 (189،000 $ في 2018)، فإنها قد تكون مؤهلة لخصم كامل مساهمتها. إذا كان مجموعها ماجي ما بين 186،000 $ $ "196،000 $ في عام 2017 (189،000 Ђ" 199،000 $ في عام 2018)، فإنها قد تكون مؤهلة لخصم مساهمة جزئية. المستثمر غير مؤهل لاقتطاع مساهمة إذا كان مجموعهم ماجي أكثر من 196،000 $ في عام 2017 (199،000 $ في 2018)، وزوجهم يشارك في خطة ترعاها صاحب العمل.


& # xE145. كيف يمكن للمستثمر المساهمة في حساب الاستجابة العاجلة؟


يمكن للمستثمر المساهمة في حساب حساب الاستجابة العاجلة عن طريق تحويل الأموال عبر الإنترنت من بنك أو حساب وساطة أو إرسال شيك أو إتمام تحويل إلكتروني. لمزيد من المعلومات حول طرق تقديم إيداع إلى حساب، راجع موضوع التعليمات، كونتريبوت إلى حساب إيرا.


ويسمح للمستثمر بالمساهمة بنسبة 100٪ من الدخل المكتسب حتى حد المساهمة السنوية. عرض حدود المساهمة إيرا والمواعيد النهائية لمعرفة المزيد.


& # xE145. ما هو تحويل روث إيرا وكيف يمكن أن يطلب؟


تحويل روث إيرا هو عملية نقل الأصول من التقليدية، التمديد، سيب، أو إيرا سيمبل إلى إيرا روث. يمكن لمالك الحساب تحويل كل أو جزء من حساب الاستجابة العاجلة. إذا كان مالك الحساب يقوم بتحويل إيرا سيمبل، يجب أن يكون الحساب قد فتح لمدة سنتين على الأقل ليكون مؤهلا. الموعد النهائي لإتمام تحويل روث إيرا هو 31 ديسمبر من كل عام (29 ديسمبر 2017). يمكن طلب تحويل روث إيرا باستخدام نموذج طلب تحويل روث إيرا عبر الإنترنت.


& # xE145. كيف يمكن للمرء أن يحدد ما إذا كانت المساهمة التقليدية في حساب الاستجابة العاجلة قابلة للخصم من الضرائب؟


إن تحديد ما إذا كان يمكن للمستثمر أن يخصم كل أو جزء من مساهمته التقليدية في حساب الاستجابة العاجلة يستند إلى ما إذا كانت لديه خطة تقاعد في العمل وحالة إيداعه الضريبي ودخله المعدل المعدل. لتحديد المبلغ المحدد للمساهمة القابلة للخصم، استخدم محدد إيرا أو عرض حدود مساهمة إيرا والمواعيد النهائية لمعرفة المزيد.


& # xE145. هل يمكن للمستثمر أن يكون لديه حساب الاستجابة العاجلة حتى لو كان يساهم في خطة العمل الخاصة بهم 401 (ك)؟


نعم، قد يستمر المستثمر في المساهمة في حساب الاستجابة العاجلة حتى لو شارك في خطة التقاعد التي يرعاها صاحب العمل. ومع ذلك، فإنها قد لا تكون قادرة على خصم مساهمة التقليدية الجيش الايرلندي إذا تجاوزت حدود الدخل معينة. عرض حدود المساهمة إيرا والمواعيد النهائية لمعرفة المزيد.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


E * التجارة كاملة تم إيرا.


الحصول على سحب سريع وسهل إيرا للمستثمرين أكثر من 59ВЅВ.


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى المدخرات إيرا إجراء عمليات السحب في أي وقت، مع عدم وجود أشكال وأي تأخير بطاقة الخصم المباشر، والشيكات، والدفع عبر الإنترنت فاتورة 2.


الحد الأدنى لسن الأهلية.


معلومات الأهلية.


يجب أن يكون بالفعل E * تريد التقليدية، روث، التمديد، سيب، أو إيرا بسيط. إذا كان الفرد لا يملك E * تريد إيرا، فإنها يمكن فتح واحد أولا، ثم الترقية عبر الإنترنت.


سهولة الوصول إلى النقد في الجيش الجمهوري الايرلندي.


الوصول إلى إيرا مع الكتابة الاختيار مجانا، وبطاقة السحب الآلي، ودفع الفواتير دون أشكال 3.


جعلت الحد الأدنى المطلوب للتوزيعات (رمدس) سهلة.


جميع عمليات السحب التي يتم إجراؤها من E * تريد كومبليتف إيرا سوف تحسب نحو رمد سنوي.


لا توجد رسوم سنوية على حساب الاستجابة العاجلة ولا أدنى حد للحساب.


قد يتم تطبيق رسوم المعاملة، ونفقات الصندوق، وعمولات الوساطة، ورسوم الخدمة.


التجارة أكثر، ودفع أقل.


مع E * تريد، كنت تدفع لجنة 6.95 $ للأسهم والخيارات الصفقات. هنا لمحة سريعة عن لدينا واضحة، والتنافسية لكل التجارة التسعير.


$ 4.95 مع 30+ الصفقات في الربع الرابع.


$ 4.95 مع 30+ الصفقات في الربع الواحد. 4 В دفع عمولة $ 0В على أكثر من 100 صناديق استثمار متداولة 5.


صناديق الاستثمار.


أي تحميل، أي رسوم المعاملات لأكثر من 4400 الأموال 6.


لتداول السوق الثانوية عبر الإنترنت (10 دولارات كحد أدنى، 250 دولار كحد أقصى) 7.


لكل عقد؛ بالإضافة إلى $ 4.95 - $ 6.95 عمولة 4.


استكشاف حسابات مماثلة.


التمديد إيرا.


السيطرة على المدخرات التقاعد.


إذا كنت قد غيرت وظائف أو تقاعدت، لديك خيارات عند النظر في ما يجب القيام به مع خطة صاحب العمل السابق. تأكد من معرفة إيجابيات وسلبيات كل خيار.


روث إيرا 8.


إمكانيات النمو الخالية من الضرائب مع السحب المستقبلي الخالي من الضرائب على التوزيعات المؤهلة.


حفظ للتقاعد مع مزايا ضريبية قيمة، بما في ذلك القدرة على سحب المساهمات في أي وقت الضرائب - وخالية من عقوبة.


الاستثمارات الشخصية.


الإدارة المهنية، المحافظ المتنوعة.


الاستفادة من إدارة الأموال المهنية من E * تريد كابيتال ماناجيمنت. الاختيار من بين مجموعة من المحافظ المدارة المخصصة للمساعدة في تلبية الاحتياجات المالية الخاصة بك.


E * تريد كومبليتاف "ў أسئلة وأجوبة.


& # xE145. ما هي متطلبات الأهلية ل E * تريد إيرا كاملة؟


يجب أن يكون أكثر من 59ВЅ يجب أن يكون بالفعل القائمة E * تريد التقليدية، روث، التمديد، سيب، أو إيرا بسيط إذا كان الفرد لا يملك إيرا في E * تريد، افتح واحد أولا ومن ثم الترقية عبر الإنترنت إلى E * تريد كومبليت إيرا جميع عمليات السحب عن طريق كتابة الشيكات، وبطاقة السحب الآلي، ودفع الفواتير ستعتبر توزيعات إيرا ويتم الإبلاغ عنها في نموذج 1099R إرس. لن يتم حجب ضريبة الدخل الفيدرالية والدولة من هذه المدفوعات. سكان كونيتيكت غير مؤهلين للحصول على E * تريد إيرا كاملة، لأنهم يخضعون إلزامية ضريبة الدولة كونيتيكت حجب على جميع توزيعات إيرا. سكان ميشيغان المولودين في أو بعد 1/1/1946 يخضعون إلزامية ضريبة ولاية ميشيغان الاستقطاع. يجب على المقيم في ميشيغان تقديم نموذج مي W4-ب. ب. للخروج من حجب الدولة قبل طلب الترقية إلى إيرا كاملة إيرا.


& # xE145. يمكن أن يكون الفرد E * تريد إيرا كاملة إذا كانوا تحت سن 59ВЅ؟


ترقية إلى E * تريد إيرا كامل متاح فقط بعد الفرد يصل سن 59ВЅ.


& # xE145. هل هناك حد أدنى للمراجعة على حساب E * تريد إيرا؟


لا يوجد حد أدنى لمتطلبات التحقق من الشيكات مع E * تريد إيرا كاملة.


& # xE145. هل يمكن للشخص كتابة شيك أو استخدام بطاقة السحب الآلي لسحب الحد الأدنى المطلوب للتوزيع (رمد)؟


نعم فعلا. جميع عمليات السحب التي يتم إجراؤها من E * تريد إيرا كاملة سيحسب نحو رمد السنوي.


& # xE145. كيف يمكن للمستثمر سحب التوزيع عبر الإنترنت؟


وقد یسمح طلب توزیع عبر الإنترنت بتسھیل الوصول إلی الأموال. أكمل النموذج عبر الإنترنت للبدء. يجب أن تتم معالجة الطلب وعلى طريقها في 3†"5 أيام عمل.


& # xE145. هل سيتم إرسال نموذج ضريبي بعد أخذ التوزيع؟


نعم فعلا. يتم إنشاء النموذج 1099-R (متوفر بحلول 31 يناير من كل عام) للتوزيعات المأخوذة من جميع حسابات حساب الاستجابة العاجلة. ويمكن الوصول إلى السجلات الضريبية والوثائق الإلكترونية الأخرى عبر الإنترنت من خلال مركز الضرائب.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment