Tuesday 27 March 2018

فكس خيارات الشروط والأحكام


فكس خيارات الشروط والأحكام.


فكس خيارات الشروط والأحكام.


فكس خيارات الشروط والأحكام.


الشروط والأحكام - 10 وسطاء الفوركس.


شروط وشروط فكس مالطا. تداول الفوركس والحلول والمنصات. النقد الأجنبي لمديري الأموال.


الشروط والأحكام - فكسروكرز.


حول الخيارات الثنائية. هي شركة وساطة فوركس أو لفشل في أداء الشروط في هذه الشروط والأحكام إذا كان الفشل الناجم عن.


البنود & أمب؛ الشروط - منصة الاستثمار الرائدة في الفوركس.


شروط الفوركس. أدوات. فوركس إشارات. إيداع أموال جديدة وبنود إضافية & أمب؛ يجب أن يتم التوقيع على الشروط. 5.3 هناك خياران لنسخ التاجر.


الشروط والأحكام القانونية - فكسم.


الأحكام والشروط. اتفاقية المستخدم: الأسهم والخيارات والخيارات الثنائية، الفوركس والتداول في المستقبل لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة.


الشروط والأحكام - إشارات تداول الفوركس.


لدينا الحق في إجراء تغييرات على البنود والشروط في أي وقت دون إخطارك. نوصي بإعادة زيارة هذه الصفحة في الخيارات الثنائية & أمب؛ فوركس.


الشروط والأحكام | الخيارات الثنائية، الفوركس، سوق الأوراق المالية.


تداول الفوركس مثير حتى الآن ينطوي على مستوى معين من المخاطر. لذلك، تأكد من أنك على علم وفهم جيدا هذه الشروط والأحكام الهامة كما.


الشروط والأحكام - فكسغلوري لت | 24 & # 215؛ 7 الفوركس على الانترنت.


الشروط والأحكام باستخدام خدمة إشارة الفوركس فإنك توافق على الشروط هذه ليست التماس أو عرض لشراء / بيع الفوركس / العقود الآجلة أو الخيارات.


شروط الخدمة | برو خيارات فكس.


شروط الخدمة؛ شروط الخدمة تخبرك شروط برو فكس خيارات المحدودة جميع الشروط والضمانات وغيرها من المصطلحات التي قد تكون ضمنا خلاف ذلك.


الشروط والأحكام - بفوريكس.


تعرف على المزيد حول شروط تداول خيارات الفوركس التي يقدمها ساكسو بنك. شروط تداول خيارات الفوركس. محسوبة من حيث العملة الثانية.


الشروط والأحكام - فكس غلوبال - فكس ديلر ديريكت.


انقر لقراءة جميع المعلومات الأساسية حول شروط التداول وشرح الشروط: في ظل ظروف السوق العادية. يمكن تداول خيارات الفوركس.


الشروط العامة & أمب؛ الشروط - تداول العملات الأجنبية.


يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالخيارات الرقمية الشروط والأحكام والمخاطر المطبقة على منصة فوركس / كفد.


شروط وشروط التداول - إيرونفكس.


البنود & أمب؛ الشروط من خلال شراء الفوركس، الخيارات الثنائية، أنت تدرك وتوافق على أنه في أي وقت ستقوم شركة فونيكس فكس بتحديث هذه الشروط والأحكام،


شروط التداول عبر الإنترنت & أمب؛ الرسوم - أفاتريد.


الشروط العامة & أمب؛ الشروط اعتبارا من 26.11.2018 حتى إشعار آخر في الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والخيارات وخيوط الرفع وشروط أفاتريد والشروط.


الشروط والأحكام - فينيكس فسك.


الشروط والأحكام (الملحق أ) هيفكس المحدودة هذه الشروط (بما في ذلك الشروط المطبقة على: معاملات الفوركس، خيارات الفوركس والخدمة؛ و.


تطور تجارة الفوركس | الأحكام والشروط.


نظرة مفصلة على شروط وأحكام تداول الفوركس من فكسك. نحن جعل التداول الفوركس أبسط ومرحبا بها السماسرة والتجار باستخدام مناطق العد.


هيفكس نز الأحكام والشروط (الملحق أ) - العملة على الانترنت.


Увлекательный способ заработка на. бирже: индексы، акции، товары и пр.


غسي الشروط والأحكام العامة | تخضع للتغيير - الفوركس.


وصولك إلى هذا الموقع واستخدامه يشكل موافقتك على هذه الشروط والأحكام خيارات الحساب؛ وشروط الأعمال الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. FX.


الشروط والأحكام | TbinaryOptions.


شروط وأحكام قياسية معامالت حتويل العمالت األجنبية على شروط وأحكام عدم اإلخالل أو إبطال شروط أي عملة.


الشروط والأحكام القانونية - فكسم.


خيار صرف العملات الأجنبية في خيارات العملات الأجنبية، يتم اقتباس كل من الإضراب والبقعة الحالية من حيث & كوت؛ وحدات العملة المحلية لكل وحدة من العملات الأجنبية & كوت؛).


الشروط العامة & أمب؛ كونديتيونس - مما فوريكس.


1.1 هذا هو اتفاق رئيسي ويحدد الشروط والأحكام التي بموجبها أي عقود مستقبلية بين العميل (الموقعين أدناه) والعالم الأول، تتعلق.


الشروط والأحكام | MarketsWorld.


يتم تسجيل فكس إنستا أفريقيا في نيجيريا، وهو الممثل الرسمي لشركات مجموعة إنستافوريكس في أفريقيا. (يرجى قراءة أدناه البنود والسياسات)


فاراداي شروط وأحكام البحث | FOREX.


تنصل. الفوركس، الأسهم أو الخيارات الثنائية التداول، تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، تداول العملات الأجنبية و تداول خيارات العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر الخسارة وليس كذلك.


شروط التداول خيارات العقد.


خيارات العقد.


تتوفر خيارات العقود هذه للتداول عبر الإنترنت من خلال منصة ساكسوترادر:


صفقات قصيرة على خيارات العقد.


بشكل افتراضي، لن يتم تمكينك لتداول خيارات العقد قصيرة. يسمح البيع القصير لخيارات العقود للعملاء الذين تم تقييمهم بشكل فردي والذين حصلوا على ملف تعريف هامشي متقدم. يرجى الاتصال بمدير حسابك للحصول على مزيد من المعلومات.


تعبئة جزئية.


قد تحدث تعبئة جزئية على أوامر الحد ويظل المبلغ المتبقي في السوق بمثابة أمر حد ويمكن ملؤها في غضون مدة الطلب. ويمكن ملء طلبات السوق على مستويات عديدة؛ فإن السعر المدفوع سوف يكون متوسط ​​السعر المرجح لجميع التعبئة.


التمرين والتسوية.


يقدم ساكسو بنك نوعين من خيارات العقود كما هو محدد في البورصة:


يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية على الانترنت في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية بعيدا عن آخر يوم تداول. خيارات النمط الأوروبي لا يمكن إلا أن تمارس السيارات تلقائيا عند انتهاء الصلاحية.


عندما يكون في المال، يمكن أن يمارس وضع خيارات العقد النمط الأمريكي في موقف العقود الآجلة محددة، والتي هي مرئية في ملخص الحساب حتى انتهاء الصلاحية. وبمجرد انتهاء صلاحية خيار العقد، يظل المركز مرئيا في ملخص الحساب حتى يوم التسوية (أداة محددة). خيار النمط الأوروبي، عندما يكون في المال، ويتم ممارسة فقط عند انتهاء الصلاحية ويتم تسديد النقدية.


التمرين المبكر للخيارات.


يمكن لحاملي وضعية طويلة في خيارات النمط الأمريكي ممارسة الخيار في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، إلا في آخر يوم تداول. لممارسة موقف الخيار الطويل، يمكن إدخال طلب ممارسة في تطبيق التداول. في "ملخص الحساب".


عند إدخال طلب التمرين، يتم إغلاق موضع الخيار بسعر 0 ويتم إنشاء موضع في الأداة الأساسية بسعر الإضراب. يحدث هذا على الفور.


يجب على العملاء دائما النظر في إغلاق موقف الخيار في السوق والحصول على الأداة الأساسية بشكل منفصل. وكثيرا ما تتجاوز القيمة السوقية للخيار الأرباح غير المحققة من فتح المركز الأساسي بسعر الإضراب.


خيارات العملة على سم لا يسمح أن تمارس من المال، وبالتالي سيتم إلغاء هذه الطلبات مرة واحدة واجهت.


ممارسة قطع.


يجب أن يتم إدخال طلبات التمرين قبل وقت التوقف عن التمرين كما هو محدد من قبل ساكسو بنك؛ راجع هذه الشروط في شروط تسوية العقود. إن فترة توقف التمرين التي تواجه عملاء ساكسو بنك هي قبل فترات القطع كما هو محدد من قبل البورصة من أجل إعطاء ساكسو بنك ووسطاءه الوقت لإحالة الطلب إلى البورصات. إذا تم إدخال طلبات التمارين بعد وقت التوقف عن العمل، فسوف يرفض العملاء ويتعين على العميل الانتظار حتى اليوم التالي لممارسة الرياضة قبل وقت التوقف.


آخر يوم تداول.


في آخر يوم تداول، لن يكون العملاء قادرين على ممارسة أي موقف، حيث أن عملية انتهاء صلاحية السيارات سوف تدير ممارسة ضد قيمة التسوية ممارسة.


انتهاء الصلاحية وممارسة السيارات.


عند تداول خيارات العقود في ساكسو بنك، تخضع جميع مراكز الخيارات لإجراء تمرين تلقائي عند انتهاء الصلاحية:


من المفترض أن يتم ممارسة جميع المراكز الطويلة على الخيارات في المال جميع المراكز قصيرة على في المال ويفترض أن يتم تعيين خيارات جميع المواقف على الخروج من المال يتم التخلي عن الخيارات.


خيار المكالمة هو في المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السوق للأصل الأساسي. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السوق للأصل الأساسي. لا يتم دعم التخلي عن المراكز في المال. وبالتالي، يجب على العملاء إغلاق مواقف الخيار قبل انتهاء الصلاحية.


بعض التبادلات يمكن أن يكون لها عتبات مختلفة لتحديد ما إذا كان الخيار هو أوتم أو إيتم. الاتفاقية النموذجية هي مجرد علامة واحدة إيتم، على الرغم من لخيارات الأسهم هونج كونج، يتم فقط خيار يجري / تعيين إذا كان على الأقل 1.5٪ إيتم. وإلا فإن الخيارات تعتبر أوتم.


قسط قسط مقابل العقود الآجلة نمط قسط.


عند الحصول على مركز طويل في خيار عقد قسط كامل، يتم خصم مبلغ قسط من الرصيد النقدي للعميل. القيمة من نقطة مفتوحة لن يكون خيار الخيار متاحا لتداول الهامش بخلاف ما هو محدد في مخططات تخفيض الهامش.


سيعامل ساكسو بنك الخيارات الممتازة في المستقبل كعلاوة مؤجلة.


وعلى هذا النحو، ال يتم معالجة األرباح أو الخسائر غير المحققة في الرصيد النقدي للعميل على أساس يومي، باستثناء اتفاقيات السوق. وبدلا من ذلك، سيبقى مبلغ القسط الأصلي على المعاملات التي لم يتم حجزها حتى التسوية النهائية للخيار أو عند إغلاق الصفقة.


وبهذه الطريقة، يمكن التعامل مع جميع القيم الأخرى في ملخص الحساب مساوية لخيارات التأمين الكاملة.


إلغاء تنشيط الأصل الأساسي.


إذا قام إكسهانج بإلغاء تنشيط الأصل الأساسي، سيقوم ساكسو بانك بإخطار عملائه وإزالة المواقف ذات الصلة من حسابات التداول للعملاء.


ضريبة المعاملات المالية الإيطالية للمشتقات المالية.


سيتم تطبيق الضريبة على جميع المشتقات الإيطالية التي تتمثل أصولها الأساسية في أدوات حقوق الملكية الصادرة عن الشركات الإيطالية. ينطبق فت الإيطالي للمشتقات بغض النظر عن موقع العميل أو الولاية القضائية للمعاملة، لذلك كل شخص يتداول المشتقات الإيطالية سوف تضطر إلى دفع فت جديدة الإيطالية لشراء وبيع.


خيارات العقد على المؤشرات الإيطالية.


أوبداتد 06 جان 2017.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


خيار العملة.


ما هو "خيار العملة"


إن خيار العملة هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف محدد في أو قبل تاريخ محدد. لهذا الحق، يتم دفع قسط إلى البائع، والذي يختلف مبلغه تبعا لعدد العقود إذا تم شراء الخيار في تبادل، أو على القيمة الاسمية للخيار إذا كان يتم على أساس الإفراط في الشراء، سوق العداد. خيارات العملة هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا للشركات أو الأفراد أو المؤسسات المالية للتحوط ضد التحركات السلبية في أسعار الصرف.


كسر "خيار العملة"


خيارات التسعير لديها العديد من المكونات. الإضراب هو المعدل الذي يكون فيه مالك الخيار قادرا على شراء العملة، إذا كان المستثمر طويلا، أو بيعه، إذا كان المستثمر طويلا. في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، والذي يشار إليه أحيانا باسم تاريخ الاستحقاق، يتم مقارنة سعر الإضراب بالسعر الفوري الحالي. اعتمادا على نوع من الخيار وحيث يتم تداول سعر الصرف الفوري، فيما يتعلق الإضراب، ويتم ممارسة الخيار أو تنتهي لا قيمة له. إذا كان الخيار تنتهي في المال، وخيار العملة هو تسوية النقدية. إذا انتهت صلاحية الخيار من المال، فإنه تنتهي لا قيمة له.


تيرمز & # 038؛ الظروف.


1. الشروط والأحكام العامة.


هذا العقد يفسر استخدام مختلف الشروط المطبقة على الخدمات المتاحة في مجال بيغوبوبتيون (من الآن فصاعدا & # 8220؛ موقعنا. & # 8220؛). لا تتردد في استخدام زر دعم الدردشة الحية العملاء الموجود في الزاوية اليمنى السفلى من الصفحة أو الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] كلما كان لديك سؤال.


موقعنا على شبكة الإنترنت يمكن الوصول إليها في جميع أنحاء العالم إلى أي شخص مع الوصول إلى الإنترنت. يخضع الدخول إلى موقعنا واستخدامه لهذه البنود والشروط.


من خلال استخدام والوصول إلى موقعنا على شبكة الإنترنت، فإنك تقبل، دون حصر، كل هذه الشروط والأحكام.


نحن نحتفظ بالحق في تغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت. تغيير هذه البنود & أمب؛ وسوف تحدث الظروف عن طريق نشر نسخة جديدة ومعدلة من هذه الشروط والأحكام على موقعنا.


موقع الكتروني. باستخدام موقعنا على شبكة الإنترنت، فإنك توافق مسبقا على أن كل استخدام سوف تخضع للشروط ثم المعمول بها ثم. الظروف.


باستخدام موقعنا على شبكة الإنترنت يمكنك قبول شروط & أمب؛ الشروط وبيان الخصوصية المبينة أدناه. إذا كنت لا توافق على هذه السياسات، التوقف عن استخدام هذا الموقع على الفور.


2. اتفاقية الخدمات عبر الإنترنت.


يتم إجراء هذه الاتفاقية بين بيغوبتيون (& # 8220؛ موقعنا & # 8221؛) وأنت.


تنطبق هذه الاتفاقية على كل من الموقع ومنصة التداول، والمحتوى الإلكتروني و / أو البرامج الموجودة حاليا على الموقع التي توفر للعملاء معلومات في الوقت الحقيقي عن أسعار صرف العملات، وخدمات المعاملات البرنامج في سوق الفوركس عبر أو الهاتف أو الفاكس، وأي ميزات أو محتويات أو خدمات أخرى قد يضيفها بيغوبتيون لاحقا (& # 8220؛ سيرفيسز & # 8221؛).


3. الأهلية العضوية.


الخدمات متوفرة وتحجز فقط للأفراد أو الشركات التي يمكن أن تنشئ عقدا ملزما قانونا بموجب القوانين المعمول بها في بلد إقامتهم. وبدون الحد من العبارات التي لا يمكن تحديدها، لا تتوفر خدماتنا للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما أو الذين لم يبلغوا السن القانونية (& # 8220؛ القصر & # 8221؛). إذا كنت قاصرا، لا يمكنك استخدام هذه الخدمة. الرجاء عدم استخدام هذا الموقع إذا لم تكن مؤهلا.


ولتجنب أي شك، فإننا نخلي أي مسؤولية عن الاستخدام غير المصرح به من قبل قاصرين من خدماتنا بأي طريقة أو بأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدماتنا فقط للأشخاص الذين لديهم خبرة ومعرفة كافية في المسائل المالية، وقادرة على تقييم فوائد ومخاطر الحصول على العقود المالية عبر هذا الموقع. أنت وحدك المسؤول عن أي قرار و / أو جعلت من قبلك بناء على محتوى الموقع.


دون التخلي عن الحكم المذكور أعلاه، فإننا نخلي أي مسؤولية عن التدقيق و / أو التحقق من مستوى المعرفة و / أو الخبرة، وأي مسؤولية عن الأضرار و / أو الخسارة التي تكبدتها كنتيجة مباشرة و / أو بشكل غير مباشر من استخدامك ل الموقع. هو نفسه لأي معاملة و / أو استخدام الخدمات. دون الحد من الأحكام المذكورة أعلاه، خدماتنا غير متوفرة في المناطق التي يكون استخدامها غير قانوني و بيغوبتيون تحتفظ بالحق في رفض و / أو إلغاء الوصول إلى خدماتها لأي شخص في راحة الوحيد.


ملاحظة: يتم تقييد مواطني الولايات المتحدة الأمريكية من القيام بأنشطة التداول على المنصة، وذلك بسبب لوائح الولايات المتحدة من قبل كفتك. بيغبتيون أيضا لا يقبل العملاء من أستراليا.


4. معلومات التسجيل والمتطلبات.


عند التسجيل، سيتعين عليك تقديم معلومات تعريف معينة. أنت مسؤول عن أمن تسجيل الدخول إلى حسابك وكلمة المرور الخاصة بك مع بيغوبتيون. أنت وحدك المسؤول عن أي ضرر ناتج عن أي فعل أو إغفال يؤدي إلى استخدام غير لائق أو غير قانوني لحسابك.


أنت توافق على تقديم معلومات دقيقة ومعلومات دقيقة وكاملة عن نفسك أثناء عملية التسجيل وتوافق أيضا على عدم انتحال شخصية شخص آخر أو كيان آخر، وعدم إخفاء هويتك ل بيغوبتيون لأي سبب كان. إذا قمت بالتسجيل ككيان تجاري، فإنك تعلن أن لديك السلطة المطلوبة لربط هذا الكيان بهذه الاتفاقية.


بيغوبتيون يعامل بعناية المعلومات التي تقدمها لنا وفقا للكشف عن المعلومات المقدمة خلال عملية التسجيل وسياسة الخصوصية.


5. القيود القانونية.


وبدون الحد من الأحکام المنصوص علیھا، فإنك تدرك أن القوانین المتعلقة بالعقود المالیة تختلف في جمیع أنحاء العالم، وتتحمل مسؤولیتھا التأکد من الالتزام بشکل صحیح بأي قانون أو لائحة أو توجیھ في بلد إقامتك فیما یتعلق باستخدام الموقع. ولتجنب أي شك، فإن القدرة على الوصول إلى موقعنا لا تعني بالضرورة أن خدماتنا و / أو أنشطتك من خلال الموقع قانونية بموجب القوانين أو اللوائح أو التوجيهات ذات الصلة ببلد إقامتك.


أنت تعلن أن المال في حسابك مع بيغوبتيون لا يأتي من تهريب المخدرات، والاختطاف أو غيرها من الأنشطة غير القانونية أو الإجرامية.


6. ترخيص محدود.


يمنحك بيغوبتيون ترخيصا محدودا غير حصري وغير قابل للتحويل للدخول إلى الموقع واستخدامه (الرمز & # 8220؛ الترخيص & # 8221؛). يخضع الترخيص لامتثالك لشروط هذه الاتفاقية. أنت توافق على عدم إعادة بيع الموقع أو إتاحته لأي شخص آخر، ولن تقوم بنسخ أي مستندات متضمنة في الموقع لإعادة بيعها أو لأي غرض آخر دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من بيغوبتيون.


لتجنب أي شك، سوف تكون مسؤولا وملزما بأي استخدام غير مصرح به للموقع، في انتهاك لهذا القسم. أنت توافق على استخدام جميع المعلومات الواردة من أنظمة المعلومات بيغوبتيون لغرض وحيد هو إجراء المعاملات في الحدود الوحيدة للموقع.


كما أنك توافق على عدم استخدام ميزة الاتصال الإلكتروني من الخدمة على الموقع لأي غرض غير قانوني أو مسيء أو تطفلي أو فاحش أو تهديد أو كراهية، فضلا عن المضايقات والتشويه في خصوصية الآخرين. ينتهي الترخيص الممنوح بموجب هذه الوثيقة إذا رأت شركة بيغوبتيون أن أي معلومات تقدمها أنت بما في ذلك بريدك الإلكتروني لم تعد حديثة أو دقيقة أو إذا فشلت في الالتزام بأي بند أو شرط من هذه الاتفاقية وجميع القواعد والإرشادات لكل خدمة . وسوف يكون هو نفسه إذا بيغوبتيون يحدد أنك ارتكبت جريمة على منصة التداول بيغوبتيون (بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر إبرام معاملة خارج أسعار السوق).


في حالة حدوث مثل هذا الانتهاك، فإنك توافق على وقف الوصول إلى الخدمات. أنت توافق على أن بيغوبتيون، وفقا لتقديرها الخاص ومع أو من دون إشعار، قد إنهاء وصولك إلى كل أو جزء من الخدمات، وإغلاق أي معاملة مفتوحة وإزالة وتجاهل أي معلومات أو محتوى داخل الخدمة.


7. اإلفصاح عن المخاطر.


أنت توافق على استخدام الموقع على مسؤوليتك الخاصة.


وبدون الحد من الأحكام المنصوص عليها، فإن الخدمات المقدمة في هذا الموقع موجهة فقط للعملاء القادرين على تحمل فقدان أي أموال يستثمرونها والذين يفهمون المخاطر ولديهم خبرة في تحمل المخاطر في الأسواق المالية. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية، والتماس المشورة من مستشار مالي مستقل في حالة وجود شكوك.


8 - المعلومات المالية.


من خلال واحدة أو أكثر من خدماتها، بيغوبتيون يمكن أن توفر لك مجموعة واسعة من المعلومات المالية التي يتم إنشاؤها داخليا من وكلاء أو الموردين أو الشركاء (& # 8220؛ موفري الطرف الثالث & # 8221؛).


وهذا يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات السوق المالية، والاقتباسات والأخبار، وآراء المحللين والتقارير البحثية، والرسوم البيانية والبيانات (& # 8220؛ المعلومات المالية & # 8221؛).


المعلومات المالية المقدمة في هذا الموقع ليست نصيحة استثمارية متعمدة. بيغوبتيون تقدم المعلومات المالية فقط كخدمة. لا تضمن بيغوبتيون ومقدمي خدمات الطرف الثالث دقة أو توقيت أو اكتمال أو تصحيح تسلسل المعلومات المالية أو نتائج استخدامك لهذه المعلومات المالية. وقد تصبح المعلومات المالية غير موثوقة على الفور لأسباب مختلفة، منها على سبيل المثال التغيرات في ظروف السوق أو الظروف الاقتصادية. لا بيغوبتيون ولا مقدمي الطرف الثالث مطلوبة لتحديث المعلومات أو الآراء المدرجة في المعلومات المالية، ونحن يمكن أن يقطع تدفق المعلومات المالية في أي وقت دون إشعار.


تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من موثوقية المعلومات الموجودة على الموقع ومدى ملاءمتها لاحتياجاتك. نحن نستبعد جميع المسؤولية عن أي مطالبة أو ضرر أو خسارة من أي نوع بسبب المعلومات الواردة في الموقع أو المشار إليها من قبل الموقع.


قد توفر بيغوبتيون رابطا لمواقع أخرى يتم توفيرها أو التحكم بها من قبل أطراف ثالثة. هذه الصلة إلى موقع أو مواقع ليست تأييدا أو موافقة ولا رعاية أو انتماء إلى هذا الموقع، أصحابها أو مورديها. توصي بيغوبتيون تأكد من فهم المخاطر المرتبطة باستخدام هذه المواقع قبل استرداد أو استخدام أو شراء عبر الإنترنت.


يتم توفير روابط لهذه المواقع فقط لراحتك وأنت توافق على عدم عقد بيغوبتيون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر بسبب استخدام أو الاعتماد على أي محتوى أو منتجات أو خدمات متوفرة على مواقع أخرى.


كما تقوم بيغوبتيون بإدراج خدمات مقدمي الخدمات الخارجيين في جميع أنحاء العالم لتوفير مستوى انقطاع وكاف من الخدمة على مدار الساعة. الخدمات التي تقدمها هذه سب من خلال بيغوبتيون ينبغي اعتبار خدمات بيغوبتيون & # 8217؛ s مباشرة. بالنسبة لمخاوف الخصوصية، يمكن لممثلي الشركة استخدام الأسماء المستعارة، التي عادة ما تكون أكثر وضوحا من قبل غالبية عملائنا.


10. إلغاء إساءة استخدام.


ميزة إلغاء تمكن العميل من إلغاء منصبه في غضون ثوان قليلة من التنفيذ.


سيتم اعتبار استخدام ميزة الإلغاء بمثابة إساءة استخدام النظام إذا كان العميل إلغاء المواقف تنضم 20٪ من عدد الخيارات المنفذة في فترة التداول.


بيغوبتيون تحتفظ بحق إلغاء الموقف الذي تم إصداره كإلغاء الإساءة، تعطيل ميزة إلغاء، رفض توزيع الأرباح أو تعليق حساب العميل طارئ الكشف عن مثل هذا الاعتداء.


11. إلغاء التداول.


تحتفظ بيغوبتيون بالحق في تقديرها، لرفض أو إلغاء الخدمات، و / أو رفض توزيع الأرباح على أي شخص لأسباب مشروعة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر:


• إذا كان لدى بيغوبتيون سبب للاعتقاد بأن أنشطة الشخص على الموقع قد تكون غير قانونية؛


• إذا تعرضت بيغوبتيون للضرر من أي ضرر مالي أو مالي بسبب أنشطة أي شخص.


• إذا اعتبرت بيغوبتيون أن واحدة أو أكثر من العمليات على الموقع تم في انتهاك لهذه الاتفاقية.


12. إجراءات الدفع.


قسم المالية بيغوبتيون يشرف على كل طلب الانسحاب المقدمة. يجب تقديم وثائق تحديد الهوية مع نموذج تأكيد الإيداع لأي سحب.


ويرجى ملاحظة أنه يلزم الحصول على إذن هاتفي لإتمام إجراءات الانسحاب. غير أن هذا الشرط لا ينطبق في حالات الغش وفي الحالات التي تكون فيها وثائق الامتثال مفقودة.


سيتم فرض رسوم على المعاملات من خلال ما يلي:


50.00 أوسد / غبب / ورو للتحويلات البرقية؛ 25.00 أوسد / غبب / ورو لبطاقات الائتمان بالإضافة إلى رسم معالجة قدره 10.00 أوسد / 7.00 ور / 5.00 غبب؛ 25.00 أوسد / غبب / ورو فور إبايمنتس. سيتم فرض ضريبة بنسبة 10٪ من مبلغ السحب على أي سحب من حساب لم ينفذ أكثر من 200 دوران و / أو من حسابات لم يتم التحقق منها.


الحد الأدنى لسحب التحويلات البرقية هو 250.00 أوسد / غبب / ورو. الحد الأدنى للانسحاب على أي طريقة أخرى هو 100.00 أوسد / غبب / ورو. لاحظ أن هذه الرسوم تستثني رسوم المعاملة المفروضة؛ على سبيل المثال، إذا تم سحب مبلغ 250 دولار كحد أدنى عن طريق بنك ترانفر، سيتم فرض رسوم معاملة بقيمة 50 دولارا.


أي تأخير في تقديم المستندات المطلوبة قد يؤدي إلى تأخر معالجة طلب السحب الخاص بك. عند تقديم طلب سحب، قد يستغرق بيغوبتيون ما يصل إلى 14 يوم عمل لمعالجة الطلب. عند الموافقة على طلبك، يرجى الانتظار لمدة تتراوح من 5 إلى 7 أيام عمل إضافية قبل رؤية أموالك في حسابك.


في حالة الاشتباه في حسابك في أنشطة الاحتيال أو التحكيم، فسيتم فحص حسابك عن كثب. إذا كان حسابك قيد التحقيق، يجب أن تحصل على 10٪ فقط من رأس المال القابل للانسحاب الخاص بك على أساس شهري بدءا من تاريخ بدء التحقيق. وبالمثل، لن تكون هناك فوائد تجارية مخصصة لك في حالة التحقيق. وبمجرد الانتهاء من التحقيق، سوف تتلقى استرداد الخاص بك اعتمادا على المبلغ القابل للانسحاب المتبقية. يرجى ملاحظة أنه إذا ثبت من أي وقت مضى أن أي نشاط على حساب التداول الخاص بك هو من طبيعة احتيالية بعد التحقيق، حساب التداول الخاص بك وسوف تكون مجمدة بشكل دائم وسوف يتم رد رأس المال الأولي الخاص بك.


يوفر بيغوبتيون ميزات المكافآت جذابة لعملائها الجدد والمنتظم. المكافآت والائتمانات التداول مرة واحدة هي جزء من برنامج الترقيات بيغوبتيون. هذه المكافآت محدودة بالوقت والشروط المتعلقة بأي مكافآت قابلة للتغيير.


لسحب المكافأة الخاصة بك، سوف يطلب منك إجراء حجم التداول لا يقل عن 60 مرة لكل $ 1 مكافأة (1 $ = 60 $). ولا يمكن سحب المكافأة إلا عندما يحترم هذا الشرط ويحترم بالكامل. لسحب أموالك سوف تحتاج إلى إكمال كامل التزام المكافأة (100٪) لسحب الأرباح الخاصة بك سوف تحتاج إلى استكمال كامل التزام المكافأة (100٪).


أي دلالة على الغش أو التلاعب أو إعادة السحب النقدية أو غيرها من أشكال النشاط الخداعي أو الاحتيالي بناء على تقديم المكافأة سوف تبطل الحساب وأي أرباح أو خسائر تم جمعها. ومع ذلك لاحظ أنه في الحالات التي تتلقى الأرباح بعد عملية السحب الخاص بك، سيتم إضافة المبلغ لك عن طريق التحويل المصرفي المصرفي. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن تحويله عن طريق التحويل البنكي المصرفي هو 250.


شروط وشروط سياسة المكافأة لدينا فيما يتعلق هدف دوران، أي ما يعادل الحد الأدنى 60 أضعاف قيمة المكافأة من مبلغ المكافأة، تنطبق حصرا على تداول الخيارات الثنائية، أي مع استخدام أدوات التداول مثل الخيارات الثنائية الكلاسيكية، خيار السرعة، الخيار أزواج، الخيار بلمسة واحدة وخيار طويل الأجل. لن يتم احتساب الصفقات المكتملة عن طريق خيار فكس / كفد و سلم كجزء من قيمة التداول.


14. الحسابات الخاملة.


مرة واحدة العملاء فتح حساب التداول مع بيغوبتيون والتحقق بنجاح حسابهم، فإنها يمكن أن تضع المعاملات في الإرادة. في الحالات التي يبقى فيها حساب التداول غير نشط لأكثر من 30 يوما، أي أن الحساب يتم تمويله ولكن لا يتم وضع الصفقات لأكثر من 30 يوما، سوف بيغوبتيون تعليق الحساب مؤقتا دون إشعار مسبق. من أجل تفعيل حساب التداول، يجب على العملاء التواصل مع ممثل العملاء في أحدث التأخيرات. يرجى ملاحظة أنه سيتم تحميل العملاء على الحساب الخامل 5٪ لكل شهر غير نشط، وسيتعين عليهم وضع 5 معاملات على الأقل بالإضافة إلى الخضوع للإجراءات الرسمية التي يحددها ممثل الدعم.


15. المسؤولية المحدودة.


ونحن ملتزمون ضمان استمرارية الخدمات على الموقع. ومع ذلك، فإننا لا نتحمل أي مسؤولية عن أي خطأ أو إغفال أو حذف أو انقطاع أو تأخير أو عيب أو تشغيل أو نقل أو فشل خط الاتصالات أو السرقة أو التدمير أو الوصول غير المصرح به أو تغيير الموقع أو الخدمات. نحن نتحمل المسؤولية عن أي مشاكل أو خلل فني في أي شبكة هاتف أو خطوط أو أنظمة الكمبيوتر على الإنترنت أو الخوادم أو المزودين أو الأجهزة أو البرامج أو أي عطل فني بسبب مشاكل فنية أو ازدحام حركة المرور على الإنترنت أو الموقع أو أي خدمة.


إلى الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن نكون مسؤولين في أي حال من الأحوال عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن استخدام الموقع أو الخدمات لأي محتوى يتم نشره على أو من خلال الموقع أو الخدمات أو سلوك جميع مستخدمي الموقع أو الخدمات، سواء عبر الإنترنت أو غير متصل.


في أي حال من الأحوال، يجب أن يكون بيغوبتيون أو أي من المديرين أو الموظفين أو الموظفين أو الوكلاء مسؤولين عن أي أضرار من أي نوع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار غير المباشرة أو العرضية أو التبعية أو التعسفية الناشئة عن أو المتعلقة باستخدام الموقع أو الخدمات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، مدى جودة المعلومات المقدمة من خلال أو كجزء من الموقع أو أي قرار استثماري يتخذ على أساس المعلومات، سواء كانت الأضرار قابلة للتنبؤ أم لا، وما إذا كانت قد تم الحصول عليها بيغوبتيون مع إمكانية حدوث مثل هذه الأضرار.


يطبق الحد من المسؤولية إلى أقصى حد يسمح به القانون في الاختصاص القضائي الساري لتطبيقات سكوتلاند ولا يجوز بأي حال من الأحوال أن تتجاوز مسؤولية بيغوبتيون التجميعية عن مقدار الأموال التي تم نقلها أو إيداعها في حسابك في الموقع فيما يتعلق بالمعاملة مما يؤدي إلى هذه المسؤولية.


إجراءات مكافحة غسل األموال.


الاستخدامات المحظورة: يحظر استخدام هذا الموقع لأغراض غسل الأموال. بيغوبتيون توظف أفضل الممارسات لمكافحة غسل الأموال. تحتفظ بيغوبتيون بالحق في رفض وإنهاء أي علاقة عمل، وإلغاء أي عملية من العملاء الذين لا يمتثلون لمتطلبات مكافحة غسل الأموال:


• يجب على التجار عبر الإنترنت تقديم جميع المعلومات المطلوبة للتسجيل.


• سيتم دفع الأرباح للشخص الذي سجل لأول مرة لحساب على الانترنت.


• عندما يحتفظ العميل بحساب من خلال التحويلات البنكية، سيتم توزيع المكاسب على المالك الوحيد للحساب المصرفي المصدر. عند إجراء الودائع بهذه الطريقة، فمن مسؤولية التاجر المباشر للتأكد من أن رقم حساب التاجر واسم مسجل لمالك الحساب يرافق كل نقل إلى بيغوبتيون.


• عندما يتم استخدام صندوق باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم، سيتم توزيع المكاسب فقط على الشخص الذي يظهر اسمه على البطاقة المستخدمة في عملية الإيداع ولن يتم تسديدها على نفس البطاقة.


• يسمح فقط بحساب واحد لكل شخص. لا يمكن فرض أي مكاسب على الحسابات المفتوحة تحت أسماء كاذبة أو حسابات متعددة فتحها نفس الشخص.


• قد تطلب بيغوبتيون، من وقت لآخر وفقا لتقديرها الخاص، من العميل تقديم إثبات إضافي للهوية مثل نسخة مصدقة من جواز السفر أو أي وسيلة أخرى للتحقق من الهوية وفقا لما يراه ضروريا من الظروف، ويجوز لها، وفقا لتقديرها الخاص، تعليق حساب حتى يتم تقديم الدليل المطلوب.


• تحتفظ بيغوبتيون بالحق في إلغاء أي حساب عميل يشتبه في الأنشطة الاحتيالية والتي فشلت في تزويدنا وثائق اعرف عميلك (كيك). سيتم خصم رسم إلغاء بنسبة 10٪ ورسوم السحب المبكر من صناديق الاستثمار الخاصة بالعميل.


17- الملكية الفكرية.


كل محتوى وعلامة تجارية وعلامة خدمة واسم تجاري وشعار ورمز هي ملك لشركة بيغوبتيون أو الشركات التابعة لها أو وكلائها ويحميها القانون والمعاهدات الدولية والأحكام المتعلقة بحق المؤلف. أنت توافق على عدم إزالة إشعارات حقوق الطبع والنشر أو غيرها من المؤشرات على حقوق الملكية الفكرية المحمية لأي مادة تقوم بطباعتها أو تنزيلها من الموقع. لن تحصل على حقوق الملكية الفكرية أو أي حق أو ترخيص لاستخدام هذه المواد أو الموقع، بخلاف تلك المنصوص عليها في هذه الوثيقة.


الصور المعروضة على الموقع هي ملك ل بيغوبتيون. أنت توافق على عدم تحميل أو نشر أو توزيع أو إعادة إنتاج أي معلومات أو برامج أو مواد أخرى محمية بموجب حقوق الطبع والنشر أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية (بما في ذلك حقوق الدعاية والخصوصية) دون الحصول أولا على إذن من مالك حقوق الطبع والنشر وموافقة خطية مسبقة من بيغوبتيون.


إنك توافق على الدفاع عن شركتنا ومسؤوليها ومديريها وموظفيها ووكلائها وتعويضهم عن أي مطالبات أو التزامات أو أضرار أو خسائر أو مصاريف، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر رسوم المحاماة المعقولة والتكاليف، الناشئة عن / أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة مع وصولك إلى / أو استخدام الموقع أو الخدمات؛ انتهاكك لأي من البنود الواردة في هذه الاتفاقية؛ أو خرقك لأي قوانين أو لوائح سارية.


19- المدة والإنهاء.


غير أن مدة الاتفاقية ستكون غير محدودة ولكن شركتنا سوف يسمح لها بإنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت عن طريق إشعار لك. عند الإنهاء، لن تكون قادرا على تنفيذ معاملات جديدة.


20 - بند عام.


شركتنا لن تكون مسؤولة بأي شكل من الأشكال إلى أي شخص في حالة القوة الكبرى، أو لفعل أي حكومة أو سلطة قانونية.


في حالة أن أي حكم في هذه الاتفاقية يعتبر غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، تبقى الأحكام المتبقية سارية المفعول والتأثير.


ولا يعتبر إخفاق أي طرف في إنفاذ أي حق أو حكم من أحكام هذه الاتفاقية تنازلا عن هذا الحق أو الحكم.


يجوز لشركتنا تعيين هذه الاتفاقية أو أي حقوق و / أو التزامات بموجب هذه الاتفاقية دون موافقتك.


يجوز لشركتنا تعديل شروط هذه الاتفاقية من وقت لآخر عن طريق نشر الشروط المعدلة على الموقع. أنت مسؤول عن التحقق من تعديل الاتفاقية. يصبح أي تعديل نافذا اعتبارا من اليوم الذي نشر فيه على الموقع. إذا كنت لا توافق على الالتزام بالتغييرات على بنود وشروط هذه الاتفاقية، لا تستخدم أو الوصول إلى خدماتنا، وتبلغنا خطيا على الفور.


سيتم خصم بطاقة الائتمان الخاصة بك مع الوصيف بيغوبتيون + 44-20-3026-4486. نوصيك بطباعة تفاصيل الدفع.


خيار كبير.


أدوات التداول.


معلومات.


الشركاء.


تحذير المخاطر: تنطوي خيارات التداول الرقمية على بعض المخاطر المتعلقة بخسارة مالية جزئية أو كاملة. وينبغي أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار من قبل أي تاجر يخطط لتحقيق الأرباح من خلال تداول الخيارات. بيغوبتيون تنصح عملائها لقراءة الشروط والأحكام بعناية قبل فتح المواقف على منصة لدينا. إن أسعار الخيارات الرقمية المعروضة على منصة بيغوبتيون هي معدلات إرشادية تشير إلى أن الشركة مستعدة لبيع الخيارات في السوق ولا يمكن أن تتوافق مع عروض السوق الحية أو الأسعار المعلنة عند نقطة البيع.


إفصاحات الصرف الأجنبي (شروط وشروط التعامل مع العملات الأجنبية)


ويود ديوتسش بانك أغ (الذي يتصرف من خلال فروعه المختلفة والشركات التابعة له، "ديوتسش بانك") تسليط الضوء على بعض المسائل المتعلقة بدور دويتشه بنك في أسواق العملات الأجنبية. تحدد هذه الوثيقة ممارساتنا التجارية القياسية وشروط وأحكام التعامل مع عمالئنا من عمالء الفوركس وتضع األساس الذي يمكننا من خالله تزويد عمالئنا بتسعير وتنفيذ طلباتهم التجارية.


يجوز للعميل تقديم طلبه التجاري في شكل أمر أو تعليمات. لا تتحمل شركة دويتشه بنك أي التزام لقبول أي طلب تجاري من العملاء بأي شكل من الأشكال (بما في ذلك الصوت والإلكترونية) والتصرف بموجبه، مع مراعاة أي أحكام وشروط سارية. وباستثناء ما قد تقتضيه هذه الشروط والأحكام أو القانون المعمول به، يجوز لدويتشه بنك أن يرسل طلبا تجاريا مقبولا للعميل في أي وقت، ولا يلزم قبول طلب تجاري دويتشه بنك بالدخول في أي معاملة مع عميل، كليا أو جزئيا.


عندما يقوم العميل بإرسال طلب تجاري إلى دويتشه بنك على أي منصة إلكترونية (بما في ذلك أي منصة يشغلها طرف ثالث)، يتعين على دويتشه بنك اتباع الإجراءات المتفق عليها مع العميل (على النحو المبين في هذه الوثيقة وفي أي اتفاق أو شروط والتجارة الإلكترونية)، وحيثما لا تتعارض، تلك التي تنطبق على طريقة التنفيذ ذات الصلة ومنصة. وكجزء من عملية قبول التجارة التي يديرها دويتشه بنك، يجوز لنا تطبيق عدد من إدارة المخاطر والضوابط التشغيلية تلقائيا قبل قبول طلب تجاري أو رفضه (مثل فحص الأسعار وحدود التعرض للطرف المقابل والشيكات الائتمانية والإذن بالعملة) أزواج، وضوابط أخرى). في دويتشه بنك هذه الضوابط المستخدمة قبل قبول التجارة يشار إليها مجتمعة بأنها "نظرة أخيرة".


وفي فترات التقلب الشديد في السوق و / أو الاضطراب، رأى دويتشه بنك في بعض المناسبات تأخيرات في الصفقات، بما في ذلك قبول الطلبات التجارية والتسعير وتدفق الأسعار و / أو نشر بيانات السوق وتنفيذها. وعلاوة على ذلك، يخضع توفير التسعير من قبل دويتشه بنك للإجراءات والضوابط الداخلية فيما يتعلق بالنظام أو القضايا الأخرى التي تعطل قدرة نظام دويتشه بنك على تقديم أسعار دقيقة و / أو حتى الآن. دويتشه بنك غير ملزم بتقديم التسعير أو السعر المتدفق أو قبول الطلبات التجارية وجميع قرارات إذا، سواء، أو عندما يتم الوفاء بمعايير السوق للتنفيذ يجب أن يتم من قبلنا وفقا لتقديرنا.


أي سعر مقدم من قبل دويتشه بانك (فيما يتعلق بأي نوع من طلبات العملاء التجارية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي أمر جني الأرباح، وقف الخسارة (معا "أوامر الراحة")) قد تكون شاملة لانتشار طلب العطاء و / أو والتي تحددها دويتشه بنك لتكون مناسبة للعميل ونوع المعاملات التي ينفذها العميل مع دويتشه بنك، مما يسمح دويتشه بنك لكسب العائد المناسب لأنشطتها. لا تتحمل شركة دويتشه بنك أي التزام بالإفصاح عن مبلغ محدد من أي عرض لطلبات الشراء و / أو وضع علامة على العميل (ما لم يتفق على خلاف ذلك كتابيا أو مطلوب بموجب القانون). ولتحديد أي تسعير) أو أي مكون من عناصر التسعير (، قد ينظر دويتشه بنك في عوامل مثل السيولة لنوع المعاملة في األسواق السائدة وحجم و / أو تعقيد المعاملة وتكاليف االئتمان والميزانية العمومية واستخدام رأس المال واستخدام حدود المخاطر) ، وتكاليف معالجة التجارة، وجهود المبيعات وأي اعتبارات أخرى ذات صلة. ونظرا لأن هذه العوامل قد تختلف، قد يقدم دويتشه بنك أسعارا مختلفة إلى عملاء مختلفين لنفس معاملات أو معاملات فكس مماثلة أو مكونات هذه المعاملات. بالنسبة لأي عميل معين، قد تنطبق أسعار مختلفة على أنواع مختلفة من الطلبات التجارية اعتمادا على العوامل المذكورة أعلاه. ويمكن أيضا تعويض ديوتسش بانك في شكل رسم متفق عليه.


وقد يستخدم دويتشه بنك الشروط الاقتصادية لطلبات ومعاملات تجارة العملاء داخليا ويقدم هذه المعلومات إلى أطراف ثالثة لتنفيذ تنفيذ المعاملات وإدارة المخاطر وأهداف أخرى. ويقيد دويتشه بنك هذا الاستخدام والإفصاح بطريقة تتفق مع القانون المعمول به.


يجوز لدويتشه بنك تنفيذ معاملات الفوركس لحسابه الخاص أو لصالح عملاء آخرين قبل تنفيذ أي طلب تجاري وضعه العميل لدى دويتشه بنك. كما يمكن أن يشارك بنك دويتشه بنك في أنشطة إدارة المخاطر قبل أو في نفس الوقت الذي يتم فيه تنفيذ معاملة مع العميل. وقد تتضمن أنشطة إدارة المخاطر هذه تداولها في نفس المنتج أو العمالت األجنبية، أو المتاجرة في المنتجات المترابطة أو العمالت، وتأسيس مراكز المشتقات على أي مما سبق، كما يمكن أن تأخذ في االعتبار مصادر أخرى للتعرض) مثل االختالالت واالنقطاعات في السوق (، . وقد تشمل أنشطة إدارة المخاطر هذه أيضا استخدام معلومات طلب التجارة غير المنفذة (مجمعة حيثما كان ذلك ممكنا) في تسعير دويتشه بنك، طالما أن الغرض من هذا الاستخدام لا يضر العميل.


عندما يتلقى دويتشه بنك طلبا تجاريا مثل، على سبيل المثال لا الحصر، أمر الراحة، فإن قبول دويتشه بنك للطلب التجاري يشير إلى الرغبة في محاولة إكمال معاملة الفوركس المطلوبة، كليا أو جزئيا، رهنا بظروف السوق السائدة، دويتشه بنك في كتاب النظام العام واحتياجات إدارة المخاطر، وغيرها من العوامل ذات الصلة. قد يتم تجميع طلباتك التجارية وتنفيذها بشكل تناسبي أو تقريبي أو تحديد األولويات أو تحديد األولويات وتعبئتها وفقا للسيولة السائدة و / أو الظروف األخرى ذات الصلة حسب االقتضاء. وقد يؤثر تطبيق الرهن على السيولة التي يمكن أن يقدمها بنك دويتشه بنك فيما يتعلق بملء طلب العميل التجاري و / أو قد يؤدي أيضا إلى عدم تعبئة طلب تجاري.


قد ينتخب دويتشه بنك تنفيذ طلبات التجارة عن طريق الخوارزميات، ومحركات الاستيعاب الداخلي و / أو أدوات التنفيذ الإلكترونية الأخرى (يشار إليها إجمالا باسم "أدوات التنفيذ") و / أو يمكن للعملاء أن يطلبوا من دويتشه بنك التنفيذ بواسطة أداة تنفيذ محددة يعينها العملاء. لتجنب الشك، ما لم يتفق على خلاف ذلك دويتشه بنك سوف تكون دائما بمثابة الأصل فيما يتعلق بأي معاملة الفوركس المنفذة عن طريق أداة التنفيذ. في جميع الحالات، سوف تستمر أداة التنفيذ المعمول بها في السعي لتنفيذ الطلبات التجارية للعميل عن طريق منهجية محددة سلفا لأداة التنفيذ ذات الصلة، والتي يمكن أن يحددها دويتشه بنك.


دويتشه بنك هو تاجر عالمي في الفوركس لمجموعة كاملة من المنتجات فكس بما في ذلك بقعة، إلى الأمام، والمشتقات. أثناء التعامل مع طلبات تجارة العملاء، قد يستمر دويتشه بنك في إنشاء والحفاظ على وتعديل وإنهاء المراكز لحسابه الخاص في نفس المنتجات فكس التي يتداول بها العملاء لضمان أن لديها القدرة الكافية لتلبية الطلب المتوقع من العملاء أو الاستجابة لتحركات السوق . دويتشه بنك هو صانع السوق عبر العملات والمنتجات، مع الموظفين التداول في جميع أنحاء العالم على أساس مستمر كلما الأسواق مفتوحة للتداول. ونتيجة لذلك، قد تخضع الأنشطة العالمية لشركة دويتشه بنك إلى مكتب تداول دويتشه بنك أو تاجر فردي غير تلك التي تعالج الطلب التجاري لعميل معين، وذلك رهنا بالضوابط الداخلية المتعلقة باستخدام معلومات العملاء والامتثال للقوانين واللوائح السارية تنفيذ معاملة لصالح دويتشه بنك أو عميل آخر بسعر يمكن أن تلبي الطلب التجاري الأصلي للعميل.


آخر تحديث: 10 أيار (مايو) 2017.


كوبيرايت © 2018 ديوتسش بانك أغ، فرانكفورت آم مين.

No comments:

Post a Comment