Thursday 22 March 2018

تداول الفوركس المنزلي


تجارة الفوركس في ساكسو.
عند تداول الفوركس مع ساكسو يمكنك أن تتأكد من أننا لا تجارة ضدك في السوق وأن مصالحنا تتماشى مع يدكم.
نحن نقدم الوصول شفافة وموثوقة للتجارة الفوركس بقعة في 100+ أزواج العملات وأيضا إلى الأمام والخيارات، مما يسمح لك لإنشاء محفظة مع العائد والحماية التي تريدها.
ينتشر منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة.
كما كنت التجارة أكثر، أسعارك يتقلص. يمكنك الوصول إلى ما يصل إلى 0.1 نقطة، والتي تعطيك ميزة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. لكننا نريد منك أن تفعل جيدا بغض النظر عن مقدار التجارة. أسعارنا تنافسية وشفافة وواضحة على جميع المستويات، وعدم وضع حوافز زائفة.
يرجى الرجوع إلى التسعير لدينا للحصول على معلومات مفصلة عن طريق النقر على الرابط أدناه.
تداول الفوركس من أدنى 0.1 نقطة.
الوصول إلى مجموعة واسعة من السيولة وتبدو وراء أعلى فقط من الكتاب للحصول على فروق كبيرة في أحجام التجارة التي تريدها.
النفوذ المسؤول.
ساكسو يقدم لك مستويات تنافسية من الرافعة المالية عبر نهج الهامش المتدرج، ولكنه يحدد أيضا مستويات النفوذ المسؤولة للحد من احتمالية إغلاق الهامش والخسائر التي تزيد عن رأس المال التجاري الخاص بك.
متطلبات الهامش المتدرج.
الحصول على تحسينات الأسعار المحتملة على كل التجارة.
وتتماشى مصالح ساكسو تماما مع عملائنا في توفير التنفيذ الجيد مع تحسن كبير في الأسعار وعدم الانزلاق غير المتماثلة. يمكن للعملاء أن يتحملوا سيطرة أكبر على تداولهم وتحقيق التوازن الأمثل بين نسبة التعبئة ومستوى الأسعار من خلال طلباتنا المخصصة بالكامل.
إحصاءات تنفيذ الطلب.
أقل توقف سابق لأوانه.
نحن نقدم وقف وقف أو وقف السوق أنواع النظام، وتؤدي أوامر الخاص بك على الجانب الآخر من انتشار لحمايتك من توقفت بسبب ينتشر اتساع حول الأرقام الاقتصادية أو أوقات انخفاض السيولة.
سياسة تنفيذ الأوامر.
ميزات فوركس إضافية.
منصات التداول.
تتوفر على منصات التداول من ساكسو تريدر و ساكسوترادر ​​غغو، مع تداول المبيعات العالمية أو عبر واجهة برمجة التطبيقات عبر منصات الجهات الخارجية. منصات التداول الفوركس.
أوامر مخصصة.
تقدم ساكسو أوامر الاستراحة و فوري-أو-كانسيل (أوك) التي تمكن العملاء من تحمل سيطرة أكبر على تداولهم الحوض الصغير المستخدم معرفة السعر التسامح. أوامر وتنفيذ.
إشارات التجارة الآلي.
تبسيط تحليل السوق الخاص بك مع إشارات التجارة الفنية الحرة متكاملة مباشرة في منصة التداول الخاصة بك. أعرف أكثر.
الخبرة والخبرة.
الاستفادة من ساكسو و رسكو؛ ق خبرة واسعة كمزود السيولة والوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة من خلال ندوات لدينا والأكاديمية التجارية. ساكسو ندوات عبر الإنترنت.
أسعار تنافسية وشفافة من منخفضة تصل إلى 0.1 بيب.
التجارة أكثر والربح من أفضل الأسعار، تصل إلى أدنى 0.1 نقطة. من التجارة الأولى الخاصة بك، يمكنك الاستفادة من رسوم بسيطة وشفافة مع تخفيضات متزايدة لحجم التداول التراكمي الأكبر. نحن جميعا بجانبك. وهذا يعني أننا لا نراهن ضدك في السوق. نجاحنا يعتمد على يدكم!
عالم تجارة العملات لا تقع أبدا.
قم بزيارة ساكسو أكاديمي أو ترادينجفلور لتوسيع معرفتك التجارية.
المشاركة في الوقت الحقيقي على منصة التداول لدينا وقراءة بلوق التداول والاستثمار. أو، في وقت فراغك، يمكنك عرض دورات وحدات ودروس الفيديو موجز من الأكاديمية ساكسو. في كلتا الحالتين، المعرفة لا تعين فقط مجموعة مجانية، فإنه يضعك في السيطرة.
السوق، الحجم، التذبذب.
حجم وحجم التداول العالمي الفوركس، جنبا إلى جنب مع سوق ما يقرب من 24 ساعة يعني الفرص للتجار.
العوامل الدولية.
وهناك عوامل كثيرة تؤثر على أسعار العملات، وهنا ننظر إلى كيفية قيام التجارة الدولية بدورها.
تطبيق الرافعة المالية.
فالتداول المستقر يمكن أن يفتح فرصا هائلة - ولكنه يحتاج إلى أن يدار بعناية. اكتشف كيف.
خيارات الفوركس.
التجارة الفانيليا وخيارات اللمس الثنائية مع آجال استحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا.
200+ العقود الآجلة التي تغطي 22 البورصات العالمية، في مجموعة واسعة من فئات الأصول.
يتم تصنيف الفوركس كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع درجة عالية من التعقيد والمخاطر العالية.
ويطلب من المصارف الدانمركية تصنيف المنتجات الاستثمارية المقدمة إلى عملاء التجزئة اعتمادا على التعقيد والمخاطر على النحو التالي: الأخضر أو ​​الأصفر أو الأحمر. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.
اتصل بنا.
ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)
فيليب هيمانز ألي 15.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.
كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.
يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.

تداول الفوركس المنزلي
تداول أكثر من 100 زوج من أزواج العملات مع فروق أسعار محدودة وفورية، دون تنفيذ مكتب التعامل. تجربة تجربة تداول العملات متفوقة.
تجارة بقعة الذهب، برنت النفط الخام والنحاس والمعادن الثمينة الأخرى، كل على منصة واحدة. تداول السلع لم تكن أسهل!
تداول الأسهم الدولية مثل أبل، وجوجل، الفيسبوك، فودافون، بنك أوف أمريكا الخ هي الحق في متناول يدك. لا حاجة لمنصات متعددة.
دورة تدريب الفوركس.
محاولة تجارة أسواق الفوركس دون تعليم شامل ومحدث هو خطأ العديد من التجار "المهرة" جعل على أساس يومي. مثل أي مهنة، يحتاج الشخص لتجهيز أنفسهم بالمعرفة اللازمة من أجل أن تصبح أفضل ما يمكن أو هي في تلك المهنة معينة.
وينطبق الشيء نفسه على تداول العملات الأجنبية. دون التوجيه الصحيح ومعرفة كيفية التجارة في الأسواق، وسوف تكون في لركوب وعرة جدا أن أقول على الأقل، وبينما كنت تعاني من هذه ركوب وعرة، هل يمكن أيضا أن تفقد المال في نفس الوقت.
هذا هو المكان الذي يأتي دورة تدريبية الفوركس التنفيذي في اللعب. لدينا بالطبع يأتي في 7 وحدات تدريبية شاملة تهدف إلى تجهيز حتى المبتدئين أكثر من التجار لبدء التداول في أسواق العملات بنجاح. وتتكون الدورة من أحدث النص، والرسوم المتحركة، والعروض السمعية والبصرية. سيكون لدينا أشرطة الفيديو التدريب التفاعلية تظهر لك أيضا كيفية استخدام فعال منصة التداول ميتاتريدر 4. ليس فقط نحن تزويد عملائنا بالمعرفة اللازمة لكيفية التجارة في الأسواق، ونحن يعلمك كيفية إتقان باستخدام منصة التداول ميتاتريدر.
وتغطي الدورة العناصر التالية اللازمة للتداول الناجح، موزعة على النحو التالي:
مدخل إلى أسواق الفوركس تحليل فني فعال يغطي بنود مثل الدعم والمقاومة والاتجاهات وتحليل فيبوناتشي والنقاط المحورية والمتوسطات المتحركة وتحليل الشموع الخ التحليل الأساسي - ما يحتاج المتداول أن يكون على بينة من وجهة نظر أساسية. مهارات إدارة الأموال الفعالة وإدارة أنت العواطف في التداول. تطوير خطة التداول استراتيجيات التداول الفعالة هي طرق محتملة للتداول ويتم دمجها في مواضيع مختلفة في الوحدات.
دعونا التجار المحليين لدينا مساعدة لكم في المشي الخاص بك لتداول أسواق العملات. وسيتم تثبيت كل دورة شراؤها بالكامل على جهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي، ويشمل أيضا دورة تدريبية تمهيدية مجانية لمدة ساعة واحدة على التثبيت من قبل أحد تجارنا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات أو ترغب في شراء بالطبع لدينا، يرجى الاتصال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.
تحذير من المخاطر: عقود الفروقات (كفد) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش إن تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مستوى عال من المخاطرة حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. الأداء السابق لعقود الفروقات ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. معظم عقود الفروقات ليس لها تاريخ استحقاق محدد. وبالتالي، فإن موقع كفد ينضج في التاريخ الذي تختاره لإغلاق موضع مفتوح موجود. طلب المشورة المستقلة، إذا لزم الأمر.

الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
ينتشر التاجر النشط.
الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

تداول العملات الأجنبية: ذي هومال بوسينيس؟
06/11/2018 1:00 بيإم إست.
كبير المحللين في مجال العملات، فكسنيت.
معظمنا نفكر في الأسواق المالية من حيث الاستثمار. إما وضع المال جانبا على المدى الطويل، أو حتى أفضل وجود شخص آخر الذي هو أكثر تأهيلا إدارة ذلك بالنسبة لنا لذلك نحن لا داعي للقلق حول هذا الموضوع. إلا أن الأزمة المالية الأخيرة أظهرت لنا أننا لا داعي للقلق حيال ذلك.
ولكن ماذا عن التداول لقمة العيش؟ عندما تفكر في ذلك، وراء مجرد فائدة واضحة من كونه في السيطرة على المالية الخاصة بك، والتداول هو في الواقع الأعمال المنزلية الكمال. وبصرف النظر عن الاستثمار الأولي في أجهزة الكمبيوتر والتكاليف الجارية للاتصال بالإنترنت جيدة، لا يوجد عمليا أي النفقات العامة. هناك أيضا لا الموظفين لدفع، لا مدرب، وخلافا لدكو كثيرة؛ العمل من المنزل و رديقو؛ الفرص هناك & رسكو؛ ق فعلا لا شيء للبيع.
مرة أخرى في عصر مبكر من دايترادينغ (1980s)، في الوقت الحقيقي يغذي السوق كانت باهظة الثمن، والتاجر المستقل كان في وضع غير مؤات للغاية للمؤسسات الكبرى. اليوم، فإن معظم السماسرة تعطيك ليس فقط برامج التداول، ولكن أيضا اتصال مباشر إلى الأسواق في أي تهمة. أنها تجعل لجنة من كل صفقة كنت مكان، لذلك هو في مصلحتهم الخاصة لتعطيك كل الأدوات التي تحتاج إليها.
الفوركس، أو النقد الأجنبي، هو مصطلح لتداول عملة واحدة لآخر. حتى من دون إدراك ذلك، ربما كنت قد شاركت بالفعل في هذا السوق إذا كنت قد سافرت من أي وقت مضى في الخارج وتحتاج إلى تبادل الدولار الأمريكي للعملة المحلية.
في المرة القادمة التي عدت إلى كشك لتبادل بعض أكثر من ذلك، كنت على الأرجح لاحظت أن سعر الصرف قد تحول. ومثل أي سلعة أخرى، تخضع العملات العالمية لقوانين العرض والطلب. وكلما كان هناك حاجة إلى شيء أكثر، وكلما قل ذلك، زادت قيمته. عندما يكون هناك الكثير من الأشياء ولا يحتاجها أحد بشكل خاص، فإن قيمته تميل إلى الانخفاض.
وتقوم البنوك والشركات متعددة الجنسيات والحكومات بتبادل كميات كبيرة من العملات مع بعضها البعض طوال الوقت. ربما لصناعة السيارات الكبيرة في اليابان تحتاج إلى مصدر أجزاء من أوروبا، ودفع العمال في مصنع التجميع في المكسيك، ومن ثم بيع المنتج النهائي في الولايات المتحدة. وعندما تتلقى كندا مدفوعات مقابل النفط الذي تصدره، يجب عليها أيضا تحويل العملة.
في العملات الأجنبية، يتم تداول العملات دائما في أزواج. لشراء عملة معينة، لديك لبيع في وقت واحد آخر، وبالتالي الصرف. عندما نكتب العملات في أزواج، العملة الأولى (أو قاعدة) هي دائما مساوية ل. العملة الثانية (أو الاقتباس) هي القيمة التي تراها على الحافة اليمنى من المخطط الخاص بك في برنامج التداول الخاص بك، أو انظر نقلت في الصحف وأخبار الأعمال على شاشة التلفزيون.
إذا ارتفع سعر زوج العملات المعني، فإن ذلك يعني أن عملة الاقتباس تنخفض في القيمة (نظرا لأن هناك حاجة إلى المزيد من الوحدات لشراء إحدى العملات الأساسية)، أو أن قيمة العملة الأساسية تسير فوق. إذا انخفض سعر الزوج بدلا من ذلك، وهذا يشير إلى أن إما العملة الاقتباس تكتسب في القيمة (لأنك تحتاج أقل من ذلك لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية)، أو العملة الأساسية نفسها تفقد القيمة.
لذا إذا كنت تعتقد أن الدولار الكندي سوف يستفيد من زيادة الطلب العالمي على النفط، على سبيل المثال، سوف تتطلع إلى بيع الدولار / كندي. في الحديث التاجر، وهذا غالبا ما يشار إلى الذهاب & لدكو؛ قصيرة. & رديقو؛ إذا ثبت أن افتراضك صحيح، مع ارتفاع الدولار الكندي من حيث القيمة فإنه سوف يأخذ أقل وأقل منها لتساوي دولار أمريكي واحد، وبالتالي فإن سعر زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي سوف ينخفض. يمكنك ثم شرائه مرة أخرى بسعر أرخص ثم ما باعته في، مما يجعل الربح على الفرق.
وإذا كان الرقم القياسي لأسعار المساكن الوطنية يشير من ناحية أخرى إلى انخفاض في قيمة العقارات، فإنه يشير إلى ضعف الطلب على المنازل، وكذلك على الدولار الكندي نظرا لأن أي منازل تباع تباع بأقل من المال. بعد ذلك سوف تبحث لشراء أوسد / كاد، لأن هناك حاجة إلى المزيد من الدولار الكندي لشراء دولار أمريكي واحد، وسعر الدولار / كندي سيرتفع. وهذا ما يسمى أخذ & لدكو؛ طويل & رديقو؛ موضع.
يمكن اعتبار أصغر وحدة يمكن أن يتحرك بها زوج العملات لأعلى أو لأسفل كنقطة نقطة أو نقطة اهتمام. النقطة هي 1 / 100th من المائة. وبعبارة أخرى، بالنسبة لسعر صرف الدولار الكندي والدولار الأمريكي للتغيير بمقدار سنت واحد، سيتعين على الدولار / كندي التحرك بمقدار 100 نقطة.
1/100 من المائة لا يبدو الكثير من الأرباح المحتملة في البداية، حتى كنت تعتبر أن العملات التجارية في الكثير من 100،000. تماما كما كنت تشتري حصة من الأسهم، وكنت شراء أو بيع العملات في الكثير. في هذه الأيام العديد من السماسرة تقدم الكثير مصغرة من 10،000 وحتى الكثير الصغيرة من 1،000.
إذا كان هذا لا يزال يبدو وكأنه الكثير من المال ل تجارة واحدة، سوف تكون سعيدة لمعرفة أن الفوركس هو أيضا سوق عالية الاستدانة، مع العديد من السماسرة تقدم 100: 1 أو حتى أكبر. ما يعنيه هذا هو أن لكل دولار من بنفسك أن كنت وضعت في التجارة، وكنت في الواقع السيطرة على مائة وحدة من العملات. وبالتالي فإنه يأخذ فقط عشرة دولارات للسيطرة على الكثير الصغير، مائة دولار للسيطرة على الكثير مصغرة، وألف واحد لمعيار واحد من العملة.
إذا كان 100،000 وحدة من تحويل العملة بنقطة واحدة فقط، فإن رصيد حساب التداول الخاص بك سوف ترتفع أو تنخفض بمقدار عشرة دولارات. ليس من غير المألوف أن يتحرك زوج العملات بمقدار مائة نقطة أو أكثر في يوم واحد من التداول. فقط كن حذرا، على الرغم من الرافعة المالية هو سيف ذو حدين يمكن أن يتأرجح في كلا الاتجاهين عندما كنت 'رسكو؛ خطأ.
الرافعة المالية هي ميزة واحدة فقط من الفوركس على الأسواق المالية الأخرى. على سبيل المقارنة، فإن معظم سماسرة الأوراق المالية لن تقدم سوى رافعة مالية 2: 1، وحتى ذلك فقط لاختيار العملاء.
تداول الفوركس يشبه إلى حد كبير الأسهم التجارية، إلا بدلا من الاستثمار في مستقبل شركة، كنت المضاربة على الصحة الاقتصادية في المستقبل من مختلف البلدان. فالأرقام المالية لدولة بأكملها أصعب بكثير من التعامل مع أرقام الشركات، وتميل البلدان إلى الإفلاس كثيرا.
الفوركس هو أيضا السوق الذي يتداول على مدار الساعة، لأنه تماما كما تغرب الشمس حيث نعيش، هو دائما الخروج في مكان آخر. كما يميل إلى أن يكون جيدا بشكل خاص للتحليل الفني، وسيلة الهوى لقراءة الرسم البياني القراءة، ويسمح لك للتجارة في كلا الاتجاهين، واتخاذ مواقف طويلة أو قصيرة مع سهولة نسبية.
التعامل معها مثل الأعمال التجارية.
إذا كنت قد تقدم قطعة نهائية واحدة من المشورة فراق، سيكون لعلاج المشروع التجاري الجديد الخاص بك والأعمال التجارية. هناك عدد كبير جدا من الأشخاص ينظرون إليه على أنه & لدكو؛ ثري كويك، & رديقو؛ وتوقعاتهم غير الواقعية تؤدي بهم إلى اتخاذ مواقف كبيرة، والتي غالبا ما تذهب خاطئة مدمرة عندما يفعل السوق شيئا غير ما كان متوقعا. إذا كان مدير الصندوق المدرب تدريبا جيدا وذوي الخبرة قادر على إدارة 10٪ فقط سنويا، لماذا تتوقع مضاعفة أموالك خلال الأشهر القليلة الأولى؟
مثل أي عمل جديد، سوف تحتاج إلى استثمار كل من الوقت والمال في تثقيف نفسك، وإعطاء نفسك كل حافة يمكنك ربما على المنافسة. وفي الأسواق المالية العالمية، المنافسة شرسة. وتشمل بعض نقاط انطلاق كبيرة لرحلتك: بابيبيبس، فوريكسفاكتوري، فكسنيت، و فكستريت.
سواء كنت تخطط للتغيير الوظيفي، أو مجرد تبحث عن بعض الدخل الجانب التكميلي، وآمل أن تنويع الخاص بك في هذه الفئة الأصول الجديدة والمثيرة سوف تثبت أن تكون مثمرة وناجحة واحدة!
أندريه كنيت هو مدير صندوق، مدرب تداول، ومتحدث رئيسي للغاية سعى بعد ظهر في أحداث بما في ذلك المعرض المال العالمي، معرض التجار، إكس المستثمر، ومؤتمر التجار الدولي. وهو مؤلف من تداول الفوركس من أجل العيش من هاريمان البيت، ويوفر تحليل السوق الاستراتيجي للوسيط السويسري الرائدة دوكاسكوبي، وظهرت في.
فيبوناتشي الوثائقية القادمة: فتح رمز السوق.
موقعه، فكسكنيت، يوفر الأخبار والبرامج والخدمات التعليمية للتجار النشطين. تويت تويت بانتظام كماBlackKnightFX.
مقالات ذات صلة في الفوركس.
لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.
فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر صغيرة للثيران الدولار.
واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات على الصعيد العالمي 2.8 في المئة من المجموع، و.
لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
الخيارات مجلس الصناعة، و.
وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.
عقارات التجزئة الوطنية، وشركة
450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.

هل الفوركس عمل مناسب من المنزل وظيفة للجميع؟
تداول العملات الأجنبية يبدو وكأنه عمل جيد من وظيفة المنزل في البداية لأنه يمكنك الجلوس على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، والتجارة من الراحة من منزلك وكسب المال. كل يوم، المزيد من الناس تبدأ العمل من المنزل من خلال شبكة الإنترنت. ويمكن أيضا أن يتم تداول العملات الأجنبية من المنزل، ولكن الفوركس هو عمل مختلف حقا.
لكسب المال مع تداول العملات الأجنبية، عليك أن تعرف التقنيات ولها ما يكفي من الخبرة، وإلا تخسر أكثر مما تقوم به. عليك أن تصبح خبير تداول العملات الأجنبية لكسب المال وتصبح مربحة كل شهر، وإلا يمكنك أن تفقد أكثر وحتى مسح حسابك.
تداول العملات الأجنبية كعمل يمكن القيام به من المنزل، ليست وسيلة سهلة لكسب لقمة العيش، إلا إذا كنت تعرف كيفية اجتياز المراحل بشكل صحيح ومهنيا. ولكن في الشركات الأخرى التي يمكن أن يتم أيضا من خلال الإنترنت ومن المنزل، يمكنك البدء في صنع المال حتى لو لم تكن خبيرا لأن الأنظمة يتم تطويرها بطريقة التعامل مع معظم العمل بالنسبة لك بينما كنت لا تعرف شيئا عن التعقيد التقني الذي يقف وراء هذه الأنظمة. في التداول، لا يزال لديك لتكون قادرة على تحليل الأسواق والعثور على أفضل وأقصى نقطة دخول لكسب المال.
التداول هو عمل عظيم ويمكنك جعل الكثير من المال من خلال ذلك في حين كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن تترك منزلك. ومع ذلك، عليك أن تصبح قادرة على تحليل الأسواق بشكل صحيح وإيجاد فرص تجارية قوية. في الوقت نفسه، يجب أن يكون لديك الظروف العقلية والحياة المناسبة، بحيث يمكنك القيام بعملك كالتاجر مع راحة البال: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا كنت لا تختار استراتيجية المعيشة الحق.
يمكن أن يتم تداول العملات الأجنبية من المنزل، في حين أنه لا يوجد بعض المضاعفات التي عمل أخرى في المنزل وظائف لها. على سبيل المثال، كاتب أو مبرمج مستقل يعمل أيضا من المنزل، يجب أن يكون قلقا بشأن المنافسة في كل وقت. ولكن في تجارة الفوركس لا تتنافس مع تجار الفوركس الآخرين. كنت تتعامل فقط مع السعر الذي سيكون صديقك إذا كنت تتبع ذلك، وسوف يكون عدوك إذا كنت تذهب ضده. ومع ذلك، لكسب المال من خلال التداول، (1) عليك أن تكون قادرة على تحديد فرص تجارية قوية وموثوق بها، و (2) الأسواق يجب أن تشكل هذه الفرص التجارية، وإلا فإنك لا تجعل أي أموال.
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:
هل تجارة الفوركس مناسبة للأعمال المنزلية للجميع؟
لتصبح تاجر الفوركس، أولا عليك أن تعلم ذلك. ليس من الصعب جدا لمعرفة التقنيات. ولكن تعلم التقنيات ليست كل ما تحتاجه لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية. لديك لممارسة وتصبح من ذوي الخبرة. لديك لإتقان استراتيجيات التداول تتعلم.
تداول العملات الأجنبية مثل القيادة. يمكنك الجلوس في المنزل وقراءة الكثير من الكتب عن القيادة وتعلم أكثر من سائق الذي كان يقود لمدة 30 عاما. ولكنك لن تصبح سائق إذا كنت دون & # 8217؛ ر القيادة وتصبح من ذوي الخبرة. بالإضافة إلى ذلك، لتصبح سائق جيد تحتاج إلى أن يكون الجسم والصحة والعقل، وإلا فإنك سوف تجعل المشاكل للآخرين ونفسك.
هو نفسه مع تداول العملات الأجنبية. ليس كل من يعرف تقنيات التداول نظريا يمكن أن يكون تاجر الفوركس جيدة.
يجب أن يكون لديك ثلاثة أشياء لتصبح تاجر الفوركس جيدة وناجحة:
إذا فقدت أكثر مما تجلبه وأنت لا تتاجر بعد الآن، فإنك لا تملك حتى الآن أحد الضروريات السابقة على الأقل.
وكما هو موضح أعلاه، يمكن اكتساب المعرفة بسهولة عبر الإنترنت. يمكنك قراءة بعض الكتب والمقالات لمعرفة ما هو تداول الفوركس. يمكنك حتى تعلم استراتيجيات التداول جيدة وقوية. لذلك ليس من الصعب الحصول على المعرفة التي تحتاج إليها.
ويمكن اكتساب الخبرة من خلال ممارسة والتداول التجريبي. وسطاء الفوركس تقدم حسابات تجريبية مجانية تمكنك من ممارسة وتعلم كيفية استخدام علمك عمليا.
ولكن ماذا عن العامل الأخير؟ الحالة النفسية والنفسية المناسبة & # 8230؛
يمكنك أن تفقد المال في النقد الاجنبى حتى عندما يكون لديك ما يكفي من المعرفة والخبرة. لماذا ا؟
أي نوع من الناس، مع أي نوع من الشخصية، يمكن & # 8217؛ كسب المال في الفوركس، حتى عندما يكون لديهم ما يكفي من المعرفة والخبرة؟
1. الناس الصبر:
إذا لم يكن لديك ما يكفي من الصبر، سيكون لديك مشاكل في التداول. الفوركس يحتاج الى الكثير من الصبر. وفي بعض الأحيان لا تشكل الأسواق أي أجهزة تجارية لمثل هذا الوقت الطويل. أولئك الذين ليسوا المريض بما فيه الكفاية، والحصول على سرعان ما سرعان ما تبدأ والبدء في اتخاذ مواقف في حين لا يوجد الاجهزة التجارية المناسبة وأنه ليس الوقت المناسب للوصول في السوق. ثم سيكون لديهم لإغلاق موقف خاطئ في حين أنها قد فقدت بالفعل الكثير من المال.
عدم وجود الصبر يمكن أن تكون ذات صلة الوضع المالي الخاص بك بطريقة أو بأخرى. للأسف، لا تكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية عندما يكون لديك لكسب المال. أعني أنه يكاد يكون من المستحيل كسب المال من خلال التداول عندما كنت عاطلا عن العمل وليس لديك دخل. ليس الأمر كذلك مع الشركات الأخرى، ولكن كما قلت لك أعلاه، التداول هو عمل مختلف. عليك أن يكون راحة البال لكسب المال من خلال التداول، وإلا تخسر. دون أن ننسى قراءة هذه المقالة: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا كنت لا تختار استراتيجية المعيشة الحق.
2. الشعب الجشع:
أولئك الذين هم الجشع هم الخاسرين الفوركس كبيرة، لكنها يمكن أن تكون كبيرة في الشركات الأخرى. الطمع يدفعك إلى العمل بجد وجعل المزيد من المال مع الشركات الأخرى، ولكن في التداول، فإنه يسبب لك أن تخسر.
الجشع يسبب لك الإفراط في التجارة ودخول الأسواق عندما لا يكون هناك الإعداد التجاري المناسب. كنت تعتقد أن الآخرين كسب المال وعليك أن تفعل ذلك بأي ثمن. كنت ترغب في مضاعفة وثلاثة أضعاف أموالك في وقت قصير. لذلك أنت لا & # 8217؛ ر الانتظار للحصول على إشارة واضحة للحصول في السوق. ونتيجة لذلك، فإن الخسائر الخاصة بك تكون أكثر وأكبر من المكاسب الخاصة بك.
الطمع يسبب لك أن تحتفظ بموقف لفترة أطول وليس لإغلاقه في الوقت المناسب. كنت تحتفظ بمواقف لكسب المزيد من المال ولكن إذا كنت لا & # 8217؛ ر إغلاق المواقف الخاصة بك في الوقت المحدد، يمكن أن يتحول السعر وفقدان الأرباح التي قمت بها.
3 - الشعب التيموري:
الخوف هو مشكلة كبيرة أخرى في تداول العملات الأجنبية. عموما الخوف هو أكبر مشكلة وعقبة في جميع الشركات. الخوف يمنع الناس من تحمل المخاطر وأولئك الذين لديهم الكثير من الخوف، لا يمكن استخدام الفرص لأنها دائما خائفة من فقدان. انهم ينتظرون الكثير ويغيب عن الفرص. ثم يتغذى عليهم أخيرا ويحاولون التغلب على خوفهم، ومن ثم يتخذون التوجيهات الخاطئة قبل إجراء تحليل سليم للسوق وإيجاد إشارات جيدة. ماذا سيحدث بعد ذلك؟ انهم يفقدون المال.
بشكل عام، والخوف هو دائما أكبر عدوك في كل شيء بما في ذلك التداول.
4. الناس العاطفية:
إذا كنت الشخص الذي يتخذ قراراته عاطفيا، وليس بحكمة، منطقيا وتحليليا، ثم النقد الاجنبى ليس لك لأنك سوف تخسر المال. الفوركس هو الأعمال الفنية والعلمية. وهو يعمل وفقا للقواعد العلمية والتحليل. يستخدم متداولو الفوركس مؤشرات وإشارات خاصة لاتخاذ قرار الشراء أو البيع. أنها لا تعمل إلا عندما ترى إشارات المناسبة وليس عندما يشعرون أن السعر سوف ترتفع أو لأسفل.
شيء كنت تشعر يمكن أن تكون خاطئة، وهكذا، إذا كنت التجارة وفقا لما تشعر به، تخسر.
العواطف جيدة ولكن ليس في مجال الأعمال التجارية، الفوركس أو تداول الأسهم. إذا كنت شخص عاطفي، يجب أن لا تحاول تداول العملات الأجنبية إلا إذا كنت تعلم السيطرة على العواطف واستخدام معرفتك.
كيف يمكنك التحكم في المشاعر الخاصة بك؟
إذا كنت شخص الصبر وهذا جعل المشاكل بالنسبة لك في كل من حياتك والفوركس، عليك أن تفعل اليوغا والتأمل والاسترخاء.
للسيطرة على الطمع الخاص بك، عليك أن تفهم ما هو التداول كل شيء. يجب أن تعرف أنه يمكنك & # 8217؛ ر مضاعفة أو ثلاثة أضعاف أموالك كل أسبوع أو شهر عن طريق اتخاذ الكثير من المخاطر.
للسيطرة على الخوف الخاص بك، لديك لقضاء ما يكفي من الوقت على التعلم والتجريبي التداول. لديك خوف لأنك لا تملك ما يكفي من الثقة حول مهارات التداول الخاصة بك. عليك أن تصبح تجارة تجريبية مربحة باستمرار أولا. ثم يجب أن تبدأ مع حساب حي صغير لتحسين مهارات التداول الخاصة بك مع المال الحقيقي. إذا تقدمت ببطء ولكن بالتأكيد، سيكون لديك أي خوف.
للعمل من المنزل وكسب المال، يمكن أن يكون تداول الفوركس خيارا. يمكنك زيادة ثروتك من خلال الفوركس أو تداول الأسهم، ولكن يجب أن يكون لديك الظروف المناسبة للقيام بذلك. بفضل الإنترنت، أصبح من الممكن خلق مصادر قوية للدخل ومن ثم زيادة ثروتك من خلال الاستثمارات مثل العملات وتداول الأسهم. تعرف على المزيد: ما هي تقنية البيانات وكيف يمكن أن تجعلك مليونيرا؟
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment