Tuesday 27 March 2018

حد شراء الفوركس


حد شراء الفوركس
أوامر الحد هي أوامر لشراء أو بيع الأسهم بسعر معين أو أفضل. قد يتم أو لا يتم ملء أوامر الحد اعتمادا على كيفية تحرك السوق، ولكن إذا كان يتم شغلها سيكون دائما على السعر المختار، أو بسعر أفضل إذا كان هناك واحد المتاحة. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يضع أمر حد بسعر 30.29، فإن الطلب سوف تحصل على شغل فقط في 30.29 أو أفضل، إذا كان قد شغل على الإطلاق. يتم استخدام أوامر الحد عندما تريد التأكد من أن تحصل على سعر مناسب، وعلى استعداد للمخاطرة عدم شغلها على الإطلاق.
إيقاف أوامر الحد (ستبلمت):
تعليقان:
أنا حقا أحب الرسم المعلومات التي قمت بإنشائها. هل سأتمكن من استخدام ذلك في مشاركة مدونتي في حالة اعتماد مدونتك.
لم يتم إنشاؤها. لقد وجدت لهم على شبكة الإنترنت، ولكن يمكنك استخدامها والرجوع إلى بلدي بلوق إذا كنت تريد.
المشاركات حسب الشهر:
أكتوبر (1) سبتمبر (4) أغسطس (20) يوليو (9) يونيو (6) مايو (14) أبريل (13) مارس (19) فبراير (15)
أسعار الفائدة الرئيسية:
كان & # 8217؛ t العثور عليه؟
منشورات شائعة.
يتم توفير المعلومات والنماذج وغيرها من الموارد المتاحة على أو من خلال هذه المدونة واردة من أو من خلال هذه بلوق مثل رسائل البريد الإلكتروني و / أو الرسائل الإخبارية لأغراض التعليم والإعلام فقط، دون أي ضمان صريح أو ضمني من أي نوع، بما في ذلك الضمانات من الدقة، اكتمال، أو اللياقة البدنية لأي غرض معين. المعلومات الواردة في أو المقدمة من أو من خلال هذه بلوق ليس المقصود أن يكون ولا يشكل المشورة المالية، المشورة في مجال الاستثمار، المشورة التجارية أو أي نصيحة أخرى. المعلومات على هذا بلوق وقدمت من أو من خلال هذه بلوق في شكل رسائل البريد الإلكتروني و / أو الرسائل الإخبارية هو عام في الطبيعة وليس محددا لك المستخدم أو أي شخص آخر. لا يجوز لك اتخاذ أي قرار أو مالية أو استثمارات أو تداول أو غير ذلك استنادا إلى أي من المعلومات المقدمة أو التي يتم تسليمها من قبل أي من المنتجات والخدمات ومواقع الإنترنت على الإنترنت دون أن تتخلى عن العناية الواجبة والمشورة مع وسيط محترف أو مالية تنافسية ADVISOR.

شراء أمر الحد.
ما هو "أمر حد الشراء"
إن أمر حد الشراء هو أمر لشراء ضمان بسعر أو أقل من السعر المحدد، مما يسمح للمتداولين والمستثمرين بتحديد السعر الذي يرغبون في دفعه مقابل الضمان، مثل الأسهم. وباستخدام أمر حد الشراء، يضمن للمستثمر دفع هذا السعر أو أفضل، أي أنه يدفع الثمن المحدد أو أقل لشراء الضمان. في حين أن السعر مضمون، وملء النظام ليس؛ إذا لم يتم الوفاء بالسعر المحدد، لم يتم ملء الطلب وقد يفوت المستثمر فرصة التداول.
"خفض أمر الشراء"
مزايا أوامر الحد الشراء.
على عكس نظام السوق الذي يشتريه المتداول بسعر العرض، يتم وضع أمر حد على كتاب أمر الوسيط / الوكيل بالسعر المحدد. هذا له نفس تأثير وضع أمر في العطاء، مما يدل على أن التاجر على استعداد لشراء عدد معين من أسهم السهم بسعر محدد المحدد. وبما أن السوق يتجه نحو الهبوط نحو الحد الأقصى للسعر، يتم تنفيذ الصفقة عندما يصبح سعر الحد هو العرض الداخلي، وبالتالي فإن التاجر يشتري السهم بسعر العرض الأدنى ويتجنب انتشاره. هذا هو مفيد جدا للتجار اللحظي على المدى القصير الذين يسعون للقبض على أرباح صغيرة، سريعة على الزخم والتجارة سوينغ. وبالنسبة للمستثمرين من المؤسسات الكبيرة الذين يتخذون مناصب طويلة جدا في الأسهم، تستخدم أوامر الحد الإضافية في مختلف مستويات الأسعار في محاولة لتحقيق أفضل سعر ممكن ممكن للنظام ككل.
عيوب شراء أوامر الحد.
كما ذكر سابقا، أمر الحد لا يضمن التنفيذ. يحدث هذا عندما يتداول سعر السوق إلى الحد الأقصى للسعر، سواء كان ذلك شراء أو بيع، وعلى الفور يتحول ويتعامل الحق النسخ الاحتياطي. عند حدوث ذلك، يتم تشغيل أمر الحد ولكن لا يتم تنفيذه، لأن كل صفقة بعد ذلك هي أعلى من سعر الحد الأقصى في العرض. هذه الظاهرة تحدث في كثير من الأحيان على الأوراق المالية التي لديها فروق واسعة. يتم تنفيذ أوامر السوق لشراء الأمن بسعر العرض، وارتفاع أسعار العطاءات / عرض. وبناء على ذلك، يتعين على السوق أن يتداول نزولا عبر الفارق إلى سعر العرض الأدنى بحيث يمكن تنفيذ أوامر الحد. عندما يكون الفارق واسع، قد يتحول السوق إلى الوراء ضمن الفارق، مما يفقد التجارة. وهناك عيب آخر لأوامر حد الشراء وهو العمولات الأعلى التي يتقاضها الوسطاء عادة مقابلها.

أنواع أوامر الفوركس.
"هل تريد نقاط مع ذلك؟"
حسنا، ليس هذا النوع من النظام.
مصطلح "النظام" يشير إلى كيفية الدخول أو الخروج من التجارة.
هنا نناقش أنواع مختلفة من أوامر الفوركس التي يمكن وضعها في سوق الفوركس.
تأكد من أنك تعرف أنواع الطلبات التي يقبلها الوسيط.
يقبل وسطاء مختلفون أنواع مختلفة من أوامر الفوركس.
هناك بعض أنواع النظام الأساسية التي يوفرها جميع الوسطاء وبعض الآخرين التي تبدو غريبة.
أنواع الطلب.
أمر السوق.
نظام السوق هو أمر لشراء أو بيع بأفضل سعر متاح.
إذا كنت ترغب في شراء ور / أوسد في السوق، ثم سيتم بيعها لك بسعر الطلب من 1.2142.
يمكنك النقر فوق شراء ومنصة التداول الخاصة بك على الفور تنفيذ أمر شراء على هذا السعر المحدد.
إذا كنت من أي وقت مضى تسوق على الأمازون، انها كيندا مثل استخدام 1-انقر فوق الطلب. كنت ترغب في السعر الحالي، انقر فوق مرة واحدة وانها لك!
الفرق الوحيد هو أنك تقوم بشراء أو بيع عملة واحدة مقابل عملة أخرى بدلا من شراء قرص جاستن بيبر.
الحد من أمر الدخول.
إن الحد الأقصى للدخول هو طلب الشراء إما تحت السوق أو البيع فوق السوق بسعر معين.
على سبيل المثال، يتداول زوج العملات ور / أوسد حاليا عند 1.2050. تريد أن تذهب قصيرة إذا وصل السعر إلى 1.2070.
أو يمكنك تعيين أمر الحد بيع في 1.2070 (ثم هل يمكن أن المشي بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحضور الرقص الخاص بك قاعة الرقص).
إذا ارتفع السعر إلى 1.2070، فإن منصة التداول الخاصة بك ستقوم تلقائيا بتنفيذ أمر بيع بأفضل سعر متاح.
يمكنك استخدام هذا النوع من أوامر الدخول عندما تعتقد أن السعر سوف يتراجع عند ضرب السعر الذي حددته!
أمر إيقاف الدخول.
أمر وقف الدخول هو أمر وضعت لشراء فوق السوق أو بيع أقل من السوق بسعر معين.
على سبيل المثال، يتداول زوج العملات غبب / أوسد حاليا عند 1.5050 ويتجه صعودا. كنت تعتقد أن السعر سيستمر في هذا الاتجاه إذا كان يضرب 1.5060.
يمكنك القيام بأحد الإجراءات التالية لتشغيل هذا الاعتقاد:
الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وشراء في السوق عندما يضرب 1.5060 أو تعيين أمر دخول وقف عند 1.5060.
يمكنك استخدام أوامر وقف دخول عندما تشعر أن السعر سوف تتحرك في اتجاه واحد!
أمر وقف الخسارة.
أمر وقف الخسارة هو نوع من الطلب مرتبط بمتاجرة لغرض منع حدوث خسائر إضافية إذا كان السعر يتعارض معك.
إذا كنت في موقف طويل، بل هو بيع ستو P النظام.
إذا كنت في موقف قصير، هو أمر شراء ستوب.
تذكر هذا النوع من النظام.
يبقى أمر وقف الخسارة ساري المفعول حتى يتم تصفية الموقف أو إلغاء أمر وقف الخسارة.
على سبيل المثال، ذهبت لفترة طويلة (شراء) ور / أوسد عند 1.2230. للحد من الخسارة القصوى، يمكنك تعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2200.
وقف الخسائر مفيدة للغاية إذا كنت لا تريد الجلوس أمام الشاشة كل يوم قلق من أنك سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال.
يمكنك ببساطة وضع أمر وقف الخسارة على أي مواقف مفتوحة حتى أنك لن تفوت سلة النسيج الطبقة أو الفيل لعبة البولو.
توقف زائدة.
ووقف الوقف هو نوع من وقف الخسارة أمر تعلق على التجارة التي تتحرك مع تقلبات الأسعار.
لنفترض أنك قررت اختصار أوسد / جبي عند 90.80، مع وقف زائدة قدره 20 نقطة.
وهذا يعني أنه في الأصل، وقف الخسارة عند 91.00. إذا انخفض السعر ويصل إلى 90.60، فإن حاجز الدعم المتحرك الخاص بك سينتقل إلى 90.80 (أو التعادل).
فقط تذكر على الرغم من أن توقف الخاص بك وسوف البقاء على هذا المستوى الجديد للأسعار. فإنه لن يتسع إذا كان السوق يذهب أعلى ضدك.
بالعودة إلى المثال، مع وقف زائدة قدره 20 نقطة، إذا ارتفع زوج العملات أوسد / جبي 90.40، عندئذ ستنتقل حاجزتك إلى 90.60 (أو تقفل أرباح 20 نقطة).
ستبقى صفحتك مفتوحة طالما لا يتحرك السعر مقابلك بمقدار 20 نقطة.
مرة واحدة في سعر السوق يضرب سعر وقف زائدة الخاص بك، سيتم إرسال أمر السوق لإغلاق موقفكم في أفضل سعر متاح وسيتم إغلاق موقفكم.
غريبة أوامر الفوركس.
"هل يمكنني أن تأمر كبيرة اضافية فول الصويا الساخن مع رغوة اضافية، اضافية ساخنة انقسام رباعية النار مع نصف بخ الشوكولاته البيضاء خالية من السكر ونصف بخ من القرفة الخالي من السكر، نصف حزمة من سبليندا ووضع ذلك في فنتي كوب وتملأ "الغرفة" مع قشدة إضافية مع الكراميل وصلصة الشوكولاته رذاذ على رأس؟ "
أووبس، خطأ النظام غريب.
جيد "حتى إلغاء (غك)
يبقى نظام غك نشطا في السوق حتى تقرر إلغاءه. لن يؤدي الوسيط إلى إلغاء الطلب في أي وقت. ولذلك، فمن مسؤوليتكم أن نتذكر أن لديك النظام المجدول.
جيد لليوم (غفد)
ولا يزال نظام غفد نشطا في السوق حتى نهاية يوم التداول.
لأن النقد الأجنبي هو سوق على مدار 24 ساعة، وهذا يعني عادة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة لأن هذا هو الوقت الأسواق الأمريكية قريبة، ولكننا نوصي تحقق مزدوج مع الوسيط الخاص بك.
وان-ذي-أوثر (أوكو)
ترتيب أوكو هو مزيج من أمرين دخول و / أو وقف الخسارة.
لنفترض أن سعر ور / أوسد هو 1.2040. أنت تريد إما الشراء عند 1.2095 فوق مستوى المقاومة تحسبا لكسر أو بدء وضع بيع إذا انخفض السعر دون 1.1985.
والفهم هو أنه إذا تم التوصل إلى 1.2095، سيتم تشغيل أمر الشراء الخاص بك وسيتم إلغاء أمر بيع 1.1985 تلقائيا.
واحد المشغلات رأس أخرى.
و أوتو هو عكس أوكو، كما أنه يضع فقط على أوامر عندما يتم تشغيل النظام الأم.
يمكنك تعيين أمر أوتو عندما تريد تعيين أخذ الأرباح ووقف مستويات الخسارة قبل الموعد المحدد، حتى قبل أن تحصل في التجارة.
على سبيل المثال، يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) حاليا عند 1.2000. كنت تعتقد أنه بمجرد أن يضرب 1.2100، فإنه سيتم عكس و رئيس لأسفل ولكن فقط تصل إلى 1.1900.
والمشكلة هي أنك سوف تكون قد ذهبت لمدة أسبوع كامل لأن لديك للانضمام إلى مسابقة النسيج سلة في الجزء العلوي من جبل. فوجي حيث لا يوجد الإنترنت.
من أجل التقاط هذه الخطوة في حين كنت بعيدا، يمكنك تعيين حد بيع في 1.2000 وفي الوقت نفسه، ضع حد الشراء ذات الصلة في 1.1900، وفقط في حالة، وضع وقف الخسارة في 1.2100.
كما أوتو، سيتم وضع حد الشراء وأوامر وقف الخسارة فقط إذا طلب الشراء الأولي في 1.2000 يحصل أثار.
فى الختام…
أنواع أوامر الفوركس الأساسية (السوق، دخول الحد، وقف الدخول، وقف الخسارة، ووقف وقف الخسارة) هي عادة كل ما يحتاجه معظم التجار من أي وقت مضى.
وإليك تشيتشيت (السعر الحالي هو النقطة الزرقاء):
إلا إذا كنت تاجر المخضرم (لا تقلق، مع الممارسة والوقت سوف تكون)، لا تحصل على الهوى وتصميم نظام التداول تتطلب عددا كبيرا من أوامر الفوركس التي تقام في السوق في جميع الأوقات.
تأكد من أنك تفهم تماما وأن تكون مرتاحا مع نظام الدخول إلى الوسيط الخاص بك قبل تنفيذ الصفقة.
أيضا، تحقق دائما مع وسيط للحصول على معلومات النظام محددة ومعرفة ما إذا كان سيتم تطبيق أي رسوم التمديد إذا تم عقد موقف أطول من يوم واحد.
حفظ قواعد الطلب الخاص بك بسيط هو أفضل استراتيجية.
لا تتاجر مع المال الحقيقي حتى يكون لديك مستوى راحة عالية للغاية مع منصة التداول التي تستخدمها ونظام دخول النظام. الصفقات الخاطئة هي أكثر شيوعا مما تظن!
التقدم المحرز الخاص بك.
للذهاب ضد التفكير المهيمن من أصدقائك، من معظم الناس تراه كل يوم، وربما كان العمل الأكثر صعوبة من البطولة التي يمكن أن تؤديها. ثيودور الأبيض.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

شراء الحد الحد بيع الفوركس.
شروط مثل شراء حد الحد بيع الفوركس يبدو مربكا للغاية. أليس كذلك؟ معظم التجار الحصول على الخلط مع هذه الشروط في حين وضع النظام في انتظارها. كمبتدئ، يجب أن تواجه الوضع أعتقد. حسنا، من الصحيح أن كل هذه المصطلحات المعقدة تخلق الارتباك في سوق تداول الفوركس. ولكن بمجرد أن تأتي لمعرفة التعاريف الأساسية واستخداماتها، وسوف تجد هذا سوق الفوركس واحدة مربحة للاستثمار.
لنبدأ بالتعريفات أولا.
لماذا شراء وقف وشراء الحد من النقد الاجنبى؟ ما الفرق بين هذه الخيارات؟
شراء وقف شراء الحد من الفوركس أمران مهمان في سوق الفوركس. يجب على التجار معرفة استخداماته بشكل صحيح من أجل تحقيق ربح في أعمال تداول العملات الأجنبية. ولكن قبل المضي قدما، تحتاج إلى معرفة الفرق بين هذين أوامر التداول.
الفرق بين وقف شراء وشراء الحد من النقد الاجنبى.
وكلاهما مصطلحا معقدا في سوق الفوركس. تعريف بسيط لا يمكن تعريف كل شيء بطريقة دقيقة. ولذلك، من أجل فهم أفضل، دعونا نقول مثالا هنا، إذا قمت بوضع أمر معلق فوق سعر السوق، وهذا النظام سيكون بمثابة وقف شراء. لنفترض أن السعر الحالي لليورو / الدولار هو 1.0495، وكنت ترغب في شراء عندما يذهب سعره أعلى مثل 1.0515. في ظل هذه الظروف، تحتاج إلى وضع أمر إيقاف عند 1.0515.
وبالمثل، إذا كنت تضع النظام الخاص بك في انتظار أقل من سعر السوق، وسوف يطلق على النظام & لدكو؛ الحد شراء. & رديقو؛ لنفترض أن سعر السوق الحالي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي هو 1.0495، وكنت ترغب في شراء ور / أوسد عندما ينخفض ​​سعره إلى 1.0480. على أساس هذا المستوى السعر، يمكنك تعيين حد الطلب في 1.0480.
الفرق بين بيع الحد والحد من النقد الاجنبى.
إذا وضعت طلب بيع معلق أعلى من سعر السوق، فسيتم تعريفه باسم & لدكو؛ حد البيع. & رديقو؛ على سبيل المثال، السعر الحالي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي هو 1.0495، وكنت ترغب في بيعه عندما يصل سعر السوق إلى 1.0515 أعلى. لذلك، يجب تعيين أمر حد عند 1.0515.
وبالمثل، إذا قمت بوضع أمر معلق بيع أقل من سعر السوق، ثم هذا النظام سوف يطلق عليه و لدكو؛ بيع وقف رديقو؛. لنفترض أن السعر الحالي للدولار الأمريكي / اليورو هو 2.0495، وكنت ترغب في بيعه عندما ينخفض ​​سعر السوق إلى 1.0480. تحتاج إلى وضع أمر إيقاف عند 1.0480.
متى تستخدم شراء وقف تداول العملات الأجنبية؟
يمكنك استخدام أوامر وقف في تداول العملات الأجنبية عندما كنت تعتقد أن سعر السوق يتحرك نحو نفس الاتجاه بعد تجاوز نقطة معينة. لأوامر الشراء، ينبغي أن يكون فوق سعر السوق الحالي في حين أن أوامر البيع أقل من السعر الحالي.
متى تستخدم أوامر الحد؟
يمكنك البدء في استخدام أوامر الحد إذا كنت تعتقد أن سعر السوق سوف تتحرك في الاتجاه المعاكس بعد فترة معينة. لشراء النظام، يجب أن يكون مستوى النظام أقل من سعر السوق الحالي في حين أن قيمة أمر بيع يجب أن يكون فوق السعر الحالي.
من المناقشة المذكورة أعلاه، ومن المؤمل أن كنت قد حصلت على مفهوم واضح بشأن الحد الحد شراء الحد الأقصى أوامر الفوركس. لتصبح مؤيدا في مجال تجارة الفوركس، يجب جمع المعرفة المناسبة على خيارات الدخول والخروج من تداول العملات الأجنبية. سعيدة التداول!
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
سيب 23، 2018 1:11:00 بيإم.
هل تريد أن تفعل تداول العملات الأجنبية؟ المعاملات الفوركس تشير إلى فعل بيع وبيع العملات المختلفة. إنه عمل مربح للغاية. تكنولوجيا و[رسقوو].
سيب 22، 2018 7:22:30 بيإم.
ومن المثير للاهتمام جدا أن نلاحظ أن الكثير من الناس يقضون الكثير من الوقت في دراسة تداول العملات الأجنبية، ولكن في الوقت نفسه، فمن الواضح أيضا أن عدد قليل جدا من.
سيب 22، 2018 7:00:09 بيإم.
في اتجاه الأعمال الأخيرة، وهناك عدد من الخيارات الاستثمارية المتاحة للمستثمرين. وقد أتاح توافر الخيارات للمستثمرين أن يقوموا بعملهم.
26 نوفمبر، 2018 2:48:42 بيإم.
& لدكو؛ فوركس تبيع سوق الشراء & رديقو؛ هو شرح يصف السوق. قد يبدو بسيطا جدا ليكون صحيحا ولكن شراء وبيع هي كل ما يحدث في أي وقت مضى في ر.
نوف 25، 2018 11:18:14 آم.
بيع حد وقف بيع هي بعض الأدوات التي يمكن للتداول الفوركس استخدامها لجعل المسارات في سوق الفوركس. لا يتاجر تجار الفوركس مباشرة في سوق الفوركس. هم.
نوف 25، 2018 11:12:03 آم.
شراء وشراء الفوركس مهم جدا في الحياة المهنية الفوركس لكل تاجر الفوركس، في الواقع، وشراء وبيع الأوراق المالية هو عمليا ما الصدارة.
الفوركس هو جعل الفرق! كما التجار تطمح الحصول على دراية مختلفة t.
هل لديك أي فكرة عن دعوة هامش النقد الاجنبى؟ لا! حسنا، سوف يفاجأ أن تعرف ثا.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

تعلم ما شراء وقف والحد شراء، وقف بيع وبيع أوامر معلق المعلقة هي، وكيف MT4 جعلت من السهل جدا لوضع هذه الأوامر المعلقة.
شروط مثل شراء وقف وشراء حد، بيع وقف وبيع الحد، تبدو مربكة عندما تريد وضع أمر معلق.
في بعض الأحيان تتساءل عن سبب عدم قبول منصة ميتاترادر ​​4 أو MT4 طلبات الطلبات المعلقة عند اختيار أحد هذه البنود.
أولا، اسمحوا لي أن أشرح ما شراء وقف، شراء الحد، بيع وقف وبيع الحد يعني وما هو الفرق بين هذه الخيارات.
ثم سأشرح كيفية اختيار هذه الخيارات على MT4، وكيف يمكن لهذه المنصة منع بسهولة لكم من أي التباس.
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:
ما هو الفرق من وقف شراء وشراء الحد؟
& # 8220؛ بوي ستوب & # 8221؛ هو شراء أمر معلق فوق سعر السوق.
على سبيل المثال، السعر الحالي لزوج العملات ور / أوسد هو 1.0495.
و، تريد شراء ور / أوسد إذا كان السعر يذهب أعلى ويصل إلى 1.0515.
لذلك، عليك تعيين أمر وقف الشراء عند 1.0515.
إذا وضعت أمر شراء معلق أسفل سعر السوق، فإن هذا الطلب يعرف باسم & # 8220؛ بوي ليميت & # 8221 ؛.
على سبيل المثال، ور / أوسد السعر الحالي هو 1.0495.
و تريد شراء ور / أوسد إذا انخفض السعر و يصل إلى 1.0480.
لذلك، عليك تعيين أمر حد الشراء عند 1.0480.
& # 8211؛ كيفية تعيين وقف شراء وشراء أمر الحد.
يمكنك الضغط على F9 وسيتم فتح نافذة النظام. ثم & # 8230؛
في القسم & # 8220؛ اكتب & # 8221؛ فيلد، تشانج & # 8220؛ إنستانت إيكسكوتيون & # 8221؛ إلى & # 8220؛ في انتظار الأمر & # 8221 ؛. في الثانية & # 8220؛ اكتب & # 8221؛ الحقل الذي يتم وضعه تحت أول واحد، اختر نوع أمر معلق.
إذا كنت ترغب في شراء عندما يذهب السعر أعلى ويصل إلى مستوى أعلى من حيث هو حاليا، ثم عليك أن تختار & # 8220؛ شراء ستوب & # 8221؛.
إذا كنت ترغب في شراء عندما يذهب السعر أقل ويصل إلى مستوى أقل من حيث هو حاليا، ثم عليك أن تختار & # 8220؛ شراء الحد & # 8221؛. يمكنك اختيار المعلمات الأخرى مثل حجم (عدد من حجم الكثير الذي تريد أن تأخذ)، وقف الخسارة والهدف أوامر.
إذا لم تحدد مستويات إيقاف الخسارة ومستويات الهدف، فيمكنك تعيينها لاحقا بعد وضع الطلب في انتظار المراجعة.
ولكن لن تكون قادرا على تعديل مستوى الصوت.
إذا كنت تريد أن تفعل ذلك، سيكون لديك لحذف أمر معلق وتعيين واحد جديد مع وحدة التخزين التي تريدها. أدخل سعر الطلب المعلق في & # 8220؛ أت برايس & # 8221؛ حقل. يمكنك النقر على & # 8220؛ المكان & # 8221؛ زر عند الانتهاء، وهكذا، سيتم وضع أمر معلق.
& # 8211؛ S / L أو T / P غير صالحة.
إذا اخترت وضع & # 8220؛ شراء ستوب & # 8221؛ ، ولكن في & # 8220؛ عند السعر & # 8221؛ حقل أدخل سعر أقل من السعر الحالي للسوق، سوف تتلقى & # 8220؛ غير صالحة S / L أو T / P & # 8221؛ عند النقر على الزر & # 8220؛ المكان & # 8221؛ زر.
هذا الخطأ الذي يتم تلقيه بسبب اختيار نوع أمر خاطئ، لا علاقة له وقف الخسارة والهدف.
سوف تتلقى هذا الخطأ حتى عند تعيين أي وقف الخسارة والهدف.
عندما ترى هذا الخطأ، يجب أن تعرف أنك ارتكبت خطأ إما في اختيار نوع الطلب، أو في إدخال سعر الطلب الصحيح.
ما هو الفرق بين وقف بيع وبيع الحد؟
بيع الحد هو بيع أمر معلق الذي تضعه فوق سعر السوق.
على سبيل المثال، السعر الحالي لزوج العملات ور / أوسد هو 1.0495.
و تريد بيع ور / أوسد إذا ارتفع السعر إلى أعلى و يصل إلى 1.0515.
لذلك، عليك تعيين أمر حد بيع في 1.0515.
إذا قمت بوضع أمر معلق للبيع تحت سعر السوق، فإن هذا الطلب يعرف باسم & # 8220؛ بيع وقف & # 8221 ؛.
على سبيل المثال، ور / أوسد & # 8217؛ s السعر الحالي هو 1.0495.
وترغب في بيع ور / أوسد إذا انخفض السعر ليصل إلى 1.0480.
لذلك، عليك تعيين أمر وقف بيع عند 1.0480.
& # 8211؛ كيفية تعيين وقف بيع وبيع أمر الحد.
وهو نفس وضع وقف شراء وشراء الحد.
تضغط على F9 و & # 8230؛ ، تماما مثل المراحل التي تم شرحها أعلاه.
والفرق الوحيد هو أن لديك لاختيار نوع أمر حد البيع إذا كنت ترغب في بيع عندما يصل السعر إلى مستوى أعلى.
وبالمثل، عليك أن تختار نوع أمر وقف بيع إذا كنت ترغب في بيع عندما يصل السعر إلى مستوى أقل.
هناك فرق آخر وهو سعر أمر معلق.
في حالة الحد من البيع، يجب أن يكون السعر الذي تدخله أعلى من سعر السوق الحالي.
في حالة وقف البيع، يجب أن يكون السعر أقل من سعر السوق الحالي.
إذا أدخلت السعر بشكل خاطئ، فستتلقى & # 8220؛ S / L غير صالح أو T / P & # 8221؛ خطأ.
حل أسهل.
فمن الصعب والمربكة أن نتذكر الفرق من الحد وأوامر وقف.
في بعض الأحيان تحصل على & # 8220؛ غير صالح S / L أو T / P & # 8221؛ خطأ عدة مرات، قبل معرفة كيفية تعيين أوامر على إطار النظام.
ومع ذلك، هناك طريقة أسهل بكثير لتعيين وقف بيع وبيع أوامر الحد على MT4، دون الحاجة إلى معرفة أي واحد للاختيار.
هذا مايتوجب عليك القيام به:
على الرسم البياني للسعر، انقر بزر الماوس الأيمن حيث تريد وضع الطلب.
يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق السوق السعر الحالي، إذا كنت ترغب في دخول السوق عندما يذهب السعر أعلى.
يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن أسفل السوق السعر الحالي، إذا كنت ترغب في دخول السوق عندما يذهب السعر أقل.
سيتم فتح القائمة بعد النقر بزر الماوس الأيمن.
مرر مؤشر الماوس على & # 8220؛ ترادينغ & # 8221؛، وهو العنصر الثاني في القائمة.
سيتم فتح قائمة أصغر:
إذا قمت بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق سعر السوق، فإن القائمة الصغيرة سيكون لها & # 8220؛ حد البيع & # 8221؛ في الجزء العلوي و & # 8220؛ شراء إيقاف & # 8221؛ أدناه.
إذا قمت بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق السعر الحالي للسوق، فستكون القائمة الصغيرة & # 8220؛ حد الشراء & # 8221؛ في الجزء العلوي و & # 8220؛ بيع ستوب & # 8221؛ أدناه.
ماذا تعني؟
إذا كنت ترغب في دخول السوق عندما يذهب السعر أعلى من حيث هو عليه الآن، ثم لديك إلى الحق فوق فوق السعر الحالي للسوق على الرسم البياني.
ثم، إذا كنت ترغب في شراء عندما يصل السعر هناك، لديك للنقر على & # 8220؛ شراء وقف & # 8221 ؛.
إذا كنت ترغب في البيع عندما يحصل السعر هناك، عليك أن تنقر على & # 8220؛ حد البيع & # 8221 ؛.
وبالمثل، إذا كنت ترغب في دخول السوق عندما يذهب السعر أقل من حيث هو عليه الآن، ثم لديك الحق انقر فوق السوق السعر الحالي على الرسم البياني.
ثم، إذا كنت ترغب في شراء عندما يصل السعر هناك، لديك للنقر على & # 8220؛ شراء الحد & # 8221؛.
إذا كنت ترغب في بيع عندما يحصل على السعر هناك، لديك للنقر على & # 8220؛ بيع وقف & # 8221 ؛.
لن تضطر إلى إدخال سعر أمر معلق إذا كنت تتبع هذه الطريقة (النقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني للسعر).
بمجرد النقر فوق، سوف MT4 وضع أمر معلق وسوف تظهر خط متقطع أحمر على الرسم البياني.
سيكون سعر أمر معلق هو المستوى الذي انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني.
ومع ذلك، يمكنك سحب الخط إلى مستوى أعلى أو أدنى لتعديل مستوى الطلب المعلق.
يمكنك أيضا الرجوع إلى محطة ميتاترادر ​​(اضغط على كترل + T).
ثم انقر بزر الماوس الأيمن على سجل الطلبات المعلقة على & # 8220؛ تريد & # 8221؛ التبويب.
ثم انقر على & # 8220؛ تعديل أو حذف الطلب & # 8221 ؛.
سوف تكون قادرة على تعديل مستوى أمر معلق ثم.
يمكنك أيضا إدخال وقف الخسارة ومستويات الهدف.
الشيء الوحيد الذي لا يمكنك تعديل بعد وضع أمر معلق هو وحدة التخزين.
إذا كنت ترغب في حجم مختلف، ثم لديك لحذف أمر معلق.
بعد ذلك، يمكنك وضع أمر معلق آخر مع وحدة التخزين المطلوبة.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
اعتدت أن تكون غير مؤكد جدا والخلط حول أوامر وقف والحد حتى استخدم المنطق الذي الحد من النظام سيكون دائما أكثر ربحية من وقف النظام بافتراض نفس الهدف الربح نفسه.
لشراء وقف النظام سعر مجموعة فوق سعر السوق في طويلة (شراء) وتحت سعر السوق في بيع وقف النظام.
لشراء أمر مقلد على طويلة (شراء) واحد يتوقع أن ينخفض ​​السعر إلى ما دون سعر السوق الحالي قبل يتحرك السعر مرة أخرى. سعر مجموعة على مستوى أقل من سعر السوق الحالي سوف كسب نقاط اضافية مقارنة مع وقف شراء أعلاه.
عكس ما سبق ينطبق على أمر حد البيع.
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية مثلك لكتابة حول كيفية قياس عدد بيبس من حركة السعر على MT4.
بالتأكيد. ستكون هذه هي مقالتي التالية في ميتاتريدر.
شكرا على هذه النصائح الجيدة. لدي سؤال. أنا & # 8217؛ م تشغيل MT4 تجريبي وعندما أذهب إلى وضع النظام حجم إسقاط العروض & # 8220؛ 0.01، & # 8230؛ 0.05 & # 8221؛ متبوعا ب & # 8220؛ 1.00، 2.00، & # 8230؛ & # 8221؛ أعتقد خيارات مثل & # 8220؛ 0.1، 0.2، & # 8230؛ & # 8221؛ ستظهر أيضا. أنا أدرك أننا يمكن أن نضع أي قيمة في ولكن عجب إذا كنت تعرف لماذا & # 8220؛ عشر الكثير & # 8221؛ لا تظهر.
يتم عرض بعض الخيارات المحدودة في القائمة المنسدلة حجم. يمكنك إدخال وحدات التخزين الأخرى يدويا.
مرحبا، كريس أشكركم على هذا البرنامج التعليمي الجميل.
يرجى الكتابة ش على كيفية دعم اختبار مستشار خبير & # 8230؛ .. أعني المحاكاة إلى الخلف اختبار استراتيجية التداول لمعرفة ذلك الأداء في ظروف السوق الماضية قبل أن نعيش معها.
وثانيا يمكن أن تكتب عن ما & # 8217؛ ق الفرق بين الملف الشخصي والقالب..ون mt4 & # 8230 ؛. آم الخلط أتيمس لأن لدي لتحميل المخططات بلدي مرة أخرى في كل مرة أغلق المنصة بلدي والبدء من جديد مرة أخرى & # 8230؛ لا أعرف كيفية حفظ الإعدادات على كل مخطط بشكل مختلف.
قصدت كيفية استخدام الملف الشخصي وكيفية استخدام القالب بشكل صحيح.
بالتأكيد! وسوف أضيف هذه في بلدي للقيام قائمة.
وفيما يتعلق بالمشكلة التي ذكرتها، يبدو ذلك غريبا بالنسبة لي لأنه عند إضافة وتعديل المخططات ثم إغلاق المنصة، سيتم حفظ كل ما قمت به تلقائيا عند إغلاق المنصة. بحيث عند فتحه مرة أخرى سوف ترى كل ما كنت قد فعلت. هذا هو ما MT4 تلقائيا.
شكرا على هذه المقالة. إنه & # 8217؛ s مفيدة جدا في الواقع.
الطريقة التي أتذكرها شخصيا، هو تعيين كلمات مكافئة للحد والوقف.
الحد = عكس، يعني الحد شراء هو أريد السعر للذهاب إلى أسفل، ضرب طلبي و & # 8220؛ عكس & # 8221؛ احتياطية، وبالتالي يجب أن يكون شراء بلدي أقل من سعر السوق الحالي. نفسه للبيع أوامر المعلقة.
ستوب = ثرو، بمعنى شراء وقف هو أريد أن يرتفع السعر، ضرب طلبي والحفاظ على ما يصل، اذهب & # 8220؛ من خلال & # 8221؛ طلبي، وبالتالي يجب أن يكون شراء بلدي فوق سعر السوق الحالي. نفسه للبيع أوامر المعلقة.
آمل أن تساعد شخص ما.
شكرا يونس.
شكر. معلوماتية للغاية.
ما يمكنني أن أقول عن جهدكم بالنسبة لنا! حتى كنت قد جعلت خالية تماما بالنسبة لنا! إنه & # 8217؛ s لا يصدق. أريدك أن تعرف أنني قد تم إنفاق 4-5 ساعات يوميا لقراءة مقالاتك منذ آخر 5-6 أيام. أنا فقط تقع في الحب مع المحتوى الخاص بك وأنا ممتن حقا.
على أي حال أنا مطور وورد المهنية وتريد أن تتعلم كما مهنتي الثانية. لقد لاحظت أنك تستخدم وردبريس كمنصة للتدوين. إذا كنت تريد أي مساعدة مع بلوق الخاص بك، وسوف يشرفني لمساعدتك وأنا سوف نفعل ذلك مجانا.
أخيرا أحبك لكسكوت فريق 🙂
شكرا لكم ومرحبا بكم في لوكسكوت.
ونحن سوف تتيح لك معرفة في حال كنا بحاجة إلى أي مساعدة مع وورد.
شكرا جزيلا لك على آخر المعلومات الخاصة بك. هل لي أن أعرف ما يجب القيام به إذا كنت تريد أن تبيع على الفور؟ أعني، اسمحوا سعر السوق (ور / أوسد) 1.0950 أريد أن أبيع عند 1.0950 ثم كيف يمكنني بيعه على الفور؟
يمكنك النقر على زر البيع وهكذا سوف تبيع بسعر السوق.
شكرا جزيلا لكسكوت! بل هو موقع بالمعلومات جدا، ويساعد الكثير من نيوبي مثلي. 🙂
شكرا مرة أخرى كريس، يونس والأشخاص المذكورين أعلاه الذين يقدمون تعليقاتهم، مليون، حياة طويلة، والازدهار، والسعادة لك على حد سواء.
لقد لاحظت عندما كنت أفعل البحوث على السماسرة، في سياسة تنفيذ النظام، أن بعض اعتمادا على منصات علاج وقف النظام كما أمر السوق.
وبعبارة أخرى، عرضة للانزلاق التي يمكن أن تكون ضارة أثناء التقلب عالية مثل الأخبار لا & # 8217؛ ر؟
على الجانب الآخر، أمر الحد لا تخضع لنفس القواعد.
لا أعتقد أنه سيحدث أي فرق مع الانزلاق. فمن الطبيعي أن يكون وقف الخسارة لم يطلق، أو أثار على مستوى مختلف خلال بيان صحفي قوي.
كان مربكا جدا!
شكرا لك كريس !!
مرحبا كريس، عندما أدخل تعليق وفي وقت لاحق في محاولة للعثور عليه والبحث عن إجابتك لا أستطيع أن أجد تعليقي أو إجابتك. هل هناك طريقة سهلة لتحديد ما أبحث عنه؟ كما قلت من قبل، مهارات الكمبيوتر بلدي ضعيفة ويمكنني استخدام بعض سهلة لتعلم المهارات التي يبدو أن الآخرين لا توجد مشكلة مع. أنا أعتبر نفسي كخطوة واحدة أعلاه الكمبيوتر الأمي. آسف أن يكون مثل هذا الألم. ليون.
أنت لست الألم على الإطلاق. نحن سعداء أن يكون لك هنا.
يمكنك دائما متابعة تعليقاتك هنا:
شكرا كريس هذه المقالة كانت مساعدة كبيرة بالنسبة لي.
مرحبا، كريس. ما الفرق بين وقف الخسارة العادي وأمر البيع / الشراء؟ I & # 8217؛ لقد رأيت الرسوم البيانية حيث استخدم التجار أمر معلق بدلا من وقف الخسارة العادي، كوسيلة لتجنب الانزلاق. هل تعتقد أنها فكرة آمنة؟
وقف الخسارة هو نفس أمر البيع / الشراء. ولكن عند تعيينه على الموقف المفتوح، فإن النظام يفعل كل شيء، وبالتالي لا يجب أن تأخذ الموقف المعاكس من تلقاء نفسها.
نعم، يمكنك التحوط عندما تريد إغلاق الصفقة. ثم يمكنك إغلاق كل من المواقف في الوقت المناسب وعندما السوق ليست سريعة جدا. ومع ذلك، إذا كان وسيط يريد أن ينزلق، وقال انه يمكن أن تفعل ذلك على أي حال.
أنا التداول التجريبي على MT4. لدي سيناريو حيث أنا & # 8217؛ د مثلك للتحقق مما إذا كنت أفعل الصفقات الصحيحة.
موقفي المفتوح هو فترة طويلة (تنفيذ أمر شراء السوق). الآن إذا كنت تريد أن تأخذ الربح / إغلاق (بيع) 0.5 لوت أولا وإغلاق 0.5 لوط الأخرى بسعر أعلى، ما هي أفضل طريقة لوضع طلبي؟
ما أقوم به الآن هو وضع اثنين من أوامر الحد بيع، واحد ل 0.5 لوت في price1 وآخر ل 0.5 لوت في price2 (أعلى من price1).
أوه، وعلى الموقف المفتوح أنا أيضا وضع وقف الخسارة لكامل واحد كامل.
أنا أقدر تعليقاتكم مقدما.
لا يمكنك القيام بذلك على MT4. هذين الحدود بيع ستفتح اثنين من مراكز بيع جديدة قصيرة ولن إغلاق موقف طويل مفتوح. لديك لإغلاق نصف الموقف الخاص بك يدويا.
شكرا لك كريس & # 8230 ؛. شكرا جزيلا.
أنا دائما تلقي "غير صالح S / L أو T / P" الخطأ قبل ولكن لا أعرف لماذا. الآن أنا أفهم، شكرا لك.
مرحبا كريس، لذلك أعتقد كما لا يوجد فرق بين أوامر المعلقة وهذه تلك التي شرحت، إذا لم نكن في منصة لن يتم تنفيذ النظام؟
سيتم تنفيذها على أي حال لأنها تجلس على وسيط & # 8217؛ s فصل.
مرحبا، ما هي الآثار التي تغلق صفقة معلقة عندما لم يتم ضرب حد الشراء بعد؟
مرحبا كريس، كنت في الخلط مع تلك الشروط حتى قرأت مشاركتك الجميلة. شكر.
ومع ذلك، هل يمكن أن يرجى إعلام على مؤشر مفيد مجانا وخاصة بالنسبة ور / أوسد؟

No comments:

Post a Comment