Sunday 18 March 2018

دليل الدمى إلى الخيارات الثنائية


كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


صناعة التداول هي بيئة الحرب التي لا يرحم جدا للقادمين الجدد. مع الكثير من الجوانب والاستراتيجيات والمخاطر التي يجب أخذها بعين الاعتبار، لا بد من الحصول على فهم جيد لبعض أساسيات الخيارات الثنائية الرئيسية.


للمبتدئين، يخطو إلى تجارة الأعمال هو كابوس، الأمر الذي يجعل من الخيارات الثنائية نوع التداول الذهاب إلى الخيار. يتم تعريف الخيارات الثنائية من قبل نظام نعم، لا، حيث يمكنك الحصول فقط اثنين من النقيض للمراهنة على، مع عدم وجود اختلافات أخرى التدخل. ما يقف في الأساس هو 50/50 فرصة مكافأة للمخاطر، وهي نقطة أعلى للعمل من، وخاصة بالنسبة للمبتدئين.


بيتكوين ثنائي للتجارة.


يمكنك كسب المال مع خيارات؟


يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟


إيداع الأموال في وسيط ثنائي.


دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.


كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.


إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.


الخطوات الأولى في تداول الخيارات.


التغيرات والتطورات المستقبلية.


مستقبل الصناعة.


كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.


كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.


تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


الحقيقة حول خيارات التداول.


متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟


لماذا يصعب سحب الأموال؟


لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.


كيفية تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين - المزايا.


ومن المرجح أن يفقد المبتدئون المال خلال أنشطة التداول، لأن معرفتهم المحدودة، جنبا إلى جنب مع تعقيدات السوق نفسها، يجعل النجاح هدفا مستبعدا للغاية. هذا هو السبب في الخيارات الثنائية هي الطريق للذهاب، بسبب الإجراء المبسط المعنية. والميزة الرئيسية هي أن هذا القطاع التجاري لا يسمح لك أن تخسر أكثر مما كنت قد استثمرت.


كما أنها تسمح لك لحساب مقدما ما الربح الخاص بك هو الذهاب الى، مما يسمح لك لاتخاذ قرارات أكثر تعليما واتخاذ قرار بشأن كل من المبلغ للاستثمار، فضلا عن استراتيجية كنت تسير على متابعة. وبشكل عام، فإن أهم مزايا التداول في هذا القطاع تشمل:


& # 8211؛ انخفاض مخاطر المعاملات، لأن 50٪ الفوز-فرصة فرصة أعلى من الكثير من البدائل التجارية الكلاسيكية.


& # 8211؛ ارتفاع معدل العائد، وتصل إلى 70٪ -85٪ أو حتى أعلى في بعض الحالات.


& # 8211؛ معدلات تحول أسرع من الأنشطة التجارية الكلاسيكية.


& # 8211؛ أسهل لحساب الربح / الخسارة المحتملة، مما يسمح لك لضبط الاستراتيجيات المستقبلية الخاصة بك وفقا لذلك.


& # 8211؛ أسهل لفهم وتنفيذ، وهو ما يعني أنك لا تحتاج إلى سنوات من بروفسينغ أن يكون فهم جيد من الضروريات.


إذا كان لنا أن نذكر بعض السمات متميزة، ثم علينا أن نذكر أن المكاسب محدودة، تعتمد اعتمادا صارما على المبلغ الذي تستثمر وعتبة محددة لا يمكن أن تتجاوز. وبالمقارنة، فإن تداول الفوركس لديه القدرة على تحقيق مكاسب أعلى، ولكنه يعرض أيضا مخاطر أعلى.


ولكن من أجل التوسع في هذا الموضوع، نحن بحاجة إلى كسر أساسيات الخيارات الثنائية. وفي هذا الصدد، لدينا عدة جوانب نحتاج إلى التركيز عليها:


1. فهم كيفية عمل الخيارات الثنائية.


2. فهم وتطبيق الاستراتيجيات الصحيحة.


3. كيف تتطور في الاتجاه الصحيح.


4. تصبح الموالية.


كل الخيارات الثنائية لالدمى دليل يحتاج إلى أن تشمل هذه النقاط الرئيسية 4.


فهم كيفية عمل الخيارات الثنائية.


قبل الشروع في الأعمال التجارية، وهناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار، فيما يتعلق بالخيارات الثنائية على وجه الخصوص:


& # 8211؛ في حالة الخسارة، سوف تصل إلى النقطة 0، بدلا من السقوط إلى القيم السلبية. وهذا يعني أنك لن تفقد سوى ما تستثمر، لا شيء أكثر من ذلك.


& # 8211؛ لا يلزم معرفة متقدمة حول عملية التداول بالنسبة لك للفوز.


& # 8211؛ لديك فقط 2 خيارات للاختيار من بينها - أعلى أو لأسفل، على جانب واحد أو غيرها من المعلمة المختارة - فيما يتعلق بتحركات الأصول معينة.


& # 8211؛ ستبقى مكاسبك هي نفسها، بغض النظر عن مدى يقفز المؤشر أو يندرج تحت المعلمة المذكورة.


& # 8211؛ بعض السماسرة تسمح لك باستخدام ميزة "الإغلاق المبكر"، مما سيوفر الربح الخاص بك من إسقاط وتقليل الخسائر. وهناك ميزة مفيدة في حالة تحركات الأصول المتقلبة.


& # 8211؛ الرافعة من الحروق غير موجودة.


& # 8211؛ وتكون المخاطر والمكاسب شفافة حتى قبل الدخول في التجارة.


هذه المواصفات مفيدة للغاية في تحديد ما هو تداول الخيارات الثنائية وكيف يعمل وفي مساعدة التاجر فهم ما للتركيز على.


فهم وتطبيق الاستراتيجيات الصحيحة.


في هذه الفئة، لدينا 2 جوانب نحن بحاجة إلى التركيز على: النصائح الأكثر فائدة لاستخدامها عند وضع استراتيجية تجارية محددة وأفضل استراتيجيات التداول لاعتمادها.


1. النصائح الأكثر فائدة لوضع استراتيجية التداول في المكان.


عندما نتحدث عن تداول الخيارات للدمى، نتحدث عن كوننا على بينة من كل التفاصيل البسيطة التي تشكل استراتيجية فعالة على المدى الطويل الفوز. بعض هذه تشير إلى:


& # 8211؛ إبقاء المخاطر منخفضة - خاصة عندما كنت في بداية الطريق الخاص بك، تحتاج إلى القيام بكل ما في وسعك للحد من المخاطر. وهذا يعني فقط استخدام الأموال التي يمكن أن تخسر، لا شيء أكثر من ذلك. اعتماد استراتيجيات إدارة الأموال الآمنة لأن هذه هي الخطوة الأولى نحو زيادة مكاسبك بشكل كبير.


& # 8211؛ تعلم كيفية جعل الفرق - إذا كانت التجارة غير مؤكد أو إذا كنت لا يمكن تصور النتيجة، بدرجة معقولة، فمن الأفضل لمجرد توفير المال الخاص بك وتمرير.


& # 8211؛ تتبع رحلة التداول الخاصة بك - سجل الصفقات الخاصة بك في مجلة. وسوف يكون وسيلة رائعة لمعرفة ما لتحسين وحيث تقع أخطاء الخاص بك.


& # 8211؛ تطبيق قاعدة 3-فقدان - كلما كنت اشتعلت في سلسلة خاسرة، فإن أفضل طريقة للتعامل معها هو لخفض الخسائر وندعو ذلك في اليوم. هذه هي النقطة التي تشرح "كيفية تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين" الفصل مع مساعدة من مفهوم واحد بسيط وفعال.


& # 8211؛ تعيين العواطف جانبا - العواطف لا تخلط جيدا مع رجال الأعمال. الحصول على الإحباط أو التسرع هو أسوأ شيء يمكن أن يحدث لك. تعلم لفصل والتركيز على الرياضيات، بدلا من الوقوع في الجحيم العاطفي.


مرة واحدة يتم تعيين الجدول، والوقت للانتقال إلى النقطة التالية.


2. استراتيجيات التداول لتحسين فعالية الخيارات الثنائية للمبتدئين.


في المراحل الأولى من أن تصبح تاجرا، سوف تلجأ على الأرجح إلى أسهل طرق التداول. ليس العديد من الاستراتيجيات المعنية، فقط الكثير من المشاعر الأمعاء والحظ أعمى. ولكن إذا كنت ترغب في تحسين ما تقومون به، تحتاج إلى التركيز على نهج محددة، تهدف إلى إعطائك اليد العليا. في هذا الصدد، هناك 3 استراتيجيات رئيسية يمكنك استخدامها:


& # 8211؛ استراتيجية تتجه - هو بسيط مثل التنبؤ حيث اختيار الأصول المحتملة الخاصة بك وسوف تتحرك. صعودا أو هبوطا. ويعتمد ذلك على عدد من العوامل، لأن الأسواق متشابكة مع بعضها البعض، مما يعني أن حركة أحد الأصول قد تؤثر على الآخر. مثل ارتفاع أسعار النفط، مما تسبب في تكاليف الأصول أو الخدمات الأخرى لمتابعة نفس المسار. هذا هو حيث التنبؤ وحساب الاتجاه يأتي في للفوز.


& # 8211؛ استراتيجية المدى - اللجوء إلى خيارات التداول مثل "وضع" و "لمسة واحدة" يسمح لك للعمل على الأصول المحددة، الذي يحصل على عالقة سعره ضمن معايير معينة لفترات أطول من الزمن. هذه التدابير سوف تسمح لك لزيادة المكاسب الخاصة بك حتى عندما يتقلب السعر ضمن تلك المعايير. حتى عندما تكون الحركة منخفضة للغاية.


& # 8211؛ استراتيجية التحوط - استراتيجية أكثر تقدما، تنطوي على شراء 2 الأصول، واحدة منها هي "وضع" الخيارات الثنائية، بمثابة شبكة أمان في حالة أول واحد لا تتبع المسار المتوقع.


وتشمل الاستراتيجيات الأخرى الأكثر تقدما ما يلي:


& # 8211؛ الإنقاذ التكتيكي - بالنظر إلى أن الخيار الأولي الذي اخترته يبدأ التحرك نحو منطقة خاسرة، يمكنك عكس الرهان الاتجاه باستخدام كال / بوت خيارات عدائية لإنقاذ ما يمكنك الخروج من العملية.


& # 8211؛ الاستثمار المزدوج - هو، في الواقع، تكتيك مضاعفة المكسب الخاص بك عن طريق ضرب الاستثمار الخاص بك عن طريق عامل 2، عندما الصفقة تسير في الاتجاه الصحيح.


مدى السرعة التي تتطور سوف تحدد في نهاية المطاف مدى نجاح كنت سوف تكون.


كيف تتطور في الاتجاه الصحيح.


تفريغ الخيارات الثنائية للمبتدئين يعني شرح العقلية الصحيحة والموقف الصحيح الذي تحتاجه كالتاجر المهنية في المستقبل. ويمكن ترجمة ذلك بسهولة من خلال:


& # 8211؛ باستمرار اكتساب المعرفة وتحديثها باستمرار على آخر الأخبار واستراتيجيات التداول.


& # 8211؛ تحسين النهج الخاصة بك باستمرار.


& # 8211؛ تتبع التقدم المحرز الخاص بك.


& # 8211؛ إجراء تعديلات طفيفة أثناء التنقل وتعلم كيفية التكيف مع التغييرات بشكل أكثر فعالية.


& # 8211؛ لا تثبط أبدا.


طالما أنك تحصل على هذا الحق، ليس هناك سبب لعدم جعلها كبيرة في صناعة التداول.


تصبح مؤيدة.


مقالات تعريف وشرح مختلف الخيارات تداول للدمى هي الآن شيئا من الماضي. لقد أصبحت المهنية وكنت قد جعلت كبيرة، في طريقك لتصبح كبيرة. هذا ليس الوقت المناسب لمضغ على انتصارات الخاص بك.


سوق التداول يتطور باستمرار مع ميزات جديدة، وفرص التداول، والتقلبات المالية والمفاجآت الكبيرة والمفاجئة في كل ركن. أفضل طريقة للبقاء في الشكل لا تدع أي شيء قبض عليك على القدم الخطأ.


كونه الموالية هو في الأساس التمسك نفس العقلية التي عرفت لك كمبتدئ: لا تدخر جهدا وتبحث عن تحسين الذات مع كل خطوة تقوم بها. بخلاف ذلك، كل ما تركته هو الكثير من العمل الشاق والالتزام.


كونه الموالية من الصعب، ولكن تصبح واحدة ليست سهلة جدا سواء.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.


في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.


في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.


قيادة الفكر.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


دليل الخيارات الثنائية للمبتدئين.


كل ما تحتاج إلى معرفته من فحص التنظيم إلى وضع استراتيجيات التداول المناسبة لك.


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، وهي نوع من المشتقات المالية التي توفر للمتداولين عائد ثابت على استثمارهم إذا انتهت صلاحيته في المال أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار ينتهي من المال. بينما في جوهرها، الخيارات الثنائية فقط 2 النتائج المحتملة، ومعظم الخيارات الثنائية وسطاء في الوقت الحاضر توفر التجار عدة أصناف في الطرق التي يمكن أن تتداول الخيارات الثنائية. الأكثر شعبية من هذه هي الكلاسيكية عالية / منخفضة (دعوة / وضع) الخيار.


من المهم أن يفهم المتداول كل المخاطر التي ينطوي عليها تداول هذه الأداة المالية التي غالبا ما يساء فهمها.


ما يجعل الخيارات الثنائية جذابة حقا للتجار هو بساطتهم. المستثمر في الخيارات الثنائية فقط 2 العوامل الرئيسية للقلق حول، اتجاه حركة السعر ووقت انتهاء الصلاحية. إذا كان المستثمر قادرا على تحديد الاتجاه الصحيح لحركة السعر والوقت المثالي لانتهاء صلاحية خيار الإغلاق على الجانب الأيمن من الصفقة، ثم استثماره سوف تغلق في المال.


على عكس الخيارات التقليدية أو الفانيليا، الكم من حركة السعر للخيارات الثنائية غير ذي صلة وليس له أي تأثير على مبلغ العائد. على الرغم من أن الخيارات الثنائية توفر طريقة مبسطة لتداول الأسواق المالية الديناميكية، فمن المهم أن يفهم المتداول كل المخاطر التي ينطوي عليها تداول هذه الأداة المالية التي غالبا ما يساء فهمها.


هو تداول الخيارات الثنائية القمار؟


وقد كتبت العديد من المقالات حول الخيارات الثنائية، وغالبا ما يساوي تداول الخيارات الثنائية للمقامرة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى حقيقة أن العديد من الناس يسيئون فهم بساطة الخيارات الثنائية على أنها ليست أكثر من القمار اللامع. والحقيقة هي أن هذا بعيد عن الحقيقة. قبل ظهورها لأول مرة لقطاع تجارة التجزئة في عام 2008، والخيارات الثنائية في الواقع يجري حولها لعقود.


وقد استخدمت في البداية من قبل صناعة التأمين لمساعدة شركات التأمين على تحديد مخاطر التأمين بشكل خاص ضد الأحداث الكارثية مثل العواصف أو الزلازل. في الواقع دون خيارات ثنائية، كثير من الناس اليوم لن يكون قادرا على تأمين منازلهم من الأضرار الناجمة عن الكوارث الطبيعية.


وبطبيعة الحال، هناك أيضا ميل لبعض الناس للحصول على حملها مع الخيارات الثنائية بسبب كيف بسيط هو التجارة بها. وعندما يفقد هؤلاء الناس كل أموالهم، يقولون بأن القمار يبرر خسائرهم. والحقيقة هي تداول الخيارات الثنائية مثل أي أشكال أخرى من التداول المالي. إذا كنت لا تعرف ما كنت تتداول ثم فرص أنت ذاهب لتفقد كل ما تبذلونه من المال.


هذا هو السبب في أنه من الضروري أن تثقيف نفسك بشكل صحيح فيما يتعلق بالأسواق والأصول التي كنت ذاهب للاستثمار في. تثقيف نفسك في السوق المالية لا يقتصر فقط قراءة الأخبار المالية ولكن أيضا فهم كيفية عمل الأسواق وكيف كل قطعة من الأخبار يمكن أن تؤثر على تحركاتهم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا معرفة كيفية التجارة في مختلف الأسواق باستخدام استراتيجيات التداول المناسبة. مع كمية مناسبة من التعليم التداول، وسوف تبدأ في رؤية أكثر وضوحا كيف يمكنك استخدام الخيارات الثنائية استراتيجيا للاستفادة مونيتاريلي.


فوائد الخيارات الثنائية.


على الرغم من أن الفوركس الفوركس التداول كان حول لفترة أطول بكثير من تداول الخيارات الثنائية، تداول الخيارات الثنائية لديها العديد من المزايا المتميزة على السابق.


أولا وقبل كل شيء مع تداول الخيارات الثنائية، لا يوجد تداول رافعة مالية المتاحة. وهذا يعني أن التجار الثنائيين لديهم سيطرة أفضل على مخاطر تداولهم من تجار الفوركس الفوريين.


مع الخيارات الثنائية، لا يمكنك أن تخسر أكثر مما كنت استثمرت على عكس عندما تتداول على الهامش. مع تداول الخيارات الثنائية تعرف أيضا مسبقا كم كنت سوف تحصل في المقابل مما يجعل من الأسهل بالنسبة لك لحساب نسبة المخاطر / مكافأة الخاص بك.


فائدة أخرى من تداول الخيارات الثنائية هو أسرع وقت التحول. وبالمقارنة، يتم تنفيذ الصفقات الثنائية على مدى أقصر بكثير من التداول المالي التقليدي. وبسبب فترة التحول الأقصر، يمكن للتجار الثنائيين أن يحققوا أرباحا أكبر بكثير من رأس المال الاستثماري المحدود من تجار الفوركس أو الأسهم.


وأخيرا، فإن متوسط ​​العائد الذي يقدمه الوسطاء للخيارات الثنائية يتراوح بين 70٪ و 85٪ وهو مربح جدا عندما نقارن بما يحققه معظم المستثمرين من الاستثمارات التقليدية. نظرا لجميع الفوائد المذكورة أعلاه، فمن السهل أن نرى لماذا تداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر شعبية من أي وقت مضى.


تداول الخيارات الثنائية.


وبصرف النظر عن كونها بسيطة للتجارة، وتجار الخيارات الثنائية لديها مجموعة واسعة من الأدوات التي يمكن أن تتداول فيها. في الوقت الحاضر، معظم السماسرة هي قادرة على تقديم التجار الخيارات الثنائية لأزواج العملات والسلع والأسهم ومؤشرات السوق. في بعض الحالات، وهناك أيضا الخيارات الثنائية للسندات.


من أجل النظر في بساطة هذا النوع التجاري دعونا نلقي نظرة على مثال، دعونا نقول كنت ترغب في التجارة في الخيارات الثنائية الفوركس، ور / أوسد على وجه التحديد.


باستخدام لقطة أعلاه كمرجع، عليك أولا تحديد ما إذا كان ور / أوسد سوف ينتهي أعلى أو أقل (الاتجاه التجاري) من سعر الإضراب 1.1349. بعد ذلك، حدد وقت انتهاء الصلاحية للخيار الذي يتوافق مع ما توقعته.


من المثال أعلاه، يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية 60 دقيقة (00:00)، نهاية اليوم، نهاية الأسبوع أو نهاية الشهر. مرة واحدة كنت قد حددت كل من الاتجاه وكذلك وقت انتهاء الصلاحية، تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار وبعد ذلك فقط الانتظار للخيار تنتهي. إذا كان الخيار الخاص بك يغلق في المال، سوف تكسب ربح 71 $. وإذا أغلقت التجارة الخاصة بك للخروج من المال، وسيط، في هذه الحالة أنيوبتيون، برد 15٪ من ما كنت استثمرت.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية الموثوق بها.


إذا كان الوسيط يدعي أن تكون منظمة، والتحقق ومعرفة ما إذا كانت تخضع للرقابة من قبل الهيئات التنظيمية الصناعة المعترف بها.


على الرغم من وجود عدد كبير من الخيارات الثنائية وسطاء لاختيار من على شبكة الإنترنت، فمن المهم أن تقوم بتحديد الوسيط الصحيح لفتح حساب التداول مع. تحقق مما إذا كان وسيط لديه مجموعة واسعة من الأصول للتداول مع ويقدم خيارا من عقود الخيارات بالإضافة إلى وجود منصة التداول موثوق بها. معرفة ما إذا كانت أيضا توفر أي أدوات التداول الخاصة التي يمكن أن تعزز القدرة على التداول الخاص بك.


وبصرف النظر عن مجموعة من الأصول والخدمات التي يقدمها الوسيط، فمن المهم أيضا لمعرفة ما إذا كان وسيط منظم أو لا. وإذا كان الوسيط يدعي أن يكون منظم، والتحقق ومعرفة ما إذا كانت تنظمها الهيئات الصناعية المعترف بها الصناعة مثل لجنة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك) وهيئة الخدمات المالية مالطا (مفسا).


لا يمكننا التأكيد بما فيه الكفاية على أهمية التعامل فقط مع السماسرة المنظمة كما أن هناك الكثير من وسطاء احتيال هناك على شبكة الإنترنت التي هي مهتمة فقط في يخدعك من أموالك. بعض التكتيكات الأكثر شيوعا المستخدمة من قبل هذه السماسرة احتيال هو منع التجار من سحب أموالهم. ويشيرون إلى أن ذلك يرجع إلى عدم الامتثال للشروط والأحكام المرتبطة بالمكافآت التي سبق أن قبلها التجار. لذلك دائما تأكد من قراءة الشروط والأحكام التي وضعتها وسيط قبل الالتزام نفسك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


في وقت سابق، ذكرنا عن تداول الخيارات الثنائية مع استراتيجية التداول المناسبة. هذا هو المجال الذي معظم التجار الجدد تميل إلى الإهمال لأنها حريصة على القفز الحق في تداول الخيارات الثنائية. وهذا هو أيضا السبب الرئيسي الذي يجعل التجار الجدد يميلون إلى خسارة رأس المال التجاري الأولي لأنهم لا يعرفون ما يفعلونه حقا.


إن وجود إستراتيجية تداول مناسبة أمر مهم حيث أن الإستراتيجية تساعد على إبقائك على المسار الصحيح مع تجارتك. هل يمكن أن تتخيل قيادة السيارة دون وجهة مناسبة؟ فلماذا يجب أن تخاطر أموالك دون وجود اتجاه واضح على كيفية التجارة؟


تطوير استراتيجية التداول ليست صعبة بمجرد فهم تحليل السوق الذي يذهب إلى تطوير واحد. وينبغي أن تشمل استراتيجية التداول الجيدة كلا من التحليل الأساسي والتقني. وذلك لضمان تغطيتك لكافة الطرق وعدم إغفال أي شيء قد يؤثر على تحركات الأسعار. أدوات مثل الرسوم البيانية السعر والمؤشرات الفنية كلها هناك للمساعدة في الحصول على صورة أوضح عن كيفية سلوك السوق، وكذلك كيف سيكون عليه أن يتصرف في المستقبل. الأسواق المتداولة والأسواق تتراوح كل تدعو إلى استراتيجيات تجارية مختلفة ومن أجل الخروج إلى الأمام، تحتاج إلى معرفة أي نوع من استراتيجية التداول يمكنك توظيف.


إشارات الخيارات الثنائية والروبوتات.


كما يصبح تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت أكثر نضجا، فإن الخدمات المساعدة مثل إشارات تداول الخيارات الثنائية وخيارات الروبوتات الثنائية قد برزت للمساعدة في جعل حياة التجار الثنائيين أسهل. وتقوم إشارات الخيارات الثنائية بتداول خدمات الإشارة المقدمة من طرف ثالث لتنبيه التجار الذين يشتركون في خدمة فرص تجارية محتملة. الخيارات الثنائية الروبوتات من ناحية أخرى هي البرمجيات التي تعمل ضمن بعض المعايير المحددة التي يحددها التاجر لمساعدة التاجر تنفيذ تجارته تلقائيا.


الميزة الأكثر وضوحا من استخدام هذه الأدوات اثنين هو الوقت الذي يمكن أن ينقذ التاجر. بدلا من الاضطرار إلى مراقبة باستمرار الأسواق، يمكن للمتداول الآن استخدام هاتين الاداة لمساعدته على أتمتة عملية التداول وتحريره من تكبيله إلى الكمبيوتر. ومع ذلك، الاعتماد على خدمات الإشارة والروبوتات التجارية لا تخلو من العيوب. العائق الرئيسي هو الاضطرار إلى التخلي عن السيطرة المباشرة على قرار التداول الخاص بك.


استنتاج.


كما مثيرة كما تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون بالنسبة لمعظم الناس، فإنه لا يزال نشاطا عالية المخاطر وغير مناسب لأولئك الذين لديهم شهية منخفضة للمخاطر. لذلك قبل أن تقرر الشروع في رحلة إلى عالم تداول الخيارات الثنائية، تأكد من أنك تستطيع أن تخسر المال الذي كنت تريد الذهاب إلى تداول الخيارات الثنائية مع.


أخبار ذات صلة.


ماتش-تريد ريليسس منصة تبادل التشفير الجديدة، سوينماتش.


ارتفاع الطلب على المكاتب القطرية خلق الحاجة إلى سوق مخصص.


دليل تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في التجار الجدد & # 8220؛ الدمى دليل & # 8221؛ على أساسيات الخيارات الثنائية.


مرحبا ومرحبا بكم في بيناريترادينغ & # 8217؛ s جديد ثنائي الخيار التجار التجار. تغطي هذه الصفحة الحقائق الأساسية ولكن الهامة حول الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى معرفتها قبل البدء في التداول. من المفيد وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة كما من المرجح أن تشير إليها في المستقبل. هنا هو مخطط من الأشياء التي سوف تتعلم.


ما هو الخيار الثنائي؟ أنواع الخيارات الثنائية الصفقات المتاحة الاستراتيجيات الأساسية أدوات قد ترغب في قائمة & # 8220؛ أشياء يجب معرفتها & # 8221؛ مثال الصفقات البدء.


ما هي الخيارات الثنائية نفسها.


الخيارات الثنائية هي عقد خيار بسيط جدا مع خطر ثابت وثابتة ثابتة. هذه الخيارات تسمى الخيارات الثنائية لأن هناك & # 8220؛ واحد أو الخيار الآخر & # 8221؛ ودفع واحد أو الآخر بعد انتهاء صلاحية الخيار. تتضمن الخيارات أو الخيارات الأخرى صعودا أو هبوطا أو لمسها أو عدم لمسها. في التعليمات البرمجية للكمبيوتر ثنائي يعني 1 أو 0، أو واحد أو آخر.


الطريقة التي يعمل بها الخيار الثنائي هي من وجهة نظر المتداولين (لك) هي أنك تختار ما إذا كان أحد الأصول الأساسية (سهم، سلعة، عملة، إلخ) سيزداد أو ينخفض ​​في فترة زمنية معينة. كنت الرهان أساسا المال على هذا التنبؤ. يظهر لك كم من المال مقدما سوف تكسب إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الخطأ، تخسر الرهان والمال للخطر. إذا كنت تتوقع بشكل صحيح تحصل على المال الخاص بك خطر عودة بلوس العودة. عادة ما تكون هذه العائدات بين 70-85٪.


وهناك مثال موجز هو أن تتوقع سعر الذهب للارتفاع منه من السعر الحالي & # 8220؛ $ 1612.75 & # 8221؛ ساعة واحدة من الآن. وتقدم التجارة الفائزة عائدا بنسبة 80٪. يمكنك وضع 100 $ التجارة على هذه الفكرة.


بعد ساعة من الآن ينتهي عقد الخيار (يغلق) ويتم تصنيف العقد على أنه & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ أو & # 8220؛ خسارة & # 8221؛، أو & # 8220؛ في المال & # 8221؛ / & # 8220؛ من المال & # 8221 ؛. الذهب ترتفع إلى 1613 $، وتوقعت بشكل صحيح. تحصل على 100 $ العودة والعودة من 80٪ & # 8211؛ أو 80 دولارا لما مجموعه 180 دولارا. على الرغم من أن الذهب ارتفع فقط كمية صغيرة، كنت لا تزال كسب العائد 80٪. حجم حركة السعر ليس عاملا في كمية عودتك.


المكونات الرئيسية للتجارة الخيار الثنائي.


جميع عقود الخيارات الثنائية المختلفة تحتوي على هذه المكونات الثلاثة الرئيسية التي يحتاج المتداولون إلى الإحاطة علما بها. وهي وقت انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب، وعروض الدفع.


وقت انتهاء الصلاحية هو ببساطة طول الفترة الزمنية من اللحظة التي تجري فيها & # 8216؛ شراء & # 8217؛ عقد الخيار حتى يغلق. يمكن أن يكون ذلك بسرعة 60 ثانية أو ما دام شهر. معظم التجار يتداولون الخيارات الثنائية على المدى القصير، في أي مكان من 60 ثانية إلى 30 دقيقة.


سعر الإضراب هو السعر الذي كنت قادرا على دخول التجارة في وهذا هو الثمن الذي يحدد ما إذا كانت التجارة الخاصة بك هو الفائز أو الخاسر. في المثال الموجز أعلاه، سعر الإضراب هو 1612.75 دولار. هذا هو السعر الذي يحتاج الذهب لإغلاقه أعلاه من أجل الفوز بهذه التجارة.


عرض الدفع هو العائد الذي يقدمه وسيط الخيارات الثنائية لك. في مثال تجارة الذهب أعلاه، كان عرض الدفع 80٪ للفوز و 0٪ للخسارة. بعض الصفقات لديها نسبة العائد للخسائر، وعادة ما تصل إلى 10٪ على الرغم من أن هذا هو وسيط والتجارة تعتمد. يعرف عرض العوائد مقدما قبل المخاطرة بأي أموال.


أنواع الخيارات الثنائية المتاحة.


هناك أنواع متعددة من الخيارات الثنائية المتاحة للتجارة. التجارة الأبسط والأكثر انتشارا هي تجارة أعلى / أسفل. يمكنك التعرف على أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية المتاحة للتجارة هنا.


قمنا بتجميع قائمة من استراتيجيات الخيارات الثنائية الأساسية التي سوف تساعدك على البدء في صنع الصفقات احتمال أعلى.


أدوات قد ترغب في استخدام.


أنا ذاهب إلى تعزيز هذا القسم كما أدوات جديدة تصل في السوق لمساعدتك على جعل الصفقات الخاصة بك. في الوقت الحالي يمكنك مراجعة بعض خدمات إشارات التداول الثنائية على هذه الصفحة.


الأشياء الرئيسية التي يجب معرفتها عن التداول الثنائي.


حتى الآن فهم أساسيات تداول الخيارات الثنائية. بعض الأشياء الأساسية التي يجب أن تتذكرها قبل الغوص في هي:


المخاطر الخاصة بك تقتصر على كمية التجارة الخاصة بك الحد الأدنى من التجارة هو أقل من 10 $ أنت لا تدفع ثمن الصفقات الخاسرة & # 8211؛ تخسر المبلغ التجاري الخاص بك (أو الغالبية منه) هناك الكثير من المخاطر المعنية. أبدا الاستثمار أكثر من أي وقت مضى مع وسيط مما كنت تستطيع أن تخسره. انها محفوفة بالمخاطر! أنت لا تأخذ أي ملكية للأصل الأساسي & # 8211؛ أنت فقط & # 8220؛ رهان & # 8221؛ على الاتجاه من ذلك & # 8217؛ s حركة السعر لكسب المال على المدى الطويل لديك للفوز في غالبية الصفقات الخاصة بك أعلى / أسفل هي فقط نوع واحد من الخيار الثنائي، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الصفقات المتاحة لجعل مع الثنائيات تم تصميم الخيارات الثنائية التداول ليكون من السهل القيام به.


ويقتصر خطرك على المبلغ الذي تضعه على التجارة. يتم تحديد العائد الخاص بك بوضوح قبل اتخاذ الصفقة. إذا كنت الفوز في الخيارات الثنائية التجارة لك كسب مبلغ ثابت من النقد. وبما أن هناك احتمالين فقط، هذا هو أصل اسم "الخيارات الثنائية".


لقطة شاشة واجهة التداول الثنائية & # 8211؛ اختر لأعلى أو لأسفل، كم إلى المخاطر و & # 8220؛ تطبيق & # 8221 ؛.


أوب أو دون أكا & # 8216؛ كال أور بوت & # 8217؛


هل تعتقد أن سعر & # 8220؛ x & # 8221؛ هو صعودا أو هبوطا؟ في لقطة أعلاه من بانك دي ثنائي، ونحن نبحث في السعر الحالي للذهب. الذهب هو & # 8220؛ x & # 8221 ؛. الخط الأخضر هو حركة سعر الذهب على مر الزمن. القسم الأحمر على الجانب الأيمن هو آخر لحظة يمكنك تداول هذا الخيار الثنائي. بعد هذه النقطة، يتم إغلاق الخيار للتداول. لم تنته فترة طويلة حتى الآن إذا كنت تداولت سابقا، ولكن نافذة الخاص بك من التداول قد انتهت.


إذا كنت تعتقد أن سعر & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ سيؤدي إلى وضعك على & # 8220؛ الاتصال & # 8221 ؛.


إذا كنت تعتقد أن سعر & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ ينخفض، يمكنك وضع & # 8220؛ وضع & # 8221 ؛.


تلك هي الخيارين الوحيدين. ومن ثم & # 8220؛ بيناري & # 8221 ؛. إذا اخترت الاختيار الصحيح من اثنين لك الفوز في التجارة. إذا اخترت خاطئة تفقد التجارة. هناك خياران فقط. & # 8216؛ لأعلى أو لأسفل & # 8217 ؛. واثنين من النتائج، & # 8216؛ فوز أو تفقد & # 8217؛.


هذا هو أساسيات التداول ثنائي للدمى. هذا هو بسيط، وأنها مصممة لتكون بهذه السهولة. تم تحديد عودتك بوضوح قبل النقر على & # 8216؛ تطبيق & # 8217؛ زر. سوف تكسب 72٪ على الاستثمار الخاص بك إذا كنت الانتهاء من التجارة & # 8216؛ في المال & # 8217؛.


& # 8220؛ X & # 8221؛ يمكن أن يكون أي عدد من الأصول الأساسية. يمكن أن يكون مخزون معين أو يمكن أن يكون سعر الذهب أو النفط. يمكن أن يكون زوج العملات أو يمكن أن يكون سعر فاسيبوكس الأسهم. يمكنك اختيار ما الأصول الأساسية التي تريد التداول.


هناك عامل واحد أكثر أهمية ترك من التوضيح البسيط أعلاه وهذا هو وقت انتهاء الصلاحية أو تاريخ استحقاق الخيار. هذه هي النقطة في الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة. هذه هي النقطة التي يتم فيها تحديد السعر الفعلي للأصل الأساسي ومعرفة ما إذا كنت أنهيت التجارة & # 8216؛ في المال & # 8217؛ مع الفوز، أو & # 8216؛ من المال & # 8217؛ مع خسارة.


إذا اخترت & # 8216؛ لأعلى، أو اتصل بالرقم & # 8217؛ و بسعر انتهى أعلى، تكسب. وتختلف أوقات انتهاء الصلاحية من 60 ثانية إلى ما يصل إلى ساعات وأيام وحتى أسابيع.


مثال التجارة الثنائية الأساسية.


أسهل طريقة لشرح ما يشبه التجارة الثنائية هو تقديم مثال.


مثال للتجارة 1 & # 8211؛ تداول الأسهم غوغل مع ارتفاع / انخفاض الخيار الثنائي.


لقطة شاشة من غوغل فينانس أوف كيرنت برايس أوف غوغل.


ولعل غوغل تعمل بشكل جيد وتتوقع أن تتداول فوق 672.10 دولار بحلول الساعة 3:30 بعد ظهر اليوم. التجارة الثنائية تعني أنك تضع رهان على تلك النظرية.


مخطط شمعدان المقابلة من فريستوكشارتس لسعر سهم غوغل.


أعلاه هو الرسم البياني شمعدان المقابلة لجوجل، من فريستوكشارتس. يمكنك استخدام هذا لقراءة حركة السعر والعثور على فرص التداول.


هنا هو التجارة المقابلة من تراديروش & # 8211؛ خطر 1000 $، عودة 1700 $ إذا كنت الفوز & # 8211؛ $ 100 الخصم إذا كنت تفقد (10٪)


وهنا هو التجارة الثنائية المقابلة التي تقدمها تراديروش & # 8211؛ أنت تخاطر بمبلغ 1000.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أن يتداول سهم غوغل عند أو فوق 672.10 دولار في الساعة 3:30 بعد الظهر اليوم. عودتك على هذه التجارة هو 70٪ إذا كنت الفوز و 10٪ إذا فقدت.


عند 3:30 مساء لفات حولها و غوغل الأسهم يتداول عند أو فوق 672.1.00 $ كما كنت تتوقع، عليك أن تدفع 1700.00 $. وهذا يشمل 1000 $ كنت وضعت على التجارة في الجبهة والعودة 70٪ (700 $).


إذا كنت مخطئا ويتداول السهم عند أقل من 672.10 دولار، فستحصل على 100 دولار، خصم 10٪، وتخسر ​​900 دولار (مبلغ الاستثمار 1000 دولار ناقص 100 $ العائد = $ 900 الخسارة).


في المثال أعلاه، يطلق على $ 672.10 "سعر الإضراب". وبما أنك تراهن في اتجاه إيجابي، فإننا نشير إلى هذا ك "دعوة"، وليس "وضع". $ 700.00 هي "قيمة العائد". التاريخ و ويسمى الوقت "تاريخ انتهاء الصلاحية"، أو تاريخ الاستحقاق. 100 $ هو العائد الخاسر، أو خصم 10٪ عرضت في بعض الأحيان على الصفقات. ليس كل الوسطاء خيار ثنائي تقدم الحسومات على الصفقات التي تنتهي من المال.


هل يمكن أن يكون أيضا الرهان في الاتجاه المعاكس، أن سعر السهم سوف تتداول عند أو أقل من قيمة أقل معينة، والتي من شأنها أن تكون "وضعت". في هذه الحالة، سوف تحتاج جوجل لإنهاء أقل من سعر الإضراب. وعادة ما يكون هذا ببضع نقاط أقل من سعر الإضراب إذا كان مكالمة. يتم تعيين هذا السعر من قبل وسيط الفردية جنبا إلى جنب مع العائدات المقدمة. والأمر متروك للتاجر لاتخاذ التجارة أم لا.


مثال 2 & # 8211؛ توريال أون ترادينغ ذي غولد أوف غولد ويث A & # 8216؛ توش تريد & # 8217؛


إذا كنت ترغب في الربح من التقلبات في سوق الذهب، وهناك بالكاد أي طرق أفضل للقيام بذلك من مع خيار ثنائي. مع تجارة لمسة واحدة، والشيء الوحيد الذي يجب أن يحدث للفوز هو أن الأصول يضرب سعر 1 لمسة.


أنت تراهن $ 100 أن سعر الذهب سوف تلمس 1617.40 دولار بحلول الساعة 3 مساء بالتوقيت الشرقي اليوم.


العائد لهذه التجارة هو 70٪ إذا كنت الانتهاء في المال. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على تعويضات من 170 $ والتي تشمل الخاص بك $ 100 المخاطرة إلى الأمام بالإضافة إلى 70 $ العودة (70٪ من $ 100 = $ 70). وبما أن العائد بنسبة 70٪ منخفض قليلا على جانب العائد، فإن الوسيط يقدم خصم 15٪ على الخسائر. إذا فقدت، وتحصل على 15 $ مرة أخرى وفقدان فقط 85 $ بدلا من كامل $ 100. يمكنك أن ترى كيف يمكن أن يعوض هذا أقل من متوسط ​​العائد للانتصارات.


يمكنك وضع التجارة وتحتاج سعر الذهب للوصول إلى السعر المستهدف، أو سعر الزناد من 1617.40 قبل 3:00 اليوم.


لحسن الحظ بالنسبة لك، كان هناك بعض الأخبار السلبية بشأن الدولار & # 8217؛ ق القيمة التي دفعت المخاوف من التضخم. وارتفع سعر الذهب والنفط تبعا لذلك. عندما اندلعت الأخبار، ارتفع سعر الذهب صعودا وضرب السعر المستهدف. دفع التداول الخاص بك ليغلق في المال. كنت قد دفعت 170 $ والتي تشمل 100 $ الرهان أمامك بالإضافة إلى 70 $ العائد على الاستثمار الخاص. يمكنك التجارة خيارات لمسة واحدة في مواقع مثل ماركيتسوورلد، وليس كل الوسطاء تقديم لهم على الرغم من أنها شكل 2 الأكثر شعبية من التداول ثنائي.


مثال للتجارة العامة.


التجارة السلع مثل الذهب والنفط مع سهلة لشراء الخيارات الثنائية.


اختر مادة العرض الأساسية. إي الذهب، زوج العملات، الأسهم الخ تقرر متى إلى أن تريد الخيار تنتهي. ما لا يقل عن 60 ثانية تصل إلى أيام أو أسبوع. أوقات انتهاء الصلاحية المشتركة هي 15-30 دقيقة. اختيار المبلغ الذي ترغب في المخاطرة. ما لا يقل عن 5 $، بقدر الآلاف. قرر الطريقة التي تعتقد أن السعر سوف يتحرك (صعودا أو هبوطا). انقر على & # 8220؛ لأعلى أو لأسفل & # 8221؛ واضغط على & # 8220؛ تطبيق & # 8221؛ بوتون & # 8211؛ قبل الضرب & # 8220؛ تطبيق & # 8221؛ سترى دفع تعويضات بالضبط إذا كنت الفوز أو الخسارة. عند انتهاء الصلاحية لديك إما فاز أو فقدت والحصول على دفع تعويضات ثابتة عرضت قبل ضرب & # 8216؛ تطبيق & # 8217؛ زر. لا يمكنك أن تخسر أكثر من المبلغ المخاطرة الخاصة بك ولا يمكنك أن تجعل أكثر من عائد ثابت، بغض النظر عن مدى تحرك السعر.


الثنائيات هي واحدة أو الخيار الآخر مع واحد أو غيرها من العوائد أو الخسارة. العائد العائد متوسط ​​70-85٪ وسطاء محترمين لمعظم الصفقات. إذا فقدت، تحصل بين 0-15٪. بعض السماسرة ركلة عودة بعض النسب المئوية على الخسائر، أن & # 8217؛ لماذا عوائد الفائزين في بعض الأحيان أقل قليلا بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين.


أشياء يجب أن تتذكر قبل أن تبدأ صنع الصفقات الخيار.


ومن المعروف أن المخاطر الأمامية والثابتة. لا يمكنك أن تفقد أكثر مما كنت وضعت في أي تجارة. أنت لست ولا يمكن الحصول على حرق من قبل الرافعة المالية كما يمكنك مع تداول العملات الأجنبية. لا يلزمك تعيين & # 8216؛ وقف الخسائر & # 8217 ؛. والعودة هي نفسها سواء كنت الفوز أو الخسارة بمقدار 1 نقطة أو 100 نقطة. Payouts are clearly stated and known exactly up front before risking any money on the trade. Most of the brokers we list have early closure feature. This lets you close your option at a price they are offering any time up until the final closing minutes. You can lock in profit or minimize loss with early exit Executing the trade is easy. Choose your asset to trade, how much to risk, choose ‘up or down’ and click the ‘trade now’ button. Returns are 70-85% on average at the trading brokers listed here. No hidden costs – Your risk and full return are clearly listed. You do not have to be a financial “expert” to win. You never take any actual ownership of the underlying asset. You are just predicting what happens to the price of the asset. Your trade comes down to a ‘one or the other’ choice (hence binary ) The trading is simple by design.


If you know what a binary option is but would like to learn how to get started trading binaries then jump back over to our page focused on the things you need to know to start trading. This page is more a basic overview of what is going on when talking about binary options.


Trading Binary Options For Dummies.


Anyone can trade binary options. Even a dummy can win any given binary trade, too. It is one or the other choice, it is hard to get it that wrong all of the time.


However, to be a long term winner you have to develop a method and strategy that works for you. You have to consistently profit by winning more trades than you lose. Since there is risk involved, that means that you need to create a method to succeed. You can do that by studying up on our tips and strategies to win and practicing with a no risk trading account. We also recommend learning the basics of candlestick chart reading in order to judge price action.


If you are ready to take the next steps and learn more about binary trading then jump back to our Binary Trading Guide list of lessons. To continue reading through the lessons and tutorials. You certainly want to learn to read a candlestick chart as well as find the right broker to trade with.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


التداول للمبتدئين.


Binary options trading is an interesting style of trading which is attracting many traders due to its huge money making potential. Basically if you can predict the direction of price level of an asset, you can make a fortune out of it. Binary options trading is easy and anyone can do it. Learn more about trading for beginners here.


Due to its unique features many new traders are jumping into this business. But many of the new traders end up losing the money they invest. It is very important to understand some key facts so that even the new traders can earn money. Trading for beginners can be very rewarding if done smartly.


Try trading now or continue reading the article below the table…


Trading for beginners methodology.


For trading in the binary options market you need to have access to a binary options trading platform. For this purpose you need to register yourself with a binary options broker and open an account. Selecting a binary options broker is a very important step and should be done carefully.


There is a huge number of binary options brokers with excellent trading features. You need to carefully decide which binary options broker is suitable for your trading needs and then proceed. If you are a new trader you should look for a small initial deposit, small minimum trading amount, demo account, tutorials, easy transaction conditions etc.


As a binary options trader you should understand that you are playing against the house i. e. your broker. It is so because your broker makes money when you lose your invested amount. Your broker also has an edge over you. If you win an investment, you will make about 75% of the invested amount while you lose all the invested money if your prediction is incorrect. This way you need to win about 56% of your trades just to break even.


Starting with a demo account will help you understand the actual process of trading in the binary options market and give you a practical experience. You can also formulate some strategy and analyze certain stocks to learn to make a reliable prediction. See our extensive strategies section here.


There are certain strategies which deduce results on the basis of price chart studying. These strategies are difficult to learn and master, but if you learn them you can predict the asset price movement very confidently.


Too hard? Get the signals delivered.


If you find these strategies too hard to learn or have time constraints, you can subscribe to the binary options signals providers. A binary options signals provider does all the complex analysis and sends you the reliable predictions which are also known as binary options signals. You can select a signal provider from our list of top binary signals providers.


You will have to pay a subscription fee which can be around $100 per month but you will be able to make a lot more using the signals.


There are some software known as binary options auto bots that not only deduce the results but also make trades on your behalf based on the signals. But before using such a software do check the terms and conditions of your broker because your account can get banned if your broker doesn’t allow it.


استنتاج.


Binary options trading can be a rewarding business even for the beginner level trader if they start off with a solid platform and trade sensibly.


أفضل 3 خيارات.


أفضل إشارات التداول.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


Binary Options Guide for Dummies.


The time span for trading options is indeed limited, but there is no need to sit in front of the PC screen the whole day long in order to get a nice share from the investments made. Idea behind binary options is ineed one of simplicity, however, there are some general rules one has to know in order to be able to run the trading platform and score profit. Pushing Up/Down or Put/call will not be helpful unless tied to serious understanding of the market. This is why we recommend visiting Binary Options Academy to learn all the important aspects of trading and market analysis.


Understanding Binary Options.


Firstly, traders must understand the options if they plan to make things work. Options can be defined as the financial instruments which are able to drive out their values from the varying underlying assets or from any other financial measure. In order to be cognizant of all the dimensions of the trading options, one should understand the stock to which they are related.


The prime focus in trading lies in considering all the conditions which are related to a stock, using the most suited trading mechanics and recognizing the trading rules. The core risk which trader faces while using the stock options is the time frame. The call option gains some value if the underlying stock to which it is related goes up. At the same time, a put option gains more value when its related stocks move downwards. In both of them, the timing factor remains the same and the move must be placed before the set expiration date.


Difference Between Options and Stocks.


The options differ a lot from the stocks, especially in terms of the manner in which they are created and in what they represent. The differences between both of them are manageable, so there is no need to worry about technicalities. It is imperative here to always incorporate the different options into daily trading routines. The gist to understanding the mechanics lies in understanding the risks as well as the rewards linked to the process. Furthermore, test the options by using a no-risk or a low-risk mechanism.


How to Analyze Options.


Options analysis, which includes overviewing the trending conditions and volatility conditions should also be kept in mind. This technical analysis will surely come in handy in the long run. In short, simulation of the best trading strategies and an improved working knowledge of the entire process is what the beginners should try to value.


Go to FBO Academy to Learn Binary Options Analysis.


Putting All Your Options to Work.


In terms of speculating the options, the contracts linked to them can be used as powerful hedging tools. Exercising all the facets of an option in order to minimize the risk can be termed to be a single manner in which traders can place their options to work.


الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع.


It is possible to start trading with as little as $100. Fortunately, the market is opening for the middle class that wants to make a second income without having to take big risks and pay fees to brokers for handling their portfolio.


Anyone can trade binaries and at very low costs ranging from $5 to $25 per trade at any given time. When the deposit is made, don’t bet the entire amount in one go. It is important to get a feel of what and how it should be done. So, unless having prior experience with binary options trading, it is always good to place smaller bets. With Banc De Binary minimum trade is only $1!


It is widely believed traders need at least $1000 to apply a full risk management strategy. At the beginning of the trading career, it is relevant, however not needed, to apply a risk management system. After getting a feel for the market, traders can increase their trades gradually to gain higher returns. Indeed, it is highly recommended to try out a broker that offers a demo account that enables learning about the market without any risks.


Get no deposit free demo account for binary trading with IQoption.


In the binary options, Broker Review section traders will find brokers that allow a smaller first deposit than usual. IQoption only requires only $10 deposit to begin trading while Banc De Binary only accepts clients who deposit $250 or more.


Fundamentals of the Currency Market.


There are few basic fundamentals that help the trader to understand the currency market and its current situation in order to make a better decision at the time of trading. But all those who have technical knowledge about this market will always be in a better position since they understand various charts and graphs that give them the opportunity to make a proper analysis and then accordingly trade.


Just by having a quick glance at any chart, experienced traders with great knowledge in financial trading will be able to understand why and how to invest in a particular period of time. In the long run, education is best investment one can make, and currency market is no exception.


More on the fundamentals.


Traders definitely need to be quite vigilant when it comes to gathering the information and the accurate data with respect to both the currencies that they are targeting to deal with. Leaving one currency untracked might put them in the state of losing rather than gaining the profit as the currency market moves very quickly and can have rapid ups and downs.


Obviously, it is impossible to be absolutely sure of the outcome of every trade. Traders must be patient, as there are always uncertainties associated with every trading and so is the case in binary trading too. This is the basic understanding of risk and investing and it is quite adequate to state that knowledge gathered in any field or domain must be regularly updated.


Binary Options Dictionary.


Expiration Date : The time that the option expires. Settlement Value : The value of the option on expiration. It will be $0 or a $100 fixed payout at the Nadex Exchange. Underlying Market Price : The actual real-time market price of the contract. Contract : This is the basic unit of a trade of one lot. Bid : The premium price that traders pay for opening to sell a contract or closing a buy order. Sell : This is when betting the underlying market will go down. A trader puts on an open sell order. At Nadex (similar to online binary option platforms) the trader pays for an open sell order which is $100 – bid. This is the same as putting on a position anticipating a drop in the price of the underlying market. Lastly it is the premium price that a trade pays for closing a position that was bought. Ask : The premium price that traders pay for an opening to buy a position. This is essentially anticipating that the underlying market price will go up. It is the price paid by a trader who has an open position to sell and wants to close it out. Spread : The difference between the bid and ask. The spread tends to be narrow in a new market as the volume increases. When discussing binary options the spread has to be interpreted in terms of the total return. Bid size/Offer size : This reflects the number of positions being bought or sold. Commission fee : The trader will pay a commission fee per transaction. Nadex charges $1 per transaction. Online binary option brokers have to pay fees to its software provider (also called the platform) as well as Nadex. Onine Binary Option Brokers usually operate with a small commission around 2.5%. Set-and-let : When you take a position and do not trade in the same market until the time frame expires and the bet is settled. You basically sit and wait till you find out whether you win or lose. ROI : Return of Investment.


Binary Options Experience.


When trying to find more about binary options trading it is best to search for binary options reviews. It is of great importance that websites presenting these reviews have a good reputation and offer relevant content in terms of strategy and other trading issues. Only sites like Fair Binary Options, that have experience in this field, can ensure the highest quality information. Fair Binary Options provides the best information and experience on binary options strategy, broker reviews, trading guides, news from the world of finance and more.


Best Guides and Strategy.


Our long binary options experience is what guarantees the quality of our content and advice. Traders who do not have much experience trading binary options will want to take a look at the binary options guides and thoroughly check out the strategy section in order to be well prepared for all important market events. In order to trade on these events, those with less experience in binary options trading can always use the Binary Economic Calendar where traders can track upcoming events and get into positions before they happen. This way they can capitalize on huge movements in prices that follow.


Testing brokers so you don’t have to.


Binary options experience is not only acquired by studying educational materials. Traders will want to test their trading abilities with brokers and their services. They are looking for ways to improve binary options experience and become a better trader. Demo accounts are a great way of getting binary options experience without investing real money and taking risks.


Binary options reviews are an important part of what traders might want to check before choosing a broker. Our experiences with various brokers are what makes our website so popular. Traders know FBO features only the best binary options brokers who will provide traders with the best binary options experience out there. In order to improve your experience trading, binary options make sure to see what FairBinaryOptions has to offer!


Other Binary Guides.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment